Wednesday 7 February 2018

أشرطة الفيديو تداول العملات الأجنبية يوتيوب


قنوات يوتوب التعليمية لتجار اليوم.


إضافة بعض أشرطة الفيديو مجانا لتعليم التداول الخاص بك.


الفيديو أفضل أحيانا من القراءة. في فيديو يمكنك مشاهدة شخص القيام بعمل معين، أو التحدث طريقهم من خلال التجارة. الفيديو هو أكثر تفاعلية. أيضا، ونحن جميعا نتعلم بطرق مختلفة. بعضنا يفضل القراءة، في حين يفضل البعض الآخر الاستماع. أشرطة الفيديو توفر كل من المعلومات البصرية والسمعية. بغض النظر عن ما تفضله للتعلم، وخلط عنه. اقرأ بعض المقالات من المؤلفين الذين تريدهم، ثم شاهد بعض مقاطع الفيديو حول المفاهيم التي يناقشونها.


في ما يلي العديد من قنوات يوتوب لتجار اليوم للتحقق منها.


قنوات يوتوب للتعليم التجاري.


أولا، قناة فانتاجيبوانترادينغ (بلدي) في مهدها، ولكن هناك العديد من أشرطة الفيديو حتى على الفوركس تداول العملات، سوينغ الأسهم التجارية والفوركس، والعثور على الأسهم الأسهم للاستثمار في (جميع التجار، حتى التجار اليوم، ينبغي أن تستثمر !). هناك أيضا دروس على مختلف أدوات التداول الحرة، وتحديد أهداف التداول اليوم ووقف مستويات الخسارة، وأشرطة الفيديو الاستراتيجية. تركز هذه القناة في الغالب على الأسهم وتداول العملات الأجنبية.


إذا كنت أكثر تداولا في العقود الآجلة، راجع قناة يوتوب أكاديمية يوم التداول. لديهم الكثير من أشرطة الفيديو، بما في ذلك بعض التداول الحية وتسجيلات الطبقة الحية. لديهم سلسلة تمهيدية من أشرطة الفيديو القصيرة على البدء في التداول، فضلا عن الكثير من المقابلات مع التجار. تركز هذه القناة في الغالب على العقود الآجلة للتداول اليومي، مع التركيز البسيط على تداول الأسهم.


التالي هو قناة وينرسيدجترادينغ يوتيوب. تركز هذه القناة في الغالب على تداول الفوركس والتأرجح على المدى الطويل. لا يزال هناك الكثير من المعلومات لتاجر اليوم على الرغم من ذلك، بما في ذلك أشرطة الفيديو على علم النفس التداول (علم النفس مهم جدا!) واستراتيجيات التداول الأساسية التي تنطبق بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تتداول عليه.


قناة أخرى للتحقق من ذلك، وخاصة إذا كنت تاجر الفوركس (أو تريد أن تكون)، هي قناة ديليفس إيدو يوتيوب. الكثير من أشرطة الفيديو على أساسيات الفوركس، نصائح التداول، منصة (محطة التداول) الإعداد والندوات المسجلة. دايليفكس هو الذراع التعليمي والتحليل من فكسم، وسيط الفوركس.


توفر قناة إنفستوبيديا يوتوب مقاطع فيديو قصيرة عن المفاهيم الأساسية للتجارة والمفاهيم الاقتصادية والمالية. هذا هو مكان عظيم للبدء إذا كنت جديدا على التداول وتريد توسيع المفردات التجارية الخاصة بك (حتى تتمكن من فهم ما يقوله التجار الآخرين).


قنوات يوتوب لمنصات التداول وأدواته.


كل تاجر يتطلب منصة التداول، وأحيانا بعض أدوات البحث. تساعدك قنوات يوتوب التالية في التعرف على مختلف منصات التداول وأدوات البحث. للأسف، ليس كل منصات التداول وشركات البرمجيات التجارية لديها قنوات يوتيوب. إذا كنت تستخدم منتجا معينا، فتحقق مما إذا كانت تمتلك قناة يوتوب يمكنها توفير بعض الدروس المفيدة.


نينجاترادر ​​هي منصة التداول اليوم العظيم، وقناة يوتوب نينجاترادر ​​النظام الإيكولوجي يوفر الكثير من الدروس المفيدة على استخدام النظام الأساسي. سوف تجد أيضا بعض الدروس التداول أيضا.


ستوكفيتشر هو أداة مفيدة للعثور على الأسهم التي تلبي معايير معينة (فرز الأسهم). توفر قنوات يوتوب الخاصة بالمخزون إرشادات حول استخدام البرنامج.


تد أميريتريد لديها قناة يوتيوب مع أشرطة الفيديو على منصات ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. مركز التعلم ثينكورزويم هو مكان أفضل للذهاب إلى أن أجاب على جميع أسئلتك على الرغم من، وقناة يوتيوب لديها فقط عينة من أشرطة الفيديو.


منصة التداول الاسترليني يسمح للتداول في الخيارات والعقود الآجلة والأسهم، وقناة يوتيوب ستيرلينغترادرينك توفر أدلة على استخدامه.


كلمة أخيرة.


تنويع التعلم الخاص بك. قراءة، ولكن أيضا مشاهدة. وتشعر مقاطع الفيديو بمزيد من التفاعل، كما يمكن للشخص الذي يروي رسما بيانيا أو مفهوما تقديم مزيد من التفاصيل عن القراءة حول ذلك.


