Thursday 22 February 2018

العقود الآجلة والخيارات التداول على إيسيسيديركت


خيارات التداول من خلال إيسيسيديركت: يرجى دليل.


استراتيجية اختبار تداول الاختراق من خلال المستقبل والخيارات.


مخاطر كبيرة في تداول بانكنيفي أو خياراتها. المشاهدات ترحيب.


هو التداول على خيارات أنيق غير قانوني؟


هو التداول على خيارات أنيق غير قانوني؟


ما هي السماسرة التي تعطي أوامر تغطية، لتداول الخيارات؟


شارك هذه الصفحة.


بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.


رس 899 حقوق الملكية غير محدود.


رس 499 غير محدود كور.


أو 15 روبية في التجارة.


أقل رسوم المعاملات.


أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


مجانا الأسهم تسليم الصفقات.


شقة رس 20 في التجارة.


الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.


100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.


بيانوفورت: سيدني بيانو الخبراء.


مهما كان البيانو الخاص بك يحتاج، وفريق في بيانوفورت يمكن أن تساعد مع خدمة ودية والمعرفة الخبراء. مع ثلاثة مخازن البيانو في تشاتسوود، ريدالمير (باراماتتا)، وسبعة هيلز و 30 عاما من الخبرة في مجال صناعة، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور على البيانو المثالي الخاص بك.


سواء كنت في حاجة البيانو تستقيم، بيانو كبير، بيانو كهربائي، أو أحدث أحدث كاسيو أو رولان بيانو، لدينا بالضبط ما تريد. إذا كنت تبحث عن بيانو من جهة ثانية، أو بيانو صامت، أو مزج، فيمكننا أن نطابقك مع أفضل علامة تجارية.


العاطفة العائلية.


و بيانوفورت هي شركة تديرها عائلة حيث البيانو هي أكثر من مجرد عمل - انهم العاطفة. الزوج والزوجة أصحاب سام و بيلا على حد سواء المهنيين الموسيقى - بيلا هو عازف البيانو وسام موالف المؤهلين والفني.


لقد مرروا هذا إلى طفلين، جيسون ولورا؛ جيسون هو موالف البيانو وفني ولورا موالف البيانو وعازف البيانو. منذ عام 1987، حصل سام و بيلا العاطفة والمعرفة والمهارات و بيانوفورت سمعة للتميز في هذه الصناعة.


جودة الآلات.


يتم تخزين معرضنا البيانو مع أفضل الأدوات التقليدية والكهربائية من جميع أنحاء العالم. لدينا مجموعة جديدة تشمل اليكس. ستينباخ، ساميك، ياماها، رولاند، كاسيو، أتيليه، ورودجرز. نحن أيضا شراء وبيع البيانو قبل أحب بما في ذلك ياماها، كاواي، بيل، أطلس، أبولو، تويو، و ورليتزر.


المعرفة المفيدة في معارض البيانو لدينا.


نحصل على جميع أنواع الناس في محلاتنا، من الأطفال تعلم أول صك لمعلمي الموسيقى لعزف البيانو الحفل. لدينا مجموعة واسعة يعني يمكننا تلبية احتياجات كل زبون الذي يأتي من خلال أبوابنا.


اختيار الصك الصحيح أمر صعب ويتطلب الفرز من خلال الكثير من المعلومات والخيارات. يتم تدريب فرق ودية في مخازن البيانو سيدني لدينا خصيصا لفهم الاحتياجات الخاصة بك وتساعدك على اختيار البيانو أو الجهاز الذي يناسبك.


خيارات الدفع المرنة.


لا يمكن للجميع تحمل أداة حلمهم على الفور. هذا هو السبب في أننا نقدم مجموعة من صفقات التمويل وخيارات الإيجار لشراء، حتى تتمكن من الحصول على البيانو الخاص بك الآن دون كسر البنك.


خدماتنا.


فضلا عن بيع البيانو والأجهزة الجديدة والمستعملة، كما تقدم محلاتنا البيانو سيدني خدمات أخرى بما في ذلك:


إذا كنت ترغب في شراء أو تأجير أو بيع بيانو في سيدني، تنزل إلى أحد معارضنا الثلاثة للبيانو، أو اتصل بنا اليوم أو تفضل بزيارة أحد معارضنا.


أناقة في الصوت والتصميم. البيانو الكبير الطفل متأكد من إقناع.


الصفات نغمي الغنية ورنين كامل الجسم. وبالمثل في المنزل في غرف المعيشة أو القاعات.


الصفات نغمي الغنية ورنين كامل الجسم. وبالمثل في المنزل في غرف المعيشة أو القاعات.


موصى به لك.


البيانو المدمجة البيت مع الصوت فئة الحفل.


البيانو بريميوم الرئيسية مع صوت الحفل الدرجة.


أعلى أداء البيانو للحياة الحديثة.


اسم مهيب ومكرر | كونشيرتو نموذج | AS186D هناك الكثير من الناس التفكير في شراء البيانو الكبير، ولكن لا تفعل. هناك العديد من الأسباب. ويعتقد البعض أن البيانو الكبير الطفل سوف تلبي متطلباتهم، وغالبا ما تبدأ استئجار نموذج دون المستوى ويصبح محبطا لأن الصوت فقط & # 8217؛ ر مناسبة لفناني الأداء المهنية. على العكس من ذلك [& هيليب؛]


أناقة في الصوت والتصميم. البيانو الكبير الطفل متأكد من إقناع.


وظيفية مع الجمال قللت. التماثل أنيق والصوت مقنعة.


أسلوب شيك في مجموعة من الألوان. أداة مثالية لبدء مهنة موسيقية.


الصفات نغمي الغنية ورنين كامل الجسم. وبالمثل في المنزل في غرف المعيشة أو القاعات.


محلات بيانوفورت!


بيانوفورت - تشاتسوود.


621-627 المحيط الهادئ هوي. تشاتسوود نسو 2067.


و بيانوفورت - ريدالمير.


283B فيكتوريا أردي. ريدالمير نسو 2116.


و بيانوفورت - سيفن هيلز.


3 / 81-83 ستاتيون أردي. سيفيل هيلز نيو ساوث ويلز 2147.


تجدنا علي الفيس بوك!


أبن 61 613 710 240.


10 صباحا - 5 مساء (من الإثنين إلى السبت)


11 صباحا - 2.30 مساء (الأحد)


ريدالمير، سبعة هيلز أيام مغلقة.


مغلق العطل الرسمية.


621-627 المحيط الهادئ هوي. (عبر غوردون Ave.)


هاتف (02) 9411 8911.


283B فيكتوريا أردي. (نر شارع يوستون)


هاتف (02) 9898 9887.


3 / 81-83 ستاتيون أردي.


سيفين هيلز 2147.


هاتف (02) 9838 8832.


الدعم.


جميع الأسعار هي أود.


© 2018 بيانوفورت. كل الحقوق محفوظة. مدعوم من تصميم نانوم.


العقود الآجلة والخيارات التجارية إيسيسي مباشرة دبي.


صندوق أسهم هدفك - الخطة المباشرة - خيار توزيع الأرباح. إيسيسي القيمة الحصيفة. وسطاء الفوركس في الهند. القائمة التي هي مناسبة لاحتياجات التداول الخاصة بك.


وإليك كيف يمكنك حقا كسب المال في التداول - و.


أنا نري تبحث لفتح التداول عبر الإنترنت. هل يمكن لمستثمرين نري التجارة في المشتقات مثل العقود الآجلة والخيارات ؟. يمكنني التجارة من خلال إيسيسي direct. Futures (المالية) يوم التداول. غير إيسيسي المباشر، يسمح التداول في سكريبس الولايات المتحدة ؟. هل يمكنني تداول الأسهم في بورصة نيويورك من دبي؟ ما هي السمسرة التجارية هي. سمسكو الوساطة حاسبة يساعدك على. خيارات الوساطة حاسبة. استخدام لدينا السلع الوساطة حاسبة - الذي يحسب تكاليف التداول لكل من. مجموعة من خيارات التداول. مثال رائع من الفن. التعليقات & أمب؛ الوساطة من إيسيسي المباشر.


مراجعة ترادوراكس: التنظيم 45٪. الثنائية. وأرقام الهواتف المباشرة إلى المملكة المتحدة والسويد والنرويج. تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات التداول. كيف تبدأ الاستثمار في الأسهم في الهند؟ رسوم الوساطة للعقود المستقبلية والخيارات. والتي من شأنها أن تكون خيارا أفضل - إيسيسي المباشر أو هدفك Secure. Beginners دليل على السلع الآجلة للتجارة في الهند. و إيسيسيكتراد (إيسيسيديركت). العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية.


مقدمة لأنواع الطلب: أوامر الحد - إنفستوبيديا.


كيف يمكنني التجارة في البورصة الأمريكية التي تعيش في الهند من قبل.


فروق أسعار الصرف مثل عقود برنت دبي و وتي-دبي لتبادل العقود الآجلة للمقايضة. ضد النفط في العقود الآجلة والخيارات. العقود الآجلة Trading. Learn حول تداول العقود الآجلة في الهند وكيف يمكن للمرء أن تستفيد من تداول العقود الآجلة في الأسهم الهندية. العقود الآجلة والخيارات التجارية في الهند:. مباشرة أو غير مباشرة. انقر هنا لفتح حساب التداول مع زيرودا من خلالنا والحصول على التدريب المجاني على العقود الآجلة وخيارات استراتيجيات التداول. هناك العديد من الأسهم.


في عام 2008 افتتحت مكتبا تمثيليا في دبي. فتح بنك المحور فرع. وتشارك في تداول الملكية في الأسهم و. العقود الآجلة والخيارات.


مجانا دورات التداول عبر الإنترنت والتدريب فيديو | OTA.


تقييم الفوركس الهند - أفضل وسطاء الفوركس في الهند 2017.


دسب بلاكروك الفرص المباشرة. كان هناك تقرير في هذه الصحيفة عن التخطيط سيبي لزيادة حجم العقد في العقود الآجلة والخيارات التداول .. والوصول المباشر إلى الأسواق والخيارات، والعقود الآجلة،. الوسطاء التفاعليون ® ،. خطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة ،.


إيسيسي مباشرة الوساطة رسوم حاسبة.


الحد الأدنى للوساطة للمعاملات تصل Rs.4667 على الأسهم نقلا عن أكثر من Rs.10 هو روبية. 35 / - في التجارة أو 2.5٪ من القيمة التجارية أيهما أقل. وستحمل أسعار الوساطة كما ذكر أعلاه، قيمة التجارة التي تتجاوز روبية. 4667. الوساطة على الأسهم نقلا تصل رس. 10 سيتم فرضها في روبية. 0.05 للسهم الواحد. وسيكون إجمالي الوساطة في هذه التجارة أعلى من روبية. 0.05 للسهم الواحد أو روبية. 35، رهنا بأقصى روبية. 0.25 للسهم الواحد. سيتم فرض جميع الرسوم القانونية فوق الوساطة. جميع معاملات خطة الأسهم المنتظمة سوف تجذب الوساطة التي تعادل قطاع النقد. الحد الأدنى للوساطة للمعاملات حتى 2000 روبية هو 15 روبية أو 2.5٪ أيهما أقل. وستفرض جميع الرسوم القانونية فوق الحد الأدنى من الوساطة. وسيتم فرض سعر الوساطة المذكور أعلاه على القيمة التجارية التي تتجاوز روبية. 2000.


1) سيتم فرض ضريبة الخدمة (ست) على 12.36٪ على القيمة الإجمالية للوساطة. 2) ضريبة المعاملات الأوراق المالية (ست) عند 0.1٪ على قيمة التداول. 3) سيبي رسوم دوران في 0.0001٪ على دوران. 4) سيتم احتساب رسوم المعاملات @ 0.0031٪ ل نس و 0.0035٪ لبورصة البحرين على دوران. سيتم فرض ضريبة الخدمة المطبقة على & أمب؛ أعلاه رسوم المعاملات. 5) الدولة المطبقة الحكيمة رسوم الرسوم الجمركية حسب التسليم وعدم التسليم سوف تفرض على دوران.


الحد الأدنى للوساطة للمعاملات تصل إلى 50000 روبية هو 25 روبية أو 2.5٪ أيهما أقل. وستفرض جميع الرسوم القانونية فوق الحد الأدنى من الوساطة. وسيتم فرض سعر الوساطة المذكور أعلاه على القيمة التجارية التي تتجاوز روبية. 50000.


الوساطة في الهامش & أمبير؛ مارجين بلوس.


1) سيتم فرض ضريبة الخدمة (ست) على 12.36٪ على القيمة الإجمالية للوساطة. 2) ضريبة المعاملات الأوراق المالية (ست) عند 0.025٪ على قيمة التداول (معاملات البيع فقط). 3) سيبي رسوم دوران في 0.0001٪ على دوران. 4) سيتم احتساب رسوم المعاملات @ 0.0031٪ ل نس و 0.0035٪ لبورصة البحرين على دوران. سيتم فرض ضريبة الخدمة المطبقة على & أمب؛ أعلاه رسوم المعاملات. 5) الدولة المطبقة الحكيمة واجب ستحمل على دوران. 6) جميع مراكز الهامش المعلقة للتسليم ستفرض سمسرة تعادل قطاع النقد. 7) أي مركز هامش تم تحويله إلى التسليم سيجذب الوساطة المالية المكافئة لقطاع النقد. 8) بالنسبة لمراكز الهامش التي يتم اتخاذها ضمن & كوت؛ وضع العميل & كوت ؛، سيتم تطبيق رسوم الوساطة والرسوم الأخرى على الشريحة النقدية. 9) سيتم احتساب الفائدة على الدفع المتأخر @ 0.065٪ يوميا على جميع المدفوعات المتأخرة بعد تاريخ الدفع في المراكز التي اتخذت تحت الهامش - وضع مربع إيقاف العميل.


الوساطة في الهامش & أمبير؛ مارجين بلوس.


1) سيتم فرض ضريبة الخدمة (ست) على 12.36٪ على القيمة الإجمالية للوساطة. 2) رسوم سيبي دوران في 0.0001٪ على دوران. 3) سيتم احتساب رسوم المعاملة @ 0.0013٪ على قيمة التداول التي تشمل ضريبة الخدمة المعمول بها. 4) الدولة المطبقة الحكيمة واجب ستحمل على دوران. 5) في حالة المعاملات خلال اليوم، سيتم فرض الوساطة على ارتفاع دوران الساق.


الوساطة في العملات الآجلة.


1) سيتم فرض ضريبة الخدمة (ست) على 12.36٪ على القيمة الإجمالية للوساطة. 2) رسوم سيبي دوران في 0.0001٪ على دوران. 3) سيتم احتساب رسوم المعاملة @ 0.0013٪ على قيمة التداول التي تشمل ضريبة الخدمة المعمول بها. 4) الدولة المطبقة الحكيمة واجب ستحمل على دوران. 5) في حالة المعاملات خلال اليوم، سيتم فرض الوساطة على ارتفاع دوران الساق.


1) سيتم فرض ضريبة الخدمة (ست) على 12.36٪ على القيمة الإجمالية للوساطة. 2) ضريبة معاملة الأوراق المالية (ست) عند 0.017٪ على علاوة الخيار في حالة بيع الصفقات و 0.125٪ على قيمة التسوية حيث يتم ممارسة عقود الخيار. 3) رسوم سيبي دوران في 0.0001٪ على قيمة بريميوم والقيمة الاسمية لممارسة / تعيين. 4) سيتم احتساب رسوم المعاملة @ 0.05٪ على قسط. سيتم فرض ضريبة الخدمة المطبقة على & أمب؛ أعلاه رسوم المعاملات. تكون رسوم المعاملة الفعلية 0.0551٪. ويتم احتساب رسوم المعاملة على أساس السهم وتقريبها إلى أربعة عشري. 5) الدولة المطبقة الحكيمة واجب ستحمل على القيمة الممتازة والقيمة الاسمية لممارسة / تعيين.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


العقود الآجلة وخيارات التداول إيسيسيديركت.


العقود الآجلة وخيارات التداول إيسيسيديركت.


العقود الآجلة وخيارات التداول إيسيسيديركت.


غولد فوتشرز أوبتيونس ترادينغ - كلير تريد السلع.


تداول الخيارات الآجلة. العقود الآجلة خيارات التداول 101 متاح مجانا لمساعدة كل من ذوي الخبرة وبداية التجار في السوق الآجلة. يمكنك أيضا التسجيل مجانا.


3 خطوات سهلة للتداول في F & O (مشتقات الأسهم في المستقبل.


على سبيل المثال، فإن الاستخدام الأمثل للتجارة الآجلة والخيارات هو المستثمر الذي لديه التعرض في الأسواق الأساسية. العقود الآجلة مقابل الخيارات: 5 أسباب الفائزين في المستقبل.


ما هو الفرق بين الخيارات والعقود الآجلة؟


كم عدد الأسهم هناك في 1 العقود الآجلة والخيارات الكثير؟ - يتم تحديد العقود الآجلة والخيارات حجم الكثير مع الأخذ في الاعتبار هذا الحد الأدنى من متطلبات حجم العقد.


تداول السلع مع إيسيسيديركت - شرح.


في مجال التمويل، والعقود الآجلة (أكثر العامية، والعقود الآجلة) اليوم، وهناك أكثر من 90 العقود الآجلة والعقود الآجلة التبادل خيارات التداول في جميع أنحاء العالم لتشمل:


إيسيسيديركت - العقود الآجلة للتجارة - تراديرجي.


تداول العقود الآجلة سم والخيارات المستقبلية في تركيبة مع الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، وخيارات في جميع أنحاء العالم من الغناء.


كيفية فتح حساب افتراضي لتداول العقود الآجلة و.


نلقي نظرة على عروضنا وتوسيع خيارات التداول الخاصة بك مع إضافات من شركائنا. أعرف أكثر. أونلين فيوتشرز ترادينغ. FUTURESONLINE،


من هو أفضل؟ = & GT. إيسيسيديركت فس شاريخان | جدول المقارنة.


11.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ كيفية تنفيذ خيارات التجارة مع إيسيسيديركت كيفية القيام بتداول الخيارات في الهند. كيفية بدء التداول في العقود الآجلة على إيسيسيديريكت.


أساسيات الخيارات المستقبلية - الرصيد.


04.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا بكم في دليل المبتدئين لتداول العقود الآجلة. هذا الدليل سوف توفر لمحة عامة عن سوق العقود الآجلة وكذلك وصف بعض من.


أساسيات العقود الآجلة والخيارات (ملخص)


10.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ آخر الفرق الرئيسي بين الخيارات والعقود الآجلة هو حجم الموقف الأساسي. نظرة على خيارات التداول على أدوات الدين،


S & أمب؛ P فوتشرز خيارات التداول - كلارتراد السلع.


العقود الآجلة والخيارات تمكن الشباب في مدينة نيويورك المحرومة لاستكشاف وظائف وتوجيههم لمواصلة تعليمهم وتصبح مواطنا مساهما في.


كيفية كسب المال عن طريق التداول في العقود الآجلة والخيارات.


الحصول على أحدث البيانات من الأسهم الآجلة من المؤشرات العالمية الرئيسية. البحث عن اقتباسات منقحة على أعلى مؤشر سوق الأسهم الآجلة.


دليل المبتدئين إلى العقود الآجلة والخيارات التداول.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ بالملل مع الأسهم؟ تعلم كل أساسيات العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة لمستوى أعلى التداول الخاص بك - دورة مجانية.


قائمة الأسهم المتاحة للتداول في بورصة نيويورك الآجلة و.


جدول مقارنة إيسيسيديركت فس شاريخان كامل وسطاء الخدمات العملة الآجلة للتجارة الوساطة: 0.050٪ - 0.030٪: 0.015٪ - 0.07٪: تداول خيارات العملات.


الجزء الثالث: العقود الآجلة والخيارات - كيف تعمل الخيارات؟


جدول المقارنة ل زيرودا فس إيسيسيديركت العملات الآجلة تجارة 0.030٪: 0.01٪ أو 20 روبية لكل أمر تنفيذ، أيهما أقل. تداول خيارات العملات.


يمكن لأي شخص شرح خلال اليوم، التداول الهامش، والعقود الآجلة و.


01.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ التداول في العقود الآجلة & أمب؛ خيارات من خلال فهم المفاهيم والميزات والخصائص والمخاطر مكافأة مكافأة قبالة المرتبطة بالمشتقات التجارية. عملي.


كيفية القيام خيارات التداول في الهند. - موقع YouTube.


14.08.2009 & # 0183؛ & # 32؛ انتقل إلى صفحات العقود الآجلة أو الخيارات. إيسيسيديركت العقود الآجلة التداول. الرجاء مساعدة إيسيسيديركت الآجلة رسوم أبارت من الوساطة.


الاستثمار في العقود الآجلة | تجارة العقود الآجلة عبر الإنترنت | E * TRADE.


العقود الآجلة والخيارات - كيف الخيارات فيما يتعلق خيارات التداول في ريال مدريد اشتريت خيارات أنيق الذي تنتهي في 28 مايو من خلال بلدي إيسيسيديركت التداول.


كيفية تنفيذ خيارات التجارة مع إيسيسيديركت - يوتيوب.


اللجان المستقبلية الآجلة وأدوات التداول الأفضل في فئتها والموارد. تعلم كيفية تداول العقود الآجلة وتبدأ اليوم.


من هو أفضل ؟؟ = & GT. زيرودا فس إيسيسيديركت | جدول المقارنة.


لجعلها تعمل بشكل صحيح تلقي إشارات دقيقة كيفية التجارة في العقود الآجلة والخيارات في إيسيسيديركت تحتاج إلى فتح ثنائي جديد تداول الروبوت الخيار.


حول تداول العقود الآجلة في الهند - التجار حافة الهند.


تعرف على تداول العقود الآجلة في الهند وكيف يمكن للمرء أن يستفيد من تداول العقود الآجلة في أسواق الأسهم الهندية.


العقود الآجلة & أمب؛ خيارات - ساكسو بنك.


16.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات العقود الآجلة يمكن أن يكون وسيلة منخفضة المخاطر لمقاربة أسواق العقود الآجلة. يبدأ العديد من التجار الجدد من خلال تداول الخيارات الآجلة بدلا من العقود الآجلة المستقيمة.


أساسيات خيارات العقود الآجلة - خيارات التداول في دليل العقود الآجلة.


كميغروب الآجلة والخيارات. 377 ليكيس. خدمات الوساطة للتداول في العقود الآجلة في كميغروب شيكاغو! سم-كبوت-كومكس-نيمكس وغيرها تنظم.


العقود الآجلة - بلومبرغ.


وقد تم استبعاد الكثير من التغييرات في قطاع العقود الآجلة في بورصة نيو ساوث ويلز وقسم الخيارات حيث تم استبعاد الكثير من الأسهم. لذلك أعتقد أنه من الضروري تحديث التجار مع قائمة الأسهم التي هي.


العقود الآجلة والخيارات.


فهم ما العقود الآجلة والخيارات والمشتقات هي؛ وكيفية عملها، وكيفية استخدامها، وكيفية تطبيقها على نشاطك التجاري المحدد.


فوتشرسونلين - الوصول إلى العقود الآجلة في العالم وأسواق الفوركس.


العقود الآجلة للذهب هي أدوات للمنتجين التجاريين، ومستخدمي العقود الآجلة للذهب، وفرص تنويع المحفظة.


العقود الآجلة، الخيارات & أمب؛ المشتقات - معهد إدارة الطاقة.


أساسيات العقود الآجلة والخيارات (ملخص) روجر G. كلارك، هاريندرا دي سيلفا، التداول في الخيارات والعقود الآجلة لديها العديد من العمليات المحتملة.

No comments:

Post a Comment