Sunday 4 February 2018

أفضل استراتيجية الفوركس يوم التداول


أفضل المتوسط ​​المتحرك استراتيجيات للتداول اليوم في الفوركس.


المتوسط ​​المتحرك (ما) هو مؤشر الاتجاه. مثل أي مؤشر الاتجاه تتحرك المتوسطات الأخرى إضافة إلى الرسم البياني الفعلي. هذا هو المكان الذي يحدث فيه تحرك السعر. في هذه المقالة سوف نذهب من خلال أفضل استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك في الفوركس.


العديد من منصات التداول تضع مذبذب في أسفل الرسم البياني، في نافذة منفصلة. هذا هو الفرق البصري بين مؤشر الاتجاه ومؤشر مذبذب.


المتوسطات المتحركة هي، كما يوحي اسمها، متوسط ​​الأسعار السابقة. اعتمادا على الفترة النظر فيها، فإنها تتحرك بشكل أسرع إذا كانت تنظر في فترة أقصر، مثل عشرة أو عشرين الشموع. أو أنها تتحرك أبطأ عندما مائة أو أكثر من الشموع تعريف المتوسط.


التجار يحبون المتوسطات المتحركة لأن لها تأثير بصري هائل على حالة السوق. ويمكن شراء أو بيع في الأسواق الصاعدة أو الهابطة بفضل المتوسطات المتحركة.


ما هي المتوسطات المتحركة في الفوركس؟


المتوسطات المتحركة تتخلف عن الأسعار الحالية. في أي لحظة واحدة، هناك قيمتين تآمر على الشاشة:


وتختلف قيمة المتوسطات المتحركة عن السعر الفعلي. في الاتجاه الصاعد، ما هو أدنى من السعر الحالي، في حين في الاتجاه الهبوطي، هو فوق.


يمكن للتجار استخدام أنواع كثيرة من المتوسطات المتحركة. المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، وحتى المتوسطات المتحركة التي تعتبر حجم التداول في المنتج المالي.


على سبيل المثال، ضع في اعتبارك الإطار الزمني اليومي لأي زوج من العملات. الذهاب على منصة التداول والبحث عن مؤشرات الاتجاه وحدد أي ما من تلك القائمة.


تتيح لك منصة ميتاترادر ​​4 اختيار نوع المتوسط ​​المتحرك عن طريق تحديده من النافذة المنبثقة التي تظهر. توضح الصورة أدناه الخيارات الأربعة للمتوسطات المتحركة، ولكنها ليست كلها. منصات مختلفة لديها خيارات مختلفة.


من خلال تحديد سما واستخدام الإعدادات من المثال السابق، يمكننا رسم المتوسط ​​على الرسم البياني. يظهر مؤشر الفوركس المتوسط ​​المتحرك مثل هذا المؤشر مقارنة بين سعر السوق الحالي للأمن الأساسي وقيمة المتوسط ​​المتحرك.


وهناك صيغة متوسط ​​متحرك بسيط لفهم السوق هو أن ننظر إلى حيث السعر ومقارنتها مع ما. عندما يكون السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك، فإن السوق هبوطي.


ويحدد المنطق نفسه السوق الصاعدة عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك. في حين أن هذا يبدو بسيطا، نضع في اعتبارنا أن في تجارة الفوركس الأشياء البسيطة تعمل بشكل أفضل.


حساب المتوسط ​​المتحرك.


الصيغة لحساب متوسط ​​متحرك هي تبسيط. هذا يمكن أن يختلف، اعتمادا على المتوسطات المتحركة نوع المستخدمة.


تستخدم آلة حاسبة المتوسط ​​المتحرك البسيطة الصيغة التالية: تلخص القيم الختامية لجميع الفترات التي تم النظر فيها وتقسم النتيجة حسب رقم الفترة. هذه هي طريقة المتوسط ​​المتحرك البسيط، ولها اختلافات طفيفة في أنواع أخرى من المتوسطات المتحركة.


لإعطاء مثال بسيط، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) يعطي أهمية أكبر لمستويات الأسعار الحالية، بدلا من سعر إغلاق الشموع التي تجعل الفترة. بين سما والأسي واحد، إما هو أكثر دقة كما أنه لا & # 8217؛ t تأخر كثيرا.


إن حساب المتوسط ​​المتحرك ليس إلزاميا عند إغلاق الأسعار. وهو ينطبق على مختلف الأسعار الأخرى، مثل فتح منها، المتوسط ​​منها خلال النهار، وهلم جرا. طريقة إغلاق الأسعار هي الأكثر شعبية واحدة وتستخدم على نطاق واسع.


أفضل المتوسطات المتحركة للتداول اليوم.


كما ذكر أعلاه، سما و إما هي المتوسطات الأكثر شعبية. يجب أن لا يكون مفاجئا أنها هي الأساس لأي استراتيجية تداول متوسط ​​الحركة.


المتوسط ​​المتحرك البسيط.


وصفت المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) في وقت سابق. وهو متوسط ​​أسعار إغلاق الشموع في الفترة التي تم النظر فيها.


إذا تساءلت يوما عن كيفية حساب مستويات المتوسط ​​المتحرك، قم بتقسيم متوسط ​​سعر الإغلاق إلى الفترات التي تم النظر فيها. وكما يوحي اسمها، بل هو نهج مبسط لإيجاد حالة السوق، ولكن يمكن الاعتماد عليها.


المتوسط ​​المتحرك الأسي.


ويضع المتوسط ​​المتحرك الأسي المرجح مزيدا من التركيز على السعر الحالي بدلا من مجرد حساب متوسط ​​أسعار الإغلاق. فإنه يقلل من تأخر بتطبيق المزيد من الوزن للأسعار الأخيرة.


في حين أن العديد من دون & # 8217؛ ر فهم الفرق بين الاثنين، هناك واحد، وأنه هو كبير. أدناه لديك الرسم البياني اليومي يوروس.


الخطان على الرسم البياني يمثلان سما 50 (الخط الأزرق) و إما 50 يوما (الخط الأحمر). ومن الواضح الآن أنها ليست هي نفسها ولماذا لا متخلفة إما بقدر ما سما.


يؤدي حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي إلى أن تكون إما أقرب إلى السعر الحالي. لهذا السبب، فإنه أكثر دقة من سما.


المتوسطان المتحركان هما الأساس للعديد من المؤشرات الفنية الأخرى. بولينجر باندز هو واحد منهم.


يستخدم بولينجر باندز إما. الفرقة بولينجر الأوسط (مب) هو عادة إما.


المتوسط ​​المتحرك لحجم وحدة التخزين.


المتوسط ​​المتحرك المرجح للمتوسط ​​(فوما) هو المتوسط ​​المتحرك البسيط الذي يعتبر حجم التداول خلال تلك الفترة. هل هي أكثر دقة من صيغة المتوسط ​​المتحرك الأسي؟


ويعكس حجم الاختلالات في العرض والطلب. معرفة متى وأين اللاعبين الكبار هي شراء أو بيع غالبا ما يعني معرفة متى يبدأ اتجاه جديد / ينتهي.


حجم التجزئة في سوق الفوركس صغير. وهو بالكاد يمثل حوالي 6٪ من جميع المعاملات اليومية في سوق الفوركس. لوضع هذا في المنظور، والنظر في أن تداول العملات الأجنبية هو سوق 5.5 تريليون دولار يوميا.


حجم أمر بالغ الأهمية في معرفة متى المشاركين في السوق، بخلاف تجار التجزئة (البنوك التجارية والبنوك المركزية ووسطاء الفوركس ومقدمي السيولة، الخ) شراء أو بيع. وهو بمثابة مؤشر يدل على الاتجاه الحقيقي للسوق يتجه.


هناك تدفق & # 8217؛ s. حجم غير ذي صلة في تداول العملات الأجنبية. أي مؤشر حجم يعرضه وسيط الفوركس يظهر فقط حجم التداول في هذا الوسيط.


وهو لا يمثل حجم السوق ككل. في حين أنه يقدم تخمين المتعلمين، انها مجرد تخمين وليس اليقين. قيم مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي أكثر.


المتوسط ​​المتحرك للمشردين.


هذا هو مفهوم جديد نسبيا في التحليل الفني. مؤشر المتوسط ​​المتحرك المشرد (دما) ليس سوى مثال بسيط متحرك بسيط.


اسمحوا لي أن أشرح لماذا. وجد التجار أن السعر عدة مرات هو تشريح من خلال مختلف سما & # 8217؛ s مثل لا يوجد أي دعم أو مقاومة. ثم نرى السعر يتفاعل من انخفاض (في اتجاه صاعد) أو أعلى (في اتجاه هابط) مستويات.


للتغلب على هذا، التجار هم & # 8220؛ الغش & # 8221؛ بعض الشيء. انهم يستخدمون نفس الصيغة ما ل سما، ولكن تحويل النتيجة إلى الأمام أو الخلف في الوقت المناسب.


والنتيجة هي رائعة. وتنتج مناطق الدعم والمقاومة الهامة باستخدام متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك نفسه، فقط أن خدعة صغيرة تؤثر على النتيجة.


أدناه هناك & # 8217؛ s الرسم البياني اليومي غبوسد. الخط الأزرق هو سما (50)، أو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما. الخط الأحمر هو دما (50).


صيغة المتوسط ​​المتحرك للمشردين هي نفس صيغة المتوسط ​​المتحرك، ولكن النتيجة تتحول إلى الأمام عشر فترات.


في هذه الحالة، عشر فترات تمثل عشرة أيام. وقد تؤدي الاختلافات التاريخية بين المتوسطين إلى نشوء مؤشر متوسط ​​متحرك قوي للنازحين.


كما هو الحال دائما، هناك & # 8217؛ s خدعة. ما هو مقدار التحول إلى الوراء أو إلى الأمام؟ ما هي الفترة المناسبة للاستخدام؟ ولهذا السبب، تكون النتائج عشوائية، وتسود صيغة المتوسط ​​المتحرك الأسي مرة أخرى.


متوسط ​​إشارات الانتقال.


المتوسطات المتحركة لها معاني مختلفة للأسواق المختلفة لأن ليس كل الأسواق هي نفسها. المنتجات المالية تتحرك بشكل مختلف على أساس العوامل التي تؤثر عليها.


النظر في الفوركس وسوق الأوراق المالية. فهي تتحرك بطريقة مترابطة فقط عندما تؤثر التحولات في السياسة النقدية على كليهما. الذهب والوفاة المصلبات مسألة سوق الأوراق المالية، ولكن ليس حقا لسوق الفوركس.


يأتي المعبر الذهبي بتآمر متوسط ​​متحرك أصغر (مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما، ومتوسط ​​متحرك أكبر (مائة أو 200 يوم متحرك)، وعندما يعبر المتوسط ​​المتحرك الصغير عن الاتجاه الأكبر في الاتجاه الصاعد، ينظر المتداولون لشراء أي تراجع.


الصليب الموت هو عكس الصليب الذهبي. ويظهر الهبوط، كما هو محدد بالمتوسط ​​المتحرك الأصغر الذي يعبر المتوسط ​​الأكبر.


يظهر الرسم البياني اليومي أودوس أدناه التقاطع الذهبي الأخير. تحرك المتوسط ​​المتحرك المتحرك (50) فوق سما (200)، والذي يشير إلى بيئة صعودية.


مثل هذا المتوسط ​​المتحرك كروسوفر هو صفقة كبيرة لمؤشرات سوق الأسهم لأن المؤشرات تظهر بالفعل متوسط ​​البيانات.


دعونا ننظر في داو جونز في الولايات المتحدة (دجيا). وهو يبين التغيرات في أسعار الشركات الثلاثين التي تجعل المؤشر.


ليس كل الشركات لديها نفس الوزن. بعض الوزن أكثر من غيرها، ولكن دجيا يظهر الوسيط أو متوسط ​​النتيجة عند رسم قيمة على الرسم البياني. ونتيجة لذلك، فإن الصليب الذهبي أو الوفاة له قيمة أكبر ل دجيا أو أي مؤشر الأسهم الأخرى من أي منتج مالي واحد.


ولا يتأتى متوسط ​​القدرة المتوقعة للتنبؤ من معابر ذهبية أو موت. ويمثل التداخل بين متوسطين متحركين المتوسط ​​المتحرك الأكثر شعبية. وهو لا يعني أنه الأكثر فعالية.


يشير مؤشر كروسوفر المتحرك المتحرك الفوركس إلى مستويات الدعم والمقاومة المستقبلية لأن التجار يشترون بعد التقاطع الذهبي ويبيعون بعد وفاة واحدة. ولا سيما الفترة التي ينظر فيها المتوسط ​​المتحرك.


وكقاعدة عامة، كلما زادت الفترة، كلما كان مستوى الدعم والمقاومة أقوى. وبالتالي، العديد من التجار ببساطة بيع ارتفاع إلى سما (200) لسبب بسيط أن الرفض قد تظهر.


وعلاوة على ذلك، عندما يظهر ما على إطار زمني أكبر، مثل اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية منها، ومستويات الدعم والمقاومة لا يمكن كسرها بسهولة. في هذه الحالة يتوقع التجار تردد السعر.


