Monday, 5 March 2018

أفضل مؤشر الفوركس لمدة 1 دقيقة الرسم البياني


يوم التداول نظام السلخ فروة الرأس 1 دقيقة الرسوم البيانية.
اعتمادا على نوع دايترادر ​​أنت، قد (أو قد لا) تجد هذا سريع الحركة، وارتفاع المخاطر نظام التداول مفيدة. وغني عن القول أن التداول على الرسم البياني دقيقة واحدة هو فقط قابلة للحياة إذا كنت داخل وخارج الموقف بسرعة. اتخاذ استراتيجية في هذا الإطار الزمني يعني اتخاذ درجة من المخاطر، والتي لا يمكن إلا أن ينفي باستخدام استراتيجية ستوبلوس فائقة وجني الأرباح.
على مدى الأشهر القليلة المقبلة سأقوم بنشر بعض الأنظمة التي كنت قد استخدمت، أو قد قرأت عن في أماكن مختلفة خلال وقتي للتاجر. أولا هو هذا سريع واحد دقيقة نظام سلخ فروة الرأس التي يمكن استخدامها لتداول الأسهم، العقود الآجلة أو الفوركس. للحصول على أفضل النتائج من أي نظام التداول دقيقة واحدة لديك إما أن يكون حساب التداول الذي يسمح لك الوصول المباشر إلى السوق، أو وسيط مع منصة التنفيذ السريع والسوبر ينتشر ضيق. كنت إضاعة تماما وقتك في محاولة للتجارة هذا الإطار الزمني مع انتشار واسع.
أولا إعداد المخطط.
مصطلح أقل هو أكثر لم يكن أكثر أهمية عندما يتم تطبيقها على نظام سلخ فروة الرأس دقيقة واحدة. لهذا المخطط إعداد كل ما تحتاجه هو معيار البولنجر العصابات و 100 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي.
أولا تحتاج إلى إنشاء قاعدة لتحديد الاتجاه. يتم تحديد حكمنا هنا بالمتوسط ​​المتحرك 100.
وبالنسبة لإشارة شراء، يجب أن يكون كل من النطاق البولينغي العلوي والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفرقة بولينجر فوق المتوسط ​​المتحرك الأسي البالغ 100. للحصول على إشارة شراء أقوى يجب أن تكون جميع ثلاثة من البولنجر باند فوق 100 المتوسط ​​الأسي.
بالنسبة لإشارة البيع، يجب أن يكون كل من النطاق السفلي لل بولينجر والمتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفرقة بولينجر أقل من 100 المتوسط ​​المتحرك الأسي. للحصول على إشارة بيع أقوى يجب أن تكون جميع نطاقات البولنجر الثلاثة أقل من 100 المتوسط ​​الأسي.
الممارسة تجعل من الكمال.
هناك أشياء للبحث عن والتي سوف تصبح واضحة جدا كما كنت التجارة هذا في الوقت الحقيقي نفسك. تأكد من اختبار هذا النظام على حساب تجريبي قبل التداول عليه الحقيقي، وتأكد من أنك تشعر بأنك عندما أفضل الصفقات قد تأتي. واحدة من الأشياء التي قد ترغب في البحث عنها هي تشديد فرق بولينجر بعد تغيير في الاتجاه، في كثير من الأحيان دفعة دفعة متدفقة يأتي مباشرة بعد ذلك.
إشارة الدخول.
بمجرد تحديد ما إذا كان السعر في وضع شراء أو بيع سوف ثم تبحث لدخول التجارة. هذا النظام يأخذ الحرف في اتجاه البولنجر العصابات في أقصى الحدود. على سبيل المثال على الرسم البياني أدناه، تم إنشاء وضع الشراء لأن كلا من بولينجر العليا ومتوسط ​​بولينجر المتوسط ​​فوق 100 المتوسط ​​المتحرك الأسي. ما كنت تبحث عنه هو شمعة لإغلاق & # 8220؛ حتى & # 8221؛ فوق متوسط ​​متوسط ​​بولينجر باند. من المهم أن يكون هذا شمعة الثور، إذا كانت الشمعة تعبر المتوسط ​​المتوسط، ولكن تغلق شمعة أسفل تحتاج إلى تجاهل هذا وانتظر حتى شمعة.
مرة واحدة حتى شمعة وشكلت كنت تبحث عن السعر لكسر أعلى من هذه الشمعة. ألق نظرة على المثال على هذا المخطط. أول منطقة سلط الضوء على شمعة إغلاق، والتي تتحرك بعد ذلك أعلى على فتح الشمعة اللاحقة. هذا سيكون حيث يمكنك إدخال التجارة. سيتم وضع ستوبلوس الخاص بك إما في آخر انخفاض في السعر، أو في الفرقة بولينجر السفلى. لقد أظهرت هذا الإدخال ومستوى ستوبلوس مع اثنين من خطوط صفراء صغيرة.
هذا هو الآن حيث تأتي الممارسة في اللعب. للحفاظ على المخاطر الخاصة بك إلى الحد الأدنى تحتاج إلى أن تكون سريعة وفعالة في تحريك ستوبلوس الخاص بك حتى تحت السعر. ما كنت تبحث عنه هو السعر لمواصلة ونهج أو لمس الفرقة بولينجر العليا. بمجرد أن يتحرك نحو الجزء العلوي بولينجر تحتاج إلى نقل ستوبلوس الخاص بك حتى مستوى بولينجر الفرقة المتوسطة. وهذا سوف يزيل معظم المخاطر من التجارة. إذا تحركت التجارة بشكل حاد قد ترغب في وضع ستوبلوس الخاص بك على التعادل على الفور (نقطة الدخول الفعلية). مع الممارسة يمكنك الحصول على يشعر للمكان الصحيح لوضع ستوبلوس الخاص للسماح بحرية التجارة الخاصة بك للتحرك.
في كثير من الأحيان بعد أن تعاقدت فرق بولينجر السعر ينهار مع خطوة حادة. إذا كنت سريعة والحصول على وقف التعادل يمكنك أن تبحث للخروج من هذه التجارة في مكان ما بين واحد أو مرتين من خطر (المسافة بين الدخول و ستوبلوس الأولي). من الناحية المثالية، إذا كنت خطر 10 نقاط تريد أن تأخذ بين 10 و 20 نقطة الربح من التجارة. إذا كانت هذه الخطوة حادة قد ترغب في محاولة لتأمين بعض الأرباح، كما في كثير من الأحيان يمكن أن تعقب بسرعة. بدء تحريك ستوبلوس الخاص بك حتى من التعادل (أو من بولينجر الأوسط) ودرب أنه تحت أدنى من كل شمعة أن يغلق.
وتظهر المنطقة المبينة أدناه على الرسم البياني أعلاه تجارة بيع. مرة أخرى كنت تبحث عن الفرقة بولينجر السفلى ومتوسط ​​بولينجر المتوسط ​​لدفع أقل من 100 المتوسط ​​المتحرك الأسي. ثم كنت تبحث عن شمعة أن يغلق أسفل، ويتم تشغيل الإدخال عندما يتم كسر انخفاض هذه الشمعة. يتم وضع ستوبلوس الخاص بك في آخر ارتفاع صغير في السعر، أو في مستوى بولينجر الأوسط، أو في الحد الأقصى كنت على استعداد للمخاطر على التجارة. ضع في اعتبارك أنك تريد إبقاء المخاطر صغيرة قدر الإمكان على هذه الصفقات لجعل هذا العمل. مرة واحدة وقد تحركت السعر لأسفل نحو لمس أقل بولينجر الفرقة تحتاج إلى الحصول على توقف بسرعة إلى التعادل. ثم إما البدء في درب عليه تأمين في الربح الخاص بك، أو إغلاق التجارة بين واحد أو مرتين المخاطر الخاصة بك.
مثال آخر للعمل.
في المثال التالي تحرك بولينجر أقل من 100 المتوسط ​​الأسي، ثم تحصل على شمعة أسفل مما يؤدي إلى بيع التجارة. كما يبدأ السعر في الضغط لأسفل إلى الفرقة بولينجر أقل تحصل على التوقف بسرعة إلى مستوى التعادل. إذا كنت سريع بما فيه الكفاية ومارسوا النظام، فمن الممكن كنت قد أغلقت للخروج واحدة متعددة من المخاطر الخاصة بك. في أسوأ الأحوال يجب أن يكون قد توقفت في التعادل.
