Thursday 1 March 2018

أفضل ماسد نظام التداول


أفضل نظام التداول على ماكد.


فقط لقص مع الآخرين في البيت، انها ماسد أن يكون يجري استخدام فو.


إنهاء بعض الوقت، وأنه يعطي نتيجة كل حين، على الرغم من أنني أريد بعض واحد للسماح وضع.


رئيس معا لأتمتة أنها كوس من نتائجها مجزية.


كل ما في وسعي هو H1.


تحقق من الصورة انها إكسبلاي جيدا.


5، 13، 1 فقط.


تب ......... 30 كما قد w.


زائدة ... 20 درب عندما تحصل على 20pi.


عكس ...... اختياري صحيح أو فال.


ماكد مستوى مفتوح ....


ماكد كلوز ليفيل ... .1.


ملاحظة: السماح لها الاعتراف mt4، mt5، إن، تذكر أن مؤامرة على الرسم البياني الخاص بك ونرى كيف يعمل.


نتطلع إلى هنا منكم جميعا.


وفيما يلي مرفق ميتا كوت من ماكد إي الذي يذهب في خط ما أقول بعض العمل القليل لوضعه في هذا النموذج.


أفضل نظام التداول على ماكد.


فقط لقص مع الآخرين في البيت، انها ماسد أن يكون يجري استخدام فو.


إنهاء بعض الوقت، وأنه يعطي نتيجة كل حين، على الرغم من أنني أريد بعض واحد للسماح وضع.


رئيس معا لأتمتة أنها كوس من نتائجها مجزية.


كل ما في وسعي هو H1.


تحقق من الصورة انها إكسبلاي جيدا.


5، 13، 1 فقط.


تب ......... 30 كما قد w.


زائدة ... 20 درب عندما تحصل على 20pi.


عكس ...... اختياري صحيح أو فال.


ماكد مستوى مفتوح ....


ماكد كلوز ليفيل ... .1.


ملاحظة: السماح لها الاعتراف mt4، mt5، إن، تذكر أن مؤامرة على الرسم البياني الخاص بك ونرى كيف يعمل.


نتطلع إلى هنا منكم جميعا.


وفيما يلي مرفق ميتا كوت من ماكد إي الذي يذهب في خط ما أقول بعض العمل القليل لوضعه في هذا النموذج.


أفضل نظام تداول على ماكد --------------------------------------------- ----------------------------------- عزيزي كل فقط لقص مع الآخرين في البيت، انها ماسد أن أنا وقد يجري استخدام فوركيت بعض الوقت، وأنه كما يعطي نتيجة كل حين، على الرغم من أنني أريد بعض واحد للسماح وضع رئيس معا لأتمتة ذلك كوس من نتيجة مجزية الإطار الزمني: كل ما في وسعي هو H1 العملة: جميع كيف يعمل: تحقق على الصورة انها تفسر جيدا إعدادات ماكد 5، 13، 1 فقط أن إي فوتورسل ......... 50TP ......... 30 كما قد تريدترايلينغ ... 20 درب عندما تحصل على 20pipReversal ...... اختياري صحيح أو فالسليباج ... 3 مستوى مفتوحة ماكد ... .5Macd كلوز ليفيل ... .13Ma ترندبيريود ...... .1 ملاحظة: دعها تعترف mt4، mt5، إن، تذكر أن مؤامرة على الرسم البياني الخاص بك، ونرى كيف يعمل نتطلع إلى هنا منك جميع وفيما يلي مرفق ميتا كوت من ماكد إي أن يذهب في خط ما أقول فقط بعض العمل القليل لوضع.


هذا النظام هو جيد حقا.


مؤشر الماكد هو أحد المؤشرات المفضلة لدي بين العديد من المؤشرات المختلفة ولم يتم حذفه من أي من إستراتيجيتي للتداول.


باستخدام ماكد (5،13،1) عبور 0 خط مثل استخدام الصليب EMA5 مقابل EMA13. كان هناك عدد قليل من المواضيع في المنتديات حول استراتيجيات مغلقة لهذا واحد مع استخدام إعدادات مثل إما 5 مقابل EMA8 (أو ماسد (5،8،1)) و إما 5 مقابل إما 12 (أو ماسد (5،12،1)). يمكن إضافة مؤشر القوة النسبية 14 أو 21 تأكيد الإشارات، ولكني أفضل البحث عن الصليب في إطار زمني أعلى. إذا كنت التجارة 1hr، انتظر الصليب في 4hr أو يوميا ثم تأخذ الصليب التالي في 1hr في نفس الاتجاه. أنا لا أقترح أخذ أكثر من أول اثنين من الصلبان في الإطار الزمني السفلي بعد الصليب في أعلى تف. سيكون هناك فرص كافية إذا قمت بفحص أكثر من زوج واحد.


أعتقد أن أصالة الاستراتيجية هنا هي إدارة الأموال. أراهن أنه يمكن أن تعطي نتائج جيدة جدا إذا كنت تحقق إطارين كما ذكر أعلاه. أنا لا أحب نسبة المخاطر / مكافأة، ولكن وقف زائدة يمكن تعويض إيجابيا. يجب اختباره مع إي.


استراتيجية جميلة .. ولكن أود أن الجمع بين تحليل الشمعدان في هذا. شمعدان هي واحدة من أعلى مؤشرات موثوق بها .. لا شك حول ذلك!


ويمكن أيضا أن تستخدم ماسد كمؤشرات تأكيد.


ماسد الاتجاه بعد استراتيجية - بسيطة لتعلم استراتيجية التداول.


إذا كنت تبحث عن اتجاه واحد يتبع استراتيجية من شأنها أن تحول التداول الخاص بك حولها، ثم اليوم & # 8217؛ ق يومك المحظوظ. واتجاه ماكد استراتيجية التالية كما يوحي اسمها هي واحدة من أفضل الاستراتيجيات التالية الاتجاه وهذه الاستراتيجية هي مماثلة لاتجاهنا استراتيجية التالية قمنا بتطوير فترة من الوقت. واحدة من أهم ملامح الاتجاه الاستراتيجيات التالية هو أنه حتى لو كنت مخطئا على التجارة، وعادة ما يمكنك الحد من الخسائر الخاصة بك لأن في نهاية المطاف سوف السوق عكس واستئناف الاتجاه. ولكن، في الوقت نفسه، وهو أكثر أهمية، فإنه يزيد الربح المحتمل أيضا. يتم تضمين هذه الاستراتيجية في قائمتنا الكاملة لما نعتقد أنه أفضل استراتيجيات التداول التي تم تجميعها على شبكة الانترنت.


فريقنا هنا في دليل استراتيجيات التجارة يسعى فقط لتوفير لكم مع أفضل استراتيجيات التداول.


