Saturday, 24 March 2018

أفضل أنظمة تداول السلع


أعلى 3 أخطاء في تطوير نظام التداول.
بالنسبة لمعظم التجار، وتطوير الاستراتيجية هو مجرد وسيلة لنهاية و [مدش]؛ عملية ضرورية لتحمل على الطريق إلى تحقيق الأرباح. تماما كما أن الإنفاق الذهب هو أكثر متعة من بالغسل لذلك، لذلك هو مع تطوير نظام التداول: التداول الفعلي هو عادة أكثر متعة من تطوير نهج التداول.
لسوء الحظ، هذا يؤدي التجار لاتخاذ جميع أنواع الاختصارات، وجعل جميع أنواع الأخطاء، كما أنها تطوير منهجية التداول الخاصة بهم. في حين أن هذا يجعل الحياة المتداول أسهل في المدى القصير، والأخطاء والاختصارات تأتي حتما إلى الشجاