Sunday 18 March 2018

العقود الآجلة خيارات الوساطة


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى شارات التعريف.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3de66816406e59ba & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


كامل خدمة الوساطة.


اشترك مجانا الخيار ووتش.


المؤشر الاقتصادي الأسبوعي.


بيركلي على الانترنت و بيركلي الأسهم يتم تداول أسماء بيركلي الآجلة المحدودة. بيركلي فوتشرز ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم المسجل 114159)


© 2018 بيانات السوق المقدمة واستضافتها بارتشارت حلول بيانات السوق. بيانات الشركة الأساسية التي تقدمها مورنينغستار و زاكس بحوث الاستثمار. يتم توفير المعلومات 'كما هو' و لأغراض إعلامية فقط، وليس لأغراض التداول أو المشورة، ويتأخر. لرؤية جميع التأخيرات التبادل وشروط الاستخدام يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية.


أفضل وسطاء الانترنت لتجارة العقود الآجلة والسلع.


تداول العقود الآجلة هو عمل معقد، حتى بالنسبة للمستثمرين من ذوي الخبرة، وذلك هو التسوق لشركة وساطة لاستخدامها في العقود الآجلة وتجارة السلع. انها ليست فقط حول اللجان وخدمة العملاء (على الرغم من أن كلا من العوامل الهامة للنظر فيها).


يتطلب التداول في العقود الآجلة استخدام الوساطة التي تقدم أنواعا معينة من أدوات الاستثمار والبحوث والبيانات التي تختلف عن تلك التي تسعى في شركة لإيواء إيرا الخاص بك أو لفة على 401 (ك). هنا، كنت تبحث عن أعلى مستوى من البيانات في الوقت الحقيقي ونقلت، منصة التداول بديهية، وفرة من الرسم البياني وأدوات الفرز، المؤشرات الفنية وثروة من البحوث - بالإضافة إلى القدرة على الاستفادة من حسابك مع انخفاض اليوم - متطلبات هامش التداول. كل ذلك، وكنت لا تزال تريد تكاليف منخفضة وعالية الجودة دعم العملاء.


هذه هي الميزات والخدمات التي ركزنا عليها في ترتيبنا، مع التركيز على عالم وسطاء الخصم عبر الإنترنت التي تخدم التجار الموجه ذاتيا (وليس الإيجابيات) تسعى إلى تنفيذ استراتيجياتهم المستقبلية الخاصة بسرعة.


أفضل العقود الآجلة والسلع وسطاء.


انخفاض هامش التداول اليومي.


ملاحظة واحدة قبل أن نغوص في وسطاء أعلى مرتبة لتداول العقود الآجلة: الاستثمار في العقود الآجلة هي استراتيجية يكسب بعض التحذيرات من نيردواليت. ويأتي ذلك مع المخاطر، وكذلك جميع استراتيجيات الاستثمار. ولكن التداول في العقود الآجلة يكون أكثر خطورة: فأنت تراهن على الاتجاه الذي سيذهب إليه السوق، وهي نتيجة يصعب على المحللين المحترفين التنبؤ بها. وبعبارة أخرى: يمكنك أن تفعل الكثير من البحوث، ويشعر بالثقة في التنبؤ الخاص بك، ولا تزال تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة.


إذا كنت جديدا على التداول الآجل وتريد أن تعثر في هذه الاستراتيجية، يجب أن نفهم كيفية تداول العقود الآجلة، وتحديد المخاطر التي ينطوي عليها، وتغطي القواعد المالية الخاصة بك.


أفضل وسطاء على الانترنت لتداول العقود الآجلة بشكل عام.


ترادستاتيون والتجارة العامة القيام بعمل جيد في خدمة نوعين مختلفين من التجار الآجلة.


انظر مراجعة ترادستاتيون لدينا. العمولة: $ 0.25 & # 8211؛ 1.20 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ على عقود مختارة؛ لا شيء على معظم العقود الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار المنتجات الآجلة: 80+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 3:30 بعد الظهر إلى الجمعة 6 مساء. الشرقية الترويج: 20٪ من العمولات: ما يصل إلى 500 دولار للحسابات أقل من 100،000 دولار، إلى 1500 $ ل $ 250،000 أو أكثر.


راجع مراجعة التجارة العامة. العمولة: 0.59 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: $ 0 العقود الآجلة المنتجات: 50+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


يجب أن يكون أفضل وسيط العقود الآجلة الأدوات التي تحتاجها للبحث واختبار وتخصيص وتنفيذ بسرعة الصفقات الخاصة بك، على مدار الساعة خدمة العملاء (الوصول إلى مكتب التداول لدعم بعد ساعات)، تكنولوجيا موثوقة، وعمولات معقولة واليوم - معدلات الهامش. هذا أمر طويل القامة لأي وسيط واحد لملء. ثم مرة أخرى، فإن أفضل وسيط الآجلة بالنسبة لك قد لا تحتاج إلى التحقق من جميع مربعات طالما أنها تتفوق في مجالات الخدمة التي تهم أكثر بالنسبة لك.


في الأقسام أدناه، نسلط الضوء على الشركات المتميزة في مختلف الفئات. من الصعب التاج واحد كما مفب تداول العقود الآجلة من مجموعة، ولكن كلا التجارة العامة و ترادستاتيون تأتي قريبة جدا.


كل تتفوق بطرق مختلفة: ترادستاتيون هو خيار قوي للتجار محنك المتداولين في التكنولوجيا الآجلة. وقد بدأ العمل كمنصة فقط للاستخدام من قبل التجار المحترفين كما هو واضح من اتساع الأسواق المشمولة، والبيانات المقدمة، ومجموعة من خيارات التداول والبحث وأدوات قابلة للتخصيص في متناول كل عميل. ومع ذلك، يدفع التجار المزيد للوصول إلى هذه العروض ذات العيار العالي. جينيريك تريد - وهي شركة وساطة في العقود الآجلة والخيارات فقط - تبرز على أنها "لا شيء يتوهم" أقل تكلفة الدخول في العقود الآجلة والخيارات التداول. لمعرفة ما إذا كان نهجها عارية العظام يناسب العملاء المحتملين، وتقدم الشركة حساب تجريبي لمدة أسبوعين لاختبار كامل الخدمة قبل اتخاذ التزام. جينيريك تريد رسوم شقة 0.59 $ لكل عقد، والعمولة من جانب واحد، لديه الحد الأدنى $ 0 حساب وعدم وجود رسوم الخمول، ويوفر منصة التداول الآجلة لائق واختيار الأدوات والبحوث. كما تستحق النظر عن كثب في فئة "أفضل عام" هي التجارة الإلكترونية، والتي تقع في مكان ما بين الاثنين على الطيف المنخفضة نهاية / الراقية.


وسطاء منخفضة التكلفة للتداول في العقود الآجلة.


استنادا إلى العمولات والرسوم والتكاليف الأخرى التي تضيف إلى فاتورة المتداول الآجلة، والمتسوقين المساومة يجب أن تنظر هذه السماسرة.


اللجنة: المتدرج: أكثر من 2000 عقد / شهر: 0.45 دولار لكل عقد، لكل جانب؛ 251 إلى 000 2 عقد: 0،65 دولار؛ ما يصل إلى 250 عقدا: 0.85 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 500 دولار المنتجات الآجلة: 50+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 5 مساء. إلى الجمعة 8 مساء الشرقية.


اللجنة: المتدرج: 100،000+ العقود / الشهر: 0.25 دولار لكل عقد، لكل جانب. أكثر من 50،000: 0.30 $؛ أكثر من 10،000: 0،35 $؛ أكثر من 2000: 0،45 $؛ أكثر من 500: 0.50 دولار؛ أقل من 500: 0.60 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 10،000 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 8 مساء. إلى الجمعة منتصف الليل الشرقية.


يمكن أن يصبح تداول العقود الآجلة مكلفا سريعا. يمكن أن يخضع المستثمرون لرسوم المنصة ورسوم رسوم البيانات ورسوم الحد الأدنى للأنشطة والرسوم للحصول على تقارير متميزة وغيرها من البحوث. ولا حتى عمولات التداول - التي يتحملها جميع الوسطاء & # 8220؛ لكل جانب & # 8221؛ (أولا عندما يتم شراء العقد ومرة ​​أخرى عندما يباع) - من السهل فك. على سبيل المثال، ما لم يتم تضمينه في العمولة المعلن عنها من قبل جميع الوسطاء "لكل عقد" هو رسمان قياسيان: رسوم الصرف (التي تختلف باختلاف التبادل الآجل المستخدم في إجراء الصفقة) و 0.01 $ لكل جانب رسوم التقييم المدفوعة إلى الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، الهيئة التنظيمية ذات التمويل الذاتي في هذه الصناعة.


عندما تقوم الشركات بخفض تكاليف خدمة واحدة فإنها غالبا ما تشكل الفرق في أماكن أخرى، وعادة عن طريق فرض رسوم منصة والبيانات. وهنا حيث مب التداول (الذي تم شراؤها من قبل تراديكينغ العام الماضي) و ليتسبيد التداول تبرز من خلال تقديم خدمة بأسعار معقولة في جميع أنحاء. كلا الوسطاء لديهم جداول عمولة المستويات على أساس حجم الشهري. وتتراوح عمولات لايت سبيد (لا تشمل رسوم التبادل المذكورة أعلاه ورسوم نفا) من 0.25 دولار للكرات العالية مع 100،000 عقد شهري إلى 0.60 دولار لأولئك الذين يتعاملون مع أقل من 500 في الشهر. النطاق في مب التداول هو 0.45 $ لكل عقد لأكثر من 2000 العقود إلى 0.85 $ ل 250 وأقل. العملاء الحصول على حرية الوصول إلى جميع أجراس وصفارات على سطح المكتب للشركة، على شبكة الإنترنت ومنصات متحركة. فإنه يتقاضى رسوم إضافية للبيانات، ولكن هذا هو معقول $ 10 إلى $ 15 في الشهر، اعتمادا على اختيار البيانات. كما يتمتع عملاء ليتسبيد بإمكانية الدخول المجاني إلى منصات ليفيفول X و ويبترادر ​​حيث تكون علامات الاقتباس من المستوى 1 مجانية.


أفضل منصة التداول والبحث والأدوات.


هذه السماسرة تقدم أعلى مستوى من البيانات في الوقت الحقيقي ونقلت، الرسوم البيانية وأدوات الفرز، المؤشرات الفنية وثروة من البحوث المجانية.


انظر مراجعة ترادستاتيون لدينا. العمولة: $ 0.25 & # 8211؛ 1.20 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ على عقود مختارة؛ لا شيء على معظم العقود الحد الأدنى للحساب: 5000 دولار المنتجات الآجلة: 80+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 3:30 بعد الظهر إلى الجمعة 6 مساء. الشرقية الترويج: 20٪ من العمولات: ما يصل إلى 500 دولار للحسابات أقل من 100،000 دولار، إلى 1500 $ ل $ 250،000 أو أكثر.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: 2.25 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ مع 15،000 $ الحد الأدنى للحساب: 1500 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


وكان الوسطاء الوحيدون المؤهلون للحصول على أفضل فئة منصة تداول العقود الآجلة هم الذين يقدمون بحوثا متقدمة وتحليلات ورسوما وأدوات فحص وكثير من المؤشرات الفنية والدخول المجاني للدراسات ومجموعة متنوعة من الأخبار والبحوث المتدفقة وكذلك الصفقات الآجلة الآجلة. التقى أربعة وسطاء جميع المعايير: وسطاء التفاعلية، أوبتيونشوس، ترادستاتيون و تد منصة ثينكورزيم أميريتريد ل. ولكن الأخيرين تقف بعيدا.


