Tuesday, 20 March 2018

استراتيجية التداول التمساح


كيفية استخدام مؤشر التمساح في استراتيجيات الفوركس.
مؤشر التمساح هو أداة تداول العملات الأجنبية كبيرة التي كانت رائعة التجار لفترة طويلة. في حين لا المتوسط ​​المتحرك، وركوب الاتجاهات هي جودتها الرئيسية. توضح هذه المقالة كيفية استخدام مؤشر التمساح في الفوركس بطريقة تداول مربحة.
وجود اسم مضحك، مؤشر يدل على قوة الثيران أو الدببة لعكس الاتجاه. انها تتكيف أكثر مع استراتيجية تتجه، ولكن انها & # 8217؛ مشهورة لدعوة الانتكاسات أيضا. ولهذا السبب، فإن المؤشر يحظى بشعبية بين المتداولين الفوركس، أتباع الاتجاه أو كونتراريانز.
هذا هو واحد من المؤشرات الشهيرة بيل ويليامز. جنبا إلى جنب مع كسورية، التمساح أو مذبذب ممتاز، استراتيجية التمساح الفوركس هي فريدة من نوعها في كل شيء. وهو جزء من مجموعة خاصة من المؤشرات. منصات التداول، وشملت ميتاترادر، وتقدم مؤشرات بيل ويليامز منفصلة عن مؤشرات الاتجاه الكلاسيكي أو مؤشرات التذبذب.
جميع التجار يواجهون معضلة: لاستخدام مؤشرات الاتجاه أو مؤشرات التذبذب لتحليلها؟ هناك & # 8217؛ s لا إجابة صحيحة أو خاطئة لهذا، كلاهما له إيجابيات وسلبيات. ومع ذلك، يمكن للمرء أن يستخدم على حد سواء.
إما كجزء من نظام التداول الفردي أم لا، يظهر مؤشر التمساح الجانب الأيمن من السوق. يستخدمه المتداولون للعثور على سوق صاعد أو هبوطي، أو مستويات دعم أو مقاومة، ومناطق التقاء، وما إلى ذلك.
تقديم مؤشر التمساح.
المؤشر له اسم مضحك: أنه يأتي من رئيس التمساح. جزء منه، هناك ثلاثة متوسطات. كل متوسط ​​له اسم يتعلق بأجزاء من جلد التمساح: فكين، أسنان، وشفاه.
نظام التداول على أساس المتوسطات المتحركة يرسم متوسطات متعددة على الرسم البياني. الشيء نفسه هنا. أي استراتيجية فوركس التمساح يحتوي على ثلاثة المتوسطات، مع الأسماء المذكورة أعلاه. أي متوسط ​​له فترة تتعلق. في التمساح، وهذه هي فترات 13 و 8 و 5 للفكين والأسنان والشفتين، على التوالي.
جميع المتوسطات الثلاثة تجمع بين قوة مؤشر التمساح. يمكن للمرء أن يختار نوع المتوسط ​​(ممهدة، بسيطة، الأسية، الخطي مرجحة) والسعر لتطبيقه على. إما إغلاق أو فتح السعر، وسيط واحد أم لا، توجد إعدادات متعددة.
ما يجعل هذا المؤشر فريدا هو القدرة على تحويل المتوسطات. في الواقع، مع الإعدادات الافتراضية، المتوسطات تحول، وترك قليلا من غرفة من السعر الحالي حتى مؤشر التمساح الفوركس.
تطبيق التمساح على الرسم البياني.
سوف نستخدم منصة التداول ميتاترادر ​​لإظهار كيفية تطبيقها على الرسم البياني. ومع ذلك، أي منصة التداول يقدم ذلك، وبالتالي فإن المبدأ هو نفسه. من مسار إدراج / مؤشرات / بيل ويليامز، اختر مؤشر التمساح.
والنتيجة هي نافذة منبثقة مثل واحد أعلاه مما يتيح لك الاحتمالات المخصصة. لاستخدامه مثل بيل ويليامز المقصود، مجرد ترك الأمر مع الإعدادات الافتراضية. أي شيء قابل للتحرير، على الرغم من: الألوان، المستويات، الخ.
تعكس المتوسطات الثلاثة المرسومة على الرسم البياني الإطار الزمني الذي تستخدمه. إذا تم تعيين مؤشر ويليامز التمساح على الرسم البياني اليومي، والفكين النظر في 13 يوما، والأسنان 8 والشفاه 5، على التوالي.
خط الفك يأتي باللون الأزرق والأسنان باللون الأحمر والشفتين في الجير، ولكن هذا هو مجرد إعداد. يمكنك تغيير / تحرير المؤشر بأي شكل تريد، طالما أنك & # 8217؛ إعادة استخدامه بشكل صحيح. لذلك، فإن المعلومات التالية حاسمة.
مؤشر التمساح التفسير القياسي.
عند استخدامه، والتفكير في النظام الذي يتبع السعر. لا يهم أين يذهب السعر، التمساح يذهب. هذه المتوسطات تتبع عن كثب السعر والحفاظ على التجار على هذا الاتجاه. وبسبب ذلك، في عداد المفقودين وجود اتجاه مستحيل تقريبا.
