Tuesday 20 March 2018

الفوركس أعلى 10 الروبوتات


أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ يناير 2018.
وكان ديسمبر 2017 شهر ضخم في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا تنسى: يناير هو عادة واحدة من أكبر أشهر التداول من السنة. كانت الأيام القليلة الماضية بعض من أفضل عمل الفوركس الروبوت نحن & # 8217؛ رأيت في حين. ولكن بدون روبوت الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة في بعض النقاط سهلة. دعونا ننظر إلى أعلى ثلاث روبوتات الفوركس في الواقع كسب المال في الوقت الراهن.
أفضل الفوركس الروبوت عموما: أودين الفوركس روبوت.
أودين سرعان ما تصبح أفضل الفوركس الروبوت من عام 2017. انها & # 8217؛ ق الخيار الأعلى للمهنيين في الوقت الحالي نظرا لاستراتيجية التداول الشبكة الصلبة وميزات قوية. ويأتي الأمثل لأكثر من 22 أزواج العملات المختلفة. أكثر من ذلك كله وقف الخسارة وقفزت ومستويات الربح الحفاظ على حسابك آمنة. ونتيجة لذلك، وجد ما يزيد على 137،628 دولارا في تداولات الفوركس خلال شهر ديسمبر.
أودين الفوركس روبوت المؤامرات السعر في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج تلقائيا.
أودين & # 8217؛ s منحنى الأسهم لديه الحد الأدنى من السحب بفضل توقفها الضيق.
استخدام أودين بسيطة ومباشرة. وهو يعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. معظم وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية يمكنك الاشتراك على الفور. مع ميتاترادر ​​4 تثبيت لكم ببساطة إسقاط أودين في مكان وإرفاقه إلى الرسم البياني الفوركس. بعد كل شيء هو التلقائي بالكامل. نحن نوصي بشدة أودين لجميع التجار الفوركس بغض النظر عن مستوى المهارة.
أكبر الصفقات الفوركس: فيدر الفوركس روبوت.
فادر هو إي ثبت مع سنوات من تجربة الحساب الحي. الميزات الجديدة المتقدمة واستراتيجية فيبوناتشي الصلبة تجعل من اختيار موثوق لجميع المستخدمين. وهو يدير العلامة التجارية الجديدة غريفون ترادينغ إنجين 3 مع أكثر من 30 الميزات الجديدة، والترقيات، والتحسينات غير متوفرة في أي مكان آخر. كما وجدت أكثر من 126،241 $ في تجارة الفوركس الآلي في ديسمبر كانون الاول.
و فادر الفوركس روبوت تخفيض الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات الألياف اليومية.
فادر هو أداء موثوق بها مع مكاسب حساب ثابت وإدارة الأموال السليمة.
يمكنك استخدام فيدر على حساب تجريبي أو فوريكس من خارج منطقة الجزاء. كما يأتي مع تحديثات مجانية للحياة. وهذا يعني أنك لن تضطر لدفع ثمن التحديثات المستقبلية أو إعداد التغييرات. كل هذه الميزات وأداء موثوق بها جعلها واحدة من أفضل الروبوتات الفوركس المتاحة حاليا.
أفضل استراتيجية: ريبر الفوركس روبوت.
وكان ريبر الفوركس روبوت على تسعة أشهر متتالية الفوز. ووجدت أكثر من 109،840 دولار في نقطة في ديسمبر كانون الاول. بصريا هو رائع. خطوط نظيفة، صلبة تجعل الرسوم البيانية الخاصة بك بسيطة لفهم. بالإضافة إلى ذلك & # 8217؛ s مؤتمتة بالكامل ويعمل من تلقاء نفسها.
جعلت ريبر أفضل الفوركس إي قائمة عشرة أشهر على التوالي. أداءها موثوق وسهولة الاستخدام كبيرة.
يتم تداول ريبر بنشاط على أكثر من 1،300 حسابات الفوركس الحية يوميا.
ريبر يأتي أيضا مع الدعم الكامل من المطورين. أنت & # 8217؛ سوف تتلقى المساعدة في كل خطوة على الطريق. بما في ذلك الإعدادات المخصصة، والمساعدة التثبيت، وأدلة استراتيجية، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ببساطة الاتصال بنا للحصول على أي شيء قد تحتاج.
التداول الآمن مع أي حجم حساب الفوركس.
جميع الروبوتات الفوركس الثلاث تعمل مع أي حجم الحساب. حتى تتمكن من التجارة البسيطة، مايكرو، أو كامل الحجم الكثير. قطع صغيرة تسمح لك أن تبدأ مع اقل من 100 $. وحسابات تجريبية تتيح لك اختبار وتذهب مباشرة في وقت لاحق. هذه البوتات الفوركس تحديد أسلم الكثير حجم لرصيد حسابك. الإفراط في تداول حسابك يكاد يكون مستحيلا بسبب بنيت في الشيكات الهامش. وإجراءات إدارة الأموال آمنة هي مباشرة داخل البرنامج.
اختيار وسيط الفوركس.
هذه البوتات تعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. انها & # 8217؛ s بسهولة الأكثر دعم الفوركس محطة في العالم. مئات من السماسرة تقدم هذه المنصة مجانا للاستخدام مع كل من الحسابات التجريبية والحساب. وسيعمل أي وسيط يقدم ميتاتريدر 4 بشكل جيد مع برامج الفوركس هذه. ويدعم كل من الوسطاء 4 و 5 أرقام بشكل كامل.
أي زوج من العملات مع انتشار جيد هو خيار جيد ل أودين. لذلك العثور على أفضل أزواج لاستخدام سهلة.
اختيار أفضل أزواج الفوركس.
أفضل زوج هو عادة واحد مع أدنى انتشار. أقل انتشار يعني أقل نقطة لديك لاسترداد على كل صفقة. وإلا فإن أي زوج القيام به. يتم دعم الذهب والنفط أيضا ولكن عادة ما يكون فروق عالية جدا. فمن الأفضل أن تبدأ مع 2 أو ثلاثة أزواج وإضافة المزيد كما تذهب على طول.
العثور على أفضل الفوركس الروبوت بالنسبة لك.
جميع هؤلاء المستشارين الخبراء هي الخيارات الصلبة لأي تاجر يريد البرامج التي تعمل في الواقع. ولكن إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن أفضل الفوركس الروبوت، اختر أودين. إذا أكبر الصفقات هي الشيء الخاص بك عصا مع فيدر. وأفضل استراتيجية الفوركس تذهب مع ريبر. إنه & # 8217؛ d من الصعب أن تذهب على خطأ ما تقرر.
تحميل أفضل مستشار الخبراء.
الوظائف ذات الصلة.
أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] أفضل إي الفوركس روبوت الحق الآن شهد الشهرين الماضيين فيدر ارتفاع إلى الأعلى وتصبح أفضل إي الفوركس الروبوت المتاحة. الصفقات الكبيرة مثل [& هيليب؛] أفضل الفوركس التجارة هذا الأسبوع بلدي يا بلدي. ريبر فقط وجدت هذا 198 نقطة تجارة الفوركس أمس. انها أفضل تجارة الفوركس لدينا من الأسبوع. [/ كابتيون] نحن تلميح لدينا [& هيليب؛] مستشار أعلى الخبراء الحق الآن للتجار جدد خلال العام الماضي وقد أثبتت فيدر مرارا وتكرارا أنه من كبار المستشارين الخبراء للمحترفين. ببساطة: إذا [& هيليب؛] لا جعل النقاط؟ هنا & # 8217؛ s كيفية إصلاح ذلك دعونا نواجه ذلك؛ الفوركس من الصعب حقا، وخصوصا عندما كنت بدأت. مع كل من المهارات والمعرفة المطلوبة [& هيليب؛] نظام تجارة الفوركس الذي يعمل العثور على الكمال نظام تداول العملات الأجنبية يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛]
الأكثر شعبية المشاركات.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

فوريكس توب 10 روبوتس
نجد أفضل الروبوتات الفوركس لتداول الخاص بك. فكس مصراع الأسهم إي آمنة الفوركس الروبوت !!