الاتجاه ثم يتحول وكل من دفع بولينجر فوق 100 المتوسط ​​الأسي، مؤكدا وضع الشراء. تسليط الضوء على الرسم البياني هي الشموع الأولى التي تغلق & # 8220؛ حتى & # 8221؛ بعد تحرك بولينجر فوق المتوسط ​​الأسي البالغ 100. كسر أعلى من & # 8220؛ حتى & # 8221؛ شمعة هو دخولك. لأن آخر انخفاض بعيد جدا أود أن أقترح وضع ستوبلوس الخاص بك في وسط بولينجر المتوسط ​​حيث يبدأ السعر لكسر في اتجاه التجارة الخاصة بك. السعر يتحرك بسرعة نحو الجزء العلوي بولينجر الخاص بك، وعند هذه النقطة هو حوالي 1.5 مرة المخاطر الخاصة بك. هنا يمكنك إما إغلاق للربح، أو درب ستوبلوس الخاص بك تحت أدنى من كل شمعة دقيقة واحدة حتى يعكس السعر ويغلق التجارة. قد تحصل على بضع نقاط أخرى مكافأة القيام بذلك.
التقنيات المتقدمة.
ستلاحظ على الرسم البياني أعلاه أن السعر استمر حتى بعد التجارة الأولى. عندما كنت أول تعلم هذا النظام أود أن أقترح عليك أن تأخذ فقط التجارة الأولى في أي اتجاه جديد. عندما تصبح أكثر وعيا لكيفية تصرف هذا النظام، قد ترغب في استخدام نفس تقنيات الدخول والخروج لمواصلة التجارة من هذا الاتجاه. إذا كان تحركا قويا والسعر فوق بولينجر الأوسط، كل تلمس لاحق من البولنجر العصابات الخارجية يمكن أن يؤدي إلى خطوة مربحة التي تتناسب مع المخاطر الخاصة بك.
أود أن أقترح عليك إعداد مخطط مع المؤشرات كما هو مبين. اتركه مفتوحا على سطح المكتب واتبع الفكرة بصريا لبضعة أيام. حتى من دون وضع التجارة يمكنك الحصول على الشعور لكيفية هذا يعمل، وسوف ترى أين هي الفرص عندما يلمس السعر أقصى الحدود في البولنجر العصابات. عندئذ فقط يجب أن تبدأ في التداول على حساب تجريبي، وفقط بعد & # 8217؛ أنتجت بضعة أسابيع من الأرباح الثابتة في التجريبي الخاص بك إذا كنت ترغب في محاولة للتجارة هذا حقيقي.
هناك أدوات متاحة لبعض منصات التداول وسيط (مثل وسطاء التفاعلية) والتي سوف تساعد في إدارة ستوبلوس الخاص بك ونقاط الخروج بالنسبة لك. يمكنك إعدادها حتى المهام كاملة، مثل نقل ستوبلوس 2 نقاط، عن طريق النقر على البرنامج مرة واحدة لتنفيذ الإجراء. ويمكن أيضا إدخال التجارة وتلقائيا وضع ستوبلوس على الحد الأقصى لمستوى المخاطر في نفس الوقت. أدوات مثل هذا لا تقدر بثمن عند تداول مثل هذا النظام سريع الحركة. انها تسمح لك بالتركيز على التجارة / الرسم البياني وإدارته بنقرة واحدة من الماوس.
إذا كان الوسيط الخاص بك لا يسمح للاتصال من أدوات طرف ثالث يمكنك أيضا محاولة برنامج مثل أوبوت (جوجل ذلك). هذا هو البرنامج الذي يسجل أي إجراءات تقوم بها على متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وحفظها كما البرامج النصية. على سبيل المثال هل يمكن أن يكون إعداد واحد الذي يضع التجارة والحد الأقصى ستوبلوس مع ضغطة واحدة، ثم هل يمكن أن يكون إعداد آخر الذي يتحرك ستوبلوس الخاص بك عن طريق X كمية من النقاط في كل مرة تقوم بالنقر، وآخر الذي يغلق الموقف الخاص بك. أنظمة التداول سريعة الحركة تحتاج إلى نوع من الأتمتة للمساعدة في إدارة المناصب.
آمل أن يكون شرحي لهذا النظام واضح، أي أسئلة لا تخافوا أن نسأل في التعليقات.
الوظائف ذات الصلة.
تجارة يومية؟ 3 أشياء يجب أن تتعلم قبل و & # 8217؛ s متأخرا جدا.
لماذا يجب عليك تحديد الدعم والمقاومة لتحسين التداول الخاص بك.
المتطلبات التي تحدد لك كمتداول يوم نمط.
كارل كروفت.
كارل هو تاجر نشط من الفوركس والأسهم والسلع الذين يستخدمون أساسا رسم الخرائط واستراتيجيات الشمعدان. مؤلف على مختلف مواقع التداول وهو المشرف هنا !.

أفضل مؤشر فوريكس لخريطة دقيقة واحدة
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
يجب أن لا يكون التداول الرسم البياني 1 دقيقة سوف تفقد المال. الآن كما سؤالك، وأنا التخمين كنت قد بدأت مؤخرا تداول العملات الأجنبية وبالتالي لماذا التركيز الخاص بك على المؤشرات، لذلك هنا بعض المؤشرات أود أن أقترح للمبتدئين.
مؤشر أدكس، وهذا يمكن أن يساعدك كمبتدئين مع العثور على بيع وشراء إشارات مؤشر القوة النسبية، وهذا يمكن أن تساعدك مع إشارات البيع والشراء والتباعد التجاري مؤشر إشيموكو، ومؤشر آخر للمساعدة في تحديد إشارات البيع والشراء.
كل المؤشرات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعد المبتدئين بدء التداول، والآن إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من التقدم وجعل فعلا تداول جيد المعيشة الفوركس، أود أن أقترح عليك تعلم كيفية قراءة السوق. هنا هو دورة تداول الفوركس مجانا للحصول على انك بدأته.
أفضل المؤشرات على الرسم البياني 1 دقيقة هو غريزة الأمعاء، والغباء، وريكليسنيس، والقمار.
يمكنك تعيين المدخلات بالطريقة التي تريدها، وستكون النتيجة النهائية هي نفسها: ستفقد كل ما عليك من المال.
وبكل جدية، لا يمكنك رسم رسم بياني مدته دقيقة واحدة. أبدا.
أفضل المؤشرات هي اتباع الإبداعات مؤشرات الإبداعات وتعديل للحصول على الملفات التنفيذية. لإنشاء مؤشرات مخصصة، تحتاج إلى بعض تقنيات الفوركس جيدة للملفات التنفيذية ذات الصلة.
لإطار 1 دقيقة، استخدم مؤشر بولينجر الفرقة مع الفترة 14 والانحراف 2، وسوف نتائج عالية التوقعات.
أستطيع أن أقول لكم من التجربة الشخصية أن التداول أقل الأطر الزمنية هو أسرع وسيلة لرمي أموالك أسفل هجرة. لاتفعل ذلك. ولكن إذا كنت تصر، ثم أقترح بولينجر باندز. شراء عندما تبدأ الشموع في ارتفاع الفرقة العليا وبيع عندما تبدأ الشموع في تسقط أسفل الفرقة.
ولكن إذا كنت تريد نصيحتي، يجب أن لا تتاجر الأطر الزمنية القصيرة. لقد كنت أسفل هذا الطريق وفقدت الكثير من المال. التركيز على الأطر الزمنية الأطول. أقترح يوميا (D1) والأربع ساعات (H4) الأطر الزمنية. يستخدم بعض المتداولين أسبوعيا (W1) وشهريا (M1). هنا رابط قد تجد مفيدة: كيفية القيام الفوركس.
أولا وقبل كل شيء يعتمد كليا على لك إذا كنت مرتاحا مع 1 الرسوم البيانية دقيقة.
ثانيا، عندما بدأت التداول اعتدت على التداول على الرسم البياني 1 دقيقة لكنه فشل في تحقيق الأرباح. حتى هذا اليوم أعتقد أنني سوف تخسر في 1 دقيقة. فالنظم والمؤشرات لا تعمل لجميع الناس.
نضع في اعتبارنا: فقط لأن شيئا مربحا بالنسبة لي لا يعني أنها سوف تعمل لك. بعد 6 سنوات من التداول والليالي بلا نوم كنت ناجحة لجعل بلدي الاستراتيجية / النظام الذي يعمل مثل سحر بالنسبة لي على H1 وفوق تف.
أفضل استراتيجية على الرسم البياني 1 دقيقة (وفقا لي): حاول 200 إما مع 5 سما مع إنبويت ماسد. عملت هذه الاستراتيجية بالنسبة لي ولكنها ليست متسقة. على الأقل ليست مناسبة بالنسبة لي. فإنه قد عمل لك. شكرا لكم.
لذلك كنت مهتما أساسا في استراتيجيات سلخ فروة الرأس!
مسرور لسماع ذلك!
سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.
يمكن أن يكون سلخ فروة الرأس استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.

3 إما نظام سلخ فروة الرأس (دقيقة واحدة)
جدول المحتويات:
نظام السكالبينج 1 دقيقة يجعل من استخدام مؤشر MT4 إما مخصصة المعروفة باسم إما التنبؤية. منصة MetaTrader4 يمكنك تحميل هنا. فإنه يجعل من استخدام المتوسط ​​المتحرك نموذجي عبر الأسلوب و أنب للعمل بشكل أفضل على 1 الرسوم البيانية دقيقة، مما يجعلها مثالية ل سلخ فروة الرأس التحركات على المدى القصير. ولكن المخاطرة مع الرسوم البيانية دقيقة واحدة ولكن هو ينتشر. لذلك يجب أن تستخدم هذه الإستراتيجية فقط على أزواج العملات حيث تكون الفروقات أكثر تشددا نسبيا.
3 إما استراتيجية سلخ فروة الرأس إعداد.
(25، 8) إما التنبؤي (50، 15) إما التنبؤي (100، 30)
3 إما نظام سلخ فروة الرأس قواعد الاستراتيجية.
25 إما يعبر فوق 50 و 25 و 50 فوق 100 شراء على الشمعة التالية بعد التقاطع فوق الهدف: 5-10 نقاط، وقف الخسارة 9-12 نقطة.
25 إما يعبر دون 50 و 25 و 50 أقل من 100 بيع على الشمعة التالية بعد التقاطع فوق الهدف: 5-10 نقاط، وقف الخسارة 9-12 نقطة.
أمثلة من 3 إما نظام سلخ فروة الرأس.
يعرض الرسم البياني أعلاه مثالا للشراء والبيع. من اليسار، يشير السهم الأول إلى الشمعدان الذي أغلق بعد تجاوز 25 إما فوق 50 إما وكلاهما إما فوق 100 إما. يتم اتخاذ موقف طويل عند إغلاق الشمعة مع ربح 10-10 نقطة، في حين يضع توقف 9-12 نقطة تحت فتح الشمعة. أدى الموقف الطويل إلى ربح سريع قليل من الشموع في وقت لاحق، يشير السهم لأسفل إلى الشمعة التي أغلقت بعد 25 إما يعبر دون 50 إما وكلاهما إما أقل من 100 إما. يتم إدخال موقف قصير عند إغلاق الشمعة، مع ربح 10 نقطة و 9 - 12 نقطة وقف الخسارة فوق الشمعدان كان الموقف القصير قد أسفر عن ربح سريع.
استنتاج.
و إما التنبؤية ليست سوى المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​عبر النظام. أنها لا تقدم حقا أي مزايا خاصة على استخدام إما التقليدية. إلا أن هذه الاستراتيجية قوية جدا عندما يتعلق الأمر بالأسواق السائدة.

أعلى المؤشرات الفنية لاستراتيجية التداول سلخ فروة الرأس.
تسعى السماسرة للربح من تحركات السوق الصغيرة، والاستفادة من شريط الشريط الذي لا يقف لا يزال خلال يوم السوق. على مدى سنوات، اعتمد هذا الحشد السريع على شاشات المستوى الثاني / طلب الشراء لتحديد موقع إشارات البيع والشراء، وقراءة الاختلالات في العرض والطلب بعيدا عن أفضل عرض وطرح وطني (نبو)، أو سعر العرض والسعر الذي يراه الشخص العادي. وسوف يشترون عند إنشاء الطلب على جانب العطاء أو البيع عند إنشاء العرض على جانب الطلب، وحجز الربح أو الخسارة في وقت لاحق بمجرد عودة ظروف متوازنة إلى انتشار.
هذه المنهجية تعمل بشكل أقل موثوقية في أسواقنا الإلكترونية الحديثة لثلاثة أسباب. أولا، تم إفراغ كتاب الطلبات بشكل دائم بعد تحطم فلاش عام 2018 بسبب استهداف أوامر دائمة عميقة للتدمير في ذلك اليوم الفوضوي، مما أجبر مديري الصناديق على احتجازهم خارج السوق أو تنفيذها في أماكن ثانوية. ثانيا، يسيطر التداول عالي التردد (هفت) الآن على المعاملات اللحظية، مما يؤدي إلى تذبذب البيانات التي تقوض تفسير عمق السوق. وأخيرا، فإن غالبية الصفقات الآن تأخذ مكان بعيدا عن التبادلات في برك مظلمة التي لا تبلغ في الوقت الحقيقي.
يمكن للمتسوقين مواجهة التحدي في هذا العصر مع ثلاثة مؤشرات تقنية ضبطها خصيصا لفرص قصيرة الأجل. والإشارات المستخدمة من قبل هذه الأدوات في الوقت الحقيقي مماثلة لتلك المستخدمة في استراتيجيات السوق على المدى الطويل، ولكن تطبق بدلا من ذلك على الرسوم البيانية لمدة دقيقتين. أنها تعمل بشكل أفضل عندما يتحرك بقوة أو عمل قوي النطاق محدد يتحكم الشريط اللحظي. فإنها لا تعمل بشكل جيد خلال فترات الصراع أو الارتباك.
عليك أن تعرف تلك الشروط في مكانها عندما كنت الحصول على فاتورة في خسائر بوتيرة أكبر مما هو موجود عادة على نموذجي الربح والخسارة منحنى. اقرأ المزيد للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الإشارات. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر: مقدمة في التداول: السماسرة، فهم شريط شريط وأساسيات العرض-طرح انتشار).
تتحرك متوسط ​​استراتيجية الدخول الشريط.
وضع مزيج سما 5-8-13 على الرسم البياني لمدة دقيقتين لتحديد الاتجاهات القوية التي يمكن شراؤها أو بيعها على فترات قصيرة، وكذلك للحصول على تحذير من التغييرات الاتجاه وشيكة التي لا مفر منها في يوم السوق نموذجية. هذه الاستراتيجية تداول فروة الرأس من السهل السيطرة. سيحاذى الشريط 5-8-13، مشيرا إلى أعلى أو أقل، خلال الاتجاهات القوية التي تبقي الأسعار لصقها إلى 5 أو 8 بار سما. اختراقات في إشارة سما 13 بار يتراجع الزخم الذي يفضل مجموعة أو انعكاس. الشريط يتسطح خلال هذه التقلبات تتراوح والسعر قد تتقاطع الشريط بشكل متكرر. ثم يقوم المتسكع بالساعات لإعادة التنظيم، مع تحول الشرائط إلى أعلى أو أقل وينتشر، مما يظهر مساحة أكبر بين كل سطر. هذا النمط الصغير يؤدي إلى شراء أو بيع إشارة قصيرة. (لمزيد من المعلومات، راجع: عمليات عكس السوق وكيفية تحديدها).
القوة النسبية / استراتيجية خروج الضعف.
كيف يعرف المستغل متى يأخذ الأرباح أو يخفض الخسائر؟ 5-3-3 ستوشاستيك و 13 بار، 3-الانحراف المعياري (سد) بولينجر باند المستخدمة في تركيبة مع إشارات الشريط على الرسم البياني لمدة دقيقتين تعمل بشكل جيد في الأسواق المتداولة بنشاط، مثل صناديق مؤشر، مكونات داو وغيرها من عقد على نطاق واسع قضايا مثل أبل (آبل). أفضل الصفقات الشريطية التي تنشأ عند ستوستيكش تتحول أعلى من مستوى ذروة البيع أو أقل من مستوى ذروة الشراء. وبالمثل، مطلوب الخروج الفوري عندما يعبر المؤشر ولفائف ضد موقفكم بعد التوجه المربح. (لمزيد من المعلومات، انظر: ما هي أفضل المؤشرات لتحديد المخزون المفرط في الشراء أو الإفراط في البيع؟)
الوقت الذي الخروج أكثر دقة من خلال مشاهدة الفرقة التفاعل مع السعر. أخذ الربح في اختراقات الفرقة لأنها تتوقع أن الاتجاه بطيئة أو عكس. استراتيجيات سلخ فروة الرأس لا تستطيع تحمل العصا من خلال تصحيح من أي نوع. أيضا اتخاذ مخرج في الوقت المناسب إذا فشل التوجه السعر للوصول إلى الفرقة ولكن ستوشاستيكس على أكثر، الذي يخبرك للخروج.
بمجرد أن تشعر بالارتياح لسير العمل والتفاعل بين العناصر الفنية، لا تتردد في ضبط الانحراف المعياري أعلى إلى 4SD أو أقل إلى 2SD لحساب التغيرات اليومية في التقلبات. والأفضل من ذلك، فرض نطاقات إضافية على الرسم البياني الحالي بحيث تحصل على مجموعة واسعة من الإشارات. (لمعرفة المزيد عن مؤشرات الفرقة الأخرى التي يمكن أن توجه الصفقات الخاصة بك، انظر: القبض على الأرباح باستخدام العصابات والقنوات.)
الرسم البياني متعددة سلخ فروة الرأس.
وأخيرا، سحب ما يصل الرسم البياني 15 دقيقة مع عدم وجود مؤشرات لتتبع ظروف الخلفية التي قد تؤثر على الأداء خلال اليوم. إضافة ثلاثة أسطر، واحدة للطباعة الافتتاحية واثنين لارتفاع وانخفاض من نطاق التداول التي أنشئت في أول 45 إلى 90 دقيقة من الدورة. مشاهدة للعمل السعر في تلك المستويات لأنها سوف أيضا إعداد على نطاق واسع لمدة دقيقتين شراء أو بيع إشارات. في الواقع، سوف تجد أن أكبر أرباحك خلال يوم التداول تأتي عندما تحافظ سكالبس مع مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني 15 دقيقة، 60 دقيقة أو يوميا. (للمزيد، انظر: التداول مع الدعم والمقاومة.)
الخط السفلي.
المتسكعون لم تعد قادرة على الثقة في الوقت الحقيقي تحليل عمق السوق للحصول على إشارات البيع والشراء التي يحتاجونها لحجز أرباح صغيرة متعددة في يوم تداول نموذجي. لحسن الحظ، فإنها يمكن أن تتكيف مع البيئة الإلكترونية الحديثة واستخدام المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه التي يتم ضبطها خصيصا لأطر زمنية صغيرة جدا. (لمزيد من المعلومات، راجع: سلخ فروة الرأس كمتاجر مبتدئ).

أفضل مؤشرات سلخ فروة الرأس.
من قبل معهد تجار السوق.
أفضل مؤشرات سلخ فروة الرأس.
يكاد يكون من المستحيل لأي شخص متورط في تداول العملات لم يسمع من مؤشرات سلخ فروة الرأس. ولكن، إذا كنت جديدا على التداول، سلخ فروة الرأس هو أسلوب التداول الذي يركز على خلق الأرباح على تغيرات الأسعار الصغيرة جدا. يتم إدخال المواقف وخروجها في غضون فترة زمنية قصيرة، والتي يمكن أن تكون في غضون دقائق. هذه الوظيفة سوف تفترض لديك بالفعل فهم سلخ فروة الرأس وسوف تركز على بعض المؤشرات التي يمكن استخدامها لتكون تاجر فروة الرأس أكثر ربحية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن أساسيات سلخ فروة الرأس في سوق الفوركس، تحقق من & # 8220؛ الدليل السريع لفوركس سكالبينغ & # 8221؛ من أجل فهم أفضل لكيفية عملها.
العثور على أفضل مؤشر ل سلخ فروة الرأس يمكن أن يكون صعبا، ولكن على أساس سنوات من الخبرة لدينا، وهذه المؤشرات اثنين تعطيك السبق في سلخ فروة الرأس بنجاح. لذلك دعونا الآن & # 8217؛ ق نظرة أعمق على بعض مؤشرات سلخ فروة الرأس مفيدة. إذا كنت تكره القراءة، تحقق من الفيديو أدناه حيث نقوم بتغطية هذه المؤشرات بالتفصيل.
فيديو: استخدام المتوسطات المتحركة و سار مكافئ ل سلخ فروة الرأس.
اضغط هنا للتسجيل للحصول على جلسة تداول حية.
مؤشر التحرك السلبي المتوسط ​​المتحرك.
المتوسط ​​المتحرك البسيط هو الأول على قائمة مؤشر السلخ فروة الرأس التي يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية بسيطة جدا. ويبين المتوسط ​​المتحرك البسيط متوسط ​​السعر خلال فترة زمنية محددة مما يتيح لك معرفة ما إذا كان السعر صعودا أو هبوطا، وبالتالي تحديد الاتجاه. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في رسم الفترة 7 على الرسم البياني 10 دقيقة، يمكنك إضافة جميع أسعار الإغلاق من 70 دقيقة الماضية وتقسيم هذا الرقم من قبل 7. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية حساب المتوسطات المتحركة بسيطة و أنواع أخرى من المتوسطات المتحركة تحقق من هذه المشاركة.
ويبين الرسم البياني أدناه مجموعة من فترات المتوسط ​​المتحرك البسيط 5-7-13 على رسم بياني مدته دقيقة واحدة. سوف تتراكم خطوط المتوسطات المتحركة 5-7-13، لافتا إما فوق أو أسفل. الاتجاهات لديها أسعار عالقة إما 5 أو 7 بار المتوسطات المتحركة البسيطة. وتظهر القوة المتناقصة عندما يخترق السعر المتوسط ​​المتحرك ل 13 بار، وهو مؤشر على سوق محدد النطاق أو إشارة عكسية.
أصغر مساحة بين خطوط عندما أشرطة هي إلى حد ما فوق أشرطة السعر يمثل إشارة بيع، في حين أن مساحة أكبر بين خطوط عندما يتم محاذاة أشرطة إلى حد ما أقل من قضبان السعر هو إشارة لشراء.
في حين أن المتوسطات المتحركة البسيطة ممتازة لتقنيات الدخول هناك الجانب السلبي الرئيسي هو أنها تتخلف عن السعر لأنها متوسط ​​سعر الفترات الزمنية السابقة. هذا هو سبب رغبتك في الجمع بين متوسط ​​متحرك بسيط ومؤشرنا التالي، بارابوليك سار.
بارابوليك سار مؤشر سلخ فروة الرأس.
و بارابوليك سار (سار يقف على & # 8220؛ وقف والعكس & # 8221؛)، هو مفيد في إظهار اتجاه حركة السعر. في اتجاه صعودي سوف يقوم السهم المكافئ برسم نقاط أدنى من السعر، على العكس من ذلك سيبدأ رسم النقاط فوق السعر للإشارة إلى بداية الارتداد.
عندما يخطط سار مكافئ فقط نقطة أو نقطتين فوق السعر فإنه يشير إلى أن العمل السعر الأخير هو مجرد تراجع وترك الصفقات الخاصة بك مفتوحة. ومع ذلك، إذا كان الرسم البياني ثلاث أو أكثر من النقاط فوق السعر فإنه يشير إلى تصحيح أعمق القادمة أو حتى انعكاس.
في حين أن بعض التجار استخدامها لتخطيط إدخالاتها ينبغي أن تستخدم إلا كموقف زائدة.
افكار اخيرة.
مؤشرات سلخ فروة الرأس، في حين مفيدة جدا في تحديد نقاط الدخول والخروج للتداول الخاص بك، لا يمكن أبدا أن تحل محل العامل البشري في التداول. لا يزال لديك لتنفيذ واجبات التداول الخاصة بك ويكون على بينة من الأحداث الأخرى التي قد تؤثر على السوق. ومع ذلك، تم تصميم أفضل المؤشرات لمساعدة التجار على فهم تحركات الأسعار وتبسيط استراتيجية التداول. سواء كنت مبتدئا أو متداولا محنك، يتطلب سلخ فروة الرأس الكثير من الوقت الشخصي، ولكن استخدام المؤشرات الصحيحة يمكن أن يجعل التداول أسهل كثيرا.

No comments:

Post a comment