Friday 9 February 2018

أمثلة على تداول الخيارات في الهند


أمثلة على تداول الخيارات في الهند
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع الأسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص الحق في الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

أمثلة على تداول الخيارات في الهند
كامبيوس دي أسيت.
مونتيج دي نويوم & أكوت؛ تيكوس.
أمثلة من تداول الخيارات في الهند.
مانتينيمينتوس ديل أوتوموفيل.
تودو إل مانتينيمينتو بارا تو كوش.
مانتينيمينتو ديل أوتوموفيل.
نيوم & أكوت؛ تيكوس y لانتاس.
أوفيرتاس إن نيوم & أكوت؛ تيكوس y لانتاس.
أوفيرتاس إن نيوم & أكوت؛ تيكوس y لانتاس.
بروتتشي & أواكوت؛ n ديل أوتوم & أواكوت؛ فيل.
افينيدا دي ايطاليا 4.
600 ميتروس كوادرادوس ديفيدوس إن دوس زوناس. أونا بارا توريسموس y أوترا بارا فيه & إاكوت؛ كولوس إندستريالس. سوليسيتا سيتا بريفيا o إسبيرا إن نيسترا زونا دي ريسبسي & أواكوت؛ n / تيندا.
افينيدا سان بابلو 32.
جونتو آل إنزانش دي لا فغا، 400 ميتروس كوادرادوس إسبيسياليزادوس إن إل توريسمو.
كاريتيرا دي فيكالفارو a لا إستاسيون.
إل سينترو بارا تو فهيكولو إن فيكالفارو.
نويفو بمو M5 الطبعة المنافسة.
إل بمو بي إمبيتيون إديتيون إس أونا m & أكوت؛ كوينا ساكادا ديل m & إاكوت؛ تيكو M5 كون أون موتور m & أكوت؛ s بوتيت y m & أكوت؛ s إكيبامينتو دي سيري.
ВїCrisis؟ بريغونتاموس بورشه.
إل موندو دي لا أوتوماتي & أواكوت؛ n ها باسادو أونا دي سوز مايوريس كريسيس بيرو بويس كيو سولو هاو أفكتادو a ألغوناس ماركاس. هابلموس دي بورشه.
ВїCual إس إل ريكورد دي أون كوش دي كالي إن نوربورغرينغ؟
إن إل سيركويتو دي نوربورغرينغ سي برويبان تودو تيبو دي فيه & إاكوت؛ كولوس بيرو، & إكيست؛ تشو و[إكت]؛ فه & إاكوت؛ كولو دي كالي تين إل r & إيكوت؛ كورد دي إستا بيستا؟

أمثلة على تداول الخيارات في الهند
أنت هنا: الصفحة الرئيسية الخيارات كيفية شراء وبيع أو بيع وشراء الخيارات في جنون البقر و نس؟
الخيار (الدعوات والقرارات) هو عقد مشتق يعطي الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع الأساس في تاريخ معين والسعر المتفق عليه.
بالمقارنة مع العقود الآجلة، أوبتيون لديها مخاطر أقل وتعلمون تقدير الخسارة الخاص بك.
مجموعات مختلفة من الخيارات ويضع ممكنة والبدء مع، ونحن سوف يشرح حول خيار شراء بوي وشراء بوت الخيار. ويمكن تداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات الموجودة في بورصة نيويورك الوطنية (بورصة الأوراق المالية الوطنية) وبورصة البحرين (بورصة بومباي). قد تختلف مواصفات عقد الخيار بين العناصر الأساسية. قد يكون البعض الخيار النمط الأوروبي، والبعض الآخر قد يكون الخيار النمط الأوروبي.
أنت تتوقع أن يكون السوق صعودي. يمكنك شراء خيار الاتصال على إنفوسيس. للحصول على الربح، إما لديك لبيع العقد أو لديك لممارسة العقد. في المثال التالي، قمنا بتربيعه.
ملاحظة: نحن لا نطبق الوساطة أو الضرائب أو وقف الخسارة في هذا المثال.
السعر الحالي لل إنفوسيس: 2962.50؛ ستريك برايس = 3000؛ تاريخ انتهاء الصلاحية: 26 أبريل 2018؛ اشترى الخيار سعر بريميوم: 81.5؛ قطعة سيز: 125؛ الافتراض أنه في 10 أبريل 2018، سعر إنفوسيس هو في 3100 والخيار سعر قسط من 100. كنت مجرد بيع الخيار في سعر قسط الخيار من 100. إذا انخفضت أسعار الأسهم إنفوسيس وإذا أصبح قسط الخيار الصفر، ثم تخسر هامشك 10،187.5 روبية.
قسط تدفعه للتداول على خيار الاتصال هذا:
= الخيار سعر قسط * حجم الكثير.
عندما كنت مربع، إجمالي الربح.
= (تباع الخيار السعر - اشترى الخيار قسط السعر) * حجم الكثير.
2. شراء خيار الاتصال مع مؤشر نيفي:
أنت تتوقع أن يكون السوق صعودي. يمكنك شراء خيار الاتصال على نيفتي. للحصول على الربح، إما لديك لبيع العقد أو لديك لممارسة العقد. في المثال التالي، قمنا بتربيعه.
ملاحظة: نحن لا نطبق الوساطة أو الضرائب أو وقف الخسارة في هذا المثال.
السعر الحالي ل نيفي: 5700؛ سترايك برايس = 5800؛ تاريخ انتهاء الصلاحية: 29 مارس 2018؛ اشترى الخيار قسط السعر: 90؛ قطعة سيز: 50؛ الافتراض أنه في 10 مارس 2018، سعر نيفتي هو في 6000 وخيار سعر قسط من 100. كنت مجرد بيع الخيار في سعر قسط الخيار من 100. إذا انخفض مؤشر نيفي إندكس برايس وإذا أصبح قسط الخيار الصفر، ثم تفقد الهامش الخاص بك من 4500 روبية.
قسط تدفعه للتداول على خيار الاتصال هذا:
= الخيار سعر قسط * حجم الكثير.
= 90 * 50 = 4،500 روبية.
عندما كنت مربع، إجمالي الربح.
= (تباع الخيار السعر - اشترى الخيار قسط السعر) * حجم الكثير.
ملاحظة: يمكنك إيقاف الخيارات في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية في أي وقت من الأوقات.

الفصل 2.5: ما هو تداول الخيارات؟
ما هي الخيارات؟
"الخيار" هو نوع من الضمانات التي يمكن شراؤها أو بيعها بسعر محدد في غضون فترة زمنية محددة، مقابل إيداع غير قابل للاسترداد مقدما. ويتيح عقد الخيارات للمشتري الحق في الشراء، وليس الالتزام بالشراء بالسعر المحدد أو التاريخ المحدد. الخيارات هي نوع من المنتجات المشتقة.
ويسمى الحق في بيع الضمان "خيار الشراء"، في حين يسمى الحق في الشراء "خيار المكالمة".
الرافعة المالیة: تساعدك الخیارات علی الربح من التغیرات في أسعار الأسھم دون التخلي عن السعر الکامل للسھم. يمكنك الحصول على السيطرة على أسهم دون شرائها صراحة. التحوط: ويمكن أيضا أن تستخدم لحماية نفسك من التقلبات في سعر سهم والسماح لك شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد مسبقا لفترة محددة من الزمن.
على الرغم من أن لديها مزاياها، التداول في الخيارات هو أكثر تعقيدا من التداول في الأسهم العادية. وهو يدعو إلى فهم جيد للممارسات التجارية والاستثمارية فضلا عن الرصد المستمر لتقلبات السوق للحماية من الخسائر.
حول الخيارات.
وكما أن العقود الآجلة تقلل المخاطر التي يتعرض لها المشترون عن طريق تحديد سعر مستقبلي محدد مسبقا للأصل الأساسي، فإن عقود الخيارات تفعل الشيء نفسه، دون الالتزام بالشراء الموجود في العقود الآجلة.