وتهدف منصة سطح المكتب ترادستاتيون في تجار التجزئة والمهنيين المحترفين والدهاء تسعى للحصول على تجربة من الدرجة الفاخرة. وتشمل مجموعة من الميزات بنقرة واحدة دخول النظام، واستراتيجيات التداول الآلي، على مدار 24 ساعة تحليل السوق العالمية، 48 عاما من بيانات السوق الآجلة التاريخية والقدرة للمستثمرين لتصميم التخصيصات استراتيجية التجارة الخاصة بهم. الوصول يأتي بسعر، ومع ذلك: 249.95 $ شهريا للاشتراك في البرنامج للتجار غير المهنيين.


تد منصة أميريتريد في التفكير هي موجهة نحو مستثمر التجزئة، ولكن هذا لا يعني أنها تفتقر. ومن المعروف منصة لمنصة عميقة من الدراسات الفنية المجانية والبحوث، والتقارير (بما في ذلك تلك التي تقدم رؤى من المستثمرين البارزين في صناعة التداول الآجلة) والوصول إلى العيش الآجلة الصوت حفرة.


تقدم كل من الشركات بنقرة واحدة دخول النظام، مؤشرات فنية وافرة (160 زائد في ترادستاتيون و 100 زائد في ثينكورزويم) والوصول إلى المتخصصين في التداول عندما كنت على الأرجح سوف تحتاج إلى الحصول على اتصال.


انخفاض متطلبات هامش التداول اليومي.


التجار الذين يريدون أكثر النفوذ سوف نقدر هوامش التداول اليومي المنخفض لدى هؤلاء الوسطاء.


راجع مراجعة التجارة العامة. العمولة: 0.59 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: $ 0 العقود الآجلة المنتجات: 50+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


اللجنة: المتدرج: أكثر من 2000 عقد / شهر: 0.45 دولار لكل عقد، لكل جانب؛ 251 إلى 000 2 عقد: 0،65 دولار؛ ما يصل إلى 250 عقدا: 0.85 $ + رسوم الصرف و نفا هامش التداول اليومي: 25٪ الحد الأدنى للحساب: 500 دولار المنتجات الآجلة: 50+ دعم المتداول: الدعم عبر الهاتف على مدار 24 ساعة من الأحد 5 مساء. إلى الجمعة 8 مساء الشرقية.


العقود الآجلة عالية الاستدانة: يمكنك وضع كمية صغيرة من المال - عموما 5٪ إلى 10٪ - على عقد كبير. هذا يبدو وكأنه شيء جيد، وأنه هو. ولكنه يضيف أيضا إلى المخاطر: يمكن أن تؤدي الرافعة المالية إلى مكاسب أكبر وخسائر أكبر، وإذا انخفض حسابك إلى أدنى من متطلبات الهامش للصيانة، فقد يقوم الوسيط الخاص بك بإصدار نداء الهامش الذي يتطلب منك إضافة الأموال فورا. وهذا يعني أنك بحاجة إلى الأموال المتاحة فوق أي من المواقف التي تمتلكها.