نجد أفضل الروبوتات الفوركس لتداول الخاص بك. فكس مصراع الأسهم إي آمنة الفوركس الروبوت !!
تسجيل الدخول للمستخدمين المسجلين.
يمكن للموقع استخدام بعض خدماته للمستخدمين المسجلين فقط.
ولا ينطوي التسجيل على التزام بالدفع.
التسجيل للمستخدمين الجدد.
الأحكام والشروط.
املأ حقول المعلومات بشكل صحيح، ثم أغلق زر التسجيل حتى النهاية.
قريبا، ستتلقى رسالة إلكترونية تخبرهم بالتحقق.
اتبع التعليمات لتنشيط التسجيل. من خلال استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.
الفوركس الروبوتات والمنتدى.
الوسطاء والمنتدى.
مرحبا بكم في موقعنا أفضل إي الروبوتات مراجعة الموقع!
هذا هو أفضل 100٪ مجانا الروبوتات النقد الاجنبى مراجعة (خبير الخبراء أو أفضل الفوركس إي & رسكو؛ s) موقع الاختبار. نجد أفضل الروبوتات الفوركس لتداول الحساب الخاص بك!
هنا يمكنك أن تجد دائما كل الجدة من الروبوتات فكس. كل من نتائج التداول لدينا، والرسوم البيانية، والإحصائيات المتاحة لك في أي تكلفة. مثلك، نحن مهتمون في العثور حقا جدول الربح بوت الفوركس. يتم تحديث موقعنا في كثير من الأحيان لذلك تأكد من زيارة في كثير من الأحيان. نأمل أن تجد أنه من المفيد لكسب المال على الأسواق. الرجاء التسجيل الآن! لمزيد من المعلومات استخدام لدينا منتدى الفوركس الروبوت والنشرة! أوصي القيام العناية الواجبة الخاصة بك قبل شراء أي مستشار الخبراء التي لم تتم مراجعتها بشكل كامل.
فريق بيستاروبوتس: "نحن نعمل بجدية أكبر للبحث عن طرق لجعل التداول أسهل للجميع مع مستوى عال من النجاح" تعليق هارد إي. هذا هو الواقع!
بيست بروكرز لت - صحيح إن ستب وسطاء :) / لا يوجد صانع السوق / - انخفاض انتشار!
فتح حساب من خلال هذه الصفحة، من خلال النقر على شعار إكماركيتس أعلاه!
(يعمل بشكل جيد ويجلب النتيجة: فكس مصراع الأسهم إي !! أو فكس جزازة)
شم أفضل حساب قياسي في 2018.
المميز الجديد الفوركس إي ل.
فكس جزازة إي.
بم تريند هيدج إي.
فكس مصراع الأسهم إي.
الروبوت الفوركس الذكية.
سمارت فوريكس روبوت ريفيو - أفضل الفوركس روبوت على السوق تم تطوير الذكية الفوركس روبوت للتجار المحترفين ومطوري البرمجيات مع أكثر من 20 عاما من الخبرة المتراكمة في تداول الفوركس وتطوير أنظمة التداول الآلي. سمارت فوريكس روبوت يعمل على 21 زوج! هذا يسمح.
فكس مصراع الأسهم إي.
فكس مصراع الأسهم إي V3 مراجعة وندش]؛ مستشار خبير مربحة مع انخفاض تراجع. آمنة الفوركس الروبوت! آمنة خبير مستشار هنا هو فرصة لامتلاك الآلي بالكامل آلة صنع المال الذي يفعل كل مربحة بالنسبة لك سهلة الاستخدام: شراء & غ؛ تثبيت & غ؛ التجارة مشاهدة الأسواق.
فكسكرجر إي.
فكسكرجر إي ريفيو & نداش؛ مستشار الفوركس الأكثر تقدما المستشار فكسكرجر إي هو مربحة جدا مستشار الفوركس الخبراء التي تم إنشاؤها من قبل شركة فكس-بيلدر المعروفة (التي وضعت فستابيليزر شعبية و فكس سر إي كذلك) التي تعمل على منصة ميتاتريدر 4. هذا الروبوت تجارة الفوركس.
فكس جزازة إي.
فكس ماور إي ريفيو & نداش؛ جئت لك مع شركائنا الجدد ف فكسمور. لديها 11 شهرا من التداول المباشر و ما يقرب من 700٪ من الربح فيندور's ليف ريسولتس ريسولتس فيندور's نتائج الحساب الحقيقي فكس ماور إي هو روبوت آلي للتداول في سوق الفوركس. انها تسمح لك للتداول على الخارجية الدولية.
الذهب السعيد.
هابي غولد إي ريفيو & نداش؛ مربحة فوركس خبير مستشار ل شاوس الذهب سعيد إي هو مستشار خبير فكس مبتكرة التي أنشأتها التجار المهنية، والتي وضعت في مئات العمل ومئات المرات، بنجاح توليد أرباح غير محدودة مرارا وتكرارا. الذهب سعيد الفوركس.
أخبار سارة.
سعيدة أخبار إي مراجعة أخبار سعيدة هو ميتاتريدر 4 مستشار الخبراء الذي يسمح لك لتجارة تلقائيا الأخبار التي تهم في الفوركس، بغض النظر عن نتائج الإفراج عنهم. يضع الفوركس روبوت أوامر معلقة في كلا الاتجاهين بحيث إذا كان للأخبار تأثير كبير على أسعار الفوركس.
بم تريند هيدج إي.
بم تريند التحوط إي - كسب أكثر من 20٪ الربح كل شهر! "مدعوم من تكنولوجيا فريدة من نوعها" سبليت التحوط "الأمثل تماما للعمل مع الحد الأدنى من المخاطر. وقد تم تطوير مستشار الخبراء باستخدام تقنية مقل الحديثة لضمان أقصى قدر من الأداء والتكيف السريع للسوق.
أفضل المستغل.
أفضل المستغل الفوركس روبوت مراجعة وندش]؛ مربحة فكس خبير مستشار ل سلخ فروة الرأس "حصلت على بس الفوز الكبير اليوم، هتاف. يمكنك الرجوع إلى صديقك باستخدام رمز نني للحصول على خصم 25٪ خصم." 09.06.2017 السعر: - 25٪ رمز كوبون: نني أفضل المستغل الفوركس روبوت هو مربحة جدا مستشار الفوركس الخبراء.
تسفكس إي ريفيو & نداش؛ أفضل مارتينغال الفوركس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4 تسفكس إي هو موثوقة ومربحة مستشار الخبراء الفوركس لمنصة ميتاتريدر 4 التي أنشأتها D. وفريقه من التجار المحترفين قررت بناء هذا موثوق تداول الروبوت روبوت باستخدام algorithm. TSFX فريدة من نوعها.
فكس سيكريت إي ريفيو & نداش؛ مجموعة من الفوركس مربحة للغاية المستشارين الخبراء فكس السرية إي هي مجموعة فريدة من مربحة جدا فوركس الخبراء المستشارين التي تم إنشاؤها من قبل مجتمع خاص من التجار الناجحين التي توفر أفضل الحلول الآلية للتداول في سوق الفوركس. كانت الشركة.
قمع التاجر إي.
فونل ترادر ​​إي ريفيو & نداش؛ أفضل مستشار الخبراء الفوركس ل ميتاتريدر 4 القمع التاجر إي هو مربحة جدا المستشار الفوركس الخبراء التي أنشأتها لانس هنتر وفريقه من التجار المحترفين من أجل تعطيك الفرصة لكسب مبالغ كبيرة من المال في نمط منخفضة المخاطر وأكثر من ذلك.
حساب جديد لايف يمكنك فتحه عن طريق النقر على اسم الوسيط في الجدول.
ترغب في شراء الروبوت؟ الرجاء النقر المزدوج على اسم الروبوت! أعلى الروبوتات الفوركس الترتيب على أساس الربح الشهري. الحصول على مزيد من المعلومات وقراءة منتجاتنا الاستعراضات!
إيرون سكالبير إي.
مدير التداول برو.
فينوي الفوركس روبوت.
