Saturday 3 March 2018

أفضل منصات التداول الفوركس للمبتدئين


أفضل وسطاء الفوركس & أمب؛ منصات التداول للمبتدئين.


نحن لا ننصح التداول للمبتدئين كما هو أقرب إلى القمار من أي شيء يقترب من الاستثمار المربح. التداول الحقيقي يأخذ الوقت والصبر والمهارة - لدينا العديد من الأدلة على البدء في موقعنا على الانترنت، ولكن الصبر والممارسة والتخطيط تلعب دورا حيويا هاما للنجاح في التداول.


افترض أنك قد فعلت واجبك وكنت تشعر الآن على استعداد للتجارة، ما الذي يجعل وسيط الفوركس مناسبة للتاجر المبتدئ؟ بالطبع تلك التي تقدم حسابات تجريبية ولا مكافآت الإيداع كبيرة - ولكن المتعلم التعلم يحتاج إلى مزيج صحيح من واجهة سهلة الاستخدام، بيئة داعمة التي تقدم البساطة ولكن أيضا المرونة والقدرة على استخدام أدوات أكثر تعقيدا مع تطوير مهاراتهم . يجب على المبتدئين أيضا النظر في وسطاء تداول النسخ مثل إتورو و تراديو و أوثرز - في حين أن الانضباط الجديد الذي يظهر الوعد كوسيلة للحفاظ على التداول بسيطة، على الرغم من أنه لا يزال من المهم القيام بواجبك المنزلي عند اختيار من لوضع ثقتك - الصفقات - مع.


يوفر تداول العملات الأجنبية فرصة للأشخاص الذين يرغبون في استكمال أو استبدال دخلهم. لا بد من المبتدئين للعمل مع السماسرة الذين يتخصصون في العمل مع المبتدئين.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


التحويل المصرفي وسطاء الفوركس.


أفضل إيداع و لا إيداع الفوركس مكافأة 2017.


أفضل صانع السوق وسطاء الفوركس.


وسطاء الفوركس التي تقبل ويسترن يونيون للإيداع + سحب.


أفضل وسطاء الفوركس مع انتشار منخفض.


أفضل وسطاء الفوركس المنظم.


مراجعة إتورو.


أفضل وسطاء الفوركس مع الروبوت منصة التداول التطبيق.


وسطاء الفوركس يقدم حساب تداول تجريبي.


تداول وسطاء الفوركس.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


5 أفضل وسطاء الفوركس & # 038؛ منصات للمبتدئين.


مع مئات من وسطاء الفوركس للاختيار من بينها، يمكن أن تكون ساحقة للمبتدئين تبحث للبدء.


كمبتدئ، وهناك عدد قليل من الأشياء الرئيسية للبحث عنها في وسيط:


ريجولاتد & # 038؛ ويل-إستابليشيد & # 8211؛ تحتاج إلى اختيار النظام الأساسي الذي & # 8217؛ s آمنة. إذا كان وسيط موجود لمدة 10-20 سنة، وينظم من قبل شخص مثل سلطة السلوك المالي، يجب أن تكون في أيد أمينة. حساب تجريبي غير محدود & # 8211؛ أنت لا تريد أن يتم التسرع في فتح حساب حقيقي من خلال حساب تجريبي محدود المدة. جميع الوسطاء في هذه المقالة تقدم حسابات حية غير محدودة، مما يسمح لك للحصول على راحة مع منصة في حساب تجريبي دون المخاطرة المال الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ كمبتدئ، وربما كنت لا تريد أن تودع مبلغ كبير من المال على الفور. على هذا النحو، يجب أن تبحث عن الوساطة التي تسمح لك أن تبدأ عن طريق إيداع أي مبلغ أنت & # 8217؛ إعادة مريحة مع. لقد أدرجنا كل وسيط & # 8217 دقيقة. إيداع أدناه. ميني / ميكرو أكونتس & # 8211؛ إذا كنت تريد أن تجعل الصفقات الصغيرة قد ترغب في التجارة في الكثير مصغرة (10،000 وحدة من العملة الأساسية) أو الجزئي (1000 وحدة من العملة الأساسية) بدلا من الكثير القياسية (100،000 وحدة من العملة الأساسية). على هذا النحو، ستحتاج إلى التحقق من أن الوساطة تقدم حسابا مصغرا أو حسابا صغيرا.


في حين أن الرسوم والفوارق هي مهمة للنظر فيها، يجب أن تكون هذه الثانوية لإيجاد وسيط الذي هو السمعة ويقدم نوع الحساب الصحيح بالنسبة لك. وفيما يلي بعض حسابات الوساطة للنظر فيها.


5 وسطاء الفوركس للمبتدئين.


1. أفاتريد.


تأسست أفاتريد في عام 2006، ويعتقد أن تكون واحدة من أكبر وسطاء الفوركس على الانترنت في العالم اليوم. الفوركس والعقود مقابل الفروقات والأسهم كلها متاحة للتجارة.


يتم تنظيم أفاتريد من قبل ميفيد والبنك المركزي ايرلندا (فضلا عن الهيئات الحكومية الأخرى). ومن السمات المميزة لهذا الوسيط هو أن يتم تقديم مجموعة مختارة من منصات التداول الموقرة (بما في ذلك ميتاتريدر 4).


وهكذا، فإن المبتدئ يكون قادرا على تحديد ما هو الأنسب لاحتياجاته فريدة من نوعها. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن جميع هذه المنصات متاحة؛ فإن نوع أو حجم الحساب غير ملائم. كما يوجد مركز تعليمي ضخم حقا داخل الموقع مباشرة. سيتضمن هذا القسم أدوات مفيدة مثل:


دروس الفيديو أدلة التداول ندوات عبر الإنترنت تحديثات السوق الحية التقويمات الاقتصادية.


في كثير من الطرق، وهذا القسم هو المثالي لأولئك الذين يحتاجون إلى نظرة متعمقة في هذه الصناعة قبل الالتزام بأي موقف واحد. مستويات دعم العملاء هي أيضا ممتازة. يتم توفير الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني و أفاتريد يلبي ما يقرب من 20 لغة مختلفة. هذا الدعم متاح على مدار 24 ساعة في اليوم.


لمزيد من المعلومات، يمكنك قراءة استعراض أفاتريد في العمق هنا.


إتورو هو منصة ممتازة لأولئك الذين يدخلون فقط في أسواق الفوركس السوائل. ثير & # 8220؛ نو-فريلز & # 8221؛ مفهوم يجذب التجار من جميع مستويات المهارة وثلاثة أنظمة تجارية مختلفة يمكن استخدامها. ومع ذلك، فإن سمة مميزة من إتورو يعرف باسم & # 8220؛ أوبنبوك & # 8221؛ النظام.


هذا يشبه إلى حد كبير موقع وسائل الاعلام الاجتماعية جزءا لا يتجزأ من البوابة نفسها. مبتدئين لديهم إمكانية لمتابعة المهنيين في سيناريو في الوقت الحقيقي. من خلال فهم متى ينبغي تنفيذ بعض الصفقات (وعندما يجب تجنبها)، يمكن الحصول على قدر كبير من المعرفة المستعملة. هناك عدد قليل من السماسرة الأخرى التي تقدم هذا المستوى من ردود الفعل. وأخيرا، فإن خدمات العملاء التي يتم توفيرها قوية جدا. وتشمل هذه الدعم الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني وسلسلة من أرقام الهواتف المخصصة. يتوفر ممثلون متعددو اللغات (19 لغة مختلفة متوفرة حاليا).


لمزيد من المعلومات، يمكنك قراءة مراجعة متعمقة لدينا إتورو هنا.


3. إتكس كابيتال.


إذا كنت تبحث عن شيء أكثر احترافية، فإن إيتكس كابيتال هي وسيط جيد السمعة ينظمه هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. بعد أن كان في الأعمال التجارية لأكثر من 10 عاما، إيتكس كابيتال هي راسخة وتوفر دعما كبيرا لعملائها.


منصة من السهل جدا للاستخدام، ومع ذلك انها & # 8217؛ s ليست تماما كما الحديثة أو & # 8216؛ الاجتماعية & # 8217؛ كما إتورو & # 8217؛ ق. إذا كنت تبحث عن شيء أقرب قليلا إلى ما قد يستخدمه المتداول المحترف، فإن إيتكس كابيتال تعتبر خيارا جيدا للنظر فيه، وهي تقدم حساب تجريبي مجاني يمكنك ممارسته.


