Sunday 11 February 2018

الفوركس استراتيجية الأخبار


كيفية تداول الأخبار باستخدام إستراتيجية التجارة المتداخلة.


ماذا لو كان هناك وسيلة لكسب المال بسرعة حتى لو كان لديك أي فكرة عما إذا كان السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا؟


فمن الممكن طالما هناك تقلبات سعرية كافية.


وعندما يمكنك الحصول على هذا التقلب؟ عندما يتم الافراج عن الأخبار مثل البيانات الاقتصادية أو إعلانات البنك المركزي!


من الناحية المثالية، كنت ترغب في التجارة فقط تلك التقارير لأن هناك احتمال كبير أن السوق سوف تتخذ خطوة كبيرة بعد الإفراج عنهم.


والشيء التالي الذي يجب عليك فعله هو إلقاء نظرة على النطاق قبل 20 دقيقة على الأقل من إصدار الأخبار الفعلي.


لاحظ أن أصغر نطاق هو أكثر احتمالا هو أنك سوف نرى خطوة كبيرة من تقرير الأخبار.


سوف نقاط الاختراق تكون مستويات الدخول الخاصة بك.


هذا هو المكان الذي تريد تعيين أوامر الخاص بك. يجب وضع نقاط التوقف الخاصة بك ما يقرب من 20 نقطة أدناه وفوق نقاط الاختراق، ويجب أن تكون أهدافك الأولية مماثلة لنطاق مستويات الاختراق.


سترادل التجارة.


ويعرف هذا باسم تجارة سترادل.


كنت تبحث للعب كلا الجانبين من الصفقات.


لا يهم أي اتجاه يتحرك السعر، فإن استراتيجية سترادل يكون لكم وضع للاستفادة منه.


الآن بعد أن كنت على استعداد لدخول السوق في أي من الاتجاهين، كل ما عليك القيام به هو الانتظار للحصول على الأخبار للخروج.


في بعض الأحيان قد تحصل على أثار في اتجاه واحد فقط لتجد أن تحصل توقفت لأن السعر ينعكس بسرعة في الاتجاه الآخر.


ومع ذلك، سوف تحصل على دخول آخر الخاص بك وإذا كان هذا يفوز التجارة، يجب استرداد الخسائر الأولية الخاصة بك والخروج مع ربح صغير.


سيناريو أفضل حالة هو أن يتم تشغيل واحد فقط من الصفقات الخاصة بك ويستمر السعر للتحرك في صالحك بحيث لا تتكبد أي خسائر.


في كلتا الحالتين، إذا فعلت بشكل صحيح يجب أن لا يزال في نهاية المطاف إيجابية لهذا اليوم.


كنت ترغب فقط في الربح عندما يحدث هذا التحرك.


هذا يسمح لك الاستفادة من المزيد من الفرص التجارية لأنك سيتم تشغيلها في أي من الاتجاهين.


هناك العديد من الاستراتيجيات لتداول الأخبار، ولكن المفاهيم المذكورة في هذا الدرس يجب أن تكون دائما جزءا من روتينك كلما كنت تعمل على اتباع نهج للاستفادة من تحركات تقرير الأخبار.


التقدم المحرز الخاص بك.


أخشى ألا الرجل الذي مارس 10 آلاف ركلة مرة واحدة، ولكن أخشى الرجل الذي مارس ركلة واحدة 10،000 مرة. بروس لي.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


3 استراتيجيات أخبار التداول (نف)


حركة السعر و ماكرو.


أخبار التداول أمر خطير لأن تحركات الأسعار البرية وغير المنتظمة يمكن أن تمتد ضد التاجر يحتاج التجار إلى توخي الحذر مع إدارة المخاطر، وتبحث للاستفادة عندما على الجانب الأيمن من هذه الخطوة ونحن نشارك ثلاثة أنواع مختلفة من الاستراتيجيات للتداول خلال الأخبار.


اليوم الكبير هنا، وتقول كشوف المرتبات غير الزراعية أن الكثير من العالم في انتظار سيتم الكشف عنها أخيرا صباح الغد في الساعة 8:30 صباحا في نيويورك.