تحريك متوسط ​​استراتيجيات التداول.


يقول العديد من التجار أن أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم هو إما. فإنه يلغي معظم التأخر وأكثر دقة. وبالتالي، هو الخيار المفضل بين التجار.


يجب أن نؤكد هنا مرة أخرى ما هو إما ولماذا هو مهم جدا في التحليل الفني:


وهو يضع وزنا أكبر على الأسعار الحالية أو الأخيرة، بدلا من مستويات المتوسط ​​ببساطة ونتيجة لذلك، فإنه أقرب إلى السعر، مما يدل على مستويات الدعم والمقاومة الديناميكية، وليس تلك الثابتة.


ترادينغ ذي & # 8220؛ بيرفيكت أوردر & # 8221؛ بين المتوسطات المتحركة المختلفة تمثل واحدة من الأكثر فعالية الفوركس المتوسط ​​المتحرك الاستراتيجية. الإعداد بسيط: مؤامرة المتوسطات المتحركة متعددة على نفس الرسم البياني إلى بقعة الاتجاه المستمر.


نظام مثالي للمتوسطات المتحركة يعني اتجاها قويا. إذا كان يتبع صليب ذهبي (المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم)، فإن الاتجاه صعودي، وسوف يتطلع المتداولون إلى شراء الانخفاضات.


تسمح المعدلات المتحركة المتدنية بشراء تراجع في منطقة الدعم، أو بيع ارتفاع في المقاومة. قليلا تأخر، وأكثر قوة الإعداد. وبالتالي، فإن التجار يفضلون المتوسطات المتحركة الأسية لأنها تقلل من التأخر.


بداية 2017 شهد زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) يشترك في اتجاه قوي. كانت كل العيون على الصليب الذهبي والنظام المثالي ليكون في المكان.


يحتوي هذا المثال على أربعة متوسطات متحركة أسي: إما (200)، (100)، (50) و (20). وغني عن القول أن أقرب واحد إلى السعر هو أدنى ما.


ولأن تشكيل الذهب قد تم تشكيله، وبعده مباشرة، فإن مؤشر إما & أمب؛ 8217 محاذاة في ترتيب مثالي (لا يوجد أي تعبر بين أي من المخططات إما)، فهذا مؤشر على وجود اتجاه صعودي قوي. لذلك، يتطلع التجار لشراء الانخفاضات.


أي تراجع في أكبر إما & # 8217؛ s تظهر إشارات للذهاب طويلة. أيضا، كلما إما، كلما كان مستوى الدعم أقوى. وبهذه الطريقة فإن حجم التداول قد يكون مختلفا، أحجام أكبر يفضل عندما يصل السعر إلى المتوسطات المتحركة الأعلى.


يظهر المثال أعلاه أربع حالات متميزة حيث كانت إما (50) بمثابة مستوى دعم قوي. وكان الاتجاه قويا لدرجة أن الأسعار لا تستطيع الوصول إلى المتوسط ​​المتحرك (100) أو أقل.


وللحصول على انعكاس الاتجاه، يجب أن تكون جميع العيون على أدنى المتوسط ​​المتحرك. في حالتنا، إما (20). عندما يعبر دون المتوسط ​​المتحرك (50)، فإنه يظهر الاتجاه العام بدأ يضعف، لذلك الثيران يجب حماية الأرباح.


أوامر وقف الزائدة، ووضع أوامر وقائية المعلقة، هذه الصلبان تؤدي إلى تقنيات إدارة الأموال المختلفة. دور الدعم والمقاومة لمتوسط ​​الإعداد المتحرك هو النتيجة الشائعة لأي بحث متحرك عن متوسط ​​ويكي.


وهو لا يعني أنها الاستراتيجية المثالية. عند حساب المتوسط ​​المتحرك لأداء الاستراتيجيات، تظهر نتائج أفضل إذا تم استخدام المتوسطات المتحركة جنبا إلى جنب مع المؤشرات الأخرى. مؤشر القوة النسبية (رسي) هو واحد منهم.


إضافة مذبذب لمثل هذه الاستراتيجية يؤدي إلى أفضل استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للتداول اللحظي. يظهر الإعداد التالي على الرسم البياني للساعة يوروس أدناه:


أولا، ينبغي للمرء أن ينتظر إما الصليب الذهبي أو الصليب الموت لتشكيل. في هذه الحالة، يشكل التقاطع الذهبي اللحظة التي يتحرك فيها المتوسط ​​المتحرك المتحرك (50) فوق المتوسط ​​المتحرك (100).


ثانيا، مؤشر القوة النسبية يظهر مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية إلى منطقة 30، يتحرك المشترون. العكس صحيح أيضا: مستوى 70 هو البيع المثالي.


إنها طريقة رائعة لاستخدام مناطق ذروة البيع مع مؤشر القوة النسبية حيث تشير المتوسطات المتحركة إلى اتجاه صاعد عام. في الوقت الذي يعطي مؤشر القوة النسبية الدخول، يتم وضع تجارة طويلة لطيفة مع احتمال كبير لتكون واحدة مربحة.


وخلاصة القول، المتوسطات المتحركة هي مؤشرات الاتجاه قوية. من بين جميع المتوسطات المتحركة المعروضة هنا، واحدة تبرز من الحشد: إما.


الآخرون أرين & # 8217؛ t عديمة الفائدة. واعتمادا على الاستراتيجية المستخدمة، قد يكون لها دور هام في عملية صنع القرار.


النهج المنضبط في التداول يؤدي إلى استراتيجية جيدة. أيضا، أفضل أجزاء من مؤشر تقني جعل استراتيجية مربحة. ومع ذلك، لا ينبغي للمرء أن يعتمد فقط على التحليل الفني عند تداول سوق الفوركس.


سوبر سلاسة (سس) المؤشر.


سوبر سلاسة ليس المتوسط ​​المتحرك الفعلي. وهو مؤشر منفصل يشبه ما و لديه تقريبا نفس الوظائف. ومع ذلك، تم تصميم سوبر سلاسة لإزالة العطف الضوضاء. وهذا يعني أن سس في كثير من الحالات سيكون أقل تأخر من المتوسطات المتحركة الأخرى.


أكاديمية فوركس بوات لديها ندوات خاصة على لماذا سوبر سلاسة أفضل من المتوسط ​​المتحرك، وأقترح عليك جميعا نلقي نظرة على ذلك. وسوف تظهر لك لماذا سوبر سلاسة يدق ما العادية مع إزالة الضوضاء من خلال النظر في وتيرة الإشارة.


إذا كنت في متوسط ​​حركة التداول، فإنني أوصي بشدة أن تذهب من خلال ندوة الويب سوبر أكثر سلاسة فس تتحرك. سوف المحاضرة تعطيك أيضا تلميحا كيفية تعديل رمز لك سوبر سلاسة للحصول على نتائج أفضل.


استنتاج.


التداول هي لعبة الاحتمالات. إذا كان التجار يفهمون أنه لا يوجد الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية، فإنها تسير على الطريق الصحيح.


العمل الشاق والانضباط هي مفتاح التداول المربح. ولا تؤدي الاستراتيجيات الفنية إلى تحقيق أرباح كبيرة إلا إذا تم اتباعها وتداولها وفقا لذلك.


معظم التجار تفشل في اتباع استراتيجيتها الخاصة. العواطف السيطرة على عملية صنع القرار والشيء التالي الذي يعرف الحساب ذهب.


تحريك متوسط ​​الاستراتيجيات مثل تلك الموصوفة هنا كبيرة للأسباب التالية على الأقل:


فهي مرئية، بمعنى أنه من غير الممكن أن تفوت إشارة. أنها تعمل معظم الوقت. وينتهي المتداولون إلى الجانب الأيمن من السوق.


جنبا إلى جنب مع نظام إدارة الأموال السليمة على أساس نسب واقعية للمخاطر والمكافأة، قد يجد التجار أن المربحة في تداول الفوركس أكثر من مجرد حلم. يمكن أن تصبح حقيقة واقعة.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


مؤشر القوة النسبية مؤشر استراتيجية التداول، 5 أنظمة + نتائج الاختبار مرة أخرى!


مؤشر مؤشر القوة النسبية لاستراتيجية التداول & # 8211؛ 5 أنظمة.


حفر في مؤشر ذروة الشراء ذروة الشراء!


مؤشر القوة النسبية هو عشيقة قاسية!


انها إغراء & # 8217؛ ق لنا في مع وعود من السهل المال والنجاح التداول،


فقط لاستنزاف رصيد حساب التداول الخاص بك في المدى الضربات ستوبلوس الرهيبة، حتى يعتقد مؤشر قال بوي!


مؤشرات المذبذب بشكل عام، هي وحوش محفوفة بالمخاطر وغير موثوق بها.


قد تبدو ودية ودود في البداية، إلا أن بايت يدك قبالة فقط عندما كنت أكثر راحة!


مؤشر القوة النسبية هو عادة الذهاب إلى مذبذب للتاجر المبتدئ عند اتخاذ قرار لدخول تلك التجارة الأولى.


هناك سبب بسيط، صالح لهذا.


مؤشر القوة النسبية بسيط القراءة والفهم.


وأنه "يبرز" للحصول على نتائج عظيمة عندما أعطى البصرية اختبارا مرة أخرى!


(هيا، أعترف بها، لقد فعلنا كل ذلك! نحن نلقي نظرة سريعة على مؤشر القوة النسبية بحثا عن هذا التحيز تأكيد الحلو عندما نحن مجرد حكة لجعل التجارة.)


يكاد يكون من المستحيل مقاومة دعوة صفارة الإنذار من إشارة التداول من مؤشر المفضلة لدينا.


ولكن الاقتراب من التداول بطريقة سلبية مثل هذا أمر خطير وسوف يؤدي إلى تدمير حسابك في نهاية المطاف!


في هذه المقالة سوف يعلمك كيفية تجنب بعض المزالق الرئيسية التي تحاصر معظم المتداولين المبتدئين عندما يتعلق الأمر مؤشر القوة النسبية.


أنا ذاهب لتظهر لك بعض الأمور الهامة:


أنا ذاهب لكسر مؤشر القوة النسبية حتى تفهم من الرأس إلى أخمص القدمين. وسوف أشرح أعلى 5 استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية التي نسمع الكثير عن، ما يعنيه وكيفية التجارة استخدامها. وسوف أعيد اختبار كل من تلك الاستراتيجيات ضد اليورو مقابل الفرنك السويسري على مدى 16 شهرا، ونرى كيف أنجزت في الواقع، وذلك باستخدام عينة حساب ابتداء من 1000 دولار، واستراتيجية ستوبلوس معقولة.


بعد قراءة هذا المقال سوف تعرف مؤشر القوة النسبية داخل الداخل،


سوف تكون على علم أفضل على مخاطر استخدام كل من استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية لتوليد إشارات التداول،


في المرة القادمة يدعو صفارة الإنذار، وسوف تفكر مرتين حول وضع تلك التجارة!


النسبية حساب مؤشر القوة.


هذه هي التفاصيل النادرة عن كيفية بناء مؤشر القوة النسبية.


في الواقع سوف برامج الرسم البياني الخاص بك القيام بهذا الحساب بالنسبة لك، وهذا ما هي التكنولوجيا ل!


1: اختيار عدد قاعدة من الفترات التي أساس الدراسة.


2: مقارنة اليوم سعر الإغلاق مع الأمس.


3: إضافة جميع الحركات الصعودية في نقاط بين أسعار الإغلاق.


4: إضافة جميع الحركات الهبوطية بين أسعار الإغلاق.


5: حساب إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) لتحركات الأسعار صعودا وهبوطا.


6: حساب القوة النسبية،


رس = إما التحركات السعر التصاعدي / إما الانخفاض لأسعار التحرك.


7: احسب مؤشر القوة النسبية (رسي):


تعريف مؤشر القوة النسبية، ماذا يعني كل ذلك للتداول؟


مؤشر القوة النسبية قد حصلت بالتأكيد على واحد فوق مذبذب المنافسة في حقيقة أنه قد ثابتة نقاط متطرفة في 0 و 100.


وبدلا من التقلبات النسبية النسبية لنقول الزخم أو معدل التذبذب.


وبهذا المعنى، فإنها تعطي المتداول قاعدة للعمل من خلال الحكم على فترة واحدة من إجراءات السوق إلى أخرى.


مؤشر القوة النسبية هو أيضا أكثر سلاسة من أنه الإخوة الكبار، لأنه يستخدم المتوسط ​​المتحرك الأسي، فإنه يميل إلى أن يكون أقل ثابتا وأكثر اتساقا.


وبصفة عامة يفسر مؤشر القوة النسبية على النحو التالي؛


إذا كان المؤشر أقل من 30، ثم تعتبر حركة السعر ضعيفة وربما بيع ذروة البيع.


إذا كان القراءة فوق 70، فإن الأصل بعد اتجاه صعودي قوي ويمكن أن يكون ذروة الشراء.


لأن مؤشر القوة النسبية يستخدم كأداة للإشارة إلى التطرف في حركة السعر، ثم الإغراء هو استخدامه لوضع الصفقات مناقضة،


شراء عندما يعبر المؤشر 30 إلى الاتجاه الصعودي يعني أنك تعول على اتجاه الاتجاه ومن ثم الاستفادة منها. وينطبق الشيء نفسه على البيع عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية أدنى من 70 ويستخدم هذا علامة على أن السوق ينعكس من اتجاه صاعد قوي.


