Friday 16 February 2018

البيانات الاقتصادية تداول العملات الأجنبية


مجموعة الفوركس للتدريب.
أسواق الفوركس فعالة جدا، ويعتقد الكثيرون أن جميع المعلومات المتاحة يتم تسعيرها إلى كل زوج من العملات. عندما تصبح المعلومات الجديدة المتاحة سوف تتحرك قيمة زوج العملات لتعكس التوازن الجديد الذي أنشأه التجار.
المعلومات التي تغير قيمة زوج العملات، يمكن أن تأتي في أشكال كثيرة، ولكن الأكثر صلة بالموضوع هي المؤشرات الاقتصادية التي تساعد على دفع سوق العملات.
وتأتي المؤشرات الاقتصادية الرئيسية في الفوركس عادة في شكل نشرات إخبارية اقتصادية يتم نشرها يوميا. وتفيد الحكومات السيادية في جميع أنحاء العالم بأن معظم الأحداث الاقتصادية الرئيسية التي يتم الإفراج عنها. بالإضافة إلى ذلك، هناك عدة نقاط بيانات اقتصادية تصدرها منظمات خاصة يمكنها نقل السوق.
كيفية الإصدارات الاقتصادية تأثير أسواق الفوركس.
وباستخدام البيانات الاقتصادية، يمكن للمستثمرين قياس أداء الاقتصاد. وكلما كانت البيانات أقوى كلما زاد النمو المرجح. والعكس صحيح أيضا، وهو أن البيانات الاقتصادية الضعيفة عموما، تشير إلى تباطؤ النمو. ما محاولة التجار، عند تداول البيانات الاقتصادية هو قياس كيفية النظر إلى المؤشرات الاقتصادية بالنسبة للتوقعات.
قبل ما يقرب من كل الإفراج الاقتصادي، ما هي أسعار السوق بشكل عام هو متوسط ​​التوقعات يعكسها المحللون والاقتصاديون. المتغير المعروف هو التوقعات، والمجهول هو الإفراج الفعلي. وبما أن أزواج العملات يمكن أن تتحرك بشكل كبير استنادا إلى بيانات جديدة، فإن التجار يحاولون دائما توقع أين ستأتي الأرقام الفعلية عند الإفراج عنهم.
ومن شأن التغييرات التي تطرأ على البيانات الاقتصادية أن تتغير عادة إلى التغيرات المحتملة في أسعار الفائدة من جانب مصرف مركزي. يتم مراقبة الإعلانات الاقتصادية الأمريكية بشكل كبير لأنها سوف تؤثر على تصورات المشاركين في السوق التي تساعد على دفع أسعار الفائدة والسياسات النقدية الأخرى من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي.
لماذا أسعار الفائدة مهمة لأسواق العملات؟
في حين أن البنك المركزي يسيطر على نهاية قصيرة من منحنى سعر الفائدة مع أدوات مثل أسعار الفائدة بين عشية وضحاها، حيث البنوك إقراض لبعضها البعض، والطرفين أطول من منحنى مدفوعا من قبل المشاركين في السوق.
وتمثل مستويات أسعار الفائدة بعملة واحدة بالنسبة لمستويات أسعار العملة الأخرى قوة دافعة رئيسية وراء التحركات في سوق الفوركس. الفرق في سعر الفائدة هو الفرق بين مستويات عملتين سيادية. إذا كنت تمتلك العملة ذات معدل فائدة أعلى، فستتلقى دفعة مقابل إجراء عملتك. إذا كنت تملك العملة مع انخفاض معدل الفائدة العائد، سوف تحتاج إلى دفع للاحتفاظ زوج العملات. يتم تضمين أسعار الفائدة في كل بلد في الأسعار الآجلة التي سوف تدفع أو تلقي إذا كنت تتعامل خارج السعر الفوري الذي هو 2 أيام عمل.
وعموما، تجذب العملة ذات العائد الأعلى المستثمرين، مما يؤدي إلى ارتفاع قيمة زوج العملات. لذلك، فإن العديد من المتداولين يتابعون فارق سعر الفائدة ويولون اهتماما بالأخبار الاقتصادية فوركس لأنها ستحرك أسواق الفوركس. يتم استخدام فرق سعر الفائدة لحساب النقاط الآجلة التي تضاف (أو تطرح) إلى السعر الفوري لتوليد السعر الآجل.
استخدام التقويم الاقتصادي.
واحدة من أفضل الطرق لتتبع الفوركس الأحداث الإخبارية الأساسية هي استخدام التقويم الاقتصادي. هذه الأداة ضرورية لرصد الأحداث المالية وتحديد العدد المتوقع من بيان صحفي نسبة إلى الإفراج الفعلي للبيانات.
يسمح التقويم الاقتصادي الفوركس كل من التجار المبتدئين وذوي الخبرة للبقاء على علم حول التحركات السعر المحتملة التي يمكن أن تحدث بسبب التقارير الإخبارية الأساسية. وسيركز التقويم الاقتصادي على الأحداث الاقتصادية، وسوف يظهر لك أيضا عندما تكون هناك اجتماعات البنك المركزي والانتخابات السياسية وكذلك مزادات السندات.
هناك العديد من الطرق لاستخدام التقويم المالي. لأنك تعرف متى الأحداث سوف تجري، يمكنك إدارة المخاطر الخاصة بك والشروع في المواقف بناء على الأحداث المستقبلية. على سبيل المثال، إذا كنت تحتفظ بمركز ور / أوسد ويخطط البنك المركزي الأورويب (إكب) للاجتماع في الأسبوع التالي، فسيتم تحذيرك من احتمال وقوع حدث قد يؤدي إلى حدوث تقلب كبير. إذا كنت تخطط لبدء العمل، فإن هذا النوع من المعلومات لا يقدر بثمن.
فالأحداث والأصوات السياسية يمكن أن تولد تقلبا كبيرا. على سبيل المثال، بعد التصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في 23 يونيو 2018، تراجع الجنيه، ولكن إذا لم تكن على علم بأن ذلك سيحدث، فقدت قدرا كبيرا من المال بسبب عدم معرفتها. إن إيجاد جدول مالي يحتوي على معلومات سياسية وبيانات اقتصادية أمر بالغ الأهمية.
بالإضافة إلى ذلك، من الضروري أن يكون لديك تقويم المالية التي لديها معلومات البنك المركزي. لا شيء سيحرك زوج العملات مثل تغيير مفاجئ في السياسة النقدية. ولكن ليس فقط الإعلان الفعلي تحتاج إلى أن تكون على بينة من، كما تريد أن تعرف ما معظم المحللين أو الاقتصاديين يعتقدون أن البنك المركزي سوف تفعل قبل وقوع الحدث.
هناك عدد كبير من التقاويم المالية الكبيرة، على مواقع مرموقة مثل رويترز، بلومبرغ وفوركس فاكتوري. إذا كنت ترغب في تخصيص واحد، يمكنك إدخال المعلومات بنفسك على جدول بيانات للتأكد من أنك التقاط جميع المعلومات التي تراها حاسمة لقرارات التداول الخاصة بك.
المؤشرات الاقتصادية الرئيسية.
في حين أن اجتماعات البنك المركزي والأحداث السياسية تولد التقلبات في بعض الأحيان، فإن البيانات الاقتصادية الشهرية المجدولة توفر باستمرار خلفية الفرص التجارية للتاجر الأساسي. وهناك عدة نقاط بيانات تشمل العمالة والتضخم والتصنيع التي تعتبر مؤشرات اقتصادية رئيسية تتحرك في السوق.
تقارير التوظيف.
ومن بين المؤشرات الاقتصادية الأكثر مشاهدة تقرير التوظيف في الولايات المتحدة، وهو تقرير الوظائف غير الزراعية الذي يصدر في أول يوم جمعة من كل شهر ما لم يكن يوم الجمعة الأول هو اليوم الأول من الشهر ومن ثم يتم دفع الإصدار إلى يوم الجمعة الثاني . بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت يوم الجمعة الأول عطلة، فإن الحكومة دفع التقرير إلى يوم الجمعة الثاني من الشهر.
وهناك تقريران صادران عن وزارة العمل تشكلان تقرير العمالة. هناك تقرير الرواتب غير الزراعية، وهو تقرير يحسب عدد الموظفين المضافة عن طريق مسح الشركات، وهناك تقرير معدل العمالة، وهو تقرير مسح الأسر المعيشية. ويغطي التقريران نفس فترة الدراسة الاستقصائية. ويبين تقرير الشركة جميع الموظفين إضافة أو طرح من الشركات التي هي حجم معين، في حين أن تقرير الأسرة، واستطلاعات عدد معين من المنازل.
تقرير الرواتب غير الزراعية هو التقرير الأكثر مشاهدة على نطاق واسع، وعموما الأكثر أهمية لتجار العملات. ويظهر معدل البطالة النسبة المئوية للسكان الذين يبحثون عن عمل. كما أن لديها مكون فرعي يخبرك بعدد الأشخاص الذين تم توظيفهم وأطلقوا خلال فترة المسح.
والجزء الثالث من تقرير العمالة هو الأرباح بالساعة، التي تعكس مكاسب الأجور. ولاية مجلس الاحتياطي الاتحادي هو الحد الأقصى للعمالة مع التضخم ضمن نطاق المستهدفة. وتشکل الأجور إلی جانب المساکن مکونا کبیرا من توقعات التضخم، مما یجعل تقریر العمالة أکبر تقریر اقتصادي لھذا الشھر.
مقاييس التضخم.
كما سيركز متداولو الأخبار الاقتصادية على الفور على التضخم لأنه عنصر مهم آخر من مهام مجلس الاحتياطي الاتحادي لتحديد أسعار الفائدة. إن مقياس التضخم الأكثر مشاهدة على نطاق واسع هو مؤشر أسعار المستهلك (كبي). ويعكس مؤشر أسعار المستهلك قيمة السلع والخدمات على مستوى المستهلك خلال فترة المسح.
وينظر إلى مؤشر أسعار المستهلك على أنه دليل التضخم القياسي لاقتصاد الولايات المتحدة. ويقيس الرقم القياسي لأسعار المستهلك التغير في تكلفة سلة ثابتة من السلع والخدمات التي تشمل على سبيل المثال: الأغذية والمشروبات، والإسكان، والملابس، والرعاية الطبية، والترفيه، والتعليم، والنقل، والكهرباء، وحلاقة الشعر، والمطاعم، إلخ. علی أساس شھري ولکن مواعید تغییر الإصدار علی الدوام، ومع ذلك، فإن الوقت الذي یتم فیھ نشر التقریر لا یزال ثابتا.
مؤشر أسعار المستهلك هو مقياس مهم للغاية لمتابعة على أساس منتظم. وعندما ترتفع الأسعار، يؤدي ذلك إلى تآكل القوة الشرائية للمستهلك. أيضا، إذا ظلت الأجور ثابتة هذا سوف تعمل أيضا للحد من القوة الشرائية للمستهلك، والتي سوف عادة خفض مستويات المعيشة. يلعب التضخم دورا رئيسيا في كيفية تصويت السياسيين وكيفية التخطيط للشركات. ويمكن أن تتأثر طريقة عمل الشركات والمستهلكين مباشرة بالتضخم.
ومن الصعب قياس ضغط التسعير في سلعة أو خدمة معينة واستخدامها كمقياس عام على مستويات التضخم. على سبيل المثال، قد يرتفع سعر الأرواح بنسبة 10 في المئة في شهر واحد ولكن ذلك لن يسبب أجراس الإنذار إذا كانت أسعار المشروبات السائلة الأخرى في الانخفاض أو البقاء ثابتة. يتم تعقب مؤشر أسعار المستهلكين كمؤشر للسلع من أجل تحديد أفضل الاتجاهات العامة للتضخم.
مقياس التضخم الثاني الذي يجب على المتداولين مراقبته ضمن تقويم بياناتهم الاقتصادية هو مؤشر أسعار المنتجين أو مؤشر أسعار المنتجين. ويستخدم هذا المؤشر لقياس التضخم بالجملة على مستوى السلع الوسيطة. لذا، بدلا من النظر إلى ما يدفعه المستهلك مقابل السلع، فإن الحكومة تذكر ما يدفعه تجار الجملة مقابل السلع. وعموما، لا تقاس الخدمات على مستوى الجملة بمؤشر أسعار المنتجين. ويتم الإبلاغ عن مؤشر أسعار المنتجين كل شهر، في الولايات المتحدة من قبل وزارة العمل.
وهناك أيضا بعض المؤشرات الأخرى للتضخم التي يتم رصدها في الولايات المتحدة، بما في ذلك نفقات الاستهلاك الشخصي المفرج عنها في تقرير الدخل الشخصي والإنفاق. إن معامل انكماش الناتج المحلي الإجمالي هو مقياس تضخم آخر يتم تقييمه في كثير من الأحيان.
استطلاعات الرأي.
وتوفر استقصاءات المشاعر دليلا جيدا لما يمكن أن يحدث في نهاية المطاف في الاقتصاد. إذا كنت تسأل الشركات المصنعة ما يجري قبل أن تقدم الحكومة تقارير عما يجري، فمن المحتمل أن يكون لديك بعض الأدلة المبكرة حول الاتجاهات المحتملة في السوق. وتقدم معظم البلدان المتقدمة تقارير عن تقارير مديري المشتريات، على مستوى التصنيع والخدمات. وتجري الدراسات الاستقصائية تقييما للعديد من العناصر الفرعية التي تشمل العمالة والأسعار المدفوعة والأسعار المستلمة والأوامر الجديدة والتراكمات المتأخرة.
تقارير الإسكان.
وتشكل إحصاءات الإسكان جزءا لا يتجزأ من مجموعة البيانات الاقتصادية في الولايات المتحدة. معظم ثروة الفرد في الولايات المتحدة ملفوفة في منزلهم.
هناك العديد من المؤشرات الاقتصادية المتعلقة بالسكن والتي يتم إصدارها كل شهر بما في ذلك مشاريع الإسكان، تصاريح البناء، مبيعات المنازل الجديدة، مبيعات المنازل القائمة، ومبيعات المنازل المعلقة. وتعكس أسعار الإسكان إلى جانب أرقام العمالة انعكاسا قويا للتضخم. ومع ارتفاع أسعار المساكن، سترتفع توقعات التضخم. مع ارتفاع أسعار المنازل، فإن أصحاب المنازل تنفق عادة أكثر، لأنها تشعر أكثر ثراء.
بداية المساكن تخبر المستثمرين بعدد المنازل الجديدة التي هي في بداية عملية البناء. قبل بناء منزل، سوف يحتاج المقاول إلى تصريح، مما يساعد على التنبؤ بعدد من بدء جديدة تنزل خط الأنابيب. مبيعات المنازل الجديدة تسجيل عدد من المبيعات من المنازل الجديدة التي هي في السوق للمرة الأولى. ويختلف هذا الرقم عن رقم مبيعات المنازل القائمة، الذي يعكس عدد المنازل التي تم بيعها والتي كانت تباع من قبل. وأخيرا، تصف مبيعات المنازل المعلقة المنازل التي هي في العقد، ويمكن بيعها في نهاية المطاف في مرحلة ما في المستقبل.
وارتفع عدد العمالة، ومقاييس التضخم، فضلا عن أرقام الإسكان والتصنيع إلى الناتج المحلي الإجمالي. ويعكس الناتج المحلي الإجمالي النمو الإجمالي في بلد ما. على هذا النحو، فإن تقرير الناتج المحلي الإجمالي يشاهد على نطاق واسع من قبل تجار الفوركس.
يمكن أن تساعد الأحداث الاقتصادية التجار على قياس قوة أو ضعف الاقتصاد. وهذه الأرقام هي الخلفية التي تستخدمها المصارف المركزية لتحديد مسار السياسة النقدية. وبما أن أسواق الفوركس ترتبط ارتباطا وثيقا بالتغيرات في أسواق أسعار الفائدة، فإن التغيرات التي تعكسها البيانات الاقتصادية تمتد إلى سوق العملات.
أهم المعلومات التي يمكنك الحصول عليها من الإفراج عن البيانات الاقتصادية هو ما إذا كان الإفراج كان أكبر، أسوأ أو تمشيا مع التوقعات. ويعتقد معظم التجار أن جميع المعلومات المتاحة يتم تسعيرها إلى زوج من العملات، وفقط المعلومات الجديدة مثل البيانات الاقتصادية سوف تغير كثيرا من قيمة زوج العملات. واحدة من أفضل الطرق بالنسبة لك لمتابعة البيانات الاقتصادية هو العثور على التقويم المالي السمعة. ليس فقط سوف تقويم جيد اقول لكم ما هي نقاط البيانات التي نتوقع كل يوم، ولكنها سوف ترحيل أيضا الأرقام المتوقعة التي يتوقع من قبل الاقتصاديين.
والمفتاح لتداول هذه الأرقام هو معرفة ما إذا كان من المتوقع أن يؤدي ما هو متوقع إلى شخصية اقتصادية فعلية. وتحدث التغيرات في قيمة العملة عندما يكون الإصدار الاقتصادي الفعلي مختلفا عما هو متوقع. وفي هذه الحالات، ستتحرك الأسواق لتعكس المعلومات الجديدة.
وتشمل الإصدارات الاقتصادية التي لها أهمية كبيرة أرقام العمالة فضلا عن تقارير التضخم. تقرير التوظيف الأمريكي، الذي يشار إليه عادة باسم تقرير الرواتب غير الزراعية هو واحد من أكثر التقارير المتوقعة شهريا. ويعكس هذا التقرير بشكل عام الصورة الاقتصادية للولايات المتحدة، وهي أكبر اقتصاد في العالم.
وبصرف النظر عن التقرير، فإن التجار الذين يتطلعون إلى تداول البيانات الاقتصادية إما أن يتقدموا قبل الإفراج عنهم، أو الانتظار حتى يستقر الغبار لاتخاذ موقف بمجرد اكتشاف نطاق سعري جديد.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

فكسيكونستاتس: تحليل الإحصائيات الاقتصادية الإقليمية.
انظر الصورة الكبيرة.
عرض آخر الأرقام الاقتصادية التي تم رسمها مقابل البيانات الاقتصادية التاريخية للمناطق الاقتصادية الرئيسية. وتجمع الأرقام من بيانات من المصارف المركزية، ومكاتب الإحصاءات الوطنية، ومصادر رسمية أخرى.
يمكنك التكبير في فترة زمنية معينة أو التصغير لرؤية الحركة خلال العقد الماضي. عرض الرسوم المتحركة من التغييرات الأسبوعية لمنحنيات العائد. حفظ الرسوم البيانية معينة، أو إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى الزملاء.
روابط سريعة.
الوصول السريع إلى البيانات الاقتصادية الإقليمية.
يوفر فكسيكونستاتس الرسوم البيانية لمجموعة متنوعة من الأرقام الاقتصادية لمعظم الاقتصادات الكبرى:
أسعار الفائدة، بما في ذلك أسعار محددة كما هو متاح (مثل أسعار الفائدة بين عشية وضحاها، ومعدلات الخصم، ومعدلات رئيس الوزراء، ومعدلات الحد الأدنى للمزايدات، ومنحنيات العائد، وأسعار السندات، وما إلى ذلك) الناتج المحلي الإجمالي العمالة والبطالة أرقام الإنتاج والأنشطة التجارية مثل (مؤشر أسعار المستهلك) أو الرقم القياسي لأسعار المنتج (بي) أرقام المركز الدولي مثل الحسابات الجارية والموازين التجارية أسعار السلع الأساسية (مع القدرة على الرسم البياني النسبة المئوية لتغير الأسعار مع مرور الوقت) أسعار الأسهم مثل و S & أمب؛ P، ناسداك و داو، بما في ذلك أسعار الأسهم هذه باليورو والين. أسعار صرف العملات الأجنبية لجميع الأزواج الرئيسية مثل ور / أوسد، غبب / أوسد، ور / تشف، أوسد / جبي، الخ.
تختلف الرسوم البيانية حسب البلد أو المنطقة (اعتمادا على البيانات المتاحة).
دليل المستخدم.
دليل مستخدم سريع لفهم أفضل لجميع الميزات فكسيكونوستاتس.
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

تجارة الفوركس مستوحاة من خمسة مؤشرات اقتصادية.
العديد من العوامل تؤثر على تداول الفوركس. ومن الأهمية بمكان معرفة وفهم العوامل المختلفة التي تتسبب في تقلب الفوركس من يوم لآخر. وسيتغير سوق الصرف الأجنبي تبعا للعوامل الاقتصادية التي تلعب دورا في حركة العملة.
يتم إصدار العوامل والمؤشرات الاقتصادية من قبل الحكومة أو من قبل المنظمات الخاصة التي يمكن أن تبحث بعمق في الأداء الاقتصادي. ويمكن استخدام هذه المؤشرات لتحليل الأداء الاقتصادي من أي بلد. وتقيس التقارير الاقتصادية صحة البلد الاقتصادية، بالإضافة إلى السياسات الحكومية والأحداث الجارية.
بالنسبة للجزء الأكبر، وسيط السمعة يمكن أن ننظر إلى المؤشرات الاقتصادية ومعرفة أي الصفقات سيكون أفضل. وتصدر تقارير عن هذه المؤشرات في أوقات محددة ويمكنها معرفة ما إذا كان بلد ما يشهد تحسنا في الاقتصاد أو إذا كان اقتصاد البلد في تراجع. عندما تتقلب الأسعار، قدرا كبيرا من طريقة واحدة أو أخرى، والسعر يمكن أن تتأثر.
الأحداث الحالية وحالة الاقتصاد في أي دولة معينة هي واحدة من أهم المؤشرات الاقتصادية المستخدمة عند تحليل الفوركس. عوامل مثل أرقام البطالة والإحصاءات السكنية والحالة الراهنة لحكومة البلاد يمكن أن تؤثر جميعها على التغيرات في الفوركس. عندما يشعر بلد ما بالتفاؤل بشأن الوضع الراهن في بلدهم، وأسعار الفوركس تعكس هذا. فعندما تتعرض أمة للاضطرابات السياسية، وكميات كبيرة من العمال العاطلين عن العمل، والتضخم، سينعكس معدل العملة. في بعض الأحيان، هذا المؤشر يميل إلى تجاهل، ولكن يمكن أن تكون بمثابة مقياس مهم في تقلبات الفوركس.
الناتج المحلي الإجمالي، أو الناتج المحلي الإجمالي، هو مؤشر اقتصادي آخر يستخدم عند النظر في سوق الصرف الأجنبي. ويعتبر الناتج المحلي الإجمالي أوسع وأوسع مقياس للاقتصاد في بلد ما. ويمثل الناتج المحلي الإجمالي القيمة السوقية الإجمالية لجميع السلع والخدمات التي تنتج عادة في أي بلد من البلدان. وعادة ما يقاس ذلك في الإطار الزمني من السنة، وليس في الأسابيع أو الأشهر. استخدام فترة زمنية أكبر يعطي إحصاءات جيدة عن المنتجات والخدمات التي يتم إنتاجها في البلاد. لا يستخدم هذا المؤشر وحده عند التنبؤ الفوركس. ويعتبر الناتج المحلي الإجمالي مؤشرا متخلفا، وهذا يعني أنه عامل قابل للقياس يتغير بعد أن بدأ الاقتصاد بالفعل في اتباع اتجاه معين.
تقارير مبيعات التجزئة هي العامل الاقتصادي الثالث الذي غالبا ما يستخدم في تحليل الفوركس. هذا هو إجمالي استلام جميع متاجر التجزئة في أي بلد. عادة، هذا القياس ليس كل بيع بالتجزئة واحد، ولكن هو عينة من متاجر التجزئة المتنوعة في جميع أنحاء البلاد. ويعتبر هذا مؤشرا اقتصاديا موثوقا به ومهم جدا بسبب أنماط الإنفاق الاستهلاكي المتوقع على مدار السنة. وعادة ما يكون هذا العامل أكثر أهمية من أن المؤشرات المتخلفة وتعطي صورة أوضح عن حالة الاقتصاد في أي بلد.
وهناك مؤشر اقتصادي موثوق آخر في سوق الصرف الأجنبي هو تقرير الإنتاج الصناعي. ويبين هذا التقرير تذبذب الإنتاج في الصناعات مثل المصانع والمرافق. وينظر التقرير في الإنتاج الفعلي فيما يتعلق بما هي القدرة الإنتاجية على مدى فترة من الزمن. فعندما ينتج بلد ما قدرة قصوى، فإنه يؤثر إيجابيا على الفوركس ويعتبر ظروف مثالية للتجار.
مؤشر أسعار المستهلك، أو مؤشر أسعار المستهلكين، هو آخر مؤشر اقتصادي حاسم في تحليل الفوركس. مؤشر أسعار المستهلك هو مقياس للتغير في أسعار السلع الاستهلاكية في 200 فئة. يمكن لهذا التقرير معرفة ما إذا كان بلد ما يصنع أو يفقد المال على منتجاته وخدماته. الصادرات التي يكون لها بلد مهم جدا عند النظر إلى هذا المؤشر لأن كمية الصادرات يمكن أن تعكس ضعف العملة أو قوتها.
يتأثر الفوركس بعدة عوامل. هذه العوامل عادة ما تتبع اتجاه معين لذلك فمن المهم أن نفهم كيف يعمل كل عامل في التنبؤ الفوركس. بعض المؤشرات الجيدة وحدها، في حين أن البعض الآخر يجب أن يستخدم معا لتنبؤات فوركس دقيقة.

الأخبار والبيانات الاقتصادية التي تؤثر على حركة سوق الفوركس.
سوف منصة التداول الفوركس المفضلة لديك في كثير من الأحيان قسم الأخبار والتحليل الخاصة بها كذلك. وهذا أيضا مصدر جيد للمعلومات، كما أنه أكثر ملاءمة لأنك لا تحتاج إلى زيارة مواقع مختلفة. انها كل شيء هناك في موقع واحد.
وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

بيانات تداول العملات الأجنبية
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
65 أزواج العملات،
500: 1 إيفيراج.
200 دولار كحد أدنى.
9 طرق للاتصال.
تداول البيانات الاقتصادية البيانات: أخبار التداول.
أكبر وأوضح جزء من التحليل الأساسي هو تداول البيانات الاقتصادية البيانات، أو أكثر بساطة كما يطلق عليه التجار: تداول الأخبار.
حتى أن الجميع في السوق لديها مجالا متكافئا عندما يتعلق الأمر أخبار السوق الحساسة، كل إصدار البيانات الاقتصادية لديها الوقت والتاريخ المحدد الذي يجب أن يطلق سراحه. وهذا يعني أنه في هذا الوقت بالذات الجميع يراقب ويتداول هذا السوق الفوركس معين. كل هذا الاهتمام يؤدي إلى ظروف السوق المتقلبة كما يحاول الجميع أن يخدع بعضهم البعض في السباق لأفضل وضع أنفسهم.
هناك حرفيا مئات من البيانات الاقتصادية تصدر كل يوم واحد. فكر في الأمر. كل بلد في العالم يصدر بيانات مثل البطالة، مبيعات التجزئة، الناتج المحلي الإجمالي، الميزان التجاري. وتستمر القائمة إلى الأبد. ولكن فقط لأنه يتم الإفراج عن قطعة من البيانات الاقتصادية، لا يعني أنها ذات صلة لك والتجارة الخاصة بك!
التقويم الاقتصادي فكس الفضل يسمح لك لتصفية النشرات الإخبارية من قبل كل من البلدان وتأثير السوق المتوقع، والتأكد من أنك & # 8217؛ التركيز فقط على الأخبار التي هي الأكثر صلة لك وتجارة الفوركس معينة.
إذا كنت تتداول ور / أوسد، ثم الناتج المحلي الإجمالي في جنوب أفريقيا التعاقد يجب أن يكون حقا الكثير من تأثير على اليورو أو الدولار الأمريكي، أليس كذلك؟ بالطبع لا.
ولكن من ناحية أخرى، فإن الانخفاض الكبير وغير المتوقع في معدل البطالة في الولايات المتحدة من المستوى 1 يمكن أن يكون له آثار كارثية على أزواج العملات الأجنبية فقط، ولكن عبر سوق الفوركس بأكمله. وذلك لأن الاقتصاد الأمريكي لا يزال أكبر والضعف في الجزء العلوي من العالم اليوم المترابطة حتى يرسل بسهولة صدمة من خلال العالم بأسره. هل تذكر غفك؟
& # 8220؛ تقرير الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة هو واحد من أهم قطع الأخبار الاقتصادية على تقويم الفوركس. ويشير تقرير الوظائف غير الزراعية، كما يشير المتداولون إلى الإفراج عنهم، إلى التغير الشهري في عدد العاملين في الاقتصاد الأمريكي مع استبعاد الزراعة. وهو مقياس رئيسي لصحة الاقتصاد الأمريكي وعلى المدى العالم. & # 8221؛
حتى أين يمكنك البقاء حتى موعد مع أهم البيانات الاقتصادية البيانات؟
• يجب أن يكون التقويم الاقتصادي لدينا النقد الأجنبي النقطة الأولى من دعوة لجميع التجار ابتداء من الروتين الصباحي. كما هو موضح أعلاه، التقويم يمكن تخصيصها بالكامل وتصفيتها لتظهر لك فقط البيانات الفوركس المقرر النشرات الأكثر أهمية بالنسبة لك والتداولات الخاصة بك.
لا يمكن الاستغناء عن زيادة التقلبات خلال البيانات الاقتصادية. وضع علامة عليها على التقويم وإدارة المخاطر الخاصة بك وفقا لذلك.
• إضافة جديدة إلى جناح الفضل فكس من أدوات التداول ** وصلة، محطة الأخبار يسمح التجار للحصول على لحظة، في الوقت الحقيقي الوصول إلى البيانات الاقتصادية النشرات. التفكير في محطة الأخبار كتطور من التقويم الاقتصادي الفوركس وجسرك بين عالم التداول المؤسسي والتداول الخاصة بك. لم يعد تجار التجزئة يجب أن يكون خطوة واحدة وراء المهنيين عندما يتعلق الأمر الإصدارات الاقتصادية وعناوين السوق تتحرك.
• تويتر هو مصدر مدهش من الأخبار في الوقت الحقيقي. نحن نشاطر جميع أنواع السوق تتحرك الأخبار كل يوم واحد علىVantageFX. يبدأ الصباح مع تحديث سوق الفوركس اليومي بينما يتم تحذيرك من كل إصدار صحفي من المستوى 1 القادم يليه نظرة عامة على رد فعل سوق الفوركس. دون & # 8217؛ ن ننسى أن تتبع أيضا الفضل فكس محلل السوق،danewilliamsau!
1: نظرة عامة على سوق الفوركس.
2: تحليل سوق الفوركس.
3: تجارة الفوركس علم النفس.
تجربة تجارة الفوركس شفافة وآمنة مع الفضل فكس.
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
اتصل بنا.
سيدني نسو 2000 أستراليا.
الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.
طرق التمويل.
كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.
إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.
أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.
فوركس بروموتيونس.
افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

No comments:

Post a Comment