Monday 19 February 2018

أفضل المواقع الإخبارية لتداول العملات الأجنبية


أفضل مواقع الأخبار لتداول العملات الأجنبية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
هبوط سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي غبب / أوسد رالي رالي.
قد تطرأ التطورات الجديدة القادمة من المملكة المتحدة الارتفاع على المدى القريب في زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) في حالة ما إذا كانت البيانات تطبع التهديد للتضخم المستهدف أعلاه.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
التوقعات الفنية الأسبوعية - أوسد تحذير علامات عمل السعر الممتد.
وظهرت تسليط الضوء على البرامج التعليمية على الويب الإعدادات التي نتبعها هذا الأسبوع. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.
راند الموافقة على التطورات الأخيرة.
الين هو في دائرة الضوء على قرار البنك المركزي الياباني سعر الفائدة من السنة.
أوسد دنتيد، بوت نوت هارمد، بي أوس غوفرنمنت شوتون - سو فار.
ديليفكس تف.
التوقعات الفنية الأسبوعية - أوسد تحذير علامات عمل السعر الممتد.
أوسد دنتيد، بوت نوت هارمد، بي أوس غوفرنمنت شوتون - سو فار.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
نيك كولي.
الخبرة التحليل الأساسي.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة من أسبوع إلى ستة أسابيع.
التحليل الفني.
التحليل الفني لزوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني: اختبار ارتفاع ما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قبل بنك اليابان.
وظل زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني صعوديا لمعظم الشهر السابق، باستثناء التراجع الذي أظهر المخاوف التي بنيت حول احتمال تفتق الشبح. مع بنك اليابان على القفل لهذه الليلة و غبب / جبي تداول بالقرب من قمم، قد يرغب التجار في تشديد بروتوكول الدخول في الزوج.
بيتكوين، إثريوم وشركاه ضرب المقاومة، ما يحدث التالي مهم.
تقرير كوت: غبب المضاربة طويلة منذ عام 2018، المزيد من الذهب شراء.
ور / أوسد التحليل الفني: علامات الهبوط العكسية الناشئة.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
التوقعات الفنية الأسبوعية - أوسد تحذير علامات عمل السعر الممتد.
أوسد دنتيد، بوت نوت هارمد، بي أوس غوفرنمنت شوتون - سو فار.
لماذا زوج اليورو / الين الياباني قد يكون زوج العملات الأجنبية الأكثر تحميلا في الأسبوع المقبل.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أعلى # 7 مواقع تجارة الفوركس لمتابعة في عام 2018.
لقد جمعت القائمة الصغيرة لمواقع تداول الفوركس التي أزورها كل يوم & # 8230؛ كل واحد من الموقع من القائمة ساعدني البقاء مستكملة في التحديث المستمر مع تحركات السوق & # 8230؛ كم يتضمن أسلوب التداول الأساسي تحليلا فنيا، أود دائما أن أعرف ما الذي يمكن أن يعزز أو يبرم الصفقات المفتوحة. لذا، فإن أعلى مواقع تداول لي رقم 8 هي & # 8230؛
لقد فحصت قائمة مواقع الفوركس التي أزورها كل يوم، والآن عليك أولا إضافة موقعي & # 8220؛ موجة الطاقة & # 8221؛ في قائمتك & # 8230؛ واسمحوا لي أيضا أن أعرف ما هي المواقع التي تساعدك أكثر من خلال يوم التداول.
المزيد من الأشياء المثيرة للاهتمام التي من شأنها تحسين التداول الخاص بك تأتي بسرعة على بلوق، لذلك لا & # 8217؛ ن ننسى لزيارة موقعي مرة أخرى قريبا & # 8230؛
5 تعليقات.
نيابة عن فكستريت شكرا جزيلا لإدراجنا في قائمة أفضل مواقع الفوركس على مواقع كبيرة جدا مثل الفوركس مصنع، الفوركس لايف، أزمة الفوركس & # 8230؛.
بعد 15 عاما في السوق الفوركس هو منعش ومشجعة حقا أن نرى أن الكثيرين نقدر عملنا هناك.
شكرا جزيلا على تسليط الضوء على موقع الويب الخاص بي والكلمات الرقيقة. أنا & # 8217؛ م كرم!
أفضل الدروس يجب أن تتعلم من البنك الوطني السويسري & أمب؛ تشف تحطم! - 3 مارس 2018.
[& # 8230؛] إثبات التجار & أمب؛ بانكس ورونغ & # 8230؛ حتى الدرس الرئيسي هنا هو التأكد من أن لا شيء في عالم الفوركس لدينا هو 100٪ آمنة (لا يوجد تجارة آمنة 100٪)، وأن أفضل شيء هو البقاء جانبا من أزواج أن [& # 8230؛]
[& # 8230؛] لم يكن من دواعي سروري أبدا أن يجتمع نيكولا ديليك ولم يسمع من قبل من موقعه موجة الطاقة ولكن جعل حقا بلدي يوم [& # 8230؛]
[& # 8230؛] ونعم أنت على حق. حتى لو قمت بزيارة موقعه على الانترنت بانتظام (كما أقترح بضعة أيام مضت في هذا المنصب) انها & # 8217؛ s أيضا شيء ذكي أن يكون لهم على تويتر. كل الأخبار التي تنشرها على الموقع، [& # 8230؛]
طريقة سهلة إلى بقعة موجات إليوت مع & هيليب.
أعلى # 7 مواقع تجارة الفوركس ل & هيليب؛
ما هو نمط التداول الخاص بك؟
أعلى 3 خطوات تحتاج إلى متابعة، قبل & هيليب؛
كيفية إعداد خطة التداول ل & هيليب؛
لعب الشطرنج & # 038؛ تجارة الفوركس.
إليوت موجة اختراق! الأرباح الكبيرة & هيليب؛
أعلى 5 أشياء سيارتك يمكن أن يعلمك & هيليب؛
أعلى 8 التجار لمتابعة على تويتر في & هيليب؛
أفضل 8 أشياء ناجحة التجار دو & هيليب؛
أفضل المنتجات بلدي!
فوركس التحوط صندوق للمستثمرين مختارة!
تداول الفوركس، سهل. الانضمام إلى التداول الخاص نادي إليوت موجة اليوم!
لا تفتح أي تجارة حتى تشاهد إليوت موجة الحمض النووي دفد أولا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 · موجة الطاقة · جميع الحقوق محفوظة.

أعلى مواقع الأخبار في الولايات المتحدة.
لا يمكن لأي تاجر فوريكس أن يتجاهل تأثير الأخبار على أسواق الصرف الأجنبي. ويمكن أن يكون للتطورات الجيوسياسية، أو حالات السلام أو الصراع، وإصدار البيانات المالية والاقتصادية (مثل أرقام الاقتصاد الكلي)، والكوارث الطبيعية أثر كبير على أسواق الفوركس. وتتطلب أسواق الفوركس البالغة الدينامية على مدار الساعة متابعة مستمرة للتطورات الإخبارية. في ما يلي أهم المواقع في الولايات المتحدة لتتبع آخر أخبار الفوركس.
بلومبرغ أخبار الفوركس: بلومبرغ، الشركة الرائدة عالميا في مجال بيانات السوق والخدمات الإخبارية المالية، لديها قسم مخصص على بوابة على شبكة الإنترنت شعبية لأخبار الفوركس. لا يغطي هذا القسم فقط بنود أخبار الفوركس، بل أيضا التعليقات والتقارير التحليلية والتطورات المستقبلية قصيرة الأجل للعملات العالمية. وهذه التغطية عالمية وتشمل التأثير على أسواق العملات من أسواق أخرى مثل السلع الأساسية والأسهم والتطورات الاقتصادية الكلية والتنمية السياسية والقروض والتضخم. رويترز فوركس نيوز (الولايات المتحدة إديتيون): رويترز، لاعب كبير آخر في قطاع الأخبار والمعلومات السوق، ويقدم محتوى غني لأخبار الفوركس مع تغطية في الوقت المناسب. تتوفر العديد من الإصدارات المحلية والعالمية لمواقعها على شبكة الإنترنت، وتوفر تغطية محلية وعالمية على حد سواء. يتم وضع علامة على الأخبار المتاحة مع علامات مهمة (مثل السندات، الخطوط الجوية، المالية، وما إلى ذلك) التي تقدم تصنيف سهل من الأخبار. وفيما يلي مثال على كيفية قيام رويترز بعرض أخبار الفوركس:
ديليفس: ديليفس لديه تغطية الفوركس الأخبار على المستوى العالمي المتاحة تحت فئات مثل أخبار السوق، إحاطة اليومية، مؤشر الدولار الأمريكي، والتوقعات. كما أن لديها أخبار مخصصة لأزواج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، و أوسد / جبي، من بين أمور أخرى.
قسم مخصص لأخبار الدولار الأمريكي هو مفيد جدا. ميزة هامة ومفيدة لتجار الفوركس هي تقارير الأخبار والتحليلات المتاحة على الصفحة الرئيسية ديليفس. وتقدم هذه التوصيات توصيات بشأن اتخاذ مواقف قبل تطورات السوق المتوقعة. انظر أدناه للحصول على أمثلة.
فستريت: قسم الأخبار فستريت يقدم التحديثات في الوقت المناسب والتعليق على التطورات العالمية. وتشمل ميزات فريدة من نوعها ومفيدة المرشحات التي يمكن للتجار تعيين لتخصيص تيار الأخبار لأزواج العملات معينة، والأخبار التقنية وبعض البنوك المركزية والسلع، وما شابه ذلك. اطلع على كيفية عمل الفلتر أدناه:
كما تغطي فكسريت التطورات القادمة الهامة من خلال قسم "الحدث الاقتصادي القادم".
اعترافا بأهمية وسائل الاعلام الاجتماعية في تشكيل الأحداث الإخبارية، فسستريت يقدم قسم تغريدات الفوركس، حيث الأخبار الهامة والتوصيات المتاحة للتحديثات في الوقت المناسب.
فوريكسنوس: فوريكسنوس هو موقع آخر مخصص لأخبار الفوركس. المحتوى والتغطية شاملة. ويقدم أخبار الفوركس الحية، والأفكار التجارية، والتقويم الاقتصادي، وأسعار الحية. كما يغطي بيتكوين الأخبار. يمكنك الاطلاع أدناه على أمثلة من موقع فوريكسنوس.
فوريكسليف: على غرار فوريكسنوس، فوريكسليف يقدم تغطية إخبارية مماثلة مع أحدث تعليق على التطورات في سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يقدم تحليلا فنيا مرتبطا باستراتيجيات التداول التقنية المعمول بها في الوقت المناسب. انظر أدناه للحصول على أمثلة:
ز: بالإضافة إلى أخبار الفوركس المعتادة، والميزات، والأدوات، والرسوم البيانية، والتقويم الاقتصادي، ز يوفر وظيفة البحث والتصفية قوية. يمكن للمتداولين البحث عن العملة الرئيسية المطلوبة. اختيار الموضوعات من القائمة المنسدلة التي تتضمن التحليل الفني والسياسة النقدية والبنوك المركزية؛ أو إدخال البحث القائم على الكلمات الرئيسية الخاصة بهم. انظر أدناه:
إفسنوس: ميزة فريدة من إفسنوس تقدم التغطية في الوقت المناسب من الأخبار الفوركس، وتصنف ضمن الاستراتيجيات المؤسسية، من الداخل البنك المركزي، أعمدة إفس، وجميع المواد العامة. وتتضمن األخبار املغطاة يف كل قسم أمثلة تجارية مفيدة تنطبق عىل األخبار، مع حتليل تقني وفرص جتارية مفصلة.
وتشمل مواقع الأخبار الأخرى الجيدة في الفوركس الجدير بالذكر ما يلي:
وبصرف النظر عن المحتوى الإخباري الذاتي، هناك العديد من مواقع تجميع أخبار الفوركس على سبيل المثال، يجمع فوريكسفاكتوري الأخبار من مصادر متعددة ويقدمها في شكل موحد على بوابة أخبار الفوركس.
تتبع التطورات الإخبارية، وفهم كيف أسواق الفوركس ردي، واتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب على التداول أمر بالغ الأهمية لتحقيق أي نجاح في أسواق الفوركس. معظم مواقع أخبار الفوركس التي ذكرناها في المقالة تقدم خدمة خلاصة. هذه تسمح للمستخدمين الاشتراك في تغذية الأخبار للوصول السريع وفي الوقت المناسب للتطورات السوق. جنبا إلى جنب مع المصادر المجانية والمدفوع على الإنترنت، يمكن للمتداولين أيضا استكشاف البرامج والتطبيقات المخصصة التي يقدمها البائعون (مثل بلومبرغ) للحصول على الأخبار والتنبيهات.

قائمة أعلى مواقع تداول الفوركس.
مع بعض من مواقع الفوركس أفضل، ونحن قد سرد هنا مع مجموعة مختلفة من المواقع التي عادة ما تكون في أعلى كل عمليات البحث كأعلى 10 بلوق الفوركس قائمة ونأمل أن القراء سوف تستفيد كثيرا.
الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300.
إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.
إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.
إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.
الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.
إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.
مصنع الفوركس.
هذا هو موقع الفوركس الذي يأتي جنبا إلى جنب مع منتدى النقد الاجنبى السائد جنبا إلى جنب مع تقويم أفضل. بالإضافة إلى ذلك لديهم قسم رائع يوفر تحديثات على قسم الأخبار فوركس.
فكستريت هو وسيط الذي يقدم خدماتها ظهرت في لغات متعددة جنبا إلى جنب مع التوقعات العادية. أنها توفر توقعات مجمعة على التحديثات الأسبوعية ومعاينات للأحداث الكبيرة على خدمات الفوركس.
هذه المواقع الحية يوفر تحديثات منتظمة وصحية على منصة الاجتماعية مثل عبر تويتر، الفيسبوك الخ وهي متاحة أيضا للعملاء طوال الوقت. بالإضافة إلى أنها تجلب الميزات بين البنوك التي تؤثر على الفوركس، تحديثات الأخبار العادية وغيرها الكثير.
ALPHAVILLE.
ألفافيل هو بلوق النشطة التي تديرها فايننشال تايمز التي توفر تحليل ممتاز في الوضع العميق. أنها تساعد في فهم التحديثات العادية والعيش على تداول العملات الأجنبية.
التداول نرغ.
هنا أنها تساعد في كل شيء أن يكون المعلومات التي ترتبط تقريبا كل شيء. وبالتالي فمن المهم جدا لتحديث اتجاه تجارة السلع مثل النفط والغاز والذهب والفضة. في الواقع تداول الطاقة هو الذي يؤدي هذا يعمل بطريقة ممتازة.
هذا هو موقع غير عادي التي تشارك في نمو صناعة تداول العملات الأجنبية. هذا أيضا أحكام خاصة من الفيديو. جنبا إلى جنب مع هذا أنها توفر أيضا تحديثات الفيديو مجانا على أساس حي. وبالتالي يمكن إجراء أي استثمارات الفوركس عن طريق التحقق من هذا الموقع.
هذه المواقع تأتي مع وسيلة ممتازة لتفسير تحديثات الفوركس. يستخدمون أدوات الرسم البياني التي يتم استخدامها على العديد من المواقع الهامة الأخرى لتوفير نقاط الحية العادية على تداول العملات الأجنبية. جنبا إلى جنب مع البرمجيات ضبطها بدقة، فإنها تفسر الخدمات النشطة على مر الزمن.
وهي أول شبكة اجتماعية لإعداد الفوركس التي اتخذت بالفعل خطوات كبيرة في عام 2018. جنبا إلى جنب مع هذا، هم خبراء في توفير تحديثات منتظمة لعالم الفوركس بوتيرة سريعة في الوقت الحالي.
FXTechstrategy.
ويغطي التحليل الفني الذي يغطيه الموقع في الواقع العملات والمعادن الثمينة والسلع الأخرى باستخدام أدوات تقنية أخرى مختلفة.
مدونات دايليفكس.
هذه المدونة هي واحدة من الشهيرة وأوسع واحد الذي يأتي مع قسم للمناقشة على الفوركس الأخبار والتحديثات.
أحدث المقالات.
حكومة الولايات المتحدة تغلق تحول الدولار الأمريكي ضعيف.
حتى الآن في يناير، الزوج أوسكاد.
الدولار الاسترالي يبقى صاعدا على بيانات التوظيف القوية.
إن الضغط التضخمي الضعيف وخفض معدل المصروفات غير المتوقعة.

أين تجد أخبار الفوركس وبيانات السوق.
يؤدي بحث ياهوغلينغ السريع (هذا ياهو، و غوغل، بالإضافة إلى بنغ) من "فوريكس + نيوس" أو "فوريكس + داتا" إلى إرجاع 30 مليونا من النتائج.
30 مليونا! صحيح! لا عجب كنت هنا للحصول على بعض التعليم!
هناك مجرد طريقة الكثير من المعلومات في محاولة لمعالجة وطريقة أشياء كثيرة جدا لخلط أي مبتدئ الفوركس مبتدئ. هذا هو بعض الزائد المعلومات مجنون إذا رأينا من أي وقت مضى ذلك.
يتحرك سعر العملة بسبب كل هذه المعلومات: التقارير الاقتصادية، رئيس البنك المركزي الجديد، وتغيرات أسعار الفائدة.
أخبار يتحرك أساسيات وأساسيات تتحرك أزواج العملات!
انها هدفك لجعل الصفقات الناجحة وهذا يصبح أسهل كثيرا عندما كنت تعرف لماذا يتحرك السعر بهذه الطريقة هو عليه. لم يولد ناجح تجار الفوركس ناجحة. تم تدريسهم أو تعلموا.
ما يمكن القيام به هو رؤية من خلال طمس هو الفوركس الأخبار والبيانات، واختيار ما هو مهم للتجار في الوقت الراهن، واتخاذ قرارات التداول الصحيحة.
أين تجد أخبار الفوركس وبيانات السوق.
أخبار السوق والبيانات المتاحة من خلال العديد من المصادر.
الإنترنت هو الفائز واضح في كتابنا، لأنه يوفر مجموعة كبيرة من الخيارات، في سرعة الضوء، مباشرة إلى الشاشة، مع إمكانية الوصول من أي مكان تقريبا في العالم.
ولكن لا ننسى وسائل الإعلام المطبوعة وأنبوب قديم جيد يجلس في غرفة المعيشة الخاصة بك أو المطبخ.
سوف يكون عن دهشتها التجار الفوركس الفردية على عدد الهائل من المواقع الخاصة بالعملات والخدمات والبرامج التلفزيونية المتاحة لهم.
معظمها مجاني، في حين قد تضطر لدفع بعض الآخرين. دعونا نذهب أكثر من المفضلة لدينا لمساعدتك على البدء.
مصادر الأخبار المالية التقليدية.
في حين أن هناك طن من الموارد المالية الأخبار هناك، ونحن ننصح أن التمسك بأسماء كبيرة.
يوفر هؤلاء الرجال تغطية على مدار الساعة للأسواق، مع التحديثات اليومية على الأخبار الكبيرة التي تحتاج إلى أن تكون على علم بها، مثل إعلانات البنك المركزي، وإصدار التقرير الاقتصادي، والتحليل، وما إلى ذلك.
وكثير من هؤلاء اللاعبين الكبار لديهم أيضا الاتصالات المؤسسية التي توفر تفسيرات حول الأحداث الحالية لهذا اليوم للجمهور المشاهدة.
إذا كنت تبحث عن الوصول الفوري أكثر إلى الحركات في سوق العملات، لا ننسى أن تلفزيون بشاشة مسطحة 80 بوصة في الحمام الخاص بك!
وتوجد شبكات تلفزيونية مالية على مدار 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، لتزويدك بأحدث الإجراءات المالية في جميع الأسواق المالية العالمية.
في الولايات المتحدة، والكلاب العليا هي (في ترتيب عشوائي)، تلفزيون بلومبرغ، فوكس الأعمال، نبك، مشنبك، وحتى كنن. هل يمكن حتى رمي قليلا بي بي سي في هناك.
العديد من وسطاء الفوركس تشمل الأخبار الإخبارية الحية مباشرة في برامجهم لتعطيك الوصول السهل والفوري إلى الأحداث والأخبار من سوق العملات.
تحقق الوسيط الخاص بك عن توافر هذه الميزات ليس كل الميزات وسطاء يتم إنشاؤها على قدم المساواة.
لن يكون كبيرا إذا كنت يمكن أن ننظر في الشهر الحالي ونعرف بالضبط متى يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي بإعلان سعر الفائدة، ما هو معدل المتوقع، ما هو معدل يحدث فعلا، وما هو نوع من تأثير هذا التغيير على سوق العملات؟ كل شيء ممكن مع التقويم الاقتصادي.
جيدة منها تمكنك من النظر في أشهر وسنوات مختلفة، تتيح لك فرز حسب العملة، وتتيح لك تعيين المنطقة الزمنية المحلية. 3:00 بيإم حيث كنت جالسا ليست بالضرورة 3:00 بيإم حيث نجلس، لذلك الاستفادة من ميزة المنطقة الزمنية بحيث كنت على استعداد لحدث التقويم القادم!
نعم، تحدث الأحداث الاقتصادية وتقارير البيانات بشكل متكرر أكثر مما يمكن لمعظم الناس مواكبة ذلك. هذه البيانات لديها القدرة على نقل الأسواق على المدى القصير وتسريع حركة أزواج العملات التي قد تكون مشاهدة.
محظوظ بالنسبة لك، ومن المقرر معظم الأخبار الاقتصادية التي من المهم لتجار الفوركس عدة أشهر مقدما.
فما هو التقويم الذي نوصي به؟
نحن ننظر إلى أبعد من لدينا بيبيبيبس التقويم الاقتصادي النقد الخاص جدا لتوفير كل ما الخير!
إذا كنت لا تحب لنا (الذي نشك فيه للغاية)، وبحث ياهوغلينغ بسيطة تقديم ما يصل مجموعة لطيفة بالنسبة لك لفحص.
معلومات عن السوق نصائح.
ضع في اعتبارك توقيت التقارير التي تقرأها. وقد حدث بالفعل الكثير من هذه الأشياء وسوقت بالفعل تعديل الأسعار لاتخاذ التقرير في الاعتبار.
إذا كان السوق قد اتخذت بالفعل تحركها، قد تضطر إلى ضبط التفكير والاستراتيجية الحالية. تبقي على علامات على مدى عمر هذا الخبر هو أو سوف تجد نفسك "أخبار الأمس."
عليك أيضا أن تكون قادرا على تحديد ما إذا كانت أخبار الفوركس التي تتعامل معها هي حقيقة أو خيال، شائعة أو رأي.
تساعد الشائعات على إنتاج بعض إجراءات التاجر على المدى القصير، ويمكن أن يكون لها في بعض الأحيان أيضا تأثير دائم على معنويات السوق.
وكثيرا ما يشيع التجار المؤسسيون أن يكونوا وراء التحركات الكبيرة، ولكن من الصعب معرفة الحقيقة مع السوق اللامركزية مثل الفوركس الفوري. ليس هناك طريقة بسيطة للتحقق من الحقيقة.
عملك كمتداول الفوركس هو خلق خطة تداول جيدة والرد بسرعة على مثل هذه الأخبار عن الشائعات بعد أن ثبت أنها صحيحة أو خاطئة.
وجود خطة إدارة المخاطر جيدا، في هذه الحالة، يمكن أن يوفر لك بعض الملاح!
والنصيحة النهائية: معرفة من هو الإبلاغ عن الأخبار.
هل نتحدث المحللين أو الاقتصاديين أو الاقتصادي أو صاحب أحدث مدونة النقد الأجنبي على كتلة؟ ربما محلل البنك المركزي؟
لمزيد من القراءة ومشاهدة تفعله من الفوركس الأخبار ووسائل الإعلام، والمزيد من المهنيين المالية والعملة التي سوف تتعرض لها.
هل يقدمون مجرد رأي أو حقيقة معلنة تستند إلى بيانات صدرت مؤخرا؟
وكلما تعرف عن "من"، وأفضل حالا سوف تكون في فهم مدى دقة الأخبار.
أولئك الذين يبلغون عن الأخبار غالبا ما يكون جدول أعمالهم الخاصة ولديهم نقاط القوة والضعف الخاصة بهم.
تعرف على الناس أن "تعرف"، لذلك أنت "تعرف". هل تستطيع حفره؟
التقدم المحرز الخاص بك.
الألم أمر لا مفر منه، والمعاناة هو اختياري الأصل غير معروف.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment