Tuesday, 20 March 2018

الأمريكية خيارات وسيط


خيارات النمط الأمريكي.


عقود الخيارات يمكن وضعها في واحدة من فئتين متميزتين Ђ "النمط الأمريكي والأسلوب الأوروبي. هذه الفئات التي لا علاقة لها مع جزء من العالم يتم شراء العقود وبيعها، ولكن تتعلق الشروط الفعلية للعقد.


يسمح عقد الخيارات الذي هو النمط الأمريكي لحامل ذلك العقد ممارسة خيارهم لشراء أو بيع الأمن الأساسي في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصات هي النمط الأمريكي، وتميل إلى أن تكون أكثر شعبية بكثير. في هذه الصفحة نقدم المزيد من المعلومات عنها مثل كيفية تسعيرها والمزايا التي تقدمها.


ما هي خيارات النمط الأمريكي؟ التسعير مزايا خيارات النمط الأمريكي شراء & أمب؛ بيع خيارات النمط الأمريكي.


ما هي خيارات النمط الأمريكي؟


خيارات يمكن تصنيفها في مجموعة متنوعة من الطرق وبعض هذه هي مباشرة نسبيا. على سبيل المثال المكالمة هي التي تمنح حامل الحق في شراء أصل محدد، في حين أن منح يمنح صاحب الحق الحق في بيع أصل محدد. یمکن تصنیف الخیارات حسب نوع الأمان الأساسي أو کیفیة بیعھا. وهناك أيضا عدد قليل منها التي تصنف على أنها الغريبة، مثل خيارات حاجز أو ننظر إلى الوراء الخيارات، ويتم تخصيص وأكثر تعقيدا.


كل هذه الأنواع هي عقود مالية تتكون من طرفين في "الكاتب والحامل. وكاتب العقد يوفر لحامله الحق في شراء أو بيع ضمان محدد محدد بسعر إضراب محدد. يدفع صاحب الطلب السعر المطلوب من أجل شراء العقد والحصول على حق شراء أو بيع الضمان ذات الصلة. وتتضمن هذه العقود تاريخ انتهاء صالحا عند انتهاء العقد إذا لم يمارس صاحبها خياره.


كل عقد خيارات واحد يمكن تصنيفها إما النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي. الفرق بين هذين الأسلوبين قد لا يبدو كبيرا، لكنه في الواقع فرق مهم جدا. السمة الرئيسية للخيارات النمط الأمريكي هو أن شروط هذه العقود تسمح للحامل أن يمارس في أي وقت خلال العقد.


غالبية الخيارات الأكثر تداولا أو تلك التي يتم تداولها في البورصات من قبل الوسطاء وسهولة الوصول إليها لأفراد الجمهور تقع في فئة الطراز الأمريكي. ولأغراض معظم استراتيجيات التداول، فإن المرونة التي توفرها ضرورية. هذه المرونة الإضافية لا تأتي بسعر على الرغم من أن العقود النمط الأمريكي تميل إلى أن تكون أكثر تكلفة وبأسعار من العقود النمط الأوروبي.


خيارات النمط الأمريكي التسعير.


عندما يتم سرد الخيارات للبيع في البورصات، يتم سردها مع سعر الطلب الذي هو الثمن الذي يجب أن تدفع لشرائها. يتكون السعر من مكونين: القيمة الجوهرية والقيمة الخارجية. العقود لا يتم تقسيمها على وجه التحديد إلى هذه المكونات عند إدراجها في البورصات، ولكن عليك أن تفهم ما تعني هاتين المصطلحين والاختلافات بين الاثنين.


القيمة الجوهرية هي المصطلح المستخدم في أي ربح يتم تضمينه أساسا في العقد. دعونا ننظر إلى نظرة افتراضية على عقد الدعوة للبيع. وتعطي المكالمة لحاملها الحق في شراء ضمان محدد بسعر إضراب ثابت، لذلك فإن ليت 's يقول أن الأمن هو مخزونات في الشركة X وسعر الإضراب هو 50 دولارا. إذا كانت الأسهم في الشركة X تتداول عند 55 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب ستحتوي فعليا على 5 $ من الربح، حيث يمكنك ممارسة خيار شراء السهم عند 50 دولار وبيعه فورا مقابل 55 $.


ويعرف ذلك بعقد "في المال". الربح 5 $ التي كانت موجودة بالفعل في العقد هو القيمة الجوهرية. إذا كان سعر الإضراب مساويا لسعر التداول الحالي (أي في عقد المال) أو أعلى من سعر التداول الحالي (من أصل عقد المال) ثم لا يوجد ربح مبني، وبالتالي لا قيمة جوهرية.


القيمة الخارجية هي جزء من السعر فوق أي قيمة جوهرية وتمثل أساسا التكلفة الفعلية لامتلاك العقد. القيمة الجوهرية هي قيمة حقيقية، كامنة حيث أن الربح هو في الواقع هناك لتحقيقها. القيمة الخارجية هي التكلفة الإضافية لأي فائدة قد تحصل عليها من امتلاك العقد. على سبيل المثال، فإن القيمة الخارجية للدعوة في المثال أعلاه سوف تستند إلى إمكانية واحتمال زيادة أسهم الشركة في السعر خلال مدة العقد.


القيمة الخارجية للخيارات النمط الأمريكي تميل إلى أن تكون أعلى من الخيارات النمط الأوروبي، بسبب مرونة القدرة على ممارسة في أي وقت، لتكون قادرة على الاستفادة من تقلبات الأسعار في الأمن الكامنة. ومع اقتراب موعد انتهاء العقد، تنخفض القيمة الخارجية بسبب انخفاض الوقت المتبقي للاستفادة من أي تقلبات من هذا القبيل.


مزايا خيارات النمط الأمريكي.


والميزة الحقيقية لعقود النمط الأمريكي على عقود النمط الأوروبي هي المرونة التي تقدمها. عندما كنت تملك العقود النمط الأمريكي لديك الحق في ممارسة أي وقت حتى تاريخ انتهاء العقد. هذا في حد ذاته يمنحك عددا من الفوائد التي يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى قدر من العائدات من التداول.


إذا كنت تملك المكالمات حيث الأمن الكامن هو أسهم الشركة، وأن أسهم الشركة متقلبة جدا والقفز إلى أسفل في السعر، ثم يمكنك اختيار لممارسة في وقت محدد عندما كنت تشعر الأسهم الشركة في ذروتها. وهذا يتيح لك استخدام الحكم الخاص بك والنقد في الاستثمار الخاص بك في الوقت الذي كنت تشعر هو الحق، بدلا من الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، على أمل أن تتمكن من تحقيق ربح في تلك المرحلة. في الممارسة العملية، ربما تختار أن تبيع عقودك بدلا من ممارسة الرياضة، ولكن المبدأ يبقى كما هو.


وهناك فائدة أخرى نتيجة لهذه المرونة تتعلق بتوزيعات الأرباح. إذا كنت تملك الأسهم في شركة دفع أرباح ثم سوف تتلقى دفع منتظم، عادة سنويا، استنادا إلى أرباح الشركة وعدد الأسهم التي تملكها. إن امتلاك المكالمات في أسهم الشركة من هذا القبيل سوف يمنحك الحق في شراء أسهم الشركة، ولكن لا يحق لك الحصول على أي أرباح.


ومع ذلك، يمكن أن تختار ممارسة لشراء تلك الأسهم في وقت توزيع الأرباح Ђ "وهذا يعني أنك سوف يكون لها الحق في توزيعات الأرباح. سيكون من المنطقي فقط القيام بذلك إذا كانت الأرباح المتوقعة أعلى من أي قيمة خارجية في العقود التي تمارسها، ولكن هذا مثال آخر على كيفية مرونة خيارات النمط الأمريكي يمكن استخدامها لصالحك.


شراء & أمب؛ بيع خيارات النمط الأمريكي.


معظم خيارات النمط الأمريكي هي عقود تبادل العملات التي يتم شراؤها وبيعها في البورصات. من أجل التجارة بها نفسك سوف تحتاج إلى خدمات وسيط لتنفيذ المعاملات نيابة عنك. أسهل طريقة لشراء وبيع هذه العقود هي الاشتراك للحصول على حساب مع وسيط على الانترنت.


الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


وتعد الولايات المتحدة الأمريكية أهم الأسواق المالية في العالم، حيث يتبع العديد من المستثمرين تكتيكات فريدة للاستفادة من الفرص الاستثمارية المختلفة التي يوفرها سوق رأس المال الأمريكي. ومع ذلك، فإن صناعة الخيارات الثنائية لا تزال نشاطا شديد التنظيم في البلاد، والتي تواجه العديد من القيود التنظيمية. ربما تكون الولايات المتحدة هي الدولة الوحيدة في العالم التي تفرض المبادئ التوجيهية الأكثر شمولية التي تحكم مشروعية تداول الخيارات الثنائية. بغض النظر عن ذلك، فإن التجار من الولايات المتحدة لديهم العديد من الفرص للاستثمار في الأسواق مع وسطاء الخيارات الثنائية، ونحن نقدم لك نظرة شاملة على ما يجب أن تتوقعه من وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


قائمة السماسرة الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة في عام 2017.


تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


قد يربط التجار الحديثين الخيارات الثنائية التداول مع فرصة استثمارية عالية المخاطر، والتي لديها العديد من الخصائص والميزات التي تشبه القمار على الانترنت والمراهنات الرياضية. ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية ليست مفهوما جديدا، على عكس سوء فهم شعبية، على الرغم من أن صناعة في أحدث نسخة تم تطويرها كمنتج جديد كليا. في الواقع، كانت أسواق رأس المال الأمريكية تستخدم تداول الخيارات الثنائية في أشكال مختلفة طوال تاريخها في الأسواق المالية، والبلد هو بالتأكيد مفتوحة لفكرة الرهان على تقلبات أسعار الأصول الأساسية.


تداول ثنائي في الولايات المتحدة يختلف بطبيعته عن الخدمات التي يقدمها الوسطاء على أساس من بلدان أخرى. عقود الخيارات الثنائية هي أساسا اتفاقيات بين وسيط والتاجر لشراء أو بيع خيار بسعر محدد سلفا. ومع ذلك، ينطوي هذا على كمية هائلة من تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر، وهو أمر غير قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية. العديد من أشكال القمار والرهان هي أيضا غير قانونية في معظم أنحاء الولايات المتحدة، الأمر الذي يجعل من غير القانوني في نهاية المطاف للتجار على الرهان على اتجاه السوق.


عامل مهم آخر من التداول ثنائي مع وسيط الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية هو أنه قد يكون هناك عمولات والرسوم والرسوم الأخرى المرتبطة بالتداول. يتم استخدام هذا الرسم لتغطية تكلفة الحفاظ على الوساطة، حيث أن الوسيط لا يستفيد من انتصارات أو خسائر التجار. يتم تحديد عمولة التداول وفقا للأصل الأساسي ومواصفات العقد وسيولة السوق.


ثنائي الأصول التجارية مع الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء.


ولا يختلف وسطاء التداول في الولايات المتحدة عن الشركات الرئيسية فيما يتعلق باختيار الأصول المالية. يقدم وسطاء الولايات المتحدة خيارات واسعة من الأدوات التي تغطي العديد من الأسواق المالية مثل الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات، و كريبتوكيرنسيز. على الرغم من أن السماسرة الأميركية حريصون على توفير خيار شامل من الأصول، يجب على هذه الشركات ضمان أن تلتزم جميع القيود التنظيمية من خلال تجنب أي عقود عالية المخاطر التي قد تسبب مخاطر كبيرة لاستثمارات التجار الأمريكيين. ومع ذلك، يمكن للسماسرة الثنائية في الولايات المتحدة تقديم أي مكان من 50 آلة إلى 5000 عقد، اعتمادا على الشركة والسوق الكامنة.


الخيارات الثنائية منصات التداول في الولايات المتحدة.


أعلى وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة عادة تطوير منصة التداول الخاصة بهم، وذلك أساسا لضمان أنها تفي بالقوانين واللوائح القائمة التي تحكم تداول الخيارات الثنائية. تصميم منصة التداول الملكية ينطوي على إنفاق قدر كبير من المال والموارد، ولكن مثل هذه المنصة يمكن أن تكون مصممة خصيصا لحساب الوساطة وسيط محددة. ولذلك، فإنه ليس من غير المألوف للتجار للعثور على منصات مبتكرة ومبتكرة تماما التي تقدمها الشركات الثنائية العاملة في الولايات المتحدة.


قبل اختيار منصة، يجب على التجار التداول على حساب تجريبي قبل الانتقال إلى حساب تداول مباشر. أغلبية وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة توفر الوصول إلى حساب تجريبي مجاني مع الميزان التجاري الظاهري، وهو فرصة جيدة لتحليل منصة التداول قبل استثمار المال الحقيقي. توافر حساب التداول التجريبي هو واحد من العديد من الفوائد التي يتمتع بها التجار الأمريكيين، وخصوصا عندما نعتبر عدم توافر الحسابات التجريبية في وسطاء الخيارات الثنائية الدولية الأخرى.


ثنائي التداول مكافأة مع وسطاء الولايات المتحدة.


لا يقدم الوسطاء الخاضعون للرقابة أي مكافأة لتجاره، كما أن الوسطاء المستأجرين من الولايات المتحدة يتجنبون تقديم أي أموال مجانية للتجار. وقد بدأت العديد من الهيئات التنظيمية في فهم القضايا والصراعات التي قد تنشأ بين الوسطاء وعملائهم بسبب شروط وأحكام المكافأة، والتي يمكن أن تفرض قيودا شديدة على كيفية استخدام المتداول لرأس ماله التجاري. إن المنظمين الأمريكيين يعارضون بشكل خاص مفهوم المكافآت، لكن الوسطاء الأميركيين يقدمون عروض ترويجية مختلفة، وعروض تسويقية، وحسومات تجارية، وبرامج أخرى لتجارها تتماشى مع الإطار التنظيمي للسلطات الأمريكية.


إيداع & أمب؛ خيارات السحب.


الولايات المتحدة الأمريكية وسطاء الخيارات الثنائية لديها وقت صعب من الامتثال للوائح الولايات المتحدة، مما يزيد من تكلفة العمليات. ويمكن أن يؤدي التدفق النقدي المتزايد إلى انخفاض الإيرادات، وهذا هو السبب في أن عددا كبيرا من وسطاء الخيارات الثنائية يحددون الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع الدنيا والحد الأدنى لحجم التداول. ليس من غير المألوف بالنسبة للشركات التجارية الثنائية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها أن تحدد مبلغ 5000 دولار كحد أدنى كإيداع أولي للحساب، ولكن هناك عدد قليل من الشركات التي تقدم حسابا يصل إلى 100 دولار.


ومن المتوقع أن تتبع جميع الشركات المالية العاملة في الولايات المتحدة وحتى في أجزاء أخرى من العالم القوانين الدولية لمكافحة غسل الأموال. وبالتالي، يجب على شركات تداول الخيارات الثنائية استخدام خيارات الدفع المجربة والمختبرة، بغض النظر عن مبلغ الإيداع أو مكانة العميل. يقبل كل وسطاء الولايات المتحدة فقط الدولار الأمريكي كعملة الحساب الأساسي، حيث أنه من غير القانوني حاليا تحويل الأموال إلى حساب في الخارج دون موافقة السلطات الأمريكية. هناك قواعد صارمة تحكم حركة الأموال من الولايات المتحدة، ومن المخاطرة بشكل خاص للتجار أن يتاجروا مع وسطاء في الخارج بسبب المتطلبات التنظيمية.


لائحة الخيارات الثنائية الأمريكية & أمب؛ الترخيص - سلامة الأموال.


ومن المعروف أن الولايات المتحدة لديها العديد من الوكالات التنظيمية والسلطات المستقلة لتعزيز سوق مالية آمنة ومأمونة. يجب أن تنظم الشركات التي تتعامل في أدوات عالية المخاطر مثل الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، وتداول الخيارات الثنائية من قبل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). ولهذه المنظمات إطار عمل شفاف وشامل يتطلب من الشركات تأمين استثمارات العملاء ضد الممارسات المالية الخاطئة، بما في ذلك عمليات الاحتيال. يتم االحتفاظ بجميع االستثمارات من التجار في شكل ودائع حسابات في حسابات منفصلة في بنوك الدرجة األولى في الدولة. وتحافظ السلطات الأمريكية أيضا على معايير صارمة لمراجعة الحسابات من خلال إخضاع الشركات لتحليل مالي مفصل، مما يضمن مزيدا من الشفافية المالية.


وتصدر اتفاقية التجارة الحرة (كفتك) و (نفا) قوانين جديدة على أساس دوري، ويرى أن رفع الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال للشركات الخاضعة للتنظيم باستمرار. كما تقدم هذه المنظمات قوانين جديدة تتعلق بأنشطة تداول الخيارات الثنائية، والتي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي على الجانب الأمني ​​من التداول. ومع ذلك، قد يشعر بعض التجار أن هذه الأنظمة الأمريكية لتكون متناقضة للغاية للحرية الشاملة للتداول الخيارات الثنائية، والتي يمكن أيضا أن تعيق تجربة تجارية جيدة.


فوائد اختيار وسيط ثنائي الولايات المتحدة.


تجار الولايات المتحدة ملزمون بالعديد من قوانين البلاد التي تمنعهم من الاستثمار في أي وسيط الخيارات الثنائية التي لا ينظمها كفتك و نفا. إذا كنت تقيم في الولايات المتحدة، أو حتى إذا كنت مواطنا أمريكيا يقيم في أماكن أخرى من العالم، يجب عليك دائما اختيار وسيط الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة لاحتياجات التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال، هناك العديد من الفوائد من التداول مع وسيط الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة الأمريكية، مثل الحماية التنظيمية، وانخفاض تضارب المصالح، وأمن التداول. حتى التجار الدوليين قد تجد أنه من المفيد للاستثمار في شركة أمريكية، لكنها قد لا تحصل على نفس الحماية التي يتمتع بها التجار من الولايات المتحدة.


كيفية تجنب الغش.


التحقق من الترخيص التنظيمي: يجب أن يتم تنظيم وسطاء الخيارات الثنائية الموجودة في الولايات المتحدة من قبل كفتك و نفا. تحقق من رقم الترخيص من خلال الموقع الرسمي لهذه الوكالات، لأنها يمكن أن تساعد على البقاء محمية من المطالبات الاحتيالية. السمعة: سماسرة الولايات المتحدة لديها سمعة إيجابية إلى حد كبير في السوق، ولكن السماسرة الجدد قد لا يكون الخبرة كما المنافسين أكثر إنجازا. ومع ذلك، إذا كنت تخطط لإجراء استثمار كبير، واختيار واحد من كبار الولايات المتحدة خيارات وسطاء الخيارات الثنائية لبيئة تجارية آمنة ومأمونة. تأمين الدفعات: يمكنك دائما إجراء الدفع من خلال بوابات الدفع الآمنة. لا ترسل مطلقا أية مدفوعات أو أموال سلكية إلى شركات تابعة لجهات خارجية، حتى إذا ادعوا أنهم ممثلون رسميون أو شركات تابعة لوسيط. خدمة العملاء: جيدة الولايات المتحدة خيارات ثنائية الشركة سوف يكون ممتازا فريق دعم العملاء للتفاعل العميل. إذا لم تكن راضيا عن تجربة دعم العملاء بشكل عام، فقد حان الوقت للانتقال إلى وسيط أفضل.


هل يمكن للتجار الأمريكيين الاستثمار في وسطاء الخيارات الثنائية الدولية؟


لا، من غير القانوني لأي متداول من الولايات المتحدة إيداع الأموال في وسيط الخيارات الثنائية الدولية، حتى لو كانت موجودة في الاتحاد الأوروبي أو غيرها من الولايات القضائية.


نعم، التداول مع وسيط الخيارات الثنائية الأمريكية يضمن بيئة آمنة للاستثمارات الخاصة بك.


يكاد يكون من المستحيل بالنسبة للوسطاء الأمريكيين الخاضعين للرقابة الثنائية أن ينغمسوا في عمليات الخداع، ولكن إذا كانوا ينغمسون في أي ممارسات خاطئة، فإن السلطات الأمريكية ستعاقبهم بشدة، وتعلق تراخيصهم، وتطلب من هذه الشركات تعويض عملائها بطريقة عادلة.


أحدث التاجر تعليقات والأسئلة والتصنيفات والشكاوى للولايات المتحدة الأمريكية وسطاء ثنائي.


ترك تعليقاتكم حول هؤلاء الوسطاء. يرجى ملاحظة أن سوق الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مستمر في حالة تغير حتى بعض الوسطاء المذكورة أعلاه قد لا تقبل التجار الأمريكيين والعكس بالعكس.


أفضل وسطاء الخيارات في الولايات المتحدة.


البدء في تداول الخيارات في الولايات المتحدة يتطلب إيداع رأس المال مقدما كبيرة في حساب وسيط الخيار. قبل تكليف أموالك بالوساطة، احمي نفسك من خلال التأكد من أن الوسيط منظم تماما بموجب القانون الأمريكي.


وفي الولايات المتحدة، تنظم لجنة الأوراق المالية والبورصات وهيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا) بموجبها سوق جميع عقود الخيارات التي لها مخزون أو مؤشر كضمان أساسي. تقوم لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) بموجبها بتنظيم سوق جميع عقود الخيارات التي لديها الفوركس أو السلع أو العقود الآجلة كضمان أساسي. (انظر ذات صلة كيف يختلف فينرا عن سيك؟)


يجب أن يكون جميع التجار الذين يعملون في الولايات المتحدة مسجلين وينظمون من قبل واحدة على الأقل من السلطات المذكورة أعلاه، وهذا يتوقف على نوع منتجات الخيارات التي يقدمونها. هذه المنظمات تحمي العملاء وحقوقهم وتضمن أصول العملاء في حالة إفلاس الوسيط. في ما يلي قائمة بأسماء أفضل وسطاء الخيارات التي تنظمها الولايات المتحدة. يرجى ملاحظة أن هذه القائمة ليست معروضة في أي ترتيب معين وليست شاملة. هناك العديد من الخيارات أكثر وضوحا السماسرة.


