Thursday 8 March 2018

أفضل تصنيف وسيط الفوركس


تقييم الفوركس - أفضل وسطاء الفوركس وبيتكوين وسطاء 2018.


تقييم الفوركس هو أسهل طريقة لاختيار وسيط الفوركس الصحيح من العديد من شركات التداول عبر الإنترنت. مئات من الشركات تعمل في السوق الفوركس، ولكن إذا كنت تريد أن تنجح في مجال تداول العملات الأجنبية فمن الضروري لجعل الحق في الاختيار من البداية. هدفنا الرئيسي هو ترتيب وتقييم ومقارنة وسطاء الفوركس. ندعوكم للمشاركة في تحديد شركات وساطة الفوركس الأعلى كل شهر.


* فوركس وسيط التقييم لا تتحمل أي مسؤولية عن أي أخطاء في المعلومات وظروف التداول ومراجعات الفوركس. للحصول على أحدث المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة. معدلات تقييم الفوركس المشاركين عن العدد الفعلي للأصوات. نتائج التقييم الشهري يمكن العثور عليها في قسم الإحصاءات لدينا. يتم نشر تحليل مفصل للفائزين شهريا بشكل منتظم في قسم وسطاء الفوركس. كما أننا نقدم فرصة لمقارنة الشركات. إذا كنت ترغب في مقارنة العديد من السمسرة أو تحليل شروط التداول، يرجى استخدام لدينا المقارنة المجانية والأداة البحث التي سوف تظهر بوضوح لك الفوائد الرئيسية من أفضل وسطاء الفوركس. سواء كنت تبحث عن المؤهلين إن أو وسيط بم للاستثمار أو لإدارة الأموال الخاصة بك، وسوف منصة تفاعلية لدينا قائمة أفضل 10 وسطاء المتاحة المتاحة.


قراءة دليل الفوركس لدينا لمعرفة كيفية اختيار أفضل وسيط فوركس 2018.


سيزار 8 جانوري، 2018.


تيودور 12 نوفمبر، 2017.


لوك 4 نوفمبر، 2017.


إشفي 11 جانوري، 2018.


روز 30 ديسمبر، 2017.


كيفينراي 25 سبتمبر، 2017.


بولترادر ​​4 أبريل، 2017.


فكسينتر 4 مارس، 2017.


Ernest. P. 1 يناير 2017.


تويتر 22 ديسمبر، 2017.


ضيف 11 ديسمبر، 2017.


ضيف 6 نوفمبر، 2017.


ديكنز 20 أبريل، 2017.


بوناكمورينسيل 26 أكتوبر، 2018.


patriefck4925 10 أكتوبر، 2018.


لوسي 12 مارس، 2017.


جيب 30 يونيو، 2018.


أليكس 5 أوغست، 2018.


سام 24 أبريل، 2017.


Vikky2017 21 فبراير، 2017.


M. هيرمان 6 يناير، 2017.


أليسونغ 20 مارس 2017.


derek_one 31 ديسمبر، 2018.


ستيف 1 يوليو، 2018.


ماكدونالد 28 مارس، 2017.


أنات 17 أغسطس، 2018.


nisha. maihutra 30 سبتمبر، 2018.


تحويل العملات الفوركس واحد إلى آخر وحساب أسعار الصرف الأجنبي باستخدام محول العملات المجانية وآلة حاسبة.


معايير تقييم الفوركس من الإنصاف والمصداقية. نظرا لسنوات من العمل المشترك والتعاون مع التجار المهنية المعمول بها، والتصنيفات الفوركس هو من قبل الحق المعروف باسم واحد من السمعة العالمية الأكثر سمعة وموثوقية الفوركس و [رسقوو]؛ تقييم. تعمل فوريكس-راتينغس بشكل مستمر على المنهجية المطبقة في اختيار وتقييم وتصنيف وسطاء الفوركس مع إيلاء الاهتمام الواجب لطبيعة ديناميكية للغاية لتطوير سوق الفوركس. تسمية وترتيب كبار وسطاء الفوركس تستند إلى النهج التحليلي لمجموعة البيانات التي تضم مختلف المعلمات من الوسطاء & [رسقوو]؛ الأنشطة التجارية. أحد العناصر الرئيسية للتقييم الموضوعي هو ردود الفعل من تجار الفوركس فيما يتعلق بتفاعلهم مع موقعنا. النظام التفاعلي هو جزء لا يتجزأ من منصة على الانترنت المتطورة باستمرار.


منهجية تقييم الفوركس. ويستند نظام تقييم تقييم الفوركس إلى نتائج زوار الموقع & رسكو؛ التصويت: يمكن أن تؤخذ النتائج لأي فترة من الفائدة (يوم / شهر / سنة). يتم تصنيف المشاركين في القائمة وفقا للعدد الفعلي للأصوات الإيجابية والسلبية المعبر عنها كنسبة مئوية. ومن الجدير بالملاحظة أنه في اليوم الأول من كل شهر يتم إعادة تعيين جميع أرقام التصويت ويبدأ التصويت من جديد لتوفير حقوق متساوية لجميع المشاركين في التقييم في سعيهم إلى القمة.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


الأعلى تقييما على الإنترنت وسطاء الفوركس (1 - 50)


(1) استنادا إلى متوسط ​​التقييمات من تجار الفوركس الفردية التي تم جمعها في جميع أنحاء العالم من العديد من المواقع على شبكة الإنترنت.


(2) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(3) عندما يكون ذلك ممكنا، فإن النقر على هيئة التنظيم سوف يوجهك إلى موقع الهيئة الرقابية على الصفحة الخاصة بذلك الوسيط، وقائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك السلطة، أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


أفضل وسيط فوركس (وسطاء الفوركس)


الاثنين 8 يناير 2018.


هام: لدينا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، وتصنيف 20 وسطاء الفوركس الدولي. على مدى سبعة أشهر، قضينا مئات الساعات جمع أكثر من 5،000 نقطة البيانات. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


التداول مع وسيط الفوركس الحق أمر بالغ الأهمية للنجاح في أسواق العملات الدولية. كمستثمر عملة، قد يكون لديك منصة محددة، أداة، أو احتياجات البحث التي ينبغي الوفاء بها. فهم أسلوب الاستثمار الخاص بك يمكن أن تساعد في تحديد أي وسيط فكس قد تكون بمثابة أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


قام فريقنا هنا في فوريكس بروكرز بتجميع دليل سريع إلى تسعة من أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت. في كل ملخص وسيط فكس الفردية، ونحن نسلط الضوء على حيث كل وسيط تقف عموما وضد منافسيها.


هذا الاستعراض سوف يبرز أهم السمات و / أو فوائد اختيار وسيط الفوركس واحد على آخر، بما في ذلك العمولات المخصومة، والاختلافات في متطلبات حساب التداول، وأدوات البحث المتاحة ومنصات التداول، فضلا عن نوعية دعم العملاء.


أفضل وسطاء الفوركس لتداول العملات الأجنبية.


وفيما يلي تفصيل لبعض من أفضل وسطاء العملات الأجنبية المتاحة للتجارة الفوركس عبر الإنترنت.


اختيار أفضل وساطة الفوركس.


وهنا بعض من أهم العوامل أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل وساطة الفوركس على الانترنت لتداول العملات.


التنظيم: لا يتم إنشاء جميع السلطات التنظيمية والتراخيص على قدم المساواة مع الفوركس الدولي وسماسرة الفروقات. يجب أن يعرف المستثمرون البلد الذي يتواجد فيه وسيطه وأن تسري قوانين البلد على حسابهم. لتجنب الغش، فمن الأهمية بمكان استخدام وسيط التي هي معروفة جيدا ومنظمة تنظيما جيدا. لتحديد الوسطاء بسرعة يمكنك الوثوق بها، يرجى الرجوع إلى نقاط الثقة التي نقدمها في كل صفحة مراجعة للوسيط. سياسات الشركة وتاريخها: كجزء من كل إجراءات العناية الواجبة للمستثمرين، يجب أن تتضمن الخطوات التي تساعد على ضمان أمن الحساب التحقق من التراخيص التنظيمية للشركة والتزاماتها القانونية في حماية أموال العميل. من المهم أيضا مراجعة اتفاقيات العملاء، والاطلاع على تاريخ الشركة، والتأكد من وجود مكاتبها الأساسية في بلد يحظى باحترام كبير، إن لم يكن بلدك. مجموعة من الأسواق المعروضة: من المهم دائما تحديد الأسواق أو المنتجات التجارية الفردية (زوج العملات أو رمز الأسهم) التي تريد التداول، ثم تحقق للتأكد من أنها تقدم. تحقق أيضا للتأكد من المنتجات التي تريد التجارة المتاحة في منطقتك. انظر القسم، "أفضل عرض من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات" أدناه. أدوات تداول العملات الأجنبية ومنصات التداول: ما هي المنصات وأدوات التداول المتاحة للمنتجات التي تفكر فيها؟ هل تتوافق مع متصفح الويب أو نظام تشغيل الكمبيوتر أو الهاتف الذكي للجوال أو أي أجهزة أخرى تخطط لاستخدامها للتداول؟ انظر القسم، "أفضل منصة التداول الفوركس" أدناه. تحليل العملات الأجنبية وبحوث السوق العالمية: أدوات البحث المتاحة للمسح والتحليل، وإجراء التحليل الفني والأساسي عموما سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. انظر قسم "بحوث الفوركس" أدناه. الفوركس ينتشر، والعمولات، وتكاليف التداول الإجمالية: بالنسبة لتداول العملات الأجنبية، والفروق وأي عمولات جولة بدورها سوف تشكل التكلفة الشاملة لإكمال (فتح / إغلاق) كل التجارة. وينطبق الشيء نفسه بشكل عام على عقود الفروقات، من حيث عرض السعر / الطلب بالإضافة إلى أي لجنة تجارية. انظر القسم "أدنى تكاليف التداول" أدناه. تنفيذ الأوامر: يمكن أن تعتمد أساليب التنفيذ المتاحة على ما إذا كان الوسيط هو الوكيل الرئيسي الذي يعمل كصانع للسوق، و / أو إذا كان وسيط وكالة فقط يعتمد على تجار طرف ثالث (مزودي السيولة). يمكن أن تختلف طرق التنفيذ الأخرى أو السياسات أو الشروط أو أنواع الطلبات المتاحة (بما في ذلك أدوات الحماية المتميزة أو المجانية مثل أوامر وقف الخسارة المضمونة أو التعبئة أو القتل أو التعبئة ضمن نطاق أقصى انحراف) من وسيط إلى وسيط . نوع الأوامر وتنفيذها: قد تتسبب بعض أساليب التنفيذ أو أنواع الطلبات في حدوث انزلاق سلبي أو إيجابي. وهذا يعني أن الأوامر سوف تملأ ولكن يمكن أن يكون سعر التعبئة أفضل أو أسوأ من المطلوب. وبما أن كل وسيط مختلف، قد تقوم بعض الشركات بإعادة تسعير أمر بسعر جديد لكي تقبل (أو ترفض) في حالة تغير السعر. خدمة العملاء: خدمة العملاء هو المهم. إن نطاق ونوعية الدعم يمكن أن يكون أحد الاختلافات الرئيسية عبر وساطة العملات الأجنبية عبر الإنترنت، بدءا من السرعة والجودة الشاملة للمساعدة على مدى ساعات التداول العالمية والأسواق الدولية. راجع القسم "خدمة العملاء" أدناه. التعليم: يمكن أن يكون تداول العملات معقدا. حتى المستثمرين المخضرم يتعلمون باستمرار لتوسيع اتساع أسواق العملات. التفاوت بين وسطاء العملة التي توفر تعليما شاملا وذو جودة عالية، وأولئك الذين ليسوا واسعين. انظر القسم "التعليم" أدناه.


أقل تكاليف التداول.


إيغ - 5 ستارس سمك ماركتس - 5 نجوم دوكاسكوبي - 5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم وسطاء تفاعلي - 4.0 نجوم.


لا يمكن تقسيم تكاليف تداول العملات الأجنبية بسهولة. الأسباب التي يمكن أن تتأثر بها تكاليف التداول: يمكن أن تختلف فروق عرض الأسعار / الطلب عبر الأماكن (لأن الفوركس لا مركزية)، قد تكون فروقات أسعار الفوركس ثابتة أو متغيرة (عائمة)، وقد تتسع فروقات الأسعار أو تتغير (تختلف) بمعدلات مختلفة عبر الوسطاء .


وعلاوة على ذلك، تختلف سياسات التنفيذ عبر الشركات من حيث كيفية التعامل مع الطلبات (الانزلاق / الرفض)، حتى عندما يكون كل شيء آخر متساويا. قد يقوم الوسطاء بدور صانعي السوق (تجار) لتنفيذ الصفقات الخاصة بك و / أو قد يكون بمثابة وكلاء للتنفيذ (الاعتماد على تجار آخرين لتنفيذ). قد يشمل فروقات سعر الفوركس عمولة مستديرة.


في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك.


ومن أجل تقييم الوسطاء، أخذنا بعين االعتبار مقدار المبتدئين ومتوسط ​​المتداولين وحتى المتداولين األكثر خبرة، الذين يبحثون عن متوسط ​​فروق أسعار عقود الفوركس القياسية) 100،000 وحدة (، وكذلك الحسابات الصغيرة) 10،000 وحدة (والحسابات الصغيرة) 1،000 وحدة )، حيثما ينطبق ذلك. ثم قمنا بحساب التكلفة الشاملة من خلال تضمين أي عمولة مستديرة تمت إضافتها إلى فروقات الأسعار السائدة.


عندما استقر الغبار، خرج إيغ كأفضل وسيط للجان والرسوم، وحصل على المركز الأول بين 20 وسيطا استعرضناها في عام 2017. مع متوسط ​​انتشار 0.7 نقطة فقط على زوج يورو / دولار ور / أوسد للفترة التي استعرضناها، وقد وفرت إيغ أكثر التكاليف تنافسية في التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يهم ما إذا كان لديك وديعة صغيرة، هي مبتدئ، أو حتى تاجر أكثر خبرة - يتم توفير كبيرة في جميع أنحاء التسعير.


في المركز الثاني كان سمك الأسواق. وعلى الرغم من أن فروق أسعار السوق لم تكن أدنى مستوى بين الوسطاء الذين استعرضناها، إلا أن الشركة تقدم فروق أسعار تنافسية هي نفسها بالنسبة لجميع العملاء. على سبيل المثال، أثناء تقييم اللجان لمراجعتنا، كان متوسط ​​الهوامش على ور / أوسد في أسواق سمك 0.8 نقطة، بغض النظر عن نوع الحساب أو حجم التجارة.


وكان دوكاسكوبي بنك تقريب المراكز الثلاثة الاولى على المنصة في عام 2017. وباستخدام مستوى العمولة الافتراضي للوسيط والذي يبلغ 7 دولارات لكل جولة، وانخفاض متوسط ​​السعر الأساسي عند 0.22 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) خلال تقييم اللجان لمراجعتنا، بدأت التكلفة الإجمالية للتداول عند 0.92 نقطة (0.22+ 0.7 عمولة ) على علامات دوكاسكوبي. عروض تنافسية للغاية.


في المرتبة الرابعة في المرتبة الرابعة كان ساكسو بنك، مع التسعير القائم على العمولة، وفي المركز الخامس كان وسطاء التفاعلية، بشكل هامشي قبل تقديم فكسم الحساب القياسي.


في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك. تتضمن الأسئلة التي يجب طرحها ما هو متوسط ​​فروق الأسعار لأنواع الحسابات المقدمة؟ كيف تؤثر الاختلافات في متطلبات الهامش أو التنفيذ على أحجام تداول العملات الأجنبية وتكاليف التداول ذات الصلة؟ هذه ليست سوى بعض الأسئلة التي يمكن أن تساعد التجار النظر في الاختلافات الرئيسية بين العروض.


أفضل منصة تداول الفوركس.


ساكسو بنك - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - نجوم 4.5 إيغ - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.


منصات تداول الفوركس هي البوابة الحديثة للاستثمار في أسواق العملات الدولية. وبغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك، فإن تقنية المنصة التي تستخدمها يمكن أن تؤثر على جميع جوانب تجربة التداول تقريبا. من الوصول إلى البحوث لتحليل الأحداث الإخبارية أو إجراء التحليل الفني على الرسوم البيانية، منصات التداول الفوركس تقاسم الهدف المشترك لمساعدتك على التجارة واكتشاف الفرص التجارية، في حين إدارة الاستثمارات الشخصية الخاصة بك.


على مدى العقد الماضي، واصلت التكنولوجيا منصة تداول العملات الأجنبية في التطور بشكل مطرد عبر الأجهزة، مع التحول من سطح المكتب إلى شبكة الإنترنت ومن ثم إلى المحمول. مع التحسينات المستمرة لتجربة المستخدم على مدار العام، يتنافس وسطاء الفوركس على حصتها في السوق وسط الأنظمة المتغيرة والاحتياجات المتطورة للتجار.


بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة.


بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة. جميع في كل شيء، وهذه المنصات توفر للعملاء تجربة غنية وممتعة في جميع المجالات الحاسمة لتداول العملات الأجنبية.


المركز الأول في فئة منصات وأدوات يذهب إلى ساكسو بنك لمنصة مبتكرة على شبكة الإنترنت، ساكسوترادر ​​غو، التي كانت تستجيب تماما على الهاتف المحمول مع مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية. منصة متنقلة تقريبا مطابقة الميزات المتقدمة من منصة سطح المكتب القائم على نظيره، بما في ذلك البحوث والرسوم البيانية، وأتمتة طرف ثالث أدوات التعرف على النمط. جناح منصة الشركة هو تريفيكتا الفوز ملفوفة في واجهة حديثة جدا يجعل ساكسو بنك الفائز في عام 2017.


المكان الثاني يذهب إلى دوكاسكوبي بنك لمنصة سطح المكتب جفوريكس 3 متعددة الاستخدامات والمبتكرة، وهو متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس. الرسم البياني في جفوريكس 3 يأتي معبأة مع 277 المؤشرات الفنية، ومنصة تدعم استراتيجيات التداول الآلي، ومساعدتها على التنافس مع برامج شعبية طرف ثالث، مثل منصة MetaTrader4 (MT4) ومنصة كترادر. كما يقدم الوسيط نسخة ويب أخف من جفوريكس 3، على الرغم من أنه لم يكن مثيرا للإعجاب مثل إصدار سطح المكتب من حيث التصميم والميزات الشاملة.


المركز الثالث يذهب إلى إيغ لمنصة الويب المبتكرة، والتي تأتي معبأة مع الرسوم البيانية تنوعا، الآلي أدوات التعرف على الأنماط، والرسوم البيانية برولتيمي قسط. وبالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة إيغ L2 للوسائط المكتبية مجموعة من الميزات المتقدمة لمتداولي الفوركس ذوي الخبرة الذين يحتاجون إلى أدوات إضافية موجودة عادة على منصات سطح المكتب.


وجاءت منصة "سي إم سي ماركيتس" على شبكة الإنترنت في المرتبة الرابعة، بفضل الرسم البياني القوي والأدوات المتكاملة. توقف الوسيط عن منصة سوق سطح المكتب الرائدة للعملاء الجدد في عام 2018، والتي تستبعدها من النظر. في حين لا يوجد بديل جديد بعد في الأفق، منصة سمك الأسواق على شبكة الإنترنت تقف من تلقاء نفسها. وفي الوقت نفسه، ساعدت منصة محطة فكسم للتجارة على الخروج من المراكز الخمسة الأوائل.


وعموما، فإن أفضل منصة الفوركس بالنسبة لك تعتمد على عدد لا يحصى من العوامل. أولا، هل تفضل بيئة مستندة إلى الويب أو تنزيل سطح المكتب؟ بعد ذلك، ضع في اعتبارك مدى أهمية الأدوات مثل الرسم البياني أو التداول الآلي لك. أنواع الطلب المتاحة وغيرها من الأدوات والميزات الفريدة هي أيضا العناصر التي يجب وضعها في الاعتبار.


لحسن الحظ، ما يقرب من كل وسيط الفوركس يدعم فتح حساب تجريبي واختبار التجربة في بيئة تجارية محاكاة. اقرأ مراجعاتنا الكاملة لمعرفة المزيد عن هذه السماسرة الرائدة في الصناعة، ومقارنتها جنبا إلى جنب، ثم فتح حسابات الاختبار لوضع اللمسات الأخيرة على اختيارك.


أفضل عرض من أزواج العملات، عقود الفروقات.


أسواق سمك - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم سيتي إندكس - 5 نجوم وسطاء التفاعلية - 4.5 نجوم.


أسواق الصرف الأجنبي مفتوحة 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، مما يعني أن المستثمرين يمكن أن تفحص باستمرار الأسواق الدولية لفرص الاستثمار. إن الوصول إلى فئات الأصول المتعددة من خلال منصة واحدة أمر مهم للعديد من المستثمرين، حيث أن الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس، مترابطة للغاية. القدرة على الاستجابة بسرعة للأحداث الإخبارية الجيوسياسية والاقتصادية في الوقت الحقيقي هو المفتاح.


في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كان هناك خط رفيع يستخدم في الوجود: ركز الوسطاء في أغلب الأحيان على تقديم أصول واحدة فقط، مثل الفوركس، لعملائها. ومع ذلك، منصات التداول اليوم لم تعد مجرد لتداول العملات الأجنبية، الأسهم، أو العقود الآجلة؛ بدلا من ذلك، والعروض متعددة الأصول هي الآن معايير الصناعة بين جميع أكبر وسطاء الانترنت. ومع ذلك، فإن مجموعة المنتجات والأسواق التي يمكنك تداولها لا تزال تختلف اختلافا كبيرا عبر الشركات.


خلال مراجعتنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي لعام 2017، قمنا بتصنيف الشركات من قبل أكبر العروض. الوسطاء الذين لديهم أوسع مجموعة من العروض الاستثمارية المتاحة للتجارة عبر الأسواق العالمية - أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات، وغيرها من الصكوك - واردة أدناه.


وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.


المركز الأول يذهب إلى أسواق سمك، التي لا تقدم فقط أكبر عدد من أزواج العملات، (183)، ولكن أيضا يقتبس الأسعار في كلا الاتجاهين لكل زوج (أي ور / أوسد أو أوسد / ور). وتقدم "سي أم سي ماركيتس" 10،172 عقود كفد في جميع فئات الأصول الرئيسية مثل الطاقة والمعادن والسلع والمؤشرات وأسواق الدخل الثابت (الخزينة أو السندات) وأسهم الأسهم الفردية عبر البورصات الدولية.


وحصل ساكسو بنك على المركز الثاني مع 9،000 عقود كفد متاحة و 145 زوجا من العملات، بما في ذلك تداول خيارات الفوركس المدعومة على أزواج رئيسية وجسور رئيسية. تقدم شركة ساكسو بنك للحلول الاستشارية للثروة للمستثمرين مزيدا من ترسيخ مكانتها.


في المركز الثالث هو إيغ، مما يجعل 7،500 عقود الفروقات المتاحة للعملاء، بما في ذلك 91 أزواج العملات وحتى خمسة أزواج المتعلقة بيتكوين. وساعدت الشركة في طرح أسهم التداول في أسواق الأسهم العالمية على تعزيز مكانتها بين أكبر ثلاث شركات (لمزيد من المعلومات حول عروض التداول في إيغ، اقرأ قراءة صفقات إيغ غروب في المملكة المتحدة على موقع شقيقتنا، ستوكبروكرز).


وتشمل المواقف الأخرى خارج المراكز الثلاثة الأولى سيتي إندكس، ووساطة التفاعل، وسويسكوت. في المركز الرابع، تقدم سيتي إندكس فقط 66 زوجا من العملات ومجموعة غير واضحة من العقود مقابل الفروقات (لم نتمكن من تأكيد العدد الدقيق للعقود مقابل الفروقات المقدمة، حيث يتم إدراج أي مكان يتراوح بين 7000 و 10،000 في موقعها على الويب). وسطاء التفاعلية حصلوا على المركز الخامس مع 4،217 عقود الفروقات المتاحة و 85 أزواج الفوركس. وفي الوقت نفسه، تقدم سويسكوت عددا كبيرا من المنتجات في عروضها المتداولة في البورصة من بنك سويسكوت، إلا أنها مقسمة بعيدا عن عرضها الأساسي ل 78 زوجا من العملات الأجنبية و 51 عقدا مقابل الفروقات.


وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.


فكس ريزارتش.


ساكسو بنك - نجوم 5.0 إيغ - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم الفوركس - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم.


تقريبا كل وسيط الفوركس يهدف إلى تزويد عملائها بمحتوى البحث وأدوات لإيجاد وتحليل الفرص الاستثمارية. في الوقت نفسه، نحن نعيش في عصر المعلومات الرقمية حيث يمكن أن تضيع التجار في البحر من عناوين الأخبار الفوركس، مما يجعل من الصعب الحصول على المعلومات التي يحتاجونها ما لم يقدم الوسطاء الهيكل الصحيح لبحوث الفوركس.


ما وراء عناوين الأخبار والتقويم الاقتصادي، يؤدي وسطاء الفوركس عادة دمج البحوث الداخلية للأخبار والتحليلات الفنية الأساسية، ثم إقرانها بمحتوى بحث خارجي. يمكن للشركات التي تتخذ خطوة أبعد من ذلك أن تنشئ قناة تلفزيونية خاصة بها، على سبيل المثال، لعرض تحديثات الفيديو بدلا من تقديم تحديثات الفيديو اليومية أو الأسبوعية الأساسية.


وعلاوة على ذلك، يتم دمجها بشكل يومي أو أسبوعي الدارمي السوق، وغرف التداول الحية، وأدوات التعرف على نمط متكامل للأخبار الأحداث والرسوم البيانية، فضلا عن فاحص، وخرائط الحرارة، ومؤشرات المشاعر على نحو متزايد كأدوات البحث المتاحة داخل منصات التداول.


ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.


لإجراء أبحاث الفوركس في عام 2017، ساكسو البنك هو الأفضل. في حين أن العديد من السماسرة تكافح من أجل تنظيم البحوث لعملائها، ساكسو بنك يقوم بعمل رائع مركزية البحوث التي توفرها على منصات التداول. ساكسو بنك يذهب أيضا أبعد من ذلك، وتوفير ترادينغ الطابق، وهو موقعها تركز على البحوث التي تضم شبكة اجتماعية حيث التجار تبادل التعليقات حول الأسواق.


تحتل إيغ المرتبة الثانية للبحث، مع مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة ضمن منصة على شبكة الإنترنت. كما يقدم وسيط الفيديو الخاص به، إيغ تف، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من التحديثات اليومية بلوق وظائف مفصلة من فريق من المحللين العالميين. إيغ فقط تراجع إلى المركز الثاني حيث أن أبحاثه ليست مركزية تماما، والعديد من الميزات ستفتح في علامة تبويب جديدة للمتصفح، على سبيل المثال، مما يجعل عروضها ليست نظيفة تماما كما ساكسو بنك. العيب التنظيمي جانبا، واقتناء ديليفكس ل 40 M $ في عام 2018 من فكسم هو زائد لطيفة، وينبغي أن تعزز قدرات البحوث إيغ على المدى الطويل.


في المركز الثالث هو دوكاسكوبي، الذي يتضمن كمية واسعة من المحتوى ذات الصلة البحوث في موقعها على الانترنت والمنصات التجارية، جنبا إلى جنب مع استوديو التلفزيون المهنية الكاملة من الموظفين التي تفوز دوكاسكوبي تف. ولتقريب عروضها، توفر دوكاسكوبي العديد من العناصر الاجتماعية داخل مجتمعها لإشراك التجار مع محتوى السوق المهم وأدوات التحليل ذات الصلة.


وبتقريب المراكز الخمسة الأولى للبحوث، انتهى فوركس و سمك ماركيتس من المركزين الرابع والخامس على التوالي، حيث قدمت كلتا الشركتين محتوى بحثيا وأدوات مماثلة في منصات تداول العملات الأجنبية.


ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.


تجارة المحمول.


تد أميريتريد - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.


استمر الاستخدام العالمي للأجهزة المحمولة للوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت، بدءا من البريد الإلكتروني إلى مواقع الشبكات الاجتماعية مثل فاسيبوك و تويتر و لينكيدين، في النمو بشكل مطرد في السنوات الأخيرة.


وقد تسارع هذا الاتجاه مع حصول الهواتف الذكية على معالجات أسرع، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي، وأقراص صلبة أكبر قادرة على تشغيل تطبيقات قوية وبرامج الويب. ونتيجة لهذه الابتكارات، يساعد استخدام تطبيقات الجوال في الانتقال إلى الجوال عبر العديد من الصناعات، بما في ذلك التمويل، في حين يستمر الانتقال إلى الجوال.


إضافة إلى زخم هذا الاتجاه هي الابتكارات من التكنولوجيا المالية (فينتيش) من حيث المدفوعات المتكاملة والتطبيقات المصرفية من خلالها المستهلكين أداء العديد من المعاملات المالية ذات الصلة من أجهزتهم النقالة. ونتيجة لذلك، تطبيقات الجوال للاستثمار والتداول هي جزء من نفس سباق التسلح، والنمو في المحمول هو تماما كما هو الحال بالنسبة لمنصات التداول على سطح المكتب وشبكة الإنترنت، مع العديد من وسطاء الفوركس ترتيب الرقبة والرقبة من حيث المحمول الابتكار التطبيق.


في حين أن جميع وسطاء الفوركس تقريبا عرضوا تطبيقات الجوال لسنوات، تستمر المنافسة في الزيادة حيث يطلب العملاء العديد من نفس الميزات في الهاتف المحمول التي توجد عادة على سطح المكتب ومنصات الويب.


ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.


ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.


المركز الأول يذهب إلى تد أميريتريد لتطبيقها المحمول مثيرة للإعجاب، والتي معبأة الابتكارات متعددة، بما في ذلك تصورات النظام المتقدم، والرسوم البيانية قوية، ومزامنة قوائم المراقبة تمكين افتراضيا للتجار الفوركس. سواء كنت تسجيل الدخول مع بصمات الأصابع (على الأجهزة المتوافقة) أو استكشاف مجموعة شاملة من التخصيصات، تم تصميم تجربة التطبيق المحمول ثينكورزويم نظيفة والأعجاب في جميع أنحاء.


أخذ ساكسو بنك المركز الثاني، كما التطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو هو استجابة للغاية مع نظيره على شبكة الإنترنت مساعدة في توفير العديد من الميزات نفسها لتجار الفوركس باستخدام التطبيق المحمول. مثل المفكرين، يتم أيضا مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية بشكل افتراضي. التطبيق غني في الميزات، ولكن يحتفظ واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ملفوفة في التصميم الحديث.


دوفاسكوبي البنك سوفكس التاجر التطبيق المحمول أخذ المركز الثالث كأفضل الفوركس التطبيق التداول المحمول لعام 2017، وذلك بفضل البحوث واسعة النطاق وأدوات التعرف على نمط متكامل معبأة في تخطيط سهل الاستعمال الذي يتضمن أنواع النظام المتقدمة. جاء الرسم البياني محملة المؤشرات الفنية، وعلى الرغم من عدم وجود أدوات الرسم، والإيجابيات الشاملة التطبيق تفوق هذا العيب الطفيفة.


واحتلت الأسواق سمك المركز الرابع كما التطبيق المحمول يوفر ميزات فريدة من نوعها مثل القدرة على الاشتراك في الأحداث الإخبارية المستقبلية. الرسم البياني يأتي أيضا معبأة مع المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. وجاء التطبيق المحمول فكسم في المركز الخامس مع واجهة المستخدم نظيفة والرسوم البيانية قوية، وعلى الرغم من عدم وجود قوائم المراقبة مزامن، والتطبيق هو لطيف جدا.


في كل شيء، فإن أفضل تطبيقات التداول الفوركس المحمول توفر ليس فقط بديلا للتجار للوصول إلى حساباتهم ولكن سيصبح حتما بديلا لمنصات الويب وسطح المكتب، مما يجعل من الأسهل على التجار أن يفعلوا ما يحتاجون إليه، كلما كانت هناك حاجة للقيام به ذلك.


خدمة الزبائن.


بيبرستون - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم شتب - 5 نجوم إتورو - نجوم 5 سويسكوت - 4.5 نجوم.


عند استخدام وسيط الفوركس، تجربة خدمة العملاء واحدة ليست كافية لتقييم الجودة الشاملة ونطاق الخدمة. بدلا من ذلك، يجب إجراء مكالمات هاتفية متعددة ورسائل بريد إلكتروني وتفاعلات الدردشة المباشرة لتحديد التقييم العام لخدمة العملاء.


هنا في فوريسبروكرز، ونحن نتبع نهج الاختبار الصارم المستخدمة من قبل موقعنا شقيقة، ستوكبروكرز، والأكثر احتراما في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة الأمريكية موثوقة مراجعات البورصة.


خلال تقييمنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي، تم وزن الهاتف الدعم أثقل، تليها البريد الإلكتروني والدردشة الحية. في الحالات التي لا يقدم فيها وسيط الفوركس دردشة مباشرة، زاد الترجيح على الهاتف والبريد الإلكتروني بشكل متناسب (والعكس بالعكس للوسطاء الذين لا يقدمون الدعم عبر الهاتف ولكنهم يقدمون الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني).


واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو.


ومن بين المراكز الخمسة الأولى، احتلت بيبرستون المركز الأول، وتابعت عن كثب من قبل شتب، إيغ، إتورو، وسويسكوت. في الواقع، في المرتبة أعلى خمسة التشطيبات بشكل وثيق بحيث حتى واحدة إضافية ممتازة تجربة خدمة العملاء يمكن أن تغير الترتيب العام للوسيط. وهذا يدل على مدى ضيق المنافسة بين وسطاء الفوركس الأعلى تقييما في توفير جودة خدمة العملاء. دون شك، والمنافسة كبيرة للعملاء.


واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو. أجاب ممثلون عن جميع المكالمات في غضون دقيقة واحدة لجميع الشركات الخمس (مقارنة مع 55٪ من جميع اختبارات الهاتف، حيث استغرق الأمر أكثر من دقيقة واحدة للوصول إلى ممثل). وبالمثل، في اختبار الدردشة الحية، في المرتبة الأولى إتورو، مع بيبرستون، الفوركس، فكسرو، و زائد 500 القادمة في الثانية من خلال الخامسة، على التوالي.


أنجزت بيبرستون في المركز الأول بشكل عام بفضل دعمها المتميز والمتسق للعملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة التي يتم توفيرها على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول. الموظفين بيبرستون أظهرت دائما الدعم المهني للغاية، مع الحفاظ على موقف متفائل للمساعدة في حل استفسارات خدمة العملاء بسرعة.


في المركز الثاني، كان شتب، الذي كان موظفيه يقظة للغاية، ومتوازنة نوعية ونطاق خدمة العملاء على مدار 24 ساعة عبر الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني لتوفير تجربة العملاء الغنية.


وضعت إتورو خلف شتب، وتقدم لعملائها قوية وفعالة الدردشة الحية، فضلا عن البريد الإلكتروني جيدا مقربة ودعم الهاتف (وإضافات مثل جدار خدمة العملاء). كان الموظفين متحمسين، الحيلة، واليقظة، وساعدت على خلق إيجابية تجربة العملاء بشكل عام.


تليها إيغ في المركز الرابع مع نوعية كبيرة من الخدمة عبر 24 ساعة دردشة حية، والهاتف، ودعم البريد الإلكتروني. قدم موظفو إيغ في كثير من الأحيان تفسيرات مفصلة، ​​والروابط المصاحبة لها، و / أو معلومات مفيدة تتعلق بالتحقيق (الحكايات التعليمية)، وخصائص مشتركة من قبل جميع أفضل في فئتها.


تقريب أعلى خمسة وسطاء، سويسكوت تسليم مستوى عال من جودة الخدمة، مع عمليات الدردشة الحية المتاحة خلال ساعات العمل المحلية والموظفين الذين كانوا يقظون والحيلة على الهاتف والبريد الإلكتروني. ساعدت هذه الصفات وسيط اكتساب حافة على أقرانها.


4.5 نجوم فوركس - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم أدميرال ماركتس - 4.5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم.


ويعد تزويد تجار الفوركس بموارد تعليمية فعالة أمرا بالغ الأهمية. ببساطة، المستثمرين المتعلمين اتخاذ قرارات استثمارية أكثر ذكاء. معظم وسطاء الفوركس يسعون باستمرار لتثقيف العملاء الحاليين والمحتملين. ومع ذلك، يختلف تسليم المحتوى التعليمي ونوعيته.


وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من الأساسيات إلى استراتيجية متقدمة.


لتقييمنا لتعليم الفوركس وسيط، قمنا بتحليل 20 متغيرات مختلفة لكل شركة. وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من أساسيات تداول العملات الأجنبية إلى استراتيجية متقدمة. شملت المتغيرات التي تم تقييمها المدونات والمقالات ومحتوى الفيديو والندوات وندوات الويب وتنظيم المحتوى وغيرها. لم تكن دروس وسيط منصة الفوركس والأسئلة الشائعة تعتبر مواد تعليمية.


احتلت إيغ المركز الأول هذا العام مع مجموعة شاملة من المواد التعليمية فوركس، مع شريط فيديو يصاحب كل مادة تقريبا. حتى وسيط يقدم التطبيق المحمول التعليمية الخاصة بها. وعلاوة على ذلك، تعقد إيغ حلقات دراسية شخصية لتغطية مجالات مثل التحليل الفني المتقدم، ولتسجيلاتها على شبكة الإنترنت المحفوظة في الأرشيف متاحة بسهولة.


وقد احتلت فوريكس المركز الثاني بفضل مركزها التعليمي المعزز حديثا (الذي يتوفر على علامتها التجارية الأميركية) والذي يوفر محتوى تعليميا مصنوعا حسب مستوى الخبرة بالإضافة إلى خمسة مواضيع تعليمية مختلفة: مفاهيم التداول وإدارة المخاطر واستراتيجيات التداول والتحليل الفني والأساسي . وفي الوقت نفسه، تقدم شركة فوريكس، على علامتها التجارية في المملكة المتحدة، دورات تعليم الفوركس التفاعلية ذاتيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التعليمية على قناتها على يوتوب.


يتبع فكسم في المركز الثالث مع توازن كبير بين الأسبوعية وشهرية المتكررة المواضيع على شبكة الإنترنت تغطي سمات التجار الناجحين واستخدام أدوات فيبوناتشي، من بين مواضيع أخرى. كما يوفر فكسم العديد من أشرطة الفيديو للمبتدئين حول أساسيات الصفقة الفوركس، بما في ذلك ما هو نقطة ونقاط كسور هي. كما تقدم الشركة أدلة تجارية على غرار الكتاب الإلكتروني وجامعة فكسم، والتي تشمل دورات تنظمها مستوى الخبرة، بدءا من "سنة طالبة" للمبتدئين لتعلم الفوركس، والموضوعات أكثر تقدما لمستوى "كبار السن".


وجاءت أدميرال ماركيتس في المركز الرابع مع قائمة واسعة من المقالات التفصيلية، والتي تتضمن العديد من محتويات الفيديو المصاحبة (من قناة يوتيوب للشركة). كما تقدم أدميرال ماركيتس موارد أكاديمية الصفر إلى البطل على الإنترنت، وهي سلسلة من الدورات التعليمية التي يتم تسليمها على مدار 21 يوما.


احتل ساكسو بنك المركز الخامس مع مجموعة واسعة من المواد ذات الصلة بالتعليم، والتي تم تجميعها حسب مستوى الخبرة وتغطي فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الفوركس الفوري وخيارات الفوركس تحت عرض ساكسو أكاديمية الشركة.


ومن الجدير بالذكر أن العديد من الوسطاء في المرتبة جيدة لتعليم سوق الفوركس المالي، مع وجود اختلافات طفيفة فقط بالمقارنة مع الخمسة الأوائل. وكان هذا نتيجة إيجابية لأنه يظهر الشركات تتنافس بشكل وثيق لتقديم التجار مواد تعليمية متنوعة وعالية الجودة.


أفضل 10 أفضل وسطاء الفوركس مراجعة 2017 & # 8211؛ أفضل وسيط الفوركس.


حسنا، يبدو أنك & # 8217؛ تبحث عن أفضل وسيط الفوركس في العالم، أليس كذلك؟


لدينا أفضل 10 من أفضل وسطاء الفوركس انها حق لكم ثم.


مع مرور الوقت قمنا بإنشاء العديد من القوائم على أفضل وسطاء الفوركس في كل فئة (العثور عليها في الجزء السفلي من هذا المنصب).


ولكن هنا لقد جمعت أفضل جدا من أفضل، أكبر وسطاء الفوركس الموثوق بهم في العالم، مع قمم التميز في نوعية الخدمات.


هذا الترتيب ليس بالضرورة ترتيب، نحن & # 8217؛ الحديث عن كبار وسطاء الفوركس في جميع أنحاء العالم، ونوعية عالية جدا في جميع الحالات، ولذلك فمن الصعب جدا العثور على الترتيب الحقيقي.


على أي حال، وهنا لدينا قائمة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم، مع استعراض قصير جدا.


أعلى 10 قائمة من أفضل وسطاء الفوركس في العالم واستعراض.


1. بيبرستون.


تأسست في عام 2018 بيبرستون سرعان ما أصبحت واحدة من أكبر وأهم وسيط استرالي (في عام 2018 أنها ذكرت نموا سنويا بنسبة 20٪ كل عام). مقرها الرئيسي في ملبورن، ولكن لديهم أيضا مكاتب في دالاس وشانغاي. أهم ميزات بيبرستون هو بلا شك نظام التداول إن، واحدة من أفضل في هذه الصناعة. بيبرستون يقدم أنواع مختلفة من حساب لملء احتياجات كل عميل، من أكثر "العادي" تاجر، إلى "حجم كبير" واحد، لمستخدم إي، وما إلى ذلك لديك حساب قياسي، و رازور، و سواب الحرة والنشط التجار. وتجدر الإشارة أيضا إلى الشراكة مع شركة إكينيكس، وهي شركة ناسداك، وهي شبكة مالية بالقرب من وول ستريت، وهي مكان استراتيجي لتكون قادرة على الحصول على أفضل الأسعار.


تأسست في عام 2006، وكان الوسيط الإنجليزية فكسرو دائما واحدة من وسيط رئيسي لفئة ند، وهي الفئة التي العديد من التجار مهتمون بشكل خاص. كما فازت فكسرو بالعديد من الجوائز على مر السنين لمنصات التداول، من ميتاتريدر إلى كترادر. وتقترح فكسرو أيضا العديد من التقنيات الجديدة التي تجعل من حالة وسيط جدا من وجهة النظر هذه، لا سيما بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يفضلون التداول الآلي. خدمات مثل كالغو خوارزمية التداول، مكتبة فكسرو، فكسرو كوانت باني استراتيجية و فكسرو فس هي بالتأكيد تستحق المحاولة إذا كنت تريد أتمتة استراتيجية الخاص بك.


الرافعة المالية: ما يصل إلى 500: 1 الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار المقر الرئيسي: المملكة المتحدة عملاء الولايات المتحدة: لا أدوات أخرى: الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة العقود مقابل الفروقات، السلع حاول: سيسيك، فكا، فسب، سلطة دبي للخدمات المالية، فكسرو مع حساب تجريبي.


3. الأسواق.


كما هو مكتوب مباشرة على الصفحة الرئيسية & # 8220؛ يتم تشغيل ماركيتس من قبل سافيكاب، وهي شركة تابعة لشركة بلايتيش بلك التي يتم تداولها في سوق لندن للاوراق المالية والسوق الرئيسية وهي مكون من مؤشر فتس 250. & # 8221؛ وتعتبر الأسواق واحدة من أسرع الوسطاء نموا في السنوات الأخيرة بفضل الاستثمارات الكبيرة التي تحققت وجودة خدماتها (ولا سيما قسم الدعم المتعدد اللغات والمتوفر على مدار 24 ساعة، والذي حصل على العديد من الجوائز). وكما يوحي اسم النطاق، فإن الهدف من هذا الوسيط هو توفير تغطية على أكبر عدد ممكن من الأسواق، بحيث تصبح نقطة مرجعية ليس فقط لسماسرة الفوركس، ولكن لكامل الكون من التداول عبر الإنترنت.


اللوائح: سيسيك، فسب النوع: صانع السوق الرافعة المالية: حتى 1: 300 الحد الأدنى للإيداع: $ 100 الادارة: عملاء الولايات المتحدة في قبرص: لا أدوات أخرى: الأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة والعقود مقابل الفروقات والسلع، بيتكوين جرب الأسواق باستخدام حساب تجريبي.


4 - إيغ الأسواق.


بين & # 8220؛ وسطاء الإنجليزية القديمة & # 8221؛ في هذه الصناعة، التي تأسست في عام 1974، إيغ الأسواق تشتهر الموثوقية وجودة الخدمة وكونها واحدة من وسطاء مع أكبر عدد من العقود مقابل الفروقات يمكن للمستثمر الحصول على، أكثر من 10،000 على وجه الدقة. حتى قبل بضع سنوات كان هذا الوسيط من بين عدد قليل من لا تدعم منصة ميتاترادر، ولكن فقط برولتيمي واحد، على الرغم من اليوم كما أنه يدمج MT4 الأكثر شعبية و L2 التاجر، لتلبية احتياجات العديد من العملاء بشكل أفضل.


اللوائح: فكا المملكة المتحدة، أسيك، فينما تايب: إن / ستب & أمب؛ صانع السوق الرافعة المالية: ما يصل إلى 200: 1 الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار المقر الرئيسي: المملكة المتحدة عملاء الولايات المتحدة: لا أدوات أخرى: العقود مقابل الفروقات، الأسهم، السلع، المؤشرات، إيتب، الخيارات، أسعار الفائدة، فيكس، السندات، بيتكوين، حساب تجريبي.


وسيط من أصل كندي، التي تأسست في عام 1995، أواندا هي من بين أكبر لاعب فيما يتعلق تحديدا سوق الفوركس. وقد قدر أن حوالي 20٪ من الفوركس الفوري العمليات اليومية يمر من خلال خوادم أواندا. بالإضافة إلى MT4 الكلاسيكية، توفر أواندا ويبترادر ​​الخاصة التي يمكنك أن تعمل مع حساب سنت، أي يمكنك التجارة مع كميات قليلة جدا (أجزاء من ميكرولوتس). هذه الميزة تسمح لك للعمل مع إدارة المال جيدة حتى مع حسابات بضع عشرات من الدولارات.


الولايات المتحدة الأمريكية عملاء الولايات المتحدة: نعم أدوات أخرى: المؤشرات والسلع والسندات والعقود مقابل الفروقات حاول أواندا مع حساب تجريبي.


6. ساكسو بنك.


أكثر من وسيط، ونحن في وجود بنك، لدرجة أنه يتم تنظيمها على هذا النحو. ساكسو بنك، وهي شركة دانمركية تأسست في عام 1992، هي بالتأكيد ليست لجميع الميزانيات الحد الأدنى للإيداع 10،000 $. مرة واحدة في الداخل، ومع ذلك، يمكنك الحصول على وسيط مع الاحتراف عالية جدا والقدرة على التجارة أيضا على الأدوات الحقيقية مثل العقود الآجلة والخيارات والسندات.


اللوائح: فينما النوع: صانع السوق الرافعة المالية: حتى 100: 1 الحد الأدنى للإيداع: $ 10،000 المقر الرئيسي: الدانمرك عملاء الولايات المتحدة: لا أدوات أخرى: الأسهم، الخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات، السندات حاول ساكسو بنك مع حساب تجريبي.


7. الفوركس.


جنبا إلى جنب مع أواندا، الفوركس، التي تأسست في عام 1999 في نيو جيرسي، انها بديل آخر جذابة للعملاء الولايات المتحدة. في الواقع، هذا الوسيط، وذلك بفضل إغلاق السوق الأمريكية للمنافسة الأجنبية، هو الآن أكبر وسيط من حيث حجم التداول اليومي. بالإضافة إلى الحجم، كما يتميز الفوركس من قبل عدد كبير من الأنظمة في جميع أنحاء العالم أنه يتوافق مع، وعنصر يدل على مستوى عال من السلامة والمهنية. بالإضافة إلى MT4، يمكن للعملاء الفوركس أيضا الوصول إلى منصة فوريكسترادر ​​برو و غكس & # 8211؛ الفوركس إن (للعملاء كبيرة أو المؤسسية).


اللوائح: سيما، نفا، كفتك، فكا، إيروك، أسيك، ففا، ماس، سفك تايب: إن / ستب & # 8211؛ صانع السوق الرافعة المالية: حتى 200: 1 الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار المقر الرئيسي: عملاء الولايات المتحدة الأمريكية: نعم أدوات أخرى: المؤشرات والسلع حاول حساب تجريبي مع الفوركس.


وتعتبر شم، التي تأسست في عام 2009 في قبرص، أكبر وسطاء الفوركس في قبرص، والثالثة في العالم، مع معدل نمو هام في السنوات الأخيرة. من حيث المنصات، هذا الوسيط يقدم فقط MT4 و MT5، ولكن حيث يتفوق هو بالتأكيد في تنفيذ أوامر التكنولوجيا، وهذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة بين التجار يوم نشط جدا (يعتبر أيضا منحى الاستدانة العالية التي يمكن أن ترتفع إلى 888: 1)


اللوائح: سيسيك، أسيك النوع: صانع السوق الرافعة المالية: ما يصل إلى 888: 1 الحد الأدنى للإيداع: 5 $ المقر: قبرص العملاء الأمريكيين: لا أدوات أخرى: المؤشرات والسلع والأسهم والعقود مقابل الفروقات حاول شم مع حساب تجريبي.


9. هوتفوريكس.


هوتفوريكس هو وسيط مقرها في منطقة البحر الكاريبي، وتحديدا جزيرة سانت فنسنت & أمب؛ الغرينادين. تأسست هوتفوريكس في عام 2018، لذلك فمن الشباب نسبيا، لكنها سرعان ما أصبحت واحدة من أكبر في العالم من حيث الأحجام اليومية. ومع ذلك، فإنه يعمل في أوروبا من خلال رخصة سيسيك. هذا الوسيط يقدم مجموعة واسعة من المنصات، سواء سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والجوال. كما يوفر إمكانية استخدام MT4 مع ماك. وتشتهر هوتفوريكس للجهد الكبير الذي يقضيه في أنظمة الأمن لأموال عملائها، وهو عامل الذي فاز أيضا بجائزة.


اللوائح: سيسيك، فسك النوع: ستب الرافعة المالية: حتى 1000: 1 الحد الأدنى للإيداع: $ 5 المقر الرئيسي: سانت فنسنت & أمب؛ غرينادينس عملاء الولايات المتحدة: لا أدوات أخرى: المؤشرات والسلع والأسهم والعقود مقابل الفروقات حاول الفوركس الساخن مع حساب تجريبي.


10. الأسواق إيك.


تأسست إيك ماركيتس، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في سيدني، هي أول وسيط استرالي في الفوركس، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم، وتزدهر أيضا في السنوات الأخيرة. تشتهر إيك ماركيتس بتكنولوجيا إن المتطورة، وهو ما مكنها من أن تصبح واحدة من أفضل السماسرة من حيث الانتشار. لهذا السبب، هذا الوسيط هو في كثير من الأحيان الخيار الأول من السماسرة والتجار اليوم، أي التجار مع حجم كبير من العمليات اليومية.


قائمة لدينا أفضل قائمة وسطاء الفوركس.


هل تريد تعميق البحث من أفضل وسطاء الفوركس في العالم؟


هل لديك بعض الاحتياجات الخاصة وهل تبحث عن شيء أكثر تحديدا؟


هنا هو الكامل (والمتنامية) فهرس من القوائم لدينا حيث قمنا بجمع لك أفضل وسيط الفوركس لكل فئة معينة.


الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:


حول إنفستنغوال.


تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!


شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.


المشاركات الاخيرة.


7 تعليقات.


لطيفة جدا أعلى 10 شباب، شكرا جزيلا.


ماذا عن تعلم التجارة. حيث أنها ميزة في التصنيف العالمي؟


آسف أندرو. نحن لا نعرف هذا الوسيط حتى أتمكن من الإجابة عليك.


ماذا عن داكسماركيتس.


مرحبا فريكي. أنا & # 8217؛ م آسف، نحن لا & # 8217؛ ر نعرف هذا الوسيط في الوقت الراهن.


إرسال تعليق إلغاء الرد.


تنصل.


يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.


توبراتدفوريكسروكرز - الدليل النهائي لتداول الفوركس أون لاين.


وسطاء الفوركس أمر حيوي لكل من تجار التجزئة والمؤسسية نجاح الفوركس وأنه من المهم جدا أيضا للتجارة باستخدام منصة التداول موثوق بها. لا يقتصر تداول العملات الأجنبية على التجار المحترفين أو عدد قليل من الناس المختارين خصيصا في السوق. وأعلى تصنيف وسطاء الفوركس قادرون على تلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات والمبتدئين والهواة المدرجة. جميع وسطاء الفوركس، سواء كانت جيدة أو سيئة، أحرار في استخدامها من قبل أي تاجر، بغض النظر عن خبرتهم أو ميزانيتهم ​​أو نوع الاستثمار.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 4 وسطاء الفوركس.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


سر لإيجاد أفضل والأكثر أمانا وسطاء الفوركس هو أن تعرف أين ننظر وكيفية تصفية جيدة منها. نختار شركات التداول الفوركس الأكثر موثوقية وكفاءة باستخدام عملية تصفية مفصلة. انها لا علاقة لها بالحظ أو لأن أعلى تصنيف وسطاء الفوركس في هذه الصناعة من السهل العثور عليها. كنت قد تعثرت بالفعل عبر لهم خلال روتين الإنترنت اليومية، ولكن هناك فرصة جيدة كنت قد مرت عليها من دون نظرة ثانية! ومع ذلك، مع التوجيه المهني لدينا، ونحن نضمن أنك لن تجعل أي أخطاء أو تفوت على فرصة للاستثمار مع أفضل وسطاء الفوركس. من الآن فصاعدا عليك أن تكون قادرا على العثور على الأنظمة الأكثر جديرة بالثقة للتجارة مع، من خلال اتباع المبادئ التوجيهية والاستماع إلى توصياتنا.


من نحن وما علينا القيام به مع أفضل مواقع الفوركس.


نحن نفهم مدى أهمية أن يكون لديك وسيط تداول الفوركس يمكن الاعتماد عليها. ونحن ندرك أيضا أنك لا تريد بعض الناس عشوائية أقول لك حيث التجارة وفي أي المواقع سيكون من الأفضل للتسجيل للحصول على حساب التداول المهنية. ومع ذلك، كن واثقا في قدرتك على أن تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب والحصول على جميع المعلومات اللازمة. بعد كل شيء، وهذا هو شرط أساسي للتجار الذين يبحثون عن وسطاء الفوركس الأعلى.


يتكون فريقنا من الناس مثلك، ونحن يحدث أن يكون أكثر قليلا من الخبرة في هذه الصناعة. معظم فريقنا في الواقع الحالي، والتجار السابقين، ولها الحدس الضروري ومهارات كافية لتحديد وسطاء الفوركس آمنة. جنبا إلى جنب مع المعرفة الصحيحة للمساعدة في معدل لهم.


عندما نقيم أي وسيط تداول الفوركس، ونحن نعتبر أشياء كثيرة بما في ذلك سمعتها. فضلا عن ردود فعل العملاء الحقيقية من المنتديات المفتوحة والمواقع التي تشكل بمثابة منصة حقيقية للمناقشات التداول. هذا هو واحد من مزايا كبيرة من الاستعراضات لدينا، لأننا نقدم لك وجهة نظرنا المهنية جنبا إلى جنب مع آراء العملاء الآخرين. سيتم تزويدك بجميع المعلومات التي تحتاج إليها وتكون قادرا على استخدامها عند النظر في ما إذا كان سيتم إعطاء كل وسيط محاولة واختبار خدمات التداول الخاصة بهم.


الفوركس وسطاء الفوركس التعليقات.


إرشادات التقييم أفضل الوسطاء.


من أفضل وسطاء الفوركس فكس وسيط البحث.


قائمة الاتجاهات تجارة التعليم.


المراجع الأفكار النهائية.


لدينا المشورة أعلى عروض التداول.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أهمية مراجعات وسيط الفوركس وكيف نراجع شركات تداول الفوركس.


تم تصميم مراجعات وسطاء الفوركس لتقديم نظرة ثاقبة على أداء وموثوقية وجديرة بالثقة من وسيط. وتتطلب فهما كبيرا لكيفية عمل الأسواق. عادة، يمكن للمتداول العادي فقط تحديد كفاءة الوسيط من خلال فتح حساب وتداول الأسواق لفترة زمنية معقولة. هذه الاستراتيجية قد لا تنطوي فقط على إنفاق قدر كبير من الوقت والمال، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى انخفاض معنويات المتداول إذا كان الوسيط لا ترقى إلى مستوى التوقعات.


في أعلى تصنيف وسطاء الفوركس، ونحن نعتقد في نظام التداول وسيط الفوركس عادلة وغير منحازة. لا نعرض فقط المزايا المختلفة للوسيط، ولكن أيضا التركيز على مراجعة الجوانب السلبية لوسيط تداول الفوركس. نحن نستخدم قائمة مراجعة الفوركس الرائدة في صناعةنا لإخضاع جميع وسطاء الفوركس لمجموعة صارمة من المبادئ التوجيهية لتقييم الجودة. هذا يسمح لنا لتقديم تمثيل عادل وموثوق بها من الخدمات المقدمة من قبل الشركة.


يتم تجميع جميع مراجعات وسطاء تداول الفوركس من قبل التجار المحترفين وخبراء السوق، الذين شاركوا في الأسواق المالية لأكثر من عقد من الزمان. لدينا خبرة جماعية في التداول، جنبا إلى جنب مع فهم متعمق لكيفية عمل الوسطاء في السوق، يسمح فريقنا لنقدم لكم أفضل المعلومات المتعلقة باختيار أفضل وسيط الفوركس في السوق.


أفضل وسطاء الفوركس & # 8211؛ ما الذي تبحث عنه في وسيط فوركس الأعلى تقييما.


ما إذا كان الهدف الرئيسي الخاص بك هو العثور على وسيط الفوركس آمن أو تريد تجميع قائمة من جميع كبار وسطاء التداول تقييما، تحتاج إلى تحقيق هناك طريقة الكثير من الوسطاء في السوق.


هذا يمكن أن يثبت أن مربكة جدا للمبتدئين. تطوير المهارات المناسبة وبناء تجربتك سوف تساعدك على التعرف على وسطاء جيدة حقا، وتخلص من تلك غير شريفة. وهو ما يعني أنه بمجرد أن تقرأ مراجعة وسيط، عليك أن تكون واثقا من أنك يمكن أن تقلل من المخاطر على رأس المال التجاري الخاص بك وتجنب اختيار وسيط الاحتيال.


إن طريقة تطوير هذه المهارات ليست صعبة للغاية. كل ما عليك القيام به هو اتباع إرشاداتنا بعناية، وعليك أن تكون على استعداد للتسجيل مع أفضل وسطاء الفوركس في العالم. وهنا مجموعة من بعض من أهم الميزات والاعتبارات يجب أن تبحث عنه في أفضل وسطاء الفوركس:


التنظيم - حماية الاستثمارات الخاصة بك مع مساعدة من المنظمات التنظيمية الرائدة.


فقط اختيار وسيط منظم لأنه سيكون هناك العديد من التدابير الإلزامية التي يجب اتباعها لضمان سلامة وأمن العملاء. وهذه التدابير لا يحددها الوسيط، وإنما تضعها الوكالات المتخصصة المسؤولة عن تنظيم هذه الشركات. ويتم إنشاء هذه الوكالات من قبل حكومة بلد معين أو من قبل سلطات الدولة الأخرى، ويمكن أن تعمل إما كسلطات مستقلة أو كهيئة مرتبطة بالحكومة. على سبيل المثال، يتم تنظيم وسطاء الفوركس الموجودين في قبرص من قبل سيسيك، في حين أن شركات الفوركس الموجودة في بلدان أخرى مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا، تنظمها سلطة السلوك المالي (فكا)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا) واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك). بالإضافة إلى ذلك، فإن دولا مثل الولايات المتحدة لديها أيضا منظمات محددة لتداول العملات الأجنبية مثل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك)، التي تملي القواعد والمبادئ التوجيهية للاستثمار في الأسواق. وتهتم هذه الوكالات بجميع جوانب الترخيص الخاصة بالوسيط، وهو شرط أساسي للسماسرة أن يتم إدراجهم رسميا في سوقهم الرئيسية. إذا كان وسيط أو أي شركة مالية تعمل دون ترخيص، فإنها قد تكون وسيط احتيال، أو قد لا تكون موثوقة مثل الكيانات المرخصة الأخرى في السوق. تأكد من أن الوسيط لديه ترخيص صالح وتنظيم مناسب من منظمة تنظيمية موثوق بها.


السمعة - ضمان الاتساق على المدى الطويل من خلال اختيار وسيط فكس السمعة.


وسيط فوركس جيد يجب أن يكون لها سمعة إيجابية في السوق. تعتمد سمعة وسيط على العديد من العوامل، ولكن في الغالب على صورة الشركة وتاريخها مع العملاء الحاليين. وعادة ما يكون السمسار مملوكا ومدعوما من قبل مزود مالي مستقل، وإذا لم تكن الشركة الأم معروفة بشكل خاص بموثوقيتها، فسترى في نهاية المطاف الكثير من الآراء السلبية حول خدمات التداول. ومع ذلك، صورة الشركة على الانترنت ليست هي الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى النظر فيه. هناك المئات من المواقع على الانترنت استعراض حيث يمكن التلاعب في الرسوم البيانية التصنيف والتلاعب بها وفقا لأهواء الكاتب والأوهام. ومع ذلك، قد يتم تقديم العديد من هذه التقييمات من قبل التجار الحقيقيين، الذين هم العملاء الحاليين أو السابقين لمنصات التداول محددة. أو من قبل المراجعين المجهولين الذين يرغبون في مناقشة إيجابيات وسلبيات خدمة معينة في المنتديات المفتوحة. قد تحتوي منتديات المراجعة أيضا على التقييمات والمناقشات التي يقوم بها الخبراء (والتي قد تشمل المراجعين مدفوعة الأجر)، الذين لديهم الصفات والخبرات اللازمة للتعليق على الأداء الرسمي لمختلف مواقع التداول.


وقد تلقت شم شمال العديد من الجوائز والجوائز لجودة خدماتها المالية ومنصات التداول المبتكرة. جائزة 3 جائزة 4 وسيط مرخص ومنتظم يركز على العميل شروط التداول المرنة شم ريفيو.


أنواع حسابات تداول الفوركس - حساب تداول لجميع فئات رأس المال التجاري.


سوق الفوركس يلبي احتياجات المجتمع العالمي من التجار، مع الوصول إلى كميات متفاوتة من رأس المال التجاري. ليس كل التجار وهبت مع كمية كبيرة من رأس المال المتداول. وهو أحد الأسباب التي تجعل وسطاء الفوركس يقدمون الآن أنواعا مختلفة من حساب التداول لتتناسب مع مستويات الاستثمار المختلفة من قبل العملاء. بعض الوسطاء يقدمون حسابا تجاريا لا يقل عن 1 $ وديعة أولية. معظم وسطاء الفوركس السائد، من ناحية أخرى، ولاية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال التي تتراوح بين 100 $ و 500 $. قد يزيد وسطاء الفوركس إن / ستب من الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال، مما يتطلب من التجار استثمار ما لا يقل عن 1000 دولار، ولكن هناك وسطاء يقدمون حسابات دما مقابل 100 دولار أمريكي أو أقل. ويمكن أيضا تصنيف الحسابات وفقا للكميات القابلة للتداول، والتي قد تشمل الحسابات الصغيرة والحسابات القياسية. حسابات مايكرو تعطي الحرية لبدء التداول من 0.01 لوت مع الرافعة المالية العالية. عادة ما تتضمن الحسابات القياسية عقود تداول تبدأ من 0.1 لوت ورافعة مالية أقل بكثير من حسابات ميكرو.


منصات التداول الفوركس - اختيار واجهة الأكثر موثوقية لتداول سوق الفوركس.


العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار النظام الأساسي.


هل هو مجانا؟ هو برنامج الإنترنت (جافا أو هتمل)، ويندوز أو ماك مقرها؟ ما هي أنواع الطلبات المتاحة؟ ما هي أدوات الرسم البياني المتاحة؟ هل واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام؟ هل هناك إمكانية للوصول إلى البيانات التاريخية؟ هل يوفر ميزات إضافية؟


منصة التداول الصلبة أمر لا بد منه لأي وسيط أن يكون يستحق وقتك. إذا كان وسيط يستخدم غير موثوق بها ومعقدة البرمجيات التجارية، وهناك فرصة جيدة سيتم تجاهلها من قبل معظم التجار، وخاصة المبتدئين. وبطبيعة الحال، فإن الأولوية الرئيسية للتاجر من ذوي الخبرة والمهنية هي للتحقق من موثوقية برنامج التداول قبل فتح فعلا حساب التداول الحية. وعادة ما تكون منصة وسيط مدعوم من قبل بعض من منتجات البرمجيات الأكثر ابتكارا والرائدة مثل ميتاترادر، كترادر، ترادينغستاتيون، جفوريكس، وغيرها من الحلول التجارية الرائدة طرف ثالث. ومع ذلك، فإن هذا ليس العامل الوحيد الذي يجب مراعاته. اليوم، معظم التجار يفضلون الاختيار من بين مجموعة من منصات التداول المختلفة. بما في ذلك تلك التي لا تقدم فقط دعما شاملا لتداول سطح المكتب، ولكن أيضا توفر خيار منصة التداول المحمول ممتازة وبديهية للوصول المحمول غير المختصر إلى حسابات التداول الخاصة بهم. في معظم الحالات، وهذا ممكن عندما يكون الوسيط لديه إما النسخة المحمولة الرسمية، أو يوفر تطبيقات مصممة خصيصا للأقراص ومنصات متحركة. التداول المحمول هو مفيد للتجار لأنه يوفر لهم فرصة للتجارة على الذهاب. وهذا يعني أنها لن تفوت فرصة للتداول والاستفادة من أحدث تحركات السوق. هناك الكثير من التجار الذين يفضلون التداول عبر الهاتف المحمول على تجربة سطح المكتب التقليدية بسبب أنماط حياتهم المحمومة والجداول الزمنية المزدحمة. وهذا يتطلب الحاجة للسماسرة مع سمعة طيبة لتقديم تطبيقات الجوال ممتازة جنبا إلى جنب مع منصات سطح المكتب التقليدية.


ميزات التداول - اكتشف أفضل ميزات حساب التداول للاستثمارات الخاصة بك.


من الضروري للمتداولين الحصول على مجموعة ممتازة من ميزات التداول، وعادة ما يتم تقديمها من قبل أفضل وسطاء الفوركس في هذه الصناعة. هذا هو المكان الذي يمكن أن تشارك فيه خيارات تداول مختلفة. على سبيل المثال، سوف يبحث المبتدئون عن وسيط يوفر مركزا تعليميا سهل الاستخدام، وأبحاث السوق، وإشارات التداول الآلية. يفضل التجار الأكثر خبرة والمتقدمين موقعا حيث تعرض قنوات البث المباشر آخر الأخبار وتحليلات السوق التفصيلية. من المؤكد أن التجار من ذوي الخبرة أن يكون راضيا إذا كان الوسيط لا يفرض أي قيود التداول والاستراتيجيات مثل التحوط و سلخ فروة الرأس مسموح بها. وتشمل ميزات التداول أيضا خصائص الحساب مثل فروق مفيدة، والرافعة المالية الممكنة، وبروتوكولات حساب إن / ستب. ومن المهم أيضا وجود نسبة دفع مرتفعة وتوافر جميع الأصول التجارية مثل الأسهم وأزواج العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع. فضلا عن المواد التعليمية وغيرها من الميزات الحسابية الحديثة التي تعزز أمن التداول.


الأدوات المالية - تداول أكبر سوق مع مجموعة واسعة من أزواج العملات.


سوق الفوركس يسمح للمتداول بالاستثمار في أي زوج من العملات تقريبا في العالم. هناك أكثر من 150 عملة متداولة على نطاق واسع في العالم، ويمكن ربط كل عملة مقابل عملة أخرى، والتي يتم طرحها بعد ذلك بحرية في السوق. ويضمن شراء وبيع أزواج العملات وجود تقلب كاف في السوق، وهو ما يستفيد منه التجار والمستثمرون على المدى القصير. جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من أزواج العملات، ويوفر تداول العملات الأجنبية أيضا الوصول إلى السلع والعقود مقابل الفروقات، والمعادن، والتي هي جزء من محفظة المنتج السمسار الشاملة. في حين أن معظم وسطاء تداول الفوركس يحاولون دمج أكبر عدد ممكن من الأدوات في حساباتهم التجارية، بعض شركات الفوركس قد تحد من عدد الأدوات المتاحة إلى أدنى حد ممكن. من أجل تقديم حساب تداول أقل تعقيدا. في حالات أخرى، قد يقدم الوسطاء مجموعة شاملة من الأصول المالية، بما في ذلك الأسهم والسندات والمؤشرات، ليصبح إجمالي عدد أكثر من 10،000 الصكوك من خلال حساب تداول واحد. لذلك، دوما النظر في استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك و الشهية للمخاطر، قبل اختيار شركة الوساطة الفوركس والاستثمار في الأصول المالية المختلفة.


هيكم تداول أكثر من 100 أداة ينتشر من 1.5 نقطة ابدأ التداول مع 100 دولار فوركس.


بروتوكولات التداول - تقليل تضارب المصالح.


وتعرف بروتوكولات التداول بأنها طريقة الاتصال بين المتداول والأسواق. في المقام الأول، هناك نوعان مختلفان من الوسطاء، وسيط صانع السوق وسوق الوصول المباشر (دما). يستخدم وسطاء سوق التداول مكاتب التداول الداخلية ومنصات التداول لتوصيل الطلبات داخليا. مما يقلل بشكل كبير من السيولة في السوق، ولكن في نفس الوقت يزيد من تضارب المصالح بين العميل ووسيطه. بروتوكولات الوصول المباشر إلى الأسواق، والمعروفة باسم بروتوكولات إن أو ستب، توفر وصولا مباشرا إلى مجموعة السيولة العالمية، والتي توفر ظروف تداول كبيرة لا تنطوي على أي تضارب في المصالح. أفضل وسطاء الفوركس في السوق عادة ما يقدمون كلا النوعين من الحسابات لتجارهم، ولكن بعض الوسطاء قد تلتزم إما نموذج صانع السوق أو بروتوكول دما لتبسيط خدمات العملات الأجنبية.


تكاليف التداول - حافظ على تداولك اقتصادي وفعال من حيث التكلفة.


ويتعرض التجار إلى تكاليف ورسوم تجارية مختلفة وتساهم هذه الشركات في إجمالي إيرادات الوسيط وأرباحه السنوية. والأنواع الرئيسية للرسوم المتكبدة في تداول العملات الأجنبية هي الفروقات والعمولات، التي تعتبر أكثر أشكال الرسوم مباشرة على التجار مقابل الخدمات المقدمة. أعلى تصنيف وسطاء الفوركس هي تلك التي تقدم أدنى فروق وعمولات في هذه الصناعة. يمكن أن يتراوح متوسط ​​الهوامش بين 1 نقطة إلى 5 نقاط على أزواج العملات الرئيسية، في حين أن وسطاء الفوركس قد يقدمون فروق أسعار أولية تبدأ من 0 نقطة. غالبا ما يتقاضى وسطاء الفوركس إن / ستب فوركس رسوما إضافية للتداول تعرف باسم العمولة (نظرا لانخفاض الفارق من التداول المباشر للوصول إلى الأسواق)، والذي يمكن أن يتراوح بين 2 و 20 دولارا لكل وحدة تداول. قد تشمل تكاليف التداول الأخرى رسوم المقايضات، والودائع / السحوبات، وتكاليف إدارة الحساب، وتكاليف الاشتراك للمنتجات والخدمات ذات الصلة.


أنواع أوامر سوق الفوركس.


الفوركس هو جزء مهم من السوق المالية العالمية. يتم التعامل مع الطلبات في الكثير الإضافية وفقا لظروف السوق. يتم إرسال الطلبات من خلال الوسطاء وفقا لظروف التداول المختلفة، ولكن هناك أنواع مختلفة من أوامر سوق الفوركس المتاحة للمتداولين وفقا لمتطلبات التداول الخاصة بهم. نظام السوق الأكثر شعبية هو أمر لشراء أو بيع زوج من العملات على أفضل سعر السوق، ويتم على الفور وفقا للسيولة في السوق. أنواع أخرى من أوامر الفوركس ما يلي:


أمر دخول الحد & # 8211؛ يتم تعبئة الطلبات أعلى أو أقل من سعر معين أمر وقف الخسارة & # 8211؛ إغلاق المراكز بسعر محدد سلفا جيد حتى إلغاء الطلب & # 8211؛ أمر معلق لفتح موقف بسعر الإضراب حتى يتم إلغاؤه من قبل التاجر الأول يلغي الطلب الآخر & # 8211؛ ترتيب حيث يلغي أحد المراكز أمر معلق آخر.


وفقا لقواعد كفتك، هناك أنواع أخرى من الأوامر مثل فيفو (أولا أولا خارج)، وأوامر المعلقة الأخرى. وكلها تعتمد على الوضع التنظيمي للوسيط وخدمات الفوركس الخاصة بالوسيط.


طرق الدفع - جعل آمنة وآمنة وسريعة المعاملات فكس.


تقديم خيار في مجموعة متنوعة من وسائل الدفع، جنبا إلى جنب مع سهولة كبيرة، والراحة، وأمن المدفوعات، وغالبا ما ينظر إليها على أنها ذات نوعية جيدة للوسيط. كفاءة وموثوقية طرق الدفع وسيط تؤثر على كل من الاستثمارات والأرباح الخاصة بك. لبدء عمليات التداول الخاصة بك مع وسيط، سوف تحتاج أولا إلى إيداع أولي. سيكون لكل وسيط الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الخاصة بهم. وإذا كنت مبتدئا، وأنت تسير لنقدر وسيط الذي يوفر بشكل لا يصدق منخفضة مبلغ مبلغ الودائع. معظم الوسطاء عادة ما يكون لديهم أي مشاكل مع الودائع، ولكن جعل الانسحاب هي لعبة الكرة مختلفة تماما.


الانسحاب هو عملية إخراج أموالك (بما في ذلك الودائع والأرباح والمكافآت) من حساب التداول الخاص بك. ضع في اعتبارك أن وسطاء مختلفين لديهم متطلبات خاصة بهم لإجراء الانسحاب. عادة ما تكون هناك قيود على مبلغ الدفع مع كل من الحد الأقصى والمستويات الدنيا، فضلا عن التردد الذي قد المطالبة الأرباح الخاصة بك. وفي بعض الحالات، يحد الوسطاء من السحب خلال فترة زمنية معينة، أي لمدة أسبوع أو شهر. في بعض الأحيان، وهناك أيضا الرسوم المفروضة على الودائع والسحب. ومع ذلك، فإن كبار الوسطاء الملتزمين برفاهية عملائهم لا يتقاضون عادة أي رسوم أو عمولات للمدفوعات.


أما بالنسبة لأنواع المدفوعات أنفسهم، والمزيد من التنوع المعروضة على منصة، كان ذلك أفضل. وبالتالي، التاجر هو الحرية في اختيار طريقة الدفع التي تناسب له أو لها. المدفوعات عن طريق الخصم أو بطاقة الائتمان، وكذلك عن طريق التحويل المصرفي المصرفي شائعة ويمكن العثور عليها كخيار الدفع الافتراضي مع أي وسيط. ولكن معظم التجار يفضلون اليوم استخدام أنظمة الدفع الإلكترونية مثل باي بال، نيتيلر، ويب ماني، سكريل، بيتسوانز، الخ. وسطاء الفوركس الرائدة في هذه الصناعة يدركون فوائد تقديم معالجات الدفع عبر الإنترنت، خاصة أن الغالبية العظمى من التجار اختيار البريد الإلكتروني، محافظ وأنظمة الدفع عبر الإنترنت لتسديد مدفوعاتهم.


مكافآت الفوركس - زيادة حقوق الملكية الخاصة بك مع مخاطر لا تذكر.


توافر نظام المكافأة هي واحدة من السمسار الرئيسية ميزات التجار عادة ما تعتبر عاملا هاما عند البت فيما إذا كان وسيط جيدة أو سيئة لاستثماراتهم. على الرغم من أننا لا نعتقد أن مكافأة الفوركس يجب أن تكون الميزة الوحيدة التي تبحث عنها عند اختيار شركة وساطة فوركس، ونحن نقدر أن الأمر مهم لبعض التجار. نذكر هذا لأن هناك العديد من الوسطاء الجدد في هذه الصناعة التي لديها سمعة سيئة لخداع عملاء جدد. ويتم ذلك من خلال تقديم مكافآت عملاقة من أجل جذب المزيد من الاشتراكات. ثم يتم فرض شروط تجارية / حساب صارمة لمنع العملاء من إجراء الانسحاب. نفس الشيء يحدث عندما يبدأ الوسيط فقدان سمعته ويحاول أن يستمر في جمهوره الحالي. قد يقدم الوسطاء أيضا مكافآت جذابة وكذلك اللجوء إلى دفع المراجعين لإزالة ردود الفعل السلبية التي هي سائدة في المنتديات على الانترنت. تقدم شركات تداول العملات الأجنبية عادة بعض الترقيات الحصرية دون الإشارة إلى جميع سلبيات قبول مثل هذه الأنواع من العلاوات. لا تقع في هذا الفخ. المكافآت كبيرة، وخاصة تلك مثل مكافأة لا إيداع أو إحالة برنامج صديق. ولكن يجب ألا تكون هذه العروض هي المعيار الوحيد عند تكوين رأي الوسيط، دون مراعاة بقية ميزات وشروط التداول التي أوضحناها أعلاه.


مقارنة إيجابيات وسلبيات وسطاء تداول الفوركس ومنصات التداول الخاصة بهم.


معظم اليوم & # 8217؛ s فوركس وسيط التعليقات لديها أقسام مصممة خصيصا أن قائمة إيجابيات وسلبيات مختلفة من السماسرة. تتم مقارنة العديد من الميزات وظروف التداول جنبا إلى جنب. تقدم جداول المقارنة هذه تقييما موجزا لمختلف منصات التداول والسماسرة تحت التدقيق، وذلك من خلال إظهار النقاط القوية والضعيفة. إذا كانت الايجابيات أكثر جوهرية من سلبيات، يمكنك التأكد من أن الوسيط هو موثوق بها في تقديم منتجات تداول الفوركس عالية الجودة. دائما جعل من أولوية إيلاء اهتمام وثيق لقسم المقارنة من أي استعراض وسيط الفوركس. وسوف تساعدك على إجراء تقييم سريع للميزات وسيط وتعطيك فكرة عادلة عن ما قد تضطر إلى التعامل معها على أساس يومي.


دعم العملاء - اختيار أفضل وسيط الفوركس للدعم المهني.


خدمة دعم العملاء الجيدة هي آخر شيء نود أن نقترح على القراء، كما يمكن أن تكون بمثابة مؤشر موثوق من أفضل وسطاء الفوركس ممكن. يجب أن يكون فريق دعم العملاء بمثابة اتصال مباشر مع الوسيط. وينبغي أن يتكون هذا الفريق من أفضل ممثلي دعم العملاء والمتخصصين في إدارة الحسابات المهنية. وينبغي أن تكون قادرة على التواصل الفعال مع العملاء خلال ساعات السوق العادية، أو حتى خلال ساعات خارج السوق مثل عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. وتقع على عاتق وسيط للرد على الاستفسارات الخاصة بك عندما كنت بحاجة إلى معلومات إضافية حول وسيط أو ميزة معينة التي تقدمها. ومن المفترض أيضا أن تستجيب لك على الفور إذا كان لديك أي مشاكل مع الجوانب المالية لخدماتها أو موقعها على الانترنت. وذلك لأن ذلك قد يتطلب حل سريع بسبب الطبيعة السريعة للأسواق.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس توفر 24/7 خدمات دعم العملاء حتى تتمكن من الاعتماد دائما على فريق الدعم، بغض النظر عن الوقت من اليوم هو عليه. على الرغم من أن خدمة العملاء 24X7 هو جانب مهم من وسيط، واللغة، ومتوسط ​​الاتصالات أيضا مسألة إلى حد كبير. من خلال اللغة، نشير إلى قائمة اللغات الرسمية التي يستخدمها الوسيط للتفاعل مع العملاء، وكفاءة خدمات دعم العملاء الفردية التي يتم توفيرها. وبطبيعة الحال، فإن معظم السماسرة يقدمون اللغة الإنجليزية كلغة افتراضية لدعم العملاء، ولكن النداء العالمي لتداول العملات الأجنبية يعني أن هناك فرصة أن غالبية التجار قد لا تكون بارعة في اللغة الإنجليزية. لذلك، يجب على وسيط لائق أخذ هذا العامل في الاعتبار واعتماد لغات متعددة في قناة خدمات دعم العملاء. وينبغي تلبية احتياجات الجميع بغض النظر عن جنسيتهم ولغتهم.


أفضل خيار للحصول على دعم العملاء الفوركس.


الهاتف: + 1-212-941-9609 البريد الإلكتروني: العملاء @ أفاتريد الدردشة الحية: نعم / لا


وأخيرا، وليس آخرا، هناك شيء آخر يهم عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على خدمات دعم العملاء الجيدة من أفضل وسطاء الفوركس - الطريقة الرئيسية للاتصال بين وسيط وعملائه، المعروف أيضا باسم قنوات دعم العملاء. وهذه مقاربات مختلفة لقنوات تفاعل العملاء. يتم تطويرها من قبل شركة لتمكين العملاء للوصول إلى شخص ما من فريق الدعم ويمكن اختيارها وفقا لتفضيلات التاجر الفردية. وتشمل وسائل الاتصال الأكثر شيوعا المكالمات الهاتفية (ويفضل 100٪ مجانا)، والبريد الإلكتروني، ونماذج الاتصال على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت. قد تتضمن رسائل البريد الإلكتروني ونماذج الاتصال عبر الإنترنت استجابة متأخرة وتميل إلى أن تستغرق وقتا أطول عندما يتعلق الأمر بحل المشكلة. وبطبيعة الحال، عندما يتعلق الأمر بحالة الطوارئ، سيكون من الجميل لموقع تداول الفوركس لتوفير الراحة من خيار الدردشة الحية للأسئلة والأجوبة الفورية. وكثير تفعل.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


كيفية العثور على أعلى تصنيف وسطاء الفوركس على الانترنت.


من الصعب التوصل إلى قائمة دقيقة من أفضل وسطاء الفوركس في السوق. هناك مجموعة واسعة من الشركات من جميع أنحاء العالم. وانها قريبة من المستحيل لتلبية جميع التفضيلات التاجر معين، ومتطلبات، أو مطالب. في جوهرها، عليك أن تنظر بعناية أولوياتك الخاصة. من هناك سوف تكون قادرة على وضع قائمة من متطلبات التداول التفضيلية الخاصة بك. والتي بدورها سوف تساعدك في سعيكم للعثور على وسيط الفوركس موثوق بها. ومع ذلك، عندما تكون واثقا من المتطلبات الأساسية الخاصة بك، يمكنك اعتماد ما يلي عند البحث عن منصة تداول ذات سمعة طيبة، وتسجيل حساب الفوركس الحية، وتداول الأسواق.


نصيحة مؤهلة من جميع أنحاء.


خذ بعض النصائح من الأصدقاء الجيدين، أو العائلة، أو أشخاص آخرين مفيدين في دائرة اجتماعية أو مهنية. أولئك الذين لديهم بالفعل شكل من أشكال الخبرة في أسواق الفوركس، إما من خلال التداول أو غيرها من الأنشطة هي الأفضل للاقتراب. يجب أن يكون التجار الفوركس محنك سنوات عديدة من الخبرة التجارية في السوق. وهذا سيعرضهم لبعض من وسطاء الفوركس الأعلى تقييما الذين يقدمون أفضل الخدمات في هذه الصناعة. إن طلب المساعدة من الناس من حولك هو الخيار الأمثل، حيث أنه سيساعدك على الحصول على معلومات موثوقة وحقيقية عن شركة تداول العملات الأجنبية. فضلا عن بعض النصائح المفيدة لكيفية المضي قدما مع وسيط. التعامل مع الناس الحقيقي والاستعراضات يمكن أن تساعدك أيضا على تعلم أفضل الميزات من وسيط وكيفية الحصول على أفضل ظروف التداول للاستثمارات الخاصة بك. المشورة المهنية من التجار من ذوي الخبرة يمكن أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق لمهنة التداول الخاصة بك، لذلك لا نقلل من مساعدتهم أو المساعدة. البحث عن مشورة الخبراء يهم الكثير للمبتدئين التداول، كما أن هناك العديد من المخاطر والثغرات في هذه الصناعة مع القدرة على خلق بيئة معادية لتجار الهواة الذين هم جديدة في هذا المجال.


مراجعات الخبراء من المهنيين ذوي الخبرة والثقة.


قراءة من خلال التركيز وسيط الفوركس الاستعراضات التي هي قادرة على تقديم نظرة واضحة على الصفات الجوهرية للوسيط الفوركس. العديد من المواقع توفر أنواع مختلفة من الاستعراضات وفقا لحملاتها التابعة أو الترويجية بشكل عام، ولكن هنا في توبراتدفوريكسروكرز، ونحن نقدم أعلى الدرجة الفوركس استعراض وسيط مضمونة لشريك لكم مع شركات التداول فكس الرائدة وموثوق بها، ومنظمة. ونحن لن نوصي وسيط احتيال وتلتزم في جهودنا لاكتشاف العديد من كبار وسطاء الفوركس تصنيفا في السوق. A استعراض وسيط الفوركس ليس فقط يوفر معلومات موجزة في تفاصيل منصة التداول محددة، ولكن أيضا يوفر بعض البيانات الحيوية في فهم أي وسيط هي آمنة للاستخدام وتلك التي لتجنبها.


استعراض وسيط ممتازة في توفير لكم مع الحقائق الأولية يجب أن تكون على بينة من قبل التسجيل للحصول على حساب التداول المباشر. على سبيل المثال، إذا كنت مبتدئا في هذه الصناعة وقد حان لسماع وسيط الذي يقدم وعد حساب تداول مربحة للغاية، قد يكون أول رد فعل الخاص بك لزيارة الموقع الرسمي للوسيط، تسجيل وفتح حساب التداول المباشر كما فى اسرع وقت ممكن. ومع ذلك، في تسرعك للاستفادة من هذا العرض الفريد، قد تفشل في تحقيق أنك غير قادر على الاشتراك في خدمات الوسيط. قد يرجع ذلك إلى أن الوسيط يقيد التجار من بلدك، بسبب المشاكل التنظيمية أو عدم وجود طرق إيداع يمكنك استخدامها لإجراء الدفع. سوف استعراض وسيط الفوركس شامل توفر لك كل هذه المعلومات مقدما حتى أنك لن تفقد أي وقت ثمين في التعامل مع أي شركات الوساطة المالية فكس التي لا تناسب متطلبات التداول الأساسية الخاصة بك.


بحث شامل من خلال مصادر الانترنت وغير متصل.


إجراء البحوث الخاصة بك لاستكمال المعلومات التي تم العثور عليها من خلال استعراض وسيط الفوركس والمشورة من المشاركين في السوق الآخرين. بغض النظر عن العديد من الاستعراضات على الانترنت ومقتطفات من المشورة، وتقع على عاتقكم كالتاجر لأداء البحوث الخاصة بك. وبطبيعة الحال، سوف يستغرق وقتا طويلا، ولكن سيكون الوقت قد قضى جيدا. سوف تتطلب البحوث المخطط لها جيدا لتقييم الجوانب المختلفة من وسطاء الفوركس الرائدة التي قد تأتي عبر الإنترنت. وهذا يشمل التحقق من الميزات والموثوقية والحماية التنظيمية، وكفاءة ميزات التداول من خلال تحليل وسيط شامل. بمجرد أن تبدأ في تطوير فكرة عادلة عن محفظة خدمات الشركة، عليك أن تعرف ما يمكن توقعه من تلك السمة وسيط خاص المتأصل.


وظيفة البحث عن وسيط الفوركس ومعرفة جميع المعلومات ذات الصلة ليست معقدة كما يمكن للمرء أن يفترض. يمكنك زيارة العديد من منتديات التداول عبر الإنترنت التي لديها مناقشات حصرية حول شركات الفوركس المختلفة، ويمكنك الانضمام إلى المناقشة. يمكنك أيضا معرفة ما يتحدث عنه كبار التجار بشأن الخدمات الشاملة التي يقدمها وسيط فكس معين. تقديم قائمة من وسطاء الأكثر مناقشة وبدء التحقيق فيها واحدا تلو الآخر. انتقل إلى صفحات التقييم التي تحتوي على آراء الخبراء واستعراضات من التجار الحاليين. لأنهم قد أخذوا عينات من منصات التداول من خلال حسابات التداول الحية في ظل ظروف السوق الحقيقية. في نهاية المطاف، عليك في نهاية المطاف مع حفنة من وسطاء الفوركس مطابقة معظم أو كل من تفضيلات التداول الخاصة بك. قم بإختيار شركات الفوركس المفضلة لديك من خلال زيارة مواقعهم الرسمية والتواصل مع فرق ممثل العملاء. تحقق من المعلومات التي تم جمعها أثناء إجراء البحث والتعرف على فتح حساب تداول مباشر.


اختبار وسطاء مختلفة من خلال الحسابات التجارية الحية أو التجريبي.


يمكنك تجربة موثوقية وكفاءة وسيط عن طريق التسجيل للحصول على حساب تداول رسمي واستثمار المال الخاص بك. الحفاظ على الاستثمارات الأولية الخاصة بك إلى الحد الأدنى عن طريق إيداع كميات صغيرة في حسابات وسيط الفردية وعن طريق إجراء عدد قليل من الصفقات مع كل حساب لتحليل الراحة والموثوقية العامة لبيئات التداول الخاصة بهم.


بالطبع، تداول الأسواق مع المال الحقيقي للعثور على وسطاء الفوركس الأكثر ثقة، قد يبدو مخاطرة جدا ومكلفة على المدى الطويل. إذا كنت تفضل عدم إنفاق المال الذي اكتسبته بشق الأنفس بحثا عن شركة تداول فوريكس يمكن الاعتماد عليها، فلا تقلق. قد تكون البدائل المجانية الأخرى مناسبة لك. إن غالبية وسطاء الفوركس الذين تجدهم من بحث غوغل أو من خلال طرق أخرى، عادة ما تقدم ميزة رائعة ومريحة، تعرف بالحساب التجريبي. حساب الفوركس التجريبي هو بيئة تجارية ممتازة خالية من المخاطر التي توفر لك فرصة لجعل الصفقات الحرة. By doing so you get to test the broker’s services and trading platforms without investing or risking your own funds. A demo account requires an official registration with a broker. And you may be required to submit several pieces of information such as personal info, email address, physical address, phone numbers, and other personal data. However, FX demo trading accounts don’t usually require a deposit or any other investment.


You can use a demo account to make trades under live market conditions, but you cannot lose or win money due to the simulated nature of such types of trading account. Demo accounts are considered as mere simulations, and only intended for practice. You should certainly use the demo account feature if you are a newcomer to the Forex market. In the beginning the theory behind it all can be very overwhelming and you’ll want to practice what you have learned. The best way to put your ideas and new found knowledge to the test is by trading with zero risk which is afforded by a demo account. Even though most leading Forex brokers offer a demo account as part of their trading services, you should be aware that a demo account is usually offered only for a limited period of time. Demo accounts have a specific trial period, and brokers may offer up to 2 months demo for a trader to get used to the platform. In some cases, brokers might limit the demo period to 1 week, while other brokers may offer unlimited demo accounts. Therefore, you should consider your options carefully to ensure you are able to learn the dynamics of the markets well before your demo trial period runs out. Once the demo period expires, you’ll be required to open a real trading account and make your first deposit within a specified period of time, in order to remain as an official customer of the broker. If a you fail to make the required deposit, you may no longer be granted access to the website or its trading features.


Important Economic Meetings and Events.


Payment and deposit methods at the brokers.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


أنواع وسطاء الفوركس حسب الحسابات والمنصات أو معالجة الصفقات.


وسطاء الفوركس من قبل سلطة التنظيم.


مكافآت ومسابقات الفوركس.


Online Trading Assets.


تأمين رأس المال التجاري الخاص بك مع أفضل وسيط الفوركس.


Several top rated Forex brokers in the market are committed to offering the best customer service experience, and it’s up to you to find them through careful research and detailed analysis. In order to enjoy a brokers services you will have to officially register and either open a demo account or use their full suite of trading features. Once you register with a Forex broker, you can begin your trading experience and start earning money from the financial markets. Regardless of the enthusiasm displayed by FX brokers, traders, and other market players, we would advise you to exercise caution when dealing with the Forex markets. We don’t want any of you to experience disappointment and would like to warn you that the big money and profits do not come immediately.


Forex trading is a legitimate investment opportunity, but professional traders have worked for years to reach a level of experience that enables them to replace their regular jobs and bring more funds for their official and personal enjoyment. Successful investing in the financial markets involves exercising extreme caution, having patience, and building up sufficient skills and knowledge to read the markets accurately. As a beginner, you should concentrate on harnessing and managing the various psychological factors of trading, and controlling your greed in order to preserve your profits and cut your losses. With consistency and perseverance, you can follow in the footsteps of the most accomplished traders in the market. Learning the art of successful trading will take time and experience, and nothing else can replace hands-on experience that the market can give you. The Forex market has a reputation for disciplining even the most frivolous investor, which is why we ask you to have faith in your abilities and develop trading strategies to suit your trading style. We’re confident you’ll soon become a successful trader, and we’re certain that our Top Rated Forex Brokers resource will help you to achieve your dreams.


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & كس تطبيق.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

No comments:

Post a Comment