إن استراتيجية ماكد تريند فولوينغ ستراتيغي تعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية الأعلى مثل الرسم البياني 4h أو الرسم البياني اليومي. حتى إذا كنت تاجر سوينغ هذه هي استراتيجية مثالية بالنسبة لك. وقد وضعنا هذا الاتجاه بعد الاستراتيجية لأننا شعرنا بالحاجة إلى إظهار للعالم كيفية استخدام مؤشر ماكد بشكل صحيح ولإظهار مدى دقة هذه الأداة يمكن أن تكون في التنبؤ نقاط تحول السوق.


الآن، إذا كنت تاجر اليوم ولا أحب عقد المواقف بين عشية وضحاها، لا تقلق لقد حصلت على ظهرك. استراتيجية التداول اليوم المفضل لدينا يوم التداول سعر العمل - بسيطة سعر استراتيجية العمل قد جذبت الكثير من الاهتمام من المجتمع التجاري.


دعونا نمضي قدما الآن إلى استراتيجية ماكد المذهلة التي وضعناها. سوف نعرض لك كيفية استخدام ماسد على نحو فعال، ما يبدو مؤشر الاتجاه الحقيقي، مؤشر ربح سوبر، ولماذا نعتقد أن مؤشر الماكد هو أفضل مؤشر الاتجاه التالي.


ما هو مؤشر الماكد المستخدم في إستراتيجية الماكد هذه؟


جمال استراتيجية ماكد تريند التالية هو أنه يتطلب فقط استخدام أداة بسيطة واحدة: مؤشر الماكد، الذي بالمناسبة هو من بين مؤشر الفوركس الأكثر شعبية.


دون مزيد من اللغط، دعونا ننتقل مباشرة إلى نقطة و:


تحديد ما هو مؤشر الماكد. كيف يعمل مؤشر ماكد؛ ما وضع مؤشر ماسد للاستخدام؛


ويعد مؤشر الماكد من أقوى المؤشرات التالية ومؤشر الزخم. إن مؤشر الماكد هو مؤشر فني شائع الاستخدام، أما الاختصار فيعني ب "التفاوت" (A إيفريفي C إنفيرجنس D إيفرجانس).


وضعها بسيطة، ومؤشر الاتجاه التالي يساعدك على تحديد الاتجاه العام للسوق، سواء كان ذلك صعودا (صعودا) أو لأسفل (الهبوطي). في حين يسعى مؤشر الزخم لتحديد سرعة هذا الاتجاه. وضعها معا ولديك مزيج مثالي لاستراتيجية الاتجاه التالية.


صورة تساوي ألف كلمة، لذلك هنا هو كيف يبدو مؤشر ماكد الكلاسيكية على الرسم البياني:


ويمكن لمؤشر الماكد أن يوفر مؤشرا سابقا على أن الاتجاه القديم قد وصل إلى النهاية وأن هناك اتجاها جديدا على وشك أن يبدأ. ويتحرك مؤشر الماكد لمتوسطاته المتحركة بطريقة ذكية نوعا ما، ويمكن أن يشير إلى تغيرات في الاتجاه أقرب بكثير إلى وقت حدوثها. يرجى إلقاء نظرة على المثال البياني أدناه لرؤية قوة مؤشر الماكد.


فكيف يعمل؟


حسنا، يتم اشتقاق المتوسطات المتحركة والرسوم البيانية الماكد (انظر الرسم البياني أدناه) من الرسم البياني للسعر. يتم حسابها باستخدام الصيغة التي تزيد من الوزن لأحدث بيانات الأسعار.


تذكر؟ السعر هو الملك!


لدينا استراتيجية شعبية السعر دبوس بار استراتيجية التداول هو مقدمة كبيرة لما ينبغي أن تبدو استراتيجية العمل السعر النقي ويمكن أيضا أن تستخدم جنبا إلى جنب مع استراتيجية ماكد تريند التالية لارتفاع معدل النجاح.


ماذا عن إعداد المؤشر؟


الإعدادات المفضلة لمؤشر ماسد هي الإعدادات الافتراضية.


إعدادات ماسد.


دعونا المضي قدما إلى الجزء الأكثر أهمية من هذه المادة، وشراء / بيع قواعد استراتيجية ماكد تريند التالية.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، يرجى أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل القواعد.


هيا بنا نبدأ…..


ملاحظة ** ذكرت بعض لنا أن مؤشر ماسد الافتراضي على MT4 ليس لديها هذين السطرين كما ترون في مثالنا. يمكنك العثور على نسخة للاستراتيجية هنا على الفوركس فاكتوري: هتبس: //forexfactory/showthread. php؟ t = 69409.


اتجاه ماكد بعد الاستراتيجية.


الخطوة رقم 1: انتظر خط الماکد لتطویر قمة عالیة متبوعة بنقطة تأرجح عالیة.


هذا هو نهج غير تقليدية للتحليل الفني، ولكن نحن في مؤشرات استراتيجية التداول مختلفة ونحن لا تمانع في القيام بأشياء غير مريحة إذا كان هذا ما يلزم للنجاح في هذا العمل.


أولا، دعونا تصور كيف نقطة سوينغ أصيلة تبدو حقا على مؤشر ماسد:


والقاعدة الأولى للإعتراف بارتفاع سوينغ على مؤشر الماكد هي أن ننظر إلى الرسم البياني للسعر إذا كان زوج العملات المعني يحقق أعلى مستوى له من التأرجح كما يفعل مؤشر ماكد. ارتفاع أعلى هو أعلى نقطة سعر البديل على الرسم البياني ويجب أن تكون أعلى من جميع النقاط السابقة سوينغ عالية. في حين أن ارتفاع منخفض يحدث عندما تكون نقطة التأرجح أقل من نقطة عالية سوينغ السابقة.


وهذا يقودنا إلى القاعدة التالية من استراتيجية ماكد تريند التالية.


الخطوة رقم 2: قم بتوصيل نقاط تأرجح خط ماسد التي قمت بتحديدها في الخطوة رقم 1 مع خط الاتجاه.


هذه الخطوة بسيطة جدا، أليس كذلك؟


انظر أدناه، كيف ينبغي أن يظهر الرسم البياني بعد تحديد نقاط التأرجح بشكل صحيح على مؤشر ماسد وتوصيلها عبر خط الاتجاه.


عند هذه النقطة، نحن حقا تجاهل الرسم البياني لأن الكثير من المعلومات التي يتضمنها الرسم البياني تظهر بالفعل من قبل المتوسطات المتحركة. ننظر إلى حركة السعر الآن ومقارنتها لخط الاتجاه ماسد لدينا استرعى في وقت مبكر. يمكننا أن نلاحظ بوضوح أن الماكد يحتوي على حركة السعر أفضل بكثير ويعكس الاتجاه واضح جدا.


ولكن، في هذه المرحلة، ما زلنا لم نفعل مع مؤشر الماكد، الذي يقودنا إلى الجزء الحاسم من استراتيجية ماكد تريند التالية.


الخطوة رقم 3: انتظر خط الماكد لكسر خط الاتجاه. (الدخول بسعر السوق حالما يكسر خط الماكد أعلاه)


عندما يعبر خط الماكد (الخط الأزرق) خط الإشارة (الخط البرتقالي) فإنه إشارة مبكرة إلى أن الاتجاه الصعودي قد يبدأ. ومع ذلك، إذا كان التداول سيكون من السهل أن نكون جميعا الملايين، أليس كذلك؟ وهذا هو السبب في استراتيجية ماكد تريند التالية هي فريدة من نوعها. نحن لا ننتظر فقط مؤشر الماكد يتحرك المتوسطات ولكن علينا أيضا أن لدينا معايير أخرى للعمل السعر لكسر الملقب خط الاتجاه الذي رسمنا في وقت مبكر.


هذا هو وسيلة ذكية لتصفية إشارات كاذبة، ولكن عليك أن تكون مجهزة العقلية الصحيحة ويكون الصبر حتى كل قطعة من اللغز معا. إذا كنت تريد التداول فقط على أساس كروس الماكد مع مرور الوقت سوف تفقد المال لأن هذه ليست استراتيجية يمكن الاعتماد عليها. ولكن إذا كنت تستخدم مؤشر ماكد جنبا إلى جنب مع معايير أخرى مثل ما هذه الاستراتيجية يخبرك أن تفعل، وسوف تجد إدخالات تجارية كبيرة على أساس ثابت.


الخطوة رقم 4: استخدم أمر وقف الخسارة الوقائي. (ضع سي أسفل أدنى مستوى تأرجح)


الآن، أن كنت تعرف بالفعل كيفية إدخال التجارة في هذه المرحلة لديك لمعرفة كيفية إدارة المخاطر ومكان وضع سي. بعد كل شيء، التاجر هو في الأساس مدير المخاطر.


كنت ترغب في وضع وقف الخسارة الخاص بك تحت أدنى مستوى منخفض مؤخرا، كما هو الحال في الشكل أدناه. ولكن تأكد من إضافة المخزن المؤقت من 5-10 نقطة بعيدا عن مستوى منخفض، لحماية نفسك من اختراقات كاذبة ممكن.


أثارت استراتيجية ماكد تريند فولوينغ إشارة الشراء في بداية اتجاه جديد وما هو أهم توقيت هو أكثر من الكمال. اشترينا ور / أوسد في نفس اليوم بدأ الاتجاه الصاعد.


الآن، ما هذا له علاقة مع سي؟


في الأساس، يعني سعر دخول جيد خسارة وقف أصغر، وفي نهاية المطاف فهذا يعني أنك سوف تفقد الكثير أقل مقارنة مع احتمال الربح، لذلك خطر إيجابي لمكافأة نسبة.


الخطوة رقم 5: أخذ الربح عند حدوث كروس الماكد في الاتجاه المعاكس للدخول لدينا.


معرفة متى تأخذ الربح مهم مثل معرفة متى للدخول في التجارة. ومع ذلك، نحن نريد أن نتأكد من أننا لا تستخدم نفس أسلوب التداول كما لدينا أمر الدخول. عندما خط الماكد (الخط الأزرق) يعبر خط الإشارة (الخط البرتقالي) نريد إغلاق المركز واتخاذ الأرباح الكاملة.


قبل أخذ الأرباح، من المهم الانتظار حتى تغلق الشمعة - إما الشمعة 4h أو الشمعة اليومية - اعتمادا على الإطار الزمني الذي تتاجر به حتى تتأكد من أن تقاطع ماكد يحدث بالفعل.


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام استراتيجية ماكد تريند التالية. استخدام نفس القواعد بالضبط - ولكن في الاتجاه المعاكس - لتجارة البيع. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام استراتيجية ماكد تريند التالية.


لقد طبقنا نفس الخطوة رقم 1 والخطوة رقم 2 لمساعدتنا في رسم خط الاتجاه واتبعنا الخطوة رقم 3 لتشغيل تجارتنا.


استراتيجية ماكد تريند فولوينغ ستراتيغي هي استراتيجية بسيطة جدا بعد الإستراتيجية، لكنها استراتيجية مربحة جدا في نفس الوقت. كما يقول المثل، "هذا الاتجاه هو صديقك" وبغض النظر عما إذا كنت بدأت للتو كالتداول الفوركس أو كنت بالفعل تاجر التاجر الحياة أسهل بكثير عند التداول في اتجاه خط المقاومة الأقل بدلا من محاربة الاتجاه الذي هو الخاسر & # 8217؛ ق اللعبة.


ويستمد النجاح وراء استراتيجية ماكد تريند التالية من مبدأ بسيط واحد: الزخم يسبق السعر. لا يدعي فريق عملنا في دليل استراتيجيات التداول أن يكون مثاليا، ولكن لدينا فهم قوي لكيفية عمل السوق. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا من المشجعين من الأطر الزمنية العليا والتداول سوينغ، ونحن نوصي "يوم التداول سعر العمل - بسيط استراتيجية العمل السعر" التي يمكن أن تكون أكثر ملاءمة لنمط التداول الخاص بك.


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية، يرجى يطلب منا في التعليقات أدناه!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


ما هي أفكارك حول هذه الإستراتيجية؟ نحن نحب استخدام مؤشر ماسد لمساعدتنا في التجارة في السوق. هل تستخدم هذا المؤشر الكبير؟


الحب باستخدام مؤشر ماسد، يمكن لأي واحد أرسل لي هذا المؤشر إلى عنوان بريدي الإلكتروني satish7437 @ غميل شكرا مقدما.


كنت حقا عظيم شكرا لهذا المؤشر و الرد لي شكرا مرة أخرى.


وأضافنا أيضا أن الارتباط للاستراتيجية الآن بحيث إذا كنت بحاجة إلى هذا يمكنك الذهاب إلى مصنع الفوركس والاستيلاء عليها. شكرا كيسي!


مع أسب هو بسيط عظيم.


مرحبا، يرجى تعديل الاتجاهات بحيث تقول & # 8220؛ قواعد لشراء التجارة & # 8221 ؛. الآن تقول & # 8220؛ قواعد لبيع التجارة & # 8221؛ كسن يكون في الخلط للمبتدئين مثل نفسي.


شكرا على ملاحظاتك. حسنا سوف إصلاح أي قضايا لمسح هذا الأمر. لديك يوم عظيم كيا!


لا التجارة استنادا إلى ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا.


ماكد الاختلاف هو أداة شعبية، ولكن غير دقيقة للغاية. تعلم المزالق.