الحياة ليست أبدا بسيطة على الرغم من، وأكثر من ذلك في كثير من الأحيان، وسوف تجد أن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من النهج التبسيط هو مدمر لك رصيد الحساب.


يميل التجار الجدد إلى الانتقال إلى مؤشر القوة النسبية عند محاولة الخوض في التحليل للمرة الأولى.


فمن السهل أن أبروتش وسهلة الفهم، فقد الثابتة ذروة الشراء ومستويات التشبع في البيع وأنها تميل إلى أن تكون صحيحة على مدى فترات أطول،


أستطيع أن أرى لماذا هو جذابة جدا لنا جميعا،


ومع ذلك، يمكنك تجاهل تجاهل الفشل في مؤشر القوة النسبية في اتجاه قوي!


فإنه يمكن البقاء في 90 لمدة أيام على نهاية،


والرقص فوق خط التشبع الشرائي مثل ذلك هو على سرعة في الهذيان لندن في عام 1992!


هذا ليس جيدا للتاجر المبتدئ الذي ضغط على زر بيع دون وضع توقف!


بعضنا (مثل نفسي) يمكن أن تتعلم فقط على الطريق الصعب!


في ما يلي بعض الدروس السريعة:


انتظر التشكل قبل النظر في التجارة،


يمكن لمؤشر القوة النسبية أن يبقى على مستويات متطرفة لفترات طويلة في اتجاه قوي.


لا تقفز الحق في عندما ترى القراءة من 90، تسمح أولا خط القوة النسبية لتراجع أسفل خط التشبع في الشراء على الأقل إعطاء مستوى ستوبلوس للمتاجرة.


شاهد سنترلين لتأكيد الاتجاه.


إذا وصل خط القوة النسبية إلى أقصى الحدود ثم عاد إلى الخط المركزي فهو مؤشر أفضل على نقطة تحول في الاتجاه. الانتظار لهذا يحدث يمكن قطع تلك الصفقات الاندفاع مقرف!


ومن الشائع للتجار الفني لمشاهدة خط الوسط لإظهار التحولات في الاتجاه،


إذا كان مؤشر القوة النسبية فوق 50، فإنه يعتبر صعودا صعوديا، وإذا كان دون 50، ثم الاتجاه الهبوطي الهبوطي هو في اللعب.


بسيطة اختبار مؤشر القوة النسبية استراتيجية:


خلال العام الماضي من التداول في اليورو / فرنك سويسري كان هناك:


من وجهة النظر التقليدية، وهذا يعني أن المتداول حصل على 5 إشارات بيع و 3 إشارات شراء.


دعونا نرى كيف أن عملت بها بالنسبة له!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 300 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


فهذا يكسب 300 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 150 نقطة.


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 400 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 150 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن & # 8217؛ ق خسارة 50 نقطة أخرى في حسابك!


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 250 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن & # 8217؛ ق خسارة 50 نقطة أخرى في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 220 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


هذا هو كسب 220 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 70 للإشارة إلى حالة ذروة الشراء.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لبيع السوق.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 130 نقطة في السوق!


أثار السوق 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


فقد وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


أدت هذه الإشارة إلى انخفاض 100 نقطة.


في حين اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


أن هذا فقدان 50 نقطة في حسابك!


في المجموع حقق التاجر 220 نقطة في حساب التداول الخاص بهم أكثر من 8 صفقات.


وقد تم ذلك مع 2 الصفقات الفوز و 6 فقدان الصفقات.


كيفية استخدام مؤشر رسي في تداول العملات الأجنبية.


من أجل الحصول على قيمة حقيقية من مؤشر القوة النسبية والاستفادة من فوائدها،


تحتاج إلى الاقتراب منه بحذر وتفسيره أعمق قليلا.


وفيما يلي بعض التقنيات التي يمكنك استخدامها لقطع الكثير من الإشارات الكاذبة.


تقلبات الفشل.


وكما ذكرت أعلاه،


المشكلة التي يواجهها كل المتداول الذي يستخدم مؤشر القوة النسبية هو أن السوق قد يستمر بشكل جيد في اتجاهه على الرغم من حقيقة أنه ضرب قراءة متطرفة،


بل قد يذهب إلى ترك هذا المستوى السعر وراء في المسافة اعتمادا على قوة هذا الاتجاه.


لهذا السبب جاء هناك مفهوم تأرجح الفشل، من أجل تفسير المؤشر بشكل أفضل.


هناك كلا من التأرجح الهبوطي والصاعد.


A & # 8216؛ سوينغ فليش سوينغ & # 8217؛ يحدث عندما يدخل مؤشر القوة النسبية منطقة التشبع الشرائي عند 70 ثم يأتي مرة أخرى إلى أسفل أسفل علامة 70 مرة أخرى.


في هذه الحالة، سيتم إدخال موضع قصير فقط بعد خفض مؤشر القوة النسبية من خلال خط 70 من الأعلى.


& # 8216؛ تأرجح الفشل الصاعد & # 8217؛ يحدث عندما يدخل مؤشر القوة النسبية منطقة ذروة البيع عند 30 ثم يرتفع مرة أخرى ويرتفع فوق خط 30 مرة أخرى.


يستخدم التاجر هذا الارتفاع فوق خط 30 كمحفز للذهاب طويلا.


تشعب:


ويحدث الاختلاف الإيجابي عندما ينخفض ​​سعر الأصل إلى ما بعد، إلا أن مؤشر القوة النسبية بدأ يتجه نحو الارتفاع.


وهذا قد يعني أن السعر يقترب من القاع وربما يحول قريبا.


الاختلاف السلبي يحدث بطريقة عكسية، والثمن يقود أعلى، ولكن مؤشر القوة النسبية قد توقف، وبدأ يتحول إلى أسفل.


عندما يحدث هذا فمن المرجح أن السعر سوف تتوقف ارتفاع بعد فترة وجيزة. ثم اتبع مؤشر القوة النسبية أقل.


تأكيد الاتجاه:


يمكن أن يكون مؤشر القوة النسبية مفيدا كأداة لتأكيد الاتجاه.


في بيئة صعودية قوية صعودية، نادرا ما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية إلى أقل من 40، وسوف يلتزم دائما بمجموعة 50 - 80.


والنتيجة الطبيعية صحيحة بالنسبة للاتجاه الهبوطي.


في هذه الحالة سوف يكون النطاق تحت الخط المركزي والارتفاع إلى الطرف السفلي من المؤشر.


مؤشرات ذروة الشراء والمبالغة في البيع:


الإعدادات القياسية لقراءة ذروة الشراء هي 70 وذروة البيع هو 30.


وهذا يمكن تغييرها من قبل المستخدم لتتناسب مع أسلوبهم الخاص.


أنا أبحث عموما عن مؤشر القوة النسبية لتسجيل عدة قراءات متطرفة على التوالي قبل وضع أي وزن كبير على الإشارات.


معبر خط الوسط:


عندما يعبر مؤشر القوة النسبية الخط المركزي فإنه إشارة أقوى إلى حدوث تغير في الاتجاه من قراءة بسيطة فوق أو فوق خطوط 70-30.


عندما يعبر المؤشر الخط المركزي إلى الاتجاه الصعودي، فهذا يعني أن متوسط ​​المكاسب يتجاوز متوسط ​​الخسائر خلال الفترة.


والعكس صحيح بالنسبة لعكس الهبوط.


عندما يحدث الصليب المركزي، يمكن أن يكون الوقت المناسب للتفكير في دخول التجارة على تراجع جديد في السعر.


كسر مؤشر القوة النسبية:


خط رسي نفسه يمكن تفسيره بواسطة تحليل خط الاتجاه.


انها خدعة بسيطة ولكنها أداة تحليل مفيدة.


على سبيل المثال في سوق تتجه صعودا،


ارسم خطا يربط الانخفاضات في خط القوة النسبية، إذا كان مؤشر القوة النسبية يكسر خط الاتجاه هذا إلى الجانب السلبي فهو مؤشر مبكر للتغيير الوشيك.


كسر كسر مؤشر القوة النسبية غالبا ما يسبق كسر خط الاتجاه السعري على الرسم البياني للسعر.


استراتيجيات التداول مؤشر القوة النسبية.


استراتيجيات رسي المركبة:


وتتمثل الاستراتيجية المركبة عند استخدام مؤشرين معا.


فمن المستحسن دائما لتحقيق التوازن بين إشارة مؤشر واحد ضد آخر، وهذا سوف يساعد على قطع الكثير من إشارات كاذبة.


هناك عدد قليل من المؤشرات التي تزوج جيدا مع مؤشر القوة النسبية واستخدامها معا يمكن أن تثبت إشارات التداول أفضل.


وينبغي دائما استخدام جميع استراتيجيات التداول المذكورة أعلاه مع استراتيجية إدارة المخاطر جنبا إلى جنب.


مؤشر القوة النسبية، يجتاح استراتيجية الشمعدان:


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر جنبا إلى جنب مع عصا شمعة تجتاح.


هذه الاستراتيجية سوف تولد أقل بكثير الصفقات حتى تتمكن من تحمل تمديد موقف وقف الخسارة.


فقط دخول السوق كلما مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع والتي تدعمها شمعة صعود أو هبوطية هبوط.


إغلاق الموقف على كسر الصلبة من خط رسي المعاكس.


وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


التاجر ينتظر للحصول على شمعة تجتاح لتأكيد إشارة.


بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 550 نقطة دون اثار 100 نقطة وقف الخسارة.


هذا كسب بقيمة 550 نقطة في حسابك!


وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


التاجر ينتظر للحصول على شمعة تجتاح لتأكيد إشارة.


بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.


أدت هذه الإشارة إلى ارتفاع 175 نقطة دون اثار 100 نقطة وقف الخسارة.


أن إجمالي الأرباح من 725 نقطة في حسابك في اثنين من الصفقات!


أن أداء قوي من قبل أي معيار.


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر مع ماسد.


أولا، أدخل السوق كلما كان مؤشر القوة النسبية يعطي إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع والتي يدعمها خط إشارة ماسد.


ثم أغلق الموضع إذا كان أي من المؤشرين يوفر إشارة خروج.


وصل مؤشر القوة النسبية إلى خط 30 للإشارة إلى حالة ذروة البيع.


يستخدم التاجر هذه الإشارة كفرصة لشراء السوق.


التاجر ينتظر خط إشارة الصليب لتأكيد إشارة.


بعد شمعة تجتاح وقعت، التاجر يدخل في فتح التجارة في الأيام المقبلة.


أدت هذه الإشارة إلى كسب 400 نقطة دون اثار 50 نقطة وقف الخسارة.


ولم ينتج عن هذا المؤشر المختلط أي صفقات أخرى في الفترة الزمنية المذكورة أعلاه.


رسي + ما الصليب:


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن نضع صفقة عندما يعطي مؤشر القوة النسبية إشارة ذروة شراء أو ذروة البيع، مدعومة بكسر المتوسطات المتحركة.


أغلق الموقف على تباين مؤشر القوة النسبية.


على الرغم من أن هذا النظام التجاري جاء قريب، فإنه لم يولد أي إشارات على مدى 16 شهرا الفترة الزمنية!


وأعتقد أننا نستطيع أن نعتبر ذلك نظاما تجاريا مفيدا.


رسي بولينجر باند:


في هذه الاستراتيجية التجارية،


نحن الجمع بين مؤشر القوة النسبية مؤشر جنبا إلى جنب مع الضغط بولينجر الفرقة.


أولا ننتظر لضغط بولينجر الفرقة أن يحدث على الرسم البياني اليومي، يجب أن يأتي الضغط إلى داخل 150 نقطة أو نحو ذلك.


فقط دخول السوق كلما مؤشر القوة النسبية يعطي ذروة الشراء ذروة الشراء أو ذروة البيع.


والتي تدعمها علامة من العصابات في نفس الاتجاه.


تحدث إشارة صعودية عندما ينخفض ​​مؤشر رسي أدنى من 30 ثم يرتفع فوق 30 مرة أخرى.


ثم تلمس شمعة يومية شريط بولينجر العلوي.


أغلق الموقف على تباين مؤشر القوة النسبية.


مرة أخرى هذا النظام التجاري لم يعطي أي إشارة خلال الفترة الزمنية. يمكننا الاعتماد على هذا النظام أيضا!


لذلك هناك لديك ذلك!


وفيما يلي نتائج اختبارات الظهر أعلاه من أنظمة التداول 5؛


استراتيجية رسي بسيطة = في المجموع هذا النظام جعل 220 نقطة كسب أكثر من 8 الصفقات، 2 الصفقات الفوز و 6 فقدان الصفقات. مؤشر القوة النسبية، استراتيجية الشمعدان = في المجموع هذا النظام جعل 725 نقطة كسب أكثر من 2 الصفقات، 2 الصفقات الفوز و 0 فقدان الصفقات. مؤشر القوة النسبية، استراتيجية ماسد = في المجموع هذا النظام كسب 400 نقطة على 1 الصفقات، 1 الفوز التجارة و 0 فقدان الصفقات. رسي، ما كروس ستراتيغي = في المجموع، جعل هذا النظام 0 تداولات و 0 نقطة مكتسبة، رسي، بولينجر باند ستراتيغي = في المجموع، جعل هذا النظام 0 تداولات و 0 نقطة مكتسبة،


ومن السهل أن نرى أن أفضل نظام في هذا الاختبار الخلفي هو استراتيجية شمعة مؤشر القوة النسبية. أنها لم تعطي العديد من الإشارات التجارية ولكن، عندما فعلت، كانت إشارات رائعة.


والتفكير في ذلك؛


متوسط ​​صندوق التحوط يجعل حوالي 20٪ سنويا، مع خطر حقيقي جدا من فقدان الكثير كله! وماذا يعود متوسط ​​حساب الادخار؟


حققت الاستراتیجیة الفائزة أعلاه حوالي 100٪ (اعتمادا علی مبلغ $ / بيب / أو حجم الکمیة) علی رأس المال الأولي الخاص بك، في حین أن المخاطرة بحوالي 10 & # 8211؛ 15٪ على كل من الحرفين.


هذا هو بعض الطعام الجيد للفكر!


دليل مجاني.


الدليل الأساسي لمتداول الفوركس.


تعلم كيف يطبق تاجر إليوت الفوركس نظرية لتداول بنجاح ومربح. هذه هي أنماط الأسعار بالضبط اعتدت لسنوات لتنمو باطراد حساب التداول الخاص بي مع أخذ الحد الأدنى من المخاطر.


المؤلف: E. Glynn.


أنا تاجر الاتجاه، تخصيص 99٪ من وقتي لدراسة السوق والعمل 1٪ التداول. أنا أسند جميع قرارات التداول على تحليل موجة إليوت، التحليل الفني، مؤشرات الزخم وقراءات المشاعر.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


يوم الفوركس استراتيجيات التداول ونصائح.


التداول داخل اليوم هو مجموعة من استراتيجيات تداول يوم الفوركس التي تتطلب فتح وإغلاق الصفقات في نفس اليوم. وبالنظر إلى أن الأسواق يمكن أن تتحرك فقط حتى الآن في غضون يوم واحد، والتجار في اليوم الواحد استخدام تقنيات التداول أكثر خطورة نسبيا لتراكم الأرباح المرجوة. التداول اليومي استراتيجيات الفوركس هي المزيد من الإجراءات معبأة وتتطلب التجار ليكون حاضرا في محطة التداول طوال الدورة.


ومن المقبول على نطاق واسع أن الإطار الزمني الأضيق الذي يعمل فيه المتداول داخله، كلما زاد احتمال تعرضه للخطر. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن وصفها بأنها واحدة من أخطر النهج لأسواق العملات.


انها ليست حقا استراتيجيات التداول الفوركس مختلفة أن التجار اليوم يجب أن استخدام أن يزيد من المخاطر. في الواقع، المنطق العام هو نفسه تقريبا أي فاصل هناك. بدلا من ذلك، هو أن قواعد التداول اليوم الفوركس هي أكثر قسوة وغير متسامح لأولئك الذين لا تتبع لهم. الأخطاء هي أكثر تكلفة ولها القدرة على حدوث أكثر في كثير من الأحيان، لأن فعل التداول نفسه هو من تردد أعلى.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


الاستراتيجيات.


العاملان اللذان لا يستطيعان التاجر خلال اليوم - دون صلة باستراتيجية تداول يوم الفوركس التي يعتزم استخدامها - هما التقلب والسيولة. قد يبدو الأمر أمرا جيدا لأي نوع من المتداولين، ولكن التجار على المدى القصير أكثر اعتمادا عليهم.


التقلب هو حجم تحركات السوق. عند التداول على المدى القصير، والتقلبات الصلبة أمر لا بد منه. هذا يقلل أساسا اختيار الأدوات لأزواج العملات الرئيسية وعدد قليل من أزواج عبر، اعتمادا على الدورات. وبالحديث عن الجلسات، نظرا لأن التقلب يعتمد على الجلسة، فإن معرفة متى يتم التداول أمر مهم مثل معرفة ما يجب أن تتداوله.


السيولة ذات أهمية مماثلة. التداول داخل اليوم دقيق جدا. يمكن للتاجر على المدى الطويل أن يرمي في 10 نقاط هنا وخفض 10 نقطة هناك. لا يمكن للتاجر على المدى القصير، لأن 10 نقطة يمكن أن يكون الربح كله المتوقع للتجارة.


هذه الدقة في الفوركس تأتي من مهارة المتداول بالطبع، ولكن السيولة الغنية مهم جدا. إذا لم يكن هناك سيولة، فإن أوامر ببساطة لا تغلق بسعر المطلوب، مهما كانت جيدة التاجر. هذا يحد مرة أخرى التجار داخل اليوم لمجموعة معينة من أدوات التداول وأوقات التداول.


هنا هي الأكثر شعبية استراتيجيات التداول اليوم في الفوركس.


هذا هو تداول الفوركس استراتيجية تهدف إلى جعل العديد من الأرباح الصغيرة على الحد الأدنى من التغييرات في الأسعار. السماسرة تذهب حقا لتداول كمية، وفتح تقريبا "على حدس" لأنه لا توجد وسيلة أخرى للتنقل من خلال ضجيج السوق.


سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون مثيرة، وفي الوقت نفسه محفوفة بالمخاطر جدا. يجب على السماسرة تحقيق احتمال تداول عالية لتحقيق التوازن بين نسبة المخاطر المنخفضة إلى نسبة المكافأة. ربما أصعب جزء من سلخ فروة الرأس هو إغلاق الصفقات الخاسرة في الوقت المناسب. لا يستطيع المستغل ببساطة الانتظار حتى يعود السوق.


إذا كنت تبحث أن تصبح المستغل، والنظر في تطوير شعور السوق السادس - ابحث عن الأدوات المتقلبة، والسيولة الجيدة، وسرعة التنفيذ الكمال. إذا كان يتقن، قد يكون سلخ فروة الرأس الاستراتيجية الأكثر ربحية في أي سوق مالية. انها ليست سوى المخاطر المجاورة التي تمنعها من كونها أفضل الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


التداول العكسي.


ويمكن القول إن هذا هو أسوأ استراتيجية تجارية في العالم، خاصة عندما يستخدمها التجار غير المهرة. ويعرف التداول العكسي أيضا باسم سحب التداول، ومكافحة التداول الاتجاه ويتلاشى.


ويأتي الخطر من المبدأ الأساسي للتداول ضد هذا الاتجاه. يجب أن يكون التاجر العكسي قادرا على تحديد التراجعات المحتملة مع احتمال كبير، وكذلك لتكون قادرة على التنبؤ قوتها. على الرغم من أنه ليس مستحيلا، فإنه يتطلب الكثير من المعرفة في السوق والممارسة.


ويمكن اعتبار استراتيجية "المحاور اليومية" حالة خاصة من استراتيجية التداول العكسي، كما أنها متخصصة في تداول اليومية المنخفضة واليومية المرتفعة التراجع / العكسي.


الزخم التداول.


هذا هو يوم بسيط جدا تداول الفوركس الاستراتيجية التي تتخصص في البحث عن تحركات سعر قوية يقترن مع كميات عالية والتداول في اتجاه هذه الخطوة. مطلوب مستوى عال من الانضباط البشري في التداول الزخم لتكون قادرة على الانتظار للحصول على أفضل فرصة لدخول موقف، والسيطرة الصلبة للحفاظ على التركيز والتركيز على إشارة الخروج.


غالبا ما يتم الإعلان عن التداول اليوم باعتباره أسرع طريقة لجعل العائد على الاستثمار الخاص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، ما لم تذكر الإعلانات هو أنه من أصعب استراتيجية لإتقان. ونتيجة لذلك، يحاول العديد من التجار مبتدئين وتفشل.


من خلال سنوات من التعلم واكتساب الخبرة، تاجر المهنية قد وضع استراتيجية شخصية للتداول يوم الفوركس.


الفوركس نصائح التداول اليوم.


ممارسة التداول اليوم هي الأقل شعبية بين التجار المحترفين والأكثر شعبية بين التجار الصاعد.


إذا كنت الصاعد، وهنا هو أهم يوم تداول الفوركس يوم من كل شيء: البقاء بعيدا عن التداول اليوم تماما. حاول أولا أن تثبت نفسك مربحة باستمرار على حساب حقيقي لمدة عام على الأقل، وذلك باستخدام استراتيجيات التداول على المدى الطويل. كلما أصبحت أكثر خبرة، كلما قلت الأطر الزمنية سوف تكون قادرة على التداول بنجاح. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تقرر أو حتى دون وعي الانزلاق إلى التداول اليوم، وهنا بعض النصائح التداول يوم الفوركس التي قد تساعدك على الخروج.


يوم التداول للمبتدئين عادة ما يبدأ مع البحوث. انهم يبحثون عن طرق مختلفة لتحسين تجارتهم وتكريس قدرا كبيرا من الوقت للبحث عن الكأس المقدسة. الكأس المقدسة في الفوركس هو ما يدعو التجار مؤشر مثالي أو نظام التداول الذي يوفر الاجهزة مع نسبة نجاح 100٪. حتى بعض التجار من ذوي الخبرة تفعل ذلك من وقت لآخر. لسوء الحظ، نظم مثالية لا وجود لها، والكرسي المقدس الحقيقي الوحيد الحقيقي هو إدارة المال السليم.


أفضل برنامج التداول اليومي للمبتدئين هو منصة MT4 بوضوح كما أنه يوفر التداول مع الجزئي الكثير.


فتح حساب تجريبي باستخدام منصة التداول MT4 اليوم. اختر إحدى استراتيجياتنا الموضحة في ندوات عبر الويب. التجارة هذا النظام على حساب تجريبي حتى كنت مربحة باستمرار. تداول حساب تجريبي تماما مثلك أن التجارة حساب الحية. العادات التي تقوم بتطويرها في التجريبي يجب أن تحمل دون وعي أكثر في التداول الخاص بك الحية.


وضع خطة تجارية صارمة ومتابعتها بدقة لإدارة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح. كما ذكر أعلاه، تداول الفوركس اليوم أكثر خطورة من التداول على المدى الطويل، ويرجع ذلك في الغالب إلى ارتفاع وتيرة وتيرة الصفقات. تجار اليوم تجربة المزيد من الضغط ويجب أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات بسرعة وقبول المسؤولية الكاملة عن النتائج. خطة التداول هي ضرورة مطلقة للتاجر اليوم.


ترقب إلى المتوسط. ببساطة، متوسط ​​المتوسط ​​إلى أسفل هو الحفاظ على تجارة خاسرة مفتوحة لفترة طويلة جدا. لتجنب ذلك، خفض الصفقات الخاسرة وفقا لاستراتيجيات الخروج المخطط لها مسبقا. تذكر، متوسطه عند التداول اليوم الفوركس يأكل ليس فقط الأرباح الخاصة بك ولكن أيضا وقت التداول الخاص بك.


ماذا عن وقف الخسارة؟ هناك نوعان تاجر اليوم يجب النظر في استخدام.


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى السعر وفقا لتحمل المخاطر، والتي يجب أن تعرف من خطة التداول الخاصة بك. ما يقرب من 1-2٪ هو مستوى جيد. في الأساس، هذا هو أكثر ما يمكن أن تخسره في تجارة واحدة. النوع الآخر هو وقف الخسارة العقلية - ويتم فرض هذا واحد من قبل التاجر عندما تحصل على الشعور بأن شيئا ما يحدث خطأ.


هل سبق لك أن دخلت التجارة وشاهد السوق جعل منعطفا غير متوقع ثم أدركت فجأة أن التجارة ليست جيدة وانها حان الوقت النقدية؟ هذا موقف عقلي. الخدعة ليست مربكة مع الذعر فقط. هذا هو السبب في كل من توقف البدنية والعقلية تحتاج إلى التفكير من خلال قبل دخول التجارة وليس بعد.


تجار التجزئة اليوم، وتحديدا أولئك الذين يديرون أموالهم بدلا من أموال شخص آخر، لديها قاعدة أخرى يجب وقف الامتثال الخسائر. أنها تضع الحد الأقصى للخسارة في اليوم الواحد أنها يمكن أن تحمل ماليا وعقليا. إذا تم الوصول إلى هذه النقطة من أي وقت مضى أنها إزالة أنفسهم من السوق لهذا اليوم تماما. انهم يعرفون ان لا جيدة تأتي من التداول العاطفي. وعلى النقيض من ذلك، فإن التجار ذوي الخبرة لا يعرفون متى يخرجون. وغالبا ما يشعرون بأنهم مجبرون على تعويض الخسائر قبل انتهاء اليوم، الأمر الذي يؤدي إلى "تجارة انتقامية"، والتي لا تنتهي أبدا بالنسبة لهم.


الاستثناءات من كل هذه القواعد ممكنة، ولكن يجب أن تدار بعناية خاصة ويجب قبول النتائج مع المسؤولية الكاملة. ويجب ألا تؤدي النتائج الجيدة إلى تعزيز الاستثناءات المنتظمة. وينبغي اعتبار النتائج السيئة بمثابة تذكير جيد عن سبب وجود هذه القواعد.