لا تأخذ كل ما تراه أو تسمعه كحقيقة مطلقة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


يمكنك العثور على بعض التجار الذين يرغبون في مشاركة ما يعرفونه والذين لا يملكون مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال الضجيج أو مبيعات الملاعب، ثم متابعتهم. هناك حاجة صغيرة لمتابعة الجميع، كما قد ينتهي بك الأمر مع معلومات الزائد والمعلومات المتضاربة (الجميع يتاجر مختلفة قليلا). سيتم تحديث هذه القائمة حيث يتم العثور على قنوات يوتوب ذات جودة التداول.


جميع أفضل الحرة التداول عبر الإنترنت الفيديو ستحتاج أي وقت مضى.


جميع أفضل الحرة التداول عبر الإنترنت الفيديو ستحتاج أي وقت مضى.


بحث غوغل عن & # 8220؛ مقاطع فيديو مجانية للتداول عبر الإنترنت & # 8221؛ يمنحك بشكل مثير للدهشة أكثر من 12 مليون نتيجة. إذا تركت ميزة & # 8220؛ مجانا & # 8221؛، فستعرض لك غوغل حتى 40 مليون نتيجة مذهلة. ليس فقط للتجار الجدد هو مهمة مستحيلة لتفحص من خلال تلك الجماهير من أشرطة الفيديو وفصل تلك التي تقدم معلومات التداول القيمة والمحتوى من أشرطة الفيديو التي يتم إنشاؤها فقط لجعل لكم شراء نظام التداول أو الانضمام إلى فئة التداول.


طوال سنوات التداول لدينا، قمنا بجمع عشرات من الإشارات التي تشمل أشرطة الفيديو التداول. في هذه المقالة، نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك اختيارنا من الأكثر قيمة على الانترنت مجانا الموارد أشرطة الفيديو التداول. وهي تتراوح من ندوات عبر الإنترنت، ومقابلات مع كبار التجار، والتجارة العامة والتعليم المالي، ومفاهيم التداول الأساسية، وكيفية عمل أسواق رأس المال، والمبادئ الاقتصادية، ودورات الجامعة الحرة، مسلسلات تلفزيونية مسلية، إلى المحادثات المثيرة للتفكير حول التداول والاستثمار. حتى ما إذا كنت التجارة الفوركس والأسهم والخيارات، أو هي تماما في الاقتصاد بشكل عام، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية لديها مواقع الفيديو التاجر المثالي وروابط بالنسبة لك.


جديد: ألق نظرة على قناة يوتوب الخاصة بنا حيث نضيف مقاطع فيديو تجارية جديدة عدة مرات في الأسبوع:


التداول عبر الإنترنت.


ندوات عبر الإنترنت هي على الارجح الشكل الأكثر شعبية من التعليم التجاري هناك. أنها توفر التجار إمكانية لمشاهدة شاشات من المهنيين والتجار الشهيرة في حين أنها تشاطر وجهات نظرهم في الأسواق وما يبحثون عنه عند التداول.


ومع ذلك، هناك كلمة واحدة من النصائح: دائما نضع في اعتبارنا، عند مشاهدة برنامج تعليمي على شبكة الإنترنت، أن المدربين في كثير من الأحيان لديهم فصول التداول المدفوعة الخاصة، ويبحثون عن اكتساب عملاء جدد من خلال ندوات مجانية.


فكستريت هو بلا شك مورد التاجر # 1 عندما يتعلق الأمر التعليم الفوركس. كل يوم يستضيف ندوات مجانية حية يضم مختلف المهنيين ومحفوظاتهم تشمل أكثر من 3356 ندوات (اعتبارا من 14 أكتوبر 2018). سواء كنت في التحليل الفني، والمؤشرات، وتجارة الأخبار أو الاقتصاد الكلي، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على تلبية الرغبة الشديدة الخاص بك فوركس المواد هنا.


الحرة التداول عبر الإنترنت الفيديو حول الأسهم والخيارات والفوركس وأكثر من ذلك.


بروفيتوب هو مورد فيديو كبير للتجار. يغطي بروفيتوب مجموعة واسعة من أشرطة الفيديو حول التداول علم النفس والمال وإدارة المخاطر، والأفلام الوثائقية التجارية الأكثر شعبية والمقابلة والمحادثات من قبل أكبر التجار ومديري صناديق التحوط.


سمب كابيتال.


سمب كابيتال ومايك بيلافيور، مؤسس سمب كابيتال، هي مؤسسات في العالم من الأسهم على الانترنت وخيارات التجار. ثير & # 8220؛ ترادينغ إدوكاتيون & # 8221؛ تحتوي قائمة تشغيل يوتوب على 120 مقطع فيديو حول أسئلة التداول العامة وعلم النفس والخيارات والأسهم والمناقشات التجارية. بالإضافة إلى ذلك، من وقت لآخر، فإنها تعزز القادمة ندوات عبر الإنترنت مجانا على بلوق.


على سبيل المكافأة قليلا، مايك بيلافيور يجيب على أسئلة من تجار الجامعات حول ما يلزم ليكون تاجر المهنية وجهة نظر كالتاجر في هذا الرابط إلى حديثه.


عرض المال.


أرشيف الفيديو من مونيشو ليس سوى شيء مثير للإعجاب. هناك المئات من أشرطة الفيديو التعليمية قصيرة نسبيا حول كل موضوع يمكن للتاجر التفكير. حرك الماوس إلى & # 8220؛ الاهتمام & # 8221؛ - Tab وبدء تصفح أرشيف الفيديو الخاصة بهم. خصوصا عندما يتعلق الأمر الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات والاستراتيجيات والتحليل الفني، مونيشو يضع شريط عالية جدا. إذا لم يكن لديك ما يكفي، يمكنك التوجه إلى حسابهم على يوتوب والعثور على العديد من أشرطة الفيديو التجارية عبر الإنترنت أكثر تسلية ومثيرة للاهتمام للغاية.