تشارلزشواب: تشارلزشواب هو معروف لتقديم وساطة مخفضة. على الرسوم الأساسية من 8.95 $ لكل التجارة، فإنه يتقاضى 0.75 $ لكل عقد. فإنه يوفر واجهة التداول الجيدة التي تشمل عرض سلاسل الخيار والخيارات الرسم البياني. تتوفر أيضا خيار الفرز الذي يتيح سهولة الاختيار من الخيارات على أساس اختيار المتداول. منصة التداول تدعم أوامر أحادية ومتعددة الساق، والتي تشمل وضع ترتيب واحد لفروق الخيار، سترادلز، وطرح. E * التجارة: E * التجارة هي وسيط الخيارات الشعبية آخر، والمعروف عن تحليلات خيارها مثل حسابات غريكس الخيار. كما أنه يسهل وضع الصفقات متعددة الساق من خلال وضع واحد. جنبا إلى جنب مع موقع على شبكة الانترنت، كما أنه يوفر التطبيق التداول المحمول. E * التجارة لديها هيكل رسوم المستويات على أساس عدد من الخيارات الصفقات في الشهر. بالنسبة إلى أقل من 150 صفقة في الشهر، هناك رسوم ثابتة بقيمة 9.99 دولار أمريكي بالإضافة إلى 0.75 دولار أمريكي لكل صفقة. لأكثر من 150 في الشهر هناك رسوم ثابتة من 7،99 $ بالإضافة إلى 0،75 $ لكل التجارة. تكلفة تمارين الخيار والتعيينات هو 19،99 $. الإخلاص: الإخلاص يحمل اسم السمعة في عالم الوساطة. ويوفر تداول الخيارات التي يضعها المستخدم بسعر أساسي قدره 7.95 دولار أمريكي بالإضافة إلى 0.75 دولار أمريكي لكل عقد. انها تتقاضى 12.95 $ للحرف فاست (الصفقات من خلال خدمة الهاتف الآلي)، و 32.95 $ للحرف بمساعدة ممثل. واجهة التداول الإخلاص يوفر الميزات والأدوات المعتادة لمراقبة الأسعار والأخبار. الوسطاء التفاعليون (يب): يب هي شركة وساطة خيارات عالمية. بالنسبة لتداول اخليارات، فإنه يقدم هيكلة متداخلة تستند إلى قيمة عالوة اخليار وإجمالي العقود الشهرية املتداولة. ببساطة، والمزيد من عقود الخيارات المتداولة في الشهر الميلادي، وانخفاض رسوم السمسرة لكل عقد. تبدأ الوساطة الخيار من الحد الأدنى من 0،25 $ لكل عقد الخيار. يتم استكمال حساب التداول مع الكثير من الإضافات مثل خيارات المحتوى التعليمي، وميزات التقارير التفصيلية، وأدوات مخصصة لإدارة المخاطر في الخيارات. أوبتيونشوس: أوبتيونشوس لديها منصة التداول على شبكة الإنترنت، فضلا عن التطبيق المحمول. وهو يقدم رسوم صفر لصيانة حساب الخيارات مع أي شرط للحفاظ على الحد الأدنى من الرصيد. على رسم أساسي من 4.95 $ لكل خيار التجارة، ورسوم التداول الخيار تبدأ من 0.50 $ لكل عقد. يوفر أوبتيونشوس أيضا خطوة واحدة التداول في الخيار ينتشر، سترادلز، مجموعات، والمكالمات المغطاة / يضع مع هيكل رسوم مماثلة لما سبق. تفاصيل الرسوم متوفرة هنا. كستريد: كستريد لديها أربع منصات مختلفة للتداول (إق الأساسية، إق إق، إق إدج، و إق موبايل)، وجميع خيارات الدعم الأربعة التداول إعطاء خيارا وافيا للمستخدم النهائي لاختيار واحد الذي يناسب أفضل. ومع ذلك، يتم تمكين الصفقات الخيار متعدد الساق فقط في إق ويب و إق حافة. وتشمل جميع المنصات أدوات البحث والتحليل وبيانات السوق. تبدأ رسوم الوساطة من 4.95 $ رسوم قاعدة زائد 0.75 $ ¢ لكل عقد. سكوتريد: يوفر سكوتراد التداول الخيار الذي يتضمن وظائف لاستراتيجيات الخيارات التجارية. وتصنف استراتيجيات الخيارات هذه كإيرادات ونمو واستراتيجيات مضاربة. وتشمل منصة التداول خيارات سكوتريد جميع الميزات والأدوات المطلوبة للتداول الخيار العام. تبدأ رسوم السمسرة من 7 $ رسوم قاعدة مع 1.25 $ لكل عقد الخيار. وتبلغ رسوم التمارين والخيارات 17 دولارا للعقد الواحد. تد أميريتراد: تد أميريتراد تداول الخيارات يأتي مع أي رسوم الصيانة السنوية أو الحد الأدنى من متطلبات الحساب. المتكاملة مع منصة التداول ثينكورسويم، تد أميريتراد حساب التداول الخيار يأتي مع أدوات البحث التفصيلية، وتطبيقات الجوال، واستراتيجيات الخيارات المتكاملة في صلب النظام. تبدأ لجنة الخيار بسعر أساسي قدره 9.99 دولار أمريكي بالإضافة إلى 0.75 دولار أمريكي لكل عقد خيار. ترادكينغ: أطلقت ترادينغ مؤخرا منصة تداول جديدة تسمى "تراديكينغ ليف"، والتي تدمج خيارات التداول (بالإضافة إلى فصول الأمن الأخرى)، كما توفر أدوات وميزات تستخدم خصيصا لتداول الخيارات التي تشمل عرض سلاسل الخيارات، والماسحات الضوئية الاختيارية، والاحتمالات والآلات الحاسبة، وآلات حاسبة تقييم الخيار وتشمل رسوم الوساطة خيار ترادينغ لرسوم القاعدة من 4.95 $ ورسوم لكل عقد من $ 0.65 ترادستاتيون: وقد أدخلت ترادستاتيون لها ميزة جديدة معبأة منصة التداول خيار العمر يسمى "أوبتيونستاتيون برو". أنه يدمج العديد من الميزات الجديدة وأدوات التحليل الكمي الخاصة بتداول الخيارات التي تشمل إدارة التوزيع والرسوم البيانية ثلاثية الأبعاد وتحليل البيانات في الوقت الحقيقي، وتقدم رسوم السمسرة في حزم متعددة تبدأ من $ 4.99 رسوم قاعدة مع 0.20 $ للعقد (إذا قمت بإجراء أكثر من 200 صفقة في الشهر).


الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية.


يواجه تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة قضايا قانونية خاصة. من الناحية القانونية، يسمح فقط للوسطاء المسجلين لدى المؤسستين الحكوميتين اللتين ترخصان وتنظيم التداول المالي عبر الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية: لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) بتقديم خدمات مالية للتجار الأمريكيين.


حتى الآن، لم يسجل أي وسطاء مع هذه السلطات - باستثناء واحد تبادل الخيارات الثنائية مقرها الولايات المتحدة، ناديكس (الاشتراك هنا أو قراءة مراجعتنا الشاملة). هناك أيضا وسطاء دوليين يقبلون التجار الأمريكيين، ولكن هؤلاء الوسطاء نادرون ويتركونك في منطقة رمادية قانونية - لا أحد سيقاضيك إذا كنت تتاجر مع هؤلاء الوسطاء، ولكنك غير قادر أيضا على مقاضاة هؤلاء الوسطاء إذا كانت هناك مشكلة مع مالك.


في هذا الدليل، الخيارات الثنائية السماسرة الولايات المتحدة الأمريكية، ونحن سوف تساعدك على فهم هذا الوضع القانوني من خلال الإجابة على هذه الأسئلة:


ما هي المشاكل القانونية التي يجب على تجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة مراعاتها؟ أي وسيط مثالي لتجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة؟ أي وسطاء من الخارج يقبلون التجار الأمريكيين؟


مع إجابات على هذه الأسئلة، سوف تكون قادرة على بدء مهنة التداول الخاص بك مع وسيط التي هي على حد سواء القانونية ومربحة للغاية بالنسبة لك. سنلقي نظرة على المتطلبات الخاصة التي يجب على التجار الأمريكيين مراعاتها عند اختيار وسيط، وسيط يقبل عملاء الولايات المتحدة، وسوف تتعلم أي من الوسطاء يقدمون أفضل خدمة للتجار الأمريكيين.


الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية: ما هي القضايا القانونية التي يجب على تجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة النظر فيها؟


القضايا القانونية التي يواجهها تجار الخيارات الثنائية الأمريكية يمكن أن تبدو مربكة ولكنها بسيطة حقا. وحقيقة الأمر أن حكومة الولايات المتحدة أنشأت مؤسستين من المفترض أن توفر للمستثمرين الأمريكيين الهياكل القانونية التي تسيطر على المؤسسات المالية وتضمن سلامة أموالهم. وهاتان المؤسستان هما لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


لسوء الحظ، فإن معظم الخيارات الثنائية وسطاء خجولة بعيدا عن التعاون مع هذه المعاهد. ونظرا لأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية يقعون خارج الولايات المتحدة، فلا يوجد سبب ملزم قانونا لقبول التنظيم الأمريكي. ومع ذلك، فإن التنظيم يعني قواعد إضافية يجب اتباعها، وليس هناك وسيط يحب شخص آخر يقول لهم ما يجب القيام به.


من الناحية القانونية، هذا يترك التجار الأمريكيين في منطقة رمادية. بالمعنى الدقيق للكلمة، يحظر على الوسطاء غير الخاضعين للرقابة تقديم نوابهم المرسلة إلى التجار الأمريكيين. ومن ناحية أخرى، لا يمكن لأحد أن يمنع التجار الأمريكيين من الاشتراك مع وسيط غير منظم. عليك أن تقرر مع من تريد أن تفعل عملك، ولا أحد يمكن أن يمنعك من إرسال أموالك في الخارج.


إذا اخترت التسجيل لدى وسيط غير منظم من قبل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) ورابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا)، فإنك تستسلم الدعم القانوني لهذه المؤسسات، وغالبا ما تكون كل الدعم القانوني. إذا كان وسيط من الجانب الآخر من العالم يعاملك بشكل غير عادل، من هناك لمساعدتك؟


هذا لا يعني أن جميع الوسطاء غير المنتمين إلى الولايات المتحدة غير موثوق بهم. في الواقع، فإن الغالبية العظمى من وسطاء الخيارات الثنائية تقدم شركات جديرة بالثقة.


وينظم العديد من السماسرة من قبل لجنة سيبريك للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، الذي يفرض اللوائح الصارمة للاتحاد الأوروبي. هؤلاء السماسرة هي فقط جديرة بالثقة مثل السماسرة التي تنظمها السلطات الأمريكية.


المشكلة مع هذه السماسرة هي أنه إذا كان هناك أي وقت مضى يجب أن يكون هناك مشكلة، ماذا ستفعل؟ افترض، على سبيل المثال، أنك تعتقد أن الوسيط يدين لك $ 250. لقد كتبت بالفعل دعم العملاء، وقالوا إن كنت مخطئا. ماالذي ستفعله؟ هل أنت ذاهب حقا للذهاب إلى أوروبا ومقاضاة هذا الوسيط في نظام قانوني مع لغة وقوانين أخرى كنت غير مألوفة؟ على الاغلب لا.


في حين أن احتمالات ضئيلة أن لديك أي وقت مضى مثل هذه المشكلة مع وسيط التي ينظمها الاتحاد الأوروبي، فإنه لا يمكن أن يضر أبدا للحصول على الدعم الكامل من النظام القانوني الأمريكي إذا كان ينبغي أن يكون هناك مشكلة. لا يمكن للوسطاء الذين ينظمون الولايات المتحدة إلا أن يوفروا لك راحة البال.


والنقطة المهمة التي يجب اتخاذها بعيدا عن هذه المادة هي أن الوضع القانوني ليس أسود أو أبيض. نوصي التجار الأميركيين بالالتزام بالوسطاء الذين ينظمون الولايات المتحدة، ولكن إذا كنت عازم على الاشتراك مع وسيط من الخارج أو وجدت بيئة تجارية مثالية في وسيط أوربي، فلا يوجد أحد يستطيع أن يمنعك، بل قد يكون منطقيا للتسجيل مع هذا الوسيط.


مواصلة قراءة مقالتنا وسطاء الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية أدناه & # 8230؛ ..


الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية: أي وسيط مثالي لتجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة؟


في حين أن الوضع القانوني للتجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة هو معقد بعض الشيء، ونحن يمكن أن تعطيك توصية واضحة على أي وسيط أو تبادل مثالية للتعامل مع هذا الوضع. هذا تبادل الخيارات الثنائية هو ناديكس. نادكس هي واحدة من عدد قليل من تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية. نادكس مقرها في الولايات المتحدة، نادكس مسجلة مع السلطات الأمريكية، و نادكس يقدم خدمة مصممة خصيصا لتجار الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


في التفاصيل، تقدم شركة نادكس هذه المزايا للتجار الأمريكيين:


ميزة # 1: انها 100 في المئة القانونية.


والميزة الرئيسية لنادكس واضحة: فهي 100 في المئة القانونية للتجار في الولايات المتحدة، لا الأسئلة المطروحة ولا المناطق الرمادية. وكما ذكرنا في وقت مبكر، فإن التداول مع وسيط لا تنظمه السلطات الأمريكية ليس غير قانوني بمعنى أن شخصا ما سيقاضيك، ولكنك غير قادر على الاعتماد على المساعدة القانونية إذا حدث خطأ ما.


فكر في ذلك كصفقة بين الأصدقاء. عند إقراض صديقك المال، ليس هناك ما يضمن أنك سوف تحصل عليه مرة أخرى. دون عقد، كنت غير قادر على مقاضاة صديقك إذا كانوا أبدا سداد لك. عند إعطاء المال الخاص بك إلى بنك مسجل، ومع ذلك، هناك نظام قانوني في المكان الذي يعتني بأموالك ويضمن أنك سوف تحصل عليه مرة أخرى.


حاليا، نادكس هي واحدة من عدد قليل من تبادل الخيارات الثنائية التي توفر هذه الحماية لتجار الولايات المتحدة.


ميزة # 2: مستوى أعلى من الأمن من أي مكان آخر.


هناك سبب وجيه يمنع العديد من الوسطاء من تنظيم الولايات المتحدة. وهذا هو السبب في أن التنظيم الأمريكي للمعاهد المالية صارم. وفي أعقاب الأزمة المالية لعام 2008، بذلت السلطات الكثير لمنع وقوع حادث مماثل مرة أخرى، مما يعني أنها شددت القواعد التي تحكم القطاع المصرفي بشكل كبير.


بالنسبة لوسيط الخيارات الثنائية، فإن جميع المتطلبات الإضافية والتقارير التي يتعين عليهم تقديمها لإثبات أنهم استوفوا هذه المتطلبات تعني تكاليف إضافية. بالإضافة إلى ذلك، في حين أن هذه المتطلبات تزيد من أمن المتداول، فإنها تحد من خيارات الوسيط الذي يتعين عليه الآن الالتزام بمعايير معينة يمكن تجاهلها بخلاف ذلك.


من خلال قبول هذه اللوائح، نادكس تقدم التجار مستوى أعلى من الأمن من أي وسيط آخر أو تبادل الخيارات الثنائية. وكالة حكومية كاملة تدرس تفاصيل نادكس & # 8217؛ والأعمال التجارية، ويتأكد من أنها تقدم خدمة مشروعة وصادقة. يمكنك أن تطمئن إلى أن نادكس لن يقصفك بوعود كاذبة أو بيانات خاطئة وأن التبادل يحافظ على مستويات عالية من الأمن والامتثال التي تتوقعها من أي بنك.


إذا كان الأمن مهما بالنسبة لك، لا يوجد تبادل أفضل من ناديكس.


ميزة رقم 3: نظام تجاري جديد فريد من نوعه.


وبصرف النظر عن القضايا القانونية، وقد فعلت ناديكس أيضا الكثير لإحداث ثورة في التجارة نفسها. الجانب الأول والأكثر وضوحا من هذه الثورة هو أن نادكس قد أدخلت طريقة جديدة لتداول الخيارات العالية / المنخفضة التي تسمح لك للتجارة أكثر دقة وتعظيم العائد الخاص بك.


تقليديا، استخدمت الخيارات المرتفعة / المنخفضة سعر السوق الحالي كأساس للتنبؤ بها. هل يمكن أن نتوقع ما إذا كان السوق سوف ترتفع أو تسقط على مدى فترة معينة من الزمن فيما يتعلق بسعر السوق الحالي.


في حين أن هذا النظام هو بسيط وسهل الفهم، فإنه يترك الكثير إلى المطلوب. من خلال ربط التنبؤ الخاص بك إلى سعر السوق الحالي، والسماسرة تحد من التنبؤات التي يمكن أن تجعل ودقة هذه التنبؤات.


إذا كنت تعرف أن المقاومة ستمنع انخفاض الأصول إلى ما دون 100 دولار، على سبيل المثال، من المستحيل أن يتداول هذا التوقع إذا كان سعر السوق الحالي عند 101 دولار. لديك دائما منطقة رمادية من 100 $ إلى 101 $، حيث التنبؤ الخاص بك سيكون صحيحا، ولكن سوف تفقد الخيار الثنائي على أي حال. إذا كنت تستثمر في خيار عال مع ذلك، فإن الأصول قد تنخفض بشكل جيد جدا إلى 100.50 $، وكنت قد تفقد الخيار الخاص بك على الرغم من أن جعلت التنبؤ الصحيح. وهذا النظام لا معنى له.


وقد فعلت نادكس الشيء الصحيح، وتقدم التجار طريقة أكثر مرونة من تداول خيارات عالية / منخفضة. بدلا من الاضطرار إلى استخدام سعر السوق الحالي باعتباره السعر المستهدف للتنبؤ الخاص بك، يمكنك الاختيار من بين 30 أسعار مختلفة الهدف بشكل دوري. بعض هذه الأسعار المستهدفة هي أعلى من سعر السوق الحالي، وبعضها أقل من ذلك، ويمكنك التنبؤ ما إذا كان السوق سوف تتداول فوق أو أقل من كل سعر.


هذا النظام يسمح لك لجعل توقعات جديدة فريدة من نوعها:


يمكنك التنبؤ بأن السوق سوف يغلق فوق السعر المستهدف أعلى من سعر السوق الحالي. هذا التنبؤ هو أكثر خطورة من تداول خيار عالية العادية، وهذا هو السبب في الحصول على دفع تعويضات أعلى. إذا كنت تتوقع حركة صعود قوية، وهذا التنبؤ يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى قدر من عودتك. يمكنك التنبؤ بأن السوق سوف يغلق دون السعر المستهدف الذي هو أقل من سعر السوق الحالي. هذا التنبؤ هو أكثر خطورة من تداول خيار منخفض العادية، وهذا هو السبب في الحصول على دفع تعويضات أعلى. إذا كنت تتوقع حركة هبوطية قوية، وهذا التنبؤ يمكن أن تساعدك على تحقيق أقصى قدر من عودتك. يمكنك التنبؤ بأن السوق سوف يغلق فوق السعر المستهدف الذي هو أقل من سعر السوق الحالي. هذا التنبؤ هو أقل خطورة من تداول خيار عالية العادية، وهذا هو السبب في الحصول على دفع تعويضات أقل. إذا كنت تتوقع حركة جانبية أو غير متأكد ما سوف تفعله السوق المقبل، وهذا التنبؤ يمكن أن تساعدك على الفوز بخيار ثنائي في بيئة السوق حيث سيكون من الصعب الفوز على خيار عال منتظم. يمكنك التنبؤ بأن السوق سوف يغلق دون السعر المستهدف الذي هو أعلى من سعر السوق الحالي. هذا التنبؤ أقل خطورة من تداول خيار منخفض العادية، وهذا هو السبب في الحصول على دفع تعويضات أقل. إذا كنت تتوقع حركة جانبية أو غير متأكد ما سوف تفعله السوق المقبل، وهذا التنبؤ يمكن أن تساعدك على كسب خيار ثنائي في بيئة السوق حيث سيكون من الصعب كسب خيار منخفض العادية.


كل هذه الطرق الأربعة تساعدك على التجارة بشكل أكثر دقة وتعظيم الأرباح الخاصة بك. مع الأسعار المستهدفة محفوفة بالمخاطر، يمكنك كسب المزيد من المال عندما تسمح بيئة السوق لمثل هذه التوقعات. مع الأسعار المستهدفة أقل خطورة، يمكنك العثور على فرص التداول في بيئات السوق حيث كنت غير قادر على العثور على فرصة مربحة خلاف ذلك.


إذا كانت هذه الطريقة من التداول تبدو مثيرة للاهتمام لك، وسوف نكون سعداء أن نسمع عن الميزة التالية من ناديكس، والذي يسمح لك لاختبار هذا النظام دون المخاطرة سنت واحد.


ميزة # 4: تجريبي خالية من الودائع.


الخيارات الثنائية العروض هي أداة عظيمة للتجار الجدد. العروض تمكنك من التجارة مع حساب الخيارات الثنائية تعمل بشكل كامل، ولكن استثمار المال اللعب بدلا من المال الحقيقي. في حالة تجريبي ناديكس، وتحصل على 25،000 $ في اللعب المال للتجارة بأي بالطريقة التي تريدها.


في بيئة من الخيارات الثنائية التجريبي، ليس هناك خطر. يمكنك اختبار نفسك، وسيط أو تبادل، واستراتيجيات وأساليب التداول الجديدة دون الحاجة إلى القلق حول فقدان المال. يمكن للتجار الجدد خصوصا الاستفادة من هذا النظام، لأنها تسمح لهم لاختبار مهاراتهم التداول دون الحاجة إلى المخاطرة المال على شكل من أشكال الاستثمار لم يسبق لهم أن حاولوا من قبل. في الواقع، يمكن للتجار الجدد استخدام التجريبي لتطوير مهاراتهم حتى هم على يقين تماما أنها يمكن أن تتحول الربح بحلول نهاية الشهر، والسماح لهم للتبديل إلى التداول في المال الحقيقي فقط عندما يعرفون أنها يمكن كسب المال.


في حين العروض التوضيحية هي أداة عظيمة، تقليديا، كانت هناك مشكلة معهم: معظم الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية الطلب أن تقوم بإيداع المال معهم من أجل محاولة التجريبي، وعادة ما لا يقل عن 250 $. هذا هو بالكاد عقبة أمام التجار ذوي الخبرة مع رصيد حساب كبير، ولكن بالنسبة للوافدين الجدد، الاضطرار إلى استثمار $ 250 في شيء لم يسبق لهم أن حاولت قبل ينفي كل من المزايا من المفترض الخيارات الثنائية التجريبي أن يكون.


لحسن الحظ، جاء نادكس مع حل أفضل. في حين نادكس لديها واحدة من أفضل الخيارات الثنائية العروض السوق لديها لهذا العرض، لأنها تسمح لك للحصول على هذا العرض تماما دون الحاجة إلى إيداع أي أموال. ببساطة ملء استمارة الاشتراك، ويمكنك البدء في استخدام التجريبي الخاص بك.


وبالنسبة للتجار الأمريكيين الجدد، يعد هذا الإعداد المثالي. انها تسمح لك لاختبار ندكس، نفسك، والخيارات الثنائية بشكل عام دون الحاجة إلى استثمار سنت واحد. إذا وجدت أن لديك موهبة لتداول الخيارات الثنائية، وكنت قد وجدت طريقك إلى الاستقلال المالي والخروج من سباق الفئران. إذا وجدت أن الخيارات الثنائية ليست لك، لقد تعلمت درسا قيما دون أن تفقد المال. وفي كلتا الحالتين، يمكنك الفوز.


مع العرض التجريبي نادكس، يمكن للتجار الولايات المتحدة العثور على أفضل بداية لخيارات حياتهم الثنائية من أي وسيط أو تبادل يمكن أن تقدم لهم.


جميع في كل شيء، نادكس يقدم خدمة مثالية للتجار من الولايات المتحدة. سنبقيك على علم بالوسطاء الجدد أو المبادلات التي تسجل لدى السلطات الأمريكية، ولكن بغض النظر عما يحدث في هذه السوق، مع ناديكس، سوف تكون دائما مجهزة تجهيزا جيدا لتحقيق الربح مع الخيارات الثنائية.


مواصلة قراءة مقالتنا وسطاء الخيارات الثنائية الولايات المتحدة الأمريكية أدناه & # 8230؛ ..


الخيارات الثنائية وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية: أي وسطاء من الخارج يقبلون التجار الأمريكيين؟


إذا كنت تبحث عن بديل عن ناديكس، فهناك بعض الوسطاء من أوروبا وجميع أنحاء العالم الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة. بعض السماسرة يستبعدون وسطاء الولايات المتحدة من عملائهم. ولذلك، من المهم بالنسبة للتجار الأمريكيين أن يعرفوا أي الوسطاء يمكن أن يقدم لهم منزل محتمل، وأي من هؤلاء الوسطاء يقدمون أفضل خدمة.


لحسن الحظ، هناك بعض السماسرة جيدة بالنسبة لك. لسنوات عديدة قبل نادكس قدمت خدمة مثالية للتجار في الولايات المتحدة، خيار الخيارات الثنائية التجار الأمريكيين فقط هو العثور على وسيط الخيارات الثنائية الذي كان مقرها خارج الولايات المتحدة. وقد خلق هذا الطلب العرض الذي تتوقعه، مما يعني أننا كنا قادرين على العثور على اثنين من وسطاء جيدة أن يوصي لك.


في حين أن جميع السماسرة تقدم خدمتهم باللغة الإنجليزية والسماح للتجار لتشغيل حساباتهم بالدولار الأمريكي، لا تزال هناك مشكلتين كان على التجار الأمريكيين التغلب عليها. وهذه المشاكل هي:


لا يقبل جميع الوسطاء التجار الأمريكيين. في الواقع، فإن معظم السماسرة يستبعدون التجار الأمريكيين من خدمتهم. إذا كنت من الولايات المتحدة، لتجنب الاضطرار لاختبار مئات من السماسرة فقط للعثور على واحد أو اثنين أن يقبل التجار الولايات المتحدة، تحتاج إلى مصدر يسرد لك وسطاء يمكنك التجارة معها. لا يقدم جميع الوسطاء خدمة مناسبة للتجار الأمريكيين. الوسطاء الذين يركزون على التجار الأوروبيين أو الآسيويين غالبا ما يقدمون معظم الأسهم الأوروبية، والمؤشرات، والعملات للتداول مع الخيارات الثنائية. بالنسبة إلى التجار الأمريكيين، قد يكون هذا الاختيار من الأصول غير المألوفة مشكلة. فهي تجبرهم على الاستثمار في أصول لا يعرفون عنها شيئا يذكر، وفي حالة المخزونات والمؤشرات، يتكيفون مع مناطق زمنية مختلفة جدا. إن الحصول على ما يصل في منتصف الليل للاستثمار في الأصول المتاحة لك قد تشكل عقبة لا يمكن التغلب عليها في مهنة التداول الخاصة بك التي تريد تجنبها.


لمساعدتك على تجنب كل من المشاكل، لقد اختبرنا جميع الوسطاء الذين يقبلون وسطاء الولايات المتحدة بالنسبة لك وأدرجت أفضل الوسطاء لهذا المنصب.


عندما يتعلق الأمر بسماسرة التجار الأمريكيين، هناك حقا ثلاثة خيارات عالية الجودة فقط:


كل واحد من هذه السماسرة الثلاثة فريد بشكل جيد لنوع مختلف من التاجر. لمساعدتك في اتخاذ أفضل خيار، دعونا نلقي نظرة على كلا الوسطاء على حدة.


فينباري: الوسيط الأمريكي المبتكر والمربح للغاية.


فينباري هو أحد الوسطاء الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة. يجب أن يكون التجار الأمريكيين أكثر من سعداء بهذا القرار، ل فينباري أدخلت ميزات جديدة مبتكرة لعالم الخيارات الثنائية، ويقدم عددا من الميزات المثيرة للاهتمام التي تسمح حتى القادمين الجدد كاملة إلى الخيارات الثنائية لتحويل حق الربح من البداية.


هذه الميزات هي:


نسخ الصفقات من التجار الناجحين.


فينباري يقدم أداة يمكن أن تحل أكبر مشكلة الاستثمارات المالية. تقليديا، كانت أكبر مشكلة للقادمين الجدد إلى المشهد التجاري بشكل عام ومشهد الخيارات الثنائية على وجه التحديد بدأ.


تماما مثل أي مهارة أخرى، تداول الخيارات الثنائية يستغرق وقتا طويلا لإتقان، وبينما كنت تعلم كيفية التجارة مربحة، وسوف تجعل حتما بعض الصاعد الأخطاء التي تكلفك المال. البقاء على قيد الحياة هذه الأخطاء يمكن أن يكون صعبا. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن للقادمين الجدد معرفة ما إذا كان لديهم موهبة للتداول الخيارات الثنائية، وهذا هو السبب في قضاء سنوات التعلم في محاولة لتعلم مهارة قد لا تحصل على جيد في هو اقتراح أقل من جذابة.


مع فينباري، يمكنك تخطي هذه المرحلة الصعبة من مهنتك التجارية والقفز الحق في مرحلة صنع المال. فينباري يسمح لك لنسخ الصفقات من التجار المحترفين في حسابك الخاص، مما يعني على نحو فعال أنه يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية عملية معقدة من تحليل السوق ولا تزال جني الأرباح التي تنتج عنها.


في هذا النظام، يمكنك تحديد وسيط لمتابعة وكمية من المال الذي ترغب في الاستثمار في كل من الصفقات الخاصة بهم. في كل مرة يقوم هذا الوسيط بعمل صفقة، سيقوم فينباري بتنفيذ نفس الصفقة في حسابك مع مبلغ المال الذي حددته.


يمكنك تحديد التاجر الذي تريد متابعته من قائمة طويلة من المتداولين المتاحين على موقع فينباري. لكل تاجر، يمكنك ان ترى النسبة المئوية من الصفقات التي فاز بها المتداول في الماضي والعائد على الاستثمار (روي) المتداول ولدت. يشير عائد الاستثمار إلى مقدار الربح الذي كان سيحققه على كل دولار استثمرته مع هذا التاجر وهو أفضل أداة لتقييم أداء المتداول السابق. فعلى سبيل المثال، كان المتداول الذي يبلغ عائد الاستثمار فيه 20 في المئة قد تحول كل دولار إلى 1.20 دولار.


This system is like a mutual fund, where you let other people trade for you, too. The difference is that Finpari’s system is completely fee-free and that you can switch between two traders with only two clicks, which is much more difficult and more expensive with a mutual fund.


Deposits via Paypal and Bitcoin.


All binary options brokers USA except Finpari allow payments only via credit card / debit card, wire transfer, and lesser known online payment providers such as Moneybookers (Skrill). The two tools that most traders will miss on this list are Paypal and Bitcoin.


Finpari is the only binary options broker that offers these payment options, which can make your banking a lot simpler and save you fees.


Continuous trading 24/7.


Finpari is the only broker that allows you to trade 24 hours a day, 7 days a week. The availability of all other brokers is limited. Some brokers offer their service only during times where the trading volume is especially high; other brokers pause their service on the weekend.


Finpari, however, managed to find an open market and available trading times for every time of the week. This is especially important if you want to avoid being limited to specific trading times. Finpari can offer night traders, weekend traders, and traders who have to work the night shift the flexibility they need to adjust their trading to their lifestyle. If you want to trade on a long Sunday, Finpari is the only broker for you.


The full bandwidth of binary options types and assets.


In addition to their unique new features, Finpari also offers a convincing service when it comes to the basics. You get the full selection of binary options types and assets, high payouts, and first-class security features.


For American traders, this means that you can have everything you need with Finpari. We recommend you take a good look at their service and then decide whether Finpari is the right broker for you.


Simple 3-step sign-up process.


Getting started with Finpari is a breeze. All you have to do is follow one of our links to the Finpari sign-up form, fill out and send the form, and deposit money into your account. Since deposits via credit card, Paypal, and other online payment providers are booked to your account immediately, you can start trading five minutes from now, if you want to.


All in all, Finpari offers a convincing service to U. S. traders and is a premier alternative to Nadex.


Porter Finance: The good-old U. S. specialist.


Porter Finance is one of the biggest brokers in the world. Having such a respected, high-potential broker accept U. S. customers is a great gift.


Of all overseas brokers, Porter Finance offers the best service for U. S. traders. There are many reasons for this statement, the most important of them are:


A long list of U. S. stocks and indices.


Porter Finance is the only broker that focuses on American stocks and indices. With stocks from Exxon, JP Morgan, and Facebook to General Electric, Coca Cola, and Apple and the S&P 500 and the NASDAQ, every U. S. trader should find the asset they want to invest in.


This focus on American assets is important for U. S. traders because it allows them to invest in binary options based on assets that they know and that are traded in the right time zone.


Since every stock and stock index is traded on its home stock exchange, investing in a binary option based on these assets is only possible when their home stock exchanges are open for business. With stocks from Asia and Europe, this might put you in the uncomfortable position of having to trade in the middle of the night. With Porter Finance Focus on U. S. stocks and indices, however, you can trade during the day, when you are more alert and when it is easier to find some time than at 2 AM.


Additionally, you can use your knowledge about these assets to your profit. If you know that General Electric’s stock will fall today, Porter Finance allows you to invest in a binary option with exactly this prediction and make some easy in a way that few other brokers would allow you.


Complimentary set of assets that U. S. traders can relate to.


With Porter Finance, even the assets that are not made in the USA are tailored for U. S. traders. Instead of overwhelming you with the Far Eastern stocks that you never heard of, Porter Finance complements their American assets with selected stocks, indices, and currencies that U. S. traders know well. BMW, Deutsche Bank, and BP (British Petroleum) are stocks that all U. S. traders are familiar with, and that add a well-defined international touch to the Porter Finance asset list.


If you are unable to sleep, these assets allow you to turn your insomnia into money, which is a nice addition for U. S. traders.


High bonuses, high payouts, all binary options types.


In addition to their targeting the American market, Porter Finance offers a first-class trading service in all aspects. You get a deposit bonus of up to 80 percent, payouts of up to 83 percent, a demo account, an education center, and all the binary options types you need – the perfect service for any kind of trader.


These high bonuses and payouts are important to your long term success. Aside from finding a broker with which you can execute your strategy well, high payouts on winning trades are the number one factor that determines how much money you can make. Additional bonuses can help you to get a head start on your trading career. Porter Finance offers you the best of both worlds.


Mobile trading app allows you to trade from anywhere.


If you want to trade from the park or the beach, Porter Finance has the perfect deal for you. With the Porter Finance app for Android and Apple devices, you can trade from anywhere. Whether you are stuck in traffic, in a meeting, or waiting for you girlfriend, with a mobile trading app, you can turn any waiting time into a profitable trading opportunity.


Mobile trading apps are one of the most undervalued features binary options brokers USA can provide. Over time, mobile trading apps are one of the tools that simplify your trading process and allow you to integrate your trading into your daily routine, which can be the difference between a successful trading career and a trading career that fails because of a lack of time. Porter Finance has done everything in their power to help you come out on the right side of this equation.


Getting started with Porter Finance is easy.


If you want to get started with Porter Finance, click the link we provided for you. It will take you to the Porter Finance sign-up form. Fill out the form, fund your account, and you are ready to start trading. The entire process should take you less than 5 minutes.


To speed-up the process, use your credit card, debit card, or online payment provider to make the deposit. These deposits are booked to your account immediately and allow you to start trading right away.


If you want to spend some time perfecting your technique before you start trading with real money, use Porter Finance’s demo account. You get the demo with your regular trading account, which allows you to trade both styles simultaneously.


tradorax: The young, fresh alternative for U. S. brokers.


tradorax is a relatively young binary options broker. Founded by professional binary options traders, tradorax aims to be a broker by traders for traders, offering a unique service with many features you can only get at tradorax. Compared to Finpari and Porter Finance, tradorax lacks the big name and the long history but can offer some intriguing features that get binary options traders exited.


Luckily, tradorax accepts U. S. traders. If you would rather join a young company that offers an intriguing new trading experience, tradorax might be an alternative to Porter Finance worth considering.