أما مؤشر الماكد - المتوسط ​​المتحرك للتقارب - فهو مؤشر شائع بين التجار والمحللين، ولكن القليل منهم يفهمونه. الاختلاف على ماسد هو واحد من الطرق التي يستخدم المؤشر، ويتخذ شكلين. عندما يتحرك سعر الأصل اتجاه واحد و ماسد في الطرف الآخر، فإن هذا الاختلاف. ومن المفترض أن يحذر هذا النوع من الإشارة من الانعكاس، ولكن كما هو مبين أدناه، تكون الإشارة عشوائية وغير دقيقة في كثير من الأحيان.


نوع آخر من الاختلاف هو عندما يجعل السعر أعلى مستوى جديد (أو منخفض جديد) ولكن ماسد لا يفعل ذلك. تقليديا هذا يشير إلى أن السعر يفقد الزخم و رئيس التقاطات لعكس. هذا يميل أيضا أن يكون إشارة تجارية سيئة للغاية.


مشاكل مع الاختلاف بعد نقل حاد.


وبدون الدخول في رياضيات المؤشر، فإن رصد مؤشر الماكد فيما يتعلق بعمل السعر يكشف عن بعض المشاكل التي قد تؤثر على تاجر الاختلاف في مؤشر الماكد (ماسد-ديفيرجانس ترادر).


ملاحظة: إذا كان التداول مع مؤشر فني، أي مؤشر، يكون على بينة من بالضبط كيف يعمل، حتى تعرف كل من عيوبها وفوائدها.


سوف يحدث الاختلاف دائما تقريبا بعد تحرك حاد في السعر (أو أقل). تحديد ما إذا كان تحرك السعر حادة (أو بطيئة، أو كبيرة أو صغيرة) يتطلب النظر في سرعة وحجم حجم يتحرك حوله. لا يمكن للزخم السعري أن يستمر إلى الأبد حتى يبدأ السعر في الارتفاع، فإن مؤشر الماكد سيختلف (على سبيل المثال، يرتفع، حتى إذا كان السعر لا يزال يسقط).


بعد ارتفاع سعر قوي الارتفاع ماسد ليس مفيدا. من خلال الانخفاض، في حين يستمر السعر في التحرك صعودا أو التحرك جانبيا، فإن مؤشر الماكد يظهر تباطؤ الزخم. ولكنها لا تشير إلى حدوث عكس.


في الرسم البياني المرفق (انقر هنا للحصول على نسخة أكبر) يرتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي، ومع ذلك فإن مؤشر الماكد آخذ في الارتفاع. ولو افترض المتداول أن ارتفاع مؤشر الماكد كان علامة إيجابية، فقد يكون قد خرج من صفقة التداول القصيرة، وفقدان الأرباح الإضافية. أو قد تكون قد اتخذت تداولات طويلة، على الرغم من أن حركة السعر أظهرت اتجاها هبوطيا كبيرا ولا توجد دلائل على حدوث انعكاس (لا توجد ارتفاعات أعلى أو أعلى سوينغ منخفضة للإشارة إلى نهاية للاتجاه الهبوطي).


وهذا لا يعني أن الاختلاف لا يمكن أن يشير إلى الانعكاس العرضي، ولكنه يجب أن يؤخذ بحبة من الملح بعد خطوة كبيرة. وبما أن الاختلاف يحدث بعد كل خطوة كبيرة تقريبا، ولا تتحرك معظم التحركات الكبيرة مباشرة بعد ذلك، إذا افترضت أن الاختلاف (في هذه الحالة) يعني أن الانعكاس قادم، يمكنك أن تحصل على نفسك في الكثير من الصفقات الخاسرة.


تابع إلى 2 من 3 أدناه.


مشاكل مع الاختلاف بين ارتفاع ماكد (أو أدنى)


كما يقارن التجار أعلى مستوياته السابقة على مؤشر الماكد مع ارتفاعه الحالي، أو أدنى مستوياته السابقة مع أدنى مستوياته الحالية. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر فوق قمة سابقة، فإن المتداولين سيراقبون مؤشر الماكد للتحرك أيضا فوق أعلى مستوياته السابقة. إذا لم يكن هذا الاختلاف - إشارة تحذير تقليدية لعكس.


وهذا أمر غير واضح أيضا، ويتعلق بالمشكلة التي نوقشت أعلاه. ويظهر ارتفاع مؤشر الماكد الأدنى ببساطة أن السعر لم يكن له نفس السرعة التي كان قد تحركها في المرة الأخيرة (قد يكون قد تحرك أقل، أو قد يكون قد تحرك أبطأ)، ولكن هذا لا يشير إلى انعكاس.


كما نوقش أعلاه، فإن تحرك حاد في السعر سوف يؤدي إلى تحرك كبير في مؤشر الماكد، أكبر من ما ينتج عن التحركات السعرية البطيئة.


يمكن للأصول أن تسير أعلى أو أقل، ببطء، لفترات طويلة جدا من الزمن. إذا حدث ذلك بعد تحرك أكثر حدة (المزيد من المسافة التي يتم تغطيتها في وقت أقل)، فإن مؤشر الماكد سيظهر تباينا في معظم الوقت الذي يسير فيه السعر ببطء (نسبة إلى الخطوة الحادة السابقة).


يظهر الرسم البياني المرفق (انقر هنا للحصول على نسخة أكبر) ترند هابط في سهم أب. الاتجاه الهبوطي ناتج عن حركة هبوطية حادة، متبوعة بتحركات هبوطية أبطأ. تحركات الأسعار الحادة تسبب دائما دوندرافتس أكبر بكثير في الماكد من التحركات السعر أبطأ. وهذا يؤدي إلى تباعد عندما تكون موجة السعر التالية ليست حادة، ولكن بأي شكل من الأشكال يشير إلى انعكاس. كان الاختلاف ماسد موجودة هذا اليوم كله، ولكن انخفض السعر طوال اليوم. وفي حالة رصد الاختلاف، كان من المفترض أن يكون هناك يوم كامل من الأرباح على الجانب السلبي.


مشكلة أخرى في المشاهدة لهذا النوع من الاختلاف هي أنها غالبا ما لا تكون موجودة عندما يحدث عكس السعر الفعلي. ولذلك، لدينا مؤشر يوفر العديد من الإشارات الخاطئة (يحدث الاختلاف ولكن السعر لا يتراجع)، ولكن أيضا فشل في تقديم إشارات على العديد من انعكاسات الأسعار الفعلية (عكس السعر عندما لا يكون هناك اختلاف).


غاب عن انعكاس أو اختراق؟ الحصول على استخدام الفرصة الثانية اندلاع الطريقة.


تابع إلى 3 من 3 أدناه.


الاتجاه والعمل السعر أكثر.


يبدو أن الاختلاف ماسد أداة جيدة للكشف عن الانتكاسات. ومع ذلك فمن غير دقيقة للغاية، في وقت غير مناسب، وتنتج العديد من الإشارات الكاذبة ويفشل في الإشارة إلى العديد من الانتكاسات الفعلية.


التجار أفضل من التركيز على حركة السعر، بدلا من الاختلاف. من أجل الاتجاه الهبوطي لعكس، يجب على السعر جعل أعلى ارتفاع البديل و / أو أدنى البديل البديل. لعكس اتجاه صاعد يجب أن يكون السعر أعلى سوينغ عالية و / أو أدنى سوينغ منخفضة. وإلى أن يتم ذلك، لا يتم عكس السعر. وسواء كان الاختلاف حاضرا أم غير مهم. التجار يجعل المال من تحركات الأسعار، وليس حركات ماسد.


مجموعة الفوركس للتدريب.


إن مؤشر الماكد هو أحد المؤشرات الأكثر شعبية والأكثر استخداما لتداول العملات الأجنبية. الرسائل M. A.C. D. هو اختصار للتحرك المتوسط ​​التقارب التقارب. مؤشر الماكد، الذي يتطلب المتوسطات المتحركة كمساهمة، يندرج ضمن مجموعة المؤشرات المتخلفة.


وتتمثل الوظيفة الأساسية لمؤشر ماكد فوركس في اكتشاف اتجاهات جديدة وللمساعدة في تحديد نهاية الاتجاهات الحالية. هناك طرق مختلفة لقياس الإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة ماسد، ويستخدم العديد من التجار إعداداتهم الفريدة وطرقهم حول مؤشر التداول هذا.


فهم مؤشر الماكد.


يتم وضع مؤشر الماكد عادة في أسفل الرسم البياني للتداول، في نافذة منفصلة، ​​أسفل الرسم البياني للسعر. إن تحالف التقارب المتوسط ​​المتحرك هو أداة سهلة الاستخدام نسبيا، ولكن من المهم فهمه تماما قبل محاولة التجارة باستخدام إشاراته. دعونا نلقي نظرة فاحصة على هيكل مؤشر الماكد وإعداداته الافتراضية.


هيكل ماسد.


يتكون مؤشر الماكد من ثلاثة مكونات. هناك سطرين ورسم بياني. دعونا الآن نناقش كل من هذه على حدة:


خط ماسد & # 8211؛ خط الماكد هو الخط الأسرع على المؤشر. وبما أنه يتفاعل بشكل أسرع وأكثر حساسية، فإنه يتحرك عموما فوق وتحت السطر الثاني من المؤشر. ماسد سيغنال لين & # 8211؛ خط إشارة ماسد هو السطر الثاني من مؤشر الماكد. ويسمى خط الإشارة، لأنه يولد إشارات ماسد الأساسية. منذ خط أبطأ، فإنه يحصل على كثير من الأحيان خرق خط أسرع ماسد. ماسد هيستوغرام & # 8211؛ ويمثل الرسم البياني لماسد ببساطة الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة. وكلما زادت الفجوة بين الخطوط، كلما زادت الحانات التي سيعرضها الرسم البياني لماكد.


سترى أدناه مثالا لمؤشر ماسد:


هذه صورة مكبرة لمؤشر ماسد. الخط الأزرق هو خط الماكد. الخط الأحمر هو خط الإشارة. كما ترون، خط الماكد هو أسرع وغالبا ما يكسر خط الإشارة. القضبان الرمادية هي الرسم البياني، والتي تتحرك في وئام مع المسافة بين سطرين من المؤشر.


إعدادات ماسد.


على معظم منصات التداول، مؤشر الماكد يأتي عادة مع المعلمات الافتراضية 26 و 12 و 9. وسوف تفسر معنى هذه الأرقام الثلاثة وكيف تنطبق على هيكل المؤشر.


و "12" و "26" مترابطة فيما بينهما. ويتعلق هذان الرقمان بحساب خط ماسد الأسرع. ويأتي هيكل خط الماكد بحساب متوسط ​​متحرك أسي مدته 12 فترة على إجراء السعر ثم طرح متوسط ​​متحرك أسي مدته 26 فترة من النتيجة. الفرق بين المتوسطين إما يمنحك قيمة الخط الأسرع.


و "9" يأتي من حساب خط أبطأ a. k.a خط الإشارة. هذا الخط هو نتاج لمتوسط ​​متحرك أسي لمدة 9 سنوات تم رسمه على خط ماسد الأسرع. هذا هو السبب في خط إشارة أبطأ من خط الماكد - لأنه هو الإصدار أكثر سلاسة من خط الماكد.


إشارات ماسد.


على الرغم من أن مؤشر الماكد يتكون فقط من ثلاثة مكونات (السطرين والمخطط البياني) فإنه يمكن أن توفر عدد لا يحصى من الإشارات. نحن ندرك ست إشارات أساسية من ماسد والآن سنناقش كل من هذه بشكل منفصل.


ماسد كروسوفرز.


وتشمل عمليات الانتقال في ماسد التفاعل بين خطين ماسد. خط الماكد أسرع من خط الإشارة، وسوف يعبر عادة فوق وتحت خط إشارة أبطأ.


صعودي لمؤشر الماكد - لدينا تقاطع ماكد بالاسفل عندما يعبر خط الماكد خط إشارة أبطأ في الاتجاه الصاعد. هذا الإجراء يولد إشارة صعودية على الرسم البياني، مما يعني أن السعر قد يبدأ زيادة. هابط الماكد الهبوطي - إن كروس الماكد الهبوطي هو عكس كروس الماكد الصاعد. عندما يعبر خط الماكد خط الإشارة في الاتجاه الهبوطي، لدينا تقاطع هبوطي. هذا يشير إلى أن حركة السعر قد تدخل خطوة هبوطية.


فوق يمكنك رؤية كروس الماكد الصاعد. تظهر الدائرة الخضراء اللحظة التي يعبر فيها خط ماسد الأسرع خط الإشارة في الاتجاه الصاعد. يزداد عمل السعر بعد ذلك.


ماسد التباعد.


واحدة من أفضل استخدامات الدراسة ماسد في تداول العملات الأجنبية في تحديد إشارات الاختلاف. عندما يكون العمل السعر العام على الرسم البياني واتجاه الماكد في تناقض، هذه القرائن لنا في أن السعر من المرجح أن تغيير الاتجاهات.


اختراق الماكد الصاعد - يحدث اختراق ماسد صعودي عندما يتحرك تحرك السعر لأسفل ويظهر ماسد قيعان أعلى. في هذه الحالة، مؤشر ماكد يعطي لنا إشارة صعودية قوية. في كثير من الأحيان سوف نرى السعر يبدأ تحرك صعودي قوي بعد الاختلاف الصاعد مع ماسد. ستجد أدناه مثالا على اختلاف ماكد صعودي. بعد حدوث الاختلاف نرى أن السعر يبدأ الاتجاه الصاعد.


اختراق الماكد الهبوطي - يحدث اختراق الماكد الهبوطي عندما يتزايد تحرك السعر وخطوط ماسد تخلق قمم أدنى. يشير الاختلاف الهبوطي من قبل مؤشر الماكد إلى أن السعر قد يبدأ في تحرك هبوطي. في كثير من الحالات، سنرى تحركا هبوطيا سريعا بعد تباعد الماكد الهبوطي.


ماسد ذروة الشراء / الإفراط في البيع.


كثير من الناس لا يعرفون هذا عن مؤشر الماكد، ولكن مؤشر الماكد يمكن أن يوفر أيضا إشارات ذروة الشراء / ذروة البيع كذلك.


ذروة الشراء ماسد - الماكد هو ذروة الشراء عندما خط الماكد يكسب مسافة كبيرة نسبيا من خط الإشارة. في مثل هذه الحالات، نتوقع أن تنتعش الحركة الصاعدة بعد الزيادة القوية والتحرك الهبوطي للظهور. الإفراط في البيع ماسد - إشارة ماكد في البيع هي عكس إشارة ذروة الشراء. عندما يكتسب خط الماكد مسافة هبوطية كبيرة نسبيا من خط اإلشارة، فإنك تحصل على إشارة ماكد في ذروة البيع. في هذه الحالة نتوقع أن يستنفد السعر في انخفاضه والشروع في تحرك صعودي جديد.


في المستطيل الأخضر على الصورة أعلاه ترى حالة حيث خط ماسد سريع يكسب مسافة كبيرة نسبيا من خط إشارة حمراء. يشير هذا إلى إشارة ماكد بالزيادة في البيع. ويزداد سعر زوج الفوركس بعد ذلك.


التحليل الفني باستخدام ماسد.


كما ترون، مؤشر الماكد غني جدا على الإشارات الفنية، وهي أداة تداول متعددة الاستخدامات. يمكنك أيضا التداول بفعالية باستخدام ماسد بالاشتراك مع تحليل حركة السعر. دعونا نلقي نظرة على بعض الأمثلة التجارية باستخدام ماسد أدناه:


يظهر مؤشر ماكد أعلاه على الرسم البياني MT4. يتم إرفاق المؤشر في أسفل الرسم البياني للسعر.


تبدأ الصورة بانحراف هبوطي بين حركة السعر ومؤشر الماكد. كما ترون، فإن السعر يخلق ارتفاعات أعلى، في حين أن قمم مؤشر الماكد آخذة في الانخفاض (الأزرق). يتقاطع خطا الماكد بعد ذلك وينخفض ​​السعر. ثم نرى اربعة تقلبات سعرية اخرى مرتبطة بعمليات تحريك ماسد الصاعدة والهبوطية. في كل مرة السطرين عبر نرى السعر البديل في اتجاه كروس.


الآن دعونا التحول إلى مثال آخر باستخدام تحليل ماسد:


في هذه الحالة، ينخفض ​​السعر بعد انقلاب الماكد الهبوطي. ومع ذلك، 7 فترات في وقت لاحق نرى إشارة ماكد ذروة البيع المحتملة. ويكتسب خط الماكد مسافة هبوطية كبيرة من خط الإشارة. وهذا يعني أن زوج الفوركس قد يكون ذروة البيع وجاهزا لترتد. كما ترون، فإن ارتفاع الأسعار بعد ذلك.


فوركس ماسد نظام التداول.


مع الأخذ في الاعتبار الإشارات الفنية الستة التي ناقشناها أعلاه يمكننا تقسيم قواعد دخول التجارة لمؤشر الماكد مع هذين النوعين: صاعد وهبوطي.


إشارات ماسد الصاعدة - النظر في فتح الصفقات الطويلة بعد كل من هذه الإشارات الثلاثة.


صاعد ماسد كروس صعودي ماكد ديفيرجانس يفرط في سعر ماسد.


إشارات ماسد الهبوطية - ضع في اعتبارك فتح صفقات قصيرة بعد كل من هذه الإشارات الثلاثة.


هابط الماكد الهبوطي اختراق الماكد الهبوطي التشبع الشرائي ماسد.


وقف الخسارة على صفقات ماسد.


عند فتح التداول باستخدام تحليل ماكد، سوف تحتاج إلى حماية الموقف الخاص بك مع أمر وقف الخسارة. لوضع أمر وقف الخسارة بشكل فعال، يجب عليك الرجوع إلى الرسم البياني لنقاط تأرجح حركة السعر السابقة.


إذا كنت فتح صفقة طويلة، يمكنك وضع وقف الخسارة الخاص بك أسفل أسفل السابق على الرسم البياني. إذا كنت تتداول قصيرة، فيمكنك وضع أمر وقف الخسارة أعلى قمة سابقة. إذا كان الإجراء السعر يخلق أدنى مستوى منخفض على صفقة طويلة، أو أعلى العالي على تجارة قصيرة، سيتم إغلاق موقفك تلقائيا.


أخذ الأرباح على صفقات ماسد.


طريقة واحدة للخروج من تجارة ماسد هي لعقد حتى تتلقى إشارة عكسية. لذلك إشارة ماسد العكس سيكون إشارة لإغلاق تجارتك. ومع ذلك، هناك العديد من الطرق الأخرى لإدارة التجارة الخاصة بك على أساس تفضيلاتك الشخصية.


ماكد استراتيجية التداول مثال.


الآن دعونا ننظر إلى مثال على طريقة التداول ماسد مع تحليل حركة السعر:


فوق الرسم البياني H4 لزوج يورو / دولار ور / أوسد لشهر يوليو، 2018. تظهر الصورة عدد من الصفقات على الرسم البياني الذي يتضمن خطوط ماسد ورسم بياني.


وتأتي إشارة التداول الأولى عندما يخلق عمل السعر نمط شمعة مطرقة مقلوب بعد انخفاض. وبعد بضع فترات نرى أن خطوط الماكد تخلق اختراق صعودي. هذه هي اثنين من إشارات الصاعدة مطابقة، والتي يمكن أن تكون فرضية كافية لتجارة طويلة. يمكنك شراء زوج العملات ور / أوسد كما هو موضح من قبل الدائرة الخضراء الأولى على الرسم البياني للسعر. يجب وضع أمر وقف الخسارة أسفل القاع الذي تم إنشاؤه في لحظة الانعكاس، كما هو مبين في الصورة.


الزيادات في الأسعار بعد ذلك ويخلق نمط نوع أب = سد. وكان من شأن ذلك أن يكون نقطة خروج مثالية. بعد إنشاء آخر ارتفاع، نرى حركة عكسية، تليها اختراق خط الاتجاه. في نفس الوقت، تتقاطع خطوط الماكد في اتجاه هبوطي. هذه هي اثنين من إشارات الخروج منفصلة، ​​والتي للأسف تأخر قليلا. إذا أغلقت الصفقة هنا، فإن التجارة كانت لا تزال مربحة قليلا.


الشيء الوحيد الذي نلاحظه هو أن اختراق خط الاتجاه و كروس الماكد الهابط يولد إشارات قصيرة مطابقة على الرسم البياني، وهذا يعني أن هذا يمكن أن يوفر فرصة تجارية قصيرة.


يبدأ السعر في الانخفاض بعد ذلك مع إنشاء اتجاه هبوطي جديد. خطوط الماكد تنخفض كذلك. بعد انخفاض لمدة 6 أيام، فإن خطي الماكد يخلقان قاعا أعلى، في حين أن حركة السعر ما زالت في التناقص. هذا يخلق اختراق ماسد صعودي على الرسم البياني. على هذا النحو، يجب عليك الخروج من التداول عندما تتقاطع خطوط الماكد صعودا. هذا يحدث فقط بضع فترات في وقت لاحق، مما يؤكد نمط الاختلاف الصاعد.


لاحظ أننا لم نحافظ على التداول حتى خط الاتجاه الهبوطي الاختراق، لأنه كان هناك سبب كاف من تشكيل الاختلاف ماسد لإغلاق في وقت سابق.


تداول ماكد الاختلاف في الفوركس.


تجارة التباعد هي واحدة من استراتيجيات الفوركس الأكثر شعبية وفعالية. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي مع الاختلاف هو أن الأسعار يمكن أن تبقى في تشكيل متباينة لبعض الوقت دون عكس، ويمكن في بعض الأحيان يكون من الصعب معرفة متى لدخول هذا النوع من الإعداد الاتجاه العداد. يمكن أن يكون الحفاظ على عن كثب على أنماط عمل الأسعار الناشئة مفيدة في التباعد التجاري.


هذه المرة لدينا الرسم البياني H1 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). تصور الصورة كيف يمكن أن نتبادل نمطا من تباعد الماكد.


تبدأ الصورة مع انخفاض حاد في الأسعار. وفجأة يتباطأ الانخفاض. في الوقت نفسه، مؤشر الماكد ليس فقط يتباطأ، لكنه يبدأ في الزيادة، وخلق الاختلاف الصاعد. يظهر كروس أوفر صعودي بعد ذلك. هل يمكن فتح التجارة على أساس هذه الإشارة. إذا فعلت ذلك، فمن المحتمل أن تكون قد توقفت عن هذا الإدخال الأول. بعد فترة وجيزة، نحصل على شمعة عكس المطرقة، والتي توفر تأكيدا إضافيا للسيناريو الصاعد.


يجب أن يكون وقف الخسارة على التجارة أسفل شمعة عكس المطرقة كما هو مبين في الصورة.


يمكنك أن ترى أن السعر يخلق تقلبات قليلة أثناء محاولة كسر في الاتجاه الصاعد. ومع ذلك، فإن أمر وقف وضع جيد تحت تشكيل المطرقة والتجارة يبقى الضغط من الدببة.


يبدأ السعر زيادة بعد ذلك. ولكن على الطريق حتى نلاحظ أن العمل السعر يبدأ خلق تقلبات أصغر. بعد فترة وجيزة، نكتشف نمط الرسم البياني الارتفاع على الصورة. وبما أن الوتد الصاعد لديه إمكانات هبوطية قوية، يمكن استخدام انهيار من خلال مستواه السفلي بالاشتراك مع تقاطع ماكد الهبوطي لإغلاق الصفقة.


في حالتنا، تنتقل خطوط الماكد إلى أسفل إلى أسفل في لحظة اختراق الوتد الهبوطي. هذه إشارة قوية بأن السعر قد يبدأ في الانخفاض. لهذا السبب، يجب أن تغلق التجارة عندما تتلقى هذه إشارات الخروج متموجة.


يجب أن تكون دائما حذرا من القرائن العمل السعر عند تداول الاختلاف ماسد. وبهذه الطريقة يمكنك تحقيق فهم أفضل لمكان ومتى للدخول والخروج من الصفقات ماسد الاختلاف.


استنتاج.


مؤشر ماكد هو واحد من المؤشرات الأكثر استخداما على نطاق واسع لتداول العملات الأجنبية. ماسد هو اختصار لمتوسط ​​الانتقال التقارب التقارب. يتم حسابه باستخدام المتوسطات المتحركة، مما يجعله مؤشرا متخلفا. وتتمثل المهمة الرئيسية لماكد في اكتشاف اتجاهات جديدة والمساعدة في إيجاد نهاية الاتجاهات الحالية. يتكون الماكد من ثلاثة مكونات: خط الماكد - محسوبا بأخذ الفرق بين 12 و 26 فترة الأسي المتحرك المتحرك متوسط ​​الخط - ينسج خط الماكد مع 9 فترات الرسم البياني - يمثل الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة هناك 6 الأساسية إشارات صاعدة هبوط صعودي - إشارة صعودية هبوط سلبي - إشارة هبوطية ذروة البيع ماسد - إشارة صعودية ذروة شراء ماسد - إشارة هبوطية يوفر مؤشر ماسد عدد لا يحصى من الإشارات، مما يجعله مفيدة كأداة مستقلة بذاتها، ولكن أفضل النتائج تأتي عندما يتم الجمع بين المؤشر مع تحليل حركة الأسعار. هذه هي القواعد الأساسية للتداول مع مؤشر ماكد: النظر في الصفقات الطويلة عندما ترى إشارة ماسد صعودية. النظر في الصفقات القصيرة عندما ترى إشارة ماكد هبوطية. إذا كنت تتداول لفترة طويلة، يجب وضع وقف أسفل أسفل السابق على الرسم البياني. إذا كنت تتداول قصيرة، يجب وضع وقف فوق أعلى سابق على الرسم البياني. عقد الصفقات الخاصة بك حتى ترى إشارة ماسد المعاكس أو حتى يتم ضرب محطة الخاص بك. يجب عليك استخدام أدلة العمل السعر لإدارة نقاط الخروج المحتملة.


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


أما مؤشر الماكد فهو مؤشر زخم ومؤشر للاتجاه يستند إلى معلومات المتوسطات المتحركة، وبالتالي فهو مثالي ليكون بمثابة أداة زخم إضافية ومرشح الزخم لتداولك. في هذه المقالة، سوف نقوم بشرح ما يفعله الماكد، وكيف يساعدك على تحليل الأسعار وكيفية استخدامها في التداول الخاص بك.


أولا، دعونا نلقي نظرة على المكونات الفردية لمؤشر الماكد:


خط ماسد: خط الماكد هو قلب المؤشر وهو الفرق بين إما 12 فترة و 26 إما إما. وهذا يعني أن خط الماكد هو في الأساس نظام كروس أوفر متحرك كامل في سطر واحد فقط.


خط الإشارة: خط الإشارة هو إما لمدة 9 سنوات لخط ماسد.


في هذه المقالة، ونحن نركز على ماسد وخط الإشارة على وجه الخصوص. ويستمد الرسم البياني من المكونين الآخرين من ماسد، وبالتالي، لا تضيف قيمة تفسيرية إلى حد كبير للتداول ماسد.


