Wednesday, 7 February 2018

الخيارات الثنائية كندا استعراض


تجارة الخيارات الثنائية كندا.


التداول عبر الإنترنت برو.


أصبح تداول الخيارات الثنائية في كندا خيارا شعبيا متزايدا للعديد من المستثمرين في السنوات الأخيرة. مع العديد من الوسطاء الدوليين الذين يقاتلون الآن من أجل حصتهم من السوق يتجهون إلى الأسواق التي يمكن أن تجذب المستثمرين وتنمو قاعدة المستخدمين. ليست استثناء هنا، وأصبح العديد من الوسطاء يركزون على هذا البلد كمنطقة نمو.


فماذا يعني ذلك بالنسبة للتجار الكنديين؟ كم هو سهل للاستثمار في أفضل الخيارات الثنائية والوسيط الذي يجب أن تختار؟ حسنا، بالمقارنة مع دول مثل روسيا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية حيث اللوائح والقواعد القانونية للتجارة الخيارات واضحة، كندا تعتبر أكثر من "الرمادية" المنطقة.


ولا توجد حاليا قوانين خاصة بالتداول الثنائي، ولا توجد في كندا لوائح محددة. مع كل هذا في الاعتبار نشعر بالراحة أن يوصي قائمتنا من السماسرة مراجعة واختبارها للسكان الكنديين. نحن واثقون من أنك ستجد وسيطا كبيرا من شأنه أن يبقي أموالك آمنة وكنت محمية بينما كنت التجارة عبر الإنترنت.


إذا كنت ترغب في تداول الخيارات الثنائية في كندا، فإن هذا الدليل سوف يظهر لك:


ما هي أنواع التشريعات والأنظمة التي تحكم التداول عبر الإنترنت في كندا ما هي الضرائب والرسوم التي يتعرض لها تاجر الخيارات الثنائية الكندي لتوصياتنا واستعراضات هؤلاء الوسطاء المتاحة للتجار.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


فوائد الوسيط المحلي.


الآن في حين أن بعض التجار يفضلون التجارة مع وسيط المحلي الذي يوجد مقره في بلدهم سوف يكون من الصعب دفعت للعثور على وسيط كندي حقيقي التي تنظمها السلطات الكندية. في الواقع، إذا كنت لا تأتي عبر وسيط يدعي أن يكون مقرها الكندية ثم يجب تجنبها في جميع التكاليف.


دون التنظيم الكندي، لا يتم حماية التاجر المحلي لذلك يصبح أكثر أهمية للقيام البحوث الخاصة بك والعثور على وسيط حقيقي و يقدم كل ما تحتاجه بما في ذلك:


تجارة المحمول.


كيف تجري معاملاتك اليومية مثل التسوق والخدمات المصرفية؟ كثير منكم ربما تفعل غالبية الأشياء من الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان للسماسرة لتقديم تجربة جيدة المحمول لمستخدمي أندرويد ودائرة الرقابة الداخلية.


العروض والحوافز.


المكافآت ترحيب كبيرة للتداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة أو لبناء الأموال. لا إيداع مثالية للتجار الجدد لأنها تسمح لك لمحاولة التداول قبل إيداع أي أموال.


أصول تجارية متنوعة.


ما نوع أنواع التجارة التي تبحث عنها؟ هل تريد خيارات مكالمة / وضع بسيطة أو هل تبحث عن الصفقات أكثر تعقيدا؟ بالإضافة إلى ذلك تحقق ما الأصول وسيط العروض وإذا كانت توفر ما يكفي لتلبية متطلبات التداول الخاصة بك.


دعم العملاء جيدة.


وسيط جيد يقدم دعما جيدا للعملاء في عدد من الأشكال. وعادة ما يكون وسيط مساعد الدردشة الحية وكذلك أرقام لمختلف البلدان ودعم البريد الإلكتروني كذلك. اطرح عليهم سؤالا واطلعوا على الوقت الذي يستغرقه الرد. سوف تجد العديد من السماسرة موثوقة من قائمتنا من الشركات الموصى بها والمراجعة.


ويرجع عدم وجود وسطاء كنديين إلى عدم وجود تصنيف رسمي فيما يتعلق بالتداول الثنائي في الواقع سواء من حيث الألعاب أم لا. هذا لا يعني أنه يجب على الكنديين تجنب التداول، فهذا يعني فقط أنهم يجب توخي الحذر عند اختيار وسيط للاستثمار مع.


سوف تجد العديد من وسطاء موثوق بها، من قائمتنا من الشركات الموصى بها والمراجعة، الذين يعملون وينظم في بلدان مثل قبرص والمملكة المتحدة. سوف توصيات وسيط لدينا تساعدك على اكتشاف أي وسيط دولي يمكنك الاعتماد عليها وتعطيك الثقة للاستثمار معهم.


القانونية والتنظيمية.


عند النظر في ما إذا كان من غير القانوني أو عدم تداول الخيارات الثنائية، ذكرت كندا أنه من غير القانوني للوسيط الدولي لطلب خدماتهم للمواطنين الكندي كما هو الحال مع الولايات المتحدة الأمريكية. لا توجد قواعد تشريعية أو تشريعية كندية تطبق تحديدا في هذا الوقت الحالي. تداول الخيارات الثنائية الكندي غير مصنف وبالتالي لا توجد قواعد يمكن تطبيقها.


لهذا السبب من الأهمية بمكان أن التجار الكنديين التأكد من أنهم يختارون وسيطهم بحكمة. أي أموال تستثمر يتم ذلك على مسؤوليتها الخاصة، وإذا كان هناك أي مشاكل تنشأ عن التداول مع سوء اختيار وسيط لا يوجد شيء يمكن القيام به حيال ذلك. دون تنظيم الخطر هو تماما على أقدام التاجر.


وفي مارس / آذار 2018 حذر مسؤولو الأوراق المالية الكنديون المستثمرين في الواقع من توخي الحذر عند التداول. مع وجود مثل هذه "التقاطات سهلة" كما كان من شعبية متزايدة لالتماس المنصات التي لم تكن دائما مشروعة. فبدون توجيهات ومعلومات سليمة، لا يعرف أي من الوسطاء الثقة.


وخلافا لمعظم البلدان التي يكون فيها القانون واضحا بشأن تصنيف التجارة الثنائية، لا توجد في كندا قواعد صارمة تطبق. وفي العديد من البلدان يتم تصنيفها إما كأوراق مالية أو ألعاب. هنا هم لا. للحد من مخاطر فقدان المال من خلال الشركات التي تدعي أنها حقيقية ونحن ننصح بشدة دراسة المعلومات المتاحة لك على موقعنا على الانترنت من خلال الاستعراضات والتوصيات.


هناك بعض الشيكات التي يمكنك أن تجعل نفسك مثل النظر في حيث هم مقرها، ما التراخيص التي يحملونها وما إذا كانت مرخصة للتجارة دوليا. لقد قمنا بالفعل بإجراء هذه الشيكات نيابة عنك حتى تتمكن من أن تطمئن إلى أن اختيار وسيط الموصى بها من قبلنا هي آمنة وقانونية ومشروعة.


أحدث الصفقات الرابحة.


دفع الضرائب والرسوم.


الضرائب والرسوم سوف يكون لها تأثير على النتيجة النهائية الخاصة بك لذلك فمن المهم أن تنظر في ما سيتم محاسبتك أو ما هي التكاليف التي سوف تتكبدها. قبل أن ننظر إلى الضرائب دعونا ننظر أولا في الرسوم التي من المرجح أن تواجه:


لجنة الرسوم الناجحة. يتم خصمها من المصدر وسيتم دفعها قبل أن تتلقى عائدتك رسوم تحويل العملة. إذا كنت تريد أن تتاجر مع وسيط دولي، بعملة أجنبية، قد يتم فرض رسوم التحويل من قبل مزود الدفع رسوم المعاملات الخاصة بك لاستخدام طريقة الدفع الخاصة بك. عادة ما تكون نسبة ما تقوم بإيداع أو سحب رسوم الإيداع والانسحاب التي يتقاضاها الوسيط لاستخدام طرق معينة للدفع.


التركيز الآن على المسائل القانونية المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية، كندا لديها القوانين المعتادة على الالتزام بها. المعلومات التي نقدمها هنا هي عامة وأي استفسار الضرائب ينبغي أن يتم تناولها مع المحاسب الخاص بك ولكن يمكننا أن نقول لكم أن أي ربح من التداول ثنائي ينبغي أن تعلن كإيرادات. هذا هو نفسه مع أي بلد لديه قوانين الضرائب. إذا كنت الفرد ثم سوف تعلن الربح قمت بها، مع الأخذ بعين الاعتبار أي خسائر، بالطريقة المعتادة. إذا كنت شركة ثم قد تكون مسؤولة عن دفع ضريبة أقل على الأرباح التجارية الثنائية.


للتأكد من أنك تعرف بالضبط ما يجب أن تعلن إلى مصلحة الضرائب الكندية من المهم الاحتفاظ بسجلات النفقات والخسائر والأرباح والتأكد من أن لديك كل المعلومات لتسليم بما في ذلك السنة الضريبية التي تقع فيه. إذا لم تكن قد تم حفظ سجل من المهم أن تبدأ ومن ثم العمل مرة أخرى من خلال ما يمكنك لجعل السجلات الخاصة بك حتى الآن.


كيف نوصي الوسطاء.


هناك عدد من العوامل التي نعتبرها عند التوصية بمختلف الخدمات ومراجعتها. هذا المستوى من البحث، إذا قام بها التاجر، سوف يستغرق وقتا طويلا، وربما كنت ترغب في أن كنت قد بدأت ابدأ. المعلومات التي نقدمها تأتي من فريقنا من الخبراء وبحوثهم واسعة النطاق. معرفتهم في السوق يعني أنهم يعرفون بالضبط ما يبحثون عنه وما هو مهم عند التداول عبر الإنترنت.


إذن، أين نبدأ؟ حسنا الأهم من ذلك نحن نتأكد من أن الوسيط لديه كل الترخيص الصحيح. نحن نوصي السمعة الكندية السمعة، المرخصة والمرخصة لك فقط ونحن نريد تجربتك لتكون أفضل. بمجرد أن ننشئ شرعية الوسيط نحن ننظر بعد ذلك في عروضهم. الآن هذا لا يشمل فقط أنواع الحسابات والحوافز التي تقدمها. يتم تقريب وجهات نظرنا تماما لتشمل تجربة التداول كذلك، لذلك نحن فقط تظهر لك أفضل الكنديين خيارات الخيارات الثنائية.


نحن نحلل ما هو عليه للتاجر للتداول على منصة وسيط. ونحن ننظر أيضا في منصة التداول سطح المكتب، وتقديم المحمول الخاصة بهم، وما إذا كان لديهم التطبيق المحمول متاح لكل من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. نوصي بعدد من الشركات التي لديها أفضل العروض وتقديم مقارنة عادلة ومستديرة بالنسبة لك لاتخاذ قرار مستنير.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من صفحات العالم.


هل التداول الثنائي في كندا قانوني وآمن؟


فمن القانوني تماما للتجارة الخيارات الثنائية في معظم البلدان بما في ذلك هذا واحد. في حين أنه من القانوني للتجارة على الرغم من أنك لن تجد وسيط التي تقوم على أو المرخصة في الأراضي الكندية. الحكومة لا تنظم التجارة الخيارات، وبالتالي لا يوجد وسطاء. إذا كنت لا تأتي عبر واحد أن يدعي أن يكون مقرها هناك ثم أنها مضللة لك. معظم الوسطاء الذين يسمحون للكنديين بالتداول معهم مرخصون وينظمون في أوروبا وآمنة تماما للتجارة مع.


هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟


كندا مثل معظم المقاطعات على الأرض عندما يتعلق الأمر الضرائب. أي أرباح تقوم بها يجب أن تدفع الضرائب على. في حين أنه ليس من اختصاص الوسيط أن يحتفظ بسجلات ويعلنها للحكومة الكندية من الضروري أن تحتفظ بسجلاتك الخاصة. ضع في الحسبان أي خسائر عند العمل على دخلك وإعلان الربح الذي تحققه فقط. ثم نعلن ذلك كجزء من إعلان التقييم الذاتي الخاص بك، وضمان دفع أي أموال مستحقة بتاريخ الاستحقاق.


هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟


ونظرا لعدم وجود وسطاء من مواطني كندا، فإن الشركات التي تعمل هناك هي الشركات الدولية الأكبر حجما المرخصة في أوروبا. العديد من هذه الأسماء الكبيرة تقدم حوافز للبقاء في صدارة المنافسة وبالتالي سوف تجد معظمهم تقدم حساب تجريبي للتجار الجدد لمحاولة التداول مع الصناديق وهمية قبل أن تلتزم باستخدام أموالهم الخاصة وجعل الودائع الأولى.


هل من السهل جعل الودائع والسحب؟


هو مباشرة إلى الأمام لجعل الودائع والسحوبات مرة واحدة كنت قد قدمت الهوية المطلوبة. يحتاج معظم الوسطاء إلى رؤية أدلة فوتوغرافية لضمان عدم وضع المال من خلال الموقع لأسباب الاحتيال. وبمجرد استيفاء هذا الشرط مما يجعل الودائع والسحوبات مباشرة جدا إلى الأمام وعادة ما يتم دفع أي أرباح المسحوبة إلى نفس الطريقة التي استخدمت لإيداع الأموال في البداية.


هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟


ويتم معظم الأشياء على الذهاب على جهاز محمول اليوم، والخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والتسوق، وحجز العطلات ونعم، تداول الخيارات أيضا. الآن أكثر من أي وقت مضى الناس بحاجة إلى أن تكون قادرة على العمل على الذهاب والتجار ثنائي ليست استثناء. معظم الوسطاء إما موقع ويب متنقل استجابة أو التطبيق متاح لدائرة الرقابة الداخلية أو الروبوت. إذا كان الوسيط ليس لديه التطبيق المحمول، ثم أنها ليست من المرجح أن يكون الموصى بها.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


الخيارات الثنائية كندا أفضل الوسطاء في كندا.


الخيارات الثنائية كندا | قانونية أم لا؟


تداول الخيارات الثنائية هو المجال الذي كان ينمو على قدم وساق واكتساب شعبية بين التجار من جميع البلدان. كما أن التجار في كندا لا يمسهم بهذه الظاهرة ويصبحون جزءا من هذا العدد الكبير. على الرغم من عدم وجود قوانين ولوائح تحكم الخيارات الثنائية كندا، فمن القانوني تماما للتجارة الخيارات الثنائية في كندا. وهذا قد يجعل التجار يشعرون بالضعف، ولكن هذا يمكن أن يكون عناية من خلال اختيار وسيط الذي ينظم من قبل السلطات التنظيمية في بلدان أخرى وبالتالي توفير غطاء السلامة لأموالك.


الخيارات الثنائية كندا | مزايا لمقدمي الخدمات.


وقد اتخذت تداول الخيارات الثنائية التجار في جميع أنحاء العالم في قبضة بقوة بسبب إمكانية تحقيق أرباح عالية في وقت صغير. ومن ثم فهي تحقق ارتفاعات جديدة وتفتح فرصا جديدة للسماسرة من مناطق أخرى لتقديم خدماتها أيضا بسبب زيادة الطلب عليها. أكبر ميزة أن السماسرة التمتع من خلال تقديم الخدمات من خلال بيناري أوبتيونس كندا هو أن مجال تداول الخيارات الثنائية في كندا لا يوجد لديه آلية تنظيمية. وبالتالي فإن هؤلاء الوسطاء قادرون على العمل في إطار الهيئات الرقابية في بلدانهم، وهو أمر أسهل بكثير بالنسبة لهم.


الخيارات الثنائية كندا | مزايا للتجار.


نتائج سريعة.


الإطار الزمني للحصول على نتائج صغيرة جدا مع أصغر يجري 60 ثانية والحد الأقصى هو سنة واحدة.


دفعات عالية.


الخيارات الثنائية كندا تقدم التجار دفعات عالية مع ارتفاع تصل إلى 90٪.


تداول الخيارات الثنائية كندا هي ميزة للتجار حيث لا توجد عمولات، لا ينتشر أو الرسوم المفروضة على الاستثمار التقليدي.


أصول متنوعة.


التجار لديهم ميزة للتداول على العديد من الأصول عبر مجموعة متنوعة من الأسهم والمؤشرات والفوركس والسلع للحصول على أقصى قدر من الفوائد من خلال التداول في أصول متعددة.


الوصول العالمي.


ويمكن للمتداولين التمتع بالتداول على المؤشرات العالمية وبالتالي الحصول على فوائد تحقيق الأرباح من تقلب الأسواق العالمية. وهذا يجعل بيناري أوبتيونس كندا لتكون قادرة على تحقيق أرباح من الأسواق الآسيوية أو الأوروبية إذا كانت الأسواق الأمريكية لا تلعب بشكل جيد أو العكس بالعكس.


أهداف واضحة.


التجار يعرفون مقدار المخاطر والمكافآت التي يمكن الحصول عليها عند بدء تجارة معينة مما يسمح لهم أن يكون لها سيطرة على سلامة الأموال.


ميزات مبتكرة.


ميزات متقدمة تكنولوجيا مبتكرة مثل توافر الخيارات الثنائية التداول على الهاتف المحمول، فون الخ بحيث التجار يمكن أن تتداول حتى على الذهاب.


الخيارات الثنائية كندا | اللوائح.


تداول الخيارات الثنائية في كندا غير منظم حتى الآن التجار والسماسرة على حد سواء الحصول على ميزة من هذا كما يمكن للوسطاء بيناري أوبتيونس كندا العمل مع لوائح بلدانهم ويمكن للتجار التمتع بحرية التداول بحرية مع ما يكفي من الأمن ل الأموال.


الخيارات الثنائية كندا | أفضل الوسطاء.


وهنا أعلى الخيارات الثنائية كندا وسطاء لمساعدة التجار الذين يتطلعون إلى اتخاذ قرار بشأن دخول مجال تداول الخيارات الثنائية. يمكنك أن تبحث في أفضل الميزات والخدمات التي تقدمها هذه السماسرة في كندا. نقترح عليك فتح حساب التداول الحرة مع بانك دي بيناري و بوس كابيتال باعتبارها وسطاء الأكثر ثقة في كندا.


الخيارات الثنائية كندا.


دليل الخيارات الثنائية في كندا.


نحن نقدم دليل تداول الخيارات الثنائية كاملة للكنديين. يتضمن هذا الدليل الأخبار & أمب؛ استعراض على أفضل الخيارات الثنائية وسطاء خدمة كندا، الضرائب والتعليم & أمب؛ الاستراتيجيات.


اعتبارا من سبتمبر 2017، يتم حظر الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما تماما من قبل المسؤولين الكنديين للأوراق المالية. نحن نحترم هذا القرار وأزلنا جميع الروابط إلى جميع الأطراف التي قد تنتهك حقوق الطبع والنشر. بقية هذا الموقع سوف تبقى على قيد الحياة وسوف توثق أي تغييرات على الخيارات الثنائية فيما يتعلق كندا وربما غيرها من سبل التجارة المشروعة للمستثمرين الكنديين.


يجب أن تعتبر جميع النصوص على هذا الموقع الآن قديمة وغير ذات صلة.


الخيارات الثنائية هي نوع جديد بسيط من الاستثمار الذي يتيح لك الربح تصل إلى 85٪ في التجارة. أوقات التجارة يمكن أن تكون قصيرة بقدر 60 ثانية أو طالما شهر - وأفضل جزء هو أن المستثمرين يعرفون كم سيفوزون أو يخسرون وعندما سيحدث. نحن نقدم معلومات واضحة واقعية، عن الخيارات الثنائية وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية للتجارة مع الكنديين.


تعرف على المزيد حول الخيارات الثنائية في كندا.


كثير من الناس ملاذ & # 8217؛ ر سمعت بعد من تداول الخيارات الثنائية، وأن & # 8217؛ s مفهومة لأنه حتى قبل بضع سنوات كان يعتبر & # 8216؛ الخيار الغريبة & # 8217 ؛. لم يتم سحب الخيارات الثنائية من التبادلات الرئيسية التي برزت وسطاء الخيارات الثنائية الفردية. اليوم هؤلاء السماسرة تزدهر لأن التجار يجدون الخيارات الثنائية سهلة الفهم وبسيطة للاستخدام. ولأنهم & # 8217؛ في الغالب غير منظم، فإن مسألة الخيارات الثنائية الشرعية جاءت مع التجار والإدارات المالية للبلدان. قبرص كانت رائدة في تنظيم هذه الصناعة، ولكن ليس كل الوسطاء ينظمون في قبرص جيدة، وليس كل وسطاء جيدة ومقرها هناك. هذا هو السبب الرئيسي لدرسنا مختلف وسطاء الخيارات الثنائية في كندا أنفسنا واختيار تلك التي نشعر هي الأنسب للأشخاص الذين يتطلعون إلى التجارة بها.


شركات الخيارات الثنائية غالبا ما تقدم مكافآت أو عروض خاصة من أجل جذب المستخدمين للانضمام، والتجارة، والحفاظ على التداول. كما أنها غالبا ما تستخدم كوسيلة لقفل في التجار لإجبار عدد معين من الصفقات قبل الانسحاب يمكن أن يحدث. هذا & # 8217؛ لماذا نحن مراجعة العروض مكافأة لتجار الخيارات الثنائية الكندية كوسيلة لتشخيص المكافآت التي تستحق أخذ والتي تستحق ترك وراءها. ومن المعقول تماما أن نقول لا على عرض المكافأة من أجل ضمان قدرتك على الخروج، ولكن في بعض الأحيان أنها & # 8217؛ فقط جيدة جدا، وأنه سيتم ترك المال على الطاولة عدم استخدامها.


نحن أيضا معالجة الضرائب للكنديين تداول الخيارات الثنائية، نظرا لطبيعة غير المنظم من السوق، قد تجد التجار أنفسهم مع أسئلة فقط يمكن أن توفر محاسب جيد. من المهم تحديد ما إذا كانت الخيارات الثنائية تعتبر مقامرة أم لا، كما هو الحال بالنسبة لك ككندي يجب أن تعاملها لأغراض ضريبية.


لماذا تداول الخيارات الثنائية؟


على حد علمنا، لا خيار استثمار آخر يوفر سرعة عودة تداول الخيارات الثنائية. مع الصفقات التي تنضج في أقل من 60 ثانية من التنفيذ والعودة 85٪ على الاستثمار الخاص، يمكن أن تكون الخيارات الثنائية جزءا مربحا للغاية من استراتيجية التداول الخاصة بك. إنها استثمارات عالية المخاطر، ومكافآت عالية، وفي رأينا يجب أن تستخدم في الاعتدال كجزء من استراتيجية أكبر المخاطر المخاطر.


وعلاوة على ذلك، واختيار وسيط الحق في التجارة مع يجعل كل الفرق في تداول الخيارات الثنائية الخاص بك. قضايا مثل ما إذا كان وسيط يوفر مستشارين دراية، سواء كانت مكافآت التداول الخاصة بهم تستحق أخذها، وعما إذا كان الوسطاء تدفع لك في الوقت المحدد وكما هو متوقع من المهم أن تنظر. لقد قمنا بالعمل السيادي لقراءنا في البحث والتحدث مع وسطاء الخيارات الثنائية المدرجة على الموقع، ونحن نعلم أنه عند التوصية للمستثمرين الكنديين بالتداول مع وسطاء معينين، نترك قرائنا في أيد أمينة.


يمكنني الحصول على تجارة سريعة ريتش هذا؟


لا، ليس إذا كنت & # 8217؛ تبحث في هذا منطقيا. لأن الخيارات الثنائية يتم تداولها بسرعة ولها دفعات كبيرة في التجارة، وبعض الناس يعتقدون أنه & # 8217؛ s الطريق إلى الأرباح السريعة & # 8212؛ نحن لا نتفق. يتحدث رياضيا، والخيارات الثنائية هي الأحداث الفوز / الخسارة، أليس كذلك؟ حسنا، إذا كنت تاجر جيد حقا، قد تكون قادرا على كسب 65٪ من الصفقات الخاصة بك. وهذا لا يزال يعني أن تقريبا 1/3 من الوقت، أنت & # 8217؛ إعادة اختيار بشكل غير صحيح. وعلى عكس تداول الأسهم / الخيارات التقليدية، ليس هناك مجال في التداول الثنائي للسماح للفائزين بتشغيل وخفض الخاسرين. لذلك نعم، التجارة واحدة مربحة للغاية، ولكن عند إجراء 1000 الصفقات قانون المتوسطات تأتي في اللعب.


ومن الواضح أن هذا لا يعني أننا نوصي ضد تداول الخيارات الثنائية، لكنه ليس مخطط سريع الغنية الغنية. كن حذرا جدا من أي وسيط أو موقع ويب يخبرك & # 8217؛ سوف تكون غنية القيام بذلك. الجميع سوف تفعل ذلك إذا كان هذا صحيحا!


كم يجب أن أودع؟


هذا يعتمد عليك كمستثمر. الخيارات الثنائية ليست استثمارات أقل مخاطرة، وقيمة ألفا عالية تعني أن هذا سيكون بعض من أعلى المخاطر وأعلى استثمارات المكافأة. لا تستثمر في الأشياء المتقلبة للغاية مع المال الذي تحتاجه للنفقات الخاصة بك، لا تثق أي وسيط الذي يقنع لك خلاف ذلك. تحتاج إلى استخدام المال المجاني الذي تكرسه للاستثمار والتعلم، ويجب أن تكون على استعداد لانقاصه إذا كان هذا هو الحال. ما إذا كان رأس مال التداول الخاص بك هو 250 $ أو 250،000 $، يكون على بينة من أن هذا المال سوف تتحرك بسرعة كبيرة.


هل الخيارات الثنائية مختلفة عن خيارات وضع الخيارات والدعوة؟


نعم، مختلفة جدا. الخيارات التقليدية للدعوة والمكالمة هي & # 8220؛ كونتراكتس & # 8221؛ مكتوبة على األسهم األساسية للمخزون) أو األصول األخرى (. وعلى نحو فعال، يعيدون القيام بشيء ما (إما شراء أو بيع) تلك الخيارات الأساسية وقيمتها تتقلب مع مادة العرض. الخيارات الثنائية هي أعلى / أسفل الرهان على سعر الأصول الأساسية في وقت معين. يتم تحديد قيمة الخيار، والقيمة الأساسية هي المشغل. لذلك، حيث في خيار وضع / دعوة التقليدية، قد يتأرجح سعر $ 1 على الأصول الأساسية يتأرجح قيمتها 40٪، في خيار ثنائي كل ما يهم هو ما إذا كان $ 1 سوينغ في الكامنة يتماشى مع الرهان الخاص بك (أعلاه أو أقل من سعر الإضراب).


لدينا أدلة.


دليل حسب المقاطعة.


الاقسام.


انضم لقائمتنا البريدية.


الخيارات الثنائية مع انتهاء أقل من 30 يوما هي الآن المنتج المالي حظر في كندا. لا تتداول الخيارات الثنائية في كندا.


كندية الخيارات الثنائية وسطاء & # 8211؛ لمحة عامة.


وكانت كندا واحدة من عدة بلدان حيث لم يكن هناك إضفاء الشرعية على مكان تداول الخيارات الثنائية. وهذا هو حتى منتصف عام 2017، عندما أبرزت مراجعة خسائر المستثمرين وعمليات الوساطة غير المشروعة حالات الغش ضد المستثمرين من قبل وسطاء عديمي الضمير. وأدى ذلك إلى تشكيل هيئة إدارية جديدة. وقبل أيار / مايو 2017، كانت المقاطعات العشر وثلاثة أقاليم في كندا مسؤولة عن تنظيم الأوراق المالية الخاصة بها. ومنذ أيار / مايو 2017، نرحب بإداريي الأوراق المالية الكنديين (سسا)، وهو إعداد هيئة لحماية المستثمرين المقيمين داخل كندا، من خلال الأخذ بنهج منسق لتنظيم الأوراق المالية في جميع أنحاء البلاد. ويشمل هذا تقسيم يسمى فرقة العمل الخيارات الثنائية (بوتف) لزيادة حماية المستثمرين. يرأس هذا الذراع التنظيمي من قبل المحقق كبار الاحتيال، جيسون روي من لجنة مانيتوبا للأوراق المالية.


وكما هو الحال، فإن جميع تشريعات الأوراق المالية الكندية تقتضي استيفاء شروط تسجيل وإفصاح محددة في معظم الحالات. كما أنه يتعلق بتعزيز وبيع الخيارات الثنائية، مطلوب التسجيل في جميع الولايات القضائية الكندية. وحتى الآن، لم يحصل أي من مقدمي الخيارات الثنائية أو البائعين على التسجيل المناسب مع أي سلطة تنظيمية كندية. على هذا النحو، أي الترويج الحالي أو بيع الخيارات الثنائية للكنديين غير قانوني. وعلى هذا النحو، فإننا لا نعزز تداول الخيارات الثنائية للمستثمرين الكنديين. ونحن ننصح بشدة أي مستثمرين كنديين النظر في تداول الخيارات الثنائية لنلقي نظرة على هذا الموقع سسا، الإعداد لتثقيف وإبلاغ نفسك من المخاطر على رأس المال الاستثماري الخاص بك.


التجار غير الكنديين يبحثون عن وسيط مناسب يمكن أن نرى لدينا قائمة من وسطاء موثوق بها ومنظمة عن طريق النقر هنا أو النظر في الجدول أدناه.


أفضل 10 وسطاء الخيارات الثنائية الموثوق بها.


أوصت وسطاء الخيارات الثنائية لجميع التجار.


وقد حصل العديد من الوسطاء الذين تمت مراجعتهم من قبلنا على تراخيص تشغيل كاملة ويتم تنظيمهم ضمن نطاق سلطة معترف بها. ونحن على ثقة أيضا من أن جميع الوسطاء المعرضين هم من أعلى المعايير، ومع ذلك نحن نشجع دائما التجار لإجراء البحوث الخاصة بهم للتأكد من أنك لا تتعامل مع أي كيانات عديمي الضمير.


فينرالي - التجار الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من ميزات الحساب ومنصة التداول مباشرة تحتاج إلى مزيد من البحث. يستخدم فينيرالي منصة خيارات ثنائية كبيرة مع واجهة مستخدم بسيطة وقائمة شعبية من الأصول لتقديم التجار مع تجربة التداول بسيطة. وسيط موجه أساسا نحو التاجر التعليم والتجار الجدد، ولكن التجار من جميع المستويات ورحب. إق أوبتيون - ذيس بروكرز & # 8217؛ استراتيجية لتزويد التجار بقيمة كبيرة مع الحد الأدنى للإيداع 10 $ والحد الأدنى لحجم التجارة من 1 $. نوصي إق الخيار للغاية، حيث منصة التداول الخاصة بها للدولة من بين الفن الملكية هي واضحة وتنظم تماما في ولايات قضائية متعددة. يمكنك وضع خيار ثنائي تداول في دقائق وبفضل أدلة التداول بالمعلومات، فهي مناسبة لجميع التجار.


تداول الخيارات الثنائية غير المنظم غير قانوني في كندا.


لا يوجد حاليا نو ثنائي وسطاء الخيار الذي يحمل رخصة صالحة للعمل في البلاد.


سنقوم بإعلامك بهذه التغييرات.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


MagnumOptions.


استعراض ماغنوموبتيونس.


أطلقت في أبريل 2018، MagumOptions. eu كانت مملوكة الآن من قبل سولاريس الرؤية المحدودة التي سجلت على العنوان التالي: صوفيا، ملادوست 4، بي. 428، المدخل 1، الطابق 1/3. هذه الشركة غير منظمة. ماغنوموبتيونس متاح عبر 2 أرقام دولية، لأمريكا الشمالية / كندا: 1-800-990-9228 و أوك + 44-800-680-0683، أو البريد الإلكتروني عبر support@magnumoptions. eu. ينصح: هذا الوسيط هو على الأرجح مغلقة.


هل خيارات ماغنوم عملية احتيال؟


حتى الآن لا شيء يقودنا إلى الاعتقاد بأن ماغنوموبتيونس هو عملية احتيال. العديد من التقارير من أعضاء كومونيترادرس الموافقة على أن يتم التعامل مع الانسحاب في الوقت المحدد وخدمة الدعم كبيرة. فهي شركة شرعية، شفافة جدا بالمقارنة مع الآخرين ولكن لم تكن في الأعمال التجارية لفترة طويلة. ومع ذلك، هذا وحده ليس سببا للقلق. ومع ذلك فإن أكثر العلامات المثيرة للقلق، التي اكتشفت في عام 2017، هي تحذيرات متعددة من سلطات مختلفة بما في ذلك فسك في بلغاريا حيث يدعي ماغنوم أوبتيونس أن يكون موجودا.


تحديث يناير 2017، ما هو ليس تكهنات هو أن أصحاب ماغنوم خيارات، سولاريس الرؤية المحدودة، وتمتلك أيضا خيارات ريدوود، وسيط آخر مع لا سمعة كبيرة.


وبالنظر إلى بيانات حركة المرور لماغنوموبتيونس و. يو، يمكننا أن نرى انخفاضا كبيرا في حركة المرور في الأشهر الستة الماضية من 2018 أغسطس إلى 2017 يناير. هذا الانخفاض هو حوالي 3 إلى 4 أضعاف حركة المرور المعتادة التي يمكن اعتبارها مثيرة للقلق، وتتصل أيضا التحذيرات المختلفة التي تلقتها من السلطات.


ملاحظة المحرر - لماذا ماغنوموبتيونس لا & # 8217؛ ر مص في 50 كلمة؟


يمكنني أن أعطي الجواب على هذا السؤال في خمس كلمات، وليس 50: انهم يحاولون أن يكونوا مختلفين. في صناعة الخيارات الثنائية، وإيجاد وسيط هو "مختلف" يكاد يكون مثل إيجاد واحة في الصحراء. وبطبيعة الحال، فإن جميع المواقع الوساطة تقدم نفس المنتج - الخيارات الثنائية - وأنه من الصعب جدا أن يأتي مع شيء لم يتم ذلك من قبل. خيارات ماغنوم تقدم الكثير من ندوات عبر الإنترنت، في لحظة المشاهدة، أنها توفر 7 ندوات عبر 10 أيام!


لماذا ماغنوموبتيونس تمتص في 50 كلمة؟


ما يمتص هو العديد من التحذيرات ضدهم من قبل العديد من السلطات ولكن ليس التحذيرات وحدها التي هي أسوأ جزء ولكن حقيقة أن واحدة من ضحاياها وأكدت من قبل مسك. تم رفض هذا الشخص الانسحاب وجعل العميل يخسر المال عن طريق إعطاء نصائح التداول سيئة حتى تم مسح الحساب. وذكرت السلطات أيضا أنه من غير المحتمل أن تحصل على أموالها مرة أخرى بسبب عدم وجود تنظيم لخيارات ماغنوم.


هل يجب فتح حساب مع خيارات ماغنوم؟


المنصة تناشد أنواع مختلفة من التجار: على الرغم من أنها تستخدم سبوتوبتيون 2.0 - وهو منصة جيدة جدا لتبدأ - أنها قد أضافت إضافات قليلة. في الزاوية اليسرى السفلى من كل مخطط لديك شيء يسمى مستشار الاستراتيجية. عند تحوم الماوس فوق ذلك تحصل على خيار للاختيار بين مؤشر القوة النسبية، المتوسطات المتحركة وبولينجر باندز. سيؤدي النقر على أي واحد منهم إلى إنشاء اقتراح تداول تلقائيا استنادا إلى المؤشر الفني الذي نقرت عليه. يبدأ العد التنازلي وفي 10 ثانية سوف تحصل على التنبؤ الخاص بك: دعوة أو وضع. بالطبع، يمكنك بعد ذلك التحقق من اثنين من المؤشرات الأخرى والتجارة إلا إذا كان على الأقل 2 من أصل 3 توافق. ومع ذلك، أنا لا أعرف ما هي الإعدادات المستخدمة لهذه المؤشرات وأنا لا يمكن أن يشهد لدقتها، لكنه شيء لم أر على مواقع أخرى وأعتقد أنه علامة على أن خيارات ماغنوم تهدف عالية.


على نفس المذكرة من تهدف عالية، فإنها توفر خيارات سلم التي هي مثيرة للاهتمام للغاية، وأعتقد أننا سوف نرى أكثر من ذلك في المستقبل. وهنا كيف يعمل: كلما انتقل الأصول من سعر الإضراب (السعر حيث قمت بفتح التجارة)، وكلما يمكنك الربح. أيضا، إذا كان الأصل في اتجاه صعودي وكنت التجارة يضع، ودفع ضخمة، ولكن بالطبع هي المخاطر. نفس الشيء ينطبق على الاتجاه الهبوطي إذا كنت التجارة المكالمات، وبعبارة أخرى، مكافحة الاتجاه الاتجاه أفضل مكافأة. في ما يلي مثال: السعر 1.5232 ودفع خيار أقل من 1.5240 هو 2.97٪ (في هذه الحالة كان لدي أقل من دقيقتين حتى انتهاء الصلاحية). هذه العوائد ليست مثيرة للإعجاب على أقل تقدير، ولكن - وهذا هو جزء جيد - إذا انتهت صلاحيتها فوق 1.5240، يمكنني الحصول على 401.55٪. الآن هذا مثير للإعجاب في كتابي. إذا انتهت صلاحية خياري فوق 1.5250، فإن العائد هو 773.47٪. وبعيدا عن سعر انتهاء الصلاحية، وكلما يمكنك الربح (أنها توفر مستويات محددة مسبقا). هذا هو السبب في أنني أحب خيارات ماغنوم، لأن لديهم نهج مختلف ويدركون أنه لا يمكن أن يكون قائدا حقيقيا من خلال القيام بكل شيء مثل الآخرين.


كان استعراض خيارات ماغنوم في الواقع تجربة ممتعة لأن - وأنا لا أريد أن يبدو قرنية - أعطاني الأمل في أن السماسرة الآخرين سوف تصعد المباراة. عندما يقدم الجميع نفس الشيء، ليس هناك منافسة حقيقية بين الوسطاء ونحصل على خدمة متواضعة في أحسن الأحوال، ولكن عندما يقدم أحدهم شيئا جديدا ومثيرا، سوف يتبع الآخرون قريبا أو سيبدأون في فقدان العملاء.


تحديث أغسطس 2018: على الرغم من أن الميزات المذكورة أعلاه هي الآن شائعة بين معظم العلامات التجارية سبوتوبتيون، فإنها لا تزال مفيدة للتجار. ومع ذلك، باستثناء بعض التغييرات الطفيفة، خيارات ماغنوم هي نفسها كما كانت آخر مرة قمنا بمراجعتها. كان لديهم بداية جيدة ولكن تلاشى بعد فترة وجيزة ولا يمكن المضي قدما في حزمة. ما زالوا يدعون تقديم "خصائص فريدة" مثل: "100٪ على شبكة الإنترنت" (نجاح باهر، فريدة من نوعها تماما مثل 99.9٪ من الوسطاء الآخرين)، "لا تحميل المطلوبة" (مرة أخرى، فريدة من نوعها جدا ...)، "أي شرط من السابق تجربة التداول "(تبين لي وسيط الذي يتطلب فعلا لديك خبرة قبل فتح حساب!). وخلاصة القول، خيارات ماغنوم ليس لديها أي شيء خاص وليس نصبا من الاحتراف ولكن هذا لا يعني أنها سيئة، فقط أننا توقعنا أكثر منهم.


تحديث 2017 & # 8211؛ العثور على جميع التحذيرات والتقارير احتيال أنه يعطي ماغنوم خيارات صورة وسيط احتيال آخر. وهناك علامة أخرى على كونها عدم وجود احتراف ضعيف، و إنورماتيون مضللة حول الحد الأدنى للإيداع 200 في قسم الأسئلة الشائعة ولكن 500 تحت حزم الحساب. بل هو علامة على وسيط كسول وكان مثل هذا منذ آخر مرة فحصنا عليها قبل أشهر!


خيارات ماغنوم الشكاوى.


نحن نفعل البحث، تحتاج إلى قراءة! يمكنك أن تفعل بحث مماثل في المنزل، أن تفعل ذلك بنفسك الاسلوب. البحث عن الحيل ماغنوموبتيونس والاحتيال والشكاوى، الخ وزيارة المنتديات ومواقع الويب. تذكر! بعض المواقع فقط باستخدام كلمات مثل احتيال / الاحتيال لتحصل في، لكنها لا تكشف حقا أي أسرار! حتى تبدو أفضل داخل التعليقات والمنتديات المشاركات التي أدلى بها المستخدمين.


لدينا قسم "تعليقات" أدناه هذا الاستعراض لديه كمية منخفضة من المستغرب من الشكاوى والشكاوى. ماغنوم خيارات كانت في العمل لفترة طويلة نسبيا الآن ولكن الناس لا يتحدثون عنها بقدر ما يتحدثون عن السماسرة الآخرين. هذا يمكن أن يكون سببين: إما التجار ليست مهتمة في هذه الوساطة أو ماغنوم تقوم بعمل جيد والجميع سعيد.


تحديث فبراير 2017 & # 8211؛ راجع قسم التعليقات أدناه نرى العديد من الشكاوى المتعلقة بالحسابات الضخمة ومديري الحسابات المشبوهة. كما ذكرنا الانخفاض الهائل في حركة المرور في الآونة الأخيرة أي نوع من يؤكد نظريتنا السابقة حول التجار غير مثيرة للاهتمام في هذه الوساطة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من التحذيرات من مختلف المنظمين، وخاصة واحد من مسك الذي هو على الأرجح غيض من بيرغ الجليد.


خيارات ماغنوم الإعلانات والتحذيرات التنظيمية.


13.05.2018 تحذر بكسك (كندا) من خيارات ماغنوم للسماح للمواطنين الكنديين باستخدام خدماتهم دون الحصول على إذن مناسب. المصدر: بكسك 5/16.


2.06.2018 مسك (كندا) يحذر من خيارات ماغنوم بعد أن تم الاحتيال على امرأة تبلغ من العمر 61 عاما مقابل 10،000 دولار. المصدر: مب للأوراق المالية.


17.11.2018 تحذر نسك (كندا) المستثمرين بشأن خيارات ماغنوم لأن الشركة غير مسجلة في نوفا سكوتيا. المصدر: نسك 11/16.


20.11.2018 فسك في بلغاريا، حيث يدعي ماغنوم خيارات لديها مكتب يقول أن الشركة غير مصرح لها في البلاد. المصدر: فسك (بغ) قائمة التحذير.


29.11.2018 يضيف صندوق النقد العربي الفرنسي خيارات ماغنوم إلى قائمة السماسرة العاملة بشكل غير قانوني. المصدر: صندوق النقد العربي 11/16.


خيارات ماغنوم مكافأة.


سياسة المكافأة هي واضحة جدا وفقا لقسم الأسئلة الشائعة الخاصة بهم: "إذا اخترت قبول مكافأة، سوف تكون هناك حاجة لتنفيذ الصفقات بقيمة ثلاثين أضعاف أموال المكافأة الأولية الخاصة بك. لذلك، من أجل سحب أي أموال، يجب أن تكون الشروط السابقة الوفاء بها بالكامل والوفاء بها ". كما يتم ذكر النسب المئوية المكافأة تحت" حزم حساب "والحد الأدنى للإيداع 500 يمنحك مكافأة 25٪.


وفقا لشروط وأحكام، فإن سحب أي أموال مستحيل قبل أن يتم التوصل إلى حجم التداول 30، 40 أو 50 مرة (وهذا ينطبق إذا كان العميل قد تلقى مكافأة). نضع في اعتبارنا أن المال الخاص بك لا يمكن سحبها قبل الوصول إلى دوران المكافأة. ونحن نعتبر هذا تكتيكا غير مهني جدا من ربط أموالك إلى منصة بهم.


خيارات ماغنوم سحب.


الانسحابات هي معيار جميل: يمكنك استخدام بطاقات الائتمان، وبطاقات السحب الآلي (المال سوف تذهب إلى نفس البطاقة التي كانت تستخدم للإيداع) والتحويل المصرفي. الحد الأدنى للانسحاب هو 100 ور أو أوسد، اعتمادا على عملة الحساب. للتحويلات البرقية، يمكنك الحصول على معاملة مجانية واحدة في الشهر، وسحب إضافية سيتم فرض رسوم 30 $.


يستغرق ماغنوم خيارات تصل إلى 4 أيام عمل لمعالجة الطلب و 5-7 أيام عمل إضافية تمر حتى يصل المال لك.


خيارات ماغنوم إضافات.


في هذا القسم أود أن أذكر بالطبع خيارات أسلوب سلم والاستراتيجية ميزة مستشار التي ليست مضمونة لتجلب لك الأرباح، لكنه يزيد فرصك في نجاح الاستثمار.


تحديث فبراير 2017 & # 8211؛ هذه الميزات هي الآن شائعة جدا مع السمسرة سبوتوبتيون.


خيارات ماغنوم التقييمات.


منصة سهلة الاستخدام ولديها ما يكفي من الميزات لتلبية حتى التجار الأكثر خبرة. الموقع سهل التنقل ومنظم بشكل جيد. تحديث أغسطس 2018: عملاء الولايات المتحدة لم تعد مقبولة ولم أتمكن من العثور على خيار لتغيير اللغة حتى أستطيع أن أفترض فقط أن الإنجليزية فقط المتاحة وهذا ليس جدا المستخدم ودية لشخص لا يتكلم أو يفهم اللغة.


عدد الأصول ومدة انتهاء الصلاحية 18/20.


وتتكون سلة أصولها من 74 سهما، و 33 زوجا من العملات، و 8 سلع، و 36 مؤشرا. كل هذا هو أكثر من كافية لأي تاجر ويجب أن تجد الصفقات الجيدة في معظم الأحيان. كما أن أوقات انتهاء الصلاحية سوف ترضي جميع أنواع التجار لأنها تتراوح من المدى القصير (60 ثانية) إلى المدى المتوسط ​​(كل ساعة، 4 ساعات، نهاية اليوم) على المدى الطويل (نهاية الأسبوع / الشهر / السنة).


اللجان والدعم والعودة الفعالة 17/20.


لا توجد عمولات أو رسوم للإيداع أو السحب ما عدا رسوم قدرها 30 دولارا يتم تحميلها إذا كنت ترغب في إجراء أكثر من سحب شهري واحد من التحويل الإلكتروني. العائد هو إما 81٪ أو 82٪ كما أنها لا تبدو على يقين من أنها نفسها. 81/82٪ من المتوسط ​​إلى العالي لهذه الصناعة، ويعود رد الصفقات غير الناجحة إلى 10٪ وهو أمر جيد جدا. الدعم مفيد جدا ومهذبا ولكن في بعض الأحيان استغرق بعض الشيء وقتا طويلا بالنسبة لهم للرد على أسئلتي.


الإيداع والدفع والمكافأة 13/20.


الحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار وهو مرتفع نوعا ما بالنسبة للصناعة ويمكن القيام به عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم أو التحويل الإلكتروني. تستغرق عمليات السحب عادة ما يصل إلى 3 أيام عمل للتجهيز وستمر فترة إضافية من 5 إلى 7 أيام حتى تصل الأموال إلى حسابك. للحصول على شروط المكافأة الدقيقة يجب عليك التحدث إلى أحد ممثليهم ولكن وفقا لقسم الأسئلة الشائعة، والرهان هو 30 أضعاف مبلغ المكافأة.


تحديث آب (أغسطس) 2018: تم تغيير بنية الحساب، مع أدنى حساب يبدأ من 500 دولار (ميني). الحد الأدنى للإيداع لا يزال 200 دولار ويبدو أن البيانين يتناقضان مع بعضهما البعض ولكن هذا ما يدرجان في موقعه على الويب (نفترض أن مدير الحساب سيقوم بإلغاء هذا الأمر). وقت المعالجة للسحب هو 4 أيام عمل، جداول المكافأة حتى اعتمادا على نوع الحساب ودوران المطلوب هو 30 أو 40 أو 50 أضعاف المكافأة لكنها لا تحدد المعايير التي يتم تحديد العدد الفعلي.


هناك العديد من الندوات الحية المجدولة على المدى القصير والشمعدانات.


ماغنوموبتيونس التقييم العام 80/100.


أنا تداولت مع خيارات ماغنوم لأكثر من 6 أشهر. كل مدير حساب عملت مع (4 مديري الحسابات المختلفة) يوصي الصفقات التي فقدت. بين 4 مديري الحسابات المختلفة فقدت حوالي 40،000،00 $. أنا فعلا جعلت المزيد من المال التجارة الخيار الثنائي على بلدي ثم بمساعدة من مدير الحساب. سرعان ما اكتشفت أنني بحاجة إلى حماية أموالي لأنني لا أعرف ما إذا كان مديرو الحسابات هذه جيدون في وظيفتهم أم لا.


أنا أودعت المال فقط بعد توقيع إما & # 8220؛ مضمون الربح أو العقد الخالية من المخاطر. & # 8221؛ كلما فقدت الصفقات، ستقوم الشركة بإضافة الأموال المفقودة إلى حسابي كمكافأة مع معدل دوران ضخم (X30). على سبيل المثال، بعد أن أودعت خيارات ماغنوم 5 آلاف في حسابي لتغطية تجارة مفقودة، لم يسمح لي بإجراء أي انسحاب حتى تداولت 5000 × 30 (150،000 $ من حيث الحجم) على الرغم من أن العقود التي وقعت عليها كان دوران x0. ومع ذلك، يجب أن أدعوهم على الرقم 1-800-986-6891 للشكوى من أن العقد الذي وقعت عليه لم يكن لديه أي معدلات دوران. وبعد بضعة أيام من الدعوة والشكوى، سيسمحون لي بالانسحاب.


لقد خلصت الآن إلى أن خيارات ماغنوم تكريم عقدي السابق فقط لأنها توقعتني أن أودع وديعة كبيرة. لخص كل شيء، أنا قدمت إيداع 35،000.00 $ حوالي 8/20/15 وحتى اليوم 10/05/2018 رفضت خيارات ماغنوم برد لي أموالي. كما رفضوا الوفاء بعقد الأرباح المضمون الذي وقعته قبل إيداع مبلغ 35 ألف دولار. كان رئيس حسابات الشركات، دينيس كولينز، مدير حسابي. وأصدر لي العقد مع معدل دوران "0". ولكن بعد أن قدمت الإيداع رفض أن يزودني بالإشارات التجارية. وقال إنه لن يحترم العقد إلا إذا وافقت على معدل دوران قدره 450،000 دولار على الرغم من أن العقد الذي وقعت معه لم يكن لديه أي معدل دوران على ذلك. لجعل الأمور أسوأ، اكتشفت أن دينيس كولينز كان 1 من بلدي الصفقات المحذوفة من تاريخي. من خلال القيام بذلك سرق $ 5000 (مبلغ التجارة) و 3750 $ (أرباح التجارة) لما مجموعه 8750.00 $.


نظرا إلى أن خيارات ماغنوم لن توافق على طلب السحب الخاص بي، فتحت 3 صفقات في 5K $ كل منها انتهت في 9/30/15. لقد أدهشنا ماغنوم أوبتيونس أنها ألغت الصفقات وأغلقت حسابي قبل بضع ساعات من انتهاء الصفقات الفائزة. والحقيقة هي أنها قد سرقت أموالي في حين يدعي أنه قد ألغى وأغلق حسابي قبل انتهاء الصفقات.


الآن، كل شخص أتحدث إليه في ماغنوم خيارات لديه موقف ويبدو أن أقتبس ما يلي:


10B. إلغاء التداول.


تحتفظ مو بحقها في رفض أو إلغاء الخدمات و / أو رفض توزيع الأرباح لأي شخص لأي سبب مشروع.


الدرس هنا هو عدم القيام بأعمال تجارية مع خيارات ماغنوم لأنها ليست منظمة. إذا وعندما تقرر أن تأخذ أموالك يمكنهم القيام بذلك دون أي عواقب. من فضلك لا تخدع بسبب عدم وجود شكوى على شبكة الإنترنت حول خيارات ماغنوم. أفهم أنهم يدفعون لإزالتها. آمل أن يساعد هذا الشخص شخص يجعل من الحكمة عدم القيام بأعمال تجارية مع خيارات ماغنوم.


إذا كنت ترغب في مزيد من التفاصيل حول لقاء مع خيارات ماغنوم لا تتردد في البريد الإلكتروني في zack8795 @ جوجل أو الاتصال على 1-785-580-8461 (الولايات المتحدة الأمريكية). اسمي زاك.


كان لي أيضا مشكلة مع ماغنوم الخيار. كنت مبتدئا ولا أعرف شيئا عن العقد. لقد تم توقيعه في توقيع عقد مع تحول كبير على معدل 40٪. لم يكن لدي أي خيار سوى الاستمرار في التداول حتى وصلت إلى سعر الفائدة. كنت أعرف أنني لا يمكن الاعتماد على مدير حسابي للتجارة بالنسبة لي لذلك فعلت بلدي التداول الخاص لتسريع للوصول إلى تحويل المبلغ. الآن كنت قد وصلت أخيرا وطلبت سحب الأموال وبدلا من معالجة استرداد بلدي الحصول على مدير حساب آخر للاتصال بي ويطلب معرفة لماذا أريد أن يكون بلدي سحب الصندوق. قلت له إنني أريد فقط أن أوقف التداول وأبلغ أنه لا يستطيع قبول سببي. ذهبت إلى غرفة الدردشة الخاصة بهم لسؤال متى سوف أحصل على صندوقي والجواب هو أن علي الانتظار للحصول على الموافقة. كنت قد كتبت إلى قسم حساباتهم أن تطلب منهم الإجابة عن متى سوف يعودون لي صندوقي.


هل عادت أموالك؟ وإذا كنت تفعل أكون ممتنا لو كنت يمكن أن تساعدني على كيفية ومن يمكنني أن الاقتراب لتقديم شكوى.


أنا أيضا مبتدئ جديد، عرف وفهم شيئا عن التداول، ولكن لقد فقدت المال الذي اعتقد كان مضمونا (أو أنا لن يذهب قدما في التجارة). اختفى مدير الحساب من على وجه الأرض وعلى الرغم من أن الناس على الدردشة الحية مفيدة جدا، وليس هناك متابعة ولقد تكررت للتو شكواي لحوالي 6 مرات ولكن يبدو في النهاية وكأنه قد تحصل في مكان ما كما بلدي تم إرسال شكوى إلى قسم ضمان الجودة.


أريد أن أقول برافو لك للمضي قدما والتداول من قبل نفسك! ليس لدي أي فكرة عن كيفية القيام بذلك. وهذا هو السبب في وجود مدير حساب / معلمه جذابة جدا & # 8230؛ ولكن يبدو أنني قد اتخذت لركوب والمال المفقود لا أستطيع أن تخسر. أشعر مريضا جسديا في الوقت الراهن. كيف يمكن أن أكون ساذجة جدا؟


آمل أن يكون لديك النجاح مع الحصول على المال الخاص بها.


مرحبا جيسيكا، قصتي هي مشابهة جدا لك باستثناء ما زال لدي العديد من الصفقات للقيام قبل أن أتمكن من إجراء الانسحاب. لقد كنت قلقا على طول أنها قد لا تدفع في النهاية على أي حال. هل حصلت على أموالك؟


أنا & # 8217؛ كنت مع ماغنوم منذ 12/2018، لدي مطالبة تهمة الاحتيال عليها مع قسم الاحتيال الدولي في المملكة المتحدة، أنا & # 8217؛ م من كندا، ولكن بلدي الشرطة المحلية تعيين لي مع المملكة المتحدة. أنا & # 8217؛ حصلت على 18k في حسابي المجمدة، والآن أنا فقط فحص وفاز الموقع & # 8217؛ ر مفتوحة، استثمرت 34k المجموع، حزينة كيف غبي كنت أعتقد صدق.


لدي المال الذي يحتجزهم. حتى الآن، يبدو أن الموقع مغلق حتى اليوم عندما حاولت الوصول إليه. لم يكن هناك أي رد من البريد الإلكتروني باستثناء إجابة تلقائية عن الشهر الماضي. أسوأ مخاوفي قد تتحقق.


هل ادعتك الاحتيال العمل من أي وقت مضى؟ الشركة ذهبت من العمل الآن .. حتى التخمين أنا & # 8217؛ م هوبد. وقال لي البنوك الكندية أنها لم تسترد أي من المال ... ظننا أنني & # 8217؛ د تسأل إذا كنت قادرا على استرداد أي؟


كان يتساءل عما إذا كان أي شخص اتصل بك بشأن مشكلتك أو لم تحصل على أموالك حتى لقد فقدت 3000 $ مع ماغنوم، نفس التكتيك كما كان لديك معهم.


قرأت كل ما كتبته، أنا تداولت أيضا في ماغنوم الخيار مارس الماضي من عام 2018، بلدي الصعب كسب المال، وأنا مقدم الرعاية تعمل ل 11.25 الكندية في الساعة. هذا هو بلدي وفورات 5 سنوات وفي كليك واحد فقط في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ذهب كل شيء. تحدثت إلى تامي كلارك واحدة من الوكيل، وقالت انها تقنعني 5K دولار أمريكي من أجل الاستثمار، وإذا فقدت هناك تأمين حتى أموالي لن يذهب كل شيء لا يزال يمكنني الانسحاب، والوقت يأتي أن أريد أن انسحب، هم وقال إن لدي للاستثمار مرة أخرى 2500 دولار أمريكي أخرى من أجل أن أموالي سوف تصبح سائلة. في البداية أنا على استعداد لإضافة المال مرة أخرى ولكن شيء جيد لم بطاقة الائتمان الخاصة بي من خلال. اليوم افترض أن فتح مرة أخرى هناك موقع على شبكة الإنترنت ومحاولة التواصل لهم ولكن ذهبت لا مزيد من الموقع، وأنا في قراءة مجموعة من التعليقات. سؤالي لكم ما هي الخطوة التالية، كنت تعتقد أنك لا تزال تستطيع استرداد أموالك من هذه الشركة؟


قبل بضعة أشهر، فتحت حسابا مع ماغنوموبتيونس. كنت مقتنعا من قبل وسيط لاستثمار 2500 $ في حسابي وأنني سوف تحصل على مكافأة مطابقة من 2500 التي يمكن استثمارها في أي شيء. وقعت عقدا للحصول على مكافأة 30 X وآخر للحصول على التجارة المحمية على مايكروسوفت للحصول على دفعات إجمالية قدرها 8300 $ في نهاية المطاف. ومع ذلك، فإن التجارة طلب مني الاستثمار في لم تسير على ما يرام، وأنها في الواقع فقدت المال. في نهاية التجارة، تم تفريغ حسابي ولم يتم إيداع الأموال الموعودة. ما يقرب من 2 أشهر لقد ترك رسائل وطلب التحدث إلى المشرفين، ولا أحد يزعج للاتصال مرة أخرى أو إعادة المكالمات. قيل لي مرة واحدة أن وسيط بلدي قد أطلقت بسبب فعل أشياء خاطئة. ومع ذلك، بعد شهرين تقريبا لا يزال يمكن & # 8217؛ ر الحصول على أي شخص لمساعدتي. لست متأكدا من من يجب الاتصال أو العنوان لهذه المسألة.


لدي بضعة أرقام الهاتف لمحاولة، إذا كان هذا لا يعمل يمكنك الذهاب إلى قسم الشرطة المحلية وشرح وتبين لهم كل شيء بالإضافة إلى الاتصال بقسم بطاقة الائتمان الخاصة بك.


لقد كنت في انتظار لمدة 3 أشهر للحصول على تعويضات، فقد تم إعطائي تشغيل حولها. جولي يمكنك البريد الالكتروني لي تلك أرقام الهاتف من فضلك.


وسيكون موضع تقدير كبير.


أنا & # 8217؛ ر أعرف ما يمكنني القيام به.


تحذير: حول إعطاء أي من أموالك لخيارات ماغنوم. زوجي فقط وقعت ودفع لخيارات ماغنوم $ 250.00 يمكن. قيل له انه سيتم الاتصال به من قبل على المستثمرين، وسوف يشرح كيف يعمل كل شيء، بعد يومين من رجل دعت وقال لزوجي أن @ 250.00 لم يكن مجرد ما يكفي من المال للقيام بأي شيء مع أنه ينبغي وضع المزيد من المال في الحساب. عندما سأل زوجي كيف أكثر من ذلك قيل أنه لا شيء أقل من 16،000 $.كان، أي شيء أقل من هذا و كان & # 8217؛ يستحق وقته، ثم انه علقت على زوجي. زوجي جعل العديد من المحاولات لاستدعاء مرة أخرى ولكن عدد معين على وضعه من خلال خط المسابقة ولا أحد يرد على أي رسائل البريد الإلكتروني. لقد قدمنا ​​الآن قضية احتيال مع شركة بطاقات الائتمان لدينا، ويقولون انهم قد واجهت مشاكل مع هذه الشركة في الماضي. حظا سعيدا وحقا عمل منزلك.


مرحبا. فقط قراءة التعليقات على هذه الشركة & # 8230؛ لقد فقدت للتو 250 دولارا. كاليفورنيا. يبدو أن قصة مشابهة جدا لك. ناتاشا، مدير حسابات كبار، لذلك قالت، يدعو لي وأوضح أن 250 $. لم يكن كافيا .. ش أراد $ 5000. / كا & # 8230؛ قلت لا و أيضا علقت على & # 8230؛ حاول 1800 986 6891 # & # 8230؛ لا جواب أو دائما إشارة مشغول عند تحديد خيار على خدمة الهاتف الآلي & # 8230؛ وبطاقة الائتمان الخاصة بي هي أيضا للنظر في الأمر ..


أنا قدمت وديعة الأولية من 200USD وبعد بضعة أيام توماس، مدير حساب كبير اتصل بي في وقت متأخر من الليل. بعد ما يقرب من ساعة على الهاتف انتهى بي الأمر جعل إيداع آخر من $ 6800USD مع وعد 50٪ مكافأة أو $ 2000 التجارة الحرة المخاطر، يومية وأسبوعية تنبيهات التداول الخ بعد أن مسح الأموال من بطاقتي الائتمانية تلقيت نسخة من البنود والشروط التي وقعت عليها وأعيدت. في صباح اليوم التالي عندما طبعت نسخة من T @ C وذهبت من خلال ذلك أدركت ما كنت مؤمنا إذا ما طبقت المكافأة.


قدمت على الفور سحب الأموال بلدي وأرسلت عبر البريد الالكتروني وسيط تفيد أنني لا ترغب في قبول المكافأة أو التجارة الحرة. بعد خمسة أيام تلقيت إشعارا برفض طلب السحب.


قام الوسيط بعرقلة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي. في غضون الأشهر الأربعة الماضية تم تخصيص 3 مديري حسابات آخرين. واحد لم أسمع من والآخر 2 أراد مني أن أودع المزيد من الأموال وإلا لم يتمكنوا من العمل معي. رفضت، لذلك تركت لي أن أدافع عن نفسي مع النتيجة النهائية، وفقدان كامل للأموال.


أنا فقط أعطى وديعة من 200 جنيه استرليني اليوم إلى خيارات ماغنوم وقيل أيضا أن شخصا ما سوف يكون الاتصال بي لشرح كل شيء بالنسبة لي وكيف يعمل. I & # 8217؛ م جديدة تماما للتداول و أن تكون صادقة الملاذ & # 8217؛ ر حصلت على أي تجربة، والسؤال أنا & # 8217؛ م يسأل في الأساس يجب أن أقطع فقط خسائري الآن أو أن تأخذ فرصة؟ أنا حقا لا & # 8217؛ ر لديها الكثير من المال لرمي حولها ولكن اعتقدت أن هذا قد يكون يستحق النار. أي نصيحة سيكون موضع تقدير كبير.


مجرد التجارة معك 200 جنيه استرليني. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لجعل ربح صغير سحبه.


دون & # 8217؛ ر تحت أي ظرف من الظروف الحصول على امتص في مثل فعلت وجعل وديعة كبيرة.


أنها تجعل الكثير من الوعود ولكن مرة واحدة كنت A / ج التوازن قطرات أقل من 5000 $ تحصل على الاتصال وطلب إلى أعلى حتى حسابك. إذا لم يكن هذا هو نهاية أي دعم.


لقد طلبني مرتين من قبل مديري الحسابات ورفضوا. هذا هو آخر ما سمعت منهم. أنا الآن وعاء الحظ التداول.


أنا لا & # 8217؛ ر لديها خبرة في تداول العملات عبر الإنترنت ولكن لم إيداع إلى ماغنوم الخيار 250 الكندي، ثم عند النقر فوق لنا / جبي وأنا وضعت على تحديد المواقع لمدة 25 فقدت في غضون ثانية، لذلك أتوقف، وسوف حفظ بقية أموالي وكان علي أن هاتفهم لسحبه ولكن أنا & # 8217؛ ر أعرف متى بقايا يمكن أن يعود إلى بطاقة الائتمان الخاصة بي.


وبفضل هذه الاستعراضات .. كنت على وشك وضع بضعة آلاف مع خيارات ماغنوم. لقد سبق لي أن اتصل بي .. لكني كنت تقود عندما دعوا. يا رفاق أنقذني.


لا تثق هذه الاحتكاك مع أموالك! خذها أو تركها! انها دائما تجربة السعادة ما لم ترغب في تمويل الاحتيال.


سرقة من النفوس اليائسة الذين ليس لديهم أمل أو قوة أخرى للعيش يوم آخر & # 8230؛ هذا هو واحد من العديد من الخبرة التي تتأكدوا من الحصول على مع ماغنوم خيارات ثنائي الحيل التجارية.


كنت أعتقد أنني وجدت نفسي وسيلة للسيطرة على اموالي في نهاية المطاف، وسيلة لتحديد بلدي وجبة المقبل، وجبة لعائلة شابة تسعى جاهدة لتلبية نفقاتهم في الاقتصاد الصعبة اليوم.


أنا تعثرت على خيارات ماغنوم في سعودي لجلب الابتسامات إلى فتاة صغيرة من 3 سنوات، لإعطاء ملجأ لها، وشراء ألعاب لها، لإعطاء ابنتي وقتا كبيرا. حلم لم يأت ثماره لأنني موثوق خيارات ماغنوم (الاحتيال).


كنت أعتقد أنني رأيت علامة، سبب عدم الانتحار، سبب عدم التخلي، سبب لمحاولة مرة أخرى & # 8230؛ أعتقد أن هذه الأسباب فشلت. لقد فشلت ابنتي، فقدت كل الأمل في البقاء على قيد الحياة لمشاهدة خيبات الأمل & # 8230؛ لأنني أثق المحتال في تمويه.


وأنا أعلم أنه يبدو وكأنه استثمار ذهب حق سيء؟


لا لم يفعل!


فقط أنك لا تحصل على أموال!


انضممت خيارات ماغنوم في 25 يناير 2018 مع الحد الأدنى للإيداع 200 دولار أمريكي. في ذلك اليوم، كان لدي جرعة قاتلة كافية من دواء وصفة طبية لإنهاء بؤسي، لذلك فكرت حتى تعثرت على خيارات ماغنوم. الأمل فكرت. لقد نجحت في العديد من التداولات وحصلت على حصة عادلة من الخسائر. وهذا منطقي.


الشيء الوحيد الذي لم يكن منطقيا هو الانسحاب. أخذت قرضا باهتمام كبير آمل أن تأتي ثروتي. لسوء الحظ، فإنه لم يفعل. تم تعييني إلى هايلي توماس، وهو محلل سوقي كبير (حتى يدعون) الذي يفترض مسبقا استثمرت بلدي في 2 أشهر، أي انسحاب!


بدا وكأنني وجدت شجرة الحياة وكنت مرتفعة جدا خارج التدابير. الان قف! لا أعتقد، أوه! كان لديه تجربة حزينة ويشكو الآن. مشوش؟ لا يكون، سيتم شرح كل شيء.


كنت قد ذهبت من طريقي لتعزيز هذا العمل الاحتيالي وأشعر أنني قد جعلت المزيد من الضرر من المساعدة.


هذه ليست المرة الأولى التي تنفيس بلدي ديسبلاسور ومع ذلك، حياة منخفضة على الطرف الآخر الذي لا يهتمون حقا مخاوفي ولكن الاستفادة من ثقتي والمال، هو لا! لا!!


إنهم لن يأخذوني على محمل الجد حتى قلت لهم أنني سوف تعرض أسرارهم. أنا ألوم نفسي على الثقة منصة غير منظم مثل خيارات ماغنوم. لماذا الثقة حياتي مع شخص يعتقد أنها يمكن أن تسيء التصرف مع أي شخص لتصحيح أو إجبارهم على التصرف.


حسنا! لقد تعلمت درسي الذي أثق به هؤلاء المحتالين.


احترس من الحيل الخاصة بك لتحصل على إيداع! هم على استعداد لجمع كل ما تبذلونه من بطاقة الائتمان وغيرها من المعلومات المالية فقط أن أطلب منكم أن إثبات أنك حقيقي عندما تريد أن تجعل الانسحاب من شأنه أن يحبط هيك أوتا لك.


يدعون لك لبيع التجارة ببساطة لأنك تريد أن تجعل الانسحاب ومن ثم تعيين فخ بالنسبة لك. كنت أعرف كل هذه الحيل بيع لأنني شخص المبيعات نفسي & # 8230؛ لذلك أنا تجنب كل شيء حتى أنها لا يمكن أن تعطيني عذر.


خيارات ماغنوم هو عملية احتيال. خيارات ماغنوم هو عملية احتيال. خيارات ماغنوم هو عملية احتيال. خيارات ماغنوم هو عملية احتيال. خيارات ماغنوم هو عملية احتيال. خيارات ماغمون هو عملية احتيال. خيارات ماغمون هو عملية احتيال. Magmun Options is a SCAM. Magmun Options is a SCAM. Magmun Options is a SCAM. Magmun Options is a SCAM. Magmun Options is a SCAM. Magmun Options is a SCAM. Magmun Options is a SCAM. Magmun Options is a SCAM. Magmun Options is a SCAM. Magmun Options is a SCAM. Magmun Options is a SCAM. Magmun Options is a SCAM. Magmun Options is a SCAM. Magmun Options is a SCAM. Magmun Options is a SCAM. Magmun Options is a SCAM. Magmun Options is a SCAM. Magmun Options is a SCAM.


DO NOT TRUST THESE FRAUDSTERS WITH YOUR MONEY! TAKE IT OR LEAVE IT! IT IS ALWAYS A SAD EXPERIENCE UNLESS YOU LIKE TO FUND A FRAUDSTER.


Employee’s name changes whenever you get curios to make you drop your guards thinking they found you someone else!


Yes I got my intial deposit back after much frustration and knocking the right doors and asking the right questions.


They control you and frustrate you to give up on your money so it all looks legitimate. DONT BELIEVE THOSE SCAMS AND FRAUDS’ ASK AND PERSIST!


First I had to communicate with my bank and show proof of deposit and sources of the funds. My bank GOT MY BACK! Magnum Options sent me $400 as profit in an investment of $3100 and they claim I got refunded on my deposit and profit of $400 whereas I have a balance of USD$1750.92 yet i cannot make any withdrawal but they want me to deposit an extra USD$5000.


So essentially, they pay you $400 as profit and ask you to trust them and deposit USD$5000 more, who does that? definitely not me and not you either! They assume everyone can be deceived before their cover is blown up. HELL NO.


I have been frustrated, disappointed, and defrauded!


I dont want anything from MAGNUM OPTIONS other than their secrets to be blown open and to save all the innocent unaware desperate souls who look for hope… I do not want anyone having this terrible life threatening experience I had with They cannot be trusted!


I had opened account with the required minimum amount of some US$200 or so. My final balance remained $46.95. I applied for withdrawal of this amount. I complied with all their requirements. When final time came to refund, I am asked to give last 4 digits of the card. I did that. After this, they are now asking me to give them all 16 digits of my card. I did not give as I became suspicious as this is never asked by any genuine broker. They have still not refunded my $46.95. I understand from various reports on this page, I am convinced I will never get the refund. But let every one know.


After seeing few comments above, I find out the problem is these unlucky people rely on others to make money. Myself been trade with Yesoption one of not regulated and bad comments. I trade myself with break even result then withdraw, the process is consider smooth, although the manager try her best to make me keep trading with them. But bcos of I being “rude” , she quite not interested and feel wasting time talk to me, then things done. Money back to bank.


To all ppl, my advise, to avoid all these problem, just say “no thanks” to anything , just say ” I am experienced, no need any assistance (even u not)”. That’s will make them less interested on you. Please learn trading before you enter, don’t just get in and start listening, that’s my experience.


The worst Binary options broker in the world, do not ever go with them whatever you do. Customer service is rubbish. They prey on the innocent and take money and continue to make you invest more and more until you become broke. Leaches, don’t sign any bonus agreements, you would have to make 40 times the amount of the bonus and you won’t be able to withdraw until you make the money which is impossible because they change there strike rate 1 second before the transaction is made making you loss the investment. They allow a few trades to be successful just so you don’t get skeptical. Please don’t fall into there trap! You will be disappointed. My best experience and the best binary options website is 24option by far! Puts this Magnum Options to shame.


I just signed up with the minimum of $200 CAD and no word from them yet. I read so many good reviews about these guy that I decided to try them out. Now I’m worried. Think I might have made a really dumb move. I spoke with Steven Davis and he told me to try the minimum of $10 trade to see if I like it then I can easily take the $190 back if I don’t. I hope they honor this because I have the entire conversation recorded and I’ll be on a mission.


I just signed in last Thursday. I gave them $250 can and got a call from a broker but was at work. Told them to call me today in 1/2 hour.


I am hesitant to continue on with all these comments. How much will I loose if I withdraw my money now?


I joined up recently also, and gave the initial deposit only.


All the Magnum Options people speak with Eastern European Accents, and other fake accents. They all have fake English-sounding names like ‘Mathew Dillon’, ‘Chris Miller’, etc. They are very pushy, nosy, and ask personal questions like how much money I have in my savings account. They will say anything to try to make you commit more money. I also found out that they operate from Tel Aviv, Israel, not from UK.


Do not commit to them. I hope you people get your money back. As I too expect to have my money back. If I don’t, I will go after them, and trust me, it isn’t about the money, it’s about psychological distress, frustration and how they get inside your head, and occupy your thoughts on how to get them…


Magnum Options is tied to intentional deception! I was sent to them by Jake Mason who explicitly says “it is 100% free! No money to spend and no credit card required at all!” “Just set up an account..” and was sent to Magnum Options. Magnum Options immediately ask for a credit card and thousands of dollars for them to play with. Magnum Options are well aware of this deception! “Sharon: I understand that you have registered via ‘Canuck Method’ funnel, by Jake Mason.” So they know all about their funnel as she calls it and you can be damn sure I am not the only one complaining to Magnum Options about this deception.


“352558: Well if he’s lying right up front why in heavens name would I trust you, a third party with my credit card and thousands of dollars?? Like seriously? Would you trust someone that just lied to you with your credit card and thousands of dollars??


Sharon: I am sorry to hear that but Magnum Options cannot take responsibility for videos online that are not provided by us. But again, I am sorry for the inconvenience.”


So they are aware that this is happening and are connected.


to this deception. In dealing with Magnum Options, I wouldn’t trust them as far as I can throw this planet! Trusting them with my credit card and thousands of dollars, not a chance in hell!! I would suggest that anyone considering Magnum Options to take a close look at how they deceptively operate and take that into consideration when you decide on whether or not you choose to trust these people in any of your financial matters!


I was looking for a way to make some money quick I was desperate. Thinking that magnum options was my ticket I joined and made an account and a day later got phone calls from unpleasant people who were rude and persistent one day I wasnt understanding something and they hung up on me. for some stupid reason I was convinced to put 250 deposit in by a very persistent man that sounded like he was in a room full of shouting and excited people raving about something, my thoughts were all the profit they were making on the stock market. I didn’t spend any of that money I put on my account but I’m having a hard time retrieving it and getting a hold of anyone their whole contact number is useless its either brings me to a contest i can enter or a number that just doesnt work. Im hearing alot of problems with this magnum options and highly dont recommend it to anyone plainly because ita impossibke to get a hold of any body unless you just opened an account and they want to discuss depositing money.


Really get rich quick …. doesn’t anyone learn .


I arrived here because I followed a great ad for lots of income and it took me to Magnum Options. So, I decided to check into them on my own before doing anything. That brought me to this page where I read this review that seemed promising. Thank goodness for all your comments. I won’t be wasting even $500 with this company!!


I think the important message is:


Don’t sign up without checking things out. I read all the comments here and sure I would love to get rich without doing anything hard. I think that doesn’t happen and if it did everyone would be rich. I was surprised that I didn’t find one good comment and I saved my money. While reading this page I decided to close the other one as I was no longer interested in potentially losing money I couldn’t afford to lose. Within 30 seconds someone had called me to try to sell me on investing. I said I was not interested anymore and hung up. I think that was the right move.


Carried along on the internet surf I almost joined ! Fortunately a pushy tele-sales phoned mid-sign up and put me right off .


I believe that are people who don’t know how to trade money. I’ve been waiting since almost two weeks, and they always have the same speech.


I don’t like these kind of people.


Will take my money back from Neteller, ’cause Magnumoptions are not good dealers.


Be aware of utopic resolutions. Rather leave my money under my mattress.


May those who deserve, have a nice day.


Oh I am glad to hear your bad experience here. It appear on my facebook and when I click and send in my email, immediately one of them call me on my mobile to asked me to open accounts and made a demo of 500$, when I say I am totally new, he mentioned I can start off with 200$. I am still not convinced as if everyone could made such huge money so early and so fast, there will be no people working in this world an everything would collapse, and if money is so early made then why would they need us, they could made all there money themselves, But if there are winners then there must be losers, so who could be the winners….must be the big boy who control the shows…. we may be just pawns…


All the reviews are true. I experienced it within five months.


Still my account is active and i have money setting there.


I dont know to withdraw it unless i keep trading it.


I just started with this company on a very small scale as I am very wary a day the manager I had not only list my money didn’t have the decency to call me so I will not be trading with them.


I signed up with a 200USD. I lost it. Then I got a call from an account manager, Amanda Jones. She said you have to put in more money so we can couch you. She recommended the 5000 USD. I did all she said. She traded all the the money in Amazon, Boeing, Apple and etc. She also added a bonus with 40% turnover. That is a catch! they lock you in with a bonus so you can’t withdraw the money. All the trades she invested my money in lost. I said you lost it all what’s the plan now. They asked me to sign in a free risk trade agreement with a 40% turnover. I had no choice so I did. All the money was gone already!


I traded over 40,000 turnover on my own but my balance dropped to 545 USD. I realised the binary options is gambling and I am not going to be able to get a penny back from Magnum options no matter how hard I try. Think about it! I have to reach to 194,000 USD turnover. My account balance is 545 USD. Impossible. I talked to them and they asked for more money to be invested in. You see guys these guys never stop asking for money. The more money you put in the more you dip in dept. I decided to cut my loss and stop it. I decided to give up and stop playing. I learned my lesson the hard way. A 5200USD life experience. Not bad, eh?!


I also got lured into dropping 5k into their no risk trade. The guy was super friendly to get my money, then once it was invested… vanished. Once the trades failed two weeks later (as i guessed they would but he convinced me that there was no reason not to just try again) I got cold feet, and tried to withdraw the money.


Not only did they withdraw my 5k but they without my consent took another 1650 out as well…


The response to any withdrawal was that I needed to make 42 times what my 5k was in order to make any withdrawals. There was no response to any queries regarding the no risk agreement as they indicated in the contract a x40 beside the number invested… which yeah I should have known, however i missed it and sadly, this copayn is now not taking my calls regarding this shit show. the real shocker is their “mangers” continue to hound me for more money.


Needless to say… this company is a sham and I hope someone learns something before they invest anything in this POS company.


I tried magnum a few months ago, I put in my 200 bucks, the guy I am dealing with is really decent. He calls me, we email, I have done about 10 trades, not big payouts, but still won. I am in no rush, I take my time and now my account is. 2900.00, I have refused to give them any more money, I say let’s just play. With what I got, I am trying to get to 10.000 dollars then I will request for half of that to get sent back to me, when that happens I will be confident that magnum is for real.


I tried magnum a few months ago, I put in my 200 bucks, the guy I am dealing with is really decent. He calls me, we email, I have done about 10 trades, not big payouts, but still won. I am in no rush, I take my time and now my account is. 2900.00, I have refused to give them any more money, I say let’s just play. With what I got, I am trying to get to 10.000 dollars then I will request for half of that to get sent back to me, when that happens I will be confident that magnum is for real, two hours after I wrote this me and my broker got talking, and dosent wAnt to work on my account anymore unless I put up another 10.000 dollars in. I don’t have the money, he tried to convince me to get aline of credit, but screw that idea, so I went to live chat and they told me to trade on my own, I think I don’t like these guys anymore.


Do not fall into their sweet talk, the broker keep asking me to invest more funds to back up my investment, however after I intended to withdraw my fund its is almost impossible you can turn to no one considering all the effort such as emails and telephone call etcs. They will just ignore all your request with no reasons given to me. For all of your information, I began with an $1000 investment, with all the so call advices from their senior investment manager I lost all the money and was advised to pour in more to backup my investment.


As a result I topped my and $2000 and decided invest by my own instincts. I make about $5000 in the next 6 months during June 2018. I make an request to with my earnings but was ignored by the investment managers with no reasons given. Based on my experience with these guys my advise is don’t trust them……


I requested my card cancellation the day after deposit. I did not any trade. I just joined and deposit money. But they refuse money back because they request more exact document information. Even though win the game there is no way to get back money.


Don’t deposit money.


I am also a newby to tjr trading market, so i thought this was a good idea, I worked with Sean Kelly, he was pushy, convincing me to deposit even more money, the all of a sudden his email came back as spam and i couldn’t reach him, i have been speaking with the company on the chat line, and even tho they are nice i still have not gotten a responce back. I think i just lost $10,000. and i don’t have money to waste on this sort of thing. i do believe i was scammed now, and i don’t have a way to find out.


Long story short magnum options is a scam, stay the hell a way from these guys, I put my 200 in I am up to 4000 now, but as soon as I made a request withdraw they blocked me, I sent emails, tried to go on live chat which they now blocked, called customer service, with no luck, don’t even waste your time researching these scam artists, they are 100 percent a scam, I truly hate these people, they will get what’s coming to them, and if you ever talk to a guy named sterling benson tell him to go to hell.


Yep they suck! Nearly ten grand they’ve done me for. They reckon they can’t process my payout request because they can’t do wire transfers anymore but they expect me to accept their apologies for any inconvenience whilst they keep my money. DON’T GO NEAR THEM!!


I also got blindly into Magnum as a new in trading. Made a big amount deposit and got 100% bonus. This was in January 2017. Was not explained about the 40 times trading volume but soon learned about it. I took the challenge and went for it. Initial results were great big gains but volume trade was low. Then got guided on bad trades and started to lose. The account manager very friendly and knowledgeable lady kept trying requesting more investment that I refused. Managed to change to another account manager that gave me very good support and was excellent sowing me how to handle the platform and learn about the market. I finally managed to make the traded volume requirement in May 2017 and requested a withdraw. The withdraw got rejected this week. I have tried to contact and get explanations and no answers. Chat service keep attending, they are very attentive but the cannot give any answers. My account manager seems to have disappeared so i don’t know what to do. So sadly history is repeated.


Has anybody managed to get the money back or managed to get hold of someone to demand or make a formal claim. What authority should we make the claim too?


Appreciate the help of any one, unfortunately did not get to this chat space before. Acted Naiv.


Magnum option s Well after going through a very serious separation l hadn’t enough money to begin again. I did a lot of what l belived a thougher research. Decided to use what was recommended as a secure binary options company..


Starting in Feb 2018. My broker seemed to be so professional and well trained. and helpful. And l did increase my account slowly. The broker called at any time l needed assistance , great l thought until l was at the coveted GOLDEN level. Placing 9 bids over a long trade. EVERYONE LOST.


YESTERDAY THE LAST TWO FAILED.


Now l consider myself as a STUPID OLD LADY.


I HAVE LOST ALL OF MY MONEY.


PLEASE DONT TRUST MAGNUM OPTIONS.


THEY NO LONGER RETURN MY CALLS..


After reading these many letters l now know lm not alone.


BE ADVISED, I signed up with Magnum Options, I never deposited any money. However since then I have been receiving spam SMS and E-Mails for trading platforms and spam phone calls for trading offers. It is quite apparent that my details were sold on to scam companies.


Your 1-800-990-9228 phone number is now us offered by Tollfree number.


We are receiving a lot of calls asking for your services..


You need to change the phone on your site.


I invested about 18000 and got tied up in their bonus agreements and guarantee profit trade agreements. What’s worse is my husband also forked out 25000 as we were totally new to all of this and didn’t realize we’d end up in a vicious vortex. Our senior account manager was Benjamin Draper and our trainer was Aaron both of who conveniently disappeared after 3 months of consistency. We had 2 other managers take over our accounts out of the blue but now every one has vanished. We are left to fend for ourselves. My husband lost all of his funds and I still have mine sitting in this vortex because I don’t know how to make it grow and meet my ridiculous trade requirements in order to make a withdrawal. I’ve been trying to call them, email them but i only get the computer generated response saying that some one will contact me within 48hours or something like that. My husband and I are Canadian and I feel so stupid for not doing proper research on Magnum at the time. I thought I did, but I was wrong. Is there any hope of getting my money out? Can my credit card company still do something about this? I’m at a loss for words. If anyone can give me a lead please do so. I don’t know what to do now.


I was withdrawing my balance in my account worth 7576.53 because I’m suffering paying it in my credit card with interest of 22.99% per annum and they keep pending until they email to ask my bank for charge back but I don’t know that process now they my email & my account disappeared. I’m just praying God will send chastisement for that company to give lessons I will not stop until God send angel to punish them because they’re doing evil to many people that strive hard and find ways to earn money.


I joined magnum in 2018 and deposited 2500us dollars but lost around 500 dollars and realized i could not trade anymore.


I borrowed this money as a loan and in 2018 I tried to withdraw my balance of 2000 us dollar in 2018 and the magnum company staff refused that I should trade even when am losing. There are so many bad comments about magnum being a FRAUD. PLEASE PUT BACK MY MONEY ON THIS VISA CARD.


I want my money now, am tired because before joining I was told by those people that after 30days of trading if I don’t get good results out of trading I can withdraw my money. I need my Money please because am in a POOR COUNTRY UGANDA with so many issues. I am suffering because magnum people want to get free money. Please help me I need my money back on my VISA CARD NO.4187 6114 4172 7592 UBA. The police in my country are already aware. I opened a Case against magnum. I Initiated very many withdraws and you refused in 2018.Put back my money on this Card. I need help please……..anyone please help.


Despite the promise of recovering my capital, I have been refused redraw and or closing my accounts. I lose money by giving out bad trading tips by constantly changing account managers and have lost half of my original investment. It looks as if the intention is to continue until the account is wiped out. Now, I am unable to access the website.


Thank goodness to anyone considering this site that it shut down. I was scammed $46,000 from them. I talked to a lawyer in Israel and she told me that not one of the binary companies are legit. In fact Magnum Options is also in Israel and is run by a group that steals money to buy guns. I’m trying to find away to get it back and there are a couple of sites that will help you for a fee. Do your research, ask questions to others who use these services. Be careful out there in future.


Has Magnum options gone off line as I am unable to connect with their website chrome comes up with site not available.


My account traded up to 550K, then I lost everything by allowing them to trade for me.


In all I invested 250K,. Chargeback is working for me. With their advice I have received credits for most of the credit card payments but I am still awaitnig return of the bank wires.


Magnum options are crooks, and the advisors leave when they realise it.


I had four advisors in 9 months, three got out when I had a drop in performaqnce, the last traded me out of 350K in a month!!


I was wondering if anyone knew how to contact them regarding the money that I had on my account when the website went down? Their phones are down too and I don’t have any information of people to contact within the company regarding my money.


Same experience as Yvette and Richard.


Paid in U$250.00 got a call 10 days later, to send another 5,000 when declined, he just hang up on me. I did not do anything until I read all the reviews here and decided to contact them and ask for my money.


But nothing works. the Customer Support email address, they provided: support@magnumoptions. eu is not working. And the phone provided 1-800-986-6891 is not working either. There is a strange message, saying something about canceled.


I paid in my money on Dec. 2.2018.


Does somebody have any advise?


Oh, I tried an other number 800 680 0683 which was on my first statement, but this number brings you to a questionaries’ about vacation.


Has anyone tried a company called my chargeback ? They claim they can get your money back if you paid by credit card. Not sure if I trust any internet based company anymore. If you know of any legit company that can help get your money back from those bastards at magnum options? أخبرونى من فضلكم. I lost 15000.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a comment