ويسمى البائع لعقد الخيارات "كاتب الخيارات". وخلافا للمشتري في عقد الخيارات، لا يملك البائع حقوقا ويجب عليه بيع الأصول بالسعر المتفق عليه إذا اختار المشتري تنفيذ عقد الخيارات في أو قبل التاريخ المتفق عليه، مقابل دفع مقدم من المشتري.
ولا يوجد تبادل فعلي للوثائق وقت الدخول في عقد الخيارات. ويتم تسجيل المعاملات في البورصة التي يتم من خلالها توجيهها.
حول الخيارات.
عندما كنت تتداول في قطاع المشتقات، سوف تأتي عبر العديد من المصطلحات التي قد تبدو الغريبة. إليك بعض المصطلحات المرتبطة بالخيارات التي يجب أن تعرفها.
قسط: الدفعة المقدمة من المشتري إلى البائع للتمتع بامتيازات عقد الخيار. سعر الإضراب / سعر التمارين: السعر المقرر مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأصل منه.
فواصل سعر الإضراب: هذه هي أسعار الإضراب المختلفة التي يمكن تداول عقود الخيارات فيها. يتم تحديدها من خالل التبادل الذي يتم به تداول األصول.
هناك عادة ما لا يقل عن 11 سعر الإضراب المعلن عنها لكل نوع من الخيارات في شهر معين - 5 أسعار أعلى من السعر الفوري، 5 أسعار أقل من السعر الفوري وسعر واحد يعادل السعر الفوري.
يتبع معيار الإضراب حاليا لعقود الخيارات على جميع الأوراق المالية الفردية في نس قطاع مشتق:
ستكون فترة سعر الإضراب:
في المال من أصل المال.
قد يتم تمكينه خلال اليوم.
سترايك السعر الفاصل مؤشر أنيق.
يعتمد عدد العقود المقدمة في الخيارات على المؤشر على القيمة الدفترية للمؤشر الأساسي في اليوم السابق والتي تنطبق على الجدول التالي:
تاريخ إنتهاء الصلاحية:
تاريخ مستقبلي أو قبل ذلك يمكن تنفيذ عقد الخيارات. عقود الخيارات لديها ثلاث فترات مختلفة يمكنك الاختيار من بينها:
(شهر واحد) الشهر الأدنى (شهران) الشهر الأقصى (3 أشهر)
* يرجى ملاحظة أن خيارات طويلة الأجل متاحة لمؤشر أنيق. العقود الآجلة وعقود الخيارات تنتهي عادة في يوم الخميس الأخير من الأشهر المعنية، بعد أنها تعتبر باطلة.
خيارات أمريكية وأوروبية:
يرجى ملاحظة أنه في السوق الهندي فقط نوع الأوروبي من الخيارات المتاحة للتداول.
مثلا عقود عقود لصناعات الاعتماد لديها حجم كبير من 250 سهم لكل عقد.
دعونا نفهم مع مثال:
إذا كان التاجر أ يشتري 100 خيار أنيق من المتداول B حيث يدخل كل من المتداولين A و B السوق لأول مرة، فإن الفائدة المفتوحة ستكون 100 مستقبلا أو عقدين.
في اليوم التالي، تبيع "ترادر ​​أ" عقدها مع "ترادر ​​سي". وهذا لا يغير من الفائدة المفتوحة، حيث أن الانخفاض في الموقف المفتوح "A" يقابله زيادة في موقف C المفتوح لهذا الأصل المحدد.
الآن، إذا التاجر ألف يشتري 100 أكثر نيفتي العقود الآجلة من تاجر آخر D، فإن الفائدة المفتوحة في العقود الآجلة نيفتي تصبح 200 العقود الآجلة أو 4 كونتراكتس.
أنواع الخيارات.
كما هو موضح سابقا، الخيارات هي من نوعين، 'خيار الاتصال' و 'وضع الخيار'.
وبالمثل، إذا ارتفع سعر السهم خلال فترة العقد، فإن البائع يفقد فقط مبلغ القسط ولا يعاني من خسارة كامل سعر الأصل. يتم اختصار خيارات وضع "P" في علامات الاقتباس عبر الإنترنت.
فهم عقود الخيارات مع أمثلة:
وهذا يعني، بموجب هذا العقد، راجيش لديه الحق في شراء الكثير من 100 سهم إنفوسيس في 3000 روبية للسهم الواحد في أي وقت من الآن وحتى شهر مايو. دفع قسطا قدره 250 روبية للسهم الواحد. وبالتالي يدفع مبلغا إجماليا قدره 000 25 روبية للتمتع بهذا الحق في البيع.
الآن، لنفترض أن سعر سهم إنفوسيس يرتفع أكثر من 3000 روبية إلى 3200 روبية، يمكن راجيش النظر في ممارسة الخيار والشراء في روبية 3،000 للسهم الواحد. وقال انه سيتم إنقاذ 200 روبية للسهم الواحد. وهذا يمكن اعتبار الربح المؤقت. ومع ذلك، فإنه لا يزال يجعل خسارة صافية افتراضية 50 روبية للسهم الواحد بمجرد أخذ قسط قسط بعين الاعتبار. ولهذا السبب، قد يختار راجيش ممارسة الخيار فعليا بمجرد تجاوز سعر السهم مستويات 3،250 روبية. خلاف ذلك، وقال انه يمكن أن تختار السماح للخيار تنتهي دون أن تمارس.
ويعتقد راجيش أن أسهم الشركة X مبالغ فيها حاليا والرهانات عليها تقع في الأشهر القليلة المقبلة. لأنه يريد تأمين موقفه، وقال انه يأخذ خيار وضع على أسهم الشركة X.
وفيما يلي اقتباسات عن الأسهم X:
راجيش يشتري 1000 سهم من شركة X وضع بسعر إضراب من 1070 ويدفع.
30 روبية للسهم كعلاوة. مجموع قسطه المدفوع هو 30000 روبية.
إذا انخفض السعر الفوري للشركة X دون الخيار بوت شراء راجيش، ويقول ل 1020 روبية؛ راجيش يمكن حماية أمواله عن طريق اختيار لبيع الخيار وضع. وقال انه سيجعل روبية 50 للسهم الواحد (روبية 1070 ناقص 1020 روبية) على التجارة، مما يجعل أرباحا صافية قدرها 20000 روبية (روبية 50 × 1000 سهم - روبية 30،000 دفع قسط).
بدلا من ذلك، إذا كان السعر الفوري للشركة X يرتفع أعلى من الخيار بوت، ويقول روبية 1080؛ وقال انه سيكون في حيرة إذا قرر ممارسة الخيار وضع في روبية 1070. لذلك، وقال انه سوف يختار، في هذه الحالة، لعدم ممارسة الخيار وضع. في هذه العملية، وقال انه يفقد سوى روبية 30،000 - مبلغ قسط. وهذا أقل بكثير مما لو كان قد مارس خياره.
كيف يتم تسعير عقود الخيارات؟
ورأينا أنه يمكن شراء الخيارات للأصل الأساسي في جزء صغير من السعر الفعلي للأصل في السوق الفورية من خلال دفع علاوة مسبقة. والمبلغ المدفوع كعلاوة للبائع هو ثمن الدخول في عقد الخيارات.
لفهم كيف يتم التوصل إلى هذا المبلغ قسط في، ونحن بحاجة أولا إلى فهم بعض المصطلحات الأساسية مثل في المال، خارج من المال والمال في المال.
دعونا نلقي نظرة كما قد تواجه أي واحد من هذه السيناريوهات أثناء التداول في الخيارات:
في المال: سوف تستفيد من خلال ممارسة الخيار. خارج المال: سوف تجعل أي المال عن طريق ممارسة الخيار. في المال: سيناريو لا ربح، لا خسارة إذا اخترت ممارسة الخيار.
خيار المكالمة هو "في المال" عندما يكون السعر الفوري للأصل أعلى من سعر الإضراب. على العكس من ذلك، خيار الخيار هو "في المال" عندما يكون السعر الفوري للأصل أقل من سعر الإضراب.
كيف يصل السعر المميز إلى:
يتم التحكم في سعر الخيار قسط من قبل اثنين من العوامل - قيمة قيمة وقيمة الجوهرية للخيار.