لمزيد من المعلومات، يمكنك قراءة استعراض متعمق إيتكس كابيتال هنا، أو زيارة موقعه على الانترنت لعرض حساباتهم.


4. الأسواق.


وكما يوحي اسمها، وهذا هو ممتاز التداول في جميع أنحاء الموارد لأولئك الذين يتعلمون تعقيدات سوق الفوركس.


ويمكن الوصول إلى السلع والمؤشرات والأسهم في حين يتوفر عدد كبير من أزواج العملات. ومع ذلك، واحدة من الأكثر إثارة للاهتمام ويندفالز من الأسواق هو أن يتم تحديث مجموعة واسعة من المعلومات دائما. وهذا يشمل تحليلات السوق، والأخبار الحالية، كيف لأشرطة الفيديو والتعليقات من المهنيين في هذه الصناعة. هذا هو مفيد جدا، للتاجر سوف تضطر إلى خلاف ذلك لمتابعة مصادر الأخبار متعددة (يحتمل أن تكون مفقودة على موقف الفوز). يتم توفير دعم العملاء في أكثر من 15 لغة، وحيث أن هناك مكتب يقع في جميع أنحاء العالم، وهذه الخدمة تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع.


واحدة من الفوائد الأساسية من شم هو أن لها & # 8220؛ مايكرو & # 8221؛ حساب التداول هو مناسبة تماما لأولئك الذين يجعلون غزوة في هذا السوق للتغيير. الحد الأدنى للإيداع من خمسة دولارات فقط هو ضروري لبدء التداول. أيضا، يتم استخدام مجموعة برامج تعرف باسم ميتاترادر ​​4 مع شم. هذا هو واحد من أكثر النظم سهلة الاستعمال ودقيقة المتاحة حاليا. وهي قيمة قيمة يمكن أن يتمتع بها المبتدئ.


إذا كان أول واحد يرغب في محاولة شم من قبل اتخاذ التزام مالي، يمكن فتح حساب تجريبي التي سوف تحتوي على 100،000 $ دولار من & # 8220؛ الظاهري & # 8221؛ مال. يتم تنظيم شم من قبل بفن، سلطة السلوك المالي و سيسيك (السلطات المالية القبرصية). ولذلك، فإن الأمن والشفافية ليستا أبدا مسائل.


لمزيد من المعلومات، يمكنك أن تقرأ لدينا شم مراجعة متعمقة هنا.


هذه هي حفنة من ما يعتبره العديد من أفضل وسطاء الفوركس لأولئك الذين يدخلون فقط في هذه الصناعة. كل منها سيوفر الوضوح والبصيرة الضرورية لاتخاذ أفضل القرارات في الأوقات المناسبة. مع إضافة مواد تعليمية قيمة وحتى نظم وسائل الاعلام الاجتماعية، مبتدئين الآن قادرة على الاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات التي يتم تقديمها. في الواقع، أصبح تاجر الفوركس مربحة لم تكن أسهل.


تنويه: بعض الروابط في هذه المقالة قد تستخدم الروابط التابعة، وهذا يعني أننا نتلقى عمولة إذا قمت بإعداد حساب مع وسيط بعد زيارتهم من خلال الرابط لدينا. هذه اللجان تساعد على تغطية تكاليف تشغيل هذا الموقع، ولا تضيف أي تكلفة إضافية لك (في بعض الحالات، فإنه يوفر لك أسعار أفضل)، حيث يتم تغطية عمولة لدينا من قبل الوسيط.


تجارة الفوركس للمبتدئين.


تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت للمبتدئين يمكن أن يكون صعبا بشكل خاص. ويرجع ذلك في الغالب إلى توقعات غير واقعية مشتركة بين الوافدين الجدد. ما تحتاج إلى معرفته هو أن تداول الفوركس ليس بأي حال من الأحوال مخطط سريع الغني.


دليل مبتدئ للمبتدئين في تجارة الفوركس لعام 2018.


دعونا ننظر إلى بعض النصائح تداول الفوركس قيمة للمبتدئين.


يمكنك دائما محاولة استخدام حساب تجريبي خالية من المخاطر للحصول على فهم أفضل للسوق.


سلسلة تجارة التجزئة الغذائية.