أكاديمية خان.


أكاديمية خان هو موقع مكرس للتعلم. لحسن الحظ، يبدو أن هناك الكثير من الناس الذين هم في التجارة والمالية أيضا. مجرد تسجيل الدخول مع حساب الشبكة الاجتماعية الخاصة بك وكنت على استعداد للذهاب.


وحدها أرشيف موقع المالية وأسواق رأس المال تعطيك مؤشرا على مدى واسعة من قاعدة الفيديو الخاصة بهم وسوف يكون & # 8217؛ نقطة انطلاق جيدة جدا لأي شخص جديد في التداول أو يريد أن تلميع معرفتهم المالية الأسواق. بحث عن & # 8220؛ تداول الأسهم & # 8221؛ يمنحك 59 أشرطة الفيديو حول العديد من المواضيع المختلفة في أسواق الأسهم وتجار الفوركس سوف تكون راضية عن خان & # 8217؛ s واسعة سلسلة تبادل العملات الأجنبية أيضا. وبالنسبة للخيارات والتجار الآجلة، فإن قسم المشتقات من خان هو المكان المناسب. أنها توفر العشرات من أشرطة الفيديو حول الخيارات، والعقود الآجلة، والمقايضات وغيرها من الصكوك التي هي أيضا في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان علق عليها من قبل أعضاء آخرين.


إذا كنت لم يشاهد فيديو من أكاديمية خان من قبل، فسوف يفاجأ حول الشكل. سوف تشعر وكأنك مرة أخرى في المدرسة، فقط هذه المرة حولها، وتحصل على اختيار الموضوع، عندما لحضور الصف والمحاضر يتحدث لغتك. تقدم أكاديمية خان واحدة من أفضل خدمات التعلم عبر الإنترنت هناك.


مقابلات.


بعد يوم طويل من التداول، أو عندما الأسواق هي نوع من بطء وتحتاج إلى كسر، الذي دوسن & # 8217؛ ر ترغب في التمتع بعض الحلوى العقل!؟ كما التجار الحقيقي في تراديسيتي، ونحن نتمتع خصوصا الاستماع إلى التجار المحترفين الآخرين الذين يشاركون قصصهم ونصائحهم.


ستيوارت ماكفي.


ستيوارت ماكفي & # 8217؛ ق قناة يوتيوب لديها مجموعة متنوعة من المقابلات التاجر التعليمية ومسلية جدا. وقال انه مقابلات الناس مثل مارك كوك من ويزاردز السوق، والسلطة التجارية نيال فولر (إذا كنت تريد أن ترى أكثر من نيال، تحقق من له جمع الفيديو التداول) والتاجر الأسطوري ومضحك راي باروس.


تلفزيون فائق.


أكاديمية التداول من قبل سيتييندكس.


سلسلة التدريب مسلية للغاية في أكاديمية التداول يدل على أنه من الممكن أن تبدأ من 0 وتصبح تاجر لائق في فترة زمنية قصيرة. وبطبيعة الحال، يتم تدريب المتسابقين من قبل الأساطير التجارية أشرف لايدي وجيمس تشن التي من شأنها أن تعطي كل تاجر قفزة البداية. ومع ذلك، لأغراض الترفيه، وهذه السلسلة يستحق وقتك.


تجارة الأفلام.


عندما يتم إغلاق الأسواق في عطلة نهاية الأسبوع، ما هو هناك أفضل القيام به من الاستلقاء على الأريكة الخاصة بك مع البيرة الباردة، وبعض رقائق ومشاهدة بعض الأفلام!؟ إذا كنت تاجر عاطفي، لديك للتحقق من هذه اثنين من قوائم الأفلام التجارية الموصى بها. وتشمل التوصيات 13 من بوسينسينزيدر جميع الأفلام تاجر الكلاسيكية وبعض من أحدث منها أيضا. أيضا، معهد كفا يقدم قائمة مالية للتمويل والتداول الموصى بها مع بعض الأفلام يجب أن نرى إذا كنت تحب التداول.


مجانا أشرطة الفيديو التداول عبر الإنترنت من أعلى الجامعات.


هل تعلم أنه يمكنك مشاهدة التسجيلات المجانية على الإنترنت من فصول الجامعة الفعلية من جامعات مثل معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، هارفارد، ستانفورد، أكسفورد، ييل أو برينستون؟ الأوساط الأكاديمية تجعل من الممكن. أنها توفر أكثر من 6000 دورات من 25 جامعة مختلفة. لذلك نحن على وشك أن تظهر لك كيفية الحصول على دورة مجانية على الانترنت من ستانفورد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.


معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا & # 8211؛ معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.


و ميتوبينكورسيوار يقدم الآلاف من المحاضرات الفعلية المجانية من جميع أنواع الإدارات وعلى مئات من الموضوعات. سواء كنت تبحث عن الهندسة المعمارية، علم الأحياء، الهندسة أو الطبقات الاقتصادية، أنت & # 8217؛ سوف تجد هناك! إذا كنت ترغب في توسيع معرفتك كتاجر، يمكنك الانتقال إلى قسم الاقتصاد. لمعرفة الدورات التدريبية التي توفر فصول فيديو فعلية، انقر على أي موضوع، على سبيل المثال & # 8220؛ مبادئ الاقتصاد & # 8221؛ الذي يحدث ليكون أول واحد. ثم انقر على & # 8220؛ الوحدة 1: العرض والطلب & # 8221؛ واختر & # 8220؛ مقدمة في الاقتصاد الجزئي & # 8221؛ من القائمة من أعلى إلى أسفل. في منتصف الصفحة يمكنك الآن رؤية الرابط:


& # 8220؛ عرض فيديو كامل.


محاضرة 1: مقدمة في الاقتصاد الجزئي (00:34:14) & # 8221؛


لن تقدم جميع الدورات تسجيلات الفيديو، ولكن من خلال اتباع التعليمات السريعة في الصورة أعلاه سوف تكون قادرة على التنقل من خلال القائمة بسرعة كبيرة. الجلوس، والاستيلاء على المفكرة الخاصة بك والحصول على ماجستير في إدارة الأعمال الخاصة بك.


Freakonomics.


نحن ظهرت كتاب فريكونوميكس بالفعل في قائمة القراءة الموصى بها لدينا، ولكن أشرطة الفيديو على فريكونوميكس تستحق الإشارة كذلك. إذا كنت فقط لا & # 8217؛ ر الحصول على المبادئ الاقتصادية، فريكونوميكس هو صفحتك. ستيفن ليفيت يأخذ المبادئ الاقتصادية، وكسر لهم إلى جوهرها ويشرح لهم مع أمثلة الحياة الحقيقية مضحك ومسلية. وعلاوة على ذلك، فريكونوميكس كما يأخذ الأسئلة التي قد تواجهها في حياتك اليومية ويجيب عليها مع القياسات والتجارب العلمية.


تيد محادثات للتجار.


دان جيلبرت: لماذا نتخذ قرارات سيئة.


يظهر دان جيلبرتس، استنادا إلى مجموعة متنوعة من الاختبارات المختلفة وأمثلة الحياة الحقيقية، أن الناس يفعلون حقا سيئة عندما يتعلق الأمر بتقدير الاحتمالات أو احتمال نتيجة وعند مقارنة حدثين مماثلين على أساس التوقعات الإحصائية. دان تيلت تيل تالك قد لا تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل، ولكن بالتأكيد سوف تجعلك على بينة من كيفية تطبيق بعض الحس السليم في حياتك اليومية وانقاذ نفسك من اتخاذ القرارات السيئة التي تكلفك المال.


شينا إينغار: فن اختيار.


ما هي السوق التي تريد تداولها؟ ما هي الأدوات التي يجب أن تتخصص فيها؟ أوزما، ستوشاستيكش أو أي مؤشر على الإطلاق؟ هل تستخدم أنماط الشموع للحصول على مزيد من المعلومات حول سلوك السوق؟ ما هي إعدادات المتوسط ​​المتحرك الأكثر موثوقية؟ كيفية تعيين وقف الخسارة، ما هي أفضل تقنية إدارة الأموال وماذا يجب أن تفعل حول أخبار الأحداث؟ هذه ليست سوى أمثلة قليلة من الخيارات التي يجب أن تقوم بها كتاجر. ولذلك فمن الواضح لماذا القفز النظام وتجريب مع أشياء مختلفة أمر لا مفر منه في حياة التاجر. ناقش هذا الحديث تيد من قبل شينا ينغار مشاكل في اتخاذ الخيارات الخاصة بك، وجود الكثير من الخيارات و عن الحاجة إلى اتخاذ خيارات الحياة تغيير الأحداث.


"المزيد من الخيارات، والخيارات الأفضل"، هو بيان كاذب آخر. وتعتمد قيمة الاختيار على القدرة على إدراك الاختلافات بين الخيارات. "& # 8211؛ شينا ينجار.


بول كيمب-روبرتسون: بيتكوين. عرق. المد والجزر. تلبية مستقبل العملة ذات العلامات التجارية.


بيتكوين هو موضوع مثير للجدل للغاية ولكن في عرضه بول كيمب يبين لماذا بيتكوين، أو أشكال العملة المستقلة ذات العلامات التجارية مثل نقاط النجوم ستاربكس، أميال الهواء أو النقود الأمازون، لديها القدرة على أن تصبح بدائل لأنواع العملات القديمة الطراز.


"هل هناك سبب للحكومة المسؤولة عن المال؟" - بول كيمب.


كيفين سلافين: كيف خوارزميات شكل عالمنا.


وغالبا ما تستخدم ألغو-ترادينغ، أو بلاك بوكس ​​ترادينغ، كتفسيرات وأعذار من قبل التجار الذين يشعرون بأن الأسواق تصبح غير قابلة للقراءة وغير عقلانية. ومع ذلك، تداول الخوارزمية هو أكثر بكثير من مجرد الأسواق "التصرف غريب". المؤسسات تتحرك الجبال وتنفق مليارات الدولارات لتطوير خوارزميات أفضل أثناء الصيد لمدة ميلي ثانية في سرعة التنفيذ ونقل البيانات بشكل أسرع. كيفين سلافين يعطي الحديث مثيرة جدا للاهتمام حول مدى خطورة التداول الخوارزمية وأكثر من ذلك بكثير الضرر يمكن أن تجلب إلى الأسواق المالية والعالم ككل.


المثال الأكثر شهرة هو & # 8220؛ فلاش كراش & # 8221؛ في عام 2018، والتي يقال أنها ناجمة عن تجارة الخوارزمية، حيث اختفى 1 تريليون دولار من القيمة السوقية في غضون 20 دقيقة. ومع ذلك، لم يتم حتى الآن العثور على السبب الحقيقي.


لوري سانتوس: القرد الاقتصاد كما غير عقلاني كما أورس.


لوري سانتوس يظهر أن القرود، عندما تدرس حول المال والاقتصاد، تتصرف بنفس الطريقة واتخاذ قرارات غير منطقية مماثلة مثل البشر. هذا الحديث تيد قد لا توفر لك فقط وجهة نظر جديدة على المستشار المالي الخاص بك، ولكن أيضا على الطريقة التي تنفق بها المال الخاص بك.


الاستنتاج: لا تضيع وقتك في البحث عن أشرطة الفيديو التداول عبر الإنترنت مجانا بعد الآن، ونحن قد غطت لك!


نحن & # 8217؛ فعلت العمل الشاق بالنسبة لك بالفعل، لذلك لا تحتاج لإضاعة وقتك في البحث عن أشرطة الفيديو التداول عبر الإنترنت مجانا. أنت لن تجد نفسك من خلال تصفح صفحات المبيعات يبحث المراوغة والسؤال عن مصداقية المؤلف. بغض النظر عن ما كنت تبحث عنه، سواء كان ذلك التعليم مبتدئين، ومفاهيم التداول المتقدمة، ندوات عبر الإنترنت مع التجار المهنية أو مجرد عادي الترفيه المتداول القديم، والمرجعية هذه الصفحة، وأنك لن تشعر المفقودة عن شيء للقيام به.


إذا كان لديك مورد فيديو جيد في الإشارات المرجعية التي كنت متحمسا، يرجى مشاركتها معنا والقراء. نحن نتطلع دائما إلى إضافة إلى هذه القائمة وجعل تراديسيتي ذات الصلة لأتباعنا! يمكنك أيضا الاتصال معنا على تويتر.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


بوابة التداول الفوركس كاملة للتجار الجدد وذوي الخبرة.


إذا كنت تاجر جديد، شخص يبحث عن وسيط الفوركس أو مجرد تاجر من ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تلميع مهاراتهم - نحن هنا للمساعدة. في كابيكس تداول العملات الأجنبية ونحن نقدم مجموعة كاملة من أشرطة الفيديو التدريب الفوركس التي تغطي جميع جوانب التداول. ببساطة انقر على القسم الذي ترغب في معرفة المزيد عن ومشاهدة أشرطة الفيديو لإرشادك.


فوركس دليل التدريب.


قمنا بتقسيم دورة تدريب الفوركس لدينا إلى أقسام لجعل عملية التعلم سلس وسهلة الفهم. بهذه الطريقة كنت قادرا على تعلم التجارة في وتيرة الخاصة بك في الوقت الخاص بك. يتم تسجيل دروس الفيديو لدينا مع كل من التجار الجدد وذوي الخبرة في الاعتبار لضمان أن الجميع يتعلم الطريق الصحيح.


تدريب الفوركس الجزء 1 - هذا هو المكان الذي نقدم التجار الجدد لسوق الفوركس. نناقش أساسيات كيفية عمل هذه الصناعة والعوامل الهامة التي تحتاج إلى النظر فيها عندما كنت في الأسواق الحية. نحن أيضا يعلمك كيفية انشاء وتشغيل منصة المقدمة من قبل وسطاء الفوركس الخاص بك، وكيفية قراءة الرسوم البيانية العملة والشموع وأخيرا كيفية وضع أنواع مختلفة من أوامر.


فوركس تراينينغ الجزء 2 - الأسواق تتحرك دائما، الاتجاه والعكس في بعض النقاط من جلسة التداول. ولذلك الغرض من هذا القسم لتثقيف التجار لماذا تحدث هذه النقاط وحيث من المرجح أن تظهر المقبل. وهذا يتيح لنا تحديد أين نحن بحاجة إلى وضع شراء أو بيع بقدر كبير من الدقة. موضوع آخر مهم جدا ونحن نعلم في هذا القسم هو أنماط الشموع. أنها تأتي في أشكال مختلفة التي تحتاج إلى فهم والجمع مع حركة السوق، تتجه ومناطق الانعكاس.


تدريب الفوركس الجزء 3 - المؤشرات الفنية ومؤشرات التذبذب تستخدم على نطاق واسع. إنها توفر لنا إشارات وتأكيدات بأن استراتيجيات تداول الفوركس لدينا صحيحة. وتعتمد بشدة على أن بعض التجار لا يستطيعون التداول بدونها. لذلك، في هذا القسم سوف تظهر لك أي مؤشرات / مؤشرات التذبذب لاستخدامها في تتجه وعكس مواقف السوق ويعلمك كيفية استخدامها بنجاح. ونحن نقدم أيضا دروس الفيديو الأكثر شمولا على وسطاء الفوركس. وهناك الكثير من التجار ليست مألوفة جدا مع عمل بعض وسطاء الفوركس لذلك فإن الهدف من هذا القسم هو تبسيط كل شيء وتوفير نظرة ثاقبة في هذا العالم غامض.


فوركس تراينينغ الجزء 4 - إدارة الأموال هي في طليعة كل العقل تاجر المهنية. فإنه يمكن التجار لتوليد الربح مع معدلات نجاح منخفضة تصل إلى 40٪. سوف تقنيات إدارة الأموال نحن يعلمك في هذه الدورة ضمان أن كنت إدخال الحد الأدنى من المخاطر على كل ما تبذلونه من الصفقات بينما في نفس الوقت توليد الربح. إذا كنت لا تخسر، وسوف نضمن أن الهروب مع بالكاد أي ضرر لحساب التداول الخاص بك. ونحن نناقش أيضا علم النفس التداول الذي هو فائدة كبيرة لجميع التجار. الأسواق يمكن أن تكون خطيرة جدا والأماكن المتقلبة وهذا هو السلوك الذي يمكن أن يكون لها آثار نفسية علينا جميعا. نحن نغطي العديد من المواضيع من تعليمك كيفية التعامل مع الخسائر من خلال بناء توقعات حتى تأكد من إيلاء اهتمام كبير لهذا الجزء قبل التوجه إلى قسم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


فيديو فوركس التدريب.


حول تدريب الفوركس.


قبل البدء في تدريب الفوركس من المهم جدا أن جميع التجار على بينة من نوع التركيز الذي هو مطلوب لتكون ناجحة. بعض الناس يعتقدون أنها سوف تصبح حرفيا من ذوي الدخل المرتفع من خلال تداول الفوركس في غضون أيام قليلة. وهذا ليس هو الحال ببساطة. تدريب الفوركس يمكن أن يكون صعبا للغاية ويمكن أن يستغرق وقتا طويلا لإتقان ببساطة لأن هناك الكثير من المتغيرات للنظر فيها. ومع ذلك، وهذا هو السبب في أننا قد شملت عالية الجودة وسهلة لمتابعة دروس الفيديو فوركس لتتعلم منها. من خلال مشاهدة وإعادة مشاهدة دروس الفيديو التجار سوف تتعلم أي المتغيرات للنظر، اعتمادا على أسلوب التداول الخاصة بهم.


كنت قد سمعت هذا الكثير ولكن السبب - صحيح. دون الانضباط ليس هناك فرصة كبيرة لأحد أن تنجح. سوف تكون هناك أيام عندما الصفقات ببساطة لا تذهب طريقنا لأننا نسيت أن ننظر متغير أو دخلنا قليلا على المكفوفين. انها الرغبة في التعلم من هذه الأخطاء، والتحلي بالصبر وعدم التخلي عن ذلك من شأنها أن تعزز الانضباط الخاص بك إلى سمة من شأنها أن تساعدك على أن تصبح تاجر عظيم. اليوم الذي تتخلى عنه هو اليوم الذي فقدت فيه الانضباط.


الخطأ الذي يقوم به معظم المتداولين لا يحدد تدريب الفوركس أو فن التداول كعمل. هذا هو بالضبط ما هو عليه - وظيفة. وهذا هو السبب في الممارسة وإعادة ممارسة مهمة جدا. وهذا ينطبق على أي وظيفة. تدريب الفوركس سوف تساعدك على دراسة السوق وفهم تحركاتها بحيث يمكن استخدامها لصالحك. هناك منهج لمتابعة ومتابعة إتقان محتوياته التي تحمل المفتاح لتصبح تاجر المهنية.


يعيش أسعار العملات الأجنبية.


مقالات الفوركس.


أخبار الفوركس.


ور / أوسد رالي يتذبذب كما المسؤولين البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة اليورو قوة.


ويتعرض اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لخطر حدوث تراجع أكبر حيث يوجه مسؤولو البنك المركزي الأوروبي انتباههم إلى الارتفاع الأخير في العملة الموحدة.


هل سيحفز بنك كندا ساق آخر من ضعف الدولار الأمريكي / الدولار الكندي؟


في وقت لاحق من هذا الصباح يجلب أول بنك معدل قرار كندا من السنة، وهناك فرصة مشروعة جدا لرفع سعر الفائدة. ولكن - ماذا سيقول مجلس النواب عن بقية العام، وهل سيكون هذا كافيا لإثارة نقطة ضعف أخرى في الاتجاه التنازلي للزوج؟


أوسد / كاد يحتاج إلى بوك الصقور للحصول على خسائر للمتابعة.


تشير مقايضات مؤشر الليلة إلى الشمال من فرصة بنسبة 85٪ من تحرك سعر اليوم من قبل بنك كندا، وهو ضمان شبه قريب لرفع أسعار الفائدة.


منصة جماثفكس.


& كوت؛ واحد مثل لا أحد. القدرة على أن تكون مختلفة في سوق الفوركس. ومثل.


جماثفكس منصة التحميل.


أفضل خيار لتداول العملات الأجنبية.


يعمل جماثفكس في دوكاسكوبي بنك الدائرة بين البنوك فكس.


لتكون قادرة على استخدام جماثفكس ضروري لفتح حساب تجريبي أو العيش مع دوكاسكوبي البنك. جماثفكس هو خال تماما.


للحصول على نسخة تجريبية (15 يوما) فتح حساب تجريبي:


للحصول على نسخة غير محدودة فتح حساب حقيقي:


منصة جماثفكس هي الأداة الأكثر تقدما للعمل بنجاح في الفوركس. في السوق، الإهمال يفصل الفرد عن أموالهم الخاصة. معرفة كيفية تحقيق التميز في النتائج من خلال هذه الدورة في هدية.


فيديو التعلم الإلكتروني فكس.


انظر الفيديو بالطبع مجانا ويمكنك أن تتعلم العديد من استراتيجيات قوية. انقر هنا.


هذا الكتاب هو دراسة جديدة لسوق الفوركس. فهو يجمع بين مبادئ التحليل الهندسي وقواعد سوق الفوركس. مقال مفصل لسوق العملات مع منصة جماثفكس.


التعلم الإلكتروني يبوك فكس.


نصائح وحيل للتجارة الفوركس.


الكثير من المعلومات التي تساعدك على الاقتراب، مع أمثلة واضحة، لنهج مبتكر للتجارة. يتم تنظيم مقاطع الفيديو في قائمة التشغيل. سيكون من السهل العثور على الموضوعات التي تريد أن تتعلم.


التعلم الإلكتروني يوتيوب فكس.


اشترك واتبع قناة جماثفكس بلاتفورم على يوتوب. انقر هنا.


شروط: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


ليس هناك أي ضمان بأنك سوف تحصل على أي أموال باستخدام التقنيات والأفكار في هذه المواد. الأمثلة في هذه المواد لا يمكن تفسيرها على أنها الوعود أو ضمان من الأرباح.


من خلال قراءة أي بند على هذا الموقع، فإنك توافق على الشروط المبينة أعلاه.


دعونا مساعدتك على تعلم تجارة الفوركس.


تداول العملات الأجنبية مثل أي عمل آخر: يجب أن تتعلم أساسيات وممارسة قبل الانخراط في الوقت الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك، الفوركس هو السوق مع كل من الآثار العالمية (المطلعين الربح على حساب الغرباء، المصطلحات من المهنيين، وأكثر من ذلك.) وتفاصيل (العطل المصرفية الوطنية، ونقاط سعر لزجة، والعلاقات الإحصائية، وأكثر من ذلك). لسوء الحظ، بضع ساعات من محاكاة التداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاهتمام لعدد قليل من المساعدة الذاتية أشرطة الفيديو يوتيوب لن تأمين دخل ثابت. إن مسار تعلم تداول الفوركس ليس أقل شاقة من أي مسعى مهني آخر.


لحسن الحظ، هناك العديد من أدوات التحليل الفني التي يمكن أن تساعدك على تحليل الاتجاهات، وهو مثال مفهومة لحركة السعر من خلالها يمكن للمتداولين الصغار الربح. يمكنك الاستفادة نفسك من الأدوات المتقدمة من عدد من الوسطاء ومنصات التداول في حين تعلم مع المحافظ المحاكاة. كما لوحظ، هذه العملية والفترة لا يمكن هرع أو تخطي. ديناميات سوق الفوركس تتطلب المعرفة والمهارة. دون عزم على التعلم، والقدرة على تحمل بعض الضربات ومواجهة بعض التحديات، فلن تكون قادرة على جعل النقد الأجنبي تداول الحية. يمكن للمبتدئين وينبغي أن تبدأ ممارسة مع الحسابات التجريبية المجانية. وبهذه الطريقة يمكنك اكتساب الخبرة حول كل من السوق ونفسك، والتفاهمات المطلوبة لتصبح ناجحة. قراءة من خلال بقية هذا المنصب إذا كنت ترغب في تعلم التداول عبر الإنترنت.


المتطلبات الأساسية لتصبح برو.


قبل أن تبدأ التداول، تحتاج إلى توضيح لنفسك ما هي الافتراضات التشغيلية الخاصة بك، مثل مقدار المال الذي يمكن أن تخسره وما هي توقعات عودتك. فقط بعد هذا أنت حقا قادرة على البدء في تعلم تداول العملات الأجنبية.


هذا السوق لديها يلقي تغيير الآلاف من المشاركين النشطين. وبما أن النتيجة هي صفر إلى حد كبير، فإن نصف جميع الصفقات ليست الفائزين. وهكذا، في حين أن الصفقة الفائزة هي التجارة المضادة لخسارة واحدة، وضمان أن كنت على الجانب الصحيح من هذا الزوج يتطلب الانضباط والتعلم والانتباه المستمر.


كيفية تعلم تجارة الفوركس.


في حين أن سوق الفوركس فعالة إلى حد كبير، حيث أن الأسعار تعكس جميع المعلومات المتاحة في أي لحظة من الزمن، في كثير من الحالات تحتاج إلى أن تكون أسرع قليلا أو أكثر ذكاء من المشارك في السوق العادي لبدء موقف تجاري الفوز. ولكن وراء هذا الموقف بدء هو مجموعة من الافتراضات وفهم متماسك منضبطة المكتسبة من خلال دراسة السوق وممارسة تنفيذ التجارة. لا يقل أهمية هو فهم كيفية استخدام مربح للمنصة التي تقدمها وسيط الفوركس الخاص بك.


استخدام البيئات محاكاة الحرة المتاحة لممارسة كل من الاستراتيجيات والأساليب الأساسية والمتقدمة لتعلم تداول العملات الأجنبية. في حين أن هذه الحسابات التجريبية لا تعكس بدقة التقلبات التي أدخلتها تنفيذ النظام، فإنها تمثل أفضل الوسائل المتاحة لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك والتنفيذ. لا يمكن للآلية المتاحة بسهولة أخرى تكرار التجربة في الوقت الحقيقي محاكاة. هذه الخطوة والمرحلة هي مطلقة يجب على أي شخص يريد أن يتعلم تداول العملات الأجنبية.


تعلم تداول المصطلحات اللغوية والمحددات الهامة.


قبل أن تتمكن من استخدام حساب تجريبي وجميع أدوات تحليل السوق بشكل صحيح، تحتاج إلى معرفة المصطلحات التجارية وخصائص السوق. هذا المسعى سوف يأخذك بعض الوقت والجهد للتعلم، ولكن مثل بقية التعليم الخاص بك، والمزيد من المهارات والمعرفة التي تجلب إلى "مكتب" التداول، وأفضل النتائج المتوقعة والفعلية. يجب أن يكون التعليم الخاص بك شاملا وقد يأخذك إلى زوايا بعيدة وغامضة من السوق ولكن من خلال الاستمرار في التركيز على ما يهم: أسعار الفائدة وسياسات البنك المركزي والسياسة المالية الحكومية وعوامل الاقتصاد الكلي، والمؤشرات الفنية يمكنك أن تبدأ في فك ما يسبب الأسعار للانتقال.


تعلم تداول الفوركس عن طريق اتقان المؤشرات الشائعة وأدوات التحليل الفني.


بولينجر باندز هو مؤشر تقلب هو الأكثر شيوعا على أنه مقياس من الانحرافين المعياريين فوق وتحت المتوسط ​​المتحرك البسيط للسعر، الذي يشيعه التاجر جون بولينجر المتحرك المتوسط ​​التقارب / التباعد هو مؤشر الزخم التالي للاتجاه الذي وضعه جيرالد ابيل في وقت متأخر 1970s الذي يعرض العلاقة بين اثنين من المتوسطات المتحركة للأسعار. وعادة ما يتم تحديد مؤشر الماكد بطرح المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 26 يوما (إما) من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما (أقصر). فيبوناتشي ريتراسيمنت هو أسلوب تداول فني حيث يوفر تسلسل فيبوناتشي الذي يتضمن 38.2٪ و 61.8٪ من السعر مستويات انعكاس محتملة (الدعم والمقاومة).


دور الانضباط الذاتي في التعلم تداول الفوركس.


دور الانضباط الذاتي عند تعلم التداول عبر الإنترنت الفوركس أمر بالغ الأهمية في جميع مراحل العملية.


الحفاظ على مجلة من كل ما ينطوي عليه الأمر. وسوف يجبر لك على التعبير وتسجيل كل ما تبذلونه من الإجراءات (وعدم اتخاذ إجراء) مع الاستفادة من بعد. التأمل يساعدك على رؤية أكثر وضوحا أنماط في سلوكك، سواء مفيدة وتلك التي يجب أن تتغير بوعي. تحقيق التميز في أي شيء يتطلب ما يصل إلى 10،000 التكرار وأكثر دقة ودقيقة لك تحليل المهام المرتبطة بها، والمزيد من البصيرة سيكون لديك في تلك المهام الأكثر تتطلب اهتمامكم والممارسة. تضمن المراجعات الدورية المجدولة منظورا نقديا إضافيا عند تعلم تداول الفوركس. بالإضافة إلى ما بعد الوفاة الطبيعية عندما يؤدي إلى نتائج تجارية استثنائية (جيدة أو سيئة)، وفرض منظور زمني منتظم يساعدك على فهم كل من الاتجاهات المتكررة الخاصة بك وتلك من السوق الخارجية. العناصر الدورية هي جزء ملموس من سلوك السوق. القضاء على النشاط الغريب. يتطلب النجاح التركيز والتنفيذ. ومن الأمور الحاسمة هنا الاستعانة بمصادر خارجية للجهود العقلية (والجسدية). التداول هو نشاط استنزاف وكل ذرة من القوة قضى في أماكن أخرى هو أن أقل بكثير لتطبيق على المهمة المهنية في متناول اليد. فكر بشكل خلاق. وفي حين أنه لا يبدو مثالا للسلوك المنضبط، فإن القدرة البشرية الأساسية على تجميع معلومات متباينة ومتناقضة فيما يبدو من خلال عملية للتفكير هي أكثر أهمية من أي وقت مضى. في عصرنا من البيانات الكبيرة، خوارزميات التداول أكثر تعقيدا من أي وقت مضى، والذكاء الاصطناعي، والتاجر الفردي لا يمكن أن نأمل في "تفكير" القدرة الحاسوبية المتاحة للمنظمات الكبيرة مع أي آلة حاسبة النقد الاجنبى والرسوم البيانية الفوركس تحت تصرفه. ومع ذلك، حيثما تتوافر الفرصة، هو إدخال العنصر البشري بشكل خلاق في معالجة المعلومات المتاحة، وصياغة موقف تجاري من هذا الفهم. البحث عن مصادر جديدة للمعلومات وطرق التفكير. فرض نفسك للبحث عن ومعالجة مختلف البيانات المتعلقة بالسوق. اتبع القطيع - في إزالة. هناك السلامة في الأرقام. الاتجاه التالي يمكن أن يكون استراتيجية فعالة لتداول العملات الأجنبية. لكن. فقط بجنون العظمة البقاء على قيد الحياة. في تداول العملات الأجنبية، فمن الأفضل أن تكون في وقت متأخر لحزب من أوائل. ولا تتجاوز فترة الترحيب بك. مراقبة أوامر التوقف الخاصة بك باستمرار لضمان أن الأرباح المكتسبة لا تضيع والخسائر لا تتفاقم. احتضان التنافر المعرفي لتعلم تداول العملات الأجنبية. الأسواق تشخص وجود في وقت واحد من المعتقدات ثنائية التفرع. فالحصول على أسعار المزاد الحر، بحكم تعريفها، يتطلب من طرفين تسوية فارقهما في التوقعات من خلال اتخاذ جانبين متعارضين بشأن أسعار الأصول. حتى نفهم أنه كما مقنعة أو متناقضة كما كنت في مواقفك، عكس العكس هو عقد من قبل شخص آخر (أو خوارزميه). في حين أن عدم اليقين والشلل يؤدي إلى الشلل ووقف النشاط، فهم حقا وجهات النظر المعارضة سوف تجعلك تاجر الفوركس أكثر ذكاء ومتواضعة. قم بواجبك المنزلى . ممارسة، وإعداد، والتخطيط لجميع الاحتمالات. حتى مع الاستعانة بمصادر خارجية وتنظيم الأنشطة الخاصة بك، ووضع جميع القطع معا ينطوي دائما مراجعة والمشاركة في الجهود التي تتجاوز (وتحت) ما كنت تتوقع.


ولكن أخيرا، عندما تتعلم تداول العملات الأجنبية، يتم الحصول على الشعور الأمل من الإنجاز والمكافأة المالية عن وظيفة أحسنت.


المنصات.


التحليل الفني.


اتصل بنا.


هاتف: +44 2038074001 فاكس: +357 25030727 البريد الإلكتروني: إنفو @ ستريد.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment