Friday 9 February 2018

الخيار الاقتصادي الخيار الثنائي


التقويم الاقتصادي العالمي.
اطلع على ما يجري.
أدناه سوف تجد جدولا اقتصاديا عالميا مفصلا لتتمكن من إبقاء العين على الحالة الراهنة للأسواق المالية.
فإنه يتم تحديث بانتظام مضمنة مع أي مؤشر أو الحدث الاقتصادي العالمي، حتى تعرف سيكون لديك دائما ما يصل إلى أحدث المعلومات. معرفة الحالة الحالية من أي عملة على أساس العوامل في جميع أنحاء العالم. انقر على صف لمعرفة المزيد من المعلومات وتحديد الرموز التي تريد إبقاء العين على جنبا إلى جنب مع مدى تأثير لديهم. أداة مفيدة للمساعدة في احترس من العوامل الهامة التي يمكن أن تؤثر على الصفقات الخاصة بك.
المزيد من أدوات الخيارات الثنائية.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.
أدوات مالية مجانية.
معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.
تجربة منصة التداول أنيوبتيون.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.

التقويم الاقتصادي استراتيجية الخيارات الثنائية.
أبسط استراتيجيات الخيارات الثنائية هي تلك التي تتعلق بالتحليل الأساسي. يتطلب هذا الشكل من التحليل أن تستخدم أخبار السوق والتقارير كوسيلة للتنبؤ اتجاه حركة السعر القادم. هذا الشكل من البحث هو أسهل بكثير للتجار المبتدئين لإكمال، وبينما يمكن أن تترك مجالا للخطأ، فإنه يدفع لمعرفة بالضبط ما يقود أسعار الأصول في اتجاه واحد أو آخر.
الأدوات اللازمة لاستراتيجية الخيارات الثنائية هذه تتضمن تقويم اقتصادي واحد أو أكثر من مصادر موثوقة لأخبار السوق. سوف جدول زمني اقتصادي مفصل لا اقول لكم فقط عندما الأحداث الهامة ستجري، ولكن أيضا ما يتوقع المحللون. على سبيل المثال، يجب أن يتم تعيين ستاربكس للإفراج عن تقرير الأرباح في الأسبوع المقبل، والتقويم سوف اقول لكم التاريخ والوقت، والأرقام المتوقعة وفقا لمحللين في السوق.
والاستراتيجية نفسها بسيطة إلى حد ما. نحيط علما بنشرات البيانات المحددة، وعرض الأرقام المتوقعة، ومن ثم مراقبة تقارير السوق لمعرفة ما إذا كانت البيانات أفضل من، أسوأ من، أو على مقربة مما كان المحللون يتوقعون. كلما كانت البيانات بعيدة عن ما كان متوقعا، تكون على استعداد للدخول في تجارة الخيارات الثنائية على أساس العمل السعر الحالي. كلما كانت البيانات مواتية، يكون مشاهدة لفرص الدعوة. كلما كان ذلك غير مواتية، يكون مشاهدة لفرص المتاحة.
السيناريو الأفضل هو أن البيانات تفتقد السوق بشكل كبير بحيث يبدأ اتجاه السعر. تذكر، عند تداول الخيارات الثنائية يمكنك الاستفادة من حركة الأسعار صعودا أو هبوطا. اتجاهات الأسعار هي مناجم الذهب الافتراضية للتجار، لأنها يمكن أن تسمح لعدد أكبر من الصفقات المربحة أن تكتمل في غضون فترة قصيرة من الزمن. واحدة من أسهل الطرق لتحديد اتجاه السعر المحتملين مقدما هو مجرد الرجوع إلى التقويم الاقتصادي الخاص بك.
ما تفتقر إليه استراتيجية الخيارات الثنائية هذه هو استخدام المخططات الفنية. قد يرغب التجار الجدد في التمسك الرسم البياني حركة السعر الأساسية التي تتوفر داخل منصة اختيارهم. سيوضح هذا المخطط كيفية تحرك السعر على مدى فترة من الزمن. ينصح التجار الذين هم بالفعل على دراية بالمخططات السعرية الأكثر تقدما لاستخدام هذه جنبا إلى جنب مع هذه الاستراتيجية من أجل الحصول على عرض أكثر تفصيلا لحركة أسعار الأصول الماضية والحالية.
من جانب آخر، نتوقع أن يكون سعر األصول مستقرا إلى حد ما قبل صدور تقارير السوق المتعلقة بإصدارها. وغالبا ما يحدث ذلك لأن المستثمرين لا يقومون بأي تحركات أثناء انتظارهم لمعرفة ما تكشفه البيانات فعلا. يجب أن يكون لديك الوصول إلى الصفقات الحدود ضمن منصة الخيارات الثنائية الخاصة بك، وهذا سيكون الوقت المثالي لاستخدامها. ومع ذلك، يجب الحرص على تحديد وقت انتهاء الصلاحية التي سوف تكتمل قبل إصدار البيانات الجديدة لأنه من المرجح أن تعطل الاستقرار.
بعض من أفضل استراتيجيات الخيارات الثنائية هي تلك التي ليست معقدة بشكل مفرط. هذه الاستراتيجية هي مثال ممتاز على واحد الذي هو مناسبة تماما للمبتدئين. مع بعض الخبرة، يجب أن تكون قادرا على إضافة في مؤشرات إضافية من شأنها أن تجعل توقعات الحركة السعر الخاص بك أكثر دقة، وبذلك، تحقيق المزيد من الأرباح.
الحصول على التداول في أي مكان؟
تأكد من تحقق.
الوسيط الأكثر ثقة.
آخر التحديثات.
الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.
بياننا.
شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.

التقويم الاقتصادي.
في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي.
توقعات المتوسط، ما ينشر موقعنا التقويم الاقتصادي الأسبوعي الذي يتألف من توقعات 15 الاقتصاديين، والاعتراف الأفضل في فئتها (بمساعدة الموارد المعروفة) وسجل أعلى مستوى في المسابقة لدينا على مدى الأشهر ال 12 الماضية، وكذلك توقعات أحدث الفائز في مسابقة شهر فوريكستر.
التداول الاقتصادي التقويم يوفر لك الوصول المباشر إلى تقويمنا والبيانات التاريخية على الآلاف من المؤشرات. يمكن استخدام واجهة برمجة التطبيقات لإطعام موقع ويب، أو البرامج الجاهزة مثل ميكروسوفت إكسيل أو تطبيق مخصص مطور. توفير عدة طرق طلب الاستعلام قواعد البيانات لدينا.
استخدام التقويم الاقتصادي يسمح لك أيضا لتقييم تأثير الأخبار الاقتصادية على نتيجة التغيرات في حجم التداول من أسهم مختلف الشركات أو أزواج العملات. سيكون من السهل بالنسبة لك لتحليل التجارة وتحقيق الربح باستخدام هذه المعلومات. إن التنبؤ بتغيير حركة الأصول سيساعدك على تحقيق الربح وعدم فقدان الاستثمار.
لتداول أزواج العملات تحتاج إلى إجراء تحليل يومي للوضع العالمي المتغير في سوق الفوركس وسوق الخيارات الثنائية. اقرأ أكثر.

التقويم الاقتصادي للخيار الثنائي
سواء قررت أو لم تكن تتداول حول الأحداث الإخبارية، فمن المهم أن تعرف عندما تأتي. دائما توخي الحذر عند التداول حول أحداث الأخبار. عندما يتم اإلفصاح عن األرقام - خاصة إذا كانت تعتبر هامة جدا للسوق - يمكن أن تصبح األسعار شديدة التقلب. استخدام التقويم الاقتصادي لمساعدتك في تحديد مقدما الأحداث التي في يوم أو أسبوع قادم من المرجح أن تؤثر على الأسواق التي تتداولها. قد يساعدك ذلك على إيجاد فرص تجارية جديدة، أو الإبلاغ عن الحاجة إلى حماية الصفقات الحالية أو تعديلها، أو ببساطة تنبيهك إلى الأوقات التي يجب أن تبقى فيها خارج السوق تماما.
الخطوة 1: تعيين وقت التقويم.
للعمل بشكل أفضل، يجب تعيين التقويم الاقتصادي إلى التوقيت المحلي الخاص بك - الوقت في المكان الذي تقوم عليه. وهذا يعني أنه يمكنك أن ترى على الفور في أي وقت خلال يوم التداول الخاصة بك حدث سيحدث. هذا يوفر عليك إضاعة الوقت - وربما جعل الأخطاء باهظة الثمن - في محاولة لحساب الاختلافات الوقت.
الخطوة 2: تحقق من الجدول اليومي.
لمعرفة ما هي الأحداث الأخبار المقرر ليوم تداول معين، انتقل لأسفل إلى التاريخ الذي ترغب فيه. انقر على ذلك التاريخ، وسوف قائمة من الأحداث الإخبارية فتح تحتها. لاحظ أن عدد الأحداث الإخبارية المدرجة سوف تختلف من يوم لآخر.