سيتم تحديد متطلبات الهامش الأولي بين عشية وضحاها من قبل البورصة وأنها لا تختلف من قبل وسيط. ولكن العقود الآجلة غالبا ما يتم شراؤها وبيعها في نفس اليوم، وبعض الوسطاء يقدمون متطلبات الهامش مخفضة للتداول اليوم. عموما نسبة من متطلبات الهامش الأولي. إذا كانت الرافعة المالية مهمة بالنسبة لك، فإن كلا من جينيريك تريد و مب ترادينغ / ترادكينغ توفران هوامش التداول اليومي بنسبة 25٪ وبعض أدنى متطلبات الحد الأدنى من الرصيد المتاح لحساب تداول العقود الآجلة. تقدم جينيريك تريد أيضا نظام هامش محسوس خلال اليوم عند الطلب. وهذا متاح خلال ساعات التداول المحدودة للتجار محنك الذين يحافظون على رصيد $ 1000 وربما يقلل من متطلبات الهامش أكثر من ذلك. (ليتسبيد، المذكورة أعلاه، كما تقدم هامش 25٪، وإن كان مع الحد الأدنى حساب أعلى.)


أفضل وسطاء العقود الآجلة لدعم المتداولين.


ويقدم هؤلاء الوسطاء الدعم عبر الهاتف على مدار الساعة عندما تكون أسواق العقود الآجلة مفتوحة، بالإضافة إلى الموارد التعليمية عبر الإنترنت.


انظر لدينا تد استعراض أميتريد. العمولة: 2.25 دولار لكل عقد، لكل جانب + صرف ورسوم نفا هامش التداول اليومي: 25٪ مع 15،000 $ الحد الأدنى للحساب: 1500 $ المنتجات الآجلة: 60+ دعم المتداول: 24/7 الدعم عبر الهاتف.


انظر لدينا استعراض تشارلز شواب. العمولة: 3.50 دولار لكل عقد، في كل جانب + تبادل و نفا رسوم هامش التداول اليومي: 25٪ إلى 50٪ اعتمادا على العقد حساب الحد الأدنى: تعيين على أساس كل حالة على حدة المنتجات الآجلة: 75+ دعم التاجر: الهاتف على مدار 24 ساعة الدعم من الأحد 5:30 مساء إلى الجمعة 5:00 مساء الشرقية الترويج: 100 $ مكافأة نقدية مع إيداع مؤهل.


نحن نفترض أنك تاجر من ذوي الخبرة. إذا كنت لا، انقر بعيدا لأن التداول الآجلة ليست حيث تحصل على البداية.


ولكن حتى التجار من ذوي الخبرة بحاجة إلى المساعدة: قد يستغرق الأمر وقتا للتكيف مع منصة التداول الجديدة، والعديد من أفضل منها متقدمة حتى أنه حتى التجار الأكثر نشاطا يمكن استخدام خارطة الطريق. قد ترغب أيضا في الاتصال والتحدث إلى مكتب التداول، أو وضع الصفقات بمساعدة وسيط في بعض الأحيان - إما للتعامل عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مناقشة استراتيجية مع شخص مثل التفكير.


كل هذا يعني أنك قد ترغب في الوساطة المستقبلية التي لديها التجار الخبراء المتاحة خلال ساعات الآجلة، والتي تختلف عن ساعات التداول القياسية: ابحث عن خدمة على مدار 24 ساعة من بعد ظهر الأحد حتى مساء الجمعة.


تشارلز شواب و تد أميريتريد على حد سواء التفوق في دعم المتداولين، مع وسطاء المؤهلين على مدار الساعة والكثير من التعليم عبر الإنترنت. المفاضلة: سوف تدفع أكثر في العمولات في كلا الوسطاء، ولكن البيانات وتداول منصات مجانية.


أفضل الوسطاء لتداول العقود الآجلة والسلع: ملخص.


انخفاض هامش التداول اليومي.


انخفاض هامش التداول اليومي.


وديانا يوشيم وأرييل أوشيه هما كتابان من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع للتمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت و أوشيا @ نيردواليت. تويتر:DayanaYochim و @ أريوشيا.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


العمولات & أمب؛ الرسوم.


عمولة.


جديد لعام 2018! عمولة خيار الأسهم المغطاة بمبلغ 10 دولارات للساق الواحد. أكثر من.


ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول تداول العقود الآجلة هنا.


أسعار الفائدة.


أش الودائع & أمب؛ الانسحاب.


الأسلاك الداخلية الصادرة.


الخارجية الخارجية الأسلاك.


أش إشعار تصحيح.


تسليم ليلة وضحاها التسليم - المحلية.


تسليم لليلة واحدة - الدولية.


عودة تحقق / سلك / أش / أذكر.


إيقاف الدفع على أبيكس الشيكات الصادرة.


تحويلات أكات الصادرة.


نقل وشحن شهادة.


إعادة معالجة الشهادة.


معالجة الأسهم المقيدة.


إيرا رسوم الإغلاق.


رسوم الصيانة السنوية إيرا.


التحويل على رسوم تحويل حساب الوفاة.


ممارسة والتعيين.


خيارات الرسوم التنظيمية.


فينرا تاف 4 - مبيعات الأسهم.


فينرا تاف 4 - مبيعات الخيار.


رسوم المقاصة - الأسهم.


رسوم المقاصة - خيارات.


رسوم المقاصة - العقود الآجلة.


إجراءات الشركات الطوعية (عروض ريورغ / المناقصات)


ورقة البيانات الشهرية والربع سنوية.


البيانات الضريبية للورق.


الرسوم التنظيمية على حقوق الملكية والخيارات المبيعات 5.


إشعار توزيع الطرف الثالث.


تصفية الصندوق المشترك.


الرسوم التنظيمية على مبيعات الأسهم والخيارات 5.


رسوم الأمن غير القابلة للتحويل.


البريد المحلي بين عشية وضحاها.


البريد الدولي بين عشية وضحاها.


رسوم لكل عقد.


مؤشر راسل 2000.


مؤشر تقلب السوق في البنك المركزي العماني.


مؤشر S & أمب؛ P 100 (ممارسة على الطراز الأمريكي)


مؤشر S & أمب؛ P 100 (ممارسة على النمط الأوروبي)


مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط ​​1/100.


مؤشر نسداق 100.


تحتفظ شركة تاستيوركس بالحق في تعديل أي رسوم أو دفع أي رسوم من طرف ثالث ضرورية لإدارة حسابك بشكل فعال دون إشعار مسبق. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى دعم العملاء في دعم @ تاستيوركس.


1 تبادل الخيارات تقييم الخيارات التنظيمية رسوم (المشار إليها باسم “ORF رسوم) على الخيارات المعاملات التي ينفذها عضوها التي واضحة في نطاق العملاء في شركة المقاصة خيارات (“OCC”) بغض النظر عن السوق من التنفيذ. المعدل الفعلي لرسوم أورف هو لكل عقد بدون حد أدنى لكل صفقة. سيتم تقريب الرسوم التنظيمية الإجمالية إلى أقرب قرش. يرجى ملاحظة أن رسوم إكسهانج قابلة للتغيير.


استفسارات الأعمال العامة أو الأسئلة.


التداول والأسئلة السوق.


الحساب والأسئلة المصرفية.


أسئلة واقتراحات التكنولوجيا.


1000 W. فولتون ماركيت، سويت 220، شيكاغو، إيل، 60607.


لدي سؤال؟


مستندات.


آخر فرصة!


. في هذه الصفحة على أي حال. انقر أدناه لفتح حساب تاستيوركس الخاص بك الآن!


تاستيوركس لا توفر الاستثمار، والضرائب، أو المشورة القانونية. لا يقصد من موقع tastyworks†™ وخدمات الوساطة للأشخاص من أي ولاية قضائية حيث لا يسمح ل تاستيوركس للقيام بأعمال تجارية أو حيث تكون هذه المنتجات وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة تتعارض مع لوائح الأوراق المالية واللوائح الآجلة أو القوانين واللوائح المحلية الأخرى من هذا الاختصاص. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد يعرض المستثمرين لخسائر كبيرة محتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


حسابات العقود الآجلة غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). يتم فصل كل مراكز حسابات العملاء الآجلة والأرصدة النقدية من قبل شركة أبيكس للتخليص. العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة العقود الآجلة & أمب؛ خيارات تداول المتاجرة بيان الإفصاح عن المخاطر قبل تداول العقود الآجلة.


حقوق التأليف والنشر والشعارات والعلامات التجارية هي ملك ل تاستيوركس، وشركة جميع الحقوق محفوظة. تاستيوركس، Inc.، عضو فينرا | سيبك | NFA.


خيارات البيع في العقود الآجلة؟


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


خيارات البيع في العقود الآجلة؟


- انها ليست ما اذا كانت ضربة يذهب إيتم انها ما اذا كان يمكنك ركوب من فقدان قسط وزيادة في الهامش. لذلك تحتاج إلى اختيار إضراب من شأنها أن تسمح لك أن تفعل ذلك وعدم اختيار مخالفة التي لا أعتقد أن العقود الآجلة سوف تصل. فهي ليست هي نفسها.


- خيارات بيع 90-120 دت (أيام لانتهاء الصلاحية)


- دلتا & لوت؛ = .0500 للخيار القصير دلتا .0150 لمدة 2 خيارات طويلة.


- عندما الخاص بك (كيرنت مم + (كيرنت بريميوم $ - افتتاح بريميوم $)) & غ؛ (6 * فتح إم)، يمكنك الخروج التجارة الخاصة بك.


- 5/6 من الحساب نقدا لزيادة متطلبات الهامش / مواقع ركوب إذا التحرك نحو الإضراب مع مرور الوقت.


-عندما أضع موقف على لدي 5 مرات الهامش الأولي المطلوبة للحصول على زيادة نقدية.


- لا تتداول بين الضربات الرئيسية أي كل $ 80.50 منخفضة أوي (الفائدة المفتوحة)


- أن تضع في اعتبارها الميول الموسمية.


- تجنب السلع المتقلبة.


رقم واحد، مقارنة متطلبات الهامش بين الوسطاء والحد الأدنى للصرف. بعض فمس (وسطاء) تهمة اضافية. بعض لا تتقاضى أي اضافية. وهذا سيخفض بشدة العائد على الاستثمار.


ملخص هو أنها تبيع خيارات مؤشر الأسهم في سبس في 56 دت.


أو العائد على الاستثمار الشهري = 365 / دت / 12 * (قسط - رسوم) / (الهامش * 6)


ولكن إذا بدأت بالحديث عن كيفية تداولها، فقد تجد أشخاصا مهتمين بها.


أنا خيارات التجارة بنشاط جدا. كيف أجريت؟


إذا كان هذا علامة جيدة أم لا. ولكن الكتاب هو قراءة لطيفة. كنت بالفعل تم تقصير يضع على الأسهم لفترة من الوقت، لذلك ليس كثيرا جديدة بالنسبة لي إلا.


يبدو أن بعض الأساسيات تشارك في التنبؤ النطاق السعري للسلع وفقا للكتاب. أو يجب أن مجرد التمسك تا.


كنت أعلى بنسبة 48٪ في عام 2018. أنا 78٪ في 2018. ربما 60٪ من مكاسبي هو شراء الخيارات و 40٪ هو بيع الخيارات.


إذا كان هذا علامة جيدة أم لا. ولكن الكتاب هو قراءة لطيفة. كنت بالفعل تم تقصير يضع على الأسهم لفترة من الوقت، لذلك ليس كثيرا جديدة بالنسبة لي إلا.


يبدو أن بعض الأساسيات تشارك في التنبؤ النطاق السعري للسلع وفقا للكتاب. أو يجب أن مجرد التمسك تا.


من المحتمل أن يتم خصم الكتاب لأنه لا يوجد العديد من الخيارات على الباعة الآجلة. لكنها حصلت على طبعة الطبعة الثانية.

No comments:

Post a Comment