Thursday 15 February 2018

أفضل وسيط الفوركس للتداول على المدى الطويل


أفضل وسيط فوركس للتداول على المدى الطويل
الآن، يا صديقي، كنت تعرف بالفعل أن هناك ينتشر لدفع ثمن دخول التجارة وهناك دفعات لدفع (في بعض الأحيان لكسب، وذلك بفضل الله & # 8230؛ أوه، حسنا & # 8230؛) لعقد التجارة.
ما كنت ربما لم يفكر أبدا، أو لم تشهد من قبل بسبب عدم وجود الخبرة، هم، هو أن هذا الشيء التمديد هو وسيلة أكثر ضراوة وتكلفة بكثير مما يمكنك أن تتخيل. أين وكيف؟
والحقيقة هي أن نظام تداول العملات يبنى على هذا النحو الذي نحن فيه تجار التجزئة، هم عبيد رسوم ثابتة طالما أننا نتجاوز: نحن ندفع الفارق لدخول التجارة، ومن ثم إذا كنا نحملها ليوم واحد، نحن (على الأقل يمكننا التعامل معها على أنها انتشار آخر)، وبعد ذلك في اليوم التالي إذا كنا نحتفظ بتجارة ما، فإننا ندفع تمريرة أخرى (& # 8221؛ سبرياد & # 8221؛) وهكذا. والواقع القاتم لجميع هذه التجارة المكلفة هو أن المستثمرين على المدى الطويل (عادة أذكى الرجال مع توقعات طويلة الأجل في اتجاهات العملة) وضعت في الواقع في وضع غير مؤات، حيث وسطاء الدهون الحفاظ على شحنها رولوفرز يوما بعد يوم كما ظلت الصفقات مفتوحة.
هل تريد مثالا؟ دعك تضحك (أو تبكي) معا عن صفقاتي: لدي تجارة قيد التشغيل لأكثر من 1.5 شهر الآن على أودوس. تجلس التجارة في الربح منذ الافتتاح، ولكن هو هدف طويل الأجل، وانها & # 8217؛ لم يكن الوقت المناسب لإغلاقه. كل يوم أدفع التمديد على ذلك (أعني، هيا، أنا & # 8217؛ دفعت انتشار بالفعل، ولكن ذلك & # 8217؛ آخر يوم & # 8220؛ انتشار & # 8221؛ أنا & # 8217؛ م دفع إلى وسيط & # 8217؛ 8230؛ ما هو مزق! حقا & # 8230؛) نعم، اسمحوا لي أن تتباهى عن أرباحي حتى الآن: انها & # 8217؛ s $ 1960 في الدخل العائم و بالفعل - 532 $ في رسوم التمديد، الأمر الذي يترك لنا حوالي 1350 $ ليهتف.
حسنا، تجارة أخرى أفضل قليلا، التحقق من ذلك لنفسك:
& # 8230؛ وسيكون هذا مع كل من يجرؤ على عقد تجارة طويلة الأجل مع مبادلة سلبي / التمديد. وسطاء الفوركس ببساطة تغذية لنا في كل مكان يمكن! من ناحية أخرى، تلك القواعد التي قبلناها من الوسطاء، أليس كذلك؟ لذلك هو سخيف ل وين الآن. يجب أن أكرر، أن القواعد التي قبلناها؟ قبلت ذلك أيضا :(
يمكنك إجراء استنتاج من هذا، وآمل أن تتمكن. إذا كنت من أي وقت مضى لعقد التجارة على المدى الطويل، والنظر في فتح فقط تلك حيث أنت & # 8217 سوف تحصل على مبادلة إيجابية - فمن الأفضل بهذه الطريقة، ثق بي؛) أو، هناك طريقة أخرى حول - البحث عن وسيط مع عدم وجود، حسابات المبادلة. ويتزايد عدد هؤلاء الوسطاء، ويرجع ذلك أساسا إلى ازدياد شعبية التجارة في العالم الإسلامي، حيث تحظر قوانين الشريعة مقايضات (مكافآت إضافية). لذلك، سماسرة الفوركس لديها الآن هذه التكنولوجيا الجديدة لا مبادلة العمل، ويمكنك الانضمام في بغض النظر عن دينك (يعتمد على وسيط، بطبيعة الحال).
حسنا، هذا هو الدرس لهذا اليوم. آمل أن تكون & # 8217؛ أخذت شيئا لنفسك. ترّقب!
8 تعليقات على هذه المشاركة.
إيسن & # 8217؛ t إيت a أوس / أوس a رولوفر إيجابي ؟، أنا & # 8217؛ ر الحصول عليه.
هل تعني أن التجارة القصيرة أفضل من التجارة الطويلة؟
ولكن أولئك الذين لا يوفرون حساب المبادلة هم بدوره تهمة بعض رسوم الصيانة التي هي أكثر أو أقل نفس & # 8230؛ تصحيح لي إذا أنا مخطئ & # 8230؛
الاشياء التعليمية جدا.
كنت أتساءل، كم من الوقت هل تعتقد أن الاتجاه الحالي (الطويل) من أود / أوسد سيعقد؟
أنا & # 8221؛ م جديدة لهذه اللعبة التجارية و أنا & # 8217؛ م الحصول على مزيد من الخلط من قبل اليوم!
اسمحوا & # 8217؛ ق تبدأ مع وسطاء؛ وأعتقد أن وسيط منظم أفضل من واحد غير منظم، أليس كذلك؟ ولكن يمكن بعد ذلك تنظيمها لا تزال تفعل أشياء مثل فرض رسوم مبادلة السلبية لا 's المسألة إذا كنت تشتري أو بيع أزواج العملات. هل هو حق أخلاقي؟ ما نوع اللوائح التي يحتاجون إلى اتباعها حتى تصبح & # 8216؛ ينظم & # 8217؛؟ هل أي من هذه اللوائح يتعلق بالمعايير الأخلاقية؟
أنا & # 8217؛ قرأت على الشبكة أنه حتى بعض السماسرة ينظمون القيام به للخداع!
يمكن لأي واحد يقول لي الايجابيات / السلبيات من & # 8216؛ ينظم & # 8217؛ فس & # 8216؛ أونريغولاتد & # 8217؛ السماسرة.
p. s أحب طريقتك يا الظلام واحد!
إذا قال وسطاء صنع السوق أنهم يعملون مع ستب وأن العملاء & # 8217؛ يتم الحصول على أوامر مباشرة من خلال مزودي السيولة ثم كيف يمكن أن يشتري منك إذا كنت 'بيع أو بيع لك إذا كنت' شراء (عمل صانع السوق)؟
آسف إذا كان هذا السؤال يبدو سخيفا!
شكرا جزيلا على البصيرة. نوع يو يرجى تقديم المشورة على ألباري المملكة المتحدة. لقد كان موقعك مفيدا.
أنا & # 8221؛ م جديدة لهذه اللعبة التجارية و أنا & # 8217؛ م الحصول على مزيد من الخلط من قبل اليوم!
اسمحوا & # 8217؛ ق تبدأ مع وسطاء؛ وأعتقد أن وسيط منظم أفضل من واحد غير منظم، أليس كذلك؟ ولكن يمكن بعد ذلك تنظيمها لا تزال تفعل أشياء مثل فرض رسوم مبادلة السلبية لا 's المسألة إذا كنت تشتري أو بيع أزواج العملات. هل هو حق أخلاقي؟ ما نوع اللوائح التي يحتاجون إلى اتباعها حتى تصبح & # 8216؛ ينظم & # 8217؛؟ هل أي من هذه اللوائح يتعلق بالمعايير الأخلاقية؟
أنا & # 8217؛ قرأت على الشبكة أنه حتى بعض السماسرة ينظمون القيام به للخداع!
يمكن لأي واحد يقول لي الايجابيات / السلبيات من & # 8216؛ ينظم & # 8217؛ فس & # 8216؛ أونريغولاتد & # 8217؛ السماسرة.

استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد.
العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر.
هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة.
ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟
في كلمتين - التداول الموضعي.
الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير.
ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة.
استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية.
يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر.
في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء على التوقعات وبيع على أساس الحقائق.
فعلى سبيل المثال، قلل المضاربون مثل جورج سوروس بشدة الجنيه البريطاني في عام 1992. كانوا متشككين في قدرة المملكة المتحدة على الحفاظ على أسعار صرف ثابتة في ذلك الوقت. وسحبت البلاد الجنيه من إرم 22 سبتمبر 1992، وسوروس أكثر من مليار جنيه استرليني على الصفقة.
إذا كنت تبحث عن مثال عملي أكثر لاستراتيجية تداول العملات على المدى الطويل، فتح موقف طويل على غبب / أوسد، استنادا إلى اعتقادك بأن زوج العملات سوف تدفع أعلى بعد الانتخابات البريطانية القادمة. بمجرد معرفة كيف يتحرك زوج العملات بعد الانتخابات، يمكنك إما إغلاق هذا الموقف أو إبقائه مفتوحا.
نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت تتداول غبب / أوسد، يجب عليك النظر في الأحداث الاقتصادية ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن أيضا في الولايات المتحدة. إجراء تحليل شامل لاقتصاديات العملتين والتأكد من تقييم إمكانات الأحداث غير المتوقعة.
هذه المعلومات هي كل ما تحتاجه لتطوير استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل، ولكن مهلا - مزيد من التعليم هو دائما فكرة جيدة.
مثال على استراتيجية طويلة الأجل.
وقدم القسم السابق بعض المعلومات العامة عن تداول الفوركس على المدى الطويل. الآن دعونا ننظر إلى استراتيجية طويلة الأجل بمزيد من التفصيل.
لنفترض أنك متداول فوركس مقره في الولايات المتحدة، وقد وقعت بعض الأحداث السياسية التي من المرجح أن تؤثر على الدولار الأمريكي. باستخدام المعلومات التي لديك تحت تصرفكم، يجب عليك تحليل حيث سيذهب الدولار.
إذا كنت تعتقد أن هناك فرصة جيدة للعملة سوف تتحرك بما يتماشى مع توقعاتك، يمكنك أن تبدأ استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل من خلال فتح موقف زوج الدولار الذي يعكس توقعاتك.
ولكن قبل القيام بذلك، يجب عليك أن تنظر أين من المرجح أن تذهب العملة الثانية. إذا كنت تريد أن تكون متحفظا، واختيار الاقتباس حيث كنت تعتقد أن العملة الثانية لديها أكبر قدر من الاستقرار.
على سبيل المثال، إذا كانت التطورات التي تؤثر على زوج عملتك مرتبطة بالشرق الأوسط، فإن تحليلك قد يكشف أن اليابان تفتقر إلى اتفاقات تجارية ضيقة مع دول المنطقة، والين الياباني يتمتع تاريخيا بالاستقرار.
