Saturday 17 February 2018

أفضل نظام التداول


أعلى 10 أفضل نظام تداول الفوركس متداول الفوركس واستراتيجية.


تحميل مجاني فوريكس ترادينغ سيستيم & # 8211؛ أعلى 10 أفضل نظام تداول الفوركس متداول الفوركس واستراتيجية. هل أنت مستعد لتصبح متداول الفوركس بدوام كامل؟ T.


هنا ليس تاجر بدوام جزئي هناك الذين لا يحلمون بالوصول إلى النقطة حيث يمكنهم رمي عملهم اليوم إلى جانب الطريق والعملة التجارية من سطح حوض السباحة. هذا هو خيال شرعي لن يحققه سوى القليل، وبالنسبة لأولئك الذين يفعلون ذلك سيكون طريقا صعبا للوصول إلى هناك. وفيما يلي أعلى 10 أفضل نظام تداول الفوركس المتداول الفوركس واستراتيجية عليك أن تعرف.


ناجحة الفوركس التاجر مع نظام الانحراف المعياري.


سهولة ودقة الانحراف المعياري نظام تداول الفوركس & # 8211؛ كيف تصبح تاجر الفوركس ناجحة. يمكن لأي شخص الحصول على النقد الاجنبى تداول الحظ بضع مرات، حيث أن أسعار الصرف يمكن أن تتقلب صعودا وهبوطا مع احتمال متساو تقريبا. ومع ذلك، فإن تداول العملات الأجنبية يحتاج إلى الاقتراب بطريقة عالية الانضباط من أجل تحقيق أفضل النتائج على المدى الطويل من حيث الربحية الثابتة المكتسبة من خلال اتخاذ المخاطر المقبولة.


الانحراف المعياري هو مؤشر يقيس حجم التحركات السعرية الأخيرة للأصل من أجل التنبؤ بكيفية تقلب الأسعار في المستقبل.


ويمكن أن يساعدك على تحديد ما إذا كان من المرجح أن تزيد التقلبات أو تنخفض. تشير قراءة الانحراف المعياري العالي جدا إلى حدوث تغير ضخم في الأسعار، ولكن قد يحدث انخفاض في التقلبات قريبا. قراءة الانحراف المعياري منخفضة جدا تشير إلى العكس.


الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص.


فوركس ترندسيمو ترادينغ سيستيم & # 8211؛ أرباح عالية ودقة الفوركس H1- H4 عالية الدقة نظام التداول مع ترينديسيمو مؤشر مخصص. هذا أفضل ودقة عالية الفوركس ترنديسيمو النظام مع ترندسيمو المتحرك المتوسط، ماسد فترة الاتجاه من السهل جدا حتى للتاجر مبتدئ.


سوف الفوركس ترندسيمو نظام التداول بقعة الاتجاه وملء حسابك نقدا بسرعة وسهولة. المؤشرات الثلاثة عالية الدقة هي القوة وراء هذا النظام مربحة للغاية وبسيطة للتجارة. الإشارات سهلة على الفور والقواعد واضحة وسهلة الفهم.


تحديد اتجاه الفوركس بشكل صحيح مع مخطط بار رينكو ونظام التداول الزخم.


عالية الدقة رينكو بار الرسم البياني نظام التداول. وسوف اقول كيفية تحديد بشكل صحيح الاتجاه الفوركس مع رينكو شريط الرسم البياني نظام التداول & # 8211؛ قد تكون على دراية المخططات رينكو. هذه هي مجرد صناديق التي يتم رسمها عندما يغلق السعر عدد "x" من النقاط أعلى أو أسفل الإغلاق السابق.


تختلف منهجية التخطيط هذه عن الشمعدان التقليدي أو المخططات الشريطية. لذلك في حين قد تجد رسومات رينكو لتكون مختلفة في مظهرها، لديهم القدرة الفريدة لإظهار لكم الاتجاهات وكذلك تساعدك على التعرف بسهولة على مستويات الدعم والمقاومة.


& # 8220؛ & # 8221 الزخم. يشير المؤشر بشكل عام إلى استمرار الأسعار في الاتجاه. ويظهر مؤشر الزخم الاتجاه من خلال البقاء إيجابيا في حين يستمر الاتجاه الصعودي، أو سلبيا في حين يستمر الاتجاه الهبوطي.


ويمكن استخدام المعبر الذي يصل إلى الصفر كإشارة للشراء، أو الانتقال من خلال الصفر كإشارة إلى البيع. ما مدى ارتفاع (أو كيف منخفضة عندما سلبية) مؤشرات الحصول يظهر مدى قوة هذا الاتجاه.


والتفسير التقليدي هو استخدام الزخم كمؤشر للاتجاه التالي. وهذا يعني أنه عندما يرتفع المؤشر ويبدأ في الهبوط، فإنه يمكن اعتبار إشارة بيع. ويمكن تفسير الظروف المعاكسة عندما ينخفض ​​المؤشر ويبدأ في الارتفاع.


تداول الفوركس مع الفوركس تريند قناة نظام التداول.


كيفية تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسائر في تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ اليوم سوف نتعلم كيفية استخدام فوركس تريند نظام التداول قناة مع مؤشر الزخم لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسارة.


لا يهم ما هو نوع من نظام تداول العملات التي تستخدمها هذه الأرباح العالية الفوركس تريند قناة نظام التداول و 3 نصائح بسيطة سوف تساعدك على زيادة الربح الخاص بك بشكل كبير. هذه النصائح ونظام التداول هي سهلة الفهم، وسهلة لتطبيق وحتى أفضل سوف تزيد أرباحك بشكل كبير.


أولا نتحدث عن & # 8220؛ نظام تداول قناة فوركس تريند مع مؤشر الزخم & # 8220 ؛. إذا كنت تاجر جديد الذي يحاول العثور على أفضل طريقة للتداول، قد تستفيد من البقاء بعيدا عن الجبهة من الانتكاسات. بدلا من ذلك، يمكن تعلم التداول بشكل أفضل من قبل، وتحديد الاتجاه الرئيسي والثاني، وإيجاد فرص تجارية ضمن الاتجاه العام. من خلال إيجاد فرص التداول في الاتجاه العام، لا يزال لديك خطر كبير: نسب المكافأة دون الحاجة إلى سلسلة نادرة من الحدث ق هي لعكس حدوثها.


العثور على فرص التداول ضمن الاتجاه العام من السهل مع فوركس تريند نظام التداول قناة.


نظام قوي المهنية نظام التداول.


تجارة الفوركس الخدع من المتداول الفوركس ناجحة مع نظام قوي المهنية نظام التداول & # 8211؛ أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وهم يقومون بتحليل الذات لمعرفة ما يدفع الصفقات الخاصة بهم وتعلم كيفية الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة.


في هذه المقالة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على الخدع تجارة الفوركس والقواعد للتاجر الفوركس ناجحة مع نظام قوي نظام التداول المهنية التي من شأنها أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر ذكاء وأكثر ربحية أيضا.


اختيار منهجية ومن ثم تكون متسقة في تطبيقه.


قبل أن تدخل أي سوق كالتاجر، تحتاج إلى أن يكون لديك بعض فكرة عن كيفية اتخاذ القرارات لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف ما هي المعلومات التي سوف تحتاجها من أجل اتخاذ القرار المناسب حول ما إذا كان الدخول أو الخروج من التجارة. وفوركس نظام قوي المهنية نظام التداول هو نظام تداول الفوركس الحرة دقيقة حقا.


ولكن، أيا كانت المنهجية التي تختارها، تذكر أن تكون متسقة. وتأكد من المنهجية الخاصة بك هو التكيف. يجب على النظام الخاص بك مواكبة الديناميات المتغيرة للسوق.


اختيار إطار زمني أطول لتحليل الاتجاه وإطار زمني أقصر لوقت الدخول أو الخروج.


العديد من التجار الحصول على الخلط بسبب المعلومات المتضاربة التي تحدث عند النظر في المخططات في أطر زمنية مختلفة. ما يظهر على أنه فرصة شراء على الرسم البياني الأسبوعي يمكن، في الواقع، تظهر كإشارة بيع على الرسم البياني اللحظي.


لذلك، إذا كنت تأخذ اتجاه التداول الأساسي الخاص بك من الرسم البياني الأسبوعي واستخدام الرسم البياني اليومي لدخول الوقت، تأكد من مزامنة اثنين. وبعبارة أخرى، إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك إشارة شراء، انتظر حتى يؤكد الرسم البياني اليومي أيضا إشارة شراء. الحفاظ على توقيت الخاص بك في المزامنة.


الأكثر دقة المتوسط ​​المتحرك ترندلين نظام التداول.


نظام تداول العملات الأجنبية مع مؤشر ذكي وموثوق بها من خطوط الاتجاه صحيح الاتجاه. ما ترندلين هو اتجاه دقيق للغاية التالية استراتيجية النقد الاجنبى. نظام يمنحك إشارات واضحة والتي سوف تساعد بالتأكيد لك لجعل أفضل الصفقات. فوركس ما ترندلين لم تستخدم أي المؤشرات التي يصعب فهمها وهذا أمر مربك سواء. الرسم البياني يبدو نظيفة جدا والمهنية.


وهناك ستة مؤشرات فنية تساهم في توليد الإشارات. فوريكس ما ترندلين يمكن استخدامها للتداول في أي إطار زمني مع أي أزواج العملات ولكن تأكد من أنك تتداول في سوق تتجه ليست مسطحة.


على الرغم من أن هذا النظام يمكن استخدامها على أي إطار زمني، الإطار الزمني فوق 15 دقيقة هو الأفضل لأن السوق هو أقل فوضوية في الأطر الزمنية الكبيرة. على النافذة الرئيسية لديك ثلاثة مؤشرات.


معظمها هي العرف مؤشر. هناك مؤشر الذي يشبه الباند يتوقف اسمه كما توقف قناة فولتي. متوسط ​​متحرك مخصص يدعى ف. وحتى أنواع الرسوم البيانية المستخدمة في الفوركس ما ترندلين هي العرف واحد.


فوركس تريند سيسيون نظام التداول المتزامن مع الزخم والإطار الزمني المتعدد المتوسط ​​المتحرك.


كيفية استخدام فوركس تريند سيسيون سينرجي نظام التداول مع الزخم ومتعدد الإطار الإطار المتحرك المتوسط ​​لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك. فوركس تريند سيسيون نظام تآزر التداول هو الاتجاه التالي واستراتيجيات الزخم في أسواق الفوركس.


الاتجاه التالي واستراتيجيات الزخم هي استراتيجية التداول المستخدمة من قبل العديد من أنظمة التداول الناجحة. الاتجاه بعد التداول ليست معقدة جدا من حيث القواعد. يمكن أن يكون صعبا جدا في الواقع ولكن قواعد التداول نفسها غالبا ما لا تكون معقدة.


المتوسط ​​المتحرك متعدد الأطر الزمنية (مؤشر المتوسط ​​المتحرك T3) هو جزء من نظام التداول المتزامن ل فوركس تريند سيسيون. وسوف يقوم بحساب وعرض متوسط ​​متحرك باستخدام الفاصل الزمني للبار، ونوع المتوسط ​​المتحرك، والطول، ومصدر السعر الذي قمت بتحديده. هذا يسمح لك لرسم المتوسطات المتحركة على أساس الفاصل الزمني شريط الذي هو أعلى من الفاصل الزمني المخطط الحالي الخاص بك. إذا لم تقم بتحديد فاصل زمني، فسيتم حساب المتوسط ​​المتحرك في فاصل المخطط. يمكن تحميل متوسطات متحركة متعددة في نفس الرسم البياني.


تداول الفوركس باستخدام نظام ستوشاستيك للتجارة مع مؤشرات المتوسط ​​المتحرك المتعدد.


كيفية تداول الفوركس باستخدام نظام ستوشاستيك التجاري مع مؤشرات المتوسط ​​المتحرك المتعدد. وبصرف النظر عن مدى قوة أي استراتيجية قد تكون على الإطلاق، فإنه لن يكون التنبؤ بنسبة 100٪ من تحركات السوق. المستقبل غير شفاف مع أو بدون استراتيجية قوية.


استراتيجية جيدة يمكن ببساطة تسمح للتاجر للتركيز على الاوضاع والاحتمالات أعلى احتمالا في محاولة لكسب المزيد من المال مما يخسرونه؛ بحيث تكون قادرة على صافي الربح. و تريند فيما يلي استراتيجية الأكثر شعبية في جميع الأسواق المالية.


ولكن، يجب أن لا تضطر إلى التفكير بجد حول ما إذا كان السوق يتجه أم لا. معظم التجار جعل الاتجاه اكتشاف الطريق صعبة للغاية. إذا كنت تأخذ نهج الحس السليم والمريض، فإنه عادة ما يكون واضحا إلى حد ما إذا كان السوق يتجه أو ليس فقط من خلال النظر في فوركس الخطوة ستوشاستيك نظام التداول مع مؤشرات المتوسط ​​المتحرك متعددة.


الفوركس مكافئ متعدد نظام التداول مع تما المنحدر مؤشر مخصص.


الحصول على 95٪ دقة وربحية عالية مع الفوركس مكافئ متعدد المراحل نظام التداول & # 8211؛ هذا هو الاتجاه بعد نظام التداول. ثا مكافئ سار 4 إطارات الوقت مؤشر MT4 هو مرشح لموقف الدخول.


الفوركس مكافئ متعدد المراحل نظام التداول هو دقة عالية ونظام الربحية التداول. ولكن انضباط & # 8211؛ وهذا يعني أن عليك أن تعرف متى لشراء وبيع. ضع قراراتك على استراتيجيتك المخطط لها مسبقا والتزم بها.


في بعض الأحيان سوف تقطع من موقف فقط لتجد أنه يتحول وكان من المفيد كنت قد عقدت على ذلك. ولكن هذا هو أساس عادة سيئة للغاية. عدم تجاهل وقف الخسارة & # 8211؛ يمكنك دائما الحصول على العودة إلى موقف. سوف تجد أنه أكثر مطمئنة لقطع وقبول خسارة صغيرة من أن تبدأ ترغب في أن يتم استرداد خسارة كبيرة الخاص بك عندما يرتد السوق. وهذا من شأنه أن يشبه تداول الأنا أكثر من تداول السوق.


الزخم الاتجاه قناة استراتيجية التداول.