ويمكن للإعلانات الإخبارية من هذا النوع أن تأخذ حياة خاصة بها مع مقدار الاهتمام الذي تتلقاه. ولكن من المهم أن نلاحظ خطر ومخاطر التداول على مثل هذه الأحداث. لا أحد في العالم لديه أي فكرة عن الطريقة التي سوف نف طباعة و هيليب. وحتى لو فعلوا ذلك، لا توجد طريقة لمعرفة بالضبط الطريقة التي السوق سوف تسعير تلك البيانات.


وفيما يلي ثلاث طرق يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تداولها حول الإعلانات الإخبارية ذات الأهمية العالية، مثل الإعلانات غير الرسمية.


ولكن، قبل أن ندخل في الاستراتيجيات، أنا & [رسقوو]؛ د ترغب في التأكيد على خطر التداول في مثل هذه البيئات. العديد من المهنيين اختيار لتجنب التداول خلال الإعلانات الأخبار عالية التأثير فقط بسبب خطورة أو غير منتظمة يمكن أن تكون.


إذا لم يتم التداول أبدا خلال إحدى هذه الأحداث، أو إذا كنت لا تشعر بالراحة في التعامل مع المخاطر الغريبة التي لا مفر منها مع هذا الإعلان ذي التأثير العالي، فيمكنك التداول على الحساب التجريبي أو الجلوس على الهامش. ليس هناك أي عار في الخوف من السوق. وهذا ما يساعد على الحفاظ على التجار على قيد الحياة. برافادو أو الرجولة لا قيمة لها على الاطلاق إذا كنت استنزاف كل من الأسهم الخاصة بك. يمكنك الحصول على حساب تجريبي خالية تماما من تهمة.


& لسو؛ المقلاع & [رسقوو]؛ إستراتيجية.


هذه الاستراتيجية تتطلع إلى الاستفادة من الفوضى التي قد تنشأ خلال طباعة قوية بشكل خاص. في هذه الاستراتيجية، يريد التاجر أن ينظر إلى الدخول في القطاع غير الزراعي مع موقفهم الكامل (ق)، حتى إذا كان التقلب التي تم إنشاؤها حول الإعلان قد تكون قادرة على دفع تجارتهم بعمق في منطقة مربحة، فإنها يمكن أن ننظر إلى الاستفادة من ذلك .


مقلاع يبدو أن حجم من الفوز المواقف كما يتحرك التجارة في التاجر و رسكو؛ ق صالح، ومجموعة متنوعة من إدخالات أو استراتيجيات دخول يمكن استخدامها لتحريك الموقف الأولي.


تحديد الدعم والمقاومة هو ضرورة قبل فتح أي مواقف. ويمكن للمتداولين أيضا أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد من ذلك من خلال النظر إلى المخططات الساعية أو الأربع ساعات لتحديد أي اتجاهات قد تكون موجودة في الإعلان. وبهذه الطريقة، إذا كانت التحيزات التي تجري في القطاع غير الزراعي تتم بعد صدور البيانات، يمكن أن يكون التاجر على الجانب الأيمن من هذه الخطوة.


الدعم والمقاومة مهم جدا لأن هذا & لوت؛ نقطة قطع & [رسقوو]؛ حيث يمكن للتاجر إغلاق الصفقة إذا كانت الأسعار ستتحرك بعيدا جدا. يمكن أن تتوقف نقاط البيع للمراكز الطويلة دون الدعم، ويمكن أن تتوقف المراكز المؤقتة عن المقاومة حتى إذا تم كسر أي من هذه المستويات، يمكن تقليل الخسارة إلى أدنى حد ممكن.


المقلاع يبدو للاستفادة من التحركات الموسعة في الاتجاه المتداول.


أعدها جيمس ستانلي.


يمكن للمتداولين حتى أن يدمجوا محفزا فنيا في التجارة مع مؤشر مثل مؤشر الماكد مثلما أوضحنا في المقال، ماسد كمدخل دخول.


ملاحظة رئيسية هنا: ينصح التجار بالتحقيق في وقف المسافة على مراكزهم قبل إعلان البيانات الثقيلة مثل نف. يمكن أن ينتشر الفارق بسرعة كبيرة حيث لا يرغب صانعو السوق في أخذ خسارة على المطبوعات بقدر تجار التجزئة. عندما ينتشر ينتشر، يمكن أن توقف توقف قبل أن تبدأ الأسعار تتجه وهذا يمكن أن يكون كارثيا للتاجر.


تخيل السيناريو الذي ذهبت إلى نف مع موقف اليورو مقابل الدولار الأميركي طويلة تحمل 20 نقطة وقف & هيليب. إذا اتسعت الهوامش إلى 40 نقطة، من شأنها أن تؤدي إلى إيقاف وتنفيذ أمر وقف & لوت؛ في أفضل الأحوال. & [رسقوو]؛ وهذا قد يؤدي إلى انزلاق إضافي يتجاوز 20 نقطة توقف.


ولكن، إذا ارتفعت الأسعار حتى 150 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي ليس لديك موقف المتبقية حتى لو كنت على حق في موقف طويل.


للأسف، من المستحيل معرفة كيف يمكن أن ينتشر على نطاق واسع خلال أي بيان صحفي معين، نف خاصة. التجار يريدون عموما للتحقيق في مسافة توقف الحد الأدنى من 40 نقطة أو أكثر، وحتى ذلك الحين قد تقلب سريع يجعل الموقف عرضة للخطر.


هذا هو سبب آخر أن التداول في بيئات الأخبار أمر خطير جدا؛ ولكن المكافآت المحتملة يمكن أن تكون ضخمة إذا كان التاجر يمكن أن تجد نفسها على الجانب الأيمن من الموقف، وهذا هو ما مقلاع هو كل شيء.


إذا كان التاجر قادرا على التنقل في هذه التضاريس دون الحصول على توقف توقف، حيث أن مقلاع يأتي في المتداولين يمكن توسيع نطاق من المواقف المربحة والأسعار قد ترتفع لصالحها.


الأخبار عكس.


انعكاسات التداول هي خطرة بطبيعتها في بيئة طبيعية؛ ولكن عند إضافة في خطر إضافي حول إعلانات الأخبار، فإنه يمكن أن يجعل هذا النوع من استراتيجية خطيرة جدا.


تعتبر الأموال القوية وإدارة المخاطر شرطا للنجاح في هذه البيئات، لأنك لن تكون متأكدا مطلقا من عمليات الإلغاء التي قد تحدث بعد ذلك.


مثل استراتيجية مقلاع، التجار يريدون الذهاب إلى الإفراج مع مستويات الدعم والمقاومة المحددة. ثم ينتظرون الأخبار.


في الفترة التي تلت الإعلان الفوري، يمكن للمتداول أن يشاهد الأسعار لمعرفة ما إذا كانت مستويات الدعم أو المقاومة على المدى الطويل قد بدأت. وإذا قاموا بذلك، فإن التاجر يشاهد في محاولة للحصول على فكرة حول ما إذا كانت هذه المستويات ستستمر أم لا.


الأخبار عكس.


أعدها جيمس ستانلي.


يمكن أن يكون العمل السعر مساعدة ضخمة هنا. ويريد المتداولون رؤية الدعم القادم إلى السوق عند هذه المستويات على المدى الطويل قبل أن يتسببوا في وضعية طويلة مع التوقف عن الدعم. المفتاح هنا هو المناسب في بإحكام بحيث إذا كان عكس لا تلعب، يتم اتخاذ الموقف من بسرعة. ولكن إذا كان مستوى الدعم هذا محتفظا، يمكن للتاجر البدء في التدرج بمجرد أن يبدأ الموقف تتحرك لصالحها في محاولة لالتقاط أكبر قدر ممكن من الاتجاه الصعودي.


& لوت؛ استخدام الأخبار & [رسقوو]؛ استراتيجية طويلة الأجل.


يمكن أن تكون الرواتب غير الزراعية لعبة تغيير. فوز كبير أو يغيب يمكن أن تتوقف عن الاتجاه الميت في مساراتها وخلق انتكاسات واسعة النطاق.


ولكن هذا لا يحدث كل شهر. في كثير من الحالات، يتم إنشاء تقلب هائل حول الإعلان مع ربما بعض المتابعة الطفيفة بعد ذلك؛ فقط لرؤية الاتجاهات استئناف مسارها السابق.


ومن المحتمل أن يكون هذا فرصة كبيرة للتجار على المدى الطويل لالتقاط أو إضافة وظائف بأسعار أكثر مواتاة بكثير مما كان يمكن أن تكون قادرة على خلاف ذلك. لنلق نظرة على مثال لمزيد من الوضوح.


دعونا نقول أن جو هبوطي على اليورو مقابل الدولار الأميركي لأي سبب من الأسباب. ربما انه مجرد ثور دولار أمريكي كبير حقا، أو ربما انه غير مؤمن في الانتعاش الأوروبي. أيا كان السبب، جو يعرف انه يريد الحصول على اليورو مقابل الدولار الأميركي قصيرة.


ولكن بعد قضاء شهر تقتصر على مجموعة هزيلة بالقرب من الدعم على المدى الطويل، لم يكن لدى جو فرصة دخول مقنعة في الزوج.


جو يمكن أن تذهب إلى نف تبحث عن القيام ببعض المساومة الصيد. ويمكنه أن ينظر إلى الرسم البياني على المدى الطويل لإنشاء بعض مستويات المقاومة التي يرغب في بيعها إذا كانت الأسعار يمكن أن تصل طريقها إلى هناك.


والخطوة التالية في هذه العملية هي الانتظار حتى يصدر الخبر لمعرفة ما إذا كانت الأسعار يمكن أن تتحرك صعودا إلى منطقة المقاومة هذه حتى يتمكن جو من إصدار أمر.


& لوت؛ استخدام الأخبار & [رسقوو]؛ نهج طويل الأجل.


أعدها جيمس ستانلي.


مرة واحدة يتحرك السعر إلى المقاومة، جو يمكن أن تبدأ تبحث للبيع مع وقف فوق منطقة المقاومة. يمكن للمتداولين النظر إلى الرسم البياني على المدى القصير للبحث عن مؤشرات حركة السعر لنماذج انعكاس صعودية أو هبوطية لزيادة الفعالية المحتملة للاستراتيجية.


--- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية تداول الفوركس على النشرات الإخبارية.


واحدة من المزايا الكبيرة للعملات التجارية هي أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا (من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة). وتميل البيانات الاقتصادية إلى أن تكون واحدة من أهم العوامل الحفازة للحركات قصيرة الأجل في أي سوق، ولكن هذا صحيح بشكل خاص في سوق العملات، التي لا تستجيب فقط للأخبار الاقتصادية في الولايات المتحدة، ولكن أيضا للأخبار من جميع أنحاء العالم. مع وجود ما لا يقل عن ثماني عملات رئيسية متاحة للتداول في معظم وسطاء العملة وأكثر من 17 مشتقات منها، وهناك دائما بعض البيانات الاقتصادية المقرر الإفراج عنها أن التجار يمكن استخدامها لإبلاغ المواقف التي تتخذها. وعموما، لا يتم إصدار ما لا يقل عن سبع قطع من البيانات يوميا من العملات الرئيسية الثماني أو البلدان التي تتبعها عن كثب. لذلك بالنسبة لأولئك الذين يختارون للتجارة الأخبار، وهناك الكثير من الفرص. نحن هنا ننظر في أي الإصدارات الإخبارية الاقتصادية التي يتم إصدارها عندما، والتي هي الأكثر صلة بتجار الفوركس، وكيف يمكن للتجار التصرف على هذه البيانات تتحرك السوق.


ما هي العملات التي يجب أن تكون تركيزك؟


1. الدولار الأمريكي (أوسد)


3 - الجنيه الإسترليني (غبب)


4. الين الياباني (جبي)


5- الفرنك السويسري (تشف)


6. الدولار الكندي (كاد)


7. الدولار الأسترالي (أود)


8- الدولار النيوزيلندي (نزد)


هذه مجرد عينة من بعض المشتقات الأكثر سيولة على أساس العملات أعلاه:


كما ترون من هذه القوائم، العملات التي يمكننا بسهولة التجارة تمتد في جميع أنحاء العالم. وهذا يعني أنه يمكنك انتقاء العملات والإصدارات الاقتصادية التي تولي اهتماما خاصا. ولكن، كقاعدة عامة، بما أن الدولار الأمريكي يقع على "الجانب الآخر" من 90٪ من جميع صفقات العملات، فإن البيانات الاقتصادية الأمريكية تميل إلى أن يكون لها التأثير الأكثر وضوحا على السوق.


أخبار التداول أصعب مما قد يبدو. ليس فقط هو رقم الإجماع المبلغ عنه المهم، ولكن أيضا عدد الهمس والمراجعات. أيضا، بعض الإصدارات هي أكثر أهمية من غيرها. ويمكن قياس ذلك من حيث أهمية كل من البلاد الإفراج عن البيانات وأهمية الإفراج عن البيانات الأخرى التي يتم الافراج عنهم في نفس الوقت.


متى تصدر إصدارات الأخبار؟


ما هو مفتاح النشرات؟


1 - قرار سعر الفائدة.


5. الإنتاج الصناعي.


.6 مسوح ثقة الأعمال.


7 - استقصاءات ثقة المستهلك.


8 - الميزان التجاري.


9 - استقصاءات قطاع الصناعة التحويلية.


واعتمادا على الحالة الراهنة للاقتصاد، قد تتغير الأهمية النسبية لهذه الإطلاقات. على سبيل المثال، قد تكون البطالة أكثر أهمية هذا الشهر من قرارات التجارة أو أسعار الفائدة. ولذلك، فمن المهم أن نضع على رأس ما يركز عليه السوق في الوقت الراهن. (لمزيد من المعلومات حول هذه المؤشرات، انظر المؤشرات الاقتصادية التي يجب معرفتها.)


كم من الوقت تأثير آخر؟


ووفقا لدراسة أجراها مارتن د. إيفانز وريتشارد ك. ليونز نشرت في مجلة المال والمالية الدولية (2004)، فإن السوق لا يزال يمتص أو يتفاعل مع ساعات النشرات الإخبارية، إن لم يكن أيام، بعد إطلاق سراحهم. ووجدت الدراسة أن التأثير على العوائد يحدث عادة في اليوم الأول أو الثاني، ولكن يبدو أن التأثير لا يزال مستمرا حتى اليوم الرابع. من ناحية أخرى، لا يزال التأثير على تدفق النظام واضحا جدا في اليوم الثالث ولا يزال ملحوظا في اليوم الرابع.


كيف أفعل فعلا أخبار التجارة؟


ذكرنا في وقت سابق أن أخبار التداول أصعب مما قد تعتقد. لماذا ا؟ والسبب الرئيسي هو التقلب. يمكنك أن تكون الخطوة الصحيحة ولكن في نهاية المطاف يتم إيقافها، أو السوق قد ببساطة لا يكون الزخم للحفاظ على هذه الخطوة.


دعونا ننظر إلى الرسم البياني في الشكل 3 كمثال. يظهر هذا الرسم البياني النشاط بعد نفس الإصدار كما هو مبين في الشكل 2، ولكن على إطار زمني مختلف لإظهار مدى صعوبة الأخبار الإخبارية التداول يمكن أن يكون. في 4 نوفمبر 2005، كان السوق يتوقع 120،000 وظيفة تضاف إلى الاقتصاد الأمريكي، ولكن بدلا من ذلك تم إضافة 56،000 وظيفة فقط. وقد أدت خيبة الأمل الحادة إلى بيع ما يقرب من 60 نقطة بالدولار مقابل اليورو في أول 25 دقيقة بعد الإفراج عنه. ومع ذلك، كان الزخم الصعودي للدولار قويا لدرجة أن المكاسب قد عكست بسرعة، وبعد ساعة، كسر زوج اليورو / الدولار الأمريكي قاعه السابق ووصل في الواقع إلى أدنى مستوى له منذ 1.5 عاما مقابل الدولار. وكانت الفرص وفيرة للتجار الاختراق، ولكن الزخم الصعودي في الدولار كان قويا لدرجة أن هذا العدد من الرواتب سيئة فشلت في وضع دنت مستدامة في ارتفاع العملة. شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه، في الجزء الخلفي من عدد جيد، يجب أن خطوة قوية أيضا أن نرى تمديد قوي.


هل يمكنني تجنب التعرض للتقلبات عند تداول الأخبار؟


خيار مزدوج بلمسة واحدة له مستويين حاجز. يجب إما أن يتم اختراق أحد المستويات قبل انتهاء الصلاحية حتى يصبح الخيار مربحا وأن يحصل المشتري على العوائد. إذا لم يتم اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. خيار مزدوج بلمسة واحدة هو الخيار الأمثل للتداول في النشرات الإخبارية لأنه هو اللعب النقي غير اتجاهي. طالما تم اختراق مستوى الحاجز - حتى إذا كان السعر يعكس مسار في وقت لاحق - يتم دفع تعويضات.


خيار لمسة واحدة لديها فقط مستوى حاجز واحد، مما يجعلها عموما أقل تكلفة قليلا من خيار لمسة واحدة مزدوجة. نفس المعيار يحمل - يتم الدفع فقط إذا تم اختراق الحاجز قبل انتهاء الصلاحية. هذا خيار جيد للشراء إذا كان لديك بالفعل رأي حول ما إذا كان الرقم سيكون أقوى أو أضعف من توقعات الإجماع في السوق.


خيار مزدوج عدم اللمس هو العكس تماما من خيار مزدوج بلمسة واحدة. هناك نوعان من مستويات الحاجز، ولكن في هذه الحالة، لا يمكن اختراق أي مستوى حاجز قبل انتهاء الصلاحية - وإلا لم يتم دفع تعويضات الخيار. هذا الخيار هو عظيم بالنسبة للتجار الأخبار الذين يعتقدون أن الإفراج الاقتصادي لن يسبب اختراق واضح في زوج العملات وأنها سوف تستمر في نطاق التجارة.


خيارات الفوركس سبوت هي بديل قابل للتطبيق لأولئك الذين لا يهتمون للحصول على انحراف في الأسواق عن طريق التقلبات لا لزوم لها قبل أن نرى في الواقع السعر الفوري تتحرك في الاتجاه المطلوب.


استراتيجيات تداول الفوركس نيوز.


في هذا الدرس، سوف أتحدث عن الطرق المختلفة لكيفية تداول العملات الأجنبية خلال الأحداث الاقتصادية الرئيسية.


تداول الأرقام سترادل الأخبار تحوط الأخبار.


تداول الأرقام.


سوف تكون قادرة على العثور على جميع البيانات الهامة على تقويم بيانات جيدة.


إذا كان الرقم الفعلي هو 3.1٪ أو أعلى، سوف تذهب طويلة.


إذا كان الرقم الفعلي عند 2.4٪ أو أقل، سوف تذهب قصيرة.


2. أنت حقا بحاجة إلى معرفة كيفية قراءة وتفسير الأرقام. تفسير خاطئ سوف يكلفك المال!


3. خدمة الأخبار السريعة هي مكلفة للغاية ولا ينصح عند التداول حساب صغير لأنه من غير المرجح جدا لتغطية نفقات تغذية البيانات الخاصة بك.


نطاق مرتفع: 1.9938.


وضع أمر للشراء عند 1.9941 مع وقف الخسارة في 1.9917. أخذ الربح عند 1.9991.


ضع أمر البيع عند 1.9916 مع وقف الخسارة عند 1.9940. أخذ الربح عند 1.9866.


ما هو التحوط؟ يتيح التحوط لمتداول العملات أن يشغل في الوقت نفسه مراكز الشراء والشراء في نفس زوج العملات في نفس الوقت في حساب تداول واحد.


2. إضافة أمر وقف الخسارة الوقائي إلى كل من المراكز الطويلة والقصيرة قبل 30 ثانية من صدور البيان الصحفي.


3. إضافة أمر الحد إلى كل من المراكز الطويلة والقصيرة 30 ثانية قبل البيان الصحفي.


لا حركة - لا شيء سيحدث لمواقف مفتوحة.


السعر يكسر - واحدة من أوامر وقف الخسارة الخاصة بك وسوف تحصل ضرب ونأمل، سوف تصل إلى المستوى المستهدف الخاص بك على موقف مفتوح المتبقية.


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


2 مربحة للغاية الفوركس أخبار استراتيجيات التداول التي تهم.


في مشاركتي السابقة، حددنا تقارير أخبار الفوركس التي تستحق التجارة. إن معرفة ما هي المواد القابلة للتداول هي شيء واحد، ولكن معرفة كيفية تداول هذه النشرات الإخبارية هي الأخرى.


مع هذا في الجزء الخلفي من عقولنا، أود أن أشاطركم اثنين من استراتيجيات الأخبار الفوركس مربحة للغاية التي استخدمت مع نجاحا كبيرا على مدى عدة سنوات. كلاهما مربحة للغاية ويمكن أن يتقن في وقت قصير.


استراتيجية تداول الفوركس نيوز 1 - جون واين.


لنفترض أنك تريد التداول في تقارير مبيعات التجزئة القادمة وتخطيط استخدام اليورو مقابل الدولار الأميركي (أوسد) من أجل التداول. التوقعات هي لزيادة بنسبة 0.2٪ في مبيعات التجزئة. ومن الممارسة المعتادة استخدام مشغلات للتجارة. يجب أن يكون للمشغلات ما يكفي من الانحراف عن أرقام الإجماع لمطابقة التقلب المطلوب من شأنه أن يجعل الخبر يستحق التداول. لمبيعات التجزئة، وعدد الزناد من 0.1٪ كافية.


فمن الضروري أن تعرف أرقام الزناد الخاص بك قبل الإفراج عن الأرقام الفعلية. هذا يساعدك على اتخاذ قرار أسرع إذا كان بيان صحفي قابل للتداول أم لا.


الحصول على أرقام التوقعات وأرقام الزناد على الجانب شراء وبيع. إذا كنت لا تعرف من أين الحصول عليها، تحميل فكسولز. انها حرة ويعرض توقعات جميع الأرقام المطلوبة مباشرة على الرسم البياني الخاص بك. اكتب كلا الأرقام أسفل. عندما يأتي الخبر خارج، ضع التجارة الخاصة بك على الفور إذا كانت أرقام الزناد الخاص بك تسمح لك أن تفعل ذلك. شخصيا أستخدم قاعدة 20٪.


قبل وقت قصير من صدور الأخبار (30-40 ثانية) فتح نافذة النظام وتعيين الحد الأقصى للانحراف إلى خمس نقاط. بالتأكيد، الانزلاق هو تأثير جانبي غير مرغوب فيه من تداول الأخبار ولكن مع تحرك السوق بسرعة خلال النشرات الإخبارية، هو شيء نحن بحاجة إلى العيش معها.


إذا كنت تفعل ذلك الحق، سوف تتداول الأخبار الخاصة بك تبدو على الصورة أدناه:


على الرغم من أنه يبدو من السهل جدا (مثل أخذ الحلوى من طفل صغير. راجع للشغل & # 8230؛ وهذا شيء يجب أن لا تفعل) وسوف يستغرق بعض الممارسات لإتقان "جون واين" استراتيجية تداول الأخبار.


عندما كنت مجرد بدء معها، استخدم حساب تجريبي، وبمجرد أن تشعر على استعداد ل "العمل القمل" استخدام حجم الكثير صغيرة لأول 10-15 الصفقات الإخبارية.


فوركس نيوس ترادينغ ستراتيغي 2 - سترادل ترادينغ.


استراتيجية التداول سترادل هو تماما كما يوحي اسمها. فإنك تقوم بوضع أمرين معلقين (وقف بيع وشراء وقف) على جانبي الفجوة، متداخلة على نحو فعال مع سعر السوق. يجب أن يوضع أمر الشراء 20-25 نقطة فوق السعر الفعلي، وبيع أمر 20-25 نقطة أدناه. إذا كان الوسيط الخاص بك يدعم واحد يلغي أوامر أخرى (أوكو)، يرجى استخدام هذا النوع من النظام لتجارة سترادل.


عندما يأتي العدد الفعلي من الأخبار، سيتم تنفيذ أمر واحد في حين سيتم إلغاء النظام الآخر. استراتيجية سترادل يعمل بشكل جيد في معظم الحالات.


وعادة ما تنشأ المشكلة مع توقيت وضع الأوامر. وكانت هناك حالات تسبب فيها التقلبات الشديدة في تقلبات الأسعار المتقلبة لإطلاق كلا الحرفين. على هذا النحو، لا ينصح استراتيجية الفوركس سترادل للأنباء الإخبارية المتقلبة عالية التأثير مثل نف.


1) قبل وقت قصير من الافراج عن الأخبار، ووضع أوامر وقف شراء ووقف بيع (أوكو إذا كان مدعوما من قبل الوسيط الخاص بك) 20-25 نقطة بعيدا عن سعر السوق. سي لأمر الشراء يجب أن يكون الثمن من أمر بيع وتأشيرة الآية.


2) عندما يتم الافراج عن الأخبار والسوق يبدأ في التحركات في اتجاه واحد لم يكن لديك الكثير للقيام به. مجرد إغلاق النظام المعلقة الأخرى يدويا والتمتع ركوب وتأكد من الحصول على معظم الأرباح من التجارة.


نصيحة: هناك العديد من المستشارين الخبراء المتاحة ما يضع الصفقات تلقائيا قبل أن يأتي الخبر. الإصدارات التجارية والحرة. إذا كنت مهتما في سترادل خبير مستشار، أوصي للبقاء بعيدا عن الإصدارات التجارية. هم في الأساس أي شيء آخر ثم نسخ من الإصدارات المجانية يمكنك أن تجد في العديد من المنتديات الفوركس.


إذا كان حقا هذا سهلة للتجارة الأخبار، لماذا العديد من التجار تفشل في ذلك؟


القضية الرئيسية هي أن التجار العملة بحاجة إلى فهم أن مختلف الأخبار تستجيب بطرق مختلفة، وكمتاجر، سيكون لديك لفهم كيف ولماذا يحدث ذلك، ثم ممارسة والقيام بواجبك.


تداول الأخبار فقط مع وسيط ما يقدم ستب أو دما، أن تكون منضبطة ولا تتوقع أن تصبح تاجر الأخبار المهنية في غضون أيام قليلة. لا تكون الجشع وتبدأ مع أحجام الكثير الصغيرة (0.01 أو 0.10). يمكنك الذهاب خطوة أبعد عن طريق الحصول على الأخبار الخاصة بك في الوقت الحقيقي باستخدام فكس نبض، وهو مجرد مثالية لتداول الأخبار و 100٪ مجانا. يمكنك تحميل فكس نبض هنا.


أخبار سعيدة التداول!


الوظائف ذات الصلة الفئة.


الفوركس أخبار استراتيجية التداول التي تعمل.


المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي وسوبر ماريو الكلام - ما يمكن توقعه.


Grexit؟ كيف يمكننا، تجار الفوركس، الاستفادة من أزمة اليورو.


ما هو مستقبل الدولار الأمريكي؟


8 الردود على & # 8220؛ 2 مربحة للغاية الفوركس أخبار استراتيجيات التداول أن المسألة & # 8221؛


شكرا جزيلا على هذه المعلومات ولكن أنا حقا الخلط. أعمل على يورو أود أحب تعلم كيفية التجارة على الأخبار ولكن أنا لا أعرف أي الأخبار يمكن أن تؤثر على اليورو usd. i وأود أن نقدر إذا كنت يمكن أن تعطيني بعض التفسير.


أشكر مقدما.


أكبر تأثير على ور / أوسد يجعل الأخبار الرئيسية مثل نف. أخبار بشأن أزمة منطقة الاتحاد الأوروبي في اليونان، إسبانيا؛ ومعدلات البطالة في ألمانيا والمملكة المتحدة، وهلم جرا.


ولكن يمكن U تتصل المعادن & أمب؛ السبائك حركة معها يرجى.


I & # 8217؛ م دراية فقط مع الفوركس نيوز استراتيجيات التداول، ولكن المفهوم الأساسي للتداول الأخبار يمكن تنفيذها للمعادن.


أين يمكنك الحصول على تفاصيل حول استراتيجية تداول الأخبار، هل يمكنك تقديم أي مواد لهذه الإستراتيجية الإخبارية؟


سيد يمكنك إعطاء المعلومات لأفضل وسيط لتداول الأخبار، والآن أنا باستخدام فسكلارينغ وسيط أن هادئة وسيط جيد ولكن الحد الأقصى للتجارة فقط 2 الكثير .. شكرا.


إعطاء محاولة ل أرمادا.


كيف أعرف الأخبار للتجارة و الثابتة والمتنقلة تخبرني الوسيط الذي هو أفضل لتداول الأخبار. شكرا.

No comments:

Post a Comment