For U. S. traders, tradorax offers these intriguing features:


Great selection of U. S. assets.


tradorax offers roughly the same number of U. S. assets as Porter Finances. With stocks from Walmart, McDonalds, and Coca Cola to Apple, Facebook, and Pfizer, and with the Dow Jones and the NASDAQ, American traders should find all the assets they need.


Consequently, tradorax provides you with the same advantages as with Porter Finance. You can trade assets you are familiar with at a convenient time, which makes things easier for you and increases your long-term profit.


Large selection of international assets.


Where Porter Finance focuses on U. S. assets, tradorax also adds an international perspective. With plenty of assets from every continent, tradorax enables you to profit from any development, regardless where it is happening.


For traders with an interest in global developments, tradorax’ international focus can be a money-maker. Is the market collapsing in China? A European company has made a record profit? With tradorax, you can make all kinds of profitable investments based on the prediction these developments allows.


Higher bonus and payouts.


tradorax offers payouts of up to 85 percent and a deposit bonus of up to 200 percent. While Porter Finance already offers high payouts and bonuses, tradorax beats them in both categories. Especially if a high deposit bonus is important to you, tradorax might be the better choice than Porter Finance.


It is pretty normal for new brokers to offer high bonuses to build a customer base. Nonetheless, tradorax’ 200 percent bonus that you end up with an account balance twice as much as the amount you deposit, which is a unique offer no trader should miss out on. Especially when you start out and your capital is limited, a 200 percent bonus can make all the difference in the world.


Additionally, tradorax’ 2 percent higher payouts compared to Porter Finance can influence your long-term profits significantly. Assuming 5 trades per day, 20 trading day a month, and a winning percentage of 70 percent, we get these results:


Over one month, an additional payout of 2 percent per winning trade results in an additional profit of 724.44 percent. With an investment of $10 on your first trade, this would equal an additional return of $72.44. Over three months, an additional payout of 2 percent per winning trade results in an additional profit of 38,023.45 percent. With an investment of $10 on your first trade, this would equal an additional return of $3,802.34.


As you can see from these results, tradorax’ higher payout makes a significant difference. This difference is due to the power of compound interest and the fact that you reinvest your profits. Because of a combination, an extra payout of 2 percent will grow by another 2 percent the next time you invest, and then again and again. Much like in the story with the rice corn and the chess piece, this effect will eventually accumulate to a huge difference.


In this example, the difference is $3,802.34 over three months. Of course, for you, the difference will not be exactly this value, but you can be sure that you profit from tradorax’ higher payouts in a significant way.


Cashback on all trades.


In addition to their high payouts, tradorax offers up to 2 percent cash back on all trades, even lost trades. If you win about two-thirds of your trades, this would effectively equal an additional 3 percent payout on winning trades.


The additional cash back adds to the effect we already detailed with the higher payouts. Over 100 trades, which equals roughly one month for most traders, the tradorax cashback would net you an additional profit of 724 percent of your original investment, and over 1.200 trade, roughly one year, the cashback would net you an additional return of 2,090,287,937,184 percent of your original investment.


The cashback and the higher payouts are a great example of how tradorax operates. An additional 3 percent per trade might not sound like much at first, but it makes all the difference for the trader. tradorax’ service is built on the premise to do what is right for the trader, which is why they provide these great advantages despite their limited usefulness for marketing purposes. This is the type of broker any trader wants.


Mobile trading app.


tradorax, too, offers a mobile trading app for Apple and Android devices. The tradorax mobile is of a similar quality as the Porter Finance app, which is a great thing to say about such a young business. Consequently, you can use it to trade on the go and integrate your trading into your daily routine just as easily as the best apps in the market.


Easy sign-up process.


To get started with tradorax, follow the same procedure as with Porter Finance. Click the link we provided for you, fill out their registration form, and deposit money into your account. Within a few minutes, you will be ready to start trading.


Continue reading our article Binary Options Brokers USA below…..


Binary options brokers USA: How to get started.


Now that you have all the information you need to make a good decision on which broker to trade with, the big question is what to do next. To help you get a good start into your binary options trading career, we will now take a look at what you should do now.


Step 1: Decide on which broker to sign up with & sign up.


The first decision you have to make is whether U. S. regulation is important to you. If so, there is really only one option for you, Nadex.


If you want to take the risk and look at other brokers, too, we recommend that you take a look at our top list of the best binary options brokers available. We have already presented you with the best binary options brokers USA for US traders without regulation, tradorax and Porter Finance. To keep things simple, you can pick any of the two brokers. In our top list, you will find more recommendations of great binary options brokers that can help you make money.


Pick the right broker for you, and complete the sign-up process. Then you will have access to the binary options world and can begin your trading career.


Step 2: Use the broker’s demo to create a winning strategy.


Once you have signed up with a broker or an exchange, you need to decide on how to trade. If you signed up with Nadex, you are in luck. Their first class demo allows you to create your ideal trading strategy in a risk-free environment. Make sure that you read the articles in our strategy section, and you will soon be able to trade in a way that guarantees that you will turn a profit by the end of the month.


Once you have reached this stage – and only when you have reached this stage – it is time to switch to real money trading. With the experience and knowledge, you learned from your demo, you will be able to trade profitably right from the start.


Step 3: Keep improving.


The key to long-term success is a constant improvement. Come back to this site and check out our advanced articles, use your broker’s education center, and evaluate your past trades. Cut the parts that cost you money from your trading and focus on the things that make you money.


Over time, this constant improvement will help you to become a successful binary options trader. On our site, you can find articles that help you define your improvement strategy and explain essential tools such as a trading diary.


استنتاج.


American binary options traders face special legal issues. With the right knowledge and the right broker, however, this situation can be managed easily. On our site, we have laid out all the information you need to become a successful binary options broker and you can learn all about binary options brokers USA.


For most U. S. traders the perfect way to start is by signing up with Nadex. Nadex is one of the few U. S. based and U. S. regulated binary options exchanges and offers the perfect solution for all of their problems. Additionally, Nadex offers a unique new trading system that allows you to make higher profits and trade more accurately than with any other broker.


If you want to try a broker that is not regulated by U. S. authorities, you have mainly two first-class alternatives: Porter Finance and tradorax. Each of them offers a first-class service, but each of them targets a slightly different group of traders.


Those traders who prefer a proven service with a long history of satisfied customers find their perfect broker in Porter Finance. Those traders who prefer a young service with a fresh attitude find a good partner in tradorax. Regardless of which broker you decide to use, you will be in good hands.


To get started, follow the links we provided for you. They will take you to the brokers’ sign-up forms, from where the rest of the process is self-explanatory.


Enjoy your binary options trading career!


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


Top 10 US Binary Option Brokers.


As of date, the US residents face the maximum trouble in finding a binary broker accepting the US clients.


The main reason for that is the US law that demands registration of a Forex or binary broker with the SEC (Securities and Exchange Commission) or the CFTC (Commodities Futures and Trading Commission), as deemed necessary, before accepting the US clients.


The CFTC is the federal agency that regulates the trading of commodities futures and options in the USA.


Only a handful of binary brokers has the financial capability to shell out $20 million as a deposit with the CFTC. Furthermore, a binary broker has to strictly comply with the following regulatory procedures.


List of Top 10 US Binary Option Sites for 2017.


The binary broker should have a physical presence in the US. The binary broker should provide a detailed risk disclosure statement to the clients A binary broker should disclose the number of active trading accounts at the end of every quarter. Furthermore, the number of profitable accounts should be revealed. A binary broker should also maintain liquid assets equal to or more than the total amount of obligation to retail customers. The binary broker should also send a detailed monthly statement to all the clients on the final trading day of every month. Without any delay, a binary broker should disclose legal issues, if any, to the CFTC.


Thus, considering the practical difficulty in following the rules, many binary brokers turn their back to the US clients. However, there are some legitimate binary brokers, provided in the list below, who accept traders from the US.


Those brokers who are not authorized, but are believed to be soliciting the US clients are named in the CFTC Red List. The CFTC’s official website also provides the disciplinary action, if any, taken against a binary broker. The regulation watch dog will only lend a helping hand, if a trader deals with a binary broker registered with the CFTC or SEC. A binary broker’s trading platform registered as an exchange will be listed in the SEC. On the other hand, a binary broker who is registered as a designated contract maker will be in the list of CFTC regulated brokers.


The nature of digital option contracts offered by a CFTC regulated binary broker is almost the same as the one offered by a broker operating from some other part of the globe. The only CFTC regulated exchange that offers a different kind of binary options contract is the Nadex exchange.

No comments:

Post a comment