قد يكون هذا الاتجاه قادرا على الحفاظ على نفسه لفترة أطول مما يمكن أن تبقى سائلة. دعونا ننظر في ارتفاع طفرات التقلب مع قطرات في السيولة.


عندما يتم إصدار النشرات الإخبارية، يجب على التجار الامتناع عن التداول تماما، إلا إذا كانت هذه هي ظروف السوق المحددة التي تتطلبها استراتيجية التداول الخاصة بهم. لا تتداول حول البيانات الإخبارية الرئيسية لأن النتائج يمكن أن تكون كارثية.


وخلاصة القول هو هذا - حتى لو كنت بطريقة أو بأخرى إدارة لمعرفة ما ستكون الأخبار، لا توجد وسيلة للتنبؤ كيف السوق سوف تتفاعل في أول بضع ساعات. الأخبار الصاعدة يمكن أن تسبب هبوط السوق الهبوطي والعكس بالعكس. في نهاية المطاف، فإن السوق سيعود إلى اتجاهه، ولكن حتى يفعل ذلك، والبيئة ليست آمنة بما فيه الكفاية للتجارة.


نضع في اعتبارنا أيضا أن التاجر قد لا تكون قادرة على حماية حسابه مع أوامر وقف حول الأخبار. إذا لم يكن هناك سيولة في السوق، فإن النظام لن تغلق. وسوف تستمر في النوم حتى أول طرف متاح المتاحة على استعداد للتداول. لذلك أساسا، هو فقط في سعرها الذي سوف التجارة. ومع ذلك، فإن أفضل استراتيجية التداول اليوم في الفوركس هو دائما للتداول في السعر الخاص بك.


كيف تتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


9 استراتيجيات التداول لحظية مربحة (التي يمكنك استخدامها الآن)


9 مربحة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية خلال اليوم يمكنك استخدامها الآن!


الناس الذين ينجحون في التداول اليوم تفعل ثلاثة أشياء بشكل جيد للغاية:


أنها تحدد استراتيجيات التداول خلال اليوم التي يتم تجربتها واختبارها. وهي 100٪ منضبطة في تنفيذ تلك الاستراتيجيات. وهي تلتزم بنظام صارم لإدارة الأموال.


القفز الحق في واحد تريد، فقط اضغط على ذلك.


الزخم عكس استراتيجية التداول.


إستراتيجية التداول عكس الدور.


هيكين العشي استراتيجية التداول.


رسي ترادينغ ستراتيغي، 5 سيستمز + باك تيست ريسولتس.


إستراتيجية كروس أوفر المتوسطة.


استراتيجية التداول يوم سوينغ.


أنماط الشمعدان.


استراتيجية بولينجر الفرقة ضغط.


استراتيجية النطاق الضيق.


استراتيجية رسي الفترة 2.


استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي تولد 150٪ العودة.


ربما تفكر:


"كيف يمكنني العثور على استراتيجيات التداول خلال اليوم التي تعمل في الواقع؟"


وهل هناك بعض قواعد التداول اليومية التي ستساعدني على تداول العملات الأجنبية والسلع والأسهم؟


كل ما عليك القيام به هو: جانبا بضع دقائق من يومك لمعالجة واحدة من استراتيجيات التداول يوم الفوركس التالية التي الخطوط العريضة لك أدناه.


والواقع هو:


عدد قليل من الناس في الواقع بنجاح تداول العملات الأجنبية يوم أو أسواق أخرى لقمة العيش،


أن & # 8217؛ s حقيقة غير مريحة من الحياة أن المسوقين دون & # 8217؛ ر مثل التحدث عن! ومن المحتمل أن يتداول هؤلاء القلة من الناس مع أموال الشعوب الأخرى، مثل التجار الذين يعملون لصالح بنك أو صندوق تحوط.


وهذا يعني أن الرهانات ليست عالية بالنسبة لهم، كما هي بالنسبة لشخص يتاجر رأس المال الخاص بها.


ما قيل؛


هناك استراتيجيات التداول خلال اليوم يمكن للمبتدئين استخدامها لتحقيق أقصى قدر من فرصهم للبقاء في اللعبة لفترة طويلة. هذه يمكن استخدامها في معظم الأسواق مثل الفوركس، السلع أو الأسهم.


لأنه، & # 8216؛ المسافات الطويلة & # 8217؛ هو حيث يمكن لشخص ما تحويل رأس المال الأولي بدء، إلى بيضة عش التقاعد!


لذلك، في هذه المقالة سوف تظهر لك كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء بما في ذلك:


استراتيجيات التداول يوم الفوركس رهيبة التي يتم استخدامها بنجاح كل يوم. أنماط الرسم البياني الرئيسية المرتبطة باستراتيجيات تداول الفوركس هذه. تعليمات لتنفيذ الاستراتيجيات.


ثم سأقول لك،


الحقيقة البسيطة هي.


تعلم كيفية استخدام وتنفيذ استراتيجيات التداول الأساسية خلال اليوم يمكن أن تقلل الخسائر الخاصة بك بنسبة 63٪ على الفور، وسوف تزيد فرص الربحية الخاصة بك على المدى الطويل.


يجب أن تقرأ: القليل من الأمور حول إدارة المخاطر يجب على الفوركس التاجر معرفة.


لذلك يتيح النزول إلى العمل.


1.Momentum عكس استراتيجية التداول.


# 1 تسعى استراتيجية الفرص التجارية من خلال الجمع بين التحليل الأساسي والتقني.


# 2 فإنه يتطلب التاجر لتحليل الجوانب الأساسية للعملة المتداولة لإقامة الاتجاه على المدى المتوسط ​​إلى المدى الطويل أولا. ثم يستخدم الزخم السعر والدعم ومناطق المقاومة لتحديد انعكاسات السوق.


# 3 تسمح الاستراتيجية لدخول السوق في خطر منخفض وتوفير إمكانات ربح كبيرة من خلال إدارة الأموال المتقدمة.


# 4 يتم التخطيط لجميع الصفقات مقدما لإعطاء المتداول ما يكفي من الوقت لدخول السوق في كل مرة. يتم وضع معظم الصفقات كأوامر حدود معلقة غالبا ما يتم تنفيذها خلال جلسة لندن.


# 5 تعمل الاستراتيجية بشكل جيد على جميع الصلبات الرئيسية بالدولار الأمريكي. فإنه يولد بين 1-5 إشارات في الشهر. يتم إدخال جميع الصفقات والاحتفاظ بها لأي شيء يصل إلى عدة أسابيع اعتمادا على حركة السعر وأساسيات السوق.


# 6 تم تداول هذه الإستراتيجية في الأسواق الحية خلال الخمسة عشر شهرا الماضية، كما تم توثيق أدائها بوضوح في قسم الأداء.


وتستخدم الاستراتيجية بضعة مؤشرات فقط:


مؤشر ستوكاستيك (إطار متعدد الوقت) الدعم والمقاومة فيبوناتشي ريتراسيمنتس.


بعد إنشاء التحيز الخاص بك والاتجاه على المدى الطويل من خلال التزامات تقرير التجار، فإنه الوقت & # 8217؛ s للتبديل إلى الرسوم البيانية اليومية والبحث عن مرحلة عكس السعر.


لتحديد انعكاس السعر تحتاج إلى تحليل السعر على الرسوم البيانية اليومية أولا والإجابة على 3 أسئلة بسيطة:


هل كان السوق يتراجع بشكل واضح أم يتجمع مؤخرا؟ هل مؤشر ستوكاستيك الأسبوعي واليومي يظهر مستويات ذروة شراء أو ذروة البيع على الرسوم البيانية اليومية؟ هل يتداول السعر حول مناطق الدعم أو المقاومة الرئيسية؟


في الرسم البياني أوسجبي أعلاه يمكنك أن ترى أربعة أمثلة من السعر يجري في مرحلة الانعكاس.


إعداد # 1 على الرسم البياني.


ستوشاستيك الأسبوعية واليومية هي فوق 70 منطقة والسوق كان في مسيرة كبيرة قبل ذلك. يجب على المتداول أن يضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية وتتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس هبوطي.


على غرار الإعداد رقم 1، السعر، بعد بضعة أيام من الارتفاع، عاد مرة أخرى إلى منطقة ستوكاستيك ذروة الشراء (فوق 70) ويتداول الآن حول منطقة مقاومة رئيسية. سيقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس هبوطي.


ومرة أخرى، فإن الزخم يشبع الآن في الشراء، ويشكل السعر مقاومة واضحة. سيقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها هبوطية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط انعكاس هبوطي.


وانخفض السعر ووصل إلى مستوى الدعم عند 117 منطقة. الزخم الآن ذروة البيع. سوف يقوم المتداول بوضع علامة على هذه المنطقة على أنها صعودية والتحول إلى الرسوم البيانية اللحظية للحصول على نمط سعر انعكاس صعودي.


سيتم محاولة الاجهزة المذكورة أعلاه فقط في اتجاه الاتجاه الذي وضعه التاجر خلال تحليل أساسي. كانت الأساسيات تشير إلى الجانب الهبوطي في أوسجبي. سيتم النظر في 3 الاجهزة الأولى و 4 سيتم تجاهل إما أو إدخالها كموقف الاتجاه العداد مع انخفاض حجم الكثير.


لمزيد من المعلومات انقر هنا.


2: المتوسط ​​المتحرك كروسوفر الاستراتيجية.


مؤشرات المتوسط ​​المتحرك هي المعيار في جميع منصات التداول، ويمكن وضع المؤشرات على المعايير التي تفضلها.


لهذا اليوم بسيطة استراتيجية التداول نحن بحاجة ثلاثة خطوط المتوسط ​​المتحرك،


خط الفترة 20 هو متوسط ​​التحرك السريع، فترة 60 هي متوسطنا البطيء المتحرك و خط الفترة 100 هو مؤشر الاتجاه.


تولد إستراتيجية التداول هذه إشارة شراء عند تحرك المتوسط ​​المتحرك السريع (أو ما) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء.


ويتم إنشاء إشارة بيع عندما المتوسط ​​المتحرك سريع يعبر تحت ما بطيئة.


لذلك يمكنك فتح موقف عندما خطوط ما عبور في اتجاه واحد وأنت تغلق الموقف عندما يعبرون العكس في الاتجاه المعاكس.


كيف تعرف إذا كان السعر قد بدأ في الاتجاه؟


حسنا، إذا بقيت أسعار األسعار بشكل ثابت فوق أو تحت خط الفترة 100 فإنك تعرف أن هناك توجها قويا للسعر، وينبغي أن تبقى التجارة قيد التشغيل.


الإعدادات أعلاه يمكن تغييرها لفترات أقصر لكنها سوف تولد المزيد من الإشارات الكاذبة وقد تكون أكثر من عائق من المساعدة.


الإعدادات التي اقترحتها سوف تولد إشارات من شأنها أن تسمح لك لمتابعة الاتجاه إذا كان أحد يبدأ دون تقلبات الأسعار قصيرة تنتهك الإشارة.


على الرسم البياني أعلاه قمت بدوران باللون الأخضر أربعة إشارات منفصلة أن هذا المتوسط ​​المتحرك كروس نظام قد ولدت على الرسم البياني اليومي اليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى الأشهر الستة الماضية.


وفي كل من تلك المناسبات كان النظام 600 و 200 و 200 و 100 نقطة على التوالي.


لقد أظهرت أيضا باللون الأحمر حيث ولدت هذه التقنية التداول إشارات كاذبة، وهذه الفترات حيث السعر يتراوح بدلا من تتجه هي عندما إشارة على الأرجح تتحول إلى أن تكون كاذبة.


أول إشارة كاذبة في المثال أعلاه كسر حتى، وخسر المثال التالي 35 نقطة.


يظهر الرسم البياني أعلاه إشارة إيجابية الأولى في التفاصيل، وسرعان ما عبرت بسرعة أسفل على ما بطيئة واتجاه ما، وتوليد إشارة.


لاحظ كيف تحرك السعر بسرعة بعيدا عن الاتجاه ما وبقي دون ذلك مما يدل على اتجاه قوي.


يتم عرض إشارة كاذبة الثانية أعلاه في التفاصيل، ولدت إشارة عندما انتقلت ما السريع فوق ما بطيئة، فقط لعكس بسرعة وإشارة لإغلاق الموقف.


على الرغم من أن النظام غير صحيح في كل وقت، وكان المثال أعلاه الصحيح 6/12 أو 50٪ من الوقت.


يمكننا أن نرى على الفور كيف يصبح التداول أكثر حسما وحاسما عندما يتم استخدام تقنية التداول. لا يوجد ترشيد عاطفي بري، كل تجارة تقوم على سبب محسوب.


3. هيكين العشي استراتيجية التداول.


يبدو مخطط هيكين العشي مثل الرسم البياني الشمعداني ولكن طريقة حساب وتآمر الشموع على مخطط هيكين العشي تختلف عن الرسم البياني الشمعدان. هذا هو واحد من بلدي استراتيجيات الفوركس المفضلة هناك.