فكس Voodoo2.
السيارات أخبار التاجر.
باستوربرو الفوركس روبوت.
فكس جزازة إي.
بيب هنتر إي.
الفوركس روبوترون.
سلخ فروة الرأس الفوركس إي.
فكسكرجر إي.
تاجر السوائل.
كلوديوس فكس إي.
أخبار سارة.
خطوات الإشارة.
الروبوت الفوركس الذكية.
بم تريند هيدج إي.
أفضل المستغل.
فكس مصراع الأسهم إي.
الفوركس سايبورغ روبوت.
تقلب عامل 2.0 برو إي.
الذهب السعيد.
قمع التاجر إي.
ساعات سعيد السوق.
فوركس تريند ديتكتور.
سعيد المال السريع إي.
الفوركس ريال الربح إي.
فوركس غولد إنفستور.
محفظة التداول المهنية.
هابي الفوركس روبوت.
سعيد الفوركس.
تطور وول ستريت.
سعيد اندلاع.
الفوركس في السيطرة.
سعيد ألغو. طليعة.
تحذير: جيتيماجيسيزي () [function. getimagesize]: لا يمكن أن يكون اسم الملف فارغا في /var/www/data1/S4-032/bestforexrobots/system/kozos_fuggvenyek. php على السطر 251.
نيم JÓ! و كيب تيبوسا. نيف:.
أعلى 3 الروبوتات الفوركس.
مدير التداول برو.
لمزيد من نتائج الاختبار، انقر على الرسم البياني.
أقصى سحب ينظر: فكسلو (احصائيات الرسوم البيانية عائمة P / L٪ ساعة) أو رابط ميفسبوك.
لجدول العائد الشهري انقر على صفحة المراجعة لدينا!
فينوي الفوركس روبوت.
لمزيد من نتائج الاختبار، انقر على الرسم البياني.
أقصى سحب ينظر: فكسلو (احصائيات الرسوم البيانية عائمة P / L٪ ساعة) أو رابط ميفسبوك.
لجدول العائد الشهري انقر على صفحة المراجعة لدينا!
السيارات أخبار التاجر.
لمزيد من نتائج الاختبار، انقر على الرسم البياني.
أقصى سحب ينظر: فكسلو (احصائيات الرسوم البيانية عائمة P / L٪ ساعة) أو رابط ميفسبوك.
لجدول العائد الشهري انقر على صفحة المراجعة لدينا!
أفضل الروبوتات الفوركس | الفوركس روبوت | الروبوت تداول العملات الأجنبية | تداول العملات الأجنبية الروبوت مجانا تحميل.
فكس جزازة إي.
فكس ماور إي ريفيو & نداش؛ جئت لك مع شركائنا الجدد ف فكسمور. لديها 11 شهرا من التداول المباشر و ما يقرب من 700٪ من الربح فيندور's ليف ريسولتس ريسولتس فيندور's نتائج الحساب الحقيقي فكس ماور إي هو روبوت آلي للتداول في سوق الفوركس. انها تسمح لك للتداول في سوق الصرف الأجنبي الدولي دون مهارات خاصة أو المعرفة. هذا المستشار الخبراء يتيح لك الفرصة لاختيار أي جزء من الودائع تريد التجارة دون المخاطرة كل من money. FX جزازة إي تم تجهيز. افحصه الان!
ما هو أفضل الفوركس الروبوتات أو أفضل الفوركس إي 'S؟
الروبوتات الفوركس = فوريكس استراتيجيات التداول الآلي.
أفضل الفوركس روبوت (إي أو أفضل المستشارين الخبراء) هو برنامج التداول الآلي الذي يضع شراء وبيع أوامر في العالم أكبر سوق حجم التداول، وسوق الصرف الأجنبي (النقد الأجنبي = فوريكس = الفوركس). ويمكن تنفيذ هذا على مدار 24 ساعة في اليوم، بطريقة تسيطر عليها باستخدام شروط محددة مسبقا.
الشروط التالية:
أفضل روبوتات إي وصف الموقع.
ويهدف هذا الجدول الروبوتات فكس أدناه لتوجيه لكم لاستكشاف والتحقيق في ربحية أفضل الروبوت الفوركس الذي يناسب طريقتك التجارية من خلال التحقق من أعلى الروبوتات الروبوت نتائج الأداء الحي. يتم ترتيب أنظمة التداول المفهرسة أدناه وفقا لأدائها بحيث يكون أفضل الفوركس إي أو الفوركس الروبوت في القمة ويبقى هناك حتى واحد آخر يؤدي بشكل أفضل لذلك يرتفع ويأخذ مكانه. هذه الاختبارات الحية للأداء المباشر هي الاختبارات الرسمية التي يديرها أفضل المستشارين الخبراء المؤلفين، وبعضهم يعمل على حسابات حية وغيرها على التجريبي. تجارة الفوركس روبوت استعراض الجدول التفاعلية! على سبيل المثال: انقر على "تشغيل الوقت (اليوم) ترغب في شراء الروبوت فكس الرجاء انقر نقرا مزدوجا فوق اسم الروبوت! استخدام الفوركس الروبوتات رابط الاستعراض يرجى التسجيل يرجى استخدام منتدى الروبوت الفوركس لمزيد من النتائج ما يصل إلى تاريخ الأداء على (على الجانب الأيسر). يتم تحديث الجدول أعلاه بشكل دوري. نتائج اختبار الروبوت (تحديث كل 30 دقيقة) فوركس إي إنستال - هيلب.
* - في حالة تعويم P / L تحت 25٪
هارد إي & أمب؛ s تعليق!
وسيط حساس. نتائج تجريبية كبيرة حتى المنطق هو جيد. ولكن وسيط موثوق بها وسريعة المطلوبة!
ولكي يكون هناك أرضية، فإنني أحاول استهداف عائد شهري بنسبة 10٪ إلى 40٪ و 25٪ كحد أقصى.
"اختبار توقف" - في حالة فقدان الحساب مرتفع جدا أوقف الاختبار.
بعد 100 يوم توقفنا عن تشغيل هذا المستشار الخبراء بسبب النتائج الضعيفة أو السلبية.
كسب المال على الانترنت، مع الروبوت تداول العملات الأجنبية الحية!
أفضل وسيط فوركس.
اختيار وسيط تحتاج إلى منصة التداول وندش]؛ مكان لوضع أوامرك. الوسيط هو المسؤول عن تنفيذ هذه الأوامر. وسطاء يوفر منصات. شخصيا أفضل برنامج التداول ميتاتريدر 4 (MT4).
استعراض وسطاء الفوركس - على الجانب الأيسر.
إلى أفضل الروبوتات الفوركس واصلت اتصال الإنترنت وظيفة أمر لا بد منه، وينصح فس المستندة إلى ويندوز.
إذا كنت ترغب في عدم استخدام الروبوت، بدلا من ذلك، أود أن التجارة يدويا، وبطبيعة الحال يمكن أن تفعل ذلك. يرجى النقر على إعلان الوساطة (يتم سرد جميع شركات الوساطة على اليسار).يمكنك فتح تجريبي أو حساب حقيقي.
تداول العملات الآلي للمبتدئين.
الحد الأدنى للإيداع:؟ تأثير ايجابي: ؟ إن أو حساب قياسي؟
حماية حساب الفوركس؟ (وقف الخسارة والحد الأقصى للتصفية وفلتر الأخبار)
الحد الأقصى للمعلومات السحب: فكسلو (احصائيات الرسوم البيانية العائمة P / L٪ كل ساعة) أو رابط ميفسبوك.
حماية جديدة: الوسيط جاسوس وحدة - وول ستريت الفوركس إي.
كسب: خذ وكسب في المئة.
ابحث عن مستشار خبير (إي) أولا.
اختيار واحد أفضل يناسب أسلوب التداول الخاص بك. النسبة المتوقعة للمخاطر / المكافآت الحد األقصى للتدفقات المقبولة، العائمة زوج / أزواج عملات التداول، فترة، تواتر إستراتيجية التداول) فروة الرأس، التحوط، الشبكة، الخ
لدينا العديد من الأفكار التي يمكن أن تساعد في جعل لكم ولنا أكثر ثراء حتى البقاء معنا ونحن سوف تنجح!
ونحن ملتزمون تبحث عن أفضل أنظمة التداول، سواء الروبوتات أفضل الفوركس أو إشارات التداول. تداول العملات الأجنبية من الصعب جدا ونحن سوف تساعدك على أن تكون قادرة على اختيار المستشارين إكسيتر وفقا للاحتياجات الخاصة بك. وهناك الكثير من تجار الفوركس يقضون سنوات من تداول العملات الأجنبية مع ما يقرب من أي نجاح، ولكن نحن نقدم مسار ثبت من السجلات لضمان أن هذه أفضل الفوركس إي 'S سوف تساعد حقا لتحسين نجاح التداول الخاص بك.
العمل من فرصة المنزل - مع تداول الأوراق المالية!
العمل من فرصة المنزل - مع تداول الأوراق المالية!
جيد ان تعلم:
هذا هو نوع من الدخل، وبالطبع يجب على الجميع دفع الضرائب على المكاسب. لحسن الحظ، فإنه يستحق ذلك جيدا جدا إذا كنا، لذلك لدينا تجارة الروبوت بشكل جيد.
أفضل روبوتات الفوركس واستخدام الفوركس يمكن أن تنطوي على مخاطر. هذا ليس البنك! التفاصيل هنا: سياسة الخصوصية.
ما هو الفوركس؟
الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم. ليس هناك سوق مركزي لتبادل العملات. التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.
تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.
كيفية تداول العملة؟
تداول العملات الأجنبية.
لماذا التداول روبوت (الآلي إي) جيدة؟
-لا خبرة المطلوبة.
-لا حاجة الخبرة.
-لا حاجة لقضاء بعض الوقت على ذلك، وبالتالي هو استثمار مثالي بجانب وظيفة بدوام كامل.
- لا يحتاج برنامج إي إلا إلى تثبيت مرة واحدة وسيولد مكاسب من النقد الأجنبي من تلك النقطة فصاعدا.
جيد جدا ليكون صحيحا & هيليب؛ لكنه صحيح حقا!
عندما عرضت على الروبوت الفوركس اعتقدت أن هذا كان جيدا جدا ليكون صحيحا. ولكن بعد اختباره على حساب تجريبي، وبشكل مستمر، يوميا، أسبوعيا أبقى تحقيق الربح، قررت أنني لا أريد أن تفوت سنت واحد، وسوف تبدأ باستخدام حساب حقيقي. وأنها تبقي فقط توليد الربح الحقيقي منذ ذلك الحين.
إذا كان لديك شكوك، انها محاولة في التجريبي دون المال!
خبير استشاري مقدمة.
أفضل مستشار الخبراء (إي) هو أداة البرمجيات التداول الآلي المتطورة. يتم بناء كل إي على مجموعة محددة من القواعد، على منصة التداول الخاصة بك لتنفيذ الصفقات على أساس منطقي بحت. إي الساعات في السوق بالنسبة لك، وسوف تنفذ الصفقات استنادا إلى المعلمات المحددة مسبقا. وبخلاف الإنسان، فإنه قادر أيضا على رصد المؤشرات والدعم ومستويات المقاومة، والعديد من العوامل الأخرى في الأطر الزمنية المتعددة واتخاذ قرارات فورية. المستشار الخبراء (إي) هو برنامج مكتوب خصيصا لمنصات ميتاتريدر لتعزيز نتائج وأرباح العملة هناك نوعان من مناطق العد ل MetaTrader4: MQL4 و EX4 الملفات. والفرق الرئيسي هو أن MQL4 يمكن فتحها وتحريرها مع برنامج ميتايديتور، في حين لا يمكن تحريرها.
في موقع بيست إي روبوتس لدينا ميل للبحث عن صافي لمنتجات الفوركس الموثوقة والصادقة. ثم تأخذ تماما نظرة على المنتج مع الاستعراضات الأكثر فعالية قبل أن تقرر ما إذا كان يجب أن تكون مدرجة لايف. هذا هو 100٪ مجانا تجارة الفوركس استعراض الروبوت (الخبراء المستشارين أو أفضل الفوركس إي و [رسقوو]؛ S) موقع الاختبار. نجد أفضل الروبوتات الفوركس لتداول الحساب الخاص بك!
ما هو التحوط الفوركس؟
تغطیة العملات الأجنبیة ھي معاملة یتم تنفیذھا من قبل تاجر الفوركس لحمایة وضع قائم أو متوقع من التحرك غیر المرغوب فیھ في أسعار الصرف. باستخدام التحوط الفوركس بشكل صحيح، التاجر الذي هو طويل زوج العملات الأجنبية يمكن أن تكون محمية من مخاطر الهبوط، في حين أن المتداول الذي هو قصيرة زوج العملات الأجنبية يمكن أن تحمي من خطر الصعودي.
ما هو الفوركس سلخ فروة الرأس؟
إستراتيجية تداول الفوركس المستخدمة من قبل تجار الفوركس لشراء زوج العملات ثم الاحتفاظ بها لفترة قصيرة من الوقت في محاولة لتحقيق مكاسب. A سكالبر الفوركس يبدو لجعل عدد كبير من الصفقات وكسب كسب فكس صغير في كل مرة.
ما هو فس فس؟
إذا لم تكن متأكدا من أن مقدم الخدمة قادر على منحك اتصالا مستقرا، أو إذا كنت لا تريد المغادرة في ليلة الكمبيوتر واليوم، فيمكنك استخدام خدمة فس.
فمن السهل، مفيد، مريحة لاستخدام فس بدلا من الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل وقت، ناهيك عن أهمية وجود مستمر، اتصال إنترنت مستقرة. استخدام: ويندوز فس. شركات فس: انقر على الأزرار الموجودة في شريط التنقل (على الجانب الأيسر)
ما هو وسيط الفوركس إن؟
وسيط الفوركس إن هو خبير يستخدم شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) لتزويد عملاء التداول في الفوركس بالوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في أسواق العملات. لأن وسيط الفوركس إن يعزز الأسعار من العديد من المشاركين في السوق، فإنه يمكن أن تقدم بشكل عام لعملائها تداول العملات الأجنبية تشديد عرض / طلب ينتشر مما سيكون متاحا خلاف ذلك لهم.
منذ وسيط إن يطابق فقط الصفقات بين المشاركين في سوق الفوركس، فإنه لا يمكن التجارة ضد العميل، وهو الادعاء الذي غالبا ما توجه ضد بعض & لدكو؛ صانع السوق & رديقو؛ وسطاء الفوركس بالتجزئة. ونظرا لأن فروق وسيط الفوركس إن هي أصغر بكثير من تلك التي ينتشرها الوسطاء اليوميون في السوق، فإن وسطاء الفوركس إن يدفعون عمولة ثابتة لكل معاملة. حتى مع النظر في العمولات، التداول مع وسيط الفوركس إن أقل تكلفة وأكثر موثوقية من استخدام صانع السوق غير إن الفوركس وسيط الفوركس.
وسيط الفوركس إن يسمح للناس لفتح الحسابات والتجارة الفوركس من خلال شبكة الإنترنت باستخدام منصة التداول مثل ميتا التاجر. يمكنك البدء من خلال ممارسة التداول على حساب تجريبي والانتقال إلى حساب تداول حي عندما تكون مستعدا. هناك الكثير من وسطاء الفوركس للاختيار من بينها قبل أن تبدأ تداول العملات الأجنبية، لذلك تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك والتأكد من أن الوسيط الذي اخترته يلبي معايير معينة. وينبغي أن توفر فروق منخفضة، وانخفاض عمولات، التنفيذ السريع وأي قيود على توقف. إن حسابات تداول العملات الأجنبية تشكل بيئة التداول النهائية لتداول العملات، وهذا هو السبب في أنه ينصح بشدة لاختيار وسيط الفوركس إن.
ما هي مزايا وسيط الفوركس إن؟
نوع الوسيط الذي اخترت استخدامه يمكن أن يكون له تأثير كبير على أداء تداول الفوركس الخاص بك. إذا اخترت استخدام سوق الفوركس صانع سوق التجزئة التي لا تنفذ الصفقات الخاصة بك في الوقت المحدد وبالسعر الأولي الذي أردت، ما قد يكون فرصة لتجارة جيدة يمكن أن تنخفض بسرعة إلى خسارة غير متوقعة وندش]؛ من خلال أي خطأ من تلقاء نفسها أو بسبب نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك ولكن نظرا لتأثير اختيار غير موثوق بها سوق التجزئة صانع الفوركس وسيط. لذلك، فمن الأهمية القصوى أن تقوم بتحليل دقيق لمزايا وعيوب كل وسيط الفوركس قبل اتخاذ قرار بشأن أي واحد كنت ترغب في فتح حساب تداول الفوركس مع والتجارة من خلال.
صحيح إن الفوركس وسيط الايجابيات:
في كثير من الأحيان ليس أفضل عرض / طلب الأسعار نظرا لأنها مشتقة من مصادر متعددة. تحصل على أفضل عرض الأسعار وأفضل الأسعار في وقت التداول. إمكانية تداول العملات الأجنبية على الأسعار التي لديها صغيرة جدا أو حتى الصفر ينتشر في أوقات محددة. صحيح الحقيقي وسطاء الفوركس إن لا تتاجر ضدك كما صانع السوق، وبدلا من ذلك سوف تمر أوامر التجارة الخاصة بك إلى بنك أو تاجر آخر على الجانب الآخر من الصفقة التجارية الخاصة بك. الأسعار يمكن أن تكون أكثر تقلبا، وهذا هو أفضل لأنظمة سلخ فروة الرأس الفوركس. لديك القدرة على تقديم سعر بين العرض واسأل. إن تداول العملات الأجنبية هو مجهول تماما. هذا يتيح لك تداول الفوركس على أسعار محايدة التي هي انعكاس صارم من ظروف السوق الحقيقية مع أي تحيز على الإطلاق ضد الاتجاه التجارة الخاصة بك / الموقف. تنفيذ التجارة الفورية على أفضل الأسعار الممكنة مع تأكيد فوري. لا يوجد مكتب التعامل للتدخل حتى لا يكون هناك إعادة تسعير. العميل إلى البنك التداول. يمكن للمتداولين في الفوركس التداول مباشرة على السيولة العالمية لأفضل البنوك والمؤسسات المالية المؤهلة / المسجلة بالكامل. إن وسطاء الفوركس يوفر التجار مع إمكانية الوصول المباشر إلى أسعار السوق. الظروف المثالية لأنظمة التداول الآلي الفوركس (روبوتات الفوركس). العديد من وسطاء الفوركس إن لديهم عمولات منخفضة جدا جنبا إلى جنب مع أدنى (أحيانا صفرا) ينتشر مما يجعل تكاليف التداول وفرص أن تكون مربحة أعلى بكثير من استخدام غير إن إنك الفوركس وسيط أو صانع السوق.
ما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن)؟
شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) هو نظام الآلي الذي سوف تطابق التجار الفوركس شراء وبيع أوامر. سوف إن الاتصال سمسرة الفوركس الرئيسية في جميع أنحاء العالم والتجار الفوركس الفردية تمكينهم من التجارة مباشرة بين أنفسهم دون الحاجة إلى الذهاب من خلال وسيط (مثل صانع السوق). إن إن يجعل المال عن طريق فرض رسوم رمزية لكل معاملة أجريت، والمعروفة باسم عمولة. إينس تعطي إمكانية لتجار الفوركس في مواقع مختلفة متعددة في جميع أنحاء العالم للتجارة مع بعضها البعض بطريقة سريعة وفعالة. لجنة الأوراق المالية والبورصات تتطلب إن لتسجيلها كسماسرة تجار يجعلها موثوقة للغاية وشفافة تماما.
سوف إنز عرض أفضل عرض أسعار ممكن / طلب أسعار المتاحة من مختلف المشاركين في السوق، ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الأوامر. إينس تسمح باستخدام التداول الآلي، مطابقة النظام السلبي وتنفيذ سريع. إينس تخدم كبيرة تجار التجزئة والتجزئة الفوركس المؤسسية. وهذا يجعل وسطاء الفوركس إن الحل الأمثل لاستخدام الروبوتات الفوركس.
كيف يعمل إن؟
إن إين يمر على جميع الأسعار من العديد من المشاركين في سوق الفوركس، مثل البنوك وصناع السوق، جنبا إلى جنب مع تجار الفوركس الأخرى المتصلة إن. أنها عرض أفضل عروض الأسعار / طلب على منصات تداول العملات الأجنبية على أساس هذه الأسعار. كما يعمل وسطاء الفوركس إن كأطراف مقابلة في معاملات الفوركس، على الرغم من أنها تعمل على تسوية، وليس على أساس تسعير. على عكس الهوامش الثابتة التي يقدمها بعض صانعي السوق، فإن فروق أسعار العملات تختلف على إكن، اعتمادا على نشاط التداول هذا الزوج. ويمكن لصانعي السوق أيضا أن يزيدوا من فروق الأسعار مما يجعل من الصعب على تاجر الفوركس أن يكون مربحا وأن يحقق المزيد من المال لأنفسهم من خلال زيادة تكاليف التجارة. خلال فترات التداول من النشاط العالي، سوف تحصل في بعض الأحيان على صفر انتشر، وخاصة على أزواج العملات السائلة جدا مثل العملات الرئيسية (ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد و أوسد / تشف) وأيضا على معابر العملة الأخرى.
تداول العملات الأجنبية.
شكل من أشكال التعليم أو التوجيه الذي يوفر معلومات عن التكتيكات والأساليب والممارسات الناجحة. التدريب الفوركس بمثابة دليل للتاجر الفوركس التجزئة، وتوفير نظرة ثاقبة الاستراتيجيات الناجحة، والإشارات والأنظمة، فضلا عن معلومات عامة أخرى عن سوق الصرف الأجنبي.
التداول اليدوي.
نظام التداول الذي ينطوي على صنع القرار البشري للدخول والخروج من الصفقات. هذا هو على النقيض من التداول التلقائي، الذي توظف برامج مرتبطة بيانات السوق، والتي هي قادرة على إصدار الصفقات على أساس المعايير التعليمية البشرية. وغالبا ما يستخدم التجار اليدويون برامج حاسوبية من أجل توحيد المعلومات. وفي بعض الحالات، قد تقوم أيضا بوضع مؤشرات مؤتمتة لتنبيهها إلى الفرص التجارية المحتملة. ومع ذلك، في جميع الحالات، مطلوب إدخال الإنسان لإجازة الصفقات.
إستراتيجية تداول الفوركس.
مجموعة من التحليلات التي يستخدمها المتداول يوم الفوركس لتحديد ما إذا كان لشراء أو بيع زوج العملات في أي وقت من الأوقات. يمكن أن تستند استراتيجيات تداول العملات الأجنبية إلى أدوات التحليل الفني للرسم البياني أو الأحداث الأساسية القائمة على الأخبار. وعادة ما تتكون إستراتيجية تداول العملات اليومية للمتداول من العديد من الإشارات، مما يؤدي إلى اتخاذ قرارات الشراء أو البيع. تتوفر استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مجانا، مقابل رسوم أو يتم تطويرها من قبل التجار أنفسهم.
ما هو التاجر اليوم؟
خيارات يمكن أن تناسب مجموعة من الأهداف الاستثمارية سواء كان ذلك تعظيم التعرض الخاص بك أو المساعدة على تقليل المخاطر الخاصة بك.
فوركس نظام الإشارات.
مجموعة من التحليلات التي يستخدمها متداول الفوركس لتحديد ما إذا كان سيتم شراء أو بيع زوج من العملات في أي وقت من الأوقات. يمكن أن تستند أنظمة إشارات الفوركس إلى أدوات التحليل الفني أو الأحداث المستندة إلى الأخبار. وعادة ما يتكون نظام تداول العملات اليوم من العديد من الإشارات التي تعمل معا لخلق قرار شراء أو بيع. تتوفر إشارات تداول العملات الأجنبية مجانا، مقابل رسوم أو يتم تطويرها من قبل التجار أنفسهم.
يرجى التسجيل: أفضل فوركس روبوت المنتدى انقر على الأزرار على شريط التنقل (على الجانب الأيسر) - أفضل الفوركس إي النشرات الإخبارية.
أفضل موقع روبوتات إي الإعلان.
مساحات الإعلانات المتاحة.
1. الأحجام هي 250 * 250 و نداش؛ متاح - فقط 180 $ / شهر (موقع منتدى الروبوتات + النشرة الإخبارية)
2. 120 * 600 اليسار الشريط الجانبي وندش]؛ متوفر فقط 250 دولار / شهر (كل الموقع)
للحصول على أسعار والمزيد من المعلومات حول توافر فتحات وندش]؛ البريد الإلكتروني لنا.
تنصل.
لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على دراية بالمخاطر وأن تكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق الفوركس والعقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العملات والعقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق مكاسب أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. CCCC القاعدة 4.41 - إن نتائج الأداء الظاهري أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون تحت أو - أوفر-كومبنسد لتأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو من المرجح أن يحقق مكاسب أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضي والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يراعي تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. وكما هو مبين أعلاه، قد تكون نتائج التجارة المحاكاة على الحسابات التوضيحية ("التجريبي") غير دقيقة ومضللة - لا تعكس النتائج الفعلية التي قد يرى المستخدم على حساب حقيقي (باستخدام المال الحقيقي). على سبيل المثال، الحسابات التجريبية لا يمكن أن تعكس عوامل مثل تنفيذ "الانزلاق" التجارة، والذي يحدث على حسابات المال الحقيقي ولكن ليس على الحسابات التجريبية. الانزلاق هو الفرق بين السعر المتوقع للتجارة (سعر السوق)، والسعر الذي تنفذه الصفقة فعلا. وغالبا ما يحدث الانزلاق خلال فترات التقلبات العالية عند استخدام أوامر السوق، وكذلك عند تنفيذ الطلبات الأكبر عندما لا يكون هناك اهتمام كاف على مستوى السعر المطلوب للحفاظ على السعر المتوقع للتجارة (المعروف باسم "نقص السيولة") . ويجب التعامل مع هذه الأنواع من العوامل السلبية في حساب نقدي حقيقي، ولكنها لا تنعكس عادة في بيئة حساب تجريبي. وبالتالي، فمن الممكن تماما أن الروبوت التداول يظهر الأرباح على حساب تجريبي، ولكن أداء ضعيف على حساب المال الحقيقي. ما لم يذكر خلاف ذلك، جميع نتائج التداول المعروضة على هذا الموقع هي من الحسابات التجريبية.
تذكر أنه لا يوجد "كأس مقدس" من التداول! إذا كان النظام والإشارات في برنامج التدريب مضمونة، المطور سيكون استخدامها حصرا، بدلا من توزيع المعلومات للآخرين.
باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على، وقبول، شروط الاستخدام.

أفضل الفوركس روبوتس 2018 & # 8211؛ أعلى 10.
لقد أنشأنا قائمة من أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس 2018. وقد تضمنت قائمتنا من خلال عوامل مختلفة بما في ذلك السحب، والحد الأدنى من متطلبات الودائع، وإدارة المخاطر والأداء الواضح. جميع الروبوتات في قائمتنا لديها ميفسبوك الحسابات الحية إلى فيروفي أنهم يعملون في الواقع في ظروف السوق الحقيقية. لقد قمنا بمراجعة النتائج وسوف نذكر إيجابيات وسلبيات كل روبوت.
أفضل الفوركس الروبوتات 2018 هي:
من المهم جدا أن نلاحظ أننا فعلنا هذا البحث مع افتراض أن الحسابات على ميفسبوك هي حقيقية وليس التلاعب بها، ولكن علينا أن نذكر أن بعض السماسرة ومن المعروف أن التلاعب النتائج واحدة من الوسطاء التي جاءت كثيرا عند القيام كان بحثنا سينرجيفكس. اثنين من الروبوتات هنا على سينرجيفكس ويبدو أنها مشابهة بشكل ملحوظ: قناة التاجر برو ودوامة التاجر برو. ليس لدينا أي دليل يثبت بشكل قاطع أنه يتم التلاعب بها، وإلى أن نفعل ذلك سيبقون على هذه القائمة.
عوامل الخطر.
كان من المهم أن تأخذ ما يلي في الاعتبار عند محاولة تحديد أفضل الروبوتات الفوركس 2018:
الحد الأقصى للتخفيض: يجب ألا يزيد عن 50٪
أقصى خطر لكل التجارة: يجب أن تكون منخفضة قدر الإمكان.
ماكس الصفقات المفتوحة: يجب أن تكون منخفضة قدر الإمكان.
أداء.
العائد الشهري: يجب أن تكون مرتفعة ولكن بالمقارنة مع تراجع.
عامل الربح: يجب أن يكون على أعلى مستوى ممكن ولكن بالمقارنة مع ماكس المخاطر لكل التجارة.
من الواضح أن تكلفة روبوت الفوركس هو أيضا المفتاح. أعلى 2 الروبوتات متشابهة جدا ولكن السبب ل فسر 3.0 يجري في الجزء العلوي هو القدرة على تحمل التكاليف بالإضافة إلى حقيقة أن لديها محاكمة مجانية لمدة 7 أيام.
نأمل أن تساعدك هذه المعلومات وأنك! ونحن نعتقد حقا هذه هي أفضل الروبوتات الفوركس 2018.

أفضل الفوركس الروبوتات من 2017 جدول الأداء.
الجدول أدناه هو قائمة من جميع الروبوتات الفوركس التجارية الأكثر شعبية التي تتداول في سوق الفوركس تلقائيا، مرتبة حسب أعلى نسبة كسب افتراضيا. يمكنك النقر فوق كل رأس من رؤوس الأعمدة للترتيب حسب كل منها على التوالي. يرجى التأكد من قراءة أي مؤشرات التحذير الأحمر لكل روبوت كما بعض التلاعب النتائج. في حين أن هذا قد لا يكون قائمة نهائية مطلقة للعثور على أفضل الفوركس الروبوت، بل هو مكان عظيم للبدء. هنا يمكنك القضاء بسرعة العديد من الروبوتات التي من شأنها أن تبدو حكيمة أخرى بدلا جذابة للوهلة الأولى. يجب تجنب أي روبوت مع تحذير مؤشر أحمر دائما تقريبا. فرص تكرار هذا النوع من النتائج لديهم بالقرب من لا شيء. وتتراوح هذه التحذيرات من أشياء مثل المستغل على حساب تجريبي، وهو وسيلة مضمونة ليخدع في شراء إي القمامة. تحذير آخر هو تاريخ من التلاعب النتائج مثل بائع إي يجري في شراكة مع وسيط لإعطاء نتائج إيجابية.
الآن أعلى أداء إي هو الفوركس فليكس إي، التي عقدت بقعة لمدة 2 سنة تقريبا وهو أمر مثير للإعجاب على أقل تقدير. ويقدم 12+ بنيت في الاستراتيجيات التي تأتي قبل الأمثل التي قمت بتحديدها فقط وأنه يتداول. يمكنك رؤية بعض هذه الاستراتيجيات المختلفة ونتائجها في الجدول أدناه. كما يأتي مع طن من الإعدادات للمستخدمين المتقدمين لإنشاء استراتيجيات خاصة بهم إذا لزم الأمر.
جميع التصنيفات هي متوسطات صوت المستخدم، مما يعطي شعورا كبيرا بما يواجهه الجمهور مع كبار المستشارين الخبراء. إذا كان هناك الروبوت في عداد المفقودين على هذا أفضل الفوركس الروبوت الجدول، يرجى ترك تعليق تسمية ذلك وأنا سوف أبذل قصارى جهدي أن يكون المضافة.
مراجعة & # 8211؛ يحتوي هذا العمود على رابط إلى المراجعة الكاملة لكل فوركس إي، وأي تحذيرات محتملة حوله كعلامة تعجب حمراء.
غين & # 8211؛ وقد حقق إجمالي الربح العام في نسبة روبوت تداول العملات الأجنبية على ذلك الرصيد الأولي الأولي. ومن الواضح أن هذا هو الشيء الأول الذي سيبحثه المتداولون عند تحليل نتائج التداول لأي بوت تداول.
شهري & # 8211؛ متوسط ​​النسبة المئوية التي يمكن أن تتوقع تحقيقها من هذا الروبوت الفوركس. كن حذرا من الحسابات الجديدة مع بضعة أشهر فقط التاريخ والمكاسب العالية، وعادة ليست مستدامة. أيضا أن نكون حذرين من المكاسب من 100٪ أو أعلى في الشهر، وهذا النوع من المكاسب من أي مستشار خبير النقد الاجنبى هي بالتأكيد ليست مستدامة على المدى الطويل.
يوميا & # 8211؛ كما هو مذكور أعلاه، ولكن على أساس يومي لمدى فعل كل روبوت الفوركس في تداول العملات الأجنبية على حساب حقيقي، أو حساب تجريبي.
تراجع & # 8211؛ هذا هو أكبر خسارة عائمة شهد الروبوت الفوركس خلال حياة ذلك الحساب. إذا كان الحساب يحتوي على تخفيض بحد أقصى 60٪، فهذا يعني إذا كان رصيد الحساب 1000 دولار، ثم عند نقطة واحدة كان مستشار الخبراء - 600 دولار في الصفقات الخاسرة مفتوحة في وقت واحد.
الصفقات اليومية & # 8211؛ متوسط ​​عدد التجار يوميا يفتح الروبوت الفوركس.
التصنيف & # 8211؛ متوسط ​​التقييم بناء على المستخدم قدم الاستعراضات / التقييمات التي هي مؤشر جيد للعثور على أعلى الروبوت الفوركس.
الرسم البياني & # 8211؛ هذا هو نمو الأسهم التي حققها الفوركس إي طوال حياة الحسابات.
سكالبينغ فوركس / سكالبر & # 8211؛ هذا يشير إلى سلخ فروة الرأس الأرباح الصغيرة قليلا من السوق في محاولة للحصول على الدخول والخروج في أسرع وقت ممكن. المشكلة مع هذه الاستراتيجيات هي أنها تعمل كبيرة على الحسابات التجريبية التي البائعين يحبون أن تظهر، ولكن عند تشغيلها على حساب مباشر، والنتائج هي مختلفة تماما وأسوأ بكثير. ويرجع ذلك إلى ارتفاع فروق الأسعار المتغيرة، والمبادلات والعمولات التي لا تراها في الحسابات التجريبية. A سكالبر إي هي واحدة من الحيل المستخدمة أكثر شعبية من قبل البائعين لإظهار نتائج تجريبية كبيرة.
وسطاء الفوركس & # 8211؛ هذا هو المكان الذي تحتاج إلى فتح حساب، وتمويل ذلك مع المال الحقيقي من أجل التجارة. فيما يلي قائمة بأعلى وسطاء الفوركس MT4.
حساب حقيقي & # 8211؛ هذا يشير إلى حساب حقيقي مع المال الحقيقي والربح الحقيقي، وليس حساب تجريبي حيث يتم تداول المال وهمية والنتائج هي دائما أكثر ملاءمة. نتائج التجارة من المستشارين الخبراء الفوركس سيكون دائما أفضل على الحسابات التجريبية مقارنة بالحسابات الحية.
وقف الخسارة & # 8211؛ عندما لخفض الخسائر الخاصة بك على التجارة. ويشير ذلك عادة إلى خسارة قائمة على النقطة.
أخذ الربح & # 8211؛ متى تغلق صفحتك في الربح. مرة أخرى، وهذا يشير عادة إلى نقطة مقرها.
توقف زائدة & # 8211؛ وهذا يعني وقف الخسارة التي تتحرك صعودا مع تحرك السعر لصالح موقفك، لذلك إذا كان السعر عكس، وقف الخسارة الخاص بك هو أقل بكثير من مجموعة أصلا وممكن حتى في الربح عند هذه النقطة. وينبغي أن يكون أي الروبوت الفوركس جيدة نوعا من ميزة وقف زائدة.
كوريني بايرس & # 8211؛ هذه هي أزواج تداولها كل تداول العملات الأجنبية إي. غالبا ما يتداول المتسابقون بين أزواج رئيسية منتشرة مثل يوروس.
مؤشر الفوركس & # 8211؛ ويستخدم مؤشر الفوركس لتفسير بيانات الأسعار وأنماطها. العديد من العملات الأجنبية شعبية & # 8217؛ ق استخدام مزيج من مؤشرات الفوركس مثل المتوسط ​​المتحرك، البولنجر العصابات، ستوشاستيك، كشف اتجاه الفوركس وغيرها الكثير.
لمزيد من ذلك، تحقق من فوريكسفبي & # 8217؛ s أفضل روبوت الفوركس المقارنة.
العلامات: تداول الفوركس والروبوتات إي، تاجر الفوركس، اختراق السيارات، إشارات النقد الاجنبى، والعمل السعر، والحساب المتداول، والتداول الفوركس، الفوركس إي.

الفئة: أفضل الفوركس روبوت التعليقات 2017.
هنا سوف تجد مراجعات من أفضل الروبوتات الفوركس التي قمت ببحث واختبارها في عام 2017. في كل استعراض الفوركس الروبوت أنا تشمل النتائج الحية، والاختبارات الخلفية، واستراتيجية التداول المستخدمة، الملامح الرئيسية، ملخص وتقييم شامل. وسوف أراجع فقط الروبوتات الفوركس التي أود أن تنظر التداول على حساب التداول الخاص بي. في كل استعراض النقد الاجنبى الروبوت أنا لا تزال محايدة وتعطيك رأيي الصادق الذي يمكن أن نأمل أن تساعدك على أن تقرر أي أفضل الفوركس الروبوت هو لك. يمكنك عرض مقارنة بين جميع الروبوتات الفوركس أحدث النتائج الحية على أفضل صفحة نتائج الروبوتات الفوركس.
ما هو الفوركس روبوت؟ بالنسبة لأولئك الجدد إلى الروبوتات الفوركس، وهو الفوركس الروبوت هو 100٪ نظام التداول الآلي بالكامل أن يفعل كل التداول بالنسبة لك & # 8211؛ فهي مجموعة كاملة وننسى حل التداول الآلي بالكامل. أنها لا تتطلب أي خبرة تداول سابقة ويمكن أن يكون الإعداد في بضع دقائق فقط لتشغيل الآلي تماما وتجعلك المال على حساب تداول الفوركس الخاص بك دون الحاجة إلى القيام بأي عمل. من المهم أن تختار أفضل الفوركس الروبوت الذي يطابق الاحتياجات الخاصة بك وهو ما بلدي الفوركس روبوت الاستعراضات تهدف إلى مساعدتك على تحقيق مع سهولة النسبية. أنا أبحث دائما عن الروبوتات الفوركس جديدة لمراجعة وترحب طلبات الاستعراض. يرجى الاتصال بي إذا كنت ترغب في إضافة لي محددة الفوركس روبوت الاستعراض.
استعراض الفوركس سايبورغ.
في هذا المنصب سوف أكون مراجعة ممتازة براند نيو الفوركس سايبورغ نظام التداول الآلي بالكامل. وقد كان هذا الفوركس قوية للغاية وفريدة من نوعها الروبوت سنوات في التنمية وذهب من خلال تطوير صارم والاختبار للتأكد من أنه يوفر متسقة "حر اليدين" عوائد الاستثمار في النقد الاجنبى. ويسرني أن أقول بثقة كاملة - الفوركس سايبورغ دوس تحقيق مكاسب على حسابات التداول الحقيقية! ليس هناك حساب صغير جدا أو كبير جدا للبدء، وأنها مستعدة لاستخدام مباشرة من خارج منطقة الجزاء مع الإعدادات الافتراضية على الرغم من أنك قد ترغب في ضبط المخاطر. & # 8230؛ اقرأ المزيد.
فوركس روبوترون مراجعة.
في هذا المنصب سوف أكون مراجعة فوركس روبوترون. تحول هذا الروبوت فوريكس مذهلة 500 $ إلى أكثر من 1،109،229،975 دولار فقط باستخدام خطر بحد أقصى 5٪ في التجارة! وتغلق معظم الصفقات ديناميكيا حتى الخطر أقل من ذلك. يمكنك استخدام وديعة منخفضة جدا مع هذا الروبوت، ولا تزال تحقق مكاسب ضخمة مع القليل جدا من المخاطر والرسم. هذا هو واحد من أفضل الروبوتات الفوركس التي كنت قد استخدمت ومراجعتها، من أي وقت مضى. وهي واحدة من الروبوتات الفوركس فقط لقد رأيت أن تم تطويرها واختبارها باستخدام فروق متغير حقيقي، الانزلاق الحقيقي، بيانات القراد الحقيقي & # 8230؛ اقرأ المزيد.
الفوركس سلخ فروة الرأس إي مراجعة.
في هذا المنصب سوف أكون مراجعة رائعة الفوركس سلخ فروة الرأس إي. هذا النظام الآلي تداول العملات الأجنبية رائعة يتداول أزواج العملات متعددة على الإطار الزمني 5 دقائق مع إعدادات عالمية ومعدل فوز عالية جدا حوالي 80٪. أزواج العملات الفوركس سلخ فروة الرأس إي هي اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، ورغب، يورشف، وركاد، غبكاد، غبشف، أوسكاد و أوسشف. حقيقة أنه يتداول 9 أزواج مع نفس الإعدادات العالمية بالضبط يظهر فقط كيف مذهلة هذا الروبوت الفوركس هو. فمن متسقة وقوية جدا اتخاذ الصفقات متعددة كل يوم والتي يمكن أن تنمو حسابات سريع جدا! ميفسبوك اختبارات التحقق من الفوركس & # 8230؛ اقرأ المزيد.
باستوربرو الفوركس روبوت الاستعراض.
في هذه الوظيفة سوف أكون مراجعة باستوربرو الفوركس روبوت ل ميتاتريدر 4 مجانا لتحميل منصة التداول. على الرغم من تشغيل فقط لبضعة أشهر و باستوربرو الفوركس روبوت يظهر عوائد أكثر من 30٪ مع معدل فوز أكبر من 70٪. ومع ذلك، أود أن أكون حذرا بالنظر إلى سحب هذا النظام الآلي مؤتمتة بالكامل تداول العملات الأجنبية. يرجى التأكد من التحقق من أحدث أداء للتأكد من أن السحب إلى أسفل لم يلغ جميع المكاسب كما أنه من السابق لأوانه القول ما إذا كان هذا هو الحال! و باستوربرو الفوركس روبوت هو & # 8230؛ اقرأ المزيد.
استعراض فريلين الفوركس روبوت.
في هذا المنصب سوف يتم مراجعة غريبة اسمه فرايلين الفوركس روبوت. استغرق مني بعض الوقت للالتفاف على هجاء هذا واحد بشكل صحيح! كما هو الحال مع معظم الروبوتات الفوركس، تم تطوير فريلين الفوركس روبوت لتشغيل في مجانا لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4. انها مناسبة لأي مستوى من الفوركس التاجر كما هو استراتيجية التداول الآلي بالكامل الذي هو ببساطة تعيين & أمب؛ ننسى، والسماح لها للتعامل مع جميع إدخالات التجارة والإدارة ومخارج نيابة عنك. في وقت كتابة هذا الاستعراض فريلين الفوركس روبوت، فقد & # 8230؛ اقرأ المزيد.
أكتينيك الفوركس روبوت الاستعراض.
في هذا المنصب سأقوم بمراجعة أكتوتيك فوركس روبوت لمنصة التداول ميتاترادر ​​4. حقيقة عشوائية من اليوم هو أن الوسائل أكتينيك (الضوء أو الإضاءة) قادرة على تسبب التفاعلات الضوئية، كما هو الحال في التصوير الفوتوغرافي، من خلال وجود طول موجي قصير كبير أو عنصر الأشعة فوق البنفسجية. الحق، حسنا أنا لست متأكدا ما له علاقة مع أي شيء ولكن تتعلم شيئا جديدا كل يوم! يجب أن أقول، اللعب النظيف للمطورين لشفافية وتبادل نتائجها باستخدام أكتيينكس الفوركس روبوت. حتى الآن، كانت النتائج الحقيقية التحقق من أكتيين الفوركس روبوت & # 8230؛ اقرأ المزيد.
تقلب عامل 2.0 برو الاستعراض.
في هذا المنصب سأكون مراجعة عامل التقلب 2.0 برو الفوركس الروبوت. هذا هو نسخة محدثة من نظام التداول الفوركس الآلي بالكامل السابق اسمه تذبذب عامل 1.0. وقد تم المطورين تعمل بجد جدا لتحسين النسخة الأصلية التي كانت جيدة في حد ذاتها ونجحوا في القيام بذلك مع عامل التقلب 2.0 برو. وفقا للنسخة السابقة، عامل التقلب 2.0 هو الروبوت الفوركس مجانا لتحميل منصة التداول ميتاترادر ​​4. انها لا تتطلب أي خبرة تداول سابقة لأنها سوف تفعل كل من التداول & # 8230؛ اقرأ المزيد.
استعراض محفظة التداول المهنية.
في هذا المنصب سأقوم بمراجعة محفظة التداول المهنية التي هي مزيج من 2 جيدة جدا مؤتمتة بالكامل أنظمة تداول العملات الأجنبية في 1. كما أنها متاحة للشراء بشكل فردي على الرغم من التنوع الذي يوفره تداول كلا الخيارين يمكن أن تضمن أن تنتشر المخاطر الخاصة بك و زيادة فرص الربحية على المدى الطويل. الخيارات المتضمنة في محفظة التداول المهنية هي روبوتان فوريكس مختلفان هما: نظام تداول الاختراق المهني ونظام التداول الاحترافي. عند دمجها يمكن أن تنتج نتائج جيدة كما ثبت من قبل الاختبارات التي تم التحقق منها. أود أن أقول & # 8230؛ اقرأ المزيد.
زكسل الفوركس ريال مدريد الربح روبوت الاستعراض.
في هذا المنصب سوف يتم مراجعة الآلي بالكامل زكسل الفوركس ريال الربح روبوت التي تم تطويرها لتشغيل في مجانا لتحميل منصة التداول ميتاتريدر 4. انها مناسبة لأي مستوى من التاجر من المبتدئين إلى أكثر تقدما كما هو مؤتمتة تماما ويتطلب أي مساهمة من المستخدم غير الإعداد الأولي الذي يستغرق بضع دقائق فقط باستخدام سهلة لفهم التعليمات التي يتم تضمينها. زكسل الفوركس الحقيقي الربح روبوت استراتيجية التداول زكسل الفوركس ريال الربح روبوت ديه حقيقي حقيقي نتائج التداول التحقق نشرت عبر الموقع ميفسبوك & # 8230؛ اقرأ المزيد.
مشاركات التنقل.
أفضل 10 أفضل الروبوتات الفوركس.
أعلى 5 منتجات الفوركس.
الحصول على بلدي مجانا الفوركس روبوت!
اشترك الآن وتلقي إمكانية الوصول الفوري إلى بلدي مذهلة مجانا فوريكس الروبوت تحميل مع أكثر من 40 المؤشرات الفنية و 11 أنماط الشمعدان بنيت في. جعلت أكثر من 36،000،000 $ الربح في 5 سنوات فقط! سوف تحصل أيضا على مجموعة الملفات والتعليمات ودليل تحرير النقد الاجنبى الروبوت مجانا. * يرجى استخدام عنوان بريد إلكتروني حقيقي كما سيتم إرسال رابط التحميل *

No comments:

Post a Comment