كيفية صيد الفوركس اتجاهات مربحة & # 8211؛ الزخم الاتجاه قناة استراتيجية التداول هو أساسا نظام الاتجاه التالي المصممة لسوق الفوركس التداول. انها & # 8217؛ ق مقرها في حجم، والزخم، وقناة الاتجاه (ط - الانحدار منحنى) الشموع ستوشاستيك.


مؤشر قناة الاتجاه: هو مجرد معرف الاتجاه البصري (الخط الأصفر). أنه يوفر تأكيدا البصرية لبقية المؤشرات المستخدمة لتحديد الاتجاه الرئيسي. وهي لا تقدم إشارات شراء / بيع ولكنها توفر مناطق ذروة شراء وذروة بيع - بين الخطوط الحمراء.


مؤشر الزخم: واحدة من المبادئ الرئيسية للتحليل الفني هو أن السعر يكمن في كثير من الأحيان، ولكن الزخم عموما يتحدث الحقيقة. تماما كما لاعبين لعبة البوكر المهنية تلعب لاعب وليس البطاقات، التجار المهنية التجارة الزخم بدلا من السعر.


إذا كنت حقا تعتقد أنك يمكن أن تفعل ذلك.


في حالة أن الآلهة المالية تعمل لصالحك ويمكنك سحب واقعيا من وظيفتك اليومية للتركيز على الفوركس، سيكون هناك عدد من الصفات التي يجب أن تعتمد فورا لجعلها تعمل:


إدارة المخاطر: إنني أؤمن إيمانا قويا بأن إدارة المخاطر الخاصة بك هي الفرق بين الحصول على الفوركس والحصول على الفوركس. هذا يبدأ مع أبدا المخاطرة أكثر مما كنت يمكن أن تخسره. هناك سبب واضح لهذا بالطبع، ولكن هناك سبب أساسي أيضا. عندما كنت حصة الكثير من المال في التجارة واحد وسوف فوضى مع نفسك ويسبب لك لاتخاذ قرارات التداول غير عقلاني. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر بدوام كامل، تحتاج إلى تجنب هذا من خلال إدارة دائما المخاطر الخاصة بك لمكافأة نسبة. استراتيجيات وحفظ المجلة: إذا كان تداول العملات الأجنبية هو أن تصبح وظيفة بدوام كامل، مما عليك أن تكون المهنية حول هذا الموضوع. تماما مثل شركة المحاسبة أو وسيط الأسهم تبقي ملاحظات دقيقة من المعاملات الخاصة بهم، تحتاج إلى أن تفعل الشيء نفسه. خذ وقتك صياغة الاستراتيجيات وتتبع التقدم المحرز الخاص بك في مجلة التداول الخاصة بك. وهذا سوف تبقى لكم في عقلية أن تداول الفوركس الخاص بك هو في الواقع عمل جاد. المسافة العاطفية: يجب أن يكون للمتداول بدوام كامل عقلية قوية بما فيه الكفاية للسماح لهم بالبقاء عاطفيا غير مرتبط بتجارتهم. جزء من هذا يعود إلى إدارة المخاطر، ولكن جزء أيضا مرتبطة مشاعر أخرى مثل الجشع والغضب. تجارة الثأر بعد الخسارة هي مثال على ذلك يمكن أن يؤدي بسرعة إلى خسائر متراكمة. الصبر: قبل كل شيء آخر، تاجر المهنية يجب أن يكون المريض. تحتاج إلى معرفة متى يحين الوقت المناسب للجلوس والانتظار حتى العاصفة، حتى لو كان هذا يعني عدم التداول لبضعة أيام حتى يصطف علامات حق لك.


يجب أن يكون لديك دائما المخزن المؤقت إذا كنت تريد أن تجعل الفوركس مهنة بدوام كامل. وهذا سوف يساعد على حمايتك خلال تلك الأوقات عندما يكون خطر مرتفع جدا لجعل الحرف. كنت أفضل حالا للاستفادة من المال كنت قد وضعت جانبا خلال هذه الأوقات من لخطر خسارة كبيرة من خلال جعل تجارة محفوفة بالمخاطر.


ما هو أفضل الفوركس نظام التداول اليوم.


قبل المضي قدما، دعونا نفهم ما هو نظام تداول الفوركس. هو في الأساس طريقة التداول، شراء أو بيع، والتي تقوم على المراقبة والتحليل. ويساعد ذلك على تحديد ما إذا كنت تريد بيع أو شراء عملة معينة في وقت معين. وبعبارة أخرى، هي مجموعة من القواعد التي بدونها لا يمكن أن يتم التداول بطريقة دقيقة ومنضبطة.


نظام التداول في الفوركس يمكن أن يستند إلى سلسلة من الإشارات التي لوحظت من التحليل الفني باستخدام أدوات الرسم البياني، أو على الأحداث الإخبارية الأساسية. ويشار إلى هذا الأخير أيضا باسم التداول الأساسي. وفي معظم الحالات، تستند الأنظمة التجارية إلى مؤشرات تقنية.


من يحتاج إلى أنظمة التداول في الفوركس؟


يتم تداول الفوركس يوميا في غضون يوم واحد ويتم إغلاق الصفقات دائما قبل إغلاق السوق في نفس اليوم. ويشار إلى أولئك الذين يتاجرون بهذه الطريقة بتجار اليوم.


نظام تداول الفوركس اليوم يتكون عادة من مجموعة من الاشارات الفنية التي تؤثر على القرارات التي يتخذها المتداول عن الشراء او البيع في كل جلسة من جلساته اليومية. ويمكن للنظام مساعدة التجار في التنقل في السوق بشكل أكثر كفاءة وثقة بهدف السماح لهم بكسب المزيد من الأرباح.


خلفية نظام تداول الفوركس اليوم.


في الماضي، كان نشاط تداول الفوركس يقتصر فقط على المنظمات المالية والمضاربين المحترفين. وكان معظم التجار اليوم العاملين في البنوك أو الشركات الاستثمارية المتخصصة في الاستثمار في الأسهم وإدارة الصناديق. ومع ذلك، مع إدخال التجارة الإلكترونية ونظم التداول الهامش، ونظام التداول اليوم اكتسب شعبية الآن بين التجار في المنزل. مع سهولة الوصول إلى تداول العملات الأجنبية، والآن أي شخص تقريبا يمكن تداول الفوركس من الراحة من منازلهم.


الناس يختارون الدخول في التداول اليومي لأسباب مختلفة. ومع ذلك، من العوامل التي من المرجح أن جعلت هذا النشاط أكثر شعبية بكثير على مدى السنوات الأخيرة هو حقيقة أن التجار اليوم لا تتكبد المبادلة. هذا هو الرسم الذي يتم تكبده عندما يتم الاحتفاظ موقف مفتوحة بين عشية وضحاها.


كيف يحقق تجار يوم الفوركس ربحا في عام 2018؟


ويستفيد التجار اليوم من مبالغ كبيرة من رأس المال لتحقيق الأرباح من خلال الاستفادة من التغيرات السعرية الصغيرة بين المؤشرات العالية السيولة أو الأسهم أو العملات. وبعبارة أخرى، هؤلاء التجار لا يبحثون عن الانخفاضات الكبيرة والقمم في الأسعار. بدلا من ذلك هم سعداء مع الحركات الصغيرة والمعتدلة، ولكن أحجام التجارة الخاصة بهم أكبر من تلك التي من الناس التي تستثمر على مدى فترات أطول. كالتداول اليوم، والهدف الرئيسي هو توليد كمية كبيرة من النقاط في يوم معين. من الناحية المثالية، يجب عليك توليد عوائد على كل من الارتفاعات والانخفاضات في الأصول.


أفضل الفوركس أنظمة التداول اليوم.


هناك العديد من أنظمة التداول اليوم الفوركس مختلفة - من المهم عدم الخلط بينها وبين استراتيجيات التداول. والفرق الرئيسي بين النظام والاستراتيجية هو أن النظام يحدد أساسا نمط التداول، في حين أن الاستراتيجية هي أكثر وصفية وتوفر معلومات أكثر تفصيلا - وهي نقاط الدخول والخروج والمؤشرات والأطر الزمنية. وفيما يلي لمحة عامة موجزة عن بعض الأنظمة الأكثر استخداما:


سلخ فروة الرأس: في هذا النظام، يتم البيع أو الشراء فورا بعد أن تحقق التجارة الربحية. في هذا النوع من التداول، والهدف هو تحقيق الربحية عندما كنت حتى من قبل بضع نقاط فقط. يمكنك أن تتوقع أن تتاجر كثيرا وتولد حجم كبير جدا. ومع ذلك، فإن الدخل في التجارة صغير نوعا ما. الخبو: يتضمن هذا النظام تقصير الأسهم، أو مؤشر أو زوج العملات مباشرة بعد التحركات الصاعدة. في هذا الشكل من التداول اليومي، يتم تحديد السعر المستهدف عند بدء المشترين في الدخول مرة أخرى. وبعبارة أخرى، كنت تهدف إلى جعل النقاط على التحركات السوق التي تحاول استعادة السعر الماضي للأصل. المحاور اليومية: في هذا النظام، يتم اكتساب الربح من خلال تقلب الأسعار اليومية للأصول. يتم الشراء أو البيع خلال الفترة المنخفضة من اليوم ويغلق التداول في الفترة العالية من اليوم. السعر المستهدف هنا له نمط مماثل كما هو موضح أعلاه. الزخم: في هذا النوع من الفوركس نظام التداول اليوم، وعادة ما يتم التداول على النشرات الإخبارية، أو عن طريق تحديد التحركات القوية التي تتجه وتدعمها كميات كبيرة. السعر المستهدف في هذه الاستراتيجية هو عندما يبدأ حجم في الانخفاض وظهور الشموع الهابطة يحدث. كنت تبحث عادة في الحصول على الأصول قبل ساعات قليلة من إطلاق الأخبار ومن ثم التخلص منه بعد أن تحرك السوق بما فيه الكفاية في الاتجاه الخاص بك.


الإدخالات في مختلف أنظمة التداول اليوم الفوركس الاستفادة من نوع مماثل من الأدوات التي تستخدم في التجارة العادية - والفرق الوحيد هو في التوقيت والنهج. مع التداول اليوم، كنت تتوقع عموما لجعل ربح أقل في التجارة، ولكن كنت تتوقع أن تجعل أكثر بكثير الصفقات.


ما هو أفضل نظام تداول يوم الفوركس؟


كما كنت قد جمعت حتى الآن، والتعامل مع نظام التداول اليوم يمكن أن يكون تحديا كبيرا. هناك الكثير لتعلم والاستعداد لذلك الكثير منا ببساطة لم يكن لديك الوقت والخبرة أو المعرفة للقيام به. لذلك، عندما كنت بدأت، يمكن أن يكون لطيفا لمعرفة ما هو أفضل نظام التداول سيكون. في حين أنه من الجميل دائما أن يكون لديك استراتيجية تداول العملات الأجنبية للعمل من، تحتاج إلى أن يكون شيئا وراء ذلك لمساعدتك في الواقع جعل الصف والبدء في كسب بعض المال.


لأن أفضل نظام تداول العملات الأجنبية التي سوف تكون مناسبة لك سوف تناسب السوق الخاصة بك والاحتياجات، وإيجاد مثالية واحدة يمكن أن يكون العمل الشاق. ومع ذلك، فإن أفضل شيء يجب القيام به هو تذكر أن معظم أنظمة التداول الفوركس مبنية حول استراتيجيات مختلفة وتشغيل مع أسسهم الخاصة، والجوانب الأساسية والخصائص.


يتم تحميل المجتمع من التجار باستخدام نظم التداول اليوم مع الكثير من الناس المختلفة والإعدادات الخاصة بهم، لذلك العثور على أفضل نظام التداول اليوم هو من الصعب جدا - ذلك يعتمد على الكثير من العوامل القليلة التي وجود إجابة شاملة لتعطيك يكاد يكون من المستحيل. ومع ذلك، يمكنك أن تشعر بالأمان في معرفة أن العثور على نظام التداول الصحيح سوف تأتي عادة من القيام البحوث الخاصة بك. إجراء البحوث الخاصة بك في العثور على نظام التداول الصحيح لاحتياجاتك واختيار أفضل نظام التداول اليوم لميزانيتك.


أن تكون قادرة على إملاء ما أفضل نظام التداول يوم الفوركس هو لك أيضا يأتي من تجربتك الخاصة - ماذا تعرفون حاليا عن النظام الفعلي؟ هل تحتاج إلى شيء يمكن أن يساعدك على الدخول إلى النظام من البداية أو هل تحتاج فقط إلى شيء من شأنه أن يعطي المعرفة الموجودة لديك دفعة في الاتجاه الصحيح؟


مهما اخترت، عليك أن تبدأ في النظر في أنظمة تداول العملات الأجنبية التي هي هناك - بعض منهم سوف تجعل الادعاءات الفاحشة التي كنت ببساطة لا يمكن أن تثق، ولكن ينبغي أن يكون من السهل بما يكفي للبدء في اتخاذ الخيارات والقرارات الصحيحة على أساس مدى واقعية أنها سليمة. تذكر، يجب أن البرنامج يبدو أصيلة - إذا كان لا بنيت حول معلومات قابلة للتنفيذ ولا توفر لك التفاصيل التي يمكنك الاستفادة فعلا من على المدى الطويل، والانتقال إلى المرحلة التالية.


كن مستعدا لننظر حولنا والعثور على التوازن الصحيح لاحتياجاتك الفردية - ما تعرفه، ما يمكنك تحمله وما كنت على استعداد للاستثمار سوف تملي كل ما هي أعلى أنظمة التداول بالنسبة لك.


وبعبارة أخرى، فإن أفضل نظام لتداول الفوركس هو الأنسب. عندما يتعلق الأمر بالتداول على المدى القصير، سوف تحتاج إلى أن تكون مريحة ويشعر بالثقة استخدامه، وهذا هو النشاط الذي سوف يكون أداء لبضع ساعات تقريبا كل يوم. يقترح عليك أن تجرب كل الأنظمة المذكورة أعلاه على حساب التداول التجريبي أولا قبل الانخراط في تداول الحساب المباشر. وهذا ينطبق حتى بالنسبة للتجار ذوي الخبرة التي تتطلع إلى التحول من نظام إلى آخر.


استنتاج.


تحديد الكمال الخاص بك اليوم نظام التداول للعملات هو مهمة صعبة. فإنه يأخذ الكثير من التجربة والخطأ، ولكن يمكن أن تسدد بشكل هائل جدا. مرة واحدة كنت قد حددت نظاما مثاليا، ثم حان الوقت لتحديد الاستراتيجية الأنسب لذلك. سوف توفر لك استراتيجية معلومات أكثر تفصيلا عن تنفيذ الصفقات يومك، في حين الاعتماد على المؤشرات الفنية المحددة والكائنات. ما هو الموصى به أيضا هو محاولة تنفيذ عدد قليل من النظم ومقارنة واحد هو الأكثر إثارة للاهتمام ومريحة بالنسبة لك. لا تعمل للأرباح على الفور، والفكرة الرئيسية عند اختيار نظام هو أن تكون واثقا في ما تقومون به.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل التحليل الفني برامج التداول.


هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.


وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.


الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.


ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل فيبوناتشي تصحيح لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.


وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.


إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.


نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنها توفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.


Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.


محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.


بروفيتسورس: يستهدف المتداولون النشطون على المدى القصير مع استراتيجيات الدخول والخروج الدقيقة، ويدعي بروفيتسورس أن يكون لها حافة مع المؤشرات الفنية المعقدة، وخاصة تحليل إليوت الموجة و باكتستينغ مع أكثر من 40+ المؤشرات الفنية الآلية بنيت في تغطية فئة الأصول يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.


فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد عبر القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.


إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب في إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، والعملات الأجنبية، إتفس والمعادن الثمينة.


الخط السفلي.


يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.


و "سهل جدا انها سخيفة" نظام التداول.


كما ترون، لدينا كل مكونات نظام تداول النقد الاجنبى الجيد.


أولا، لقد قررنا أن هذا هو نظام التداول البديل، وأننا سوف التجارة على الرسم البياني اليومي.


بعد ذلك، نستخدم متوسطات متحركة بسيطة لمساعدتنا في تحديد اتجاه جديد في أقرب وقت ممكن.


مؤشر القوة النسبية هو أداة تأكيد إضافية تساعدنا على تحديد قوة اتجاهنا.


بعد معرفة الإعداد التجاري لدينا، ثم حددنا مخاطرنا لكل التجارة. لهذا النظام، نحن على استعداد للمخاطرة 100 نقطة على كل صفقة.


عادة، كلما ارتفع الإطار الزمني، كلما زادت النقاط، يجب أن تكون على استعداد للمخاطر لأن مكاسبك ستكون عادة أكبر مما لو كنت تريد التداول على إطار زمني أصغر.


بعد ذلك، حددنا بوضوح قواعد الدخول والخروج. عند هذه النقطة، سوف نبدأ مرحلة الاختبار من خلال البدء مع اختبارات العودة اليدوية.


في ما يلي مثال على إعداد تجاري طويل:


إذا عدنا في الوقت المناسب ونظرنا إلى هذا المخطط، سنرى أنه وفقا لقواعد نظامنا، فإن هذا سيكون وقتا طيبا للذهاب طويلا.


ل باكتست، كنت أكتب أسفل ما هو السعر الذي كنت قد دخلت، وقف الخسارة، واستراتيجية الخروج الخاصة بك.


ثم يمكنك نقل الرسم البياني شمعة واحدة في وقت لنرى كيف تتكشف التجارة.


في هذه الحالة بالذات، كنت قد جعلت بعض النقاط لائقة! هل يمكن أن اشتريت نفسك شيئا لطيفا بعد هذه التجارة!


بالطبع، ليس كل ما تبذلونه من الصفقات تبدو هذا مثير. سيبدو البعض وكأنه عجول قبيحة، ولكن يجب أن نتذكر دائما البقاء منضبطة والالتزام بقواعد نظام التداول الخاص بك.


وإليك مثال على أمر دخول قصير لنظام "سهل جدا انها سخيفة".


يمكننا أن نرى أن معاييرنا قد استوفيت، حيث كان هناك متوسط ​​كروس متحرك، مؤشر ستوكاستيك كان يظهر زخم هبوطي وليس بعد في منطقة ذروة البيع، وكان مؤشر القوة النسبية أقل من 50.


عند هذه النقطة، سوف ندخل قصيرة.


الآن سنقوم بتسجيل سعر الدخول لدينا، وقف الخسارة واستراتيجية الخروج، ومن ثم نقل الرسم البياني إلى الأمام شمعة واحدة في وقت واحد لمعرفة ما سيحدث.


بو نعم الطفل! كما اتضح، كان الاتجاه قويا جدا وانخفض الزوج تقريبا 800 نقطة قبل كروس آخر!


الآن ليس من السهل أن يبعث على السخرية؟


في الواقع، هناك اختصار التي سوف ترى في كثير من الأحيان في عالم التجارة دعا كيس.


انها تقف على إبقاء بسيط غبي!


وهذا يعني في الأساس أن أنظمة تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون معقدة.


لم يكن لديك لديك مؤشرات زيليون على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، حفظها بسيطة سوف تعطيك أقل من الصداع.


الشيء الأكثر أهمية هو الانضباط. لا يمكننا أن نؤكد عليه بما فيه الكفاية. حسنا، نعم يمكننا.


يجب عليك دائما التمسك قواعد نظام التداول الخاص بك!


إذا كنت قد اختبرت نظام الفوركس الخاص بك تماما من خلال اختبار الظهر وعن طريق التداول على العيش على حساب ديمو لمدة شهرين على الأقل.


ثم يجب أن تشعر بالثقة الكافية لمعرفة أنه طالما كنت تتبع القواعد الخاصة بك، وسوف ينتهي مربحة على المدى الطويل.


ثق النظام الخاص بك والثقة بنفسك!


إذا كنت تريد أن ترى بعض الأمثلة على بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية أكثر تعقيدا قليلا، نلقي نظرة على نظام هلهب هك أو نظام كوابونغا بيب سيرفر ل.


التقدم المحرز الخاص بك.


مع العلم لا يكفي، يجب علينا تطبيق. الرغبة ليست كافية علينا ان نفعل. يوهان فولفغانغ فون غوته.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الفوركس سوينغ الربح.


ما هو أفضل نظام تداول الفوركس؟


أفضل نظام تداول الفوركس.


لا تزال تبحث أفضل نظام تداول العملات الأجنبية التي تعمل؟ كمتداولين، نحن لمعرفة المزيد والمزيد، ولا نتخلى أبدا عن البحث عن أفضل استراتيجية تداول يمكن أن تعطي كسب في نهاية المطاف كل شهر أو كل أسبوع. يجب & # 8217؛ s يجب. وجدنا العديد من نظام تداول العملات الأجنبية المعقدة التي عرضت في العديد من منتدى الفوركس. وهذا جعل منا كمتداولين الخلط على اختيار أي واحد أفضل نظام تداول العملات الأجنبية التي تناسبنا. انها تعتمد ما نوع التجار نحن. إذا كنا سلخ فروة الرأس من مسار لدينا للبحث في المدى القصير أو المتوسط ​​الأجل نظام تداول العملات الأجنبية لذلك لا تبحث عن نظام تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل.


اقرأ أيضا مقال:


انضم إلى خدمات حساب فكس المدارة.


بعد 9 سنوات التداول في سوق الفوركس، وأخيرا وجدنا أفضل من أفضل نظام تداول العملات الأجنبية من أي وقت مضى التي يمكن أن تعطيك ربح ثابت.


القاعدة الأساسية تستخدم أنماط الشمعدان.


إذا كنت ترغب في الانضمام للحصول على هذا النظام التجاري النهائي الذي يعمل، يمكنك الاتصال بمدير الدعم لدينا. تكلفته رخيصة من الأرباح التي سوف تحصل عليها.


الفوركس شمعدان أساسيات كما تأكيد إشارات من أفضل نظام تداول الفوركس.


ولكن استنادا إلى رحلة تداول العملات الأجنبية، وأفضل من أفضل نظام تداول العملات الأجنبية لا تزال تستخدم السعر على أساس الإطار الزمني اليومي ومقارنتها مع أنماط شمعدان مستمرة أو انعكاس على الإطار الزمني لمدة أربع ساعات. ومعظم وسيط تعطينا نمط شمعدان وهمية، وليس مثل إنستافوريكس الذين يقدمون لنا أنماط شمعدان شمعة شمعة واضحة وحقيقية. هذه ليست المواد الترويجية، ولكن يستند حقا على بلدي السعر العمل من استراتيجية الإطار الزمني اليومي. لمزيد من التفاصيل حول كيف نقرأ صحيح وصحيح مستوى الدعم المقاومة الرئيسية من المستوى اليومي جنبا إلى جنب مع بينبار وعدة انعكاس أو نمط الشمعدان المستمر زيارة هذا الرابط.


لماذا هذا العمل السعر يوميا أنا & # 8217؛ قلت أفضل نظام تداول العملات الأجنبية؟ هو لأن هذا النظام تداول العملات الأجنبية تعطينا أرباحا ثابتة وربحية نسبة كبيرة من المخاطر.


اقرأ أيضا مقال:


بسيطة سوينغ تجارة استراتيجية استنادا T3 المنحدر المؤشر.


دون & # 8217؛ ن ننسى الحصول مجانا من 50 دولار من فبس لبدء مجلة التداول الخاصة بك. المريض والانضباط هي أهم الأشياء في تداول الفوركس، والتحلي بالصبر في التعلم والممارسة هو المفتاح لنجاح تجار الفوركس من أجل الحصول على أفضل نظام تداول العملات الأجنبية التي تعمل.

No comments:

Post a Comment