الخيارات الثنائية التقويم الاقتصادي.
ماركوس سيلفستر - 28 يناير 2018 9:50 صباحا.
يمكن للمتداولين الآن استخدام موقع فير بيناري أوبتيونس للوصول إلى التقويم الاقتصادي أدناه والحصول على معلومات عن جميع التحديثات الهامة في السوق عند حدوثها. التقويم الاقتصادي هو أداة تستخدم كثيرا من قبل شركات الاستثمار الكبرى و الأكثر نجاحا التجار الفرديين في الخيارات الثنائية ولكن في التمويل بشكل عام لأنه هو أسهل طريقة لتتبع ما يجري في السوق. هذه الأداة العظيمة تسمح للتجار لتحديد الوقت المحدد حدث سيحدث، كم هو مهم، ما هي التوقعات والأصول التي سوف تنعكس على.
سوق التداول الأحداث والإعلانات.
يمكن أن يكون تداول الحدث مربحا للغاية لأن السوق يتحرك بشكل أكثر توقعا عندما تحدث الأحداث الكبرى. السائقين من تحركات السوق الكبيرة في الخيارات الثنائية هي نفسها كما في أي فن التجارة الأخرى. أهم قرارات السياسة النقدية، الميزان التجاري، الناتج المحلي الإجمالي، التضخم والتقارير الأخرى ومؤشر مديري المشتريات لمؤشر مديري المشتريات ومؤشرات ثقة المستهلك ... كل هذه التقارير تحرك السوق منذ حصول التجار على مزيد من المعلومات حول ما يحدث في الاقتصاد.
وتدعو الأرباح الفردية الشركات تفعل الشيء نفسه. إذا كان من المتوقع التنبؤ بالربح والإيرادات، خاصة إذا كانت التحركات حول الإجماع كبيرة، فإن التجار يقفون لتحقيق عوائد هائلة، والأهم من ذلك، العوائد التي تحمل مخاطر أقل منذ التحركات يبدو أنها موجهة بشكل جيد اعتمادا على التقرير المتعلق بالسوق التوقعات.
الخيارات الثنائية تحمل خطر فقدان أجزاء أو مجموع المبلغ المستثمر. فبو ميديا ​​لت غير مرخصة لتقديم المشورة المالية، والمعلومات الواردة في التقويم الاقتصادي لا يمكن اعتبارها كذلك.
البنك المركزي الأوروبي إعلان التسهيل الكمي كمثال.
ومن الأمثلة الجدیدة علی ذلك الإعلان الذي أصدرھ البنك المرکزي الأوروبي مؤخرا. وعلى الرغم من أن الكثير من توقعات بورصة قطر قد تم تسعيرها بالفعل في السوق، فإن التحرك المفاجئ الذي قام به البنك المركزي الأوروبي لطباعة أكثر من 60 مليار يورو شهريا حتى يصل إلى هدفه كان له عواقب يمكن التنبؤ بها حتى قبل الإعلان عنها رسميا وأيضا في وقت لاحق. انخفض اليورو مقابل الدولار الأميركي إلى أدنى مستوى له في 9 سنوات على توقعات البنك المركزي الأوروبي هو انخفاض قيمة العملة. من ناحية أخرى، حيث عزز مؤشر كمي توقعات الدخل الاسمي في الأسهم المستقبلية في الارتفاع. لذلك كان الناس الذين كانوا يدخلون المناصب عن طريق تقصير اليورو قبل إعلان السياسة في الساعة 14:30، أو حتى في اليوم السابق كانت ستكتسب من هذه المواقف. وهو مشابه للأسهم والمؤشرات.
ومع ذلك، كان بإمكان اللاعبين على المدى الطويل استخدام نفس الحدث، مع رؤى تنبؤية أكثر بكثير. أولا، كان ينبغي أن يفهموا أهمية توقعات التضخم في الطريقة التي يتبع بها البنك المركزي الأوروبي السياسة. في حين كانت توقعات التضخم في 5 سنوات مستقرة، لم يقم البنك المركزي الأوروبي في الغالب بأي عمل قوي. ومع الانخفاض في مقياس التوقعات المستمدة من مبادلات التضخم التي تشير إلى أن ضغط التضخم لا يزال يضعف ومعدل السياسة بالفعل في المنطقة السلبية، فقد شاع برنامج شراء الأصول منذ النصف الثاني من عام 2018. هذا دفع التجار للتراهن على ور بالفعل في الربع الأخير من عام 2018. ولم يكن الأمر سوى وقت وقت يبدأ فيه البنك المركزي الأوروبي برنامج شراء الأصول الموسع، كما يطلق عليه رسميا. أولئك الذين يراهنون على اليورو مع خيارات طويلة الأجل قد كسبت قدرا كبيرا من المال.
أدلة ثنائية أخرى.
أرشيف الأخبار.
كازينو الأعلى تقييما.
دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.
وسيط الفوركس الموثوق به.
دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.
أعلى منصات التداول.
وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.
يرجى زيارة الرعاة.
حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
هل هذا هو القرار النهائي؟
نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!
مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.
مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

No comments:

Post a Comment