قد تقودك هذه المعلومات إلى الاعتقاد بأن الزوج المثالي لهذه الصفقة سيكون زوج العملات أوسد / جبي.
بمجرد معرفة هذا، يجب عليك التحقق من توقعاتك المزدوجة، ثم سرد كافة الأحداث المعروفة زائد المتوقعة ونتائجها. تغطية كل هذه المتغيرات هي كيفية تطوير هذا وأية استراتيجية تداول العملات طويلة الأجل الأخرى.
كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل في عام 2018.
هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تعزز تداول العملات الأجنبية الخاص بك.
بالنسبة للمبتدئين، لا تدع مشاعرك تؤثر على التداول الخاص بك لأنها يمكن أن تقوض بشكل خطير أدائك. تحويل الصفقات الخاسرة إلى صفقات فائزة يمكن أن يكون تحديا، ولكن يمكن أيضا أن يكون من الصعب إغلاق موقف في وقت مبكر وتفقد على المكاسب المحتملة.
بغض النظر عما يحدث، التمسك الاستراتيجية الخاصة بك.
في كل مرة تقوم فيها بفتح موقف، والتنبؤ حيث ستذهب العملة وكيف كبيرة حركة السعر سيكون. يجب عليك أيضا التأكد من أن كل تجارة لها هدف الربح ووقف الخسارة.
احرص دائما على فهمها قبل البدء في استخدام إستراتيجية الفوركس طويلة الأمد.
أفضل الممارسات التجارية على المدى الطويل.
في حين أن الجميع لديه نهج مختلف في التداول، وهناك بعض المبادئ التوجيهية العامة التي تنطبق على معظم التجار الموضعية. وتستند هذه المبادئ التوجيهية في المقام الأول إلى إدارة المخاطر والطبيعة المتأصلة في سوق الفوركس.
دعونا استكشاف كيف أنها قد تعزز استراتيجيات التداول الخاصة بك.
1. استخدام الرافعة المالية الصغيرة جدا.
عند القيام بالتداول الموضعي، يجب التمسك بالمجلدات التي تشكل نسبة صغيرة من الهامش الخاص بك. واحدة من الاعتبارات الرئيسية لتداول العملات على المدى الطويل هو ضمان يمكنك بسهولة الحفاظ على أي مشترك خلال اليوم أو حتى التقلبات خلال الأسبوع.
وبما أن زوج العملات يمكن أن يتحرك بسهولة بضع مئات من النقاط في يوم واحد، يجب التأكد من أن هذه التقلبات الأسعار لن يؤدي إلى وقف الخسارة.
2. الالتفات إلى المبادلات.
في حين تداول الفوركس على المدى الطويل يمكن أن تولد عائدات واعدة، ما يهم حقا هو الربح.
إيلاء اهتمام وثيق لمقايضة - الرسوم المفروضة على عقد موقف بين عشية وضحاها. المبادلات يمكن أن تكون إيجابية في بعض الأحيان. ولكن في كثير من الحالات، فإنها ستكون سلبية بغض النظر عن الاتجاه، لذلك تقييم نفقاتها أمر بالغ الأهمية لجعل استراتيجيات الفوركس على المدى الطويل مربحة.
في بعض الحالات، يمكنك استخدام استراتيجية حيث كسب نقطة صغيرة ولكن مبادلة مواتية بالنسبة لك.
3. جهد مقابل نسبة العائد.
ضع في اعتبارك أنه حتى مع أفضل إستراتيجية، قد لا تصل إلى هدف الربح. هذا يمكن أن يحدث بسهولة إذا كنت تستخدم النفوذ القليل جدا. إذا كنت التجارة فقط مع كمية صغيرة من رأس المال، يجب أن نتوقع عوائد متناسبة.
وبسبب هذا، دائما النظر في مقدار الوقت الذي يقضيه على التداول بالمقارنة مع المكافآت النقدية الواردة.
في معظم الحالات، يجب عليك استخدام كميات كبيرة نسبيا من رأس المال لجعل الجهد مقابل نسبة العائد جديرة بالاهتمام. وهناك طريقة رائعة للحصول على شعور أفضل من ما يعود ستحصل على وقتك دون المخاطرة رأس المال الخاص بك هو لفتح حساب تجريبي.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

أفضل وسيط فوركس (وسطاء الفوركس)
الاثنين 8 يناير 2018.
هام: لدينا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، وتصنيف 20 وسطاء الفوركس الدولي. على مدى سبعة أشهر، قضينا مئات الساعات جمع أكثر من 5،000 نقطة البيانات. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
التداول مع وسيط الفوركس الحق أمر بالغ الأهمية للنجاح في أسواق العملات الدولية. كمستثمر عملة، قد يكون لديك منصة محددة، أداة، أو احتياجات البحث التي ينبغي الوفاء بها. فهم أسلوب الاستثمار الخاص بك يمكن أن تساعد في تحديد أي وسيط فكس قد تكون بمثابة أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
قام فريقنا هنا في فوريكس بروكرز بتجميع دليل سريع إلى تسعة من أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت. في كل ملخص وسيط فكس الفردية، ونحن نسلط الضوء على حيث كل وسيط تقف عموما وضد منافسيها.
هذا الاستعراض سوف يبرز أهم السمات و / أو فوائد اختيار وسيط الفوركس واحد على آخر، بما في ذلك العمولات المخصومة، والاختلافات في متطلبات حساب التداول، وأدوات البحث المتاحة ومنصات التداول، فضلا عن نوعية دعم العملاء.
أفضل وسطاء الفوركس لتداول العملات الأجنبية.
وفيما يلي تفصيل لبعض من أفضل وسطاء العملات الأجنبية المتاحة للتجارة الفوركس عبر الإنترنت.
اختيار أفضل وساطة الفوركس.
وهنا بعض من أهم العوامل أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل وساطة الفوركس على الانترنت لتداول العملات.
التنظيم: لا يتم إنشاء جميع السلطات التنظيمية والتراخيص على قدم المساواة مع الفوركس الدولي وسماسرة الفروقات. يجب أن يعرف المستثمرون البلد الذي يتواجد فيه وسيطه وأن تسري قوانين البلد على حسابهم. لتجنب الغش، فمن الأهمية بمكان استخدام وسيط التي هي معروفة جيدا ومنظمة تنظيما جيدا. لتحديد الوسطاء بسرعة يمكنك الوثوق بها، يرجى الرجوع إلى نقاط الثقة التي نقدمها في كل صفحة مراجعة للوسيط. سياسات الشركة وتاريخها: كجزء من كل إجراءات العناية الواجبة للمستثمرين، يجب أن تتضمن الخطوات التي تساعد على ضمان أمن الحساب التحقق من التراخيص التنظيمية للشركة والتزاماتها القانونية في حماية أموال العميل. من المهم أيضا مراجعة اتفاقيات العملاء، والاطلاع على تاريخ الشركة، والتأكد من وجود مكاتبها الأساسية في بلد يحظى باحترام كبير، إن لم يكن بلدك. مجموعة من الأسواق المعروضة: من المهم دائما تحديد الأسواق أو المنتجات التجارية الفردية (زوج العملات أو رمز الأسهم) التي تريد التداول، ثم تحقق للتأكد من أنها تقدم. تحقق أيضا للتأكد من المنتجات التي تريد التجارة المتاحة في منطقتك. انظر القسم، "أفضل عرض من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات" أدناه. أدوات تداول العملات الأجنبية ومنصات التداول: ما هي المنصات وأدوات التداول المتاحة للمنتجات التي تفكر فيها؟ هل تتوافق مع متصفح الويب أو نظام تشغيل الكمبيوتر أو الهاتف الذكي للجوال أو أي أجهزة أخرى تخطط لاستخدامها للتداول؟ انظر القسم، "أفضل منصة التداول الفوركس" أدناه. تحليل العملات الأجنبية وبحوث السوق العالمية: أدوات البحث المتاحة للمسح والتحليل، وإجراء التحليل الفني والأساسي عموما سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. انظر قسم "بحوث الفوركس" أدناه. الفوركس ينتشر، والعمولات، وتكاليف التداول الإجمالية: بالنسبة لتداول العملات الأجنبية، والفروق وأي عمولات جولة بدورها سوف تشكل التكلفة الشاملة لإكمال (فتح / إغلاق) كل التجارة. وينطبق الشيء نفسه بشكل عام على عقود الفروقات، من حيث عرض السعر / الطلب بالإضافة إلى أي لجنة تجارية. انظر القسم "أدنى تكاليف التداول" أدناه. تنفيذ الأوامر: يمكن أن تعتمد أساليب التنفيذ المتاحة على ما إذا كان الوسيط هو الوكيل الرئيسي الذي يعمل كصانع للسوق، و / أو إذا كان وسيط وكالة فقط يعتمد على تجار طرف ثالث (مزودي السيولة). يمكن أن تختلف طرق التنفيذ الأخرى أو السياسات أو الشروط أو أنواع الطلبات المتاحة (بما في ذلك أدوات الحماية المتميزة أو المجانية مثل أوامر وقف الخسارة المضمونة أو التعبئة أو القتل أو التعبئة ضمن نطاق أقصى انحراف) من وسيط إلى وسيط . نوع الأوامر وتنفيذها: قد تتسبب بعض أساليب التنفيذ أو أنواع الطلبات في حدوث انزلاق سلبي أو إيجابي. وهذا يعني أن الأوامر سوف تملأ ولكن يمكن أن يكون سعر التعبئة أفضل أو أسوأ من المطلوب. وبما أن كل وسيط مختلف، قد تقوم بعض الشركات بإعادة تسعير أمر بسعر جديد لكي تقبل (أو ترفض) في حالة تغير السعر. خدمة العملاء: خدمة العملاء هو المهم. إن نطاق ونوعية الدعم يمكن أن يكون أحد الاختلافات الرئيسية عبر وساطة العملات الأجنبية عبر الإنترنت، بدءا من السرعة والجودة الشاملة للمساعدة على مدى ساعات التداول العالمية والأسواق الدولية. راجع القسم "خدمة العملاء" أدناه. التعليم: يمكن أن يكون تداول العملات معقدا. حتى المستثمرين المخضرم يتعلمون باستمرار لتوسيع اتساع أسواق العملات. التفاوت بين وسطاء العملة التي توفر تعليما شاملا وذو جودة عالية، وأولئك الذين ليسوا واسعين. انظر القسم "التعليم" أدناه.
أقل تكاليف التداول.
إيغ - 5 ستارس سمك ماركتس - 5 نجوم دوكاسكوبي - 5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم وسطاء تفاعلي - 4.0 نجوم.
لا يمكن تقسيم تكاليف تداول العملات الأجنبية بسهولة. الأسباب التي يمكن أن تتأثر بها تكاليف التداول: يمكن أن تختلف فروق عرض الأسعار / الطلب عبر الأماكن (لأن الفوركس لا مركزية)، قد تكون فروقات أسعار الفوركس ثابتة أو متغيرة (عائمة)، وقد تتسع فروقات الأسعار أو تتغير (تختلف) بمعدلات مختلفة عبر الوسطاء .
وعلاوة على ذلك، تختلف سياسات التنفيذ عبر الشركات من حيث كيفية التعامل مع الطلبات (الانزلاق / الرفض)، حتى عندما يكون كل شيء آخر متساويا. قد يقوم الوسطاء بدور صانعي السوق (تجار) لتنفيذ الصفقات الخاصة بك و / أو قد يكون بمثابة وكلاء للتنفيذ (الاعتماد على تجار آخرين لتنفيذ). قد يشمل فروقات سعر الفوركس عمولة مستديرة.
في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك.
ومن أجل تقييم الوسطاء، أخذنا بعين االعتبار مقدار المبتدئين ومتوسط ​​المتداولين وحتى المتداولين األكثر خبرة، الذين يبحثون عن متوسط ​​فروق أسعار عقود الفوركس القياسية) 100،000 وحدة (، وكذلك الحسابات الصغيرة) 10،000 وحدة (والحسابات الصغيرة) 1،000 وحدة )، حيثما ينطبق ذلك. ثم قمنا بحساب التكلفة الشاملة من خلال تضمين أي عمولة مستديرة تمت إضافتها إلى فروقات الأسعار السائدة.
عندما استقر الغبار، خرج إيغ كأفضل وسيط للجان والرسوم، وحصل على المركز الأول بين 20 وسيطا استعرضناها في عام 2017. مع متوسط ​​انتشار 0.7 نقطة فقط على زوج يورو / دولار ور / أوسد للفترة التي استعرضناها، وقد وفرت إيغ أكثر التكاليف تنافسية في التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يهم ما إذا كان لديك وديعة صغيرة، هي مبتدئ، أو حتى تاجر أكثر خبرة - يتم توفير كبيرة في جميع أنحاء التسعير.
في المركز الثاني كان سمك الأسواق. وعلى الرغم من أن فروق أسعار السوق لم تكن أدنى مستوى بين الوسطاء الذين استعرضناها، إلا أن الشركة تقدم فروق أسعار تنافسية هي نفسها بالنسبة لجميع العملاء. على سبيل المثال، أثناء تقييم اللجان لمراجعتنا، كان متوسط ​​الهوامش على ور / أوسد في أسواق سمك 0.8 نقطة، بغض النظر عن نوع الحساب أو حجم التجارة.
وكان دوكاسكوبي بنك تقريب المراكز الثلاثة الاولى على المنصة في عام 2017. وباستخدام مستوى العمولة الافتراضي للوسيط والذي يبلغ 7 دولارات لكل جولة، وانخفاض متوسط ​​السعر الأساسي عند 0.22 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) خلال تقييم اللجان لمراجعتنا، بدأت التكلفة الإجمالية للتداول عند 0.92 نقطة (0.22+ 0.7 عمولة ) على علامات دوكاسكوبي. عروض تنافسية للغاية.
في المرتبة الرابعة في المرتبة الرابعة كان ساكسو بنك، مع التسعير القائم على العمولة، وفي المركز الخامس كان وسطاء التفاعلية، بشكل هامشي قبل تقديم فكسم الحساب القياسي.
في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك. تتضمن الأسئلة التي يجب طرحها ما هو متوسط ​​فروق الأسعار لأنواع الحسابات المقدمة؟ كيف تؤثر الاختلافات في متطلبات الهامش أو التنفيذ على أحجام تداول العملات الأجنبية وتكاليف التداول ذات الصلة؟ هذه ليست سوى بعض الأسئلة التي يمكن أن تساعد التجار النظر في الاختلافات الرئيسية بين العروض.
أفضل منصة تداول الفوركس.
ساكسو بنك - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - نجوم 4.5 إيغ - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.
منصات تداول الفوركس هي البوابة الحديثة للاستثمار في أسواق العملات الدولية. وبغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك، فإن تقنية المنصة التي تستخدمها يمكن أن تؤثر على جميع جوانب تجربة التداول تقريبا. من الوصول إلى البحوث لتحليل الأحداث الإخبارية أو إجراء التحليل الفني على الرسوم البيانية، منصات التداول الفوركس تقاسم الهدف المشترك لمساعدتك على التجارة واكتشاف الفرص التجارية، في حين إدارة الاستثمارات الشخصية الخاصة بك.
على مدى العقد الماضي، واصلت التكنولوجيا منصة تداول العملات الأجنبية في التطور بشكل مطرد عبر الأجهزة، مع التحول من سطح المكتب إلى شبكة الإنترنت ومن ثم إلى المحمول. مع التحسينات المستمرة لتجربة المستخدم على مدار العام، يتنافس وسطاء الفوركس على حصتها في السوق وسط الأنظمة المتغيرة والاحتياجات المتطورة للتجار.
بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة.
بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة. جميع في كل شيء، وهذه المنصات توفر للعملاء تجربة غنية وممتعة في جميع المجالات الحاسمة لتداول العملات الأجنبية.
المركز الأول في فئة منصات وأدوات يذهب إلى ساكسو بنك لمنصة مبتكرة على شبكة الإنترنت، ساكسوترادر ​​غو، التي كانت تستجيب تماما على الهاتف المحمول مع مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية. منصة متنقلة تقريبا مطابقة الميزات المتقدمة من منصة سطح المكتب القائم على نظيره، بما في ذلك البحوث والرسوم البيانية، وأتمتة طرف ثالث أدوات التعرف على النمط. جناح منصة الشركة هو تريفيكتا الفوز ملفوفة في واجهة حديثة جدا يجعل ساكسو بنك الفائز في عام 2017.
المكان الثاني يذهب إلى دوكاسكوبي بنك لمنصة سطح المكتب جفوريكس 3 متعددة الاستخدامات والمبتكرة، وهو متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس. الرسم البياني في جفوريكس 3 يأتي معبأة مع 277 المؤشرات الفنية، ومنصة تدعم استراتيجيات التداول الآلي، ومساعدتها على التنافس مع برامج شعبية طرف ثالث، مثل منصة MetaTrader4 (MT4) ومنصة كترادر. كما يقدم الوسيط نسخة ويب أخف من جفوريكس 3، على الرغم من أنه لم يكن مثيرا للإعجاب مثل إصدار سطح المكتب من حيث التصميم والميزات الشاملة.
المركز الثالث يذهب إلى إيغ لمنصة الويب المبتكرة، والتي تأتي معبأة مع الرسوم البيانية تنوعا، الآلي أدوات التعرف على الأنماط، والرسوم البيانية برولتيمي قسط. وبالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة إيغ L2 للوسائط المكتبية مجموعة من الميزات المتقدمة لمتداولي الفوركس ذوي الخبرة الذين يحتاجون إلى أدوات إضافية موجودة عادة على منصات سطح المكتب.
وجاءت منصة "سي إم سي ماركيتس" على شبكة الإنترنت في المرتبة الرابعة، بفضل الرسم البياني القوي والأدوات المتكاملة. توقف الوسيط عن منصة سوق سطح المكتب الرائدة للعملاء الجدد في عام 2018، والتي تستبعدها من النظر. في حين لا يوجد بديل جديد بعد في الأفق، منصة سمك الأسواق على شبكة الإنترنت تقف من تلقاء نفسها. وفي الوقت نفسه، ساعدت منصة محطة فكسم للتجارة على الخروج من المراكز الخمسة الأوائل.
وعموما، فإن أفضل منصة الفوركس بالنسبة لك تعتمد على عدد لا يحصى من العوامل. أولا، هل تفضل بيئة مستندة إلى الويب أو تنزيل سطح المكتب؟ بعد ذلك، ضع في اعتبارك مدى أهمية الأدوات مثل الرسم البياني أو التداول الآلي لك. أنواع الطلب المتاحة وغيرها من الأدوات والميزات الفريدة هي أيضا العناصر التي يجب وضعها في الاعتبار.
لحسن الحظ، ما يقرب من كل وسيط الفوركس يدعم فتح حساب تجريبي واختبار التجربة في بيئة تجارية محاكاة. اقرأ مراجعاتنا الكاملة لمعرفة المزيد عن هذه السماسرة الرائدة في الصناعة، ومقارنتها جنبا إلى جنب، ثم فتح حسابات الاختبار لوضع اللمسات الأخيرة على اختيارك.
أفضل عرض من أزواج العملات، عقود الفروقات.
أسواق سمك - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم سيتي إندكس - 5 نجوم وسطاء التفاعلية - 4.5 نجوم.
أسواق الصرف الأجنبي مفتوحة 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، مما يعني أن المستثمرين يمكن أن تفحص باستمرار الأسواق الدولية لفرص الاستثمار. إن الوصول إلى فئات الأصول المتعددة من خلال منصة واحدة أمر مهم للعديد من المستثمرين، حيث أن الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس، مترابطة للغاية. القدرة على الاستجابة بسرعة للأحداث الإخبارية الجيوسياسية والاقتصادية في الوقت الحقيقي هو المفتاح.
في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كان هناك خط رفيع يستخدم في الوجود: ركز الوسطاء في أغلب الأحيان على تقديم أصول واحدة فقط، مثل الفوركس، لعملائها. ومع ذلك، منصات التداول اليوم لم تعد مجرد لتداول العملات الأجنبية، الأسهم، أو العقود الآجلة؛ بدلا من ذلك، والعروض متعددة الأصول هي الآن معايير الصناعة بين جميع أكبر وسطاء الانترنت. ومع ذلك، فإن مجموعة المنتجات والأسواق التي يمكنك تداولها لا تزال تختلف اختلافا كبيرا عبر الشركات.
خلال مراجعتنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي لعام 2017، قمنا بتصنيف الشركات من قبل أكبر العروض. الوسطاء الذين لديهم أوسع مجموعة من العروض الاستثمارية المتاحة للتجارة عبر الأسواق العالمية - أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات، وغيرها من الصكوك - واردة أدناه.
وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.
المركز الأول يذهب إلى أسواق سمك، التي لا تقدم فقط أكبر عدد من أزواج العملات، (183)، ولكن أيضا يقتبس الأسعار في كلا الاتجاهين لكل زوج (أي ور / أوسد أو أوسد / ور). وتقدم "سي أم سي ماركيتس" 10،172 عقود كفد في جميع فئات الأصول الرئيسية مثل الطاقة والمعادن والسلع والمؤشرات وأسواق الدخل الثابت (الخزينة أو السندات) وأسهم الأسهم الفردية عبر البورصات الدولية.
وحصل ساكسو بنك على المركز الثاني مع 9،000 عقود كفد متاحة و 145 زوجا من العملات، بما في ذلك تداول خيارات الفوركس المدعومة على أزواج رئيسية وجسور رئيسية. تقدم شركة ساكسو بنك للحلول الاستشارية للثروة للمستثمرين مزيدا من ترسيخ مكانتها.
في المركز الثالث هو إيغ، مما يجعل 7،500 عقود الفروقات المتاحة للعملاء، بما في ذلك 91 أزواج العملات وحتى خمسة أزواج المتعلقة بيتكوين. وساعدت الشركة في طرح أسهم التداول في أسواق الأسهم العالمية على تعزيز مكانتها بين أكبر ثلاث شركات (لمزيد من المعلومات حول عروض التداول في إيغ، اقرأ قراءة صفقات إيغ غروب في المملكة المتحدة على موقع شقيقتنا، ستوكبروكرز).
وتشمل المواقف الأخرى خارج المراكز الثلاثة الأولى سيتي إندكس، ووساطة التفاعل، وسويسكوت. في المركز الرابع، تقدم سيتي إندكس فقط 66 زوجا من العملات ومجموعة غير واضحة من العقود مقابل الفروقات (لم نتمكن من تأكيد العدد الدقيق للعقود مقابل الفروقات المقدمة، حيث يتم إدراج أي مكان يتراوح بين 7000 و 10،000 في موقعها على الويب). وسطاء التفاعلية حصلوا على المركز الخامس مع 4،217 عقود الفروقات المتاحة و 85 أزواج الفوركس. وفي الوقت نفسه، تقدم سويسكوت عددا كبيرا من المنتجات في عروضها المتداولة في البورصة من بنك سويسكوت، إلا أنها مقسمة بعيدا عن عرضها الأساسي ل 78 زوجا من العملات الأجنبية و 51 عقدا مقابل الفروقات.
وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.
فكس ريزارتش.
ساكسو بنك - نجوم 5.0 إيغ - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم الفوركس - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم.
تقريبا كل وسيط الفوركس يهدف إلى تزويد عملائها بمحتوى البحث وأدوات لإيجاد وتحليل الفرص الاستثمارية. في الوقت نفسه، نحن نعيش في عصر المعلومات الرقمية حيث يمكن أن تضيع التجار في البحر من عناوين الأخبار الفوركس، مما يجعل من الصعب الحصول على المعلومات التي يحتاجونها ما لم يقدم الوسطاء الهيكل الصحيح لبحوث الفوركس.
ما وراء عناوين الأخبار والتقويم الاقتصادي، يؤدي وسطاء الفوركس عادة دمج البحوث الداخلية للأخبار والتحليلات الفنية الأساسية، ثم إقرانها بمحتوى بحث خارجي. يمكن للشركات التي تتخذ خطوة أبعد من ذلك أن تنشئ قناة تلفزيونية خاصة بها، على سبيل المثال، لعرض تحديثات الفيديو بدلا من تقديم تحديثات الفيديو اليومية أو الأسبوعية الأساسية.
وعلاوة على ذلك، يتم دمجها بشكل يومي أو أسبوعي الدارمي السوق، وغرف التداول الحية، وأدوات التعرف على نمط متكامل للأخبار الأحداث والرسوم البيانية، فضلا عن فاحص، وخرائط الحرارة، ومؤشرات المشاعر على نحو متزايد كأدوات البحث المتاحة داخل منصات التداول.
ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.
لإجراء أبحاث الفوركس في عام 2017، ساكسو البنك هو الأفضل. في حين أن العديد من السماسرة تكافح من أجل تنظيم البحوث لعملائها، ساكسو بنك يقوم بعمل رائع مركزية البحوث التي توفرها على منصات التداول. ساكسو بنك يذهب أيضا أبعد من ذلك، وتوفير ترادينغ الطابق، وهو موقعها تركز على البحوث التي تضم شبكة اجتماعية حيث التجار تبادل التعليقات حول الأسواق.
تحتل إيغ المرتبة الثانية للبحث، مع مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة ضمن منصة على شبكة الإنترنت. كما يقدم وسيط الفيديو الخاص به، إيغ تف، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من التحديثات اليومية بلوق وظائف مفصلة من فريق من المحللين العالميين. إيغ فقط تراجع إلى المركز الثاني حيث أن أبحاثه ليست مركزية تماما، والعديد من الميزات ستفتح في علامة تبويب جديدة للمتصفح، على سبيل المثال، مما يجعل عروضها ليست نظيفة تماما كما ساكسو بنك. العيب التنظيمي جانبا، واقتناء ديليفكس ل 40 M $ في عام 2018 من فكسم هو زائد لطيفة، وينبغي أن تعزز قدرات البحوث إيغ على المدى الطويل.
في المركز الثالث هو دوكاسكوبي، الذي يتضمن كمية واسعة من المحتوى ذات الصلة البحوث في موقعها على الانترنت والمنصات التجارية، جنبا إلى جنب مع استوديو التلفزيون المهنية الكاملة من الموظفين التي تفوز دوكاسكوبي تف. ولتقريب عروضها، توفر دوكاسكوبي العديد من العناصر الاجتماعية داخل مجتمعها لإشراك التجار مع محتوى السوق المهم وأدوات التحليل ذات الصلة.
وبتقريب المراكز الخمسة الأولى للبحوث، انتهى فوركس و سمك ماركيتس من المركزين الرابع والخامس على التوالي، حيث قدمت كلتا الشركتين محتوى بحثيا وأدوات مماثلة في منصات تداول العملات الأجنبية.
ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.
تجارة المحمول.
تد أميريتريد - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.
استمر الاستخدام العالمي للأجهزة المحمولة للوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت، بدءا من البريد الإلكتروني إلى مواقع الشبكات الاجتماعية مثل فاسيبوك و تويتر و لينكيدين، في النمو بشكل مطرد في السنوات الأخيرة.
وقد تسارع هذا الاتجاه مع حصول الهواتف الذكية على معالجات أسرع، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي، وأقراص صلبة أكبر قادرة على تشغيل تطبيقات قوية وبرامج الويب. ونتيجة لهذه الابتكارات، يساعد استخدام تطبيقات الجوال في الانتقال إلى الجوال عبر العديد من الصناعات، بما في ذلك التمويل، في حين يستمر الانتقال إلى الجوال.
إضافة إلى زخم هذا الاتجاه هي الابتكارات من التكنولوجيا المالية (فينتيش) من حيث المدفوعات المتكاملة والتطبيقات المصرفية من خلالها المستهلكين أداء العديد من المعاملات المالية ذات الصلة من أجهزتهم النقالة. ونتيجة لذلك، تطبيقات الجوال للاستثمار والتداول هي جزء من نفس سباق التسلح، والنمو في المحمول هو تماما كما هو الحال بالنسبة لمنصات التداول على سطح المكتب وشبكة الإنترنت، مع العديد من وسطاء الفوركس ترتيب الرقبة والرقبة من حيث المحمول الابتكار التطبيق.
في حين أن جميع وسطاء الفوركس تقريبا عرضوا تطبيقات الجوال لسنوات، تستمر المنافسة في الزيادة حيث يطلب العملاء العديد من نفس الميزات في الهاتف المحمول التي توجد عادة على سطح المكتب ومنصات الويب.
ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.
ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.
المركز الأول يذهب إلى تد أميريتريد لتطبيقها المحمول مثيرة للإعجاب، والتي معبأة الابتكارات متعددة، بما في ذلك تصورات النظام المتقدم، والرسوم البيانية قوية، ومزامنة قوائم المراقبة تمكين افتراضيا للتجار الفوركس. سواء كنت تسجيل الدخول مع بصمات الأصابع (على الأجهزة المتوافقة) أو استكشاف مجموعة شاملة من التخصيصات، تم تصميم تجربة التطبيق المحمول ثينكورزويم نظيفة والأعجاب في جميع أنحاء.
أخذ ساكسو بنك المركز الثاني، كما التطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو هو استجابة للغاية مع نظيره على شبكة الإنترنت مساعدة في توفير العديد من الميزات نفسها لتجار الفوركس باستخدام التطبيق المحمول. مثل المفكرين، يتم أيضا مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية بشكل افتراضي. التطبيق غني في الميزات، ولكن يحتفظ واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ملفوفة في التصميم الحديث.
دوفاسكوبي البنك سوفكس التاجر التطبيق المحمول أخذ المركز الثالث كأفضل الفوركس التطبيق التداول المحمول لعام 2017، وذلك بفضل البحوث واسعة النطاق وأدوات التعرف على نمط متكامل معبأة في تخطيط سهل الاستعمال الذي يتضمن أنواع النظام المتقدمة. جاء الرسم البياني محملة المؤشرات الفنية، وعلى الرغم من عدم وجود أدوات الرسم، والإيجابيات الشاملة التطبيق تفوق هذا العيب الطفيفة.
واحتلت الأسواق سمك المركز الرابع كما التطبيق المحمول يوفر ميزات فريدة من نوعها مثل القدرة على الاشتراك في الأحداث الإخبارية المستقبلية. الرسم البياني يأتي أيضا معبأة مع المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. وجاء التطبيق المحمول فكسم في المركز الخامس مع واجهة المستخدم نظيفة والرسوم البيانية قوية، وعلى الرغم من عدم وجود قوائم المراقبة مزامن، والتطبيق هو لطيف جدا.
في كل شيء، فإن أفضل تطبيقات التداول الفوركس المحمول توفر ليس فقط بديلا للتجار للوصول إلى حساباتهم ولكن سيصبح حتما بديلا لمنصات الويب وسطح المكتب، مما يجعل من الأسهل على التجار أن يفعلوا ما يحتاجون إليه، كلما كانت هناك حاجة للقيام به ذلك.
خدمة الزبائن.
بيبرستون - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم شتب - 5 نجوم إتورو - نجوم 5 سويسكوت - 4.5 نجوم.
عند استخدام وسيط الفوركس، تجربة خدمة العملاء واحدة ليست كافية لتقييم الجودة الشاملة ونطاق الخدمة. بدلا من ذلك، يجب إجراء مكالمات هاتفية متعددة ورسائل بريد إلكتروني وتفاعلات الدردشة المباشرة لتحديد التقييم العام لخدمة العملاء.
هنا في فوريسبروكرز، ونحن نتبع نهج الاختبار الصارم المستخدمة من قبل موقعنا شقيقة، ستوكبروكرز، والأكثر احتراما في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة الأمريكية موثوقة مراجعات البورصة.
خلال تقييمنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي، تم وزن الهاتف الدعم أثقل، تليها البريد الإلكتروني والدردشة الحية. في الحالات التي لا يقدم فيها وسيط الفوركس دردشة مباشرة، زاد الترجيح على الهاتف والبريد الإلكتروني بشكل متناسب (والعكس بالعكس للوسطاء الذين لا يقدمون الدعم عبر الهاتف ولكنهم يقدمون الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني).
واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو.
ومن بين المراكز الخمسة الأولى، احتلت بيبرستون المركز الأول، وتابعت عن كثب من قبل شتب، إيغ، إتورو، وسويسكوت. في الواقع، في المرتبة أعلى خمسة التشطيبات بشكل وثيق بحيث حتى واحدة إضافية ممتازة تجربة خدمة العملاء يمكن أن تغير الترتيب العام للوسيط. وهذا يدل على مدى ضيق المنافسة بين وسطاء الفوركس الأعلى تقييما في توفير جودة خدمة العملاء. دون شك، والمنافسة كبيرة للعملاء.
واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو. أجاب ممثلون عن جميع المكالمات في غضون دقيقة واحدة لجميع الشركات الخمس (مقارنة مع 55٪ من جميع اختبارات الهاتف، حيث استغرق الأمر أكثر من دقيقة واحدة للوصول إلى ممثل). وبالمثل، في اختبار الدردشة الحية، في المرتبة الأولى إتورو، مع بيبرستون، الفوركس، فكسرو، و زائد 500 القادمة في الثانية من خلال الخامسة، على التوالي.
أنجزت بيبرستون في المركز الأول بشكل عام بفضل دعمها المتميز والمتسق للعملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة التي يتم توفيرها على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول. الموظفين بيبرستون أظهرت دائما الدعم المهني للغاية، مع الحفاظ على موقف متفائل للمساعدة في حل استفسارات خدمة العملاء بسرعة.
في المركز الثاني، كان شتب، الذي كان موظفيه يقظة للغاية، ومتوازنة نوعية ونطاق خدمة العملاء على مدار 24 ساعة عبر الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني لتوفير تجربة العملاء الغنية.
وضعت إتورو خلف شتب، وتقدم لعملائها قوية وفعالة الدردشة الحية، فضلا عن البريد الإلكتروني جيدا مقربة ودعم الهاتف (وإضافات مثل جدار خدمة العملاء). كان الموظفين متحمسين، الحيلة، واليقظة، وساعدت على خلق إيجابية تجربة العملاء بشكل عام.
تليها إيغ في المركز الرابع مع نوعية كبيرة من الخدمة عبر 24 ساعة دردشة حية، والهاتف، ودعم البريد الإلكتروني. قدم موظفو إيغ في كثير من الأحيان تفسيرات مفصلة، ​​والروابط المصاحبة لها، و / أو معلومات مفيدة تتعلق بالتحقيق (الحكايات التعليمية)، وخصائص مشتركة من قبل جميع أفضل في فئتها.
تقريب أعلى خمسة وسطاء، سويسكوت تسليم مستوى عال من جودة الخدمة، مع عمليات الدردشة الحية المتاحة خلال ساعات العمل المحلية والموظفين الذين كانوا يقظون والحيلة على الهاتف والبريد الإلكتروني. ساعدت هذه الصفات وسيط اكتساب حافة على أقرانها.
4.5 نجوم فوركس - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم أدميرال ماركتس - 4.5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم.
ويعد تزويد تجار الفوركس بموارد تعليمية فعالة أمرا بالغ الأهمية. ببساطة، المستثمرين المتعلمين اتخاذ قرارات استثمارية أكثر ذكاء. معظم وسطاء الفوركس يسعون باستمرار لتثقيف العملاء الحاليين والمحتملين. ومع ذلك، يختلف تسليم المحتوى التعليمي ونوعيته.
وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من الأساسيات إلى استراتيجية متقدمة.
لتقييمنا لتعليم الفوركس وسيط، قمنا بتحليل 20 متغيرات مختلفة لكل شركة. وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من أساسيات تداول العملات الأجنبية إلى استراتيجية متقدمة. شملت المتغيرات التي تم تقييمها المدونات والمقالات ومحتوى الفيديو والندوات وندوات الويب وتنظيم المحتوى وغيرها. لم تكن دروس وسيط منصة الفوركس والأسئلة الشائعة تعتبر مواد تعليمية.
احتلت إيغ المركز الأول هذا العام مع مجموعة شاملة من المواد التعليمية فوركس، مع شريط فيديو يصاحب كل مادة تقريبا. حتى وسيط يقدم التطبيق المحمول التعليمية الخاصة بها. وعلاوة على ذلك، تعقد إيغ حلقات دراسية شخصية لتغطية مجالات مثل التحليل الفني المتقدم، ولتسجيلاتها على شبكة الإنترنت المحفوظة في الأرشيف متاحة بسهولة.
وقد احتلت فوريكس المركز الثاني بفضل مركزها التعليمي المعزز حديثا (الذي يتوفر على علامتها التجارية الأميركية) والذي يوفر محتوى تعليميا مصنوعا حسب مستوى الخبرة بالإضافة إلى خمسة مواضيع تعليمية مختلفة: مفاهيم التداول وإدارة المخاطر واستراتيجيات التداول والتحليل الفني والأساسي . وفي الوقت نفسه، تقدم شركة فوريكس، على علامتها التجارية في المملكة المتحدة، دورات تعليم الفوركس التفاعلية ذاتيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التعليمية على قناتها على يوتوب.
يتبع فكسم في المركز الثالث مع توازن كبير بين الأسبوعية وشهرية المتكررة المواضيع على شبكة الإنترنت تغطي سمات التجار الناجحين واستخدام أدوات فيبوناتشي، من بين مواضيع أخرى. كما يوفر فكسم العديد من أشرطة الفيديو للمبتدئين حول أساسيات الصفقة الفوركس، بما في ذلك ما هو نقطة ونقاط كسور هي. كما تقدم الشركة أدلة تجارية على غرار الكتاب الإلكتروني وجامعة فكسم، والتي تشمل دورات تنظمها مستوى الخبرة، بدءا من "سنة طالبة" للمبتدئين لتعلم الفوركس، والموضوعات أكثر تقدما لمستوى "كبار السن".
وجاءت أدميرال ماركيتس في المركز الرابع مع قائمة واسعة من المقالات التفصيلية، والتي تتضمن العديد من محتويات الفيديو المصاحبة (من قناة يوتيوب للشركة). كما تقدم أدميرال ماركيتس موارد أكاديمية الصفر إلى البطل على الإنترنت، وهي سلسلة من الدورات التعليمية التي يتم تسليمها على مدار 21 يوما.
احتل ساكسو بنك المركز الخامس مع مجموعة واسعة من المواد ذات الصلة بالتعليم، والتي تم تجميعها حسب مستوى الخبرة وتغطي فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الفوركس الفوري وخيارات الفوركس تحت عرض ساكسو أكاديمية الشركة.
ومن الجدير بالذكر أن العديد من الوسطاء في المرتبة جيدة لتعليم سوق الفوركس المالي، مع وجود اختلافات طفيفة فقط بالمقارنة مع الخمسة الأوائل. وكان هذا نتيجة إيجابية لأنه يظهر الشركات تتنافس بشكل وثيق لتقديم التجار مواد تعليمية متنوعة وعالية الجودة.

إستراتيجية التداول طويلة الأمد لفوركس.
إستراتيجية التداول طويلة الأمد لفوركس.
هناك الكثير من الأسباب التي تجعلني أعتقد أن استراتيجية التداول على المدى الطويل تعينك على النجاح أكثر من استخدام الأطر الزمنية الأصغر للتجارة، وسأدخل في العديد من هذه الأسباب في هذه المقالة.
أنا أيضا وضع عدد قليل من تلك الأسباب في لهجة أكثر طيبة القلب في فروة الرأس مقابل سوينغ المادة التي حصلت على الكثير من الاهتمام.
أول شيء أريد القيام به هو توضيح أنه عندما أقول "على المدى الطويل" أنا معنى على الأقل تبحث على الرسوم البيانية اليومية. وأعتقد أن واحدة من القضايا الكبيرة مع التجار الفوركس اليوم هو أنهم محاصرون جدا في التداول على المدى القصير و سلخ فروة الرأس (مرة أخرى، وأنا حقا لديك صعوبة في الاعتقاد التجار يمكن أن تكون مربحة مع)، أنهم لا & # 8217 ؛ حتى تعترف ما هو التداول على المدى الطويل.
لقد كان العديد من التجار يقولون شيئا من هذا القبيل لي: "أريد أن أبدأ في النظر في أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل لأن سلخ فروة الرأس لم يعمل بالنسبة لي. أنا الآن باستخدام استراتيجية طويلة الأجل، تداول الرسوم البيانية ساعة ".
انظر، أعتقد أن البيان أعلاه هو واحد من القضايا مع الفوركس التجار اليوم ولماذا الكثير لديهم الكثير من المتاعب مربحة. تعلم هذا النوع من التداول هو طريقة واحدة يمكنك أن تتعلم كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة.
لسبب ما، فإن أغلبية التجار - وخاصة المبتدئين - عازمة جدا على سلخ فروة الرأس أنهم لا لديهم فكرة واقعية عن ما هو التداول على المدى الطويل حقا (وأنا أعلم صديقي، ظهير، سوف نتفق معي على هذا واحد).
لذلك مرة أخرى، عندما أتحدث عن "التداول على المدى الطويل"، أتحدث عن استخدام المخططات الأسبوعية (وحتى الشهرية) كدليل لإمكانية الإعداد والأهداف، ومن ثم، ربما باستخدام إطار زمني أقل إلى في الواقع تنفيذ التجارة لمزيد من الدقة.
قبل أن أدخل في الاستراتيجية الفعلية أريد أن أشاطركم، أريد حفر أكثر من ذلك بقليل في لماذا المنظور الصحيح هو مهم جدا عندما يتعلق الأمر بتداول استراتيجيات طويلة الأجل - وأنا أعلم أن العديد منكم يهتمون فقط المبادئ التوجيهية الاستراتيجية الفعلية ، ولكنني أعتقد أن المعلومات التالية حول المنظور والنهج الشامل هو في الواقع أكثر أهمية من المبادئ التوجيهية الاستراتيجية (التعليق أدناه إذا كنت توافق / لا توافق معي على ذلك).
كمثال لكيفية "عقلية قصيرة الأجل" هذه يمكن أن تحصل في ورطة، واسمحوا & # 8217؛ نلقي نظرة على ور / أوسد.
شخص ينظر إلى ور / أوسد على الرسم البياني 4HR سوف نرى شيئا من هذا القبيل:
يورو أوسد 4 هور تشارت.
في الرسم البياني أعلاه، ترى أن هناك الكثير من الزخم الصعودي يتحرك نحو أعلى مستوياته. من هذا المنظور، يبدو كما لو أن جميع الصعود استمرار المنبثقة ستكون إدخالات كبيرة. ومع ذلك، فإن وجهة نظر أطول أجلا من ور / أوسد في نفس الوقت بالضبط يروي قصة مختلفة:
أسبوعيا ور-أوسد الرسم البياني.
يمكنك أن ترى من خلال النظر في الرسم البياني الأسبوعي، أن ور / أوسد في استراتيجية تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل في الاتجاه السائد، وأن الارتفاع الصاعد على الرسم البياني 4HR هو مجرد سحب مرة أخرى بدلا من الاتجاه الهائج كما ظهر من قبل .
ليس فقط هو الانسحاب، وإنما هو الانسحاب المتجه إلى مقاومة غير متوقعة (غير متوقعة إذا نظرتم فقط إلى 4HR و دون & # 8217؛ ر تحقيق ما يجري على المدى الطويل).
إذا تحركنا قليلا في الوقت المناسب، يمكنك أن ترى هبوطا هبوطيا من مستوى المقاومة. إلى التاجر الذي يشاهد فقط الرسم البياني 4HR، قد يبدو هذا وقتا رائعا للشراء مرة أخرى تحسبا للاتجاه الصاعد استمرار & # 8230؛
شراء إعداد على يورو الدولار.
ما قد لا يدرك المتداول 4HR هو أن هذا ليس تراجع الاتجاه 4HR، بل استمرارا للاتجاه الأسبوعي. لذلك، حيث يرى المتداول على المدى الطويل إمكانات استمرار الهبوطي، فإن التاجر على المدى القصير يعتقد أن هذا "مجرد تراجع".
لذلك للتاجر 4HR، وهذا يبدو وكأنه انعكاس كبير غير متوقع في السوق، ولكن للتاجر على المدى الطويل، فمن استمرار واضح ومتوقع لتدفق السوق، وتبدو مثل هذا على عرض أسبوعي:
هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن يكون لها نظرة على المدى الطويل من السوق خاصة إذا كنت تسير على استدعاء نفسك تاجر على المدى الطويل. مرة أخرى، الكثير من الناس الذين يبحثون في المخططات 4HR يعتقدون أنهم التجار على المدى الطويل، لكنها تتجاهل الأطر الزمنية الحقيقية على المدى الطويل، والتي يمكن أن تحصل في مشكلة كبيرة تماما كما هو الحال في هذا المثال الحياة الحقيقية & # 8230؛ هذه الحانات الأسبوعية الهابطة التي تراها سوف سحق شخص يحاول اتخاذ مواقف طويلة على الرسم البياني 4 ساعات، لكنها ليست سوى جزء من تدفق على عرض أسبوعي.
الآن، أنا لا أقول أنه لا يمكنك التجارة مربحة على المخططات 4HR. وأنا أقول أنه من الصعب جدا لجعل الصفقات مربحة باستمرار عندما لم يكن لديك منظور جيد للأسواق حركة على المدى الطويل، وخاصة عند محاولة التجارة إطار زمني متوسط ​​مثل 1 أو 4 ساعات زمنية.
مع ذلك، دعونا نتحدث عن استراتيجيتي طويلة الأجل للتجار الذين يريدون أن تكون مربحة ومتسقة! 🙂
ملاحظة رئيسية حول هذه الاستراتيجية هي أنك يجب أن تكون منضبطة إذا كنت تريد أن تنجح. نعم، تحتاج إلى انضباط مع جميع الاستراتيجيات للتوقع النجاح، ولكن على وجه الخصوص، إذا كنت ترغب في التجارة على المدى الطويل استراتيجية فعالة، يجب التحكم في العواطف والرغبة في "الدخول الى السوق".
واحدة من أكبر الأخطاء التي التجار غير المربحين هو الإفراط في التداول والإفراط في إدارة الصفقات الخاصة بهم. وبوصفنا بشر، لدينا الرغبة في العمل والمشاركة التي تميل إلى أن تجعلنا نريد دائما أن يكون لدينا تجارة مفتوحة أو دائما نريد التلاعب في الصفقات التي لدينا مفتوحة، ويمكنني أن أعدكم بأن هذا لن يؤدي إلا إلى أقل و أقل ربحية.
إذا كنت تريد أن تكون ناجحة باستخدام استراتيجية طويلة الأجل أن أقدم لكم، يجب أن تقبل أنه لن يكون هناك طن من الإدخالات (وهو أمر جيد، في رأيي) وأنه لن تكون هناك حاجة إلى "القفز" إلى التجارة المفتوحة وإدارتها.
وفيما يلي كيفية عمل الاستراتيجية:
1 T ألق نظرة على الرسوم البيانية الشهرية والأسبوعية.
يبدو للاتجاهات على هذه المخططات على المدى الطويل التي لديها قوة دفع جيدة في الاتجاه المحترم. شيء من هذا القبيل:
مخطط أسبوعي من الاتجاه.
تحديد اتجاه الاتجاه (الدب أو الثور) وتقديم مذكرة للبحث فقط عن إدخالات في اتجاه هذا الاتجاه (على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه الصاعد، والبحث عن شراء).
2 قم بتكبير الرسم البياني اليومي ورسم تصحيح فيبوناتشي من المستوى الحالي إلى المنخفض الحالي (أو العكس).
هنا كيفية رسم مستوى فيب لأولئك الذين لا يعرفون:
3 ابحث عن التراجع على الإطار الزمني اليومي الذي يقترب من مستويات 38.2 أو 50.0 أو 61.8 فيب.
أوسد كاد الرسم البياني اليومي فوريكس.
إذا كان السعر يقترب من واحدة من تلك المستويات 3 الألياف الرئيسية، تكون على استعداد لإجراء إدخال.
4 ابحث عن شمعدان دخول بعد اختبار مستوى فيب (لمستها السعر)
بمجرد أن يلمس السعر مستوى فيب الأسبوعي، أنت الآن في وضع "انتظار الإشارة". وبعبارة أخرى، وقد اصطف المعايير بالنسبة لك لجعل التجارة، والآن كل ما تحتاجه هو إشارة لتأكيد توقعاتك.
لهذه الاستراتيجية، إشارة هو شريط الزخم اليومي في اتجاه اتجاهنا على المدى الطويل. وستكون شمعة إشارة يومية مثالية ذيل التي اختبرت (مثقوب من خلال) مستوى فيب، ولكن بعد ذلك عكس مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه:
اختبار مستوى الألياف.
5 خذ الإدخال. وضع المحطة والهدف.
تماما كما عرضت لك في الفيديو أعلاه؛ بعض الصفقات الفوز وبعض تفقد.
دون & # 8217؛ ر إدارة التجارة أو الحصول على الهوى، مجرد الثقة في استراتيجية والسماح للتجارة يكون الفائز أو الخاسر. التداول هو كل شيء عن الرياضيات - استراتيجية جيدة لديها الفائزين والخاسرين، ولكن في نهاية العام، والفائزين خارج تزن الخاسر. وسوف في الاستراتيجية إذا كنت تتبع ذلك مع الانضباط!
آمل يا رفاق تتمتع تعلم واحدة من استراتيجيات المفضلة على المدى الطويل. يرجى ترك تعليق مع أي ملاحظات.
التعليق إذا كنت تخطط لمحاولة استراتيجية أو التعليق إذا كنت أكره استراتيجية!
في كلتا الحالتين، أنا & # 8217؛ د الحب للحصول على ملاحظاتك!
الفائزون حافة التداول تقدم عرضا مخفضا خاص لاستراتيجية التداول على المدى الطويل لدينا.
أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)
طريقة فروة الرأس المربحة كشفت (تحديث) - 17 يناير 2018 معلومات عن استثمارات الذهب - 16 يناير 2018 ماجستير إعداد شمعة مثال - 12 يناير 2018.
وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:
إن التجارة المبينة، في رأيي، لم تكن تجارة متينة. وتبع ذلك التراجع الصاعد ثقب 328 فيب فقط من قبل الشمعة الهبوطية الصغيرة التي لم تكن جسدية. إنه & # 8217؛ s غير حاسم. إذا كنت تنتظر حتى الشموع قرار كامل الجسم تسير في اتجاه هذا الاتجاه (الهبوطي هنا) بعد ثقب مستوى الألياف الرئيسية التي لم تكن قد دخلت حتى تم اختراق 50 الألياف. قد يكون ذلك قد منعك من خسارة على الدخول في أي اتجاه التالية شمعة مع عدم وجود جسم كبير (قرار من السوق). يمكنك & # 8217؛ تقديم معلومات رائعة هنا. أبقه مرتفعاً.
تتمتع الكتابة والفيديو & # 8217؛ ق ولكن سوف تضطر إلى الذهاب أكثر من مرة أخرى عدة مرات وأنا مبتدئ واستخدام لونغتيرم للقبضة الوقت. شكرا لكم على المعلومات، فهي مفيدة ومثيرة.
وأعتقد أن السبب في معظم الناس في محاولة لفروة الرأس هو أنها تدرس أن تكون خائفا من السوق من قبل المعلمين الذين يتاجرون الفشل & # 8230؛ وأنا أتفق مع ناثان، التاجر الذي هو هنا على المدى الطويل هو تاجر البديل & # 8230؛. . يتم قياس البيانات التي يمكن استخدامها في مجلدات بدلا من المقتطفات & # 8230 ؛.الشيء التالي للحصول على الماضي هو السماح بالتجارة التجارية المربحة وعدم الخوف من الخسارة التي فشلت في تحقيق أقصى قدر من الأرباح & # 8230؛ قطعة واحدة من النصائح أعطي كل تاجر هو تعلم ما يكفي عن الموجة إليوت لتمييز الفرق بين موجات الدافع والموجات التصحيحية وبمجرد أن ترى علامة حكاية تيل من واحد، معرفة ما يرجح أن تأتي من الخطوة التالية & # 8230؛.is انها تعقب أو اختراق، وإلى أي مدى هو المتوقع أن السفر حتى أتمكن من تحديد أهداف الربح مع أي عمل تخمين وأنا يمكن أن يحدد توقف التي تؤدي فقط عندما أنا ثبت أن تكون خاطئة & # 8230؛ .. التداول الجيد الجميع. تيم.
ناثان، كيف تتعامل مع معدلات المبادلة مع هذه الاستراتيجية على المدى الطويل؟
أنا التجارة بهذه الطريقة ولكن غالبا ما تضطر إلى إغلاق التجارة بسبب المقايضات بين عشية وضحاها.
ما الوسيط الذي تستخدمه؟ أبحث عن وسيط مع أسعار مبادلة تنافسية، وأنا أعلم بعض أزواج لها قيمة إيجابية ولكن لا أستطيع النظر في ذلك عند النظر في اتجاهات أطول.
شكرا ناثان! استراتيجية رهيبة! إنها إستراتيجيتي المفضلة. مشكلتي هي أنني تفتقر إلى الصبر اللازم الذي تحتاجه لتكون مربحة. لقد كتبت & # 8220؛ التداول هو كل شيء عن الرياضيات - استراتيجية جيدة لديها الفائزين والخاسرين، ولكن في نهاية العام، والفائزين خارج تزن الخاسرين. وسوف، في الاستراتيجية، إذا كنت تتبع ذلك مع الانضباط! & # 8221؛ إذا كنت قد أضيف، والراحة. عظيم الكتابة المتابعة! مشجعة للغاية! أنا بالتأكيد أعود إلى هذه الاستراتيجية في عام 2018.
استراتيجية ممتازة، لقد كنت تبحث عن استراتيجية بسيطة على المدى الطويل بسيطة، وهذا سوف يفرغ وقتي ولا تزال تسمح لي أن تشارك في التداول. شكرا جزيلا 🙂
وقال حقا & # 8230؛ .. أنا أيضا أعتقد في استراتيجية طويلة الأجل & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛
أنا أتفق تماما. إذا كان أي شيء منطقي، فسيكون الإطار الزمني الأطول (& غ؛ يوميا، أسبوعيا، ويفضل أن يتم التحقق منه مرتين). ولكن الرئيسي هو التفكير: لماذا يجب أن تذهب السوق صعودا أو هبوطا؟ الأحداث في المستقبل، والأخبار، والبيانات غير معروفة، وبالتالي من وجهة نظر واقعية انها رهان نقية.
ولكن يجعل الرهان أكثر من ذلك بكثير الرهان إطار زمني أعلى من أقل، بسبب متقلبة واتجاه أكثر وضوحا.
إذا كنت أعرف شيئا عن المستقبل يمكنني الرهان على ذلك، وإلا لا معنى له. -) ربما للمتعة ..
شكرا لك، ناثان. تستطيع أن تعطيني الأمل.
أنا & # 8217؛ م مبتدئ (الصاعد الحقيقي). هنا سؤالي: هل يمكن للنظام الخاص بك أن ينتج باستمرار 10٪ (أعلى) شهريا؟
ناثان كنت مجرد إرسال الله. أنا كنت تكافح كثيرا مع استراتيجيتي وفقدت حزمة تماما ولكن هذا يعطيني الأمل. أنا مقرها في نيروبي كينيا وأريد في أي شيء يمكنك تعليم لي مجرد رمي في طريقي كوز أنا على استعداد للتعلم. بارك الله & # 8230؛
شكرا جزيلا، ش تذكرني عن الاتجاه الحقيقي بعد قراءة هذه المادة.
كل منطقي. كان يراقب الإعداد على اليورو التي انتقلت الآن تنبؤات الجنوب. السبب في أنني لم أكن أعتبر أنه على الرغم من أن الزوج قد جعلت أعلى الظهر مرة أخرى في 11 نوفمبر. س. عندما أتعامل مع الاتجاه كيف ينبغي أن أعتبر هذه هل عندما تبحث أن تذهب قصيرة؟
يا طومسون، شكرا !! سعيد لأنك أحببته!
يا مايك، سعيد كنت تتمتع هذه المادة! نعم، أنت بالتأكيد ليست وحدك & # 8230؛ أنا أيضا، صراع مع أن يميل إلى اتخاذ التجارة التي لا تناسب خطتي لمجرد انها & # 8220؛ تبدو جيدة & # 8221؛ في تلك اللحظة في الوقت المناسب، ولكن هذا هو بالتأكيد ليست وسيلة مربحة للتجارة & # 8230؛ شكرا مرة أخرى على القراءة وترك تعليق!
شكرا لتقاسم استراتيجيتك بشكل جيد جدا شرح وبسيطة.
شكرا لتقاسم الاستراتيجية الخاصة بك، ناثان. أنها بسيطة وأوضحتم ذلك بشكل جيد للغاية. وهو يدل على أن استراتيجية بسيطة يمكن أن تكون فعالة جدا ويبرز أهمية الصبر وإدارة الأموال. واحدة من التحديات الرئيسية في التداول هو الصبر والتي يمكن أن تكون مكلفة للغاية. أشعر بشدة الرغبة في التجارة في كل مرة أن التبديل على المخططات بلدي (وأنا أعلم أنني لست وحيدا). أنا تدريجيا الحصول على راحة مع استراتيجيات التداول على المدى الطويل والمنطق والمنطق الخاص بك لصالح تلك تعطي دليلا قويا على أن الاستراتيجيات على المدى الطويل هي الطريق للذهاب.
شكرا أولو، وأنا أقدر لك أخذ الوقت لقراءة وترك تعليق، وأنا سعيد حقا أن المادة قد تكون ذات فائدة لك!
يا روي، شكرا لقراءة وترك تعليق قيمة! نعم، لا أوافق على أن فهم شخصيتك هو جزء كبير من التداول. بالنسبة لي، فإنه لأمر مدهش أن أي شخص يمكن أن تكون مربحة على الأطر الزمنية الصغيرة لأن غرفة للخطأ دقيقة جدا، ولكن هذا هو بالتأكيد مؤثرة جدا نيابة عنك!
شكرا شيفام، تلك هي الكلمات الرقيقة جدا وأنا حقا نقدر لك أخذ الوقت لقراءة وترك تعليق. انا سعيد لانك اسمتعت بالمقال!
شكرا لقراءة شون! أنا أقدر لك أخذ الوقت لترك تعليق كذلك. أنا سعيد جدا أن كنت تتمتع هذه المادة!
يا أنتوني، شكرا لقراءة وشكرا للتعليق! لتحديد الاتجاه، عادة ما نلقي نظرة على الرسم البياني الأسبوعي ونأخذ في الاعتبار سنة أو نحو ذلك .. فإنه يعتمد على مدى الاتجاه الأسبوعي الحالي يعود على الرغم من ذلك، لأنه إذا كان قد اتجه لمدة 3 سنوات على التوالي، ثم أنا سيتم تصغير واتخاذ كل ذلك بعين الاعتبار.
يا ديفيد، شكرا جزيلا على القراءة وترك التعليق. وأنا أقدر مجاملة ونتطلع إلى الكثير من الأشياء الجيدة العام المقبل!
رهيبة، أنتوني! شكرا جزيلا على أخذ الوقت لقراءة وحتى محاولة الاستراتيجية. تأكد من اسمحوا لي أن أعرف كيف يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية!
مرحبا شكرا على القراءة. تأكد من اسمحوا لي أن أعرف كيف يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية!
يا جيل، وهذا أمر عظيم! سعيد لسماع كنت تواجه النجاح باستخدام الألياف & # 8211؛ فإنها يمكن أن تكون بالتأكيد أداة عظيمة إذا كنت تستخدم لهم الطريق الصحيح! شكرا جزيلا لقراءة مقالتي وترك التعليق، وأنا أقدر كثيرا ذلك!
يا ديف، نعم أنا أتفق معك على ذلك. أنا بالتأكيد مذنب للقيام بذلك الشيء جدا قبل & # 8230؛ لسبب ما من المغري الحصول على & # 8220؛ المحاصرين & # 8221؛ في إطار زمني أصغر & # 8211؛ مشاهدة حركة السعر & # 8211؛ وعدم إدراك أنه إذا كنت تأخذ التجارة فقط على أساس هذا الإطار الزمني، قد يكون تجاهل الصورة على المدى الطويل. شكرا للتعليق، وأعتقد أنك على حق مع مسألة تجاهل الصورة الكبيرة!
يا توني، شكرا للقراءة. أنا أقدر لك أخذ الوقت من يومك لقراءة مقالتي وترك تعليق كذلك. نعم، لسوء الحظ، يمكنك & # 8217؛ t حقا أفضل من كلا العالمين مع احتمال كبير الصفقات على المدى الطويل و لا تزال إدارة توقف ضيق، ولكن أفضل طريقة لتكون مربحة هو فهم كيفية الاتصال أسفل المخاطر مع حجم أصغر الصفقات و تظل متسقة حتى بعد الخسائر. استخدام استراتيجية طويلة الأجل، مثل هذا واحد، يأخذ الكثير من الصبر ولكن يمكن أن تكون مربحة جدا إذا كنت البقاء منضبطة.
شكرا لمشاهدة / قراءة وترك تعليق، وأنا أقدر ذلك!
شكرا للقراءة! أنا سعيد هذه المادة قد تكون بمثابة قطعة مفيدة من المعلومات بالنسبة لك. لا تتردد في إعادة نشر هنا في وقت لاحق وعلينا أن نعرف كيف استراتيجية الخاص بك هو الذهاب باستخدام هذه الأطر الزمنية أطول.
شكرا لويس، وأنا أقدر لك أخذ الوقت لقراءة وأيضا ترك تعليق. اسمحوا لي أن أعرف كيف يمكنك استخدام هذه الاستراتيجية!
يا جو، شكرا للتعليق العظيم، وأنا حقا نقدر لكم وضع الوقت والجهد في إضافة قيمة لهذا المنصب مع تعليق كبير وغني بالمعلومات. أنا لا أعتقد أني سمعت من أي شخص يشرح أسباب استخدام الرسم البياني اليومي كما فعلت، وهذا أمر مثير جدا للاهتمام ..
أحب أن أعرف المزيد عن الاستراتيجية الخاصة بك، ربما كنت يمكن أن تكتب تفسير لطيفة من ذلك كما فعلت في هذه المقالة، ونحن يمكن نشره على بلوق كضيف آخر من قبلك. أنا متأكد من أن القراء يحبون أن تحصل على وجهة نظرك!
مرحبا ناثان، وأنا أتفق مع الأطر الزمنية أطول وتحديدا أيام ليس ساعات أو دقائق أو أسابيع. أنا بلدي التجارة فقط قبالة الرسوم البيانية يوم، وهذه هي أسبابي.
1. انتشار يأكل جزء كبير من التجارة اللحظية & # 8211؛ في كثير من الأحيان 10٪ أو ربما أكثر من ذلك.
2. الوسيط يتصرف ضدك & # 8211؛ وقال انه يفقد إذا كنت الفوز، وانه يفوز إذا فقدت. هذا هو في غرامة طباعة جميع الحسابات الجديدة. وهناك مكتب التعامل تعطي فروق منخفضة ولكن سوف تجعل بنشاط تفقد.
3. الأيام هي & # 8216؛ ناتشورال & # 8217؛ الإطار الزمني للتداول، حيث ساعات أو دقائق أو أسابيع هي وحدات تعسفية.
4. كان من المفترض دائما أن تكون الشموع في أيام & # 8211؛ من أقرب وقت في اليابان هذه هي الطريقة التي بدأت.
5. أيام يعني أنك يمكن أن تخطط الصفقات في سهولة.
وأعتقد أن هذه هي أسباب مقنعة للتجارة من الرسوم البيانية اليوم، حتى أن ما أقوم به.
PS. إذا كنت مهتما، أنا فقط ابحث عن الاتجاهات والقفز على. يمكنني استخدام أزواج التي تميل بشكل طبيعي إلى الاتجاه لمسافات طويلة (مثل اليورو الصلبان وغيرها من ورنزد الخ) يمكنني استخدام MA8 و MA12. عندما يكون كلاهما على ارتفاع، و 8 هو فوق 12، وأنا وضعت دخول طويل فقط فوق أعلى مستوى في الآونة الأخيرة. أنا درب على طول MA8 حتى بي، ثم على طول MA12 عندما يمسك. أرفع المحطة إلى أسفل الشمعة التي تشير إلى أن الاتجاه قد انتهت (على سبيل المثال شريط دبوس ضد بلدي التجارة). إذا كان إيسن & # 8217؛ ر أخذت أنا انتظر MA12 للحاق والحفاظ على زائدة. (عكس كل هذا للسراويل) لا مستويات الألياف المستخدمة. ناجحة جدا!
شكرا لهذا، لقد حاولت هذا بعض على دلي & أمب؛ الرسوم البيانية هرلي وكان بعض النجاح، ولكن في حاجة هذه s / ل & أمب؛ ومستويات الهدف إلى الربح. سوف نعمل على الصفقات الخاصة بك على المدى الطويل مع هذا النظام مع الصبر. نصح المشورة النتيجة على الطريق.
شكرا للمعلومات، وأنا تخطط لبدء العام الجديد مع الأطر الزمنية أطول وكنت ذاهبا لاستخدام الرسوم البيانية 4 ساعات. ولكن الآن سوف ننظر في الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية أكثر.
مثل استراتيجيات الفيديو واضحة فيب.
آخر لطيف جدا. اعتقد دائما كان 4hours على المدى الطويل. مشكلتي على المدى الطويل كما قدمت هو حقيقة أن توقف وفقدان عادة أكبر أيضا. بعض الناس يعتقدون أن السوق متقلبة جدا وغير متوقعة بالنسبة لك للبقاء طويلا جدا في التجارة ولكن أنا & # 8217؛ م متأكد من أن جميع يتفق تحليلك هو الصحيح جدا.
هذا يجعل الكثير من معانيها. فمن السهل جدا أن ننظر فقط في إطار زمني واحد وتجاهل الصورة الأكبر.
مرحبا ناثان، شكرا لهذا المنصب العظيم.
أنا & # 8217؛ م أيضا متعة كبيرة من فيبو الارتداد وأنه & # 8217؛ ق تم العمل بشكل جيد للغاية بالنسبة لي أيضا. تؤكد إستراتيجيتك أنني أفعل شيئا صحيحا.
سأحاول هذه الاستراتيجية. شكرا، ناثان.
الاشياء العظيمة ناثان، لقد اعتقدت دائما في التداول على المدى الطويل وهذا إلى حد بعيد أفضل استراتيجية لقد جئت عبر & # 8217؛ وأعتزم التجارة بهذه الاستراتيجية في العام المقبل على أطر زمنية أكبر.
أنا أحب الخاص بك لا ب / ق نهج من السهل أن نفهم والتوجيه على التوالي، ونأمل أن يتمتع لك في العام المقبل.
مثير للإعجاب. كم عدد الأيام / الشهور التي عادة ما تعود إليها لتحديد الاتجاه الهبوطي / الصاعد؟
مادة جيدة جدا، ناثان! نعم، هو كل محتوى قيمة. وغني مع ملاحظتي وبالتأكيد لديه حواف المطلوبة للفوز.
شكرا على هذه الاستراتيجية لا تقدر بثمن حقا، وأنا حقا نقدر ذلك. الملعب هو دائما الألغام.
هي ناثان، مادة جيدة.
أس فار كما طويلة الأجل مقابل. فترة قصيرة، تكون ناجحة حول العثور على ما يناسب شخصيتك. عندما بدأت التجارة لعيش أنا تجار اليوم اليوم كانت نوتس. أنا المتداولة طويلة الأجل و قتلت بليد أوب 2 حسابات.
ثم حاولت فترة قصيرة وجدت وجدت أن شخصيتي أفضل طريقة أفضل. الآن أنا أنظمة التجارة باستخدام 1HR، 15 دقيقة، 5 مين و 5 بيب حانات مجموعة. أنا الانضباط ولكن ليس المريض واحد. هناك أشياء يمكنك اختيار وتختار عندما كنت التجارة، ولكن يمكنك & # 8217؛ T إغنور ما أنت عليه.
Pretty good stuff Tracy…U a good honest Guy Compared to all the crapp out there in the Forex arena!…We appreciate u!….. MERRY CHRISTMAS & GOD BLESS !
Hey Fabrice. As always, thanks so much for your time and effort into learning and your constant appreciation–it means a lot to us. For me, candlesticks are definitely an important part of seeing levels.. One thing that speaks volumes to me are when there are repeated wicks of a candle that tried to pierce through a certain price level but continued to get rejected. This shows me that price has made multiple attempts to move to a higher (or lower) price but kept getting pushed back by the level. When this happens over days and weeks on these longer time frames, I know that this is a big, important level.. Then, what I look to do, is pair that with another level. For instance, if the major horizontal level also corresponds with a Fib from a recent swing or a current trend line, that adds even more value to the price level. Once I clearly identify these important levels, I just wait for price action to react to them and then attempt to take advantage of the reaction. If it is a trend line and horizontal combination and price rounds out right at the level and begins to continue the long term trend, I will certainly be looking to take that trend continuation trade because it is a high probability entry and, most importantly, I have very major level to protect me against price going against me even if it is trying to bounce the other way and retest the trendline/level/fib or whatever. For me, candlesticks help me “see” price the best, but that definitely does not mean they are the only way to trade profitably–it is just my personal preference and you should have your own preference too!
Excellent and simple strategy. Will be adopting this one.
To me, this is excellent stuff with precious tips and avices (like going WITH the longer time frames trend, where to put stop-loss and target, avoiding entry if major level is too close from entry, …). I will definitely put that strategy into my trading plan !
What I love with you and Casey is your honesty and transparency (not ONLY showing winners but clearly saying and showing that we will loose too !).
I am always amazed with the quality of your articles and the knowledge you already have at your young age. How good wil you be at 30 or 40 .
Just one very basic question:
& # 8211؛ how do you define and recognize a major level (do you always look at candle charts only to spot it ?) ?
Thanks so much for all your efforts in helping us trading with an edge.
Hi Zaheer, thanks for reading and leaving some feedback.
Let me address your questions:
1. This “pin bar” occurs pretty often, about 30% of the time I’d say, because often times price moves slightly through the major level before reversing back to respect the level.
2. I typically use a risk of .5% per trade, but if my trade management strategy includes potentially adding to the trade, then I would adjust the risk to make sure that I don’t have risk of more than 1% open at one time.
3. In this strategy, I am not typically going to add to the trade if it does continue in the larger trend direction, because my target is going to be too short to use that methodology. In order to make the strategy as high probability as possible, I am only targeting the “bounce” to the next major level which is not normally going to be far enough away for me to begin adding positions in my favor.
4. The pip gain on the “bounce method” changes drastically depending on the pair and the largeness of the swing that you are using the fib retracement on. For instance, if the swing is several thousand pips (like a massive run on the GBP/NZD) the distance between the fib levels–which directly affects my stop and target–will be much much different than a 500 pip swing on the EUR/GBP.
Hope the above answers your questions appropriately.
Thanks again for reading and leaving a comment!
Thanks Imino, appreciate you taking a look and giving it a try–please let me know how successful you are using it.
An interesting read and you are right about the benefits of long term trading and also how novice traders misunderstand what long term trading actually is. I have some questions regarding the strategy.
1. How often do you see the signal bar set up exactly like that say put of 20 retracements?
2. How do you work out your risk?
3. How many times do you enter in on the trend as it progresses?
4. What is the average number of pips you have taken using this strategy?
Very good article. Makes a lot of sense. I will give it a shot.
المشاهدات الشائعة.
تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

Profit From Long Term Trading.
Some traders prefer to take a macro economic view to their trading. These traders hold there position for a long time which in the world of Forex is usually weeks or months. However some traders with a particularly long term view may hold the same position for years. Given the length of the holding period most of these investors are either hedge funds or other institutional investors. However there are some deep pocket investors who also have profited very well from long term bets.
Long term trading is also known as macro economic trading. This is because it bases its trades on long term macro economic trends. The reason that it is usually restricted to institutional investors is because of the volatility that is associated with currency trading. Even though your long term target maybe correct the short term volatility may force you to close your position before you can profit from it. If you are trading for the long term yourself you will want to make sure that you can withstand volatility of up to 5 percent or more. It is important that your long term position is small relative to your margin balance.
One of the most important criteria for any trader strategy is having the right psychological temperament. People with a short term mind set that are easily moved by changing market conditions make particularly bad long term traders. If you are holding a trade for weeks or months you will see plenty of news occur that you could never have expected. On the way to reach your predetermined target the currency can react with unexpected volatility. If you do not have a disciplined trading mind then it can be tempting to trade out of the position prematurely. Thus long term trading is only for the most patient and disciplined traders. It is also unappealing to traders who are attracted by the action of the market. Even if their long term strategy is sound these action junkies may be tempted to trade the position just because they want to do something. If you like to be part of the action then this will not be the strategy for you. It also requires the ability to be able to move back from the action in the market and evaluate. This is not about following the trend but rather deciding where you think the currency is heading based on your own research.
However there are some major advantages to long term trading. If you are trading long term positions you will often receive between 100-200 pips per position. A scalper usually only make 5 – 8 pips on a trade. This means less trading which also means less in commission payments. The commission payments associated with scalping can make it difficult to turn a profit. Also it can mean that your Forex trading is less time consuming. Once you have set up your trade unless there is a major shift in the trade parameters there is little for you to do except evaluate your next trading position.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قراءة الإفصاح الكامل.
IKO Global Limited.
Vantu House, 133 Santina Parade, Elluk, Port Vila, Efate, Vanuatu.

No comments:

Post a Comment