أساسيات مؤشر الماكد.


وبما أن مؤشر الماكد يقوم على المتوسطات المتحركة، فإنه مثالي لتحليل الزخم في السعر، وإيجاد إدخالات الاتجاه التالية والبقاء في الاتجاهات حتى الزخم يموت.


هناك 2 إشارات ماسد على وجه الخصوص أننا سوف نستكشف في هذه المقالة وشرح خطوة بخطوة كيفية استخدام ماسد للعثور على الصفقات:


في الصورة أدناه، خط الماكد هو الخط الأحمر وانها تستند إلى 12 و 26 المتوسطات المتحركة. يمكنك أيضا أن أرى أن رسمت المتوسطين المتحركين على الرسم البياني وعندما يعبر الماسيان، يعبر خط الماكد 0. وكما قلت سابقا، فإن خط الماكد يشبه نظام كروس أوفر المتوسط، بشكل جميل.


كما نعلم من مقالنا المتوسطات المتحركة، وصليب من 2 ماجستير يظهر تغير في الزخم وغالبا ما ينذر خلق اتجاه جديد. لذلك، كلما عبور خط الماكد 0، فإنه يدل على أن الزخم آخذ في التغير، وربما يحتمل أن يتم إنشاء اتجاه جديد.


عندما ترى خطوط مؤشر الماكد تتحرك بعيدا عن بعضها البعض، فهذا يعني أن الزخم آخذ في الازدياد والاتجاه هو الحصول على أقوى. عندما يقترب الخطان من بعضهما البعض، فإنه يظهر أن السعر يفقد قوته.


ومع ذلك، فإن ماسد هو مذبذب وخلال اتجاهات قوية جدا، فإنه لن يعطي معلومات دقيقة جدا. وهكذا، عندما كنت في اتجاه قوي، لا تحصل على الخلط من قبل العديد من المعابر من خطوط الماكد.


تيب: طالما أن خطوط الماكد فوق 0 والسعر فوق المتوسط ​​المتحرك 12 و 26، فإن الاتجاه ما زال مستمرا. في الفيديو أدناه، وأظهر هذا المفهوم بمزيد من التفصيل.


تريند-فولوينغ إنتري | السيناريو 1.


خلال النطاقات، خطين من ماسد الخاص بك هي قريبة جدا معا وأنها تحوم حول 0؛ وهذا يعني أنه لا يوجد أي زخم ولا قوة.


عندما ينفجر السعر ويبدأ اتجاها، يخرج خطا المؤشر من الخط 0 ويتحركان بعيدا عن بعضهما البعض. ثم، خلال الاتجاه، المتوسطات المتحركة يمكن أن تكون بمثابة الدعم والمقاومة وتبقي لكم في الاتجاهات. عندما يعبر السعر تحت إماس فإن الاتجاه الصعودي قد انتهى.


وينطبق الشيء نفسه على الاتجاه الهبوطي. في البداية، أو أثناء الترند الهابط، خطوط مؤشرين تشير لأسفل وأيضا تظهر الكثير من الفضاء بين الخطوط. وهذا يدل على الزخم الهبوطي القوي. يأتي الاتجاه الهبوطي إلى نهايته عندما يعبر السعر فوق المتوسطات المتحركة.


دخول التجارة ماسد | المثال 2.


توضح الصورة أدناه مثالا كلاسيكيا آخر يضيف إليه ماكد السياق لتحركات الأسعار. بعد كسر خط الاتجاه وعندما كسر السعر المتوسطات المتحركة إلى الاتجاه الهبوطي، بدأ اتجاه هبوطي جديد. ثم كسر مؤشر الماكد خط 0 و تحرك خطا المؤشر بعيدا عن بعضهما البعض حيث اكتسب الاتجاه الهبوطي زخما. في أسفل الترند الهابط، أظهر مؤشر الماكد تباينا، مما ينذر بالخسارة في الزخم ونهاية الاتجاه.


الاختلافات ماسد كما إدخالات في وقت مبكر.


الاختلافات ماسد هي طريقة أخرى رائعة لتحليل الأسعار والعثور على الصفقات المبكرة. يمكنك أن ترى في الصورة أدناه كيف كان السعر يتحرك أعلى ببطء شديد على مدى فترة طويلة من الزمن. في الوقت نفسه، تحرك مؤشر الماكد أدنى مما يدل على أنه لم يكن هناك قوة شراء وراء بطء طحن. ثم، فجأة، كسر السعر أدنى المتوسطين المتحركين بسرعة، كما تجاوزت خطوط الماكد أدنى من 0 مما يعطي دخولا قصير. خلال عملية البيع التالية، بقي مؤشر الماكد دون 0 وسمح للمتداولين بركوب الاتجاه حتى أسفله.


ماكد مقابل مؤشر القوة النسبية - أي مؤشر الزخم يجب أن تختار؟


التجار دائما يسألني ما إذا كان ينبغي استخدام ماسد أو مؤشر القوة النسبية في تداولهم!؟ وعلى الرغم من أن المؤشرين متشابهان جدا وأنا أفضل مؤشر القوة النسبية في التداول الخاص بي، غالبا ما أقترح استخدام ماسد في البداية.


يتميز مؤشر الماكد بمميزتين رئيسيتين على مؤشر القوة النسبية مما يساعد التجار الجدد على اتخاذ قرارات أفضل. أولا، يوفر خطا الماكد المزيد من المعلومات، وبالتالي، غالبا ما تكون أسهل للقراءة للتجار الجدد. وثانيا، فإن خط 0 هو إشارة موضوعية جدا ولا يوجد مجال للتفسير.


وبالتالي، إذا كنت تاجرا جديدا، وتبحث عن مؤشر قوة دفع جيدة، أقترح الذهاب مع ماسد.


عموما، كما هو الحال مع معظم المؤشرات، وربما كنت لا تحتاج إليها كما يمكنك قراءة المعلومات الزخم مباشرة من الرسم البياني الخاص بك. ومع ذلك، لا تدع أي شخص يقول لك أن المؤشرات لا تعمل. إنهم يفعلون! انها مجرد يأتي إلى كيفية استخدامها.


المؤشرات هي أدوات التداول الكبيرة التي توفر الهدف وسهولة لتفسير المعلومات. في حالة مؤشر الماكد، يعتبر المؤشر مثاليا عندما يتعلق الأمر بتحليل الزخم وأيضا إيجاد اتجاهات جديدة.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


حدث التداول مارس 16/17، كراكوف.


خلال معرض الفوركس فكسكوفس في مارس 16/17، وسوف نقدم استراتيجيات الفوركس لدينا وتكون متاحة لميتوب المتداول.


دعونا الاتصال والانضمام إلينا لحدث عظيم.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.

No comments:

Post a Comment