الطريقة الكلاسيكية لاستخدامه هو البحث عن & # 8220؛ النظام المثالي & # 8221 ؛. يجب ألا تعبر العناصر الثلاثة. عند القيام بذلك، أشكال الطلب المثالي. وعلاوة على ذلك، فإن هذا يشير إلى اتجاه قوي. نحن نعلم جميعا & # 8220؛ الاتجاه هو صديقك & # 8221؛ قوله. وبالتالي، لا تريد & # 8217؛ t لتتلاشى النظام المثالي. وأكبر الإطار الزمني، وأقوى الاتجاه. ماذا يمكن أن تذهب الخطأ؟
أشياء كثيرة يمكن. أولا، يتحرك السعر بقوة تحت الخط الأخضر (الشفاه). هذا ليس مخيفا إذا كانت المحاولة الأولى. وكلما حاول السعر، كلما أصبح الاتجاه أضعف.
في الاتجاه الصاعد، فإنه يظهر الثيران تفقد البخار. أيضا، فإنها قد تصبح الدببة متعجرف. التداول مع مؤشر التمساح الفوركس يعطي خيارين: اتبع الاتجاه وبقعة انعكاس.
ثانيا، ابحث عن النظام المثالي لكسر. هذه إشارة هبوطية في اتجاه صاعد. لا تريد أن تتلاشى هذه الخطوة إذا كنت تهتم بتجارتك.
باختصار، التداول مع مؤشر التمساح أمر سهل. البقاء طويلا عندما يكون السعر فوقه، وقصيرة عندما يكون أدناه. النظام المثالي هو زائد.
كيفية استخدام مؤشر التمساح في الفوركس.
النظام المثالي هو مجرد استراتيجية مؤشر التمساح واحد. وتتناول أساسا اكتشاف الاتجاه الصحيح. والتمسك بها. ومع ذلك، صمم بيل ويليامز لأغراض أخرى أيضا. نضع في اعتبارنا أنه يحول المتوسطات أكثر في الوقت المناسب.
هذا التحول يسمح لمزيد من المرونة. بطريقة ما، فإنه يشبه سحابة إيشيموكو. يعرف التجار الذين لديهم دراية باستراتيجيات السحاب السحابية، أو & # 8220؛ كومو & # 8221؛ . وهذا هو، على الجانب الأيمن من الرسم البياني، من الواضح! لذلك، تظهر مستويات الدعم والمقاومة في المستقبل في الوقت الحاضر.
مع سحابة، والثمن هو في حالة من التوازن. فهو يجد توازنا بين المستويات التاريخية والمستقبلية. تلك التحول إلى الوراء وإلى الأمام ستة وعشرين الفترات. وبالتالي، فإن التحول ليس مفهوما جديدا. وقد شعر بيل ويليامز بقوتها واستخدمها مع مؤشر التمساح.
الدعم الديناميكي والمقاومة مع مؤشر التمساح.
نظام تداول مؤشر التمساح الرائع يتعامل مع مستويات الدعم والمقاومة. وعلاوة على ذلك، المستويات ليست أفقية. ترى، التجار جعل خطأ فادح. وهم يعتقدون أن الدعم والمقاومة يمكن أن يكونا أفقيين فقط.
في حين أن هذا يحدث أكثر من مرة، وهناك & # 8217؛ s أكثر. ماذا عن المستويات الديناميكية؟ كقاعدة عامة، الدعم الديناميكي والمقاومة تتحرك جنبا إلى جنب مع السعر. ولذلك، فإنها توفر المزيد من القيمة.
الخطوط الثلاثة التي تجعل مؤشر التمساح الفوركس (الفكين والأسنان والشفاه) تفعل ذلك بالضبط. يتبعون السعر. إذا ارتفع السعر، تتبع الخطوط الثلاثة. إذا انخفض السعر، فإنها تقع أيضا. وكلما زادت المسافة بين الخطوط، كلما كانت منطقة الدعم والمقاومة أقوى. أكبر الإطار الزمني، وأكثر صعوبة على السعر لاختراق.
وبهذه الطريقة، فإن المنطقة الواقعة بين السطر الأول (اللون الأخضر والشفاه) والأخرى (الفك الأزرق & # 8211؛) هي دعم أو مقاومة ديناميكية. على سبيل المثال، في الاتجاه الصاعد، فإنه يظهر الدعم.
الرسم البياني أعلاه هو الإطار الزمني لساعة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في اتجاه صعودي. لاحظ دعم مؤشر التمساح MT4 على ذلك. ويبدأ من الخط الأخضر وينتهي مع الخط الأزرق. الشفاه تقدم دعما ضعيفا. إذا دفع الدببة أقوى، فإنها قد تصل إلى الأسنان. الفك تمثل الدعم النهائي. أي خطوة أبعد من الثيران في نهاية المطاف في التمساح & # 8217؛ ق المعدة.
التداول هو متعة إذا كان نهج منطقي يحكم ذلك. قرارات الشراء أو البيع يجب أن تأتي في الدعم أو المقاومة. لهذا السبب، صيغة مؤشر التمساح أداة عظيمة للتجار.
عكس الاتجاه مع التمساح.
لأن المؤشر الفني التمساح يدل على الاتجاه، فإنه لا يعني & # 8217؛ يعني انعكاسات يغيب عند تحليل السوق. في الواقع، فإنها تسير جنبا إلى جنب.