إن معرفة كيفية رسم هذه الصناعة أمر مهم، لأن الجمع الجماعي بين جميع المشاركين يخلق السوق التي تتاجر بها.


فالوزن النسبي للطرف التجاري في السوق يقاس بكمية الأموال التي يديرها الطرف - من صناديق التحوط والبنوك الاستثمارية التي تبلغ قيمتها مليار دولار إلى التجار من القطاع الخاص مع بضعة آلاف من الدولارات في العمل.


طويل الأجل مقابل. قصيرة.


يجب أن تكون المراحل الأولى من التداول الخاص بك حول الحفاظ على رأس المال الخاص بك - لا تحاول أن تنمو. الحد من المخاطر هو الهدف الرئيسي. طريقة واحدة لتحقيق هذا، هو استخدام موقف التداول على المدى الطويل.


ما عادة ما يفشل المبتدئون في التداول في الفوركس في تحقيق ذلك هو أن معظم التجار الناجحين يحاولون تحقيق عائد على استثماراتهم بناء على الاتجاهات طويلة الأمد. وهم يحملون أوامرهم مفتوحة لأسابيع وشهور وحتى سنوات. وبهذه الطريقة، يعمل الفوركس كاستثمار وأقل كقرعة.


يتطلب التداول على المدى الطويل الصبر والتواضع في حجم التداول.


وكمكافأة، فإنه يتطلب ساعات أقل تنفق يحدق على الشاشة، وبالتالي أقل الإجهاد. من الواضح أن الرياضيات مفيدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت أيضا. والحمد لله، هناك بعض الطرق البسيطة لحساب ما التوازن، والرافعة وحجم التداول تحتاج لكل أداة، للحفاظ على المخاطر الخاصة بك في الاختيار.


لا تتضاعف الأمور.


لا تفرط في تحميل المخططات الخاصة بك مع المؤشرات والاستراتيجية الخاصة بك مع مقابض أو مفاتيح. وكلما زادت تعقيد استراتيجية التداول الخاصة بك، كلما كان من الصعب اتباعها وأقل احتمالا أن تكون فعالة.


لمعرفة مدى أداء الاستراتيجية في المتوسط ​​في الأسواق المختلفة، تحتاج إلى إجراء الاختبارات الخلفية والأبحاث اللازمة. الحفاظ عليه بسيط يمكن أن يكون تحديا، وخاصة بالنظر إلى العديد من الأدوات الداعمة التي يمكن تطبيقها على الرسوم البيانية الخاصة بك.


تذكر فقط - انها ليست حول كمية من الأدوات تحت تصرفكم، وإنما هو عن كونها قادرة على استخدام عدد قليل من الأدوات بشكل جيد.


إعادة النظر في شراء البرمجيات.


تداول العملات الأجنبية، للمبتدئين أو المهنيين، سوف تتطلب البرمجيات. المنافسة بين السماسرة يعني أن معظم برامج التداول الفوركس متاح مجانا.


العديد من مبتدئين تداول الفوركس يميلون أيضا لشراء روبوتات الفوركس مثل المستشارين الخبراء (إيس). في حين أن بعض مناطق العد يمكن أن تكون مفيدة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب بالنسبة لهم للبقاء مربحة عندما يتغير السوق.


وما لم تفهم التعليمات البرمجية التي كتبتها، ربما لن تكون قادرا على التكيف مع إي للعمل مع تلك التغييرات.


إذا كنت واحدا من العديد من الذين يعتقدون أن إي سوف تتفوق على السوق، ثم ربما محاولة إعطائها مع MT4 الطبعة العليا المساعد.


تعرف على التحليل الفني والأساسي.


التحليل أمر حيوي للغاية للتداول. الرسوم البيانية مفيدة لكل من التداول القصير والطويل الأجل. يجب أن تبحث في الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية.


أي دليل تداول الفوركس للمبتدئين من التحليل الفني سوف اقول لكم ان الأدوات الرئيسية الخاصة بك هي:


خطوط الاتجاه؛ خطوط الدعم والمقاومة؛ مؤشرات تستند إلى ما سبق.


وفي الوقت نفسه، فهم التحليل الأساسي يسمح للمتداولين للحصول على فهم لكيفية الأحداث الأخبار والسياسات المالية بلد واحد يمكن أن تؤثر على النظام البيئي الفوركس.


