Sunday 18 February 2018

1 دقيقة سكالبينغ الفوركس


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض لعام 2018.


دليل كامل لفوركس & أمب؛ كفد 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. بدوره، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أسفل. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من إمكانية حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


1 دقيقة سهلة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


لا يحتاج الفوركس إلى أن يكون معقدا على الإطلاق. لقد وضعت استراتيجية بسيطة جدا مع المؤشرات الأساسية التي يمكن تطبيقها على أزواج العملات انتشار منخفضة. يرجى استخدامه فقط على الرسوم البيانية التداول 1 دقيقة.


المؤشرات: 12 المتوسط ​​المتحرك الأسي، 26 المتوسط ​​المتحرك الأسي، 55 المتوسط ​​المتحرك البسيط.


الإطار الزمني (s): 1 دقيقة الرسوم البيانية.


جلسات التداول: جلسة لندن، جلسة الولايات المتحدة.


أزواج العملات: انتشار منخفض (ور / أوسد، أوسد / جبي)


أوسد / جبي 1 دقيقة الرسم البياني مثال.


12 إما تعبر 26 إما و 55 إما من أسفل فتح وضع الشراء ضع وقف الوقائي الوقائي تحت أدنى مستوى تأرجح أحدث الخروج من التجارة لربح 9-15 نقطة.


يظهر لنا الرسم البياني بالدولار الأمريكي / الين الياباني أعلاه مثالا على تجارة بيع وشراء. وأغلق كلا التداولات على 15 نقطة خلال جلسة التداول الأمريكية. هذا إجمالي 30 نقطة أو 300 دولار أمريكي. ليست سيئة لمدة 5 ساعات من التداول.


12 إما يعبر أسفل المتوسط ​​المتحرك 26 و 55 إما من الأعلى وضع البيع المفتوح ضع وقف الخسارة الوقائي فوق أعلى مستوى سوينغ آخر قم بإنهاء الصفقة من 9 إلى 15 نقطة ربح.


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


يوم التداول نظام السلخ فروة الرأس 1 دقيقة الرسوم البيانية.


اعتمادا على نوع دايترادر ​​أنت، قد (أو قد لا) تجد هذا سريع الحركة، وارتفاع المخاطر نظام التداول مفيدة. وغني عن القول أن التداول على الرسم البياني دقيقة واحدة هو فقط قابلة للحياة إذا كنت داخل وخارج الموقف بسرعة. اتخاذ استراتيجية في هذا الإطار الزمني يعني اتخاذ درجة من المخاطر، والتي لا يمكن إلا أن ينفي باستخدام استراتيجية ستوبلوس فائقة وجني الأرباح.


على مدى الأشهر القليلة المقبلة سأقوم بنشر بعض الأنظمة التي كنت قد استخدمت، أو قد قرأت عن في أماكن مختلفة خلال وقتي للتاجر. أولا هو هذا سريع واحد دقيقة نظام سلخ فروة الرأس التي يمكن استخدامها لتداول الأسهم، العقود الآجلة أو الفوركس. للحصول على أفضل النتائج من أي نظام التداول دقيقة واحدة لديك إما أن يكون حساب التداول الذي يسمح لك الوصول المباشر إلى السوق، أو وسيط مع منصة التنفيذ السريع والسوبر ينتشر ضيق. كنت إضاعة تماما وقتك في محاولة للتجارة هذا الإطار الزمني مع انتشار واسع.


أولا إعداد المخطط.


مصطلح أقل هو أكثر لم يكن أكثر أهمية عندما يتم تطبيقها على نظام سلخ فروة الرأس دقيقة واحدة. لهذا المخطط إعداد كل ما تحتاجه هو معيار البولنجر العصابات و 100 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي.


أولا تحتاج إلى إنشاء قاعدة لتحديد الاتجاه. يتم تحديد حكمنا هنا بالمتوسط ​​المتحرك 100.


وبالنسبة لإشارة شراء، يجب أن يكون كل من النطاق البولينغي العلوي والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفرقة بولينجر فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي البالغ 100. للحصول على إشارة شراء أقوى يجب أن تكون جميع ثلاثة من البولنجر باند فوق 100 المتوسط ​​الأسي.


بالنسبة لإشارة البيع، يجب أن يكون كل من النطاق السفلي لل بولينجر والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لبولينجر باند أقل من 100 المتوسط ​​المتحرك الأسي. للحصول على إشارة بيع أقوى يجب أن تكون جميع نطاقات البولنجر الثلاثة أقل من 100 المتوسط ​​الأسي.


