Wednesday, 7 February 2018

استراتيجية التداول المراجحة


خيارات استراتيجيات التحكيم.


من الناحية الاستثمارية، تصف المراجحة سيناريو حيث يمكن في الوقت نفسه جعل العديد من الصفقات على أصل واحد لتحقيق ربح مع عدم وجود مخاطر بسبب عدم المساواة في الأسعار.


ومن الأمثلة البسيطة على ذلك ما إذا كان أحد الأصول يتداول في سوق بسعر معين ويتداول أيضا في سوق أخرى بسعر أعلى في نفس الوقت. إذا قمت بشراء الأصل بسعر أقل، يمكنك بعد ذلك بيعه على الفور بسعر أعلى لتحقيق ربح دون التعرض لأي مخاطر.


في الواقع، فرص المراجحة هي أكثر تعقيدا نوعا ما من هذا، ولكن المثال يخدم لتسليط الضوء على المبدأ الأساسي. في خيارات التداول، يمكن أن تظهر هذه الفرص عندما يتم تخفيض الخيارات أو وضع التعادل المكالمة ليست محفوظة بشكل صحيح.


في حين أن فكرة المراجحة تبدو كبيرة، للأسف هذه الفرص قليلة جدا وبعيدة. عندما يحدث ذلك، المؤسسات المالية الكبيرة مع أجهزة الكمبيوتر القوية والبرمجيات المتطورة تميل إلى بقعة لهم قبل فترة طويلة من أي تاجر آخر لديه فرصة لتحقيق الربح.


ولذلك، فإننا لن ننصح لك لقضاء الكثير من الوقت القلق حول هذا الموضوع، لأنك من غير المرجح أن تجعل من أي وقت مضى أرباحا جدية من ذلك. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا الموضوع، أدناه سوف تجد المزيد من التفاصيل حول وضع التكافؤ الدعوة وكيف يمكن أن يؤدي إلى فرص المراجحة. لقد أدرجنا أيضا بعض التفاصيل حول استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها للربح من المراجحة يجب أن تجد من أي وقت مضى فرصة مناسبة.


ضع تعادل المكالمة & أمب؛ أربيتريج أوبورتونيتيز ستريك أربتريج كونفيرزيون & أمب؛ عكس المراجحة مربع انتشار ملخص.


ضع تعادل المكالمة & أمب؛ فرص المراجحة.


ولكي تعمل المراجحة فعليا، يجب أن يكون هناك في الأساس بعض التفاوت في سعر الضمان، كما هو الحال في المثال البسيط المذكور أعلاه الذي يفتقر إلى الأمن في السوق. في تداول الخيارات، يمكن تطبيق مصطلح "مخفضة" على الخيارات في عدد من السيناريوهات.


على سبيل المثال، قد يتم تخفيض قيمة المكالمة فيما يتعلق بوضع يستند إلى نفس الأمان الأساسي، أو يمكن أن يكون أقل من قيمتها بالمقارنة مع مكالمة أخرى مع مخالفة مختلفة أو تاريخ انتهاء صلاحية مختلف. من الناحية النظرية، لا ينبغي أن يحدث مثل هذا التخمين، وذلك بسبب مفهوم يعرف باسم وضع التكافؤ الدعوة.


وقد حدد هانز ستول لأول مرة مبدأ وضع التكافؤ في المكالمة في ورقة مكتوبة في عام 1969، Ђњ العلاقة بين وضع أسعار المكالمات و Ђќ. ومفهوم التكافؤ في المكالمة القائمة في الأساس هو أن الخيارات القائمة على نفس الأمن الأساسي ينبغي أن تكون لها علاقة سعرية ثابتة، مع مراعاة سعر الضمان الأساسي، وإضراب العقود، وتاريخ انتهاء العقود.


عند وضع التكافؤ الدعوة بشكل صحيح في المكان، ثم المراجحة لن يكون ممكنا. وتقع على عاتق صناع السوق إلى حد كبير مسؤولية أولئك الذين يؤثرون على أسعار عقود الخيارات في البورصات، لضمان الحفاظ على هذا التكافؤ. عندما تنتهك، فهذا هو احتمال وجود فرص للمراجحة. في مثل هذه الظروف، هناك بعض الاستراتيجيات التي يمكن للتجار استخدامها لتوليد عوائد خالية من المخاطر. لقد قدمنا ​​تفاصيل عن بعض من هذه أدناه.


سترايك أربتريج.


تعد موازنة الإضراب استراتيجية تستخدم لتحقيق أرباح مضمونة عندما يكون هناك تناقض في الأسعار بين عقدين من عقود الخيارات يستندان إلى نفس الضمان الأساسي ولديهما نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن لهما إضرابات مختلفة. السيناريو الأساسي حيث يمكن استخدام هذه الاستراتيجية هو عندما يكون الفرق بين الضربات من خيارين أقل من الفرق بين قيمهم الخارجية.


على سبيل المثال، افترضت ليتسو ™ أن أسهم الشركة X تتداول عند 20 دولار، وهناك مكالمة مع ضربة قدرها 20 $ بسعر 1 $ ومكالمة أخرى (مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية) مع إضراب 19 $ بسعر 3.50 $. المكالمة الأولى هي في المال، وبالتالي فإن القيمة الخارجية هو كل من الثمن، $ 1. والثاني هو في المال بمقدار $ 1، وبالتالي فإن القيمة الخارجية 2.50 $ ($ 3.50 سعر ناقص القيمة 1 $ الجوهرية).


وبالتالي فإن الفرق بين القيم الخارجية للخيارين هو 1.50 دولار في حين أن الفرق بين الضربات هو $ 1، مما يعني أن هناك فرصة للمضايقة الإضراب موجود. في هذه الحالة، فإنه سيتم الاستفادة من من خلال شراء المكالمات الأولى، ل $ 1، وكتابة نفس المبلغ من المكالمات الثانية ل $ 3.50.


ومن شأن ذلك أن يمنح رصيدا صافيا مقداره 2،50 دولار لكل عقد يتم شراؤه وكتابته ويضمن ربحا. إذا انخفض سعر أسهم الشركة X أقل من 19 $، ثم جميع العقود ستنتهي لا قيمة لها، وهذا يعني أن صافي الائتمان سيكون الربح. إذا بقي سعر أسهم الشركة X على حاله (20 دولار)، فإن الخيارات التي تم شراؤها ستنتهي صلاحيتها، وستحمل الأسهم المكتوبة التزاما قدره دولار واحد لكل عقد، مما سيؤدي إلى تحقيق ربح.


إذا ارتفع سعر أسهم الشركة X فوق 20 $، فإن أي خصوم إضافية للخيارات المكتوبة سوف تقابلها الأرباح المحققة من تلك المكتوبة.


وكما ترون، فإن الاستراتيجية ستعود بربح بغض النظر عما حدث لسعر الأمن الأساسي. يمكن أن يحدث المضايقة الإضراب في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة، وأساسا في أي وقت أن هناك تباين الأسعار بين الخيارات من نفس النوع التي لها ضربات مختلفة.


الاستراتيجية الفعلية المستخدمة يمكن أن تختلف أيضا، لأنها تعتمد على بالضبط كيف يظهر التناقض نفسه. إذا كنت تجد التناقض، ينبغي أن يكون واضحا ما عليك القيام به للاستفادة منه. تذكر، على الرغم من أن هذه الفرص نادرة بشكل لا يصدق، وربما سوف تقدم فقط هوامش صغيرة جدا للربح لذلك فمن غير المرجح أن يكون من المفيد أن تنفق الكثير من الوقت للبحث عنها.


التحويل & أمب؛ عكس المراجحة.


لفهم التحويل وعكس المراجحة، يجب أن يكون لديك فهم لائق للمواقف الاصطناعية واستراتيجيات تداول الخيارات الاصطناعية، لأن هذه هي الجانب الرئيسي. المبدأ الأساسي للمواقف الاصطناعية في تداول الخيارات هو أنه يمكنك استخدام مجموعة من الخيارات والأسهم لإعادة إنشاء بدقة خصائص موقف آخر. التحويل و عكس المراجحة هي الاستراتيجيات التي تستخدم المواقف الاصطناعية للاستفادة من التناقضات في وضع التكافؤ المكالمة لتحقيق الأرباح دون اتخاذ أي خطر.


كما ذكر، المواقف الاصطناعية تحاكي مواقف أخرى من حيث التكلفة لخلق لهم وخصائصها العائد. ومن الممكن أنه إذا لم يكن التكافؤ في المكالمة موضعيا كما ينبغي، فإن هذا التناقض في السعر بين الموضع والوضع الاصطناعي المقابل قد يكون موجودا. عندما يكون هذا هو الحال، فمن الممكن نظريا لشراء موقف أرخص وبيع واحد أكثر تكلفة لعودة مضمونة وخالية من المخاطر.


على سبيل المثال يتم إنشاء دعوة طويلة الاصطناعية عن طريق شراء الأسهم وشراء وضع الخيارات على أساس هذا المخزون. إذا كان هناك حالة حيث كان من الممكن لخلق الاصطناعية طويلة دعوة أرخص من شراء خيارات المكالمة، ثم هل يمكن شراء دعوة طويلة الاصطناعية وبيع خيارات المكالمة الفعلية. وينطبق الشيء نفسه على أي موقف الاصطناعية.


عند شراء الأسهم تشارك في أي جزء من الاستراتيجية، فإنه يعرف باسم التحويل. عندما يكون سهم البيع القصير متورطا في أي جزء من الاستراتيجية، فإنه يعرف بأنه انعكاس. فرص استخدام التحويل أو عكس المراجحة محدودة جدا، لذلك مرة أخرى يجب أن لا 't تكريس الكثير من الوقت أو الموارد للبحث عنها.


إذا كان لديك فهم جيد للمواقف الاصطناعية، على الرغم من، ويحدث لاكتشاف حالة حيث هناك تناقض بين سعر إنشاء موقف وسعر خلق موقفها الاصطناعية المقابلة، ثم استراتيجيات التحويل والمراجعية عكس لديهم مزايا واضحة.


مربع انتشار.


إن انتشار هذا المربع هو استراتيجية أكثر تعقيدا تتضمن أربع معاملات منفصلة. مرة أخرى، فإن الحالات التي سوف تكون قادرة على ممارسة مربع انتشار مربحة تكون قليلة جدا وبعيدة بين. ويشار إلى انتشار مربع أيضا باسم انتشار التمساح، لأنه حتى لو كانت فرصة لاستخدام واحد لا تنشأ، وهناك احتمالات أن اللجان المشاركة في إجراء المعاملات اللازمة سوف يأكل أي من الأرباح النظرية التي يمكن إجراؤها.


لهذه الأسباب، فإننا ننصح أن تبحث عن فرص لاستخدام انتشار مربع ليست شيئا يجب أن تنفق الكثير من الوقت على. فهي تميل إلى أن تكون احتياطي التجار المحترفين العاملين في المنظمات الكبيرة، وأنها تتطلب انتهاكا كبيرا بشكل معقول من التكافؤ وضع المكالمة.


مربع انتشار هو في الأساس مزيج من استراتيجية التحويل واستراتيجية انعكاس ولكن من دون الحاجة إلى مخزون طويل المواقف والمراكز قصيرة الأسهم كما من الواضح أن إلغاء بعضها البعض. لذلك، مربع ينتشر هو في الواقع أساسا مزيج من انتشار المكالمة الثور ودب وضعت انتشارها.


أكبر صعوبة في استخدام انتشار مربع هو أن لديك لأول مرة تجد فرصة لاستخدامها ومن ثم حساب الضربات التي تحتاج إلى استخدامها لخلق الواقع وضع التحكيم. ما كنت تبحث عنه هو السيناريو حيث الحد الأدنى للدفع من خارج منطقة الجزاء ينتشر في وقت انتهاء صلاحية أكبر من تكلفة إنشائه.


ومن الجدير بالذكر أيضا أنه يمكنك إنشاء انتشار مربع القصير (الذي هو على نحو فعال مزيج من الثور وضعت انتشار وانتشار الدعوة الدب) حيث كنت تبحث عن العكس ليكون صحيحا: الحد الأقصى للدفع من خارج منطقة الجزاء ينتشر في وقت انتهاء الصلاحية أقل من الرصيد المستلم لتقصير انتشار الصندوق.


الحسابات المطلوبة لتحديد ما إذا كان سيناريو مناسب لاستخدام انتشار مربع موجودة هي معقدة إلى حد ما، والواقع أن اكتشاف مثل هذا السيناريو يتطلب برامج معقدة أن من غير المحتمل أن يكون لديك متوسط ​​المتداول الوصول إليها. فرص المتداول الخيارات الفردية تحديد فرصة محتملة لاستخدام انتشار مربع هي في الحقيقة منخفضة جدا.


كما أكدنا في هذه المقالة، ونحن نرى أن البحث عن فرص المراجحة ليست شيئا أننا عموما ننصح قضاء بعض الوقت على. هذه الفرص هي مجرد نادرة جدا وهوامش الربح دائما صغيرة جدا لتبرير أي جهد جدي.


وحتى عندما تنشأ الفرص، فإنها عادة ما تقطعها المؤسسات المالية التي هي في وضع أفضل بكثير للاستفادة منها. مع أن يقال، فإنه لا يمكن أن يصب على فهم أساسي للموضوع، فقط في حال كنت لا يحدث بقعة فرصة لجعل الأرباح خالية من المخاطر.


ومع ذلك، في حين أن جذب تحقيق أرباح خالية من المخاطر واضح، ونحن نعتقد أن وقتك هو أفضل قضى تحديد طرق أخرى لتحقيق الأرباح باستخدام استراتيجيات التداول خيارات أكثر القياسية.


كيف يمكنني استخدام إستراتيجية المراجحة في تداول العملات الأجنبية؟


فوركس المراجحة هي استراتيجية التداول خالية من المخاطر التي تسمح للتجار الفوركس التجزئة لتحقيق ربح مع عدم التعرض العملات المفتوحة. وتتضمن الاستراتيجية العمل بسرعة على الفرص التي تتيحها أوجه القصور في التسعير، في حين أنها موجودة. ويشمل هذا النوع من تداول المراجحة شراء وبيع أزواج العملات المختلفة لاستغلال أي عدم كفاءة التسعير. إذا كنا نلقي نظرة على المثال التالي، يمكننا فهم أفضل لكيفية عمل هذه الاستراتيجية.


مثال - المراجحة تداول العملات.


أسعار الصرف الحالية لزوج ور / أوسد، ور / غبب، أزواج غبب / أوسد هي 1.1837، 0.7231، و 1.6388 على التوالي. في هذه الحالة، يمكن للمتداول الفوركس شراء واحدة صغيرة من اليورو مقابل 11،837 دولار أمريكي. ويمكن للتاجر بعد ذلك بيع 10،000 يورو، ل 7،231 جنيه استرليني. وبعد ذلك يمكن بيع 7،231 جنيها إسترلينيا مقابل 11،850 دولار أمريكي، مقابل ربح قدره 13 دولارا لكل صفقة، مع عدم وجود تعرض مفتوح لأن المراكز الطويلة تلغي المراكز القصيرة بكل عملة. وتؤدي نفس التجارة باستخدام الكميات العادية (بدلا من القطع الصغيرة) البالغة 100 ألف دولار، إلى ربح قدره 130 دولارا. ويمكن أن يستمر هذا حتى يتم تداول خطأ التسعير بعيدا.


القيام بالحسابات للعثور على عدم الكفاءة التسعير نفسك، يمكن أن تكون مضيعة للوقت لتكون في الواقع قادرة على التصرف على أي فرص وجدت. لهذا السبب، ظهرت العديد من الأدوات عبر الإنترنت. واحدة من هذه الأدوات هي الفوركس التحكيم المراجحة، والذي يوفر تجارة الفوركس التجزئة مع فرص الوقت الحقيقي الفوركس التحكيم. وتباع آلة حاسبة التحكيم الفوركس مقابل رسوم على العديد من المواقع على شبكة الإنترنت من قبل كل من أطراف ثالثة وسماسرة الفوركس؛ وتقدم مجانا أو للمحاكمة من قبل بعض عند فتح حساب.


كيفية تحكيم سوق الفوركس & # 8211؛ أربعة أمثلة حقيقية.


ما هو التحكيم؟


المراجحة هي استراتيجية التداول التي جعلت مليارات الدولارات، فضلا عن كونها مسؤولة عن بعض من أكبر الانهيارات المالية في كل العصور. ما هي هذه التقنية المهمة وكيف تعمل؟ هذا ما سأحاول شرحه في هذه القطعة.


يتم توفير آلة حاسبة إكسيل أدناه بحيث يمكنك تجربة الأمثلة في هذه المقالة.


المراجحة وقيمة التداول ليست هي نفسها.


المراجحة هي تقنية لاستغلال أوجه القصور في تسعير الأصول. فعندما يقل سعر السوق الواحد عن قيمته ويقل عن قيمته، يخلق المراجح نظاما من الصفقات التي ستجني أرباحا من الشذوذ.


في فهم هذه الاستراتيجية، من الضروري التفريق بين المراجحة والتجارة على التقييم.


وكثيرا ما تسمع الناس يقولون أنه عندما يتم تخفيض قيمة الأمن أو المبالغة في تقديرها "المراجحة" يمكن شرائه أو بيعه، وبالتالي نأمل في الربح عندما يعود السعر إلى القيمة العادلة.


الكلمة الرئيسية هنا هي الأمل. هذا ليس المراجحة الحقيقية. إن شراء أصل ذي قيمة مقلدة أو بيع قيمة أعلى من قيمتها هو قيمة التداول.


لا يأخذ تاجر التحكيم الحقيقي أي مخاطر في السوق. فهو يضع مجموعة من الصفقات التي تضمن ربحا غير محتمل، مهما كان السوق بعد ذلك.


مثال التحكيم.


خذ هذا المثال البسيط. لنفترض وجود صفقات أمنية متطابقة في مكانين مختلفين، لندن وطوكيو. للبساطة، دعنا نقول انها مخزون، ولكن لا يهم حقا.


ويبين الجدول أدناه لمحة عن أسعار الأسعار من المصدرين. في كل علامة، ونحن نرى سعر نقلت من كل واحد.


في 8:05:02 يرى المراجح أن هناك تباعد بين الاقتباسين. لندن يقتبس سعر أعلى، وطوكيو انخفاض الأسعار. الفرق هو 10 سنتا. في ذلك الوقت، التاجر يدخل أمرين، واحد لشراء واحد لبيع. انه يبيع اقتباس عالية ويشتري الاقتباس المنخفض.


ولأن المراجحة اشترت وبيعت نفس المبلغ من نفس الضمان، نظريا ليس لديه أي مخاطر في السوق. لقد كان لديه تباين في الأسعار، وهو يأمل في الاسترخاء لتحقيق ربح لا موجب له.


الآن سوف ينتظر عودة الأسعار إلى المزامنة وإغلاق الحرفين. يحدث هذا في 8:05:05. ينعكس من منصبين، والربح النهائي هو 1 $ أقل رسوم التداول له.


ليس ربحا كبيرا، ولكن استغرق الأمر ثلاث ثوان فقط ولم ينطوي على أي مخاطر السعر.


المراجحة هي قليلا مثل "قطط بينيس". الفرص صغيرة جدا. هذا هو السبب في أن لديك إما أن تفعل ذلك كبيرة أو تفعل ذلك في كثير من الأحيان.


قبل أيام من الأسواق المحوسبة والاقتباس، كانت هذه الأنواع من الفرص المراجحة شائعة جدا. معظم البنوك سيكون لديها عدد قليل من "التجار أرب" تفعل فقط هذا النوع من الشيء.


عبر وسيط أربتريج.


المراجحة بين الوسطاء التجار هو على الارجح أسهل وأكثر سهولة الوصول إلى شكل من أشكال المراجحة لتجار الفوركس بالتجزئة.


لاستخدام هذه التقنية تحتاج على الأقل اثنين من حسابات وسيط منفصلة، ​​ومن الناحية المثالية، بعض البرامج لمراقبة ونقلت وتنبيهك عندما يكون هناك تناقض بين الأعلاف السعر الخاص بك. يمكنك أيضا استخدام البرنامج لإعادة اختبار الخلاصات للفرص القابلة للتبديل.


مارتينجال.


دورة كاملة.


دورة كاملة لأي شخص باستخدام نظام مارتينغال أو التخطيط لبناء استراتيجية التداول الخاصة بهم من الصفر. انها مكتوبة من وجهة نظر المتداول مع شرح المثال. وتستخدم استراتيجياتنا من قبل بعض من كبار مقدمي إشارة والتجار.


وسيريد الوسيط وسيط التاجر دائما أن يقتبس في خطوة مع سوق العملات الأجنبية بين البنوك. ومن الناحية العملية، فإن هذا لن يحدث دائما.


الاختلافات يمكن أن تأتي لأسباب قليلة: الاختلافات التوقيت، والبرمجيات، وتحديد المواقع، فضلا عن اقتباسات مختلفة بين صانعي الأسعار.


تذكر، النقد الأجنبي هو سوق متنوعة وغير مركزية. هناك دائما سوف تكون الاختلافات بين يقتبس اعتمادا على الذي يجعل هذا السوق.


علامات الاقتباس المؤجلة: عندما تتناقل علامات الوسيط بين الحين والآخر من السوق الأوسع، يمكن للمتداول أن ينظم هذه الأحداث. وهذا سيسمح بربح خال من المخاطر. في الحقيقة، هناك تحديات. المزيد عن ذلك في وقت لاحق.


لنلقي نظرة على مثال. ويبين الجدول أدناه اثنين من الأعلاف وسيط ل ور / أوسد.


وجود كل من يقتبس المتاحة، و أربتراجر يرى في 01:00:01 أن هناك تباين. انه يشتري فورا الاقتباس أقل وبيع أعلى الاقتباس، في القيام بذلك تأمين في الربح.


عندما يقتبس إعادة تسعير ثانية واحدة في وقت لاحق، وقال انه يغلق صفقاته، مما يجعل أرباحا صافية بلغت ستة نقاط بعد ينتشر.


عند التحكيم، من الأهمية بمكان حساب تكاليف الانتشار أو غيرها من تكاليف التداول. وهذا هو، تحتاج إلى أن تكون قادرة على شراء عالية وبيع منخفضة. في المثال أعلاه، إذا كان الوسيط A قد نقل عن 1.3038 / 1.3048، ووسع الفارق إلى 10 نقاط، وهذا من شأنه أن يجعل المراجحة غير مربحة.


وكانت النتيجة:


دخول التجارة: شراء 1 لوت من A @ 1.3048 / بيع 1 لوت إلى B @ 1.3048.


خروج التجارة: بيع 1 لوت إلى A @ 1.3049 / شراء 1 لوت من B @ 1.3053.


في الواقع، هذا هو ما يفعله العديد من الوسطاء. في الأسواق تتحرك بسرعة، عندما يقتبس ليست في متزامنة الكمال، وسوف ينتشر ضربة مفتوحة على مصراعيها. بعض السماسرة حتى تجميد التداول، أو الصفقات سوف تضطر إلى الذهاب من خلال إعادة شراء متعددة قبل تنفيذ التنفيذ. وبحلول ذلك الوقت تحركت السوق في الاتجاه الآخر.


في بعض الأحيان هذه هي إجراءات متعمدة لإحباط المراجحة عندما يتم إيقاف نقلت. والسبب بسيط. يمكن للسماسرة أن ترتفع خسائر هائلة إذا كانت محجوزة في الحجم.


تداول العملات الآجلة.


في أي مكان لديك الأصول المالية المستمدة من شيء آخر، لديك إمكانية التناقضات التسعير. وهذا من شأنه أن يسمح المراجحة. سوق الفوركس الآجلة هو أحد الأمثلة على ذلك.


لنفترض أن لدينا الكلمات التالية:


السعر الفوري لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي = 1.45 12 شهرا من عقود العقود الآجلة للباوند مقابل الدولار الأمريكي عند 1.44 فائدة لمدة 12 شهرا على الدولار الأمريكي 1.5٪ فائدة لمدة 12 شهرا على الجنيه الإسترليني هي 3٪


المستقبل المالي هو عقد لتحويل مبلغ من العملة في وقت واحد في المستقبل، بسعر متفق عليه. لنفترض أن حجم العقد هو 1،000 وحدة. إذا كنت تشتري عقد غبب / أوسد اليوم، في غضون 12 شهرا، سوف تتلقى 1،000 جنيه استرليني وإعطاء 1،440 $ في المقابل.


يعتقد المراجح أن سعر العقود الآجلة مرتفع جدا. إذا كان يبيع عقدا واحدا، فإنه سيتعين عليه تسليم 1،000 جنيه استرليني في غضون 12 شهرا، وفي المقابل سيحصل على 1،440 دولار أمريكي.


انه يقوم الحسابات التالية:


لتسليم 1،000 £، و أربتريجور يحتاج إلى إيداع 970.45 £ الآن لمدة 12 شهرا @ 3٪.


وقال انه يمكن الاقتراض بالدولار الأمريكي المبلغ، 1407.15 $ في الفائدة 1.5٪.


وقال انه يمكن تحويل هذا إلى 970.45 £ في سعر الصرف الفوري.


تكلفة الصفقة 1407.15 $ + 21.27 $، الفائدة 12 شهرا @ 1.5٪ (1،428.41 $).


الصفقة المذكورة أعلاه سوف تخلق عقدا مستقبليا اصطناعيا من شأنه تحويل 1000 جنيه استرليني إلى 1428.41 دولار في غضون 12 شهرا. وتبلغ التكلفة اليوم 1،428.41 دولار أمريكي.


من هذا، وقال انه يعرف ان سعر 12 شهرا الآجلة يجب أن يكون حقا 1.4284. اقتباس السوق مرتفع جدا. وهو يقوم بالتجارة التالية:


بيع عقد الآجلة الواحدة 1.44.


إنشاء صفقة العقود الآجلة الاصطناعية على النحو الوارد أعلاه.


في نهاية 12 شهرا، وبموجب العقد يسلم 1000 جنيه استرليني ويتلقى 1،440 $. باستخدام المال، وقال انه يسدد قرضه من 1407.15 $، بالإضافة إلى 21.27 $ الفائدة. وهو يحقق ربحا غير محتمل من:


1،440 دولارا أمريكيا - 1،428.41 دولارا أمريكيا = 11.59 دولارا أمريكيا.


لاحظ أن المحكمه لم يأخذ أي مخاطر السوق على الإطلاق. ولم تكن هناك مخاطر في أسعار الصرف، ولم تكن هناك مخاطر أسعار الفائدة. وكانت الصفقة مستقلة عن كل من والتاجر عرف الربح منذ البداية. ويعرف هذا باسم المراجحة الفائدة المشمولة. وتظهر التدفقات النقدية في الرسم البياني أدناه (الشكل 3).


البدائل التجارية القيمة.


وكان تقدير قيمة العقود الآجلة مبالغا فيها، حيث كان بإمكان تاجر القيمة ببساطة أن يبيع عقدا يأمل في أن يتلاقى مع القيمة العادلة. ومع ذلك، فإن هذا لن يكون المراجحة. دون التحوط، والتاجر لديه مخاطر سعر الصرف. وبالنظر إلى أن التباين كان ضئيلا بالمقارنة مع تقلب أسعار الصرف لمدة 12 شهرا، فإن فرصة القدرة على الربح منه ستكون صغيرة.


وكالتحوط، يمكن أن يكون تاجر القيمة قد اشترى عقدا واحدا في السوق الفورية. إلا أن ذلك سيكون محفوفا بالمخاطر أيضا لأنه سيتعرض بعد ذلك للتغيرات في أسعار الفائدة لأن العقود الفورية يتم تداولها ليلا بأسعار الفائدة السائدة. وبالتالي فإن احتمال أن يكون المتداول غير أرب قادر على الربح من هذا التناقض كان من شأنه أن يكون حظا بدلا من أي شيء آخر، في حين كان المراجح قادرا على تأمين ربح مضمون على فتح الصفقة.


المراجحة عبر العملات.


تداول الكتب المدرسية دائما الحديث عن التحكيم عبر العملات، وتسمى أيضا التحكيم المثلث. ومع ذلك، فإن فرص هذا النوع من الفرص تخرج، وأقل بكثير من القدرة على تحقيق الربح منها بعيد.


مع المراجحة الثلاثي، والهدف من ذلك هو استغلال التناقضات في أسعار عبر أزواج العملات المختلفة.


على سبيل المثال، لنفترض أن لدينا:


وهذا يعني أننا يجب أن يكون معدل الصليب:


غبب / ور = 1.6000 / 1.3000 = 1.2308.


لنفترض أن الوسيط B يقتبس غبب / ور عند 1.2288. من أعلاه المراجحة يفعل التجارة التالية:


شراء 1.2288 ور @ 1.300 & # 215؛ 1.2288 أوسد من الوسيط A.


شراء 1 غبب @ 1.2288 ور من وسيط B.


بيع 1 غبب @ 1.6 أوسد إلى وسيط A.


أرباحه هي 1.6 أوسد & # 8211؛ 1.3 x 1.2288 أوسد = .00256 أوسد.


وبطبيعة الحال، في الواقع يمكن للمراجح زيادة أحجام صفقة له. إذا كان يتداول الكثير القياسية، كان ربحه 100،000 x .00256 أو 256 $.


وتظهر التدفقات النقدية في الشكل 4.


في الممارسة العملية، فإن معظم فروق وسيط تمتص تماما أي شذوذ صغيرة في علامات الاقتباس. ثانيا، سرعة التنفيذ على معظم المنصات بطيئة جدا.


الأسواق الإلكترونية تقليل الأسعار الشذوذ.


تلعب المراجحة دورا حاسما في كفاءة الأسواق. هذه الصفقات في حد ذاتها لها تأثير تقارب الأسعار. وهذا يجعل "الثغرات" تختفي بحيث تزيل فرص الأرباح الخالية من المخاطر.


على مر السنين، أصبحت الأسواق المالية أكثر كفاءة بسبب الحوسبة والاتصال. ونتيجة لذلك، أصبحت فرص المراجحة أقل وأصعب استغلال.


في العديد من البنوك، التداول المراجحة الآن تماما تشغيل الكمبيوتر. البرنامج يجوب الأسواق تبحث باستمرار عن عدم الكفاءة التسعير التي للتجارة. ل "التاجر العادي"، وهذا يجعل العثور على المراجحة القابلة للاستغلال أكثر صعوبة.


في الوقت الحاضر، عندما تنشأ، هوامش الربح التحكيم تميل إلى أن تكون رقيقة رقاقة. تحتاج إلى استخدام كميات كبيرة أو الكثير من الرافعة المالية، وكلاهما يزيد من خطر حدوث شيء يخرج عن نطاق السيطرة. انهيار صندوق التحوط، لسم هو مثال كلاسيكي من حيث المراجحة والرافعة المالية يمكن أن تذهب خطأ فظيعة.


حذار وسطاء الذين بان أربتراجينغ.


بعض السماسرة يمنع العملاء من التحكيم تماما، وخاصة إذا كان ضدهم. تحقق دائما من الشروط والأحكام الخاصة بهم. حذار لأن بعض السماسرة حتى مرة أخرى اختبار الصفقات الخاصة بك، لمعرفة ما إذا كان قد تزامنت الأرباح مع الشذوذ في يقتبس بهم.


إن منع التحكيم هو قصر النظر في رأيي. إن النظر إلى شرط "عدم المراجحة" يجب أن يرفع إشارات حمراء حول الوسيط المعني. التحكيم هو واحد من لينشبينز من نظام مالي عادل ومفتوح.


وبدون تهديد التحكيم، ليس لدى وسيط التاجر أي سبب للاحتفاظ بعروض الأسعار العادلة. أربتريجورس هي اللاعبين الذين يدفعون الأسواق لتكون أكثر كفاءة. وبدونها، يمكن للعملاء أن يصبحوا أسير داخل سوق مزورة ضدهم.


يحتوي مصنف إكسيل التالي على آلة حاسبة مربحة للأمثلة أعلاه.


التحديات التي تواجه التاجر.


يمكن أن يكون أربتراجينغ استراتيجية مربحة منخفضة المخاطر عند استخدامها بشكل صحيح. قبل التسرع والبدء في البحث عن فرص المراجحة، وهناك عدد قليل من النقاط الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار.


خصم / أقساط السيولة - عند التحقق من تجارة المراجحة، تأكد من أن السعر الشاذ لا ينخفض ​​إلى مستويات سيولة مختلفة إلى حد كبير. قد تخفض الأسعار في الأسواق الأقل سيولة، ولكن هذا لسبب ما. قد لا تكون قادرة على الاسترخاء التجارة الخاصة بك في نقطة الخروج المطلوب. في هذه الحالة، فرق السعر هو خصم السيولة، وليس الشذوذ. التحدي سرعة التنفيذ - الفرص المراجحة غالبا ما تتطلب التنفيذ السريع. إذا كان النظام الأساسي الخاص بك بطيئا أو إذا كنت بطيئا دخول الصفقات، فإنه قد يعوق الاستراتيجية الخاصة بك. تجار أرب ناجحة استخدام البرمجيات لأن هناك الكثير من الشيكات المتكررة والحسابات. تكاليف الإقراض / الاقتراض - غالبا ما تتطلب استراتيجيات المراجحة المتقدمة الإقراض أو الاقتراض بأسعار خالية من المخاطر. لا يستطيع المتداولون خارج البنوك إقراض أو الاقتراض في أي مكان بالقرب من أسعار الفائدة دون أن يتمكنوا من الحصول على الاقتراض المضمون & # 8211؛ على سبيل المثال مع إعادة الشراء أو القروض المضمونة. هذا يحظر العديد من الفرص المراجحة للتاجر أصغر. فروق الأسعار والتکالیف التجاریة - یؤخذ دائما في الاعتبار کافة تکالیف التداول من بدایة تکالیف الھوامش.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل تسلق الجبال. محاولة طرح سبرياد & # 8211؛ ما يعني وكيف يمكنك استخدامه.


لجعل أي سوق هناك حاجة إلى أن يكون كل من المشترين والبائعين. أسعار العرض والعرض هي ببساطة. ما هي بدائل الين كاري للتجارة؟


تجارة حمل لها هدف بسيط: الاقتراض منخفضة وإقراض عالية. الين الياباني غالبا ما يكون العملة المقترضة. 7 طرق لتقليل المخاطر في تجارة الفوركس.


هنا 7 نصائح سهلة من شأنها أن تساعد على خفض المخاطر عند تداول العملات الأجنبية وأي سوق أخرى. الانزلاق، ريكوتس وتنفيذ السعر غير العادل.


يسمح التلاعب السعر الوسيط الخاص بك لتحقيق ربح غير محتمل باستخدام أموالك. هذا يعني أنه يمكنك. كيفية استخدام الرافعة المالية في الفوركس بأمان.


عندما تستخدم بشكل صحيح، الرافعة المالية يمكن أن تساعدك على تحقيق عوائد أكبر بكثير مما كنت عادة تكون قادرة. لماذا فشل معظم استراتيجيات خط تريند.


الاتجاهات هي كل شيء عن التوقيت. الوقت لهم الحق يمكنك يحتمل أن التقاط خطوة قوية في السوق.


هل يقوم أي شخص بتداول الفوركس بنجاح باستخدام نظام التحكيم؟ انا بحاجة الى مساعدتكم. ناجحة تجار الفوركس، يرجى الاتصال بي.


أنا & # 8217؛ م مهتمة في العمل المراجحة البرمجيات، أي شخص شرعي واسمحوا لي أن أعرف، بما في ذلك لك ستيف 🙂 شكرا لتقاسم علمك!


لدي بعض التساؤلات حول تنفيذ إستراتيجية التحكيم. من يستطيع مساعدتي؟


أنا مهتم في التداول المراجحة بليس الاتصال بي للمساعدة على كسب ..


سوف إي مساعدتك إذا كنت تريد.


سفم أنا مهتم جدا في المراجحة بيريود.


مرحبا إدوين دو يو تريد أربتريج؟


مرحبا ستيف أنا مهتم في التداول المراجحة بليس الاتصال بي للمساعدة على كسب.


يمكنني استخدام أربتراجيترادينغ لمدة 2 سنوات أصنع بين 4/6٪ مونث مع دروداون أقل من 0.5٪


أرسل لي البريد للحصول على التفاصيل.


هالو أنا مهتم، ما هو البريد الإلكتروني الخاص بك؟


مثير للاهتمام. يرجى البريد الالكتروني لي.


مرحبا هل التجارة المراجحة؟


مرحبا، والصوت المهتمة. البريد الالكتروني لي بلز.


يمكن التحقق من الكمون نظام التداول التحكيم هنا:


برنامج المراجحة يتم رصد التجارة لتجارة هفت متصلا بتغذية البيانات الأربعة ريثميك، سكف فكس، لماكس للصرافة، ساكسو بنك. للعمل مع كل واحد منهم، سوف تحتاج إلى فتح حساب تجريبي أو التداول المباشر. فوريكس أربتريج إي أحدث برو كل ميلي ثانية واحدة تلقي تغذية البيانات من برنامج التحكيم الفوركس التجارة مراقب ومقارنتها مع الأسعار في وسيط المحطة. عندما يكون هناك تراكم تغذية البيانات، يبدأ التداول التداول خوارزمية خبير التحكيم أحدث برو، يسمح للحصول على أقصى قدر من الأرباح من كل إشارة. وفيما يلي وصف المفاهيم الأساسية، والمعرفة التي من الضروري عند العمل الفوركس التحكيم التحكيم إي أحدث برو.


مرحبا ستيف التوازن من وسيط يكون لنفسه في حساب تجريبي أنها تعمل جيدة في الحساب الحقيقي.


بلدي سريع حساب الوسيط حساب تجريبي كبير وحساب حقيقي وسيط بطيء هو التوازن صغير.


فإنه لا فتح الصفقات مثل قبل عندما كنت تستخدم كل من سرعة الحساب التجريبي هو نفسه.


ليس كثيرا من الاختلافات.


شكرا على التعليق. هناك مقالة منفصلة عن الاختلافات بين الحسابات التجريبية والعيش والحسابات التي قد تفسر بعض من هذا.


أرب يمكن أن يتم باستخدام وسطاء التجزئة ولكن الحصول على نادرة وأكثر ندرة. إضافة في قواعد غير سلخ فروة الرأس وأنه يحصل حتى من الصعب القيام به. يمكنك أن تفعل ذلك مع حساب واحد فقط، ولكن هذا يعني الانتظار طوال اليوم أو على الأقل في جميع أنحاء التقلبات. يمكنك مشاهدة للتأخير وأدخل ولكن كنت في حاجة الى حساب الثاني لتغطية في حالة ارتفاعات السعر. لذلك يمكنك قفل في الربح الخاص بك في هذا الحساب الآخر في حين أن تكون قادرة على عقد التداول الأولي الخاص بك لفترة أطول من فترة غير سلخ فروة الرأس مع الوسيط الأول الخاص بك. كان هذا مربحا جدا قبل بضع سنوات، أعني الآلاف من المئة في السنة، ولكن الآن أصعب بكثير. دائما يستحق الإبقاء على العين ولكن أعتقد أن العائدات سوف تقتصر على 50٪ سنويا بالنسبة لمعظم الناس، وبما أنك غالبا ما تعمل مع وسطاء قد لا يكون، وضعت دبلوماسيا، وأفضل، كنت غير قادر على تحقيق مكاسب من خلال زيادة حصص الخاص بك. لذلك بالنسبة لي هذا الأسلوب اليدوي معين لم يعد شيء أود أن تعتمد على ولكن من وقت لآخر يمكن أن تعطيك لقطة في الذراع.


لدي نظام التداول المراجحة العمل. الاتصال بي إذا كانت مهتمة.


أنا في حاجة إلى شريك العمل الذي يمكن أن يجتمع معي للعمل على المراجحة. لدي أموال الشركة الخاصة، ولكن ما يفتقر هو نظام أرب خطيرة. طارئ لديك نظام التحكيم الذي يعمل على حساب حقيقي. لا الاتصال بي. في ميفوريكساس @ غميل.


شكرا ستيف، هذه المقالة هي جيدة جدا، وأسهل لفهم من التدريب ببغ.


وكما قال ستيف، يحتاج النهج إلى بنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات مباعة. تجربتي التجارية + التداول (الفرقة والصناديق) تخبرني أن هذه الاستراتيجية تعمل للبنك ولا تناسب لصناديق صغيرة أو التجار الأفراد.


أنا ألغو التاجر، تفعل الكثير أرب في اليابان.


السوق اليابانية يوفر المزيد من الفرص أرب من الولايات المتحدة واليورو. من المرجح أن يركز معظم الوسطاء على حجم التداول بدلا من حماية أرب. حمل التجارة هو أيضا استراتيجية جيدة للمستثمرين اليابانيين.


إذا كنت مهتما في سوق اليابان، الاتصال بي، إنفو @ إنكوان.


الرجاء ارسال لي التفاصيل والاتصال بي.


مرحبا أنا مهتم، يرجى نص لي.


أي نوع من المراجحة كنت تستخدم، ساق واحد أو ساقتين على منصة MT4 أو فيرتكس، إذا كان لديك اتصال جدي محمد صابر البريد الإلكتروني: غلوبالفكس @ غميل.


كنت تفعل التداول المراجحة قل لي عن.


مرحبا هل لا يزال لديك نظام التداول المراجحة؟


أنا التجارة المثلثات المثلثات يرجى مساعدتي في هذا الصدد ثاكس.


أنا التجارة المراجحة نفسها من هذا القبيل. ولكن واجهت تعويم في حسابي تصل 100 $ على 0.01 ونفس الربح أيضا. عندما تحقق من تاريخ 6 أشهر هذه الصفقة كان يعطيني 780 $ الربح أريد أن أعرف لماذا هو عليه حتى إذا أنا التحوط كل ما عندي من موقف مع 3 أزواج كيف يمكن أن تكون الأرباح والخسائر عالية جدا.


ربما ليس من المستحيل ولكن على الأرجح المزيد من الجهد والنفقات مما يمكن تبريره من الأرباح؟ يبدو أنك لم تعد التجارة باستخدام التحكيم لهذا السبب؟ هل ينبغي أن تكون الرسالة المركزية لهذه المقالة؟ كممارسة أكاديمية هو من الفائدة على الرغم من، شكرا لك.


حق. ولا أقول مستحيلا، بل بالتأكيد أصعب بكثير مما كان عليه قبل بضع سنوات. لا تزال هناك بعض الصفقات المراجحة منظمة مثل في التعامل مع الحمل التي يمكن أن تعمل.


مادة كبيرة لديك!


كيف التداول التجاري الخاص بك حتى الآن؟


هل تمانع في الاتصال بي على بريدي الإلكتروني؟ نحن نبحث عن تاجر هفت التحكيم لإدارة صندوق.


شكرا تيري. سوف أتصل هذا الأسبوع.


مرحبا، لدي نظام هفت كبيرة من التحكيم، يرجى الاتصال بي عن طريق سكايب أو البريد الإلكتروني.


كلويسيمار ما هو سكايب الخاص بك & # 8211؛ البريد الإلكتروني؟


مرحبا ستيف & # 8230؛ وذلك بفضل المواد الثاقبة للغاية. فقط أتساءل عما إذا كان هناك إصدارات قابلة للطباعة أو طباعة من مقالاتك؟ حاولت وظيفة صفحة الطباعة العادية، ولكن التنسيق يجعل من الصعب الحصول على قراءة قابلة للطباعة. شكرا لك & # 8230؛


شكرا على ملاحظاتك. لدي بضع الكتب مع كل من أفضل المواد. يمكن أن ننظر إلى جلبهم هنا إلى الموقع كما تحميل مرة أخرى.


أفعل الكثير من المراجحة الكثير و تفعل ذلك من أجل العيش على الرغم من أنني مستثمر التجزئة.


مقالتك ممتازة. ومع ذلك، وأنا انتقل لأسفل المشاركات هنا، فمن الواضح أن هناك النقاد هنا الذين فعلا رفض فكرة أن التحكيم موجود، ويمكن العثور على التحكيم في أي مكان حقا. فقط تبقي عينيك مقشر!


أنا ملاذ & # 8217؛ فعلت الكثير من العملات التحكيم على الرغم من أنه شيء أنا حقا بحاجة إلى النظر في مزيد من إذا كان لدي بعض الوقت بعيدا عن عملي المحموم حقا.


يمكن أن أعرف ما هي أدوار المراجحة في سوق الصرف الأجنبي؟ لم أستطع أن أرى في المقالة ربما لأنني لا أعرف شيئا عن هذه الأشياء هاها. هو لمهمتي:) شكرا لك.


وإذا كانت هناك اختلافات في الأسعار في السوق، فإن المراجحين سيقللون ذلك مما يجعل السوق أكثر كفاءة ككل. أربتريجورس هي أيضا المشاركين في السوق مثل أي شخص آخر لدور آخر هو أنها تضيف بعض السيولة.


قرأت مقالتك بروه العظيم. حصلت على بعض الاستفسارات إذا كنت تستطيع مساعدة الثابتة والمتنقلة.


أردت أن أسأل عن الصليب وسيط التحكيم التي تبدو بسيطة و 100٪ خالية من المخاطر وفقا للحسابات هي المعنية ولكنني أعلم أن هذه الاختلافات من الصعب جدا على الفور. أسئلتي هي: -


1 - كيف يمكننا اكتشاف هذه الاختلافات.


2. و، كيف يمكننا تنفيذ تجارتنا.


لأنه، كما كنت قد أوضحت هذه الاختلافات تحدث لجزء من ثانية، التنفيذ والخروج يستغرق بضع ثوان. ونحن فلدي عمل على وسطاء مختلفين. يبدو من المستحيل أن تفعل ذلك يدويا.


3. كيف يمكننا الاتصال اثنين ميتا التاجر وجعلها ممكنة.


1. كيف يمكننا اكتشاف هذه الاختلافات؟ تحتاج إلى اتصال سريع ومستمر بين التجار (أو الأنظمة). هذا كان يتعين القيام به من قبل اثنين من التجار عبر الهاتف في الماضي! والفرق الوحيد اآلن هو أن األسواق أكثر تزامنا من أي وقت مضى - بسبب أنظمة التحكيم والتشغيل اآللي والاقتباسات اإللكترونية. مما يجعل هذه الفرص أقل بكثير وأقل ربحية.


2. كيف يمكننا تنفيذ تجارتنا؟ مع الأرباح الصغيرة توقيت حرج للغاية وإذا كان لديك تأخير التنفيذ من "بضع ثوان" فإنه على الأرجح لن يكون ممكنا. دليل هو أكثر أو أقل ميت الآن لهذا النوع من أربتراغينغ - على الرغم من أنه لا يزال هناك بعض مجال للإعدادات اليدوية على صفقات التحكيم أكثر إبداعا التي تنطوي على عدة أرجل.


3. كيف يمكننا الاتصال ميتا التاجر؟ أنا لست مبرمج مت ولكن كما أفهم أنه تحتاج إلى نظام سد وخادم المزامنة للسماح بالاتصال بين النظامين (باستخدام إجراء المكالمات عن بعد على سبيل المثال).


شكرا لكم على هذا المقال. لها رهيبة.


يرجى أود أن أسألك 3 أسئلة فقط إذا كنت دون & # 8217؛ ر العقل.


أي وسطاء الفوركس تعرفون أن تسمح التداول بالمراجحة.


رأيت البرامج التي جعلت الكثير على المراجحة ولكن على التجريبي، كان متصلا اثنين من السماسرة واستخدام دقيقة واحدة الدردشة على الفور الاختلافات. هل أحتاج إلى حسابين من وسطاء مختلفين؟


إذا سمح الوسطاء الذي يسمحون بمراجحة هذا النوع من التداول منع الحساب؟


إذا كنت تروجتريجينغ عدم الكفاءة في السوق الأوسع & # 8211؛ ثم أي وسيط حقيقي يجب أن يكون مشكلة مع ذلك لأنه لا يؤثر عليهم على الإطلاق. أو إذا كانوا وسيط حقيقي "مستقيمة من خلال" (من الصعب العثور على هذه الأيام) لأنه إذا كانوا لا تتخذ مواقف في السوق، ثم عدم الكفاءة في التسعير ليست مشكلتهم.


من ناحية أخرى إذا كنت تهدف المراجحة الخاصة بك في أوجه القصور في السوق جعل التسعير وسيط (أو بين الوسطاء) ثم وهذا أمر مختلف. سيكون عليك أن تطلب منهم مباشرة - معظم تحظر ذلك. كن حذرا، لأنه إذا كان مكتوبا في الشروط والأحكام هم ضمن حقوقهم لعرقلة الحساب والاستيلاء على الأرباح. وأنه من السهل بالنسبة لهم للكشف عن هذا النوع من التداول أيضا - كل ما عليك القيام به هو مطابقة الأرباح الخاصة بك ضد يقتبس التاريخية. من الأفضل أن تذهب إلى إن أو وسيط ستب على الأقل من وجهة نظري.


ما هو الانزلاق؟ s تأثير الانزلاق على التداول المراجحة؟


في حالة اختلاف السعر عند التنفيذ عن السعر المعروض & # 8211؛ عموما بسبب التأخير الوقت حيث تحرك السوق ضدك.


مادة مفيدة جدا شكرا ستيف على معرفتك كبيرة حول التداول المراجحة للمشاركة معنا. لدي إربيتريج إي التي تعمل على التجريبي بشكل جيد للغاية ومربحة جدا ولكن عندما تشغيله في حساب حقيقي بعض التجارة ولا تعمل مثل حساب تجريبي. وسيط بلدي هو تينكوفس وسيط خادم و هو فسك التجريبي. هل يمكن أن تعطيني اقتراح الذي يسمح وسيط لتشغيل هذا إي على حساب مباشر.


لماذا لا توجد مخاطر أسعار الفائدة في نموذج العملات الآجلة؟ إذا ارتفع سعر الفائدة على الدولار الأمريكي خلال ال 12 شهرا القادمة، أو انخفض سعر الفائدة على الجنيه الإسترليني، فلن يتأثر بالأرباح؟


فإنه لن لا. لأنه إذا كنت تقترض / تقرض نقدا بمعدل 12 شهرا (أو أيا كان طول الصفقة) التي هي ثابتة لمدة. وفي نهاية الصفقة تقوم بتسليم العقد.


يمكنك فعلا ريكوميند وسيط أن ليس من الصعب جدا مع التداول أرب.


لقد تمكنت من النجاح التحكيم التجاري. مشكلتي هي أنني لا يمكن العثور على وسيط الذي يسمح لي للتجارة الحية. هل لديك أي اقتراحات من فضلك. والتي السماسرة التي تستخدمها لتداول أرب الخاص بك.


كنا نفعل الصفقات التحكيم التحكيم الآجلة من خلال حساب الطبقة 1 حتى لا مع وسيط منتظم. حتى ذلك الحين كانت الأرباح ليست كبيرة. يمكنك محاولة دوكاسكوبي أو أميريتراد. لم تحدد الاستراتيجية التي تستخدمها.


مرحبا ستيف جيدة لإجراء اتصال لأول مرة أنا مهتم في التداول المراجحة هل تستثمر للعملاء بهذه الطريقة كما يبدو أسلم طريقة للاستثمار يرجى تقديم المشورة.


مع أطيب التحيات جوهم.


من منظور التجزئة أريبيتراج من الصعب جدا في الممارسة العملية. أولا الأرباح هي رقيقة جدا، والتي تجعل رافعة عالية اللازمة لجعلها جديرة بالاهتمام. ثانيا تحتاج إلى استثمار قدرا كبيرا من الوقت والنفقات مع البرنامج والتحليلات. وعادة ما تتحرك هذه الأحداث بسرعة كبيرة جدا ليتم تداولها يدويا.


يا سيدي استعملت استراتيجية أور وأنا جئت لمعرفة أنه إذا حاولت التجارة في ثلاثة ثن العملة صافي الربح يتأرجح.


بعد 6-7 ساعات يصبح $ 10-15 مع حجم 0.1.


لذلك ماذا يكون السبب وراء أن يتأرجح من النسبة.


فيمال ما هو معرف سكايب الخاص بك وسوف يشرح لك إخوانه إضافة لي hami. ahmi هذا هو بلدي سكايب هو.


أنا أفهم ذلك وأنا أحاول الكثير من الوقت بعقب تواجه دائما خسارة & # 8230؛ الرجاء مساعدتي.


لدي 200K تقريبا وأنا بحاجة لمساعدتكم.


بلدي معرف سكايب هو hami. ahmi.


يرجى تعطيني سكايب إد & # 8230؛


إذا كان اليورو / الدولار الأمريكي هو 1.0750، غبوسد 1.5000، ورغب 0.7180.


ثم كنت مكان هو الكثير بي في اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.0 وتقول لي 2 أزواج الأحجام الأخرى يرجى.


يمكنك استخدام آلة حاسبة هنا ويجب أن تضع في بالضبط محاولة / طلب القيم من كل زوج آخر سوف تحصل على نتيجة خاطئة. وسوف تعطيك حجم الكثير للتجارة إذا كان هناك أي المراجحة المتاحة.


ولكن في أي حال فإن السوق ربما تتحرك بحلول الوقت لديك فرصة لدخول النظام. فمن الأفضل أن تجد بعض برامج التحكيم المتخصصة إذا كنت تريد أن تذهب إلى هذا بطريقة كبيرة. القيام بذلك يدويا سوف تستهلك حياتك!


مرحبا ستيف لديك هذا المربوطة سوفتوير أريد أن أشتري الآن & # 8230؛ بيكويس لا يزال أنا لا أفهم كم مكان في لوتز & # 8230؛ في هذه أزواج يوروس، غبوسد، ورغب.


يمكنك أيضا العثور على العديد من أكثر على شبكة الإنترنت. استخدام حساب تجريبي حتى تتمكن من تحقيق ربح ثابت. لأن المراجحة هي استراتيجية صعبة.


شكرا بعقب هذا إي لا حساب والعثور على فرصته وأنه أيضا لا حساب الكثير & # 8230؛ لذا يرجى لديك إي الخاصة بك ثم الرجاء بيع لي & أمب؛ 8230؛ الحكمة أخرى من فضلك قل لي كيف يمكنني أن أفعل ذلك & # 8230؛. أعطني تفاصيل الاتصال الخاصة بك يرجى طلبها.


جيد بعد بعقب يرجى شرح مع الكثير حجم & # 8217؛ s & # 8230؛ على سبيل المثال شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي 1.22 ثم بيع يورو 1 وبيع 1.6 أوسغبب & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230 ؛. وخصم سعر وسيط الفوركس & # 8217؛ (الأعلاف) ديفيرنس & # 8217؛ s 1 إلى 2 نقطة فقط & # 8230؛ أنا أحاول الكثير من الوقت & # 8230؛ يرجى شرح لي كيف يمكنني وضع تريانغولر التحكيم في الكثير على بلدي mt4 & # 8230؛.


إن التحجیم الکبیر ھو بسبب الأحجام المختلفة (بالمبالغ النقدیة الاسمیة) لکل موقف وحقیقة الإلغاء. على سبيل المثال لنفترض في بلدي مثال لدي.


وهذا يعني عندما أشتري 1 × ور / أوسد بلدي موقف النقدية الافتراضية هو في الحقيقة:


كسر اثنين من الصفقات من المثال:


شراء 1.2288 ور / أوسد @ 1.3000 & # 8211؛ القيمة الاسمية هي: 1.2288 ور / & # 8211؛ 1.59744 دولار أمريكي.


شراء 1.0000 غبب / ور @ 1.2288 & # 8211؛ القيمة الاسمية هي: 1 غبب / & # 8211؛ 1.2288 ور.


وبالتالي فإن الموقفين معا إلغاء فعال بلدي موقف 1.2288 ور ويعطيني الاصطناعية 1 × غبب / أوسد بمعدل 1.59744 (1.3000 x 1.2288). هذا هو ما أريد القيام به المراجحة. إذا استخدمت حجم مختلف، فلن يتم إلغاء المواقف. أخيرا:


بيع 1.0000 غبب / أوسد @ 1.6000 & # 8211؛ القيمة الاسمية هي: -1 غبب / 1.6 أوسد.


أنا بيع 1 × غبب / أوسد لأنه مبالغ فيها (حسب تعريف معدلات الصليب) بالنسبة للوسيط الآخر. لذا فإن النتيجة هي:


شراء 1 x غبب / أوسد @ 1.59744 x (اصطناعي)


بيع 1 x غبب / أوسد @ 1.6000 (حقيقي)


والتي تعطي الربح الخالي من المخاطر .256 سنتا أمريكيا.


فيما يتعلق بسؤالك عن القيام بذلك عمليا. فمن الصعب إن لم يكن من المستحيل العثور على هذه الفرص أرب الثلاثي إلا إذا كنت & # 8217؛ إعادة في الواجهة الأمامية من عملية صنع الاقتباس. سيكون أفضل رهان لك هو العثور على إن جيدة (على سبيل المثال نظام كورينكس) حيث قد يكون هناك أقل كفاءة التسعير وقد ترى الفرص هناك & # 8211؛ أوثر ماركوس & # 038؛ وسيط ينتشر سوف تقتل الأرباح الخاصة بك.


مرحبا ستيفن من فضلك أعطني معرف سكايب الخاص بك أو إضافة لي في سكايب بلدي سكايب معرف هو ****** & # 8230؛ & # 8230؛ لدي 200K تقريبا وأريد أن أفعل هذا أربتريج تريانغولر & # 8230؛ بعقب أحتاج مساعدتكم الرجاء المساعدة والاتصال بي .. أنا في انتظار ردكم.


كنت قد نسيت طن تشمل تكاليف انتشار في الأمثلة المذكورة أعلاه & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. وبالتالي جعلها كل استراتيجيات فقدان & # 8230؛ .. التوقف عن إعطاء نصيحة خاطئة للناس.


وسيط A (سعر العرض / العرض): 1.3035 / 037.


الوسيط B (سعر العرض / العرض): 1.3048 / 052.


كيف لا يشمل ذلك تكلفة الانتشار؟


وفي حالة العقود الآجلة للعمالت الأجنبية فإنها لا تتداول عادة مع انتشار. إذا قرأت ذلك يفسر أن أي تكاليف يمكن أن ينفي الربح.


هذه طويلة، في العمق بلوق وظائف كبيرة ستيف، شكرا.


انها بالتأكيد جبل لتسلق متوسط ​​تاجر التجزئة إلى بقعة والاستفادة من هذه الفرص & # 8211؛ لكنه ليس مستحيلا.


وبصرف النظر عن هفت وكل ذلك، وتكاليف المعاملات هي عامل ضخم لتجار التجزئة بغض النظر عن الاستراتيجية التي يتم توظيفها، والتي يتم تجاهلها في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان.


شكرا للتذكير! مواكبة العمل الجيد 🙂


ترك الرد إلغاء الرد.


الاستراتيجيات.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.


موازنة.


ما هو "المراجحة"


المراجحة هي شراء وبيع الأصول في آن واحد للربح من الفرق في السعر. وهي تجارة تحقق أرباحا من خلال استغلال فروق الأسعار في أدوات مالية مماثلة أو مشابهة في أسواق مختلفة أو بأشكال مختلفة. وتوجد املراجحة نتيجة لعدم كفاءة السوق.


انهيار "المراجحة"


توفر المراجحة آلية لضمان عدم انحراف األسعار بشكل كبير عن القيمة العادلة لفترات طويلة من الزمن. مع التقدم في التكنولوجيا، فقد أصبح من الصعب للغاية للاستفادة من أخطاء التسعير في السوق. لدى العديد من التجار أنظمة تداول محوسبة لمراقبة التقلبات في الأدوات المالية المماثلة. وعادة ما تتصرف أي إعدادات التسعير غير فعالة بسرعة، وغالبا ما يتم القضاء على فرصة في بضع ثوان. تعد المراجحة قوة ضرورية في السوق المالية. لفهم المزيد من هذا المفهوم، وقراءة التداول خلاف مع التحكيم.


مثال بسيط للمراجحة.


وكمثال بسيط على المراجحة، ضع في اعتبارك ما يلي. يتداول سهم الشركة X عند 20 دولارا في بورصة نيويورك، بينما يتداول في نفس الوقت بسعر 20.05 دولار في بورصة لندن (لس). يمكن للمتداول شراء السهم في بورصة نيويورك وبيعه فورا لنفس الأسهم في بورصة لندن، حيث يحقق ربحا قدره 5 سنتات للسهم الواحد. يمكن للمتداول الاستمرار في استغلال هذه المراجحة حتى ينفد المتخصصون في بورصة نيويورك من المخزون من أسهم الشركة X، أو حتى يقوم المتخصصون في بورصة نيويورك أو لس بتعديل أسعارهم لمحو الفرصة.


مثال على التحكيم المعقد.


على الرغم من أن هذه ليست إستراتيجية التحكيم الأكثر تعقيدا في الاستخدام، إلا أن هذا المثال من المراجحة الثلاثي يكون أكثر صعوبة من المثال السابق. في المراجحة الثلاثية، يقوم المتداول بتحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى في بنك واحد، ويحول العملة الثانية إلى عملة أخرى في مصرف ثان، وأخيرا يحول العملة الثالثة إلى الأصل في بنك ثالث. وسيكون للبنك نفس كفاءة المعلومات لضمان توافق أسعار صرف العملات، مما يتطلب استخدام مؤسسات مالية مختلفة لهذه الاستراتيجية.


على سبيل المثال، افترض أنك تبدأ بمبلغ 2 مليون دولار. ترى أنه في ثلاث مؤسسات مختلفة تتوفر أسعار صرف العملات التالية على الفور:


ما هو التحكيم في الفوركس وكيفية استخدام استراتيجية التحكيم الفوركس؟


عندما يتحدث الناس عن التداول، غالبا ما يعنيون محاولة الربح من خلال توقع الاتجاه المستقبلي للسوق.


ولكن هل سبق لك أن تساءلت إذا كان هناك وسيلة للربح من سوق الفوركس دون الحاجة إلى اختيار اتجاه زوج العملات بشكل صحيح؟


قد تكون مهتمة لمعرفة عدد من استراتيجيات محايدة السوق.


ولعل الأقل خطورة من ذلك هو التحكيم الفوركس.


قبل أن ننظر إلى تفاصيل المراجحة في الفوركس، دعونا نتحدث أولا عن المراجحة بشكل عام.


ببساطة، التحكيم هو شكل من أشكال التداول الذي يسعى التاجر للاستفادة من التناقضات الأسعار بين الصكوك مماثلة للغاية.


ومن المعروف أن التجار الذين يستخدمون هذه الاستراتيجية كما أربتريجورس.


أربتريجورس ننظر إلى:


شراء في سوق واحدة؛ بينما تبيع في الوقت نفسه حجما معادلا في سوق أخرى مترابطة؛ للاستفادة من الاختلافات السعر بين البلدين.


في بعض الأحيان في الأسواق المالية، والمنتجات التي هي فعليا نفس الشيء التجارة في أماكن مختلفة أو في أشكال مختلفة قليلا.


على سبيل المثال، يتم إدراج بعض الشركات الكبيرة في أكثر من بورصة واحدة.


من الناحية النظرية، يجب أن يكون لجميع قوائم الأسهم معينة التكافؤ في التسعير.


بعد كل شيء، نحن نتحدث عن أسهم في نفس الشركة.


والواقع أن تدفق المعلومات إلى جميع أنحاء العالم ليس آنيا تماما ولا تتاجر الأسواق بكفاءة كاملة.


لذلك، عندما يكون كل من البورصات مفتوحة، فمن الممكن أن الأسعار قد تختلف بين البورصات.


أول شخص لاحظ فرق السعر يمكن:


. شراء الأسهم في البورصة مع أرخص الأسعار.


. في حين بيع في البورصة مع ارتفاع الأسعار.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


من خلال القيام بذلك، يمكنك تأمين في الربح.


وأوضح المراجحة الفوركس.


فما هو بالضبط التحكيم في العملات الأجنبية؟


التجار الذين يسعون إلى التحكيم أسعار الفوركس هي في جوهرها، والقيام بنفس الشيء كما هو موضح أعلاه.


أنها تبدو فعالة لشراء نسخة أرخص من العملة، في حين بيع في وقت واحد نسخة أكثر تكلفة.


وبمجرد طرح تكاليف معاملاتهم، فإن أرباحهم هي الفرق المتبقي بين السعرين.


نظام التحكيم الفوركس قد تعمل في عدد من الطرق المختلفة، ولكن جوهر هو نفسه.


بالتحديد، ينظر المراجعون إلى استغلال الشذوذ السعر.


وقد يبحثون عن استغلال التباينات في الأسعار بين الأسعار الفورية وعقود العملة الآجلة.


والمستقبل هو اتفاق على تداول صك في تاريخ محدد بسعر محدد.


قد يحدث التحكيم في وسيط الفوركس حيث يقدم اثنين من الوسطاء عروض أسعار مختلفة لنفس زوج العملات.


في سوق الفوركس بالتجزئة، والأسعار بين وسطاء عادة موحدة.


ولذلك، فإن جدوى هذه الاستراتيجية تميل إلى الاقتصار على السوق المؤسسية.


هذا هو أيضا ليست الوحيدة التحكيم فرصة تداول الفوركس أن تنشأ في السوق الفورية.


نوع آخر من تداول العملات الأجنبية ينطوي على ثلاثة أزواج العملات المختلفة.


فوركس المثلثات الثلاثي.


الفوركس الثلاثي المراجحة هو الأسلوب الذي يستخدم الصفقات المقاصة، للاستفادة من التناقضات في الأسعار في سوق الفوركس.


لفهم كيفية المراجحة أزواج العملات الأجنبية، ونحن بحاجة أولا إلى فهم أساسيات أزواج العملات.


دعونا نعمل من خلال بعض أساسيات سريعة.


عندما تقوم بتداول زوج من العملات، فإنك تأخذ في الواقع موضعين:


شراء العملة الأولى التي تسمى العملة التي تطلق عليها العملة الثانية.


إن العملة هي زوج من العملات الأجنبية لا يشمل الدولار الأمريكي.


إن القيمة النظرية أو التركيبية للصليب تعني ضمنا أسعار صرف العملات المعنية مقابل الدولار الأمريكي.


على سبيل المثال، اعتبر أن زوج العملات ور / أوسد يتداول عند 1.1505 ويتداول زوج العملات غبب / أوسد عند 1.4548.


يمكننا حساب قيمة ضمنية لليورو مقابل الجنيه الإسترليني بقسمة واحد على الآخر.


لماذا نقسم أحدنا بالآخر؟


ببساطة، يمكن التعامل مع أزواج العملات على أنها كسور مع البسط والمقام.


التقسيم عن طريق غبب / أوسد هو نفسه المضاعف بواسطة العكس.


حتى ور / أوسد x أوسد / غبب = ور / غبب x أوسد / أوسد = ور / غبب.


إذا كانت القيمة الفعلية المتداولة لليورو مقابل الجنيه الإسترليني (غبب / غبب) تباعد عن القيمة التي تنطوي عليها الأزواج الرئيسية، فإن هناك فرصة للتبادل التجاري.


وكما يوحي اسمها، تتكون المثلثات فكس الثلاثي من ثلاث صفقات.


لنفترض أن اليورو / الجنيه الإسترليني يتداول فعلا عند 0.7911.


وهو أعلى من القيمة الضمنية لدينا، ونحن نريد لبيعه.


نحن بحاجة أيضا إلى وضع اثنين من الصفقات في التخصصين ذات الصلة، لإنشاء الاصطناعية ور / غبب معارضة الموقف.


وهذا سوف يعوض المخاطر لدينا وبالتالي تأمين الربح.


لأن التناقض السعر صغير، وسوف نحتاج للتعامل في حجم كبير لجعلها جديرة بالاهتمام.


دعونا نعمل من خلال الأرقام لاستكمال مثالنا لهذه الاستراتيجية التحكيم الفوركس.


إذا اشترينا 10 الكثير من ور / أوسد - الكثير واحد هو 100،000 وحدة من العملة التي تحمل الاسم الأول.


عندما نشتري زوجا من العملات، نشتري العملة الأولى ونبيع العملة الثانية.


لذلك نحن نشتري 10 لوت x 10،000 ور = 1،000،000 ور.


ونحن نتداول بسعر ور / أوسد 1.1505، ونحن بيع 1،000،000 x 1.1505 = 1،150،500 دولار أمريكي.


نحن نريد في نفس الوقت لبيع مبلغ معادل من اليورو في ور / غبب.


لذلك نبيع 10 الكثير من ور / غبب، وهو 1،000،000 ور.


ونحن نتداول بسعر ور / غبب 0.7911، نحن نشتري 1،000،000 x 0.7911 = 791،100 غبب.


وأخيرا، نبيع أيضا غبب / أوسد من أجل إكمال المثلث.


هذا يترك لنا مع أي التعرض الشامل لأي من أزواج العملات الثلاثة.


ولإزالة تعرضنا ل غبب، نبيع نفس المبلغ الذي اشتريناه في تجارة ور / غبب.


لذلك نبيع 791،100 / 100،000 = 7.91 الكثير من غبب / أوسد.


نحن نتعامل بسعر غبب / أوسد 1.4548، لذلك نحن نشتري 791،100 x 1.4548 = 1،150،892 دولار أمريكي.


النظر في ضمنا:


. إذا كنت تقوم بتبادل العملات فعليا بهذه المعدلات وبهذه المبالغ.


. كنت قد انتهى مع 1،150،892 دولار أمريكي بعد التبادل الأولي 1،150،500 دولار أمريكي إلى اليورو.


لذا فإن أرباحك ستكون: 1،150،892 - 1،150،500 = 392 دولار أمريكي.


كما ترون، فإن الربح صغير بالنسبة إلى حجم الصفقة الكبيرة.


نلاحظ أيضا أننا لم تأخذ في الاعتبار عرض التسعير / العرض ولا تكاليف المعاملات الأخرى.


وبطبيعة الحال، مع وسيط الفوركس التجزئة أنك لا تبادل جسديا العملات إما.


كنت قد أقفلت في الربح مع الصفقات، ولكن لا يزال لديك لاسترخاء المواقف الخاصة بك.


ضع في اعتبارك أن تعديلات سواب اليومية ستؤدي بسرعة إلى تآكل الربح الافتراضي الذي تم قفله.


الفوركس المراجحة الإحصائية.


في حين أنه ليس شكلا من أشكال التحكيم الخالص، التحكيم الإحصائي الفوركس يأخذ نهجا كمي ويسعى الاختلافات السعر التي من المرجح إحصائيا لتصحيح في المستقبل.


وهي تقوم بذلك عن طريق تجميع سلة من أزواج العملات المفرطة الأداء وسلة من العملات ذات الأداء الضعيف.


يتم إنشاء هذه السلة مع الهدف لتقصير الأداء المفرط وشراء أقل من الأداء.


الافتراض هو أن القيمة النسبية لسلة واحدة إلى أخرى من المرجح أن تعود إلى المتوسط ​​مع مرور الوقت.


مع هذا الافتراض، كنت تريد علاقة تاريخية ضيقة بين سلالتين.


لذلك هذا هو عامل آخر يجب أن تأخذ في الاعتبار المراجحة، عند تجميع التحديدات الأصلية.


وتريد أيضا ضمان قدر أكبر من الحياد في السوق قدر الإمكان.


الربح بدون مخاطر.


وتوصف المراجحة أحيانا بأنها لا تنطوي على مخاطر.


. ولكن هذا ليس صحيحا حقا.


وهناك استراتيجية المراجحة الفوركس تنفيذها بشكل جيد ستكون مخاطر منخفضة إلى حد ما، ولكن التنفيذ هو نصف المعركة لأن خطر التنفيذ هو مشكلة كبيرة.


تحتاج أولا إلى تنفيذ الموازنات الخاصة بك في وقت واحد أو في وقت واحد تقريبا.


فإنه يحصل على أكثر صعوبة لأن حافة صغيرة مع المراجحة - الانزلاق من بضع نقاط فقط من المرجح محو الربح الخاص بك.


مشاكل أخرى مع المراجحة في الفوركس.


تنشأ مشاكل مع حجم الأشخاص الذين يستخدمون الاستراتيجية.


تعتمد المراجحة بشكل جوهري على الفوارق السعرية وتلك الفوارق تتأثر بأعمال المراجحين.


وسوف يتم الضغط على الأدوات مبالغ فيها في السعر عن طريق البيع.


وسيتم دفعها من خلال الشراء.


وبالتالي، فإن الفرق السعر بين البلدين سوف يتقلص.


في نهاية المطاف سوف تختفي أو تصبح صغيرة جدا أن التحكيم لم يعد مربحا.


وفي كلتا الحالتين، فإن فرصة المراجحة تتضاءل.


عدد كبير من المشاركين في سوق الفوركس هو عموما فائدة كبيرة.


. بل يعني أيضا أن التفاوت في الأسعار سيكتشف بسرعة ويستغل.


ونتيجة لذلك، أسرع لاعب يفوز في لعبة التحكيم العملات الأجنبية.


أسرع تغذية الأسعار ضرورية إذا كنت تريد أن تكون واحدة للربح.


لدينا حساب Admiral. Prime تقدم المؤسسية سرعة التنفيذ الصف:


. وهو أمر ضروري لهذا النوع من التداول.


. كما أنك سوف تتنافس ضد الأسرع في العالم.


كما نرى كيف سرعة التنفيذ يمكن أن تجعل كل الفرق، واختيار البرامج المراجحة الحق يمكن أن تعطيك ميزة تنافسية.


لا تتردد في محاولة استراتيجيات جديدة ومختلفة قبل أن تقفز إلى التداول مع المال الحقيقي.


نلاحظ أيضا أن سرعة السوق الحديثة يعني أنك سوف تضطر إلى استخدام نظام التداول الآلي، لنجاح المراجحة.


بعد فتح حساب:


. أفضل خطوة الخاص بك هو.


. لتحميل منصة التداول الميتاتريدر 4 سوبريم إديتيون الغنية بالمزايا والحائزة على الجوائز.


ببساطة، MT4 العليا يقدم في نهاية المطاف تجربة التداول الآلي.


فوركس المراجحة: الكلمات النهائية.


وتخضع جميع أنظمة التداول لمخاطر أن تتراجع الربحية مع مرور الوقت.


وعندما يطارد المشاركون الجدد نفس الاستراتيجية، تتضاءل الفرص.


المراجحة لا يختلف.


المنافسة الشرسة في سوق العملات الأجنبية، يعني أنك قد تكتشف فرص التحكيم نقية محدودة.


ومع ذلك، سوف تجد على الأرجح النظرية مفيدة لاستكشاف الاستراتيجيات ذات الصلة والمزيد من الاحتمالات التجارية.


إذا كنت ترغب في معرفة استراتيجيات الفوركس المختلفة، يجب أن تقرأ عن أفضل استراتيجيات الفوركس التي تعمل واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a comment