حسابات التداول تختلف في أكثر من الحد الأدنى لمبالغ الإيداع.


سمات مثل الحد الأدنى للإيداع والفروق الضيقة هي واحدة من النقاط الأخيرة التي يجب مراعاتها عند فتح حساب تداول طويل الأجل. إيلاء الاهتمام بدلا من ذلك لمحافظ الصك، ونماذج التنفيذ والرافعة المالية المقدمة.


أفضل منصة تداول الفوركس للمبتدئين يعتمد على الوسيط. أفضل وسيط الفوركس للمبتدئين يعتمد على نظام التداول.


ما هو المهم تغذية الاقتباس الذي يعتمد أيضا على وسيط.


توخي الحذر من التعامل مع حسابات المكتب، إلا إذا كنت مهتما على وجه التحديد في الظروف التي تقدمها لهم. وعادة ما تشمل سماتها التنفيذ الهائل، والتنفيذ الفوري، والودائع الدنيا المنخفضة نسبيا. هذا يعني ببساطة أنك تتداول مع الوسيط وليس من خلال ذلك.


كن حذرا في الأسواق المتقلبة.


التقلب هو ما يحافظ على نشاط التداول الخاص بك تتحرك. ومع ذلك، إذا لم تكن حذرا فإنه يمكن أيضا تدميره تماما. عندما تقلب، يتحرك السوق جانبية، مما يجعل ينتشر ينمو وأوامرك زلة.


دمج تحليل التقلب في استراتيجية التداول الخاصة بك. كمتداول الفوركس مبتدئ، تحتاج إلى قبول أنه بمجرد أن كنت في السوق، يمكن أن يحدث أي شيء، ويمكن أن ينفي تماما استراتيجيتك.


على سبيل المثال، الأزمة مع الفرنك السويسري في يناير 2018، أنهت الأعمال لكثير من التجار والوسطاء في غضون ساعات.


وقد ساعدت أدميرال ماركيتس على التقليل من مخاطر التقلب بالنسبة لك من خلال تقديم مجموعة من إعدادات التداول المتقلبة المتقدمة لمساعدتك على تجنب الشعاب المرجانية في الأسواق المالية.


كل شيء هو أخبار قديمة في هذه الصناعة.


التحديثات التي تسمعها على كنن، بلومبرغ وفي التقويم الخاص بك التاجر قد تم بالفعل خصمها من قبل السوق. والشيء الوحيد الذي وعدت به الأنباء هو التقلب.


ينتشر ينتشر عندما الأخبار خارج وقبل أن تعرف ذلك، كنت عميقا في إعادة تسعير والانزلاق وقف الخسائر. إلا إذا كنت تاجر أخبار المهنية، والبقاء بعيدا عن تداول الأخبار.


الاتجاه هو صديقك.


سواء كنت تاجر المبتدئين أو الموالية، كنت أفضل للتجارة مع ما تراه وليس ما هو رأيك.


علی سبیل المثال، قد تعتقد أن الدولار الأمریکي مبالغ فیھ ویکون مبالغا فیھ لفترة طویلة. وبطبيعة الحال، سوف تحتاج إلى قصيرة، وكنت قد يكون في نهاية المطاف الحق.


ولكن إذا كان السعر يتحرك صعودا، فإنه لا يهم ما هو رأيك. في الواقع، لا يهم ما يفكر أحد - السعر يتحرك صعودا ويجب أن تتداول مع هذا الاتجاه.


هناك مئات من الأسواق المتاحة.


عند التعرف على تداول الفوركس، يركز العديد من المبتدئين على أزواج العملات الرئيسية بسبب تقلباتهم اليومية وفوارقها الضيقة.


ولكن هناك العديد من الفرص الأخرى - من أزواج العملات الأجنبية الغريبة والأسهم والسلع ومستقبل الطاقة للمؤشرات. هناك حتى المؤشرات التي تتبع مجموعات من المؤشرات ويمكنك التجارة بها كذلك.


كم عدد الأسواق التي تفحص عن الفرص متروك لكم، ولكن لا تقتصر نفسك على أداة واحدة أو سوق واحدة. الحد من السوق يؤدي إلى زيادة في الأسعار، لذلك تنويع الاستثمار الخاص.


التداول مفتوح حتى يتم إغلاقه.


ويركز المبتدئين المتداولين على الفوركس على فتح الصفقة، ولكن نقطة الخروج مهمة بنفس القدر.


إذا كانت استراتيجية التداول الخاصة بك لا تنظر في آلية إغلاق صفقة، فإنه لن ينتهي بشكل جيد، وكنت أكثر عرضة للتعرض لخسائر فادحة.


تأكد من أنك محمي قانونيا.


وعادة ما يكون التداول المالي نشاطا قانونيا. ويحث المنظمون المعينون من قبل شركات الوساطة الحكومية على توخي الحذر تجاه المبتدئين في تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم.


عند التحقق من ظروف آمنة في الاستثمار أو التداول، ثلاث نقاط رئيسية للبحث عنها هي:


الفصل بين أموال العملاء - يضمن أموالك لا يستخدمها الوسيط الخاص بك عن أي شيء باستثناء التداول الخاص بك، مما يجعلها متاحة دائما للسحب بناء على طلبك؛ خطة تعويض الخدمات المالية - يحدد مبالغ الأموال التي سيتم تعويضها لك في الحالة القصوى للوسيط الخاص بك أو البنك الذي يفلسه؛ إجراء تحقيق فعال للعملاء وإجراءات الشكاوى - يضمن أنه إذا تم تقديم استفسار من قبل متداول فوركس ولا يمكن حله في غضون ساعات قليلة، يتم إرساله فورا إلى مكتب دعم العملاء أو قسم الامتثال.


مهما حدث، تأكد من حماية الاستثمار الخاص بك.


اختبار على حساب تجريبي أو مع برامج المحاكاة.


كل وسيط يقدم حساب تجريبي - المبتدئين أم لا، واختبار كل استراتيجية جديدة هناك أولا. الاستمرار حتى النتائج هي قاطعة وكنت واثقا في ما كنت اختبار.


عندئذ فقط يجب عليك فتح حساب مباشر واستخدام استراتيجيتك في أصغر حجم الصفقات المتاحة. تأكد من التعامل مع الصفقات الحساب التجريبي كما لو كانت الصفقات الحقيقية.


يمكنك أيضا استخدام برنامج محاكاة الفوركس لمحاكاة ظروف السوق، وخلق انطباعا لجلسة التداول الحية.


اكتب كل شيء أسفل.


يجب على المتداول الفوركس المبتدئ تطوير عقلية صاحب العمل. يتطلب كل عمل خطة عمل، والرصد المستمر والتدقيق المنتظم. المضي قدما دون خطط والعمليات هو وسيلة مؤكدة للفشل.


بدء تداول مجلة هو مطلقة. كل يوم، تأكد من كتابة ما يلي:


نقاط لمزيد من البحث؛ أسباب فتح أو إغلاق التجارة؛ إنجازاتك وأخطائك.


احتفظ بسجلتك اليومية كنقطة مرجعية عند تحليل نشاطك. مجلة يضمن أي من الإجراءات الخاصة بك سدى. تحليل الصفقات الجيدة سيعزز الثقة في التداول ويحفزك على دفع أصعب وتذهب أبعد من ذلك.


من ناحية أخرى، وتحليل الصفقات السيئة تساعدك على استخراج القيمة وتحسين.


إجراء البحوث الخاصة بك.


وبصفة عامة، وكلما قلتم تعلمون، وكلما كنت في خطر، وليس هناك حد لمدى يمكنك أن تعرف أو خطر. تتوفر كمية لا حصر لها من المعلومات على شبكة الإنترنت مجانا، مثل:


تريد أن تعرف كيفية تعلم تداول العملات الأجنبية للمبتدئين؟ قراءة كل شيء ودائما تحليل كل ما تقرأ - لا تأخذ فقط المعلومات بحسن نية.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


كما مثيرة كما يمكن أن يكون التداول، فإنه لا يزال العمل المجهدة. سيكون هناك الكثير من الانتكاسات في طريقك إلى الأعلى. العواطف يمكن أن تجبر يدك على فتح التجارة في وقت مبكر جدا و / أو إغلاقه في وقت متأخر جدا.


السبب الرئيسي للإجهاد للمبتدئين في التداول هو حقيقة أن بعض الصفقات الفوركس ستنتهي في خسارة بغض النظر عن - انها مجرد وسيلة السوق.


فقط تذكر أن الحرب لا يفوز مع معركة واحدة. بدلا من ذلك، هو الأداء العام الذي يحسب (التي من جانبهم، هو سبب آخر للحفاظ على مجلة التداول).


تمويل التداول الخاص بك.


نوع واحد فقط من المال هو جيد للاستثمار وهذا هو النوع الذي كنت على استعداد لتخسره. يفضل دون الإضرار برفاهك الجسدي و / أو العقلي في هذه العملية.


ويلخص قول مأثور هذه المقالة:


"كل تاجر مربح مربح بطريقته الخاصة، في حين يخسر كل خاسر تماما بنفس الطريقة."


تذكر، استخدام كل فرصة متاحة للتعلم. انها عملية لا تنتهي أبدا!


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.


إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.


يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.


حساب الممارسة: 25،000 $.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات العمل الحية في شخص، و إنزيدر النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.


حساب الممارسة: غير محدود.


الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.


A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.


فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])


حساب الممارسة: 50،000 دولار.


الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.


A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.


حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.


حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.


الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.


وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.


الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])


حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.


الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1982، ويمكن الاطلاع على دروس فكس التجارة E * عن طريق إدخال "التدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.


حساب الممارسة: N / A.


الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)


A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، والدورات التعليمية للمستثمرين.


حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.


الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.


A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير المراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.


نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.


أفضل وسطاء الفوركس & # 038؛ مواقع التداول عبر الإنترنت للمبتدئين.


لذلك، أنت & # 8217؛ على وشك الشروع في عالم تجارة الفوركس وكنت & # 8217؛ تبحث عن أفضل وسطاء الفوركس وأفضل الموارد للمبتدئين، أليس كذلك؟


ونحن نعرف جيدا ما يعنيه، كنا هناك.


في هذا المنصب أنا ديند & # 8217؛ t (عمدا) إدراج العشرات من الوسطاء أو المواقع.


لا تحتاج إلى ذلك.


أفضل استراتيجية للبدء بفعالية (والاستمرار) هو الحفاظ على كل شيء بسيط قدر الإمكان والتركيز على عدد قليل من العناصر في وقت واحد (أو واحد فقط، حتى أفضل).


& # 8220؛ & # 8221 البساطة. هو كلمة المرور.


عدد قليل من المواقع، والقليل من الموارد، وعدد قليل من الخيارات، ولكن بالطبع فقط بين أفضل من أي وقت مضى.


و هي & # 8230؛ دون & # 8217؛ ر ننسى لدينا منطقتنا دليل سوق الفوركس للمبتدئين، التي سوف تفسر مع كلمات سهلة فائقة كيف يعمل هذا السوق. تحقق من ذلك.


(هذا المنصب هو جزء من أفضل سلسلة وسيط الفوركس)


أفضل وسيط الفوركس ومنصات التداول للمبتدئين.


أول شيء تحتاجه هو وسيط فوركس جيد. بين قائمتنا الشخصية من أفضل منصات التداول الفوركس للمبتدئين لدينا:


1. الأسواق.


A & # 8220؛ النمط الكلاسيكي & # 8221؛ وسيط، صلبة جدا، في التوسع كوستانت، مع فسا و سيسيك الشهادات (وبالتالي تمكين للعمل في أوروبا تحت ميفيد).


يمكنك العمل من خلال منصة MT4 الشهيرة، فإنه يوفر عددا كبيرا من الموارد للمبتدئين، وتنتج العديد من أشرطة الفيديو التعليق السوق، وأنه يوفر دعم العملاء ممتازة.


ملاحظة جانبية: هو الراعي الرسمي لارسنال والرقم.


تريد أن تجرب شيئا مختلفا عن وسطاء الكلاسيكية؟ ثم قد يكون إتورو مناسبا لك. إتورو هي أفضل شبكة التداول الاجتماعي في العالم.


في الأساس، مع إتورو لا تفتح حساب تداول عادي، ولكنك تدخل مباشرة إلى شبكة اجتماعية حقيقية، يسكنها فقط المستثمرون، وكثير منهم من المهنيين.


يمكنك متابعتها، والتفاعل معهم، وطرح الأسئلة، والحصول على المعلومات، و، أكثر إثارة للاهتمام، ونسخها تلقائيا. وبعبارة أخرى، أنت لن تكون وحدها.


الشيء الوحيد الذي لا تحت تصرفكم منصة فعالة مثل MT4، ولكن يمكنك فقط استخدام إتورو ويبترادر، الذي لا يزال منتج جيد.


3. سويبيستوكس.


آخر شبكة التداول الاجتماعي، وهذه المرة من مفهوم مختلف، هو سويبستوست.


يتم تعريف سويبستوكس & # 8220؛ تيندر للتجارة & # 8221؛، ولكن في هذه الحالة كنت لا انتقد الناس، ولكن بدلا الصفقات للمستثمرين الآخرين، مع إمكانية نسخها إذا أردت.


سويبيستوكس، بالإضافة إلى شبكة اجتماعية متقدمة جدا، وقد وضعت حتى & # 8220؛ الرادار التاجر & # 8221؛ ميزة للعثور على التجار المكتتبين في الشبكة التي هي جغرافيا بالقرب منك.


في الأساس، كونه مبتدئا، يمكنك بسهولة العثور على التجار الآخرين الذين لتبادل الخبرات والنصائح.


تراديو هي شبكة أخرى للتجارة الاجتماعية، مشابهة جدا ل إتورو في المفهوم.


والفرق الرئيسي هو أنه مع تراديو، بالإضافة إلى منصة خاصة بهم، لديك أيضا MT4 المتاحة.


أفضل مواقع تداول الفوركس والموارد على الانترنت للمبتدئين.


الآن أن لديك حساب للعمل مع، تحتاج واحد فقط أكثر شيء، أهم واحد في الواقع يجري مبتدئا.


تحتاج إلى معلومات، وتحتاج إلى أعلى جودة.


1. بابيبيبس.


لن تجد & # 8217؛ ر تجد في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت دورة مبتدئين أفضل كما بابيبيبس واحد، ودعا مدرسة بيبسولوغي.


هنا يمكنك أن تجد كل شيء من أساسيات جدا، من ما الفوركس وكيف يعمل، إلى بعض الاستراتيجيات والمفاهيم المتقدمة حقا. كل هذا، يرافقه مسابقات لاختبار التقدم المحرز الخاص بك في دراستك.


إذا كنت ترغب في نسخة تلخيص من الجزء الأول من مدرسة بيبسولوغي، يمكنك استشارة دليلنا كيف يعمل سوق الفوركس.


2. إنفستوبيديا.


سوق الفوركس هو جزء من عالم أكبر بكثير ومعقدة، عالم الأسواق المالية بشكل عام.


في رحلتك الطويلة، سوف تأتي بالتأكيد عبر المصطلحات والمفاهيم التي لا & # 8217؛ ر معرفة معنى أو أداء.


دون & # 8217؛ ر تقلق، إنفستوبيديا لديه كل الأجوبة على الشكوك الخاصة بك. سترى ما أعنيه عند استخدام غوغل للبحث عن معلومات وستجد دائما إنفستوبيديا بين المواضع الأولى.


3. فوريكسفاكتوري.


تجربة المشاركة في المنتدى هو مساعدة هامة جدا في طريق النمو الخاص بك، من المبتدئين إلى الخبراء.


في منتدى يمكنك أن تجد القصص والاستراتيجيات والحيل، وتقديم المشورة، وبشكل عام، تجربة مباشرة من التجار الذين بدأوا مثلك تماما، كمبتدئين.


منتدى الفوركسفاكتوري هو بالتأكيد أكبر والأكثر اكتظاظا بالسكان في عالم الفوركس. هنا يمكنك أن تجد حقا بعض الموارد كبيرة. الاشتراك واستغلالها قدر الإمكان.


إليك كتبك الإلكترونية. انقر بزر الماوس الأيمن على الروابط التالية وحفظ ملفات بدف.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


2 تعليقات.


أحتاج إلى بعض النصائح حول كيفية أفضل طريقة لبدء حساب التداول. كما أنه يستحق البدء حساب وكيف مربحة التداول عبر الإنترنت.


هذا سوف يجيب على الكثير من أسئلتك.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.

No comments:

Post a Comment