الممارسة تجعل من الكمال.


هناك أشياء للبحث عن والتي سوف تصبح واضحة جدا كما كنت التجارة هذا في الوقت الحقيقي نفسك. تأكد من اختبار هذا النظام على حساب تجريبي قبل التداول عليه الحقيقي، وتأكد من أنك تشعر بأنك عندما أفضل الصفقات قد تأتي. واحدة من الأشياء التي قد ترغب في البحث عنها هي تشديد فرق بولينجر بعد تغيير في الاتجاه، في كثير من الأحيان دفعة دفعة متدفقة يأتي مباشرة بعد ذلك.


إشارة الدخول.


بمجرد تحديد ما إذا كان السعر في وضع شراء أو بيع سوف ثم تبحث لدخول التجارة. هذا النظام يأخذ الحرف في اتجاه البولنجر العصابات في أقصى الحدود. على سبيل المثال على الرسم البياني أدناه، تم إنشاء وضع الشراء لأن كلا من بولينجر العليا ومتوسط ​​بولينجر المتوسط ​​فوق 100 المتوسط ​​المتحرك الأسي. ما كنت تبحث عنه هو شمعة لإغلاق & # 8220؛ حتى & # 8221؛ فوق متوسط ​​متوسط ​​بولينجر باند. من المهم أن يكون هذا شمعة الثور، إذا كانت الشمعة تعبر المتوسط ​​المتوسط، ولكن تغلق شمعة أسفل تحتاج إلى تجاهل هذا وانتظر حتى شمعة.


مرة واحدة حتى شمعة وشكلت كنت تبحث عن السعر لكسر أعلى من هذه الشمعة. ألق نظرة على المثال على هذا المخطط. أول منطقة سلط الضوء على شمعة إغلاق، والتي تتحرك بعد ذلك أعلى على فتح الشمعة اللاحقة. هذا سيكون حيث يمكنك إدخال التجارة. سيتم وضع ستوبلوس الخاص بك إما في آخر انخفاض في السعر، أو في الفرقة بولينجر السفلى. لقد أظهرت هذا الإدخال ومستوى ستوبلوس مع اثنين من خطوط صفراء صغيرة.


هذا هو الآن حيث تأتي الممارسة في اللعب. للحفاظ على المخاطر الخاصة بك إلى الحد الأدنى تحتاج إلى أن تكون سريعة وفعالة في تحريك ستوبلوس الخاص بك حتى تحت السعر. ما كنت تبحث عنه هو السعر لمواصلة ونهج أو لمس الفرقة بولينجر العليا. بمجرد أن يتحرك نحو الجزء العلوي بولينجر تحتاج إلى نقل ستوبلوس الخاص بك حتى مستوى بولينجر الفرقة المتوسطة. وهذا سوف يزيل معظم المخاطر من التجارة. إذا تحركت التجارة بشكل حاد قد ترغب في وضع ستوبلوس الخاص بك على التعادل على الفور (نقطة الدخول الفعلية). مع الممارسة يمكنك الحصول على يشعر للمكان الصحيح لوضع ستوبلوس الخاص للسماح بحرية التجارة الخاصة بك للتحرك.


في كثير من الأحيان بعد أن تعاقدت فرق بولينجر السعر ينهار مع خطوة حادة. إذا كنت سريعة والحصول على وقف التعادل يمكنك أن تبحث للخروج من هذه التجارة في مكان ما بين واحد أو مرتين من خطر (المسافة بين الدخول و ستوبلوس الأولي). من الناحية المثالية، إذا كنت خطر 10 نقاط تريد أن تأخذ بين 10 و 20 نقطة الربح من التجارة. إذا كانت هذه الخطوة حادة قد ترغب في محاولة لتأمين بعض الأرباح، كما في كثير من الأحيان يمكن أن تعقب بسرعة. بدء تحريك ستوبلوس الخاص بك حتى من التعادل (أو من بولينجر الأوسط) ودرب أنه تحت أدنى من كل شمعة أن يغلق.


وتظهر المنطقة المبينة أدناه على الرسم البياني أعلاه تجارة بيع. مرة أخرى كنت تبحث عن الفرقة بولينجر السفلى ومتوسط ​​بولينجر المتوسط ​​لدفع أقل من 100 المتوسط ​​المتحرك الأسي. ثم كنت تبحث عن شمعة أن يغلق أسفل، ويتم تشغيل الإدخال عندما يتم كسر انخفاض هذه الشمعة. يتم وضع ستوبلوس الخاص بك في آخر ارتفاع صغير في السعر، أو في مستوى بولينجر الأوسط، أو في الحد الأقصى كنت على استعداد للمخاطر على التجارة. ضع في اعتبارك أنك تريد إبقاء المخاطر صغيرة قدر الإمكان على هذه الصفقات لجعل هذا العمل. مرة واحدة وقد تحركت السعر لأسفل نحو لمس أقل بولينجر الفرقة تحتاج إلى الحصول على توقف بسرعة إلى التعادل. ثم إما البدء في درب عليه تأمين في الربح الخاص بك، أو إغلاق التجارة بين واحد أو مرتين المخاطر الخاصة بك.


مثال آخر للعمل.


في المثال التالي تحرك بولينجر أقل من 100 المتوسط ​​الأسي، ثم تحصل على شمعة أسفل مما يؤدي إلى بيع التجارة. كما يبدأ السعر في الضغط لأسفل إلى الفرقة بولينجر أقل تحصل على التوقف بسرعة إلى مستوى التعادل. إذا كنت سريع بما فيه الكفاية ومارسوا النظام، فمن الممكن كنت قد أغلقت للخروج واحدة متعددة من المخاطر الخاصة بك. في أسوأ الأحوال يجب أن يكون قد توقفت في التعادل.


الاتجاه ثم يتحول وكل من دفع بولينجر فوق 100 المتوسط ​​الأسي، مؤكدا وضع الشراء. تسليط الضوء على الرسم البياني هي الشموع الأولى التي تغلق & # 8220؛ حتى & # 8221؛ بعد تحرك بولينجر فوق المتوسط ​​الأسي البالغ 100. كسر أعلى من & # 8220؛ حتى & # 8221؛ شمعة هو دخولك. لأن آخر انخفاض بعيد جدا أود أن أقترح وضع ستوبلوس الخاص بك في وسط بولينجر المتوسط ​​حيث يبدأ السعر لكسر في اتجاه التجارة الخاصة بك. السعر يتحرك بسرعة نحو الجزء العلوي بولينجر الخاص بك، وعند هذه النقطة هو حوالي 1.5 مرة المخاطر الخاصة بك. هنا يمكنك إما إغلاق للربح، أو درب ستوبلوس الخاص بك تحت أدنى من كل شمعة دقيقة واحدة حتى يعكس السعر ويغلق التجارة. قد تحصل على بضع نقاط أخرى مكافأة القيام بذلك.


التقنيات المتقدمة.


ستلاحظ على الرسم البياني أعلاه أن السعر استمر حتى بعد التجارة الأولى. عندما كنت أول تعلم هذا النظام أود أن أقترح عليك أن تأخذ فقط التجارة الأولى في أي اتجاه جديد. عندما تصبح أكثر وعيا لكيفية تصرف هذا النظام، قد ترغب في استخدام نفس تقنيات الدخول والخروج لمواصلة التجارة من هذا الاتجاه. إذا كان تحركا قويا والسعر فوق بولينجر الأوسط، كل تلمس لاحق من البولنجر العصابات الخارجية يمكن أن يؤدي إلى خطوة مربحة التي تتناسب مع المخاطر الخاصة بك.


أود أن أقترح عليك إعداد مخطط مع المؤشرات كما هو مبين. اتركه مفتوحا على سطح المكتب واتبع الفكرة بصريا لبضعة أيام. حتى من دون وضع التجارة يمكنك الحصول على الشعور لكيفية هذا يعمل، وسوف نرى أين الفرص هي عندما يلمس السعر في أقصى الحدود في البولنجر العصابات. عندئذ فقط يجب أن تبدأ في التداول على حساب تجريبي، وفقط بعد & # 8217؛ أنتجت بضعة أسابيع من الأرباح الثابتة في التجريبي الخاص بك إذا كنت ترغب في محاولة للتجارة هذا حقيقي.


هناك أدوات متاحة لبعض منصات التداول وسيط (مثل وسطاء التفاعلية) والتي سوف تساعد في إدارة ستوبلوس الخاص بك ونقاط الخروج بالنسبة لك. يمكنك إعدادها حتى المهام كاملة، مثل نقل ستوبلوس 2 نقاط، عن طريق النقر على البرنامج مرة واحدة لتنفيذ الإجراء. ويمكن أيضا إدخال التجارة وتلقائيا وضع ستوبلوس على الحد الأقصى لمستوى المخاطر في نفس الوقت. أدوات مثل هذا لا تقدر بثمن عند تداول مثل هذا النظام سريع الحركة. انها تسمح لك بالتركيز على التجارة / الرسم البياني وإدارته بنقرة واحدة من الماوس.


إذا كان الوسيط الخاص بك لا يسمح للاتصال من أدوات طرف ثالث يمكنك أيضا محاولة برنامج مثل أوبوت (جوجل ذلك). هذا هو البرنامج الذي يسجل أي إجراءات تقوم بها على متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحفظها كما البرامج النصية. على سبيل المثال هل يمكن أن يكون إعداد واحد الذي يضع التجارة والحد الأقصى ستوبلوس مع ضغطة واحدة، ثم هل يمكن أن يكون إعداد آخر الذي يتحرك ستوبلوس بك من X كميات من النقاط في كل مرة تقوم بالنقر، وآخر الذي يغلق الموقف الخاص بك. أنظمة التداول سريعة الحركة تحتاج إلى نوع من الأتمتة للمساعدة في إدارة المناصب.


آمل أن يكون شرحي لهذا النظام واضح، أي أسئلة لا تخافوا أن نسأل في التعليقات.


الوظائف ذات الصلة.


تجارة يومية؟ 3 أشياء يجب أن تتعلم قبل و & # 8217؛ s متأخرا جدا.


لماذا يجب عليك تحديد الدعم والمقاومة لتحسين التداول الخاص بك.


المتطلبات التي تحدد لك كمتداول يوم نمط.


كارل كروفت.


كارل هو تاجر نشط من الفوركس والأسهم والسلع الذين يستخدمون أساسا رسم الخرائط واستراتيجيات الشمعدان. مؤلف على مختلف مواقع التداول وهو المشرف هنا !.


مكتبة الفوركس | فري فوركس بوكس ​​& أمب؛ تداول مواد التعليم - زيارة مكتبة الفوركس للوصول إلى الكتب الأكثر فائدة حول تداول العملات والأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ أصول أخرى. جميع الكتب متوفرة مجانا في. pdf.


مصطلح "سلخ فروة الرأس" بالتأكيد يبدو تخويف لعدد كبير من التجار الفوركس. انهم يعتقدون أن هذا الأسلوب من التداول محجوز لمتداولين الفوركس المهنية فقط، وأنه من الصعب أن نتعلم كيفية استخدامها بشكل صحيح لصالحها. وغالبا ما ينصح التجار المبتدئين بالبقاء بعيدا عن ذلك. بالتأكيد، 1 دقيقة فوركس سلخ فروة الرأس قد تبدو صعبة لبعض. نعم، إنها مختلفة بعض الشيء عن المراكز الطويلة والقصيرة لأنها تتطلب اهتمامك الكامل والكثير من التركيز ولكن بشكل عام، ما زلت تفعل الشيء نفسه - أنت تتداول في سوق الفوركس.


مع أن قال، إذا كنت مشغولا جدا وقصيرة على وقت فراغك، سلخ فروة الرأس ليست لك. ولكن إذا كنت مصممة ومركزة، يمكن أن يكون وسيلة تجارية قوية. بالطبع، تحتاج إلى معرفة كيفية استخدامه بالطريقة الصحيحة. سوف سلخ فروة الرأس تعطيك ميزة إذا فعلت بشكل صحيح و 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس قد يكون ما كنت تبحث عنه. لذلك دعونا الغوص في ونرى ما هو كل شيء.


ما هو بالضبط سلخ فروة الرأس؟


عندما نأخذ نظرة أوسع، السلخ فروة الرأس لا يختلف كثيرا عن التداول اليوم. في كلتا الطريقتين، تاجر إغلاق مواقعها في يوم واحد، وأبدا يترك لهم غير مراقب بين عشية وضحاها. لوضعها بأقصى قدر ممكن، سلخ فروة الرأس يعني فتح وإغلاق عدد من الصفقات في فترة قصيرة من الزمن. التجار الذين يستخدمون سلخ فروة الرأس يستهدفون الأرباح الصغيرة، خاصة من خلال فروة رأس الفوركس لمدة دقيقة واحدة، وسيكون لديهم بالتأكيد المزيد من المراكز المفتوحة والمغلقة في يوم تداول واحد من المتداولين اليوم. التجار اليوم التحقق من وضعهم بضع مرات في اليوم، في حين أن التجار الذين يستخدمون سلخ فروة الرأس سوف تفعل ذلك بشكل أكثر تواترا.


سلخ فروة الرأس هو كل شيء عن السرعة حتى المتسوقين عادة التجارة على الرسوم البيانية دقيقة واحدة باستخدام الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس. كما يحاول البعض منهم اللحاق بحركة السوق خلال الأحداث الكبيرة وإطلاق البيانات الاقتصادية. من المهم للغاية أن تعرف متى فروة الرأس ومتى البقاء بعيدا.


تهدف للسيولة.


الفوركس 1 دقيقة يجب أن يتم سلخ فروة الرأس باستخدام أزواج العملات الأكثر سيولة في السوق مثل أوسد / ور. يجب أن تهدف إلى التداول خلال تلك الجلسات. نعم، سوق الفوركس متاح 24 ساعة في اليوم، لكنه لا يتحرك دائما بسرعة. بعض جلسات التداول هي أكثر ملاءمة ل سلخ فروة الرأس من الآخرين. حجم السوق دائما تلتقط عندما الأسواق في لندن تفتح ثم تستمر في دورة نيويورك. هذا هو أفضل إطار زمني للاسطوانات منذ السيولة اليومية هي في أعلى مستوياتها.


1 دقيقة سلخ فروة الرأس القيام به الحق.


سلخ فروة الرأس يعمل فقط إذا قمت بإدخال والخروج من موقفك بسرعة و 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس ينطوي بالضبط ذلك. عليك أن تكون مركزة وجاهزة للعمل حتى إذا كنت غير قادر على تخصيص وقتك لذلك، واختيار طريقة مختلفة من التداول. وبمجرد الانتهاء من مسح ذلك، سوف تحتاج الأمور التالية من أجل تنفيذ 1 دقيقة الفوركس سلخ فروة الرأس بشكل صحيح:


حساب مع إمكانية الوصول المباشر إلى سوق الفوركس. منصة التداول السريع مع الكثير من أدوات التداول والرسوم البيانية لجعل سلخ فروة الرأس أسهل.


هناك العديد من الأدوات التي يمكن أن تحمل العبء من ظهرك، وأنها متوفرة في بعض الأحيان من خلال منصات التداول وسيط الخاص بك. فهي أدوات وقف الخسارة، وإذا قمت بإعدادها بشكل صحيح لتتناسب مع طريقة التداول الخاصة بك، فإنها يمكن أن تمنع فقدان الأموال. هذه الأدوات ضرورية في هذه البيئة التجارية ومعرفة أن لديك استراتيجية الخروج جاهزة يمكن أن تجعلك أكثر ثقة. يجب أن يكون لديك منصة التداول وسيط أيضا ينتشر ضيق لأنها توفر لك المزيد من التفاصيل وكنت فتح وإغلاق المراكز الخاصة بك في دقيقة واحدة. لا ينتشر انتشار واسع هنا.


فماذا يجب أن يكون هدفك عند تداول الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس؟ تحتاج إلى فتح وإغلاق الصفقة في غضون ستين ثانية كسب أكبر قدر ممكن من الأرباح. قد يبدو خطوة صغيرة إلى الأمام ولكن إذا تم بنجاح مع مرور الوقت، فإن الربح تتراكم والتي سوف تقودك لكسب المزيد من المال في سوق الفوركس. سلخ فروة الرأس سريع ولن يكون لديك الكثير من الوقت لتحليل جميع البيانات. يجب أن تتداول تلقائيا تقريبا دون تجاوز.


متى فروة الرأس ومتى لتجنب ذلك.


لقد ذكرت من قبل أن السيولة تلعب دورا كبيرا عندما يتعلق الأمر بالسلخ. الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس لا يترك مساحة كبيرة للتحليل لذلك يجب أن تلعب عليه آمنة والتمسك أزواج العملات الأكثر سيولة وتلك هي التخصصات.


من ناحية أخرى، إذا كنت تشعر يصرف والعقل الخاص بك ليس تماما في اللعبة، والابتعاد عن سلخ فروة الرأس. أيضا، إذا كنت تعاني من خطورة خاسرة، أخذ قسط من الراحة وإعادة شحن. فكر في الأخطاء التي قمت بها وحاول العثور على أفضل حل لها. سلخ فروة الرأس هو يسير بخطى سريعة التداول وأنه بالتأكيد يأخذ خسائر في كثير من التجار. فإنه يمكن أن يعلمك كثيرا، وبمجرد الحصول على بالملل معها، وكنت أشعر أنك بحاجة إلى اتخاذ خطوة إلى الوراء، لا يزال بإمكانك أن يكون تاجر يوم عظيم مع معرفة واسعة والكثير من الخبرة بسبب سلخ فروة الرأس.


افكار اخيرة.


بعض التجار يحبون سلخ فروة الرأس والبعض الآخر البقاء بعيدا عن ذلك. ليس هناك شك في أنه يأخذ المزيد من التفاني ليكون المتسكع الناجح، وخصوصا عندما كنت فتح وإغلاق الموقف الخاص بك في دقيقة واحدة. سلخ فروة الرأس الفوركس 1 دقيقة هو على الأرجح الأسلوب الأكثر تطلبا من التداول ولكن سوف تتعلم بالتأكيد الكثير من ذلك.


يجب أن يكون السماسرة مستعدين عقليا لأي نتيجة وينبغي أن يكون تركيزهم استثنائية. تحديد الإشارة الصحيحة في الرسم البياني هو الأولوية وتحتاج إلى اغتنام الفرصة لنجاح فروة الرأس. لذلك إذا كنت تبحث عن المزيد من الإثارة وكنت تتمتع كونها تشارك تماما مع سوق الفوركس، سلخ فروة الرأس هو وسيلة رائعة للذهاب.


3 إما نظام سلخ فروة الرأس (دقيقة واحدة)


جدول المحتويات:


نظام السكالبينج 1 دقيقة يجعل من استخدام مؤشر MT4 إما مخصصة المعروفة باسم إما التنبؤية. منصة MetaTrader4 يمكنك تحميل هنا. فإنه يجعل من استخدام المتوسط ​​المتحرك نموذجي عبر الأسلوب و أنب للعمل بشكل أفضل على 1 الرسوم البيانية دقيقة، مما يجعلها مثالية ل سلخ فروة الرأس التحركات على المدى القصير. ولكن المخاطرة مع الرسوم البيانية دقيقة واحدة ولكن هو ينتشر. لذلك يجب أن تستخدم هذه الإستراتيجية فقط على أزواج العملات حيث تكون الفروقات أكثر تشددا نسبيا.


3 إما استراتيجية سلخ فروة الرأس إعداد.


(25، 8) إما التنبؤي (50، 15) إما التنبؤي (100، 30)


3 إما نظام سلخ فروة الرأس قواعد الاستراتيجية.


25 إما يعبر فوق 50 و 25 و 50 فوق 100 شراء على الشمعة التالية بعد التقاطع فوق الهدف: 5-10 نقاط، وقف الخسارة 9-12 نقطة.


25 إما يعبر دون 50 و 25 و 50 أقل من 100 بيع على الشمعة التالية بعد التقاطع فوق الهدف: 5-10 نقاط، وقف الخسارة 9-12 نقطة.


أمثلة من 3 إما نظام سلخ فروة الرأس.


يعرض الرسم البياني أعلاه مثالا للشراء والبيع. من اليسار، يشير السهم الأول إلى الشمعدان الذي أغلق بعد تجاوز 25 إما فوق 50 إما وكلاهما إما فوق 100 إما. يتم اتخاذ موقف طويل عند إغلاق الشمعة مع ربح 10-10 نقطة، في حين يضع توقف 9-12 نقطة تحت فتح الشمعة. أدى الموقف الطويل إلى ربح سريع قليل من الشموع في وقت لاحق، يشير السهم لأسفل إلى الشمعة التي أغلقت بعد 25 إما يعبر دون 50 إما وكلاهما إما أقل من 100 إما. يتم إدخال موقف قصير عند إغلاق الشمعة، مع ربح 10 نقطة و 9 - 12 نقطة وقف الخسارة فوق الشمعدان كان الموقف القصير قد أسفر عن ربح سريع.


استنتاج.


و إما التنبؤية ليست سوى المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​عبر النظام. أنها لا تقدم حقا أي مزايا خاصة على استخدام إما التقليدية. إلا أن هذه الاستراتيجية قوية جدا عندما يتعلق الأمر بالأسواق السائدة.

No comments:

Post a Comment