القيمة الجوهرية هي الفرق بين السعر الفوري للسوق النقدي وسعر الإضراب للخيار. ويمكن أن تكون إما إيجابية (إذا كنت في المال) أو صفر (إذا كنت إما في المال أو خارج من المال). لا يمكن أن يكون للأصل قيمة جوهرية سلبية. القيمة الزمنية تعطي أساسا قسطا من الوقت المتبقي لممارسة عقد الخيارات. وهذا يعني إذا كان الوقت المتبقي بين التاريخ الحالي وتاريخ انتهاء العقد ألف أطول من العقد B، فإن العقد A له قيمة زمنية أعلى.
ويرجع ذلك إلى أن العقود ذات فترات انتهاء أطول تمنح المالك المزيد من المرونة عند ممارسة خياره. هذا الإطار أطول فترة يقلل من المخاطر لحامل العقد ويمنعهم من الهبوط في بقعة ضيقة.
في بداية فترة العقد، تكون القيمة الزمنية للعقد مرتفعة. إذا كان الخيار لا يزال في المال، وسعر الخيار لذلك سيكون مرتفعا. إذا كان الخيار يخرج من المال أو يبقى في المال وهذا يؤثر على قيمتها الجوهرية، والتي تصبح صفر. في مثل هذه الحالة، يتم النظر فقط في القيمة الزمنية للعقد وينخفض ​​سعر الخيار.
ومع اقتراب تاريخ انتهاء العقد، تنخفض القيمة الزمنية للعقد، مما يؤثر سلبا على سعر الخيار.
في هذا القسم، فهمنا أساسيات عقود الخيارات. في الجزء التالي، نذهب إلى تفاصيل حول خيارات الاتصال ووضع الخيارات. انقر هنا.
لقطة من الربح / الخسارة يعكس أداء محفظتك يساعد على حساب الضرائب.
بنك المعرفة الاستثمارية.
أدوات التداول & أمب؛ التقارير البحثية.
أنواع الحساب & أمب؛ خدمات القيمة المضافة.
1800 209 9191/1800 222 299/1800 209 9292.
رقم بديل: 3030 5757.
(8.00 آم إلى 6.00PM) لطلب من الهاتف المحمول إضافة رمز المدينة ستد.
يمكن للعملاء الحاليين إرسال في تظلماتهم إلى service. securities@kotak.
لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمر.
كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر. انتباه المستثمرين منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات / التداول الخاص بك - & غ؛ تحديث رقم الجوال / معرف البريد الإلكتروني الخاص بك مع وسيط الأسهم / الإيداع المشارك. تلقي المعلومات من المعاملات الخاصة بك مباشرة من التبادلات على هاتفك النقال / البريد الإلكتروني في نهاية اليوم والتنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الديون وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من نسدل / سدسل في نفس اليوم. "- صدر في مصلحة المستثمرين رقم التعميم: نسدل / بوليسي / 2018/0094، نس / إنسب / 27436، بس - 20180901-21.
شركة كوتاك للأوراق المالية المحدودة. CA0268 هو وكيل الشركة من كوتاك ماهندرا القديمة المتبادلة للتأمين على الحياة المحدودة لقد اتخذنا تدابير معقولة لحماية الأمن والسرية من معلومات العملاء.
© 2005 كوتاك للأوراق المالية المحدودة.
مكتب مسجل: 27 بكك، C 27، G بلوك، مجمع باندرا كورلا، باندرا (E)، مومبي 400051. رقم الهاتف: +22 43360000، رقم الفاكس: +22 67132430.
مراسلات العنوان: إنفينيتي إيت بارك، بلدج. رقم 21، مقابل. فيلم سيتي رود، A K فايديا مارغ، ملاد (إيست)، مومبي 400097. رقم الهاتف: 42856825.
سين: U99999MH1994PLC134051. سيبي ريجيستراشيون نو: نس إنب / إنف / إن 230808130، بس إنب 010808153 / إنف 011133230،
مس إن 260808130 / إنب 260808135 / إنف 260808135، أمفي آرن 0164، بمس INP000000258 ومحلل البحوث INH000000586.

أمثلة على تداول الخيارات في الهند
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

No comments:

Post a Comment