أولا، يحتاج المرء إلى البحث عن نمط انعكاس. يمكن أن يكون هذا أعلى أو أسفل مزدوج، ونمط الرأس والكتفين، أو مثلث. أو، يمكن أن تكون واحدة من تقنيات الشمعدان اليابانية. كان اليابانيون سادة في اكتشاف الانتكاسات. وعلى هذا النحو، فإن معظم تقنياتها تتعامل مع نهج انعكاس الاتجاه.
بعد ظهور نمط انعكاس الاتجاه المحتمل، لا تذهب طويلا أو قصيرا. استخدام مؤشر التمساح توفر منصات الفوركس تأكيدا. بعد كل شيء، كنت لا تريد أن ننشغل في نمط وهمية.
ما هو التأكيد بعد ذلك؟ هذا بسيط جدا: انتظر الشفاه (التمساح & # 8217؛ s الخط الأخضر) للعبور فوق اثنين آخرين & # 8220؛ شقيقة خطوط & # 8221؛. والنتيجة هي واحدة من أفضل النهج لكيفية استخدام مؤشر التمساح في الفوركس.
خصوصا ذات الصلة هو هذا النظام عند استخدامها مع اليابانية نمط نمط الشمعدان. يظهر الرسم البياني أعلاه نمط نجمة الصباح على الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي كل ساعة. لأنه يتبع اتجاها تنازليا، فإنه نموذج انعكاس صعودي. وعلاوة على ذلك، نجم الصباح، وربما، أقوى أنماط الانعكاس الصعودي من أي وقت مضى!
ولكن لا يجب أن نذهب عمياء في التجارة. التأكيد يحمي حساب التداول. وبالتالي، ابحث عن انعكاس الاتجاه & # 8217؛ ق تأكيد. مؤشر التمساح الفوركس هو أداة مثالية لذلك.
ربما أهمية مثل نمط انعكاس هو تأكيده. وبدون ذلك، ينتهي المتداولون في نهاية المطاف، في هذه الحالة، فقط لمعرفة أن السوق يأتي لوقفها. ليس هناك شيء أكثر إحباطا من ذلك.
البحث عن الصلبان وهمية.
آخر التمساح كبيرة نظام التداول الفوركس يتكون من تفسير الصلبان. وهذا يعني، والصلبان بين الخطوط الثلاثة التي تجعل المؤشر. هل يمكن أن يكون كل صحيح، أليس كذلك؟ ماذا عن اكتشاف تلك وهمية؟
النهج النموذجي هو استخدام متوسط ​​أسرع (الخط الأخضر) لاكتشاف الصلبان وهمية. لذلك، عيون على الخطوط الخضراء والحمراء، من فضلك! عندما يعبر الخط الأخضر اللون الأحمر ثم يتحول مرة أخرى دون الوصول إلى الخط الأزرق، خطوة وهمية تشكل فقط.
وبالتالي، في الاتجاه الصاعد، تذهب طويلا على مثل هذا الصليب. أو، في الاتجاه الهبوطي، تذهب قصيرة عندما يحصل النظام المثالي مرة أخرى في مكانها. لا يجب أن تكون التجارة معقدة. تبقي الأمور بسيطة ومنطقية والأرباح سوف تأتي لك.
أحد الأمثلة على التقاطع الهبوطي في الرسم البياني أعلاه يظهر الكثير من مزيد من الهبوط المحتمل. وكان الصليب وهمية سوى فرصة لاستخدام التمساح منصات الفوركس العرض. وهناك المزيد منهم.
ومن الممكن أن يكون هناك تعبير وهمية مماثل بين المتوسطات الأكبر: الخطان الأزرق والأحمر. في الواقع، مثل هذا الصليب هو أكثر قوة. إنه أمر طبيعي فقط، لأن السطرين ينظران في المزيد من الفترات قبل رسم قيمة فعلية.
الإطار الزمني هنا أيضا. ليس للصليب الفعلي، ولكن لوضع الحق في الربحية المستوى. عندما تظهر إشارة كما هو موضح هنا، فكر في الإطار الزمني قبل تحديد مستوى الربحية.
إذا كنت تستخدم الرسم البياني لمدة خمس دقائق وتظهر إشارة الصليب وهمية، دون & # 8217؛ ر تعيين مائة نقطة مستوى الربحية. نفعل ذلك إذا جاءت الإشارة من الرسم البياني اليومي، على سبيل المثال. بهذه الطريقة، يمكنك ضبط توقعاتك مع الإطار الزمني المستخدم. في حين يبدو المنطق، معظم التجار يفشلون في التعرف على الإطار الزمني & # 8217؛ ق الأهمية.
استخدام مختلف الصلبان.
ربما كنت & # 8217؛ إعادة دراية مفهوم الذهبي والصلبان الموت. ويدعو إلى اثنين من المتوسطات المتحركة الكبيرة العبور. عندما يتحرك سريع واحد فوق بطء واحد، أشكال الصليب الذهبي. هذا صعودي. عندما يظهر الصليب الموت، العكس هو الصحيح. الدببة هي في السيطرة.
هذا التمساح نظام التداول مؤشر يقدم تفسير مماثل. السر هو استخدام المتوسطات الأكبر بنفس الطريقة. لذلك، استخدم الخطوط الحمراء والزرقاء كمتوسطات أسرع وأبطأ. تماما كما هو الحال في الصليب الذهبي أو الموت.
الصليب مثل هذا يظهر لك نوع من السوق: صاعد أو هبوطي. بطبيعة الحال، في السوق الصاعد، ونحن نريد لشراء. في سوق هبوطي، فإن تقصير زوج الفوركس يعمل بشكل أفضل.
وعلاوة على ذلك، استخدم الخط الأخضر من مؤشر التمساح تأكيدا. إذا الصليب الذهبي، على سبيل المثال، أشكال والخطوط هي في النظام المثالي لك & # 8217؛ إعادة جيدة للذهاب طويلة. إذا لم يكن كذلك، فكر مرتين. العكس هو الصحيح عندما يشكل الصليب الصليب.
يظهر الرسم البياني ور / أوسد أدناه اثنين من الصلبان. واحد هبوطي واحد صاعد. كلاهما إشارات رائعة لتأخذ مع مؤشر التمساح الفوركس. مرة أخرى، الأشياء البسيطة تعمل بشكل أفضل في التحليل الفني.
جعل معظم سمات التحول.
تماما مثل تحولات المتوسط ​​المتحرك يتحرك على الجانب الأيمن من الرسم البياني، مؤشر التمساح يفعل ذلك أيضا. هذا هو أداة قوية في أيدي التجار الفوركس. القدرة على التنبؤ بمستويات الدعم / المقاومة المستقبلية هي معلومات قيمة.
التوقف لمدة دقيقة والتفكير في كيفية عمل هذا المؤشر. تظهر الشفاه والأسنان والفكين على الرسم البياني على الجانب الأيمن من السعر الفعلي. ومع ذلك، هذا واضح فقط إذا نظرتم إلى السعر الحالي. إذا نظرت إلى الوراء في الوقت المناسب، فإنك تفتقد النقطة إذا لم تعرف كيف يعمل المؤشر الفني للتمساح.
دعنا نفترض أنك رسم المؤشر على الرسم البياني اليومي. زوج العملات غير ذي صلة. قبل إعادة النظر في استراتيجية، ألق نظرة على السعر الحالي. سوف ترى الخط الأزرق (الفكين) يقف 8 فترات على السعر الحالي & # 8217؛ s الجانب الأيمن. هذا هو مستوى الدعم ثمانية أيام من الآن! نفس الشيء مع السطرين الآخرين: خمسة أيام للأسنان وثلاثة أيام للشفتين.
هذا مهم جدا كما ينسى التجار هذه التفاصيل الصغيرة. عندما باكتستينغ، إشارة الدخول إيرلير من شمعة منها. اعتمادا على الخط الذي يعطي إشارة، فمن ثلاث أو خمس أو ثماني فترات في وقت سابق. أو الشموع.
مثل هذه التفاصيل الصغيرة قد تغير أو لا تغير الدخول. ومع ذلك، فإنه يجلب منظور جديد تماما للتداول مع أي استراتيجية مؤشر التمساح. إذا كان مكان الدخول الخاص بك يعتبر التمساح، يجب عليك تحويله في وقت سابق مع القيمة المقابلة.
نفس الشيء يحدث مع المشردين تتحرك المتوسطات. إذا كنت اختبار استراتيجية مرة أخرى في الوقت المناسب و دون & # 8217؛ ر النظر في التحول، النتائج تخضع للتفسير.
مؤشر تداول التمساح الفوركس مثال.
والآن لديك فرصة رائعة لرؤية مؤشر التمساح في العمل. أدناه سوف تجد مثال فيديو من التمساح الفوركس في العمل. فتحت صفقة قصيرة مع زوج العملات أود / أوسد الذي نما أكبر مما كنت أتوقع. كنت أهدف إلى تجارة بضع ساعات. ومع ذلك، لم يقدم التمساح أي مؤشرات على أن الاتجاه سوف تتوقف وأنا عقدت التجارة لمدة 30+ ساعة. خلاصة القول، والتجارة ولدت أرباح نقية من 1.18٪.
ما عليك سوى إدخال التفاصيل، وضرب & # 8220؛ بلاي & # 8221؛ وسوف تكون قادرا على رؤية الفيديو التداول التمساح مجانا!
هذه هي مدى قوة مؤشر التمساح يمكن أن يكون. تأكيد التحركات تتجه مع التمساح يمكن أن يضع لكم في الاتجاه الذي قد يتجاوز توقعاتك.
استنتاج.
مؤشر التمساح يظهر بيئة تتجه. هذه هي السمة الرئيسية. ومع ذلك، يمكن للمرء أن يستخدم المتوسطات المتحركة بدلا من ذلك ويكون لها نفس النتيجة. ويتحمل المتوسط ​​المتحرك المشرد حتى السمات المتغيرة.
ومع ذلك، صيغة مؤشر التمساح هي فريدة من نوعها في كل شيء. قبل كل شيء، إنه نظام، وليس مؤشرا. لديها عدة استخدامات، وليس فقط واحد. و، لديها ميزة واحدة كبيرة: انها & # 8217؛ ق مرئية.
وهذا يعني التجار لا يمكن أن تذهب الخطأ إذا احترام ما التمساح نظام تداول العملات الأجنبية. كل من الاستراتيجيات التالية الاتجاه والعكس منها أداء أفضل عندما يتحقق مؤشر التمساح الإدخال. وعلاوة على ذلك، مؤشر يدل على الكثير من قوة مستوى الدعم أو المقاومة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف من البداية إذا كان الدعم أو المقاومة لديه فرصة لعقد أم لا.
لذلك، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة ما إذا كان يستحق شراء تراجع / بيع ارتفاع أو لا. مرة أخرى، كلما زادت المسافة بين الخطوط الثلاثة، كلما كان مستوى الدعم الديناميكي أو المقاومة أقوى.
هذا ليس المؤشر الوحيد بيل ويليامز تشتهر. هناك الكثير. ومع ذلك، فإنه يحتوي على ميزة كبيرة: فإنه لا & # 8217؛ إعادة رسم. عندما يعيد المؤشر، تتغير قيمه مع الأسعار المستقبلية.
على سبيل المثال، يختفي مؤشر فركتلات من الشاشة عندما يلغي السعر ذلك. هذا هو إعادة طلاء. ليس هذا ليس مفيدا، ولكنه مضلل. مع مؤشر التمساح، هناك & # 8217؛ لا شيء من هذا القبيل.
وكانت استراتيجيات التداول القليلة المذكورة هنا تعني إظهار مرونة صيغة مؤشر التمساح. يمكن للمرء تحريره أو إبقائه كما هو، والنتيجة هي نفسها: تداولات كبيرة نتيجة لتفسيرها الصحيح.
وخلاصة القول، توضح هذه المقالة كيفية استخدام مؤشر التمساح في أفضل الطرق الممكنة. ولعل أقوى أداة طورها بيل ويليامز، فإن مؤشر التمساح يقدم قيمة كبيرة.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.
الاقسام.
الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (42) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (2) غير مصنف (21)
المنشور الاخير.
الكلمات الشعبية.
تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.
فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.

إستراتيجية التمساح & # 8211؛ كيفية استخدام التمساح في تجارة الفوركس.
هذه هي المادة الثانية في سلسلة التمساح لدينا. إذا لم تكن قد اقترحت بالفعل مراجعة المقال الأول حول مؤشر التمساح. في هذه المقالة، غطينا خلفية مؤشر التمساح، وكيف يتم حسابه، وكيف يبدو على الرسم البياني. وهو يتألف من ثلاثة خطوط، مضافين على الرسم البياني التسعير، وتم إنشاؤها لمساعدة التاجر تؤكد وجود اتجاه واتجاهه. ويمكن لمؤشر التمساح أيضا أن يساعد التجار على تعيين تشكيلات الموجة التصحيحية والتشكيلية، ولكن الأداة تعمل بشكل أفضل عند دمجها مع مؤشر الزخم.
السمات & # 8220؛ & # 8221؛ من التمساح عديدة وتتصل عاداته الأكل والنوم. وبما أن الاتجاهات قد تحدث فقط من 20٪ إلى 30٪ من الوقت، فإن المؤشر يساعد المتداول على إبقاء مسحوقه جاف حتى وجود اتجاه صحيح. مرة واحدة أشكال الاتجاه، التمساح يساعد التاجر لا يزال في منصبه.
كيفية قراءة مخطط التمساح.
مؤشر التمساح، مع إعدادات الفترة من & # 8220؛ 13، 8، 5 & # 8221؛ وتغيير إعدادات & # 8220؛ 8، 5، 3 & # 8221؛، يتم تقديمها بالاقتران مع الشموع على ما سبق & # 8220؛ اليومية & # 8221؛ تشارت فور ذي & # 8220؛ ور / أوسد & # 8221؛ زوج العملات. في المثال أعلاه، يظهر الرمز & # 8220؛ الأزرق & # 8221؛ الخط هو الفك التمساح، و & # 8220؛ الأحمر & # 8221؛، أسنانه، و & # 8220؛ الأخضر & # 8221؛، شفاهه. و & # 8220؛ تسي & # 8221؛ مؤشر، أو & # 8220؛ أكوا & # 8221؛ خط، وقد أضيف للمساعدة في قراءة الإشارات ولدت. يجب على المرء أن يتذكر أن التمساح، لأنه يتألف من تحركات متوسط ​​الانتقال والانتقال إلى الأمام، سوف تتخطى أكثر من تسي. سترسل ال تسي أول تنبيه، يليه كروس التمساح وشمعة إغلاق فوق أو أقل من المتوسطات المتحركة الثلاثة (انظر التعليقات التوضيحية).
النقاط المرجعية الرئيسية هي عندما تكون الخطوط متشابكة، عندما تكون & # 8220؛ فتح & # 8221؛، وعندما تعبر الخطوط الحمراء والخضراء. عندما تتشابك، ويقال التمساح أن يكون نائما. الصبر هو الرسالة الواردة هنا. عندما تكون الخطوط منفصلة، ​​التمساح هو الأكل. البقاء في التجارة طالما أن الشمعدان ركوب فوق أو تحت التمساح. عندما تتقاطع الخطوط أو تعبر، فقد حان الوقت للنظر في الدخول أو الخروج، على الرغم من أن مؤشر الزخم سوف إصلاح نقطة خروج أفضل. التجار أيضا منتبهة لإغلاق الشموع. في المثال أعلاه، تحدث إشارة خروج عند إغلاق شمعة فوق خط أحمر أحمر أو أسنان التمساح. خلال الخطوة الهبوطية الثانية، التمساح، لهذا السبب، كان قد أبقى لكم في التجارة قليلا في حين أطول لمزيد من الربح.
كما هو الحال مع أي مؤشر تقني، فإن مخطط التمساح أبدا 100٪ الصحيح. يمكن أن تحدث إشارات كاذبة، ولكن الإشارات الإيجابية متسقة بما فيه الكفاية لإعطاء تاجر الفوركس & # 8220؛ الحافة & # 8221 ؛. المهارة في تفسير وفهم يجب تطوير إشارات التمساح مع مرور الوقت، واستكمال أداة التمساح مع مؤشر آخر أو نمط من السلوك التسعير ينصح دائما لمزيد من التأكيد على التغييرات المحتملة الاتجاه.
في المقال التالي حول مؤشر التمساح، سوف نضع كل هذه المعلومات معا لتوضيح نظام تداول بسيط باستخدام مؤشر التمساح هذا.
بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.

إستراتيجية تداول التمساح
وتظهر الممارسة أنه كلما تم تداول أصل مالي في نطاق ضيق، كلما كانت القوة أقوى (وأكثر ربحية!) هي الحركة الموجهة التالية. إستراتيجية التداول يقوم التمساح على مؤشر مسمى ويسمح لك بالقبض على الانتقال من "الإسبات" إلى الاتجاه النشط وتحقيق أقصى قدر من الربح.
إن أنظمة التداول الأكثر موثوقية هي دائما تلك التي لا يمكن أن تكون إشاراتها حتى في عدد كبير من المؤشرات مزدوجة (أو متعددة). تمكن بيل ويليامز من وضع استراتيجية بسيطة ومنتجة من مجموعة من المتوسطات المتحركة والكسورية القياسية، حيث يتم التداول فقط خلال الاتجاه، ولا يمكن فقدان المال على إشارات كاذبة خلال الشقة.
وتستخدم استراتيجية التمساح اليوم جنبا إلى جنب مع أدوات أخرى، ولكن حتى مؤشر رئيسي واحد يسمح لك لدخول السوق في بداية حركة قوية وعقد الصفقة قبل أن ينتهي.
مبدأ تشغيل الاستراتيجية والمتطلبات الأساسية.
التفسير التمساح مؤشر ينطوي على دولتين السوق.
شقة - خطوط المؤشر تتقاطع، يتقلب السعر حول خطوط (ويعتقد أن "التمساح ينام"). عادة، مؤشرات إضافية في هذا الوقت أيضا تظهر حالة مسطحة. الاتجاه - يتم ترتيب خطوط في اتجاه الاتجاه (صعودي - أعلى، الهبوطي - أسفل) في ترتيب معين (التمساح يفتح الفم "). كما يتم تفعيل مؤشرات إضافية.
أسرع ما (5) (الأخضر) هو أول من يتفاعل مع السوق تعزيز - الخط يبدأ في الاتجاه المعاكس في اتجاه نبض جديد. إذا استمر النبض ويؤثر على السعر، ويلي ذلك رد فعل الخط الأحمر من ما (8) - بدوره في نفس الاتجاه. أبطأ ما (13) يتفاعل الأخير - خط أزرق من المؤشر.
عند تغيير الاتجاه الأولي، يجب أن يكون هناك تقاطع ثابت: أولا الخط الأخضر يعبر الأحمر، ثم أنها تعبر معا الأزرق ثم احتياطي بالكامل.
لحظة الانعكاس إشارة لإمكانية فتح المعاملات.
هام: استراتيجية التمساح حساسة جدا للخروج في الوقت المناسب من الصفقة وقواعد إدارة الأموال.
أول إشارة من هذا القبيل هي انعكاس الأسعار وعبر خطوط التمساح؛ في هذه الحالة، فمن المستحسن لإغلاق الصفقة يدويا دون انتظار المحطة. يمكن أن يكون الخروج أكثر ولاء من السوق إغلاق بإشارة مؤشرات إضافية (ماسد، أو، مؤشر ستوكاستيك، رهيبة).
تثبيت المؤشرات وتكوينها.
جميع المؤشرات المقترحة هي معيار لمحطة التداول ويتم تثبيتها مع الإعدادات الحالية. قد تكون هناك حاجة إلى إعدادات خاصة فقط عند استخدام مؤشر ستوكاستيك للأدوات عالية المتطايرة.
نظرة عامة على المؤشرات الإضافية:
يتكون مؤشر التمساح الرئيسي من قراءات ثلاثة متوسطات متحركة:
خط التوازن من إطار زمني أكبر (الأزرق) أو "الفك التماسيح" هو ممسحة (13)، تعويض إلى الأمام من قبل 8 الحانات. وخط التوازن للإطار الزمني المجدي السابق (الأحمر) أو "الأسنان" هو ممسحة (8)، ويقابل إلى الأمام بنسبة 5 أشرطة؛ خط التوازن لفترة صغيرة (الأخضر) أو "الشفاه" هو ممسحة (5)، وتقابل إلى الأمام من قبل 2 القضبان.
تطبيق الاستراتيجية في التداول.
ويوصى هذا النظام بأية أدوات تقلب متوسطة، الفترة: لتأكيد الاتجاه - ليس أقل من H1، للعثور على نقطة الدخول - M15 وما فوق.
أبسط استراتيجية التمساح H4.