في الرسوم البيانية شمعدان، كل شمعدان يظهر أربعة أرقام مختلفة: فتح، إغلاق، ارتفاع وانخفاض الأسعار. الشموع هيكين العشي مختلفة وتحسب كل شمعة وتآمر باستخدام بعض المعلومات من الشمعة السابقة:


سعر إغلاق: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​مفتوحة، وثيقة، ارتفاع وانخفاض الأسعار. فتح السعر: هيكين العشي شمعة هو متوسط ​​فتح وإغلاق شمعة السابقة. ارتفاع السعر: يتم اختيار ارتفاع سعر في هيكين العشي شمعة من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أعلى قيمة. السعر المنخفض: يتم اختيار سعر مرتفع في شمعة هيكين العشي من واحدة من ارتفاع، فتح وسعر إغلاق الذي لديه أدنى قيمة.


ترتبط الشموع هيكين العشي مع بعضها البعض لأن سعر إغلاق ومفتوحة من كل شمعة يجب أن تحسب باستخدام شمعة السابقة وثيقة وسعر مفتوح وأيضا ارتفاع وانخفاض سعر كل شمعة يتأثر الشمعة السابقة.


مخطط هيكين-أشي أبطأ من الرسم البياني الشمعداني وتأخر إشاراته (مثل عندما نستخدم المتوسطات المتحركة على الرسم البياني لدينا والتجارة وفقا لها).


ويمكن أن يكون ذلك ميزة في كثير من الحالات من العمل المتقلب للأسعار.


هذه الفوركس استراتيجية التداول اليوم تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لهذا السبب بالذات.


كما أنه من السهل جدا أن نعترف بالتاجر يحتاج إلى الانتظار للشمعة اليومية لإغلاق. مرة واحدة يتم تعبئة شمعة جديدة، السابقة لا إعادة الطلاء.


يمكنك الوصول إلى مؤشر هيكين العشي على كل أداة التخطيط هذه الأيام.


دعونا نرى كيف يبدو مخطط هيكين العشي مثل:


على الرسم البياني أعلاه؛ يتم وضع علامة الشموع الصاعدة باللون الأخضر والشموع الهابطة ملحوظ باللون الأحمر.


استراتيجية بسيطة جدا باستخدام هيكين العشي ثبت أن تكون قوية جدا في اختبار الظهر والتداول الحي.


وتجمع الاستراتيجية بين نمط انعكاس هيكين-أشي وأحد مؤشرات الزخم الشعبية.


بلدي المفضل سيكون بسيط ستوكاستيك مذبذب مع إعدادات (14،7،3). نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه.


مرة واحدة يطبع السعر اثنين من الشموع الحمراء متتالية بعد سلسلة من الشموع الخضراء، واستنفاد الاتجاه الصعودي ومن المرجح أن العكس. وينبغي النظر في مواقف شورت.


إذا كان السعر يطبع اثنين من الشموع الخضراء على التوالي، بعد سلسلة من الشموع الحمراء، يتم استنفاد الاتجاه الهبوطي ومن المرجح العكس. وينبغي النظر في المواقف الطويلة.


تشكيل شمعة الخام ليست كافية لجعل هذه الاستراتيجية يوم التداول قيمة. يحتاج التاجر إلى فلاتر أخرى لإزالة الإشارات الخاطئة وتحسين الأداء.


مومنتوم فيلتر (مؤشر ستوكاستيك 14،7،3)


نوصي لاستخدام مذبذب ستوكاستيك بسيط مع إعدادات 14،7،3.


أنا ننصح بشدة تقرأ مؤشر ستوكاستيك مذبذب أولا.


وبمجرد تطبيقها، وسوف تظهر منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع وتحسين احتمال النجاح.


أدخل التجارة طويلة بعد الانتهاء من اثنين من الشموع الحمراء على التوالي و ستوشاستيك فوق 70 علامة.


أدخل تجارة قصيرة بعد اكتمال اثنين من الشموع الخضراء متتالية و ستوكاستيك أقل من 30 علامة.


لمزيد من تحسين أداء هذه الاستراتيجية التجارية يوم رهيبة، يمكن استخدام الملفات الأخرى. أود أن أوصي لوضع أوامر وقف مرة واحدة الإعداد في مكانه.


في الإعداد الطويل أظهرت في الرسم البياني أدناه، فإن التاجر وضع أمر وقف طويل بضع نقاط فوق ارتفاع س الثاني الهينكين العشي عاكس الشمعة.


وينطبق الشيء نفسه على الاجهزة القصيرة، والتاجر وضع أمر وقف بيع بضع نقاط أقل من انخفاض شمعة عكس الثانية.


مسرع مرشح مذبذب.


كأداة أخرى يمكنك استخدام معيار أسيلاراتور المذبذب. هذا مؤشر جيد جدا للرسوم البيانية اليومية. فإنه يرسم مرة أخرى في بعض الأحيان، ولكن في الغالب يميل إلى البقاء نفسه مرة واحدة المطبوعة. يتم ملء كل بار في منتصف الليل. كيفية استخدامها؟ بعد طبع هيكين-أشي الشموع، تأكيد عكس مع أسيلاراتور المذبذب.


للتجارب الطويلة: إذا تمت طباعة شمعتين أخضرتين متتاليتين، انتظر أس لطباعة الشريط الأخضر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.


للصفقات قصيرة. إذا طبعت شمعتان أحمرتان متتاليتان، انتظر أس لطباعة الشريط الأحمر فوق الخط 0 على الرسوم البيانية اليومية.


نمط عكس صحيح إذا اثنين من الشموع (الهابط أو الصاعد) اكتمال تماما على الرسوم البيانية اليومية وفقا غبجبي قطة شاشة أدناه. لا تدخل السوق مباشرة بعد تقلب سعر متقلب إلى اتجاه واحد. من المهم أن ننظر الأخبار الأساسية في السوق. أود أن ننصح لتجنب أيام مثل:


تحرك الموقف إلى التعادل حتى بعد 50 نقطة في الربح. حرك وقف الخسارة عند أدنى مستوياتها المحلية وأعلى مستوياتها أو إذا تم إنشاء إشارة عكسية. السماح للفائزين بتشغيل. وقف الخسارة 100 نقطة مسطحة أو استخدام المستويات الفنية المحلية لوقف الخسائر. وينصح كل تاجر لتنفيذ قواعد إدارة الأموال الخاصة بهم.


أمثلة الاستراتيجية ولقطات الشاشة.


استراتيجية لا تولد الكثير من الاجهزة، ولكن عندما يفعل ذلك، فإنها عادة ما تكون قمم السوق الهامة أو قيعان. انظر بعض الاجهزة التجارية عينة قبل وبعد.


للحصول على قوالب MT4 جاهزة للإعدادات أدناه الرجاء انقر هنا للتحميل.


يمكنك ثم فك ضغط ووضعها في MT4 الخاص بك ويكون الرسوم البيانية أدناه جاهزة.


التاريخ: 22 مايو 2018.


التاريخ: 21 يونيو 2018.


التاريخ: 31 أكتوبر 2018.


4. سوينغ الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


سوينغ استراتيجية التداول اليوم هو كل شيء عن اليقظة!


التاجر يحتاج إلى أن يكون على وشك أن يلاحظ التصحيح في الاتجاه ومن ثم تكون على استعداد للقبض على & # 8216؛ سوينغ & # 8217؛ من التصحيح والعودة إلى هذا الاتجاه.


"وما هو تصحيح؟" أسمع تسأل.


بسيط. التصحيحات تنطوي على تداخل أشرطة الأسعار أو الشموع والكثير والكثير من التداخل!


يؤدي السعر الرائع إلى إحراز تقدم سريعا، حيث لا يتم إجراء التصحيحات دون & # 8217؛ t.


دعونا ننظر إلى بعض المخططات للحصول على مثال.


خذ الرسم البياني أعلاه، اليورو مقابل الدولار الأميركي في 240 دقيقة الشموع، داخل دائرة خضراء لدينا 26 الشموع حيث بقي السعر ضمن نطاق 100 نقطة.


كما لقد ملحوظ مع خطوط زرقاء السعر حتى التعاقد على التحرك اليومي من 20 نقطة فقط!


سوف تاجر البديل يكون على ارتفاع أليرت هنا! سعر العقد والكثير والكثير من التداخل.


وقد عرض ذلك احتمالا كبيرا بأن يستمر السعر في الاتجاه الذي بدأ الأسبوع الماضي.


وستشمل التجارة البيع عندما تنتقل الشمعة الأولى تحت نطاق التعاقد من الشموع القليلة السابقة، ويمكن وضع وقف عند أحدث ارتفاع طفيف سوينغ. (أورانج أروز)


ويظهر الرسم البياني أدناه مثالا آخر على تجارة الأرجوحة.


مرة أخرى نحن نعمل على الرسم البياني لليورو مقابل 240 دقيقة.


في الأخضر يمكننا أن نرى تصحيح إلى الجانب السلبي، لاحظ تباطؤ الزخم الهبوطي؟


لاحظ جميع الشموع السعر المتداخلة؟


نقطة الدخول في هذه التجارة ستكون أصعب قليلا لتنفيذ، على الرغم من أن المبدأ هو نفسه.


نحن نريد أن ننتظر حتى يظهر السعر علامة على انعكاس، في نهاية التصحيح، اثنين من الشموع منفصلة انتقلت فوق الخط الأزرق العلوي.


وأظهر ذلك أن السعر يستعد الآن للانعكاس.


يقوم المتداول بشراء الشمعة التالية ووضع نقطة توقف عند أدنى نقطة تصحيح.


كان الخطر هنا حوالي 30 نقطة، وكان الكسب حوالي 600 إذا تمكنت من ركوب كل وسيلة حتى!


تداول الأرجوحة هو أكثر دقة قليلا من تقنية كروس، ولكن لا يزال لديه الكثير لتقدمه من حيث إدارة الأموال وإشارات دخول التجارة.


أنماط 5.Candlestick.


يجب أن تقرأ: أنماط شمعدان - 21 أنماط سهلة (وما يعنيه)


تحدث أنماط التجريف عندما يغطي الجسم الحقيقي لشمعة السعر أو يجسد الجسم الحقيقي لواحد أو أكثر من الشموع السابقة.


والمزيد من الشموع التي شمعة تجتاح يغطي أكثر قوة الخطوة التالية من المرجح أن يكون.


هناك نوعان. صاعد وهبوطي.


يشير نمط الثبات الصاعد إلى ارتفاع صعودي في الأمام والعكس صحيح لشمعة الانحدار الهبوطي.


في الرسم البياني أعلاه، قمت بدوران الشموع الصاعدة التي أدت إلى ارتفاع الأسعار مباشرة بعد ذلك.


حسنا، نمط الاستحواذ الصاعد هو مقدمة لحركة صعودية كبيرة.


لذلك، عندما ترى شمعة تجتاح تأخذ شكل يجب عليك الانتظار للشمعة التالية ومن ثم فتح موقفكم.


يجب وضع المحطة عند أدنى شمعة التجتاح.


يشير نمط الهبوط الهبوطي إلى انخفاض السعر الهبوطي في المستقبل.


في الرسم البياني أعلاه قمت بدوران الشموع الهبوطية التي أدت إلى انخفاض الأسعار مباشرة بعد.


مرة أخرى، والمزيد من الشموع التي شمعة تجتاح يغطي أكثر قوة الخطوة التالية على الأرجح.


هو نفس المبدأ مثل النمط الصاعد، فقط الجانب الآخر للعملة!


إن نمط الانحدار الهبوطي هو أيضا مقدمة لانخفاض كبير.


لذلك، عندما ترى شمعة تجتاح تأخذ شكل يجب عليك الانتظار للشمعة التالية ومن ثم فتح موقفكم.


يجب أن توضع محطة الخاص بك على قمة شمعة تجتاح.


يشير الظل الطويل إلى طول السطر من سعر الإغلاق على شمعة إلى السعر العالي أو المنخفض للشمعة المحددة.


ذي & # 8216؛ شادو & # 8217؛ يجب أن يكون على الأقل ضعف طول الجسم الحقيقي للشمعة.


هذه الظلال تميل إلى أن تحدث عند نقاط التحول.


وأنها تميل إلى تؤدي إلى تحركات الأسعار الكبيرة!


كما هو الحال مع بقية أنماط عصا شمعة، ونحن ننتظر شمعة الظل طويلة لإغلاق ونحن وضع تجارتنا في فتح الشمعة المقبلة.


يجب أن يتم وضع المحطة مرة أخرى في أقصى أو منخفض من شمعة الظل، وتتبع لمتابعة هذا الاتجاه.


شمعة تشكل مطرقة & # 8216؛ مطرقة & # 8217؛ عندما يجلس الجسم الحقيقي للشمعة في نهاية واحدة من شمعة ترك الرأس والتعامل معها!


مرة أخرى هذه الشموع تميل إلى تشكيل في عكس الأسعار إعطاء إشارة قوية للتجار.


لها نفس خدعة!


نحن ننتظر شمعة مطرقة طويلة لإغلاق ونحن نضع تجارتنا في فتح الشمعة المقبلة.


يجب أن يتم وضع المحطة مرة أخرى في أقصى أو منخفض من شمعة المطرقة.


