Thursday 22 February 2018

أفضل السماسرة الفوركس سلخ فروة الرأس


سكالبينج وسطاء الفوركس 2018.


في عملية البحث عن وساطة يمكن الاعتماد عليها لتداول العملات عبر الإنترنت تاجر يواجه مجموعة متنوعة من المهام الصعبة والخيارات الصعبة. والسبب هو أنه إذا كان التاجر يفضل ما يسمى استراتيجية التداول سلخ فروة الرأس، وهذا يجعل البحث أكثر صعوبة، حيث أن معظم مراكز التعامل لا تسمح باستخدام هذه الاستراتيجية من قبل عملائها. ولتجنب التحميل الزائد لخوادم التداول، تميل السمسرة إلى جعل بيئة التداول غير محتملة بالنسبة إلى وحدة التخزين. من ناحية أخرى، هناك وسطاء تداول العملات عبر الإنترنت في السوق التي تتخصص في سلخ فروة الرأس وبالتالي فإنها لا تعوق استخدام أي استراتيجيات التداول، لذلك سالبينج سمسار ليس لديه اعتراض على فتح العديد من الصفقات التجارية خلال فترات قصيرة من الزمن، في حين أن تلك التجارة أوامر يمكن أن تفقد أو صفر مربحة. أفضل وسيط سلخ فروة الرأس ومكاتب التعامل الموالية للمتسوقين تسمح بفتح صفقة لبضع ثوان مع ضيق وقف الخسارة. إذا كان التاجر يفضل هذه الاستراتيجية ويريد أن يعمل مع أفضل وسيط ل سلخ فروة الرأس، لديهم لاختيار الشركة التي ليس لديها قيود التداول. وفيما يلي سرد ​​مختلف وسطاء الفوركس ل سلخ فروة الرأس، حتى تتمكن من العثور على الشركة التي تتطابق مع المصالح الشخصية الخاصة بك أفضل. يرجع ذلك إلى حقيقة أن العديد من السماسرة لا يشيدون استخدام هذه الاستراتيجية من قبل عملائهم، وسوق الفوركس سلخ فروة الرأس لا تسيطر حتى الآن على أسواق العملات العالمية. قراءة مقالنا & كوت؛ لفروة الرأس أو لا فروة الرأس؟ هذا هو السؤال & كوت؛ لتقرر ما إذا كان التداول بهذه الطريقة يناسبك. يتم تقديم جميع أفضل وسطاء الفوركس ل سلخ فروة الرأس العاملة في الوقت الحاضر على الأسواق المالية العالمية في وسطاء سلخ فروة الرأس يمكنك أن تجد أدناه. عند اختيار أفضل وسيط الفوركس ل سلخ فروة الرأس يرجى الأخذ بعين الاعتبار جميع الشروط والعوامل الأخرى ذات الصلة إلى وسيط.


أعلى منصات التداول الفوركس.


أحدث المواد الفوركس.


25 يناير 2018 شروط وأحكام جديدة للتداول مع كريبتوكيرنسيز نافذة المفعول. المعلومات متاحة أيضا على الموقع في.


وقد جعل المشروع ستيلار المطالبة للشهرة، مع الموقف الأبرز بين الأصول المحددة لبناء منصات إيكو. نهاية يناير يبدو.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


وقد عقدت الأسواق جلسة متقلبة هذا الأسبوع بفضل مسؤولين أمريكيين مختلفين، ولم يكن الأمر بالأمس استثناء، حيث تحدث الرئيس ترامب في دافوس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أفضل وسطاء الفوركس ل سلخ فروة الرأس.


هذه المقالة هي جزء من دليلنا حول كيفية استخدام تقنيات سلخ فروة الرأس للتجارة الفوركس. إذا لم تكن قد أوصيت بقراءة الجزء الأول من سلسلتنا حول سلخ فروة الرأس في الفوركس.


كما أهمية المفاهيم الأساسية مثل الرافعة المالية والفروق هي لمتاعب النقد الاجنبى، فإنها لا تزال الموضوعات الثانوية بالمقارنة مع القضايا المتعلقة الوسيط، موقفه وتفضيلاته. بكل بساطة، الوسيط هو المتغير الأكثر أهمية تحديد إمكانية، وربحية استراتيجية سلخ فروة الرأس لأي تاجر. و سكالبر لديه السيطرة على استراتيجياته، وقف الخسارة، أو أخذ أوامر الربح، فضلا عن إطاره الزمني للتداول، لكنه لا يملك أي رأي في مسائل مثل استقرار الخادم، ينتشر، وموقف الوسيط إلى سلخ فروة الرأس.


هناك مئات من الوسطاء العاملين في سوق الفوركس بالتجزئة اليوم؛ وبطبيعة الحال، كل لديه القدرة التقنية، ونموذج الأعمال المناسبة لملف تعريف المتداول مختلفة. هذه الاختلافات هي غير مادية لمعظم التجار على المدى الطويل، للتجار البديل أنها ذات مغزى ولكن ليس ذلك كبيرا، ولكن للتجار اليوم و سكالبرز هي الفرق بين الربح والخسارة. على مستوى أساسي جدا، والفرق هو ضريبة تدفع على الأرباح والخسائر للوسيط لخدماته، ولكن العلاقة يذهب أعمق بكثير من ذلك. دعونا نلقي نظرة على مختلف القضايا المتعلقة العلاقة سكالبر-وسيط. (مرة واحدة كنت & # 8217؛ قراءة هذه المادة تأكد من التوقف عن طريق قسم استعراض وسيط الفوركس لدينا للعثور على مزيد من المعلومات حول وسطاء الفوركس التجزئة الأكثر شعبية ومقارنة الميزات.)


فروق منخفضة.


التاجر الذي لا يستخدم استراتيجيات سلخ فروة الرأس أو التداول اليومي سوف يفتح ويغلق قد يكون واحد أو اثنين من المواقف، على الأكثر، في يوم واحد. على الرغم من أن تكلفة انتشار لا يزال متغير مهم، ونمط التداول الناجح يمكن بسهولة تبرير الرسوم الصغيرة نسبيا المدفوعة للوسيط. الوضع مختلف تماما بالنسبة للمتسلق. وبما أن المستغل سيفتح ويغلق عشرات المواقف في فترة قصيرة من الزمن، فإن تكلفة صفقاته ستكون عنصرا هاما جدا في ميزانيته. دعونا نرى مثالا.


لنفترض أن سكالبر يفتح ويصف 30 موقعا في اليوم في زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي، الذي ينتشر عادة 3 نقاط. دعونا نفترض أيضا أن أحجام تجارته ثابتة، وأن 2/3 من مواقفه مربحة، بمتوسط ​​ربح 5 نقاط لكل صفقة. دعونا نقول أيضا أن متوسط ​​حجم خسارته هو 3 نقاط لكل صفقة. ما هو صافي مكاسبه / خسائره دون تكلفة انتشارها؟


(المواضع باللون الأسود) & # 8211؛ (المراكز باللون الأحمر) = صافي الربح / الخسارة.


(20 * 5) - (10 * 3) = 70 نقطة في المجموع.


وهو مكسب كبير. الآن دعونا تشمل تكلفة انتشار، وتكرار الحساب.


(المواضع باللون الأسود) & # 8211؛ (المراكز باللون الأحمر + تكلفة الانتشار) = صافي الربح / الخسارة.


(20 * 5) - (10 * 3 + 30 * 3) = -20 نقطة في المجموع.


مفاجأة سيئة تنتظر تاجرنا الافتراضي في حسابه. وكان عدد صفقاته المربحة ضعف عدد خسارته، وكان متوسط ​​خسائره حوالي نصف متوسط ​​مكسبه. وعلى الرغم من هذا السجل الرائع، فإن نشاطه السلخ فروة الرأس اكتسبه خسارة صافية. ومن أجل التعادل، سيحتاج إلى متوسط ​​ربح صاف قدره 9 نقاط لكل صفقة، ويبقى كل شيء آخر كما هو.


الآن دعونا تكرار نفس الحساب، مع وسيط افتراضي آخر حيث انتشار هو مجرد 1 نقطة في زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي. و 5 نقاط لكل فوز، و 3 نقاط لكل خسارة (نفس السيناريو الذي تم فحصه في البداية) مع انتشار من نقطة واحدة سوف تجلب لنا نتيجة.


(20 * 5) - (10 * 3 + 30 * 1) = 40 نقطة في إجمالي الربح.


لماذا هناك مثل هذا التباين الكبير في نتائجنا؟ على الرغم من أن الأرقام لا تتحدث عن نفسها، دعونا نذكر القارئ أنه بينما نحن كسب المال فقط على الصفقات المربحة لدينا، ونحن ندفع الوسيط لكل موقف نفتح، مربحة أم لا. وهذه هي المشكلة.


وباختصار، نحن بحاجة للتأكد من أن نختار الوسيط مع أدنى انتشار لزوج العملات نود أن التجارة. يجب على المستغل التدقيق في حزم الحسابات من وسطاء مختلفة بدقة قبل اتخاذ قرار لتصبح عميل واحد منهم.


سياسة سلخ فروة الرأس.


ما هي سياسة سلخ فروة الرأس؟ على الرغم من أن غالبية الشركات الراسخة التي لها تاريخ وقاعدة كبيرة من العملاء لديها سياسة رسمية تسمح للمتسوقين بحرية قراراتهم، وبعض السماسرة ببساطة رفض السماح لأساليب سلخ فروة الرأس للعملاء. الآخرين عملية أوامر العميل ببطء، وجعل سلخ فروة الرأس مسعى غير مربحة. ماهو السبب؟


ولكي نفهم سبب ذلك، علينا أن نناقش كيف ينتقل الوسطاء إلى مراكز عملائهم قبل أن يمروها إلى المصارف. لنفترض أن أغلبية عملاء الوسيط يفقدون المال أثناء التداول، ماذا سيحدث إذا كان في وقت كانت هذه الخسائر تصل إلى مثل هذا الحجم الكبير الذي أثار بعض المكالمات الهامش التي لا يمكن الوفاء بها؟ وبما أن وسطاء الفوركس مسؤولون أمام بنوك توفير السيولة عن أرباح أو خسائر عملائهم، فقد يواجهون أزمات دورية من السيولة وحتى الإفلاس. ومن أجل الحيلولة دون نشوء مثل هذه الحالة، يقوم الوسطاء بتصفية مراكز العملاء عن طريق التداول ضدهم. وهذا هو، كما يفتح عميل موقف طويل، وسيط يأخذ موقف قصير، والعكس بالعكس. وبما أن نتيجة أمرين في الاتجاه المعاكس هو أن إجمالي التعرض للسوق هو صفر، يتم حل قضية السيولة، والشركة هي غير متأثرة بالخسائر أو الأرباح في حساب التجار.


ولكن هناك مشكلة في هذا الوضع. لقد ذكرنا أن الوسيط يقوم بتداول مواقف عملائه، وما إذا كان العميل يحقق ربحا عن طريق إغلاق صفقة طويلة، على سبيل المثال. عندها يتعين على الوسيط إغلاق التداول القصير الذي تم فتحه لصرف التداول الطويل للمتداول، وفي الوقت نفسه يتكبد خسارة. وكذلك، أليس هذا حافزا كبيرا لسماسرة الفوركس لضمان أن زبائنهم يفقدون المال باستمرار؟


حسنا، ليس ذلك بكثير. أولا وقبل كل شيء، يتم معظم المقاصة داخليا، حيث يتم مقايضة مواقف التجار الفردية ضد بعضها البعض دون وسيط الاضطرار إلى ارتكاب أي من أموالها الخاصة. والموقف الصافي المتبقي الصغير (صافي قصير قصير أو موقف ما تبقى بعد أن يقوم الوسيط بتحصيل طلبات العميل ضد بعضها البعض)، عادة ما يكون موقف خاسر يمكن أن يتداول به الوسيط بشكل آمن، حقيقة أن الغالبية الساحقة من تجار الفوركس يفقدون المال.


الآن ونحن نفهم أن سلخ فروة الرأس لا يشكل بالضرورة مشكلة للوسيط المختصة (تماما مثل الفائزين في بعض الأحيان ليست مشكلة للكازينوهات)، ونحن على استعداد لفهم لماذا بعض السماسرة يكرهون السماسرة كثيرا. وکما قلنا، یحتاج السمسار إلی توقیف مواقف المتداولین مقابل بعضھم البعض لضمان أن مسؤولیتھم تجاه البنوك محدودة. يعطل المتسلقون هذه الخطة عن طريق إدخال الصفقات في كل مكان، في أوقات محرجة، مع أحجام صعبة، الأمر الذي لا يجبر الوسيط على ارتكاب رأسماله الخاص في بعض الأحيان، ولكن أيضا يضمن أن يتم قصف النظام مع صفقات مزدحمة. أضف إلى ذلك إمكانية أن خوادم الوسيط ليست بالضبط بسرعة البرق، أو حديثة بما فيه الكفاية للتعامل مع التدفق السريع للأوامر، وهناك لديك السماسرة مربحة كما أسوأ كابوس من وسيط مع نظام بطيء عفا عليها الزمن. وبما أن المتسوقين يدخلون العديد من المواقف الصغيرة والسريعة على مدى فترة قصيرة من الوقت، فإن الوسيط غير الكفء غير قادر على تغطية تعرضه بكفاءة، وسرعان أو آجلا يركل المتداول من خلال إنهاء حسابه، أو يبطئ وصوله إلى النظام كثيرا على المستغل أن يترك حسابه الخاص، بسبب عدم قدرته على التجارة.


كل هذا يجب أن يوضح أن السماسرة يجب أن يتاجروا مع وسطاء مبتكرين ومختصين ومتخصصين من الناحية التكنولوجية فقط، الذين يمتلكون الخبرة والقدرة التقنية للتعامل مع الحجم الكبير للأوامر الناشئة عن نشاط سلخ فروة الرأس. A وسيط مكتب التداول لا بد منه تقريبا ل سكالبر. وبما أن معظم عمليات التداول الآلي في نظام وسيط عدم التعامل (ند)، هناك خطر ضئيل من العبث الخارجي حيث يترك النظام لفرز طلبات العملاء من تلقاء نفسها (لا تزال مربحة بالطبع).


أدوات تقنية قوية.


يتضمن سلخ فروة الرأس تجارة فنية. في الأطر الزمنية القصيرة جدا التي يفضلها السماسرة، والأساسيات ليس لها تأثير على التداول. وعندما يكون لديهم، رد فعل السوق لهم غير منتظم وغير متوقعة تماما. على هذا النحو، حزمة تقنية متطورة التي توفر عدد كاف من الأدوات التقنية هو ضرورة واضحة لأي سكالبر.


وبالإضافة إلى ذلك، منذ التاجر سوف تنفق قدرا كبيرا من الوقت يحدق على الشاشة، وقراءة يقتبس، فتح وإغلاق المواقف، بل هو فكرة جيدة لاختيار واجهة التي ليست وارينغ جدا على العينين. قد تكون منصة مشرقة، مكثفة بيانيا ممتعة للاستخدام والنظر في البداية، ولكن بعد ساعات طويلة من التركيز المكثف، فإن نداء البصرية تكون أكثر من عبء من المنفعة.


أيضا، منصة التي تسمح عرض في وقت واحد من الأطر الزمنية متعددة يمكن أن تكون مفيدة جدا ل سكالبر كما انه يراقب تحركات الأسعار على نفس الشاشة. على الرغم من أن سلخ فروة الرأس ينطوي على تداول قصير الأمد، فإن الوعي بالعمل السعري على الأطر الزمنية الأطول يمكن أن يكون مفيدا لإدارة المال، والتخطيط الاستراتيجي.


لا انزلاق، أي علامات خاطئة، التنفيذ في الوقت المناسب.


وقد ذكرنا في القسم الخاص بسياسات السماسرة في السماسرة أنه يجب على الوسيط أن يسعى دائما إلى وسيط مختص وحديث لضمان أن أسلوبه التجاري وممارساته موضع ترحيب. ولكن التنفيذ في الوقت المناسب، ونقلت دقيقة هي أيضا مهمة لضمان أن التاجر يمكن أن تستفيد مع استراتيجية سلخ فروة الرأس. منذ الصفقات المستغل عدة مرات في الإطار الزمني القصير من ساعة، وقال انه يجب أن تتلقى في الوقت المناسب، ونقلت الصحيحة على النظام الذي يسمح رد فعل سريع.


إذا كان هناك انزلاق، فإن المتسكع تكون قادرة على التجارة في معظم الوقت. إذا كانت هناك علامات خاطئة، وقال انه سوف تعاني الخسائر في كثير من الأحيان أن التداول سيكون غير عملي. وينبغي ألا نتجاهل الضغوط العاطفية التي ستنجم عن هذه البيئة التجارية المجهدة والصعبة وغير الفعالة. سلخ فروة الرأس هو بالفعل نشاط مرهق على أعصاب واحد، ويجب أن لا نتفق على المعاناة من مشكلة إضافية من عدم الكفاءة وسيط على رأس كل المشاكل الأخرى التي لدينا.


ولختتام هذا القسم، سنضيف أن سلخ فروة الرأس هو أسلوب تداول تقني عالي الكثافة يتطلب وسيط عالي الكفاءة والكفاءة مع أحدث الأدوات. أي شيء أقل سوف يقلل من الأرباح الخاصة بك، وزيادة المشاكل الخاصة بك.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


وسطاء الفوركس عن سلخ فروة الرأس.


قارن وسطاء الفوركس أن سلخ فروة الرأس بنشاط. العثور على حساب تداول الفوركس الذي يلبي تفضيلات التداول الخاصة بك سواء كان ذلك على MT4، كالغو أو جفوريكس.


إن MT4 أكونت.


إذا كنت حريصا على الانخراط في سلخ فروة الرأس، يجب على الوسيط دعم كل ما يلي:


1-انقر فوق أوامر السوق التداول الآلي الخيار لمحددة مسبقا توقف / حدود عمق السوق (دوم) المعلومات.


حسابات تداول الفوركس الواردة في جدول المقارنة في هذه الصفحة ضع علامة على كل هذه المربعات. استخدم فلاتر البحث على الجانب الأيسر من الصفحة للعثور على حساب يطابق تفضيلاتك.


عمق السوق.


عمق السوق (دوم) يظهر في انتظار أوامر الشراء والبيع لزوج العملات بأسعار مختلفة. وكلما زاد عدد الطلبات، كلما زاد عمق السوق والسيولة.


يوفر التوازن بين أوامر الشراء والبيع المتسوقين مع رؤى فريدة من نوعها على الأرجح اتجاه قصير الأجل للتغيير في الأسعار. المزيد من السيولة في محاولة تشير إلى موقف طويل قد يكون في مصلحتك. وبالمثل، تشير الزيادة الكبيرة في السيولة المتاحة في الطلب إلى أن السوق قد يكون له تحيز قصير.


ومع ذلك، عمق معلومات السوق متوفر فقط من وسطاء الفوركس إن. لا يستطيع صناع السوق ولا الوسطاء الذين لديهم تنفيذ المعالجة المباشرة (ستب) عرض دوم.


سرعة التنفيذ.


سرعة التنفيذ هو كل شيء عند الانخراط في سلخ فروة الرأس.


يجب أن تدعم منصة وسيطك تنفيذ النقرة الواحدة والتداول من الرسوم البيانية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا النظر في استراتيجيات التداول الآلي لمراقبة السوق عندما كنت بعيدا، وحماية المواقع الخاصة بك أو تحقيق الأرباح من التغيرات الصغيرة في أسعار السوق.


التداول الآلي متاح على مجموعة من المنصات بما في ذلك MT4، كالغو وغيرها من المنصات. ومع ذلك، دعم منصة ليست كافية في حد ذاته. يجب أن يدعم الوسيط الخاص بك بشكل صريح جميع المستشارين الخبراء في حالة ميتاترادر ​​4 والروبوتات التداول الآلي في حالة كالغو و جفوريكس.


تعيين توقف وحدود قبل الدخول.


ويمكن أن تساعد أوامر الوقف والحد من المخاطر على تخفيف المخاطر وتحقيق أرباح للتغيرات الصغيرة في أسعار السوق. تنفيذ منصة التداول الخاصة بك من وقف والحد يمكن أن تجعل العالم من الفرق إلى الربح الخاص بك اتخاذ المنزل.


أولا، تجديد للمبتدئين:


أمر وقف، المعروف أيضا باسم أمر وقف الخسارة، هو أمر مشروط لإغلاق موقف مرة واحدة يتم التوصل إلى سعر معين. أمر وقف يساعد على حماية ضد التحركات غير المواتية في أسعار السوق، ويهدف إلى الحد من الخسائر الخاصة بك. أمر الحد، المعروف أيضا باسم أمر الربحية، يعمل في الاتجاه المعاكس إلى أمر وقف. هو أمر مشروط لإغلاق موقف مرة واحدة يتم التوصل إلى سعر معين. ومع ذلك، يتم تشغيل حد أمر عندما تتحرك الأسعار لصالحك. وهي مصممة لتحقيق الربح على موقفكم.


ومع ذلك، وضع أوامر وقف والحد يمكن أن تكون مملة وتستغرق وقتا طويلا. من الناحية المثالية، منصة التداول الخاصة بك يجب أن تسمح لك لضبط وقف والحد من الأسعار في نفس الوقت الذي تدخل السوق. يمكنك تحقيق ذلك من خلال روبوتوس على MT4، كترادر ​​/ كالغو وغيرها من المنصات.


سلخ فروة الرأس الأكثر تقييما الفوركس وسطاء التعليقات - 2018.


العديد من وسطاء الفوركس يقدمون للمتداولين ميزة تسمى سلخ فروة الرأس. سلخ فروة الرأس هو أسلوب تداول سريع حيث يبحث التاجر عن أرباح صغيرة، بين 2-5 نقاط من خلال فتح وإغلاق الصفقات التي تستمر أقل من دقيقة مرارا وتكرارا.


ويشار إلى سلخ فروة الرأس أيضا باسم القص أو تشورنينغ. أفضل السماسرة الفوركس سلخ فروة الرأس توفر فرصة لعقد المراكز لمجرد ثوان واستخدام أوامر وقف الخسارة ضيق عليها. بعض السماسرة تسمح سلخ فروة الرأس بشكل عام ولكن تفرض بعض القيود على المتسوقين في شكل عمولات إضافية، ينتشر أو حدود عدد التجارة. تم العثور على وسطاء من وسطاء دما وسماسرة إن.


لا يسمح كل وسطاء الفوركس سلخ فروة الرأس. ومع ذلك، فإن معظم، وسوف تسمح بعض السلخ فروة الرأس في أسلوب غير عدوانية مما يعني أن التاجر سيكون لها صفقات طويلة الأجل جنبا إلى جنب مع الصفقات قصيرة عاش مرة واحدة في حين. ومن مسؤولية التجار التحقق من سياسات سلخ فروة الرأس وسيط في اتفاق العميل.


من المهم إجراء مقارنة مناسبة قبل فتح حساب مع أي وسيط فوركس. المدرجة أدناه هي وسطاء الفوركس الأعلى التي تسمح للتجار لفروة الرأس.


سلخ فروة الرأس وسطاء الفوركس التعليقات.


يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حصلت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة للعملاء لعام 2018" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا 2018" في مجال التمويل المصرفي العالمي، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


فكسرو هي شركة كاملة الخدمات التي تلبي احتياجات كل من التجار ذوي الخبرة والمبتدئين. تأسست في عام 2007، وقد أنشأت فكسرو نفسها باعتبارها واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة في هذه الصناعة. على الرغم من صغر حجمه، فإنه يوفر نفس الميزات والخدمات والشركات التجارية أكبر وأكثر من ذلك بما في ذلك مجموعة واسعة من الخيارات والصفحة المقصودة التي هي الساندة كاملة من المعلومات المفيدة. التنقل في جميع أنحاء الموقع يتحرك على طول في مقطع سريع وفتح إما حساب حقيقي أو تجريبي سريع وسهل.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


سلخ فروة الرأس وسطاء الفوركس.


سلخ فروة الرأس هو استراتيجية التداول، والذي يسمح للتجار لجعل الربح من التغيرات السعرية الصغيرة، وفتح وإغلاق العديد من الصفقات بسرعة. السماسرة عادة ما تضع في أي مكان بين 10 و بضع مئات من الصفقات في يوم واحد. إن ربح كل صفقة سيكون صغيرا، وبالتالي العدد الكبير من المعاملات.


الشيء مع سلخ فروة الرأس هو أنها ممارسة غالبا ما يتخبط من قبل السماسرة، وخاصة صناع السوق. هنا هو السبب.


عندما نفتح المراكز، يقوم صناع السوق بتحوط هذه المواقف ضد التجار الآخرين، أو ببساطة نقلها إلى الأسواق بين البنوك. خلال الأسواق البطيئة والتقلب المنخفض، وسيط وسيط الانتظار بعض الوقت (ربما 1، 2، أو حتى 5 دقائق) وإذا لم التجار الآخرين يطابق موقفنا، فإنها سوف تمر إلى السوق بين البنوك. إذا أغلقنا الموقف قبل أن يتم مطابقة أو تمريره، يفقد الوسيط المال. في حين أن هذا ليس اللعب النظيف تماما، العديد من السماسرة ممارسة ذلك، وهذا هو السبب في أنها ضد سلخ فروة الرأس.


شيء آخر يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن تعريف سلخ فروة الرأس يختلف من وسيط إلى وسيط (بعض التأهل أي موقف أبقى مفتوحة لمدة 2 دقيقة أو أقل سلخ فروة الرأس، للوساطة الأخرى هذه المرة هو 5 دقائق وهلم جرا).


وفيما يلي قائمة من السماسرة التي تسمح رسميا سلخ فروة الرأس.


سلخ فروة الرأس وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


بروترادر ​​3 منصة الفوركس الآن ميزات سلخ فروة الرأس وحدة.


أصدرت بسوفت بروترادر ​​3 في أكتوبر 2018 كجيل القادم من المنتج عنوانها - منصة التداول متعدد الأصول. ولكن الآن فريق التطوير لا يستريح على أمجادها وتعمل باستمرار على تحسينات المنتج. اقرأ أكثر.


إيسي ووكر إي: سكالبر مربحة جدا.


اليوم سنقوم بمراجعة الوافد الجديد إلى مجال المستشارين الخبراء التجاريين (إاس) & نداش؛ و إيسي ووكر روبوت، وهو سكالبر التي تمكنت حتى الآن من إظهار بعض النتائج الصلبة. لمساعدتنا في مراجعتنا، هناك مجموعة كبيرة من الحسابات الحقيقية التي تم تطبيق الروبوت على ميفسبوك. اقرأ أكثر.


فوركس إكتور مستشار خبير: الأهداف قصيرة الأجل، والأرباح الصلبة.


اليوم سنقوم باستكشاف مستشار الخبراء الفوركس إكتور (إي)، وهو روبوت التداول الذي يسعى للاستفادة من الاتجاهات على المدى القصير في السوق. في الوقت الحاضر، وقد أظهرت استراتيجية بعض النتائج المثيرة للإعجاب على حساب حقيقي مع هوتفوريكس ولقد قررنا التحقق في عمق هذا بوت. اقرأ أكثر.


عامل التقلب إي: االستفادة من تغيرات السوق.


قبل ساعتين فقط ظهرت إضافة جديدة في ترتيب أوتوتراد، خدمة التداول الاجتماعي من ميفسبوك، وهذا هو خبير خبير عامل التقلب (إي). اقرأ أكثر.


تيك تشارتس تعال إلى منصة كترادر ​​في فبراير.


وسط توصيات عديدة أن الفريق وراء كترادر، منصة التداول الفوركس المفتوحة من سبوتوار سيستمز، وقد تلقى هو واحد للمخططات القراد. وقد رد خبير البرمجيات على مطالب المستخدمين، ومن المقرر أن إضافة هذه الميزة إلى منصة في فبراير شباط. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment