Tuesday 20 February 2018

أفضل مكان لخيارات التجارة الورقية


طرق معروفة قليلا لخيارات التجارة ورقة بنجاح.


دعونا نواجه الأمر، تداول الورق هو ضرورة لأي تاجر الخيارات هذه الأيام لتكون ناجحة.


مصطلح تجارة الورق يعني ببساطة أنك تتظاهر بتداول الأدوات المالية مثل الأسهم والخيارات والعقود الآجلة باستخدام أسعارها الحالية على أنها أسعار البيع والبيع.


لا يتم وضع أي أموال حقيقية في خطر، بدلا من ذلك "الاحتكار المال" أو "ورقة المال" يستخدم، وبالتالي اسم.


من الواضح، أعتقد أن تداول الورق ليس مفيدا فحسب، بل هو شرط مطلق للنجاح في التداول.


هذا هو المكان الذي يبدأ معظم التجار حياتهم التجارية على أي حال. انها تسمح لك لاتخاذ قرارات التداول على الورق فقط، حتى تتمكن من استكشاف ومحاولة استراتيجيات الخيارات المختلفة والمؤشرات الفنية.


لماذا أحتاج إلى تجارة الورق؟


يمكن للجميع قراءة عن التداول أو اتخاذ مسار التداول ولكن حتى كنت الفعلية فتح حساب تداول الورق مع وسيط والبدء في وضع أوامر. وأنك لن تعلم بالضبط كيف يعمل.


وكما يقول المثل القديم: "ليس هناك بديل عن وقت المقعد". كلما ازدادت الخبرة والتثقيف لديك أكثر ربحية سوف تكون تاجرا.


لحسن الحظ بما فيه الكفاية بالنسبة لك، هذه الأيام تداول الورق أو التداول الافتراضي يمكن أن توفر "وقت المقعد" تحتاج دون المخاطرة رأس المال على الفور.


إذا استخدمت بشكل صحيح، وهذا يمكن أن يكون مجرد تذكرة تحتاج إلى الحصول على نفسك ما يصل الى سرعة.


بلدي 2 مشاكل مع تجارة الورق.


لدي مشكلة كبيرة حقا مع تداول الورق بشكل عام.


أولا، فإنه يعلمك (من خلال أي خطأ من بنفسك على الرغم من) 'الأشياء' التي لن تفعل بالضرورة لو كنت تداول المال الثابت الحقيقي. دون شعوريا ترى أنه لعبة بدلا من أداة التعلم.


لقد رأيت الكثير من الطلاب عندما التدريب عن علم عن تخصيص ووضع الصفقات التي هي أكبر بكثير مما يمكن أن تحمل مع المال الحقيقي.


ما هي النقطة ثم أنا! بالتأكيد يمكننا أن نجعل كل 10،000 $ في الأسبوع التداول $ 3 مليون ولكن هو أن الواقع؟ لا يمكن. ولذلك، فمن الأهمية بمكان أن كنت تاجر الورق فقط يتداول لك أن ويمكن التجارة مع المال الحقيقي.


وهنا بودكاست فعلنا في حين يعود في الواقع يظهر لك لماذا التداول مع أقل من المال هو أكثر ربحية. هذا سوف يذهلك.


ثانيا، يبدو أن تجار الورق يركزون بشكل أكبر على الربحية التجارية، بدلا من كونهم اتساقا كمبدأ توجيهي لما إذا كانوا مستعدين لبدء تداول أموال حقيقية أم لا.


استخدام منصات وسيط مختلفة لاختبار الاجهزة التجارية الأساسية، وإجراء التعديلات اللازمة الصفقات عينة والماجستير نقاط الدخول والخروج.


بمجرد البدء في تحقيق مكاسب متسقة مع خطة التداول ثبت، ثم يمكنك المغامرة في السوق الحقيقي.


بدء دورة مجانية على "إدارة المحافظ" اليوم: عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا تحتاج الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة. انقر هنا لعرض جميع الدروس ال 16؟


لديك لوضع "الجلد في لعبة" في نهاية المطاف.


بغض النظر عن عدد الصفقات التي تقوم بها على الورق، والواقع القاسي هو أنه في كثير من الأحيان تعطي نتائج خاطئة قليلا ومضللة.


وذلك لأن لا شيء يقترب من التداول في الحياة الحقيقية مع المال الحقيقي (أي الجلد في اللعبة).


العواطف والعقلية مختلفة تماما عندما يتم رص المال الحقيقي، وهذا هو السبب عموما أعتقد أن تداول الورق هو فقط جديرة بالاهتمام تصل إلى نقطة معينة.


لشيء واحد، كنت تميل إلى اتخاذ المزيد من التحركات العدوانية عندما لا المال الحقيقي هو على المحك الصحيح؟ أعني أنك لا تملك شيئا تخسره لماذا لا. ولكن مرة أخرى كنت في محاولة افضل ما لديكم لعلاج تداول الورق كما لو كان المال الحقيقي على المحك.


وأنا أعلم أنه من الصعب القيام به، ولكن عن كثب كنت تتصل استراتيجيات تداول الورق الخاص بك إلى العالم الحقيقي، وأكثر ربحية سوف تكون على المدى الطويل.


انها مجرد حقيقة يمكن التحقق منها أن البشر يتعلمون أفضل من معاناة عواقب أخطائهم. ولكن مع عدم وجود المال الحقيقي فقدت عند تداول الورق، الدروس التي يجب أن يكون التعلم لا تحرق تماما في عقلك الطريقة خسارة حقيقية ستكون.


من الذي تعتقد أن لديه أفضل منصة تداول الورق؟


من ثينكورزويم، تراديكينغ و تراديمونستر إلى كل شيء بينهما. أي وسيط لديه أفضل منصة تداول الورق ولماذا؟ التركيز على التعليم، يمكنك كسب عند إضافة تعليق الثاقبة الخاص بك أدناه!


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


أولا أريد أن أقول شكرا لاتباع لي على تويتر.


لم أكن أتفق أكثر حول مدى أهمية تداول الورق. قد يتم تأمين أموالي الشخصية في مسرحيات قيمة آمنة إلى حد ما - ولكن لتعلم كيفية القيام بأشياء أكثر تقلبا أنا لا أعتقد أنه سيكون قرارا جيدا للخروج والمخاطرة أموالي الخاصة حتى الآن.


إلى أي شخص لديه ما يقرب من أي تجربة استثمارية I & # 8217؛ d بشدة ريكوميند وضع أموالك في صناديق مؤشر وتداول الورق لمدة عام +. ثم أقترح بشدة نقل ببطء أموالك من صندوق الفهرس إلى حساب التداول الخاص بك.


لن أستخدم أي & # 8220؛ النظام الأساسي & # 8221؛ باستثناء قرص ورقي. تكتب التاريخ، والتجارة، والرسوم، والأساس المنطقي الخاص بك. هذا بمثابة مجلة الخاص بك وعندما تقوم التجارة كما يعتقد أو يذهب سيئة ثم لديك نسخة مطبوعة والملاحظات. أي خدمة رسم الخرائط الحرة يمكن أن تصبح منصة. وبطبيعة الحال، فإن تداول اليوم سيكون له علاقة بهذا الشكل.


واو & # 8212؛ أرباح آبل فجر من التقديرات .. الشركة تضاعفت أساسا في حجم في 1 سنة.


ثينكورسويم هو منصة التداول ورقة كبيرة.


علامة التبويب تحليل الذي يسمح لك لمحاولة الخروج من السيناريوهات على الرسم البياني للربح / الخسارة لا تقدر بثمن. هذا هو & # 8217؛ ر فريدة من نوعها ولكن ميزة كونها قادرة على متابعة التقدم المحرز في التجارة الخاصة بك على الرسم البياني P / L هو الفائز الحقيقي. لا أستطيع & # 8217؛ ر نعتقد أوبتيونسسبريس مع كل الابتكارات الخاصة بهم حان & # 8217؛ ر وضع هذه الميزة في. أنها تسمح لك فقط لمعاينة التجارة قبل جعله، بقدر ما أعرف.


أنا أوافق بول. القدرة على تحليل التعديلات الممكنة ومن ثم الإجهاد اختبارها مع التغيرات تقلب لا تقدر بثمن حقا بالنسبة لي. يمكنني استخدام علامة التبويب دينيا.


بالتأكيد يمكنك اختبار منصات التداول المختلفة & # 8211؛ هذا ليس ما يفعله معظم الناس عند بدء تداول الورق على الرغم من براين.


wallstreetbets.


852 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 1 год назад & # 32؛ автор & # 32؛ سكولف إنسان لائق.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[-] سكولف إنسان لائق [S] & # 32؛ 8 очков 9 очков 10 очков & # 32؛ 1 год назад (1 дочерний комментарий)


[-] سكولف إنسان لائق [S] & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)


[-] سكولف إنسان لائق [S] & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)


[-] سكولف إنسان لائق [S] & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (0 дочерних комментарев)


[-] سكولف إنسان لائق [S] & # 32؛ 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 1 год назад (3 дочерних комментария)


[-] سكولف إنسان لائق [S] & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 1 год назад (1 дочерний комментарий)


[-] سكولف إنسان لائق [S] & # 32؛ 1 очко 2 очка 3 очка & # 32؛ 1 год назад (1 дочерний комментарий)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 69938 على & # 32؛ أب-114 & # 32؛ في 2018-01-27 07: 53: 31.494416 + 00: 00 تشغيل 5227857 كود البلد: وا.


أفضل المحاكاة تجارة الخيارات في عام 2018.


إذا كنت قد كنت في لعبة الاستثمار لبعض الوقت الآن كنت قد سمعت شخص واحد على الأقل أذكر مصطلح "تداول الخيارات" في نقطة واحدة أو أخرى. وذلك لأن العديد من المستثمرين والدهاء فهم إمكانات مربحة لديهم.


هناك حقا أي استخدام في التعلم عن خيارات إلا إذا كنت تتخذ إجراءات. أوصي لك أولا المضي قدما والاشتراك للحصول على حساب التداول في أوبتيونشوس. ثم عليك في الواقع الحصول على جعل بعض المال من كل المعرفة التي تحصل عليها من قراءة هذه المقالة.


قبل الغوص في عالم مثيرة ومعقدة من الخيارات، قد تكون أتساءل ما هي الخيارات بالضبط.


الجواب القصير هو أنها نوع من الأمان، وهو عقد ملزم يسمح للمالك ببيع أصل مضمون بسعر معين خلال فترة زمنية معينة. لديهم براعة كبيرة ولكن تأتي مع شروط وأحكام صارمة. وفي حين أن هناك العديد من استراتيجيات الشراء والبيع والخيارات التجارية، حتى أولئك الذين لديهم معرفة عملية بالسوق معرضون لخطر فقدان مبالغ كبيرة من المال.


إيجابيات وسلبيات تداول الخيارات.


إذا كنت على علم بالسوق واسعة، فإن هذا الخطر يصبح أقل من التهديد. ومع ذلك، نعلم فقط أن تداول الخيارات لن تجعلك غنية بين عشية وضحاها سواء. الفائدة هنا مقابل تداول الأسهم هي أن المعاملات تتطلب عادة رأس مال أقل. وفي حين أنها قد ترى عوائد أصغر، فإنها ستكون أكبر من الحكمة من العائدات على الأسهم.


ومن العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها أن أرباحها في أغلب الأحيان ترتبط ارتباطا مباشرا بعلاوة عقودها، وقد يكون احتمال الخسارة كبيرا. ويعني الرافعة المالية أيضا أن العائدات يمكن أن تكون كبيرة وأن مبلغ الأموال المطلوبة هو في المتوسط ​​أقل مما هو عليه في معاملات الأسهم.


ومع ذلك، قد لا يكون تداول الخيارات للجميع ولكن هم بعض الخيارات الأكثر مرونة يمكنك جعل الاستثمار من الحكمة. من المحتمل أن يتمكنوا من حماية أو حتى تعزيز محفظتك، اعتمادا على ما إذا كنت نوع من المستثمرين الذين تريدس في ارتفاع، وانخفاض، أو أسواق محايدة.


هذا هو السبب في أن المستثمرين خطيرة سوف التجارة الخيارات باستخدام جهاز محاكاة من أجل شحذ مهاراتهم. من خلال منح المستخدمين محاكاة دقيقة لظروف السوق الحالية، جنبا إلى جنب مع التحليلات في الوقت الحقيقي، الأفراد الذين يتطلعون إلى تعلم خيارات التداول دون المخاطرة المال يمكن أن تفعل ذلك مع أي واحد من هذه المنصات العظيمة المدرجة أدناه.


سوف يشحذ المستخدمون حرفتهم من خلال شكل من أشكال تداول الورق، حيث أنهم، عند تلقي عملتهم المؤقتة، يشاركون في تداول الخيارات الافتراضية وينشئون حسابهم التجاري الخاص جدا. ولكن في حين أن العديد من الخيارات وسطاء خلق هذه مع برامج التداول الخيارات الخاصة جدا، وكثير يمكن أن تكون دون المستوى الأمثل وغير دقيقة على الإطلاق من حيث محاكاة ظروف السوق الحقيقية.


مع الكثير من الخيارات هناك، فإنه يمكن أن يكون من الصعب العثور على محاكاة مقربة جيدا. هذا هو السبب في أنني قد أخذت الوقت من أجل تجميع قائمة ما أعتقد أنه الأكثر فائدة. لذلك دون مزيد من اللغط، أقدم لكم مع أفضل محاكاة التداول الخيارات في عام 2018.


Investopedia.


سنبدأ قائمة لدينا مع واحدة من أفضل محاكاة سوق الأسهم هناك. إنفستوبيديا هي شركة كبيرة التي يمكن أن تحصل على الفور كنت بدأت في تداول الخيارات. الأداة تسمح لك لخلق الفور الخاصة بك خيارات لعبة محاكاة، وإن لم يكن العملية الأكثر المعجل، وتخصيص المسابقة الخاصة بك، ودعوة لمن تريد المشاركة. محاكيهم هو مساعدة تعليمية كبيرة ولديها تجربة مستخدم بديهية مع ميزة تجارية جيدة للتمهيد. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر العديد من الأدلة لتعريف نفسك مع عملية إذا كنت مبتدئا. للحصول على قدميك الرطب اليوم، تأكد من إعطاء محاكاة إنفستوبيديا نظرة.


أوبشنز.


مؤسسة أخرى معروفة في عالم التداول هي أوبتيونسكسبريس. وتسمى محاكاة بهم الظاهري التجارة تقدم رؤى رائعة التي تسمح لك لتعلم أساسيات تداول الخيارات في بيئة شاملة. مع التاجر الظاهري، يمكنك وضع استراتيجيات للاختبار في ظل ظروف السوق الحقيقية. أنها توفر العديد من الميزات مثل الأولي 25،000 $ من المال الممارسة في حساب تداول الورق الخاص بك، ونقلت في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية، أكثر من أربعين أدوات التداول المبتكرة، وأدوات الطلب المتقدمة، ومركز التعليم المتعمق الذي يقدم التدريب المجاني وكيفية أدلة للتجار من جميع مستويات الخبرة.


برو-تيب: أوبتيونسكسبريس يتطلب كمية كبيرة من المعلومات الشخصية عند الاشتراك.


وول ستريت الناجي.


وول ستريت الناجي يفصل نفسه عن المنافسة من خلال إعطائك خيار استخدام ينتشر الخيار الخاص بك في إطار استراتيجية التجارة الخاصة بك. كما أنها توفر الإعداد المجاني والتطبيق المحمول حتى تتمكن من التجارة على الذهاب. وتضع الشركة الكثير من التركيز على الجانب التعليمي من خيارات التداول، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى مقالات مجانية، وأدلة، والمدربين الحقيقي لتوسيع معرفتك.


وبالإضافة إلى ذلك فإنها توفر الأدوات التعليمية على مجموعة متنوعة من المواضيع الأخرى وتوفر لك مسابقات لوضع مهاراتك على المحك. محاكي التداول الخاص بك يبدأ قبالة لكم في 100،000 $ في العملة الافتراضية، وبمجرد أن كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية، يمكنك إدخال المسابقات من خلال محاكاة نفسها. ومن الأمثلة على ذلك أن شهر واحد، وأكبر ثلاثة مستثمرين الذين حصلوا على أكبر قدر من المال الممارسة نظرا لهم الحصول على الجائزة دفعات في المال الحقيقي.


فيرتوال ستوك إكسهانج.


قد لا تبدو محاكاة التداول في سوق الأوراق المالية الافتراضية للسوق الأكثر براقة، ولكن واجهة باريبونيد تقدم طرقا رائعة لرفع مهاراتك في تداول الخيارات. كما أنه من المستغرب أن مع مثل هذا التخطيط المتواضع، الظاهري للأوراق المالية يسمح للمستخدمين بالاتصال حساباتهم الشخصية الفيسبوك والبدء في عملية التداول على الفور. البرنامج يسمح لك للتجارة في الوقت الحقيقي مع محفظة الظاهري الخاص بك، ومناقشة الاستراتيجيات مع المستخدمين الآخرين داخل اللعبة، وتوفير خيار لتخصيص وإنشاء إما الألعاب العامة أو الخاصة. شيء واحد أن نلاحظ هو أن البورصة الافتراضية لا تسمح الصفقات تحت $ 2.00، حتى تبقى تلك المعلومات في الاعتبار قبل الدخول.


الموالية نصيحة: إذا كنت تبحث عن مستوى متقدم اليوم محاكاة تاجر تحقق من هذا واحد من ماركيتواتش.


مجلس الخيارات الصناعة (أويك)


منظمة المؤتمر الإسلامي هي مجموعة هدفها الوحيد هو تكريس نفسها لتحسين تعليم الأفراد، بما في ذلك المستثمرين والمستشارين والمديرين. بالإضافة إلى برنامجهم الأساسي، فإنها توفر العديد من أدوات التعلم مثل نظرة متعددة الأجزاء عن كيفية عمل الخيارات، بالتفصيل فوائد ومخاطر التداول، ودورات حول تسعير الخيارات. بالإضافة إلى ذلك، موقعهم الشامل يقدم الندوات، والفيديو حسب الطلب، وحتى الأحداث التي يمكن أن يحضر.


محاكي التداول يختلف في أن المستخدمين لا تستخدم العملة الافتراضية ولكن بدلا من منظمة المؤتمر الإسلامي يستخدم محاكي الموقف الذي يفسر ما يؤثر على سعر الخيارات ويستخدم صيغة رياضية مع مدخلات محددة لحساب السعر الجديد. وبسبب هذا، فإن منظمة المؤتمر الإسلامي لا توفر محاكاة التقليدية ولكن يقدم آلة حاسبة متطورة على الانترنت التي يمكن أن سعر خيارات الأسهم الأمريكية نظرا للبيانات المحددة. A، بيئة التعلم استباقية كبيرة وسهلة الاستعمال للغاية.


كيف يعمل السوق.


على غرار مجلس الخيارات الصناعة، كيف يعمل السوق هو شركة تعليمية أخرى أن يعلم المستثمرين الطموحين حول اسمها. وقد وضعت برامج تداول الخيارات المتطورة محاكيها على الخريطة، حيث يستخدمها حاليا أكثر من 350،000 فرد حول العالم مع 10،000 مدرسة ثانوية ومدرسة متوسطة كل عام. وكما هو الحال مع جميع المحاكيات، كيف يعمل السوق يعلمك كيفية الاستثمار في السوق من خلال ألعاب التداول عبر الإنترنت، وخلق محفظة افتراضية باستخدام ظروف السوق في الوقت الحقيقي.


محاكاة الشركة يختلف عن الآخرين على هذه القائمة بسبب البيئة في العمق والعديد من الميزات. يسمح البرنامج للمستخدمين بالوصول إلى محافظ الفوركس، الأسهم بيني، والصناديق المشتركة في كل من الولايات المتحدة وكندا الأسواق. مع محاكاة لها، هل يمكن أن يكون ما يصل الى ثلاثة الأوراق المالية والمحافظ الفوركس وتبدأ بين 100 $ إلى 500،000 $، كما أنها تقدم مسابقات كل شهر في أشكال مختلفة، مثل الأسهم بيني أو بيع قصيرة، ويقدم دفع الجوائز.


OptionsHouse.


أوبتيونشوس هو وسيط الذي يقدم ميزة فريدة من نوعها من استخدام منصة قبل بدء حساب تداول الورق معهم. لديهم ما يلزم للتنافس مع أرقى الصناعة نظرا لكفاءتها، وجودة المنتج، ورائعة واجهة المستخدم تجربة. منصة بديهية وظائف توفر للمستثمرين من جميع المستويات الأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. ميزة التداول الافتراضية الخاصة بهم هو وسيلة رائعة للمستثمرين الهواة ل وودشيد مهاراتهم والتنافس مع الايجابيات. فإنه من السهل العثور على ونقلت ونظام الإيداع يسمح للمستخدم لإنشاء الملاحظات بعد كل التجارة.


مرة أخرى في عام 2018، توسعت أوبتيونشوس أيضا ميزة التداول الرسم البياني الذي يسمح لك مريح لضبط الصفقات على الرسم البياني الفعلي. يمكنك أيضا رؤية ومراجعة تذكرة النظام التي شغلت بالفعل قبل تقديم التجارة الخاصة بك. الرسوم البيانية الخاصة بهم تحتوي أيضا على كل ما تبذلونه من الماضي يشتري ويبيع، وهو شيء العديد من السماسرة الأخرى لا تقدم.


ما هو آخر للبحث عنه.


الآن بعد أن كنت على علم أفضل من السماسرة المختلفة التي توفر خيارات المحاكاة تاجر، وهناك فقط عدد قليل من الأشياء التي نحتاج إلى مراجعة قبل أن تبدأ حياتك مثيرة جديدة مهنة التداول ورقة. في عملية اختيار وسيط مع أفضل محاكاة على الانترنت، يكون على بينة من أنك تبحث عن منصة متعددة المستويات التي تعطيك أشياء تتجاوز الأرقام فقط. من خلال هذا يعني منصة التي تمنحك تقارير تحليل وتفصيل 'كيف' و 'لماذا' تغير السعر. ومن الجوانب الأخرى التي يجب مراعاتها العوامل التي تؤثر على سعر الخيار. من المهم جدا أن تجد وسيلة ليس فقط سريعة وفعالة ولكن أيضا تحليلية بما فيه الكفاية لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بك.


وعلاوة على ذلك، التقارير التحليلية هي وسيلة رائعة لتتبع التقدم المحرز الخاص بك كما كنت في طريقك من خلال عملية التعلم. جنبا إلى جنب مع الأرقام، والأشياء مثل خطوط الرسم البياني والرسوم البيانية والرسوم البيانية، جنبا إلى جنب مع مؤشرات النمو والخسارة، حاسمة لأنها ينبغي أن تعكس التقارير الفعلية والتفسيرات التي تفسر لماذا أسعار بعض الخيارات ارتفعت أو انخفضت.


في حين أن التحليلات هي عامل أساسي في عملية اتخاذ القرار، يجب عليك أيضا أن تنظر في برامجها وميزاتها. ربما أكثر أهمية للمبتدئين، وإيجاد البرمجيات التي متطورة، ولكن سهل الاستعمال، هو مزيج كبير ل عندما كنت أخيرا ممارسة الخيارات التجارية نفسك. الدروس هي دائما ميزة جيدة لديك ومساعدة أزرار يمكن أن تقدم المساعدة الفورية عندما لا يمكنك معرفة شيء نفسك.


بالإضافة إلى ذلك، كل محاكاة التداول يقدم ميزات مختلفة لذلك دائما تكون على استعداد للنظر في ما يحفز حقا لك عندما كنت أخيرا جعل اختيارك. إذا كان من التشويق في السوق وطبيعتك التنافسية التي تدفعك لتصبح مستثمرا أفضل، والعثور على وسيط الذي يقدم الألعاب والمسابقات. بهذه الطريقة ليس فقط كنت زيادة النمو الخاص بك في هذا المجال ولكن كنت تتمتع نفسك كذلك. الجانب الألعاب من تداول الخيارات هو وسيلة رائعة لقياس كيف كنت عادلة مع بقية المنافسة في حين كسب الجوائز الحقيقية والمال على طول الطريق.


إذا كان تعزيز معرفتك المالية الخاصة بك يبدو أكثر جاذبية بالنسبة لك، ثم تأكد من توجيه انتباهكم إلى المواد التعليمية وسيط العروض بالإضافة إلى المحاكاة الخاصة بهم. النظرية لا تقل أهمية عن الممارسة، وإذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى توسيع معرفتك بعض أكثر قبل الحصول على قدميك الرطب ثم تأكد من العثور على وسيط الذي يقدم مقالات واسعة، وأدلة، وحتى أشرطة الفيديو التي يعلمك حول هذا الموضوع.


للحصول على مزيد من المساعدة، والبحث عن منصة التي لا تمنحك فقط الدروس ولكن سوف تتفاعل معك في الوقت الحقيقي. والكثير من هذه لن تعطيك فقط الأدب لمعرفة المزيد عن تداول الخيارات ولكنها سوف تقدم أيضا اقتراحات للتداول على أساس ظروف السوق الحالية والاتجاهات. الوجه الآخر هو أن هذه التوصيات تميل إلى أن تكون قليلا "من قبل الكتاب" حتى إذا كنت اختبار استراتيجية جديدة يجب أن تأخذ هذه مع حبة الملح.


فى الختام.


مع كل هذه المعلومات تحت الحزام الخاص بك، أنت الآن أكثر تجهيزا كاملا لاختيار جهاز محاكاة التي تناسب احتياجاتك وأسلوب الاستثمار. والمفتاح هو اتخاذ خطوات صغيرة في تحقيق أهدافك ولا تحصل على الإحباط إذا كنت لا ترى عائدات إيجابية على الفور. هذه المحاكيات هي مكان آمن لإخطاء أيضا، وبالتالي فإن القرارات التي تتخذها في هذه في مقابل الظروف العالمية الحقيقية قد تختلف. مجرد اتخاذ القرارات كما لو كنت في الواقع إنفاق المال. مع ذلك، أتمنى لكم حظا سعيدا في أحدث مشروع في تداول الخيارات.


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


تطور المكتب: لماذا المكاتب الافتراضية والعمل عن بعد تتزايد في شعبية.


رامبلينغ، الطريق الصحيح - 8 طرق لجعل رحلتك القادمة أكثر فريدة من نوعها.


كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمالوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.


أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.


تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.


قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.


من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.


في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.


هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.


ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.


أفضل ل منخفضة التكلفة.


أفضل لانخفاض حساب الحد الأدنى.


أفضل منصة تداول الخيارات.


أفضل للبحث والتعليم.


أفضل لمنصة سهلة الاستخدام.


أفضل عموما لتداول الخيارات.


لدينا أعلى اختيار يغطي جميع احتياجات تاجر التاجر - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.


فديليتي للاستثمار وتشارلز شواب كسب علامات عالية للمستثمرين الخيارات لمنصات التداول سهلة الاستخدام، واللجان التنافسية، ومقعد عميق من البحوث والأدوات وتجربتها الشاملة. أنها توفر للعملاء مجموع حزمة عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات، ووضع هؤلاء الوسطاء في أعلى فتحة الشاملة لدينا.


تقدم الإخلاص لجنة التجارة من 4.95 $ قاعدة بالإضافة إلى 65 سنتا لكل عقد، وسعر جذاب، وفاز & # 8217؛ ر التضحية ميزات أخرى للحصول عليه. وسيط يجعل من السهل للمبتدئين لبدء التداول، مع البحوث والأدوات العميقة على موقعها فضلا عن منصة التداول سهلة الاستخدام. في الواقع، كما حصل على الإخلاص لكونها واحدة من كبار وسطاء لدينا للبحث والأدوات.


مثل لجنة الإخلاص، تشارلز شواب & # 8217؛ ق لجنة التجارة من $ 4.95 معدل الأساس زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران خصم عميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة. شواب يفعل جيدا في جميع أنحاء، وهذا & # 8217؛ لماذا السمسار أيضا حصل على مرتبة الشرف لبحوثها وأدواتها فضلا عن منصة سهلة الاستخدام.


انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب وفديليتي للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن تجربة رائعة بشكل عام، فإنك لن تشعر بخيبة أمل من قبل أي من هؤلاء اللاعبين الأعلى.


أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.


يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.


وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.


ل خيارات الخيارات التجار، يوبتيون يكسب خمس نجوم ل خيارات منخفضة اللجان التجارية. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين. انظر لدينا مراجعة كاملة على يوبتيون لأكثر من ذلك.


بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.


في وسطاء التفاعلية، وبمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي، فإنها يمكن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب و # 8217.


أفضل منصات التداول الخيارات.


يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.


الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تستند فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، ما هو أكثر أهمية هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.


تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.


منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.


ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.


الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون وصفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة الشهرية لأولئك الذين لم يلبوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق الفورية في الوقت الحقيقي والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.


أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.


كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.


إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.


تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح الجوال.


وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، شواب يبدأ طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.


أفضل الوسطاء لانخفاض الحد الأدنى للحساب.


إذا كنت تبحث عن الخطوات الأولى، فستحصل على هذه اللقطات في اللعبة مع الحد الأدنى من حساب 0 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


ألي إنفست و تد أميريتريد أعلى قائمتنا هنا. إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال لتداول الخيارات، فأنت لا ترغب في ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.


على عكس ترادستاتيون، ألي انفست هو وسيط خصم عميق من الناحية الفنية كما هو مبين في عمولاتها (خيارات التجار تدفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث والبيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.


ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.


الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.


تدمريتراد هو وسيط آخر عالية الطاقة دون الحد الأدنى حساب الحد الأدنى. يحصل كل عميل الوصول إلى تد & # 8217؛ ق اثنين من منصات التجارة، ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. الأول يخدم المهنيين والمستثمرين النشطين مع أدوات مفيدة وتحليل التجارة، في حين أن هذا الأخير يعمل بشكل جيد للمستثمرين بدأت للتو مع خيارات مع واجهة جردت أسفل. إذا كنت & # 8217؛ تبحث لتبدأ، تد أميريتراد حتى يقدم بابيرموني حساب التداول الظاهري لاختبار منصة ثينكورزويم.


أفضل الوسطاء لمنصات سهلة الاستخدام.


إذا كنت قد بدأت للتو خيارات التداول، تحقق من أفضل اللقطات لمنصات سهلة الاستخدام.


ألي انفست وتشارلز شواب حقا تجعل من السهل بالنسبة لأولئك بدأت للتو مع خيارات. منصة المستندة إلى المستعرض ألي إنفست هي بديهية وسهلة لتخصيص. و تشارلز شواب لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدام لبدء تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.


لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي.


انظر لدينا مراجعة كاملة من ألي انفست وتشارلز شواب لأكثر من ذلك.


أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


أفضل أدوات التداول الورقية للنجاح كالتاجر.


الممارسة تجعل من الكمال.


لقد سمعنا جميعا هذا القول من قبل، وهو في الحقيقة بيان حكيم. إذا كنت تقرأ هذه المقالة ثم كنت تفكر في اتباع ذلك القول. عظيم لك! كنت قد بدأت التداول على القدم اليمنى. لقد حصلت على بعض التدريب، والآن كنت تبحث لممارسة ما تعلمته، ولكن كنت قد ضرب عثرة السرعة. كيف يجب أن تجارة الورق؟ مجرد إجراء بحث سريع على شبكة الإنترنت تسحب العديد من النتائج لمحاكاة التداول المختلفة، والألعاب، ومنصات تداول الورق. ولكن هذه هي حقا أفضل وسيلة لممارسة التداول الخاص بك؟ هل هذه المنصات تماما مثل العالم الحقيقي؟ هل هذا مهم؟ دعونا نلقي نظرة على أساليب مختلفة لتجارة الورق مع إيجابيات وسلبيات لكل منهما.


نحن لن نغوص في أي برامج أو مواقع محددة، ولكن نحن سوف ننظر إلى فئات عامة أو أنواع من المنصات التي يمكنك استخدامها لممارسة التداول الخاص بك. هناك ثلاث منصات رئيسية سننظر إليها:


التداول سيمولاتورس وسيط قدمت أدوات جداول البيانات وجيدة 'أول ورقة والقلم.


المحاكاة التجارية.


عند البحث على شبكة الإنترنت، والمحاكاة والألعاب التجارية على الأرجح ستكون في الجزء العلوي من قائمة النتائج الخاصة بك، ولكن ما هي وكيف تعمل؟ حسنا هم حقا ما تقترحه عناوينهم - محاكاة أو الألعاب. غالبا ما يتم تصميم هذه المنصات ليس كثيرا لاختبار استراتيجية أو أسلوب التداول محددة، ولكن لتحصل على المهتمين في السوق وتمكنك من ممارسة المفاهيم العامة.


تسمح لك هذه المنصات عادة باستخدام بيانات وهمية أو تاريخية. هذه البيانات تعمل بشكل جيد لمجرد العبث قليلا، ولكن ليست حقا محاكاة جيدة من ظروف التداول الفعلية كما أنك لن تكون مشاهدة السوق تتكشف أمامك. وغالبا ما تكلف هذه المحاكاة المال. الآن بضعة دولارات في الشهر قد لا تبدو مثل الكثير، ولكن قرش حفظ هو قرش المكتسبة والإنفاق على هذا المال على جهاز محاكاة، وهذا هو المال الذي كنت لا تضع في حساب التداول الخاص بك أو الإنفاق على التعليم.


إذا كنت جديدا على الأسواق وتبحث فقط لكزة حول قليلا محاكاة قد لا تكون فكرة سيئة. ومع ذلك، إذا كنت تبحث لممارسة فعليا استراتيجية محددة ضد السوق ومحاكاة ما سيكون عليه عندما "تذهب العيش"، وكنت ربما البقاء بعيدا والحفاظ على النظر.


قدم الوسيط أدوات.


النوع الرئيسي التالي من تداول الورق هو من خلال استخدام الأدوات التي يوفرها الوسيط الخاص بك. هذه الطريقة على الاطلاق خطوة في الاتجاه الصحيح ولديه بعض المزايا القيمة جدا. أولا، ستستخدم نفس الميزات والأدوات نفسها التي ستستخدمها عند البث المباشر. بحلول الوقت الذي كنت تعيش سوف تكون بالفعل 100٪ مريحة مع منصة السماسرة الخاص بك ولن يكون ذلك حاجز التعلم في طريقك. أيضا، فإن بيانات المخزون تتلقى أكثر من ذلك بكثير الحالية. غالبا ما تكون البيانات الحية أو ربما تأخرت بضع دقائق فقط. هذا يسمح لك لاختبار الاستراتيجيات والخطط الخاصة بك في تقريبا "العيش مثل" الوضع. أدوات الوسيط الخاص بك هي أيضا على الأرجح مجانا! الهدف من الوسيط الخاص بك هو بالنسبة لك لبدء التداول معهم حتى يتمكنوا من جمع اللجان التجارية منك. وبسبب هذا غالبا ما توفر منصات تداول الورق مجانا.


هناك بضع نقاط ضعف مع استخدام وسيط & # 8217؛ ق منصة على الرغم من. هذه سوف تختلف من وسيط إلى وسيط لذلك سوف ترغب في التحقق من كيفية التعامل مع الوسيط الخاص بك تداول الورق وليس فقط تأخذ كلمتي لذلك. واحدة من تداول التداول والورق الأكثر شعبية هو تد أميريترادس ثينكورسويم (توس) منصة و بابيرموني. توس هو حقا منصة رائعة للتداول ويمكن أن تكون معقدة جدا حتى الحصول على راحة معها في بيئة تداول الورق ليست فكرة سيئة على الإطلاق. ومع ذلك، فإن قضية كبيرة مع استخدام منصة بابيرموني لممارسة هو يملأ التي تحصل على أوامرك.


ماذا أعني بذلك؟ حسنا، أولا تحتاج إلى فهم انتشار (يمكنك قراءة المزيد عن انتشار هنا). في الأساس انتشار هو الفرق في السعر بين العطاء وطلب أي أمن معين أو الأسهم. هذا الانتشار يمكن أن يكون أقل من سنت أو اثنين أو كبيرة مثل عدة دولارات. عادة، عندما كنت تتداول مع المال الحقيقي سوف تحصل على شغل على إما محاولة أو تسأل. لذلك يتيح استخدام مثال. إذا كان العرض على سهم معين هو 10.00 $ والسؤال هو 10.10 $، عند شراء 1000 سهم بناء على طلب من 10.10 $ كنت بالفعل تحت الماء على الشراء بمبلغ 100 دولار لأنك لن تكون قادرة على بيع تلك الأسهم في عرض السعر الحالي، وهو $ 10.00. الآن الخطة أو الاستراتيجية الخاصة بك يعتقد أن السهم سوف ترتفع في السعر الذي سوف يسمح لك لبيع في نهاية المطاف من أجل الربح. ومع ذلك، لا تزال تحتاج إلى أن الأسهم للتحرك 10 سنتا على الأقل في الاتجاه الخاص بك لتكون العودة إلى التعادل. عند استخدام منصة بابيرموني على توس لا يتم ملؤها في محاولة وسؤال، وبدلا من ذلك تعطيك ملء المتوسطة، في مثالنا كنت قد شغلت في 10.05 $. لماذا هل هذا الموضوع؟ حسنا بدلا من أن تكون في خسارة فورية مثلك في الحياة الحقيقية، كنت في الواقع مجرد كسر حتى. عندما تذهب لبيع مرة أخرى عليك أيضا الحصول على تعبئة منتصف لذلك كنت سوف تكون قادرة على الحصول على الحق مرة أخرى في 10.05 $. نأمل أن ترى هذه المسألة هنا، وهذا ليس سيناريو واقعي جدا، كما أنك نادرا جدا في الواقع الحصول على تعبئة المتوسطة في الحياة الحقيقية، وينبغي أن لا تعتمد على ذلك.


الكل في الكل، أدوات السماسرة ليست فكرة سيئة أو وسيلة لممارسة التداول. ومع ذلك، تحتاج إلى جعل تداول الورق واقعية قدر الإمكان وميدان يملأ تجعل من الصعب جدا.


جداول وجيدة 'أول ورقة والقلم.


هذا الخيار الأخير هو أن يكون معظم العمل، ولكن سيكون أيضا الأسلوب الأكثر واقعية لتداول الورق. كما أنها ليست براقة جدا. عند الحديث عن هذا النوع من الورق تداول المصطلحات "جدول" و "القلم والورق" يمكن استخدامها بالتبادل. عند التداول مع الورق والقلم يمكنك الحصول على أفضل من كلا العالمين. لا يزال بإمكانك استخدام أدوات السماسرة لكل ما تبذلونه من الرسم والمسح الضوئي. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر دخول النظام سوف تستخدم القلم والورق. بدلا من إدخال طلبك مع الوسيط والحصول على "تعبئة متوسطة" غير واقعية، تكتب ما هو سعر الطلب الحالي هو عند دخول التجارة، وكذلك التاريخ، وكم عدد الأسهم كنت تبحث لشراء. ثم عندما حان الوقت للخروج من التجارة يمكنك كتابة سعر العرض الحالي ومعرفة ما هو الربح والخسارة الخاصة بك على التجارة. يمكنك أيضا تدوين الملاحظات المتعلقة بالتجارة، مثل الإعداد الذي شاهدته، وكيفية تفاعله عند وضع طلبك، وما يجب عليك فعله بشكل مختلف إذا لم تكن التجارة تسير في طريقك.


أوصي بشدة جدول البيانات أو ورقة وطريقة القلم. لقد قمت بالفعل بإنشاء جدول البيانات الحرة التي يمكنك استخدامها والفيديو يمشي لك من خلال كيفية استخدامها لجعل التداول الممارسة الخاصة بك واقعية قدر الإمكان. يمكنك العثور على الفيديو وجدول البيانات هنا.


استنتاج.


كل هذه الطرق من تداول الورق هي أفضل من لا شيء. يجب أن لا تقفز فقط إلى السوق دون اختبار الاستراتيجية الخاصة بك أولا. يمكنني استخدام طريقة الورق والقلم على أساس منتظم عندما أتطلع إلى الإعداد أو الاستراتيجية الجديدة، وأنا أشجعكم بشدة على أن تفعل الشيء نفسه. هذا هو الأسلوب الأكثر واقعية وانها أيضا مجانا! إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أخرى يرجى تركها أدناه، وأنا أحب أن أسمع ملاحظاتك ومفيدة للغاية للآخرين الذين قد يكون مجرد بدء.


تبحث للعثور على الأسهم للتجارة مثل أفعل؟ تحميل هذا التقرير المجاني يكشف عن 5 أدوات يمكنني استخدامها كل يوم للعثور على الأسهم وأنا ذاهب للتجارة.


مقالات ذات صلة.


دعني أساعدك في البدء.


تحميل بلدي مجانا دليل الموارد.


تحميل هذا التقرير المجاني تحديد 5 أدوات يمكنني استخدامها كل يوم للعثور على الأسهم وأنا ذاهب للتجارة.


دليل الموارد الحرة:


أعلى 5 أدوات التداول أنا استخدم كل يوم!


تعرف على 5 أدوات يمكنني استخدامها للعثور على الاجهزة التداول (بما في ذلك 3 التي هي خالية تماما).

No comments:

Post a Comment