ومرة أخرى تتبع لمتابعة هذا الاتجاه.


6. الدعم والمقاومة.


إستراتيجية تداول يوم انعكاس الدور.


لبدء أنا بحاجة إلى افتراض أن تعرف ما هو الدعم والمقاومة في تداول العملات الأجنبية. إذا لم يكن هناك عدد قليل من التعاريف والأمثلة البسيطة أدناه.


الدعم والمقاومة هي مستويات نفسية يصعب على السعر كسرها. وسوف تحدث العديد من انعكاسات الاتجاه على هذه المستويات.


كلما كان من الصعب على السعر لعبور مستوى معين، كلما زادت قوة وربحية الصفقات لدينا سوف تزيد. أبسط شكل من أشكال الدعم والمقاومة هو الأفقي. كثير من التجار يشاهدون هذه المستويات على أساس يومي وغالبا ما يتم تجميع العديد من الطلبات حول مناطق الدعم أو المقاومة.


من المهم أن نذكر، الدعم والمقاومة ليست سعر الدقيق ولكن بدلا من المنطقة. العديد من التجار المبتدئين يعاملون الدعم والمقاومة كسعر دقيق، وهي ليست كذلك. يجب على التاجر التفكير في الدعم والمقاومة ك زون أو أريا.


هذه المستويات هي على الأرجح أهم المفاهيم في التحليل الفني. فهي أساسية في معظم استراتيجيات التداول اليوم المهني هناك.


اسمحوا لي أن أعرض لكم "دور عكس". دعونا نرى كيف يمكنك استخدامه في التداول الخاص بك كل يوم.


دور انعكاس هو فكرة بسيطة وقوية من الدعم تصبح مقاومة (في الاتجاه الهبوطي) والمقاومة تصبح دعما (في الاتجاه الصاعد).


دعونا نرى كيف يلعب هذا في الاتجاه الصعودي.


وبمجرد أن السعر يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته المنخفضة نسميها الاتجاه الصاعد. يجب على التاجر الفني أن يفترض أن السعر سوف يرتفع إلى الأبد، وينبغي النظر في الصفقات الطويلة فقط. مرة واحدة يتم تحديد الاتجاه الصعودي، وأدنى استراتيجية للتجارة هو - شراء على التراجعات.


وفقا لتعريف الاتجاه الصاعد، فإن سعر اللكم من خلال المقاومة والانسحاب قبل أن يجعل ارتفاع أعلى آخر.


"مفهوم انعكاس الدور" يأتي مفيد للثيران في هذا السيناريو.


مرة واحدة يتم كسر المقاومة إلى الاتجاه الصعودي، يصبح مستوى دعم جديد.


المقاومة تغير دورها لدعم، وبالتالي اسم "دور عكس".


بعد اتخاذ ارتفاع أعلى جديد، يجب أن السعر في الاتجاه الصعودي تصحيح. ومن المرجح أن يصحح مستوى الدعم الجديد. وهذا يمكن أن يوفر فرصة شراء ممتازة للثيران.


نحن لا نعرف أين بالضبط السعر سوف تستأنف الاتجاه الصاعد. يجب تطبيق إدارة المخاطر.


يجب أن يتذكر التاجر أن يعامل مستويات الدعم والمقاومة كمناطق بدلا من السعر الدقيق.


نفس المبدأ ينطبق على الاتجاه الهبوطي.


إذا كان السوق في الاتجاه الهبوطي، فإن السعر لكمة من خلال دعم جعل أدنى مستويات جديدة. الدعم المكسور يصبح مقاومة جديدة ويوفر فرصة للمراكز القصيرة.


في بعض الأحيان سوف يسحب السعر قليلا أكثر من مجرد الدعم السابق أو المقاومة. قد تعيد نحو المستويات الفنية الهامة الأخرى.


أنا أحب أن يجمع بين سعر نقي عمل مع آخر رئيسي، ويديلي أوسد يقود مؤشر. بلدي المفضل سيكون: نقاط المحورية و فيبوناتشي التصحيحات. بعد سنوات عديدة من استخدام هذه الأدوات، أستطيع أن أقول بثقة، فهي دقيقة جدا.


شعبية هذه الأدوات يجعلها تستجيب لذلك.


يمكنك أيضا إنشاء مستويات قليلة من الإدخالات على سبيل المثال:


إذا كنت تبحث لشراء السوق بعد سعر جعلت عالية جديدة، وكنت في انتظار السعر لتتبع نحو دور انعكاس، ومستوى فيبوناتشي أو المتوسط ​​المتحرك. كما كنت واثقا جدا، والثمن يتحرك أعلى، كنت لا تعرف إلى أي مدى سوف تراجع الأسعار.


إذا كان يوما عدوانيا، فإن السعر يمكن أن يعود فقط إلى 20MA واطلاق النار على ارتفاع جديد مرة أخرى. يوم آخر، يمكن أن تراجع السعر بقدر 38٪ تصحيح فيب.


يمكنك تقسيم الموقف إلى 3 أجزاء متساوية وتعيين أوامر الحد استنادا إلى المنطق أعلاه:


1/3 عند 20MA، 1/3 عند انعكاس الدور، 1/3 عند 50٪ فيب ريتراسيمنت. بهذه الطريقة يمكنك تقليل المخاطر وزيادة احتمالات الحصول على شغلها.


7. استراتيجية بولينجر الفرقة ضغط.


فرق البولنجر هي مقياس لتقلب السعر فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط.


وأشار جون بولينجر إلى أن فترات التقلب المنخفض تليها فترات من التقلبات العالية، لذلك عندما نلاحظ البولنجر باندز & # 8216؛ ضغط & # 8217؛ في اتجاه بعضها البعض، يمكننا أن نستنتج أن حركة سعرية كبيرة قد تكون على بطاقات قريبا.


لذلك، تهدف استراتيجية التداول بولينجر باند الضغط للاستفادة من تحركات الأسعار بعد فترات من التقلب المنخفض.


وأحثكم على قراءة: بولينجر باندز (اكتمال كيفية توجيه!)


الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأميركي 240 دقيقة.


يجب ضبط مؤشر بولينجر باند على 20 فترة و 2 انحراف معياري ويجب تشغيل مؤشر عرض بولينجر باند.


عند التداول باستخدام هذه الاستراتيجية، ونحن نبحث عن انكماش في العصابات جنبا إلى جنب مع فترات عندما يقترب عرض بولينجر الفرقة 0.0100 أو حوالي 100 نقطة.


عندما تكون جميع الشروط في مكانها، فهذا يعني أن هناك تحركا كبيرا في الأسعار كما هو مبين في الدوائر الخضراء أعلاه.


يتم إنشاء إشارة شراء عند اكتمال شمعة كاملة فوق خط المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يتم إنشاء إشارة بيع عندما تكتمل شمعة كاملة تحت خط المتوسط ​​المتحرك البسيط.


يجب وضع المحطات عند ارتفاع أو انخفاض الشمعة السابقة، أو للسماح بفقدان أقصى قدره 3٪ من رأس مال التداول الخاص بك، أيهما أصغر.


8. استراتيجية المدى الضيق.


استراتيجية المدى الضيق هي استراتيجية تداول قصيرة جدا. هذه الاستراتيجية مماثلة لاستراتيجية بولينجر باند في أنها تهدف إلى الربح من تغيير في التقلب من الأدنى إلى العالي.


لأنه يقوم على تحديد شمعة أضيق نطاق من 4 أو 7 أيام الماضية.


شمعة مناسبة تتكون من & # 8216؛ السمين & # 8217؛ ننظر مع أسعار الافتتاح والختام على مقربة من أيام عالية ومنخفضة كما هو مبين في الرسم البياني أدناه.


في كثير من الأحيان سوف تجد اثنين أو أكثر من الشموع الضيقة معا وهذا يعمل فقط على التعاقد التقلب، وغالبا ما يؤدي إلى اختراق أكبر بكثير من مجموعة قادمة.


مرة واحدة يتم تحديد شمعة ضيقة يمكننا أن نكون على يقين من أن ارتفاع تقلبات ستكون قريبة في متناول اليد.


يتم وضع محطة الخاص بك في منخفضة أو عالية من شمعة ضيقة وممر لتناسب.


9. استراتيجية رسي الفترة 2.


هذه الاستراتيجية بسيطة جدا حقا.


بشكل عام هذه هي استراتيجية قصيرة المدى عدوانية جدا كما ترون من قبل كمية من الإشارات التي يتم إنشاؤها في الرسم البياني هو مبين.


على هذا النحو سوف يتم القبض على هذه العدوانية من قبل السوق المدى وقد يؤدي إلى العديد من الصفقات الخاسرة على التوالي.


وينبغي أن تتطابق الطبيعة العدوانية للاستراتيجية مع نظام صارم لوقف الخسارة.


مزايا النظام تألق عندما يبدأ السوق في الاتجاه في اتجاه معين. في هذه الحالة مشغلات شراء أو بيع إضافية يمكن استخدامها لإضافة إلى المواقف.


وينبغي إغلاق تلك المواقف عند إنشاء إشارة معارضة.


كما هو الحال في الرسم البياني أعلاه، عندما تحرك مؤشر القوة النسبية فوق 90 ​​تم إنشاء إشارة الشراء الأولى وتم فتح الموضع الأول، ثم قام مؤشر القوة النسبية بتشغيل إشارة شراء أخرى وتم فتح موضع آخر مماثل.


ثم أغلق كلا الحرفين عندما تراجع مؤشر القوة النسبية إلى ما دون 10.


بالنهايه!


يوم التداول، والتداول بشكل عام ليس في الماضي الوقت! التداول ليس شيئا أنك تراجع أصابع قدميك إلى مرارا وتكرارا.


يوم التداول هو العمل الشاق، تستغرق وقتا طويلا ومحبطة في أفضل الأوقات! لا عجب أن أكثر من 93٪ من الناس أن تحاول ذلك، وتفقد المال والتخلي!


"العذر لا يهم. العدد الثابت البارد هو أن فقط حوالي 4.5٪ من التجار الذين يبدأون التداول اليوم سوف ينتهي بهم المطاف إلى أن تكون قادرة على جعل شيء من ذلك. "


ولكن، من خلال الاعتراف صعوبة وتعلم بعض استراتيجيات التداول الأساسية يمكنك تجنب المزالق أن معظم التجار الجدد تقع في!


الحقيقة الصادقة للمسألة هي أن معظم المتداولين الجدد يتورطون لأنهم يرون أرباحا ضخمة مباشرة أمامهم بمجرد النقر على بوي.


الاعتقاد أنها سوف تستيقظ في صباح اليوم التالي المليونير مسك حديثا! ما يحدث فعلا يذهب أكثر من هذا القبيل.


لقد فتح صديقك للتو حساب تداول يدعي أنه حقق مائة دولار في عشر دقائق، وبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي لأن الاقتصاد الأمريكي كبير جدا الآن، وقال ذلك على شاشة التلفزيون!


لذلك تذهب إلى المنزل، وتقديم 1000 $ إلى حساب التداول، بيع اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 5 $ / نقطة.


تستيقظ في اليوم التالي والسوق قد تحركت ضدك من قبل 200 نقطة، ويتم محو حسابك!


دعنا ننظر إلى الحقائق. هناك ثلاثة أسباب رئيسية وراء ارتفاع معدل الفشل من التجار الجدد، ويمكنك تجنبها بسهولة!


كما هو الحال في القصة قلت أعلاه، التداول على أساس الإشاعات أو بعض السرد الشعبي سوف تقودك إلى الموت تقريبا تقريبا!


قيمة استخدام تقنية التداول تجريب واختبارها هائلة، وسوف يوفر لك من فقدان المدخرات المكتسبة من الصعب.


باستخدام استراتيجية التداول اليوم، يمكنك إزالة العنصر العاطفي من قرار التداول.


تتطلب إستراتيجية التداول وجود عدد من العناصر قبل التداول.


لذلك، عندما تكون هذه العناصر في مكان، يمكنك وضع التجارة.


بل هو قرار ثنائي بدلا من قرار عاطفي. جميع الإجراءات الأخرى هي خارج الجدول، باتباع أسلوب التداول تجنب الخطيئة الرئيسية للتداول، وهذا هو، عبر التداول.


في كثير من الأحيان التجار الجدد وضع التجارة دون حتى وضع وقف الخسارة! خطأ يمكن أن يؤدي إلى خسائر كارثية.


إدارة الأموال يمكن أن تكون بسيطة مثل استخدام قاعدة 3/1000.


هذا هو: أبدا من أي وقت مضى أبدا خطر أكثر من 3٪ من رأس المال الخاص بك على أي تجارة.


وأبدا خطر أكثر من 1000 ال (أو أقرب إلى) من رأس المال الخاص بك لكل نقطة.


الآن، أنا & # 8217؛ لقد أعطيتك الأدوات، لذلك الحصول عليها، والبدء في التداول مربحة!


واسمحوا لي أن أعرف، التي استراتيجية التداول اللحظي هو المفضل لديك في قسم التعليق أدناه. وسوف توسع من الأكثر شعبية.


المؤلف: رومان سادوسكي.


معلومات جيدة جدا وقيمة شكرا لتقاسم.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)


50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.