إذا كنت تتصرف بدقة وفقا للقواعد التالية، ويضمن الربح. لا تعمل إلا على مؤشر التمساح. سنكشف عن القواعد ثم نحدد خط المؤشر الذي تنطبق عليه، أولا خط المؤشر سوف يسمى القاعدة. وبالتالي،
شراء - شمعة تتقاطع خط القاعدة صعودا وتغلق فوق نقطة التقاطع. بيع - شمعة يعبر خط القاعدة لأسفل ويغلق تحت نقطة التقاطع. يتم تعيين وقف الخسائر في دقيقة / كحد أقصى من شمعة اختراق، ثم يمكنك نقل المحطة على طول الخط المحدد من المؤشر. الخروج من الصفقة: شمعة يكسر خط الأساس للمؤشر في الاتجاه المعاكس ويغلق أدناه / (أعلاه)
هام: فترة H4 هي شرط أساسي لاستراتيجية، وإلا فإن ضوضاء السوق لا يتم قطع وإشارات الحصول عليها لا يمكن الاعتماد عليها. ويتطلب التوقف عند هذه التكتيكات.
اختيار خط الأساس يعتمد على نوع التداول الخاص بك في إطار استراتيجية التمساح:
للعدوانية، ونحن نأخذ الخط الأخضر (أسرع)، فإنه يسمح لك أن تأخذ أقصى قدر من الأرباح، ولكن لديه مخاطر عالية من انعكاس. معتدل هو الخط الأحمر، وسوف يحقق متوسط ​​الربح ولكن التداول هو أكثر هدوءا؛ للهدوء هو أبطأ خط أزرق، فإنه يسمح لمعاملات طويلة مع أي خسارة تقريبا.
يمكنك الجمع بين: أدخل عن طريق خط سريع، والخروج من قبل المتوسطة أو بطيئة.
استراتيجية التمساح + فركتلات + ما (233) + مؤشر مذبذب ستوكاستيك.
أولا، نضيف مؤشر فركتلات إلى التمساح المعتاد. توصيات عامة، إذا كان هناك إشارة من انتقال السوق إلى حركة نشطة:
لا تدخل التجارة قبل الفركتال الأول الذي يظهر أعلاه (أو أقل) جميع الخطوط الثلاثة من "التمساح". بالنسبة لاستراتيجية التمساح، وهذا يعني أن السعر قد كسر حقا من خلال مجموعة من شقة، ارتفع فوق (أو أقل) حدودها وكان لديه تراجع التقنية. كسورية يظهر دقيقة / كحد أقصى من الاختراق.
هذا الفركتال الأول هو مستوى الإدخال الأول، ولكن سيتم فتح الصفقة عندما يكون السعر بعد الانسحاب يعبر مستوى سعره للمرة الثانية (2-3 نقاط أعلاه / أدناه). إذا تم تشكيل كسورية داخل خطوط المتداخلة، تجاهل الإشارة.
بعد فتح الصفقة الأولى، يمكنك استخدام كل كسورية لاحقة لشراء إضافية / بيع، التفكير بالمثل - أدخل بعد اختراق كسورية السابقة.
طالما أن السعر فوق خطوط التمساح التمساح، ندخل فقط شراء (باستخدام فركتلات تصل). إذا كان السعر أقل من الخط، نفتح فقط تبيع (فركتلات أسفل).
في بعض الأحيان، يضيف النظام ما طويلة (233) من أجل تقسيم أفضل للاتجاه: في حين أن السعر فوق ما (233) - شراء، أدناه - بيع.
السوق المتقلبة الحديثة تتطلب تصفية إضافية لإشارات كاذبة - إضافة ستوكاستيك مذبذب لاستراتيجية التمساح.
إذا أكد مؤشر ستوكاستيك الحركة الهبوطية، أي أنه ينمو أولا فوق مستوى 80 (ذروة الشراء) ثم يسقط، ثم في جميع الإشارات الأخرى نفتح الصفقة للبيع. إذا كان مؤشر ستوكاستيك يعطي إشارة لحركة صاعدة، أي بعد الانخفاض دون 20 (ذروة البيع) ينمو مرة أخرى، ثم في جميع الشروط الأساسية نفتح الصفقة للشراء.
هام: يمكنك إغلاق الصفقات يدويا بدلا من وضع توقف على فترات صغيرة عند تلقي إشارات واضحة من مؤشرات إضافية أو وفقا لمبادئ إدارة الأموال.
ويظهر النظام المقترح أن التكتيكات العصرية تحقق دائما دخلا ثابتا. استراتيجية التمساح ليست بطبيعة الحال جديدة، ولكن مثل أي نظام كلاسيكي، أنها مربحة، وخاصة على مدى فترات طويلة. ويعوض التخلف التقليدي للمتوسطات المتحركة بنجاح عن طريق الإزاحة المتبادلة لخطوط المؤشرات. عند التأکید علی الاتجاه لفترة طویلة ومکملة مع مذبذب، فإن الاستراتیجیة تنطبق تماما علی الأطر الزمنیة من M15 إلی H1، وفي إدارة رأس المال المعقولة تسمح لھا بحصول علی ما یقرب من 60٪ من الحرکة من أي اتجاه. المصدر: ديوينفوريكس.

إستراتيجية التداول للمتوسط ​​المتحرك مع مؤشر التمساح.
المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر فعال لتحديد الاتجاه. وتستند هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية على المتوسط ​​المتحرك والتمساح. سوف المتوسط ​​المتحرك إعطاء الاتجاه الاتجاه وسوف تأتي إشارة مع مساعدة من التمساح. وبما أن هذه الاستراتيجية تتم مع اتجاه الاتجاه، فإنه يمكن أن يكون أكثر ربحية.
يجب أن يكون سعر السوق الأول فوق المتوسط ​​المتحرك. يمكنك استخدام 200 سما أو إما. السعر الأول يجب عبور 200 إما من الأدنى إلى الأعلى، ثم أنها تحتاج إلى عبور مؤشر التمساح. عندما شمعة وثيقة فوق مؤشر التمساح، ثم هذه الاستراتيجية يعطي إشارة شراء. ثلاثة خطوط من التمساح عادة ما تكون بمثابة مستوى الدعم. حتى مع كل تتبع من التمساح، وتقترح هذه الاستراتيجية للحصول على إشارة شراء. شراء الإعداد وفقا لهذه الاستراتيجية وقد أظهرت على الرسم البياني أدناه.
سعر السوق يجب كسر 200 إما أو سما من الأعلى إلى الأدنى. ثم تحتاج إلى عبور مؤشر التمساح في الجانب السفلي. عندما إغلاق شمعة أدناه مؤشر التمساح، ثم هذه الاستراتيجية يعطي إشارة البيع. أقل من 200 المتوسط ​​المتحرك، إذا تعقب السعر على التمساح، ثم هذه الاستراتيجية يعطي إشارة البيع مرة أخرى كما ثلاثة خطوط التمساح بمثابة مستوى المقاومة الديناميكية. تم عرض عملية إعداد البيع في المخطط أدناه.
وقف الخسارة يجب أن توضع فوق سوينغ عالية لإشارة بيع وأقل سوينغ منخفضة لإشارة شراء.
إرسال التعليقات:
عضوية وظيفة الفوركس.
فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.
البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.
(الاشتراك لمدة 3 أشهر)
ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.
*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!
المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »
تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.

استراتيجية تداول العملات الأجنبية من ماسد مع مؤشر التمساح.
ماسد هو مؤشر افتراضي شعبية تستخدم لاستراتيجية مختلفة. سوف نستخدم مؤشر الماكد والتمساح في هذه الاستراتيجية. سوف نحصل على شراء / بيع إشارة في اتجاه الاتجاه. وسيساعد هذان المؤشران على إيجاد اتجاه للاتجاه، وسوف نجد لدينا مجموعة التجارة. وستكون هذه الاستراتيجية مربحة ونحن سوف تأخذ الدخول في اتجاه الاتجاه. يمكن للقادمين الجدد أيضا العثور على إشارة من هذه الاستراتيجية.
أزواج العملات: جميع الأزواج.
أخذ الربح ووقف الخسارة: يجب أن يكون الربح 50-100 نقطة. عندما تصل أي إشارة 50 نقطة، ثم تحتاج إلى نقل وقف الخسارة عند نقطة الدخول والانتظار للحصول على الربح النهائي.
تحذير المخاطر: عليك أن تكون حذرا خلال السوق تتراوح. يجب أن لا تجد الدخول خلال المدى والأخبار الوقت. يجب اتباع نظرية إدارة الأموال لمتابعة هذه الاستراتيجية. تحتاج إلى جعل ممارسة هذه الاستراتيجية على حساب تجريبي قبل استخدام على حساب حقيقي.
إرسال التعليقات:
عضوية وظيفة الفوركس.
فكس بريميوم سيغنال & أوتوكوبي.
البريد الإلكتروني وتويتر تنبيه سمز | تأمين و إرورلس نسخة السيارات | دعم جميع الوسطاء وأنواع الحسابات | الكتب المتميزة، التحليل والإستراتيجية | إدارة المخاطر المخصصة.
(الاشتراك لمدة 3 أشهر)
ويندوز 2008/2018 | سيرفر الموقع الجغرافي امستردام، فرنسا، كانادا | انخفاض الكمون من الوسطاء | تجربة تجارة سريعة فائقة | جميع أنواع إي المدعومة | 3 أيام ضمان استعادة الاموال.
*** نحن نقبل نيتيلر، سكريل، ماستركارد، باي بال، بايزا، الكمال المال، ويب ماني!
المشاركات التي تم تحديثها مؤخرا راجع الجميع. . »
تنويه المخاطر: تجارة الأمن، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة والسلع هي منتجات عالية الاستدانة التي تنطوي على مخاطر محتملة كبيرة. إذا إدارة الأموال بكفاءة، لا يمارس ثم هناك احتمالات قد تفقد رأس المال الخاص بك (نداء الهامش) في غضون أيام أو حتى دقائق. قبل إجراء أي معاملة، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس. نحن نقدم إشارات الفوركس والتنبؤات من الخبرة في ظروف السوق المختلفة، والعمل السعر، وحساسية السوق والاستراتيجيات والتحليل وقواعد التداول الأخرى؛ على الرغم من أننا لا نستطيع أن نؤكد لكم أن كل إشارات سوف تكسب أنت الربح بسبب الطبيعة التي لا يمكن التنبؤ بها من السوق المالية.

No comments:

Post a comment