دورات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.


9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.


42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.


وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.


يوم الفوركس استراتيجيات التداول ونصائح.


التداول داخل اليوم هو مجموعة من استراتيجيات تداول يوم الفوركس التي تتطلب فتح وإغلاق الصفقات في نفس اليوم. وبالنظر إلى أن الأسواق يمكن أن تتحرك فقط حتى الآن في غضون يوم واحد، والتجار في اليوم الواحد استخدام تقنيات التداول أكثر خطورة نسبيا لتراكم الأرباح المرجوة. التداول اليومي استراتيجيات الفوركس هي المزيد من الإجراءات معبأة وتتطلب التجار ليكون حاضرا في محطة التداول طوال الدورة.


ومن المقبول على نطاق واسع أن الإطار الزمني الأضيق الذي يعمل فيه المتداول داخله، كلما زاد احتمال تعرضه للخطر. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن وصفها بأنها واحدة من أخطر النهج لأسواق العملات.


انها ليست حقا استراتيجيات التداول الفوركس مختلفة أن التجار اليوم يجب أن استخدام أن يزيد من المخاطر. في الواقع، المنطق العام هو نفسه تقريبا أي فاصل هناك. بدلا من ذلك، هو أن قواعد التداول اليوم الفوركس هي أكثر قسوة وغير متسامح لأولئك الذين لا تتبع لهم. الأخطاء هي أكثر تكلفة ولها القدرة على حدوث أكثر في كثير من الأحيان، لأن فعل التداول نفسه هو من تردد أعلى.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


الاستراتيجيات.


العاملان اللذان لا يستطيعان التاجر خلال اليوم - دون صلة باستراتيجية تداول يوم الفوركس التي يعتزم استخدامها - هما التقلب والسيولة. قد يبدو الأمر أمرا جيدا لأي نوع من المتداولين، ولكن التجار على المدى القصير أكثر اعتمادا عليهم.


التقلب هو حجم تحركات السوق. عند التداول على المدى القصير، والتقلبات الصلبة أمر لا بد منه. هذا يقلل أساسا اختيار الأدوات لأزواج العملات الرئيسية وعدد قليل من أزواج عبر، اعتمادا على الدورات. وبالحديث عن الجلسات، نظرا لأن التقلب يعتمد على الجلسة، فإن معرفة متى يتم التداول أمر مهم مثل معرفة ما يجب أن تتداوله.


السيولة ذات أهمية مماثلة. التداول داخل اليوم دقيق جدا. يمكن للتاجر على المدى الطويل أن يرمي في 10 نقاط هنا وخفض 10 نقطة هناك. لا يمكن للتاجر على المدى القصير، لأن 10 نقطة يمكن أن يكون الربح كله المتوقع للتجارة.


هذه الدقة في الفوركس تأتي من مهارة المتداول بالطبع، ولكن السيولة الغنية مهم جدا. إذا لم يكن هناك سيولة، فإن أوامر ببساطة لا تغلق بسعر المطلوب، مهما كانت جيدة التاجر. هذا يحد مرة أخرى التجار داخل اليوم لمجموعة معينة من أدوات التداول وأوقات التداول.


هنا هي الأكثر شعبية استراتيجيات التداول اليوم في الفوركس.


هذا هو تداول الفوركس استراتيجية تهدف إلى جعل العديد من الأرباح الصغيرة على الحد الأدنى من التغييرات في الأسعار. السماسرة تذهب حقا لتداول كمية، وفتح تقريبا "على حدس" لأنه لا توجد وسيلة أخرى للتنقل من خلال ضجيج السوق.


سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون مثيرة، وفي الوقت نفسه محفوفة بالمخاطر جدا. يجب على السماسرة تحقيق احتمال تداول عالية لتحقيق التوازن بين نسبة المخاطر المنخفضة إلى نسبة المكافأة. ربما أصعب جزء من سلخ فروة الرأس هو إغلاق الصفقات الخاسرة في الوقت المناسب. لا يستطيع المستغل ببساطة الانتظار حتى يعود السوق.


إذا كنت تبحث أن تصبح المستغل، والنظر في تطوير شعور السوق السادس - ابحث عن الأدوات المتقلبة، والسيولة الجيدة، وسرعة التنفيذ الكمال. إذا كان يتقن، قد يكون سلخ فروة الرأس الاستراتيجية الأكثر ربحية في أي سوق مالية. انها ليست سوى المخاطر المجاورة التي تمنعها من كونها أفضل الفوركس استراتيجية التداول اليوم.


التداول العكسي.


ويمكن القول إن هذا هو أسوأ استراتيجية تجارية في العالم، خاصة عندما يستخدمها التجار غير المهرة. ويعرف التداول العكسي أيضا باسم سحب التداول، ومكافحة التداول الاتجاه ويتلاشى.


ويأتي الخطر من المبدأ الأساسي للتداول ضد هذا الاتجاه. يجب أن يكون التاجر العكسي قادرا على تحديد التراجعات المحتملة مع احتمال كبير، وكذلك لتكون قادرة على التنبؤ قوتها. على الرغم من أنه ليس مستحيلا، فإنه يتطلب الكثير من المعرفة في السوق والممارسة.


ويمكن اعتبار استراتيجية "المحاور اليومية" حالة خاصة من استراتيجية التداول العكسي، كما أنها متخصصة في تداول اليومية المنخفضة واليومية المرتفعة التراجع / العكسي.


الزخم التداول.


هذا هو يوم بسيط جدا تداول الفوركس الاستراتيجية التي تتخصص في البحث عن تحركات سعر قوية يقترن مع كميات عالية والتداول في اتجاه هذه الخطوة. مطلوب مستوى عال من الانضباط البشري في التداول الزخم لتكون قادرة على الانتظار للحصول على أفضل فرصة لدخول موقف، والسيطرة الصلبة للحفاظ على التركيز والتركيز على إشارة الخروج.


غالبا ما يتم الإعلان عن التداول اليوم باعتباره أسرع طريقة لجعل العائد على الاستثمار الخاص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، ما لم تذكر الإعلانات هو أنه من أصعب استراتيجية لإتقان. ونتيجة لذلك، يحاول العديد من التجار مبتدئين وتفشل.


من خلال سنوات من التعلم واكتساب الخبرة، تاجر المهنية قد وضع استراتيجية شخصية للتداول يوم الفوركس.


الفوركس نصائح التداول اليوم.


ممارسة التداول اليوم هي الأقل شعبية بين التجار المحترفين والأكثر شعبية بين التجار الصاعد.


إذا كنت الصاعد، وهنا هو أهم يوم تداول الفوركس يوم من كل شيء: البقاء بعيدا عن التداول اليوم تماما. حاول أولا أن تثبت نفسك مربحة باستمرار على حساب حقيقي لمدة عام على الأقل، وذلك باستخدام استراتيجيات التداول على المدى الطويل. كلما أصبحت أكثر خبرة، كلما قلت الأطر الزمنية سوف تكون قادرة على التداول بنجاح. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تقرر أو حتى دون وعي الانزلاق إلى التداول اليوم، وهنا بعض النصائح التداول يوم الفوركس التي قد تساعدك على الخروج.


يوم التداول للمبتدئين عادة ما يبدأ مع البحوث. انهم يبحثون عن طرق مختلفة لتحسين تجارتهم وتكريس قدرا كبيرا من الوقت للبحث عن الكأس المقدسة. الكأس المقدسة في الفوركس هو ما يدعو التجار مؤشر مثالي أو نظام التداول الذي يوفر الاجهزة مع نسبة نجاح 100٪. حتى بعض التجار من ذوي الخبرة تفعل ذلك من وقت لآخر. لسوء الحظ، نظم مثالية لا وجود لها، والكرسي المقدس الحقيقي الوحيد الحقيقي هو إدارة المال السليم.


أفضل برنامج التداول اليومي للمبتدئين هو منصة MT4 بوضوح كما أنه يوفر التداول مع الجزئي الكثير.


فتح حساب تجريبي باستخدام منصة التداول MT4 اليوم. اختر إحدى استراتيجياتنا الموضحة في ندوات عبر الويب. التجارة هذا النظام على حساب تجريبي حتى كنت مربحة باستمرار. تداول حساب تجريبي تماما مثلك أن التجارة حساب الحية. العادات التي تقوم بتطويرها في التجريبي يجب أن تحمل دون وعي أكثر في التداول الخاص بك الحية.


وضع خطة تجارية صارمة ومتابعتها بدقة لإدارة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح. كما ذكر أعلاه، تداول الفوركس اليوم أكثر خطورة من التداول على المدى الطويل، ويرجع ذلك في الغالب إلى ارتفاع وتيرة وتيرة الصفقات. تجار اليوم تجربة المزيد من الضغط ويجب أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات بسرعة وقبول المسؤولية الكاملة عن النتائج. خطة التداول هي ضرورة مطلقة للتاجر اليوم.


ترقب إلى المتوسط. ببساطة، متوسط ​​المتوسط ​​إلى أسفل هو الحفاظ على تجارة خاسرة مفتوحة لفترة طويلة جدا. لتجنب ذلك، خفض الصفقات الخاسرة وفقا لاستراتيجيات الخروج المخطط لها مسبقا. تذكر، متوسطه عند التداول اليوم الفوركس يأكل ليس فقط الأرباح الخاصة بك ولكن أيضا وقت التداول الخاص بك.


ماذا عن وقف الخسارة؟ هناك نوعان تاجر اليوم يجب النظر في استخدام.


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى السعر وفقا لتحمل المخاطر، والتي يجب أن تعرف من خطة التداول الخاصة بك. ما يقرب من 1-2٪ هو مستوى جيد. في الأساس، هذا هو أكثر ما يمكن أن تخسره في تجارة واحدة. النوع الآخر هو وقف الخسارة العقلية - ويتم فرض هذا واحد من قبل التاجر عندما تحصل على الشعور بأن شيئا ما يحدث خطأ.


هل سبق لك أن دخلت التجارة وشاهد السوق جعل منعطفا غير متوقع ثم أدركت فجأة أن التجارة ليست جيدة وانها حان الوقت النقدية؟ هذا موقف عقلي. الخدعة ليست مربكة مع الذعر فقط. هذا هو السبب في كل من توقف البدنية والعقلية تحتاج إلى التفكير من خلال قبل دخول التجارة وليس بعد.


تجار التجزئة اليوم، وتحديدا أولئك الذين يديرون أموالهم بدلا من أموال شخص آخر، لديها قاعدة أخرى يجب وقف الامتثال الخسائر. أنها تضع الحد الأقصى للخسارة في اليوم الواحد أنها يمكن أن تحمل ماليا وعقليا. إذا تم الوصول إلى هذه النقطة من أي وقت مضى أنها إزالة أنفسهم من السوق لهذا اليوم تماما. انهم يعرفون ان لا جيدة تأتي من التداول العاطفي. وعلى النقيض من ذلك، فإن التجار ذوي الخبرة لا يعرفون متى يخرجون. وغالبا ما يشعرون بأنهم مجبرون على تعويض الخسائر قبل انتهاء اليوم، الأمر الذي يؤدي إلى "تجارة انتقامية"، والتي لا تنتهي أبدا بالنسبة لهم.


الاستثناءات من كل هذه القواعد ممكنة، ولكن يجب أن تدار بعناية خاصة ويجب قبول النتائج مع المسؤولية الكاملة. ويجب ألا تؤدي النتائج الجيدة إلى تعزيز الاستثناءات المنتظمة. وينبغي اعتبار النتائج السيئة بمثابة تذكير جيد عن سبب وجود هذه القواعد.


قد يكون هذا الاتجاه قادرا على الحفاظ على نفسه لفترة أطول مما يمكن أن تبقى سائلة. دعونا ننظر في ارتفاع طفرات التقلب مع قطرات في السيولة.


عندما يتم إصدار النشرات الإخبارية، يجب على التجار الامتناع عن التداول تماما، إلا إذا كانت هذه هي ظروف السوق المحددة التي تتطلبها استراتيجية التداول الخاصة بهم. لا تتداول حول البيانات الإخبارية الرئيسية لأن النتائج يمكن أن تكون كارثية.


وخلاصة القول هو هذا - حتى لو كنت بطريقة أو بأخرى إدارة لمعرفة ما ستكون الأخبار، لا توجد وسيلة للتنبؤ كيف السوق سوف تتفاعل في أول بضع ساعات. الأخبار الصاعدة يمكن أن تسبب هبوط السوق الهبوطي والعكس بالعكس. في نهاية المطاف، فإن السوق سيعود إلى اتجاهه، ولكن حتى يفعل ذلك، والبيئة ليست آمنة بما فيه الكفاية للتجارة.


نضع في اعتبارنا أيضا أن التاجر قد لا تكون قادرة على حماية حسابه مع أوامر وقف حول الأخبار. إذا لم يكن هناك سيولة في السوق، فإن النظام لن تغلق. وسوف تستمر في النوم حتى أول طرف متاح المتاحة على استعداد للتداول. لذلك أساسا، هو فقط في سعرها الذي سوف التجارة. ومع ذلك، فإن أفضل استراتيجية التداول اليوم في الفوركس هو دائما للتداول في السعر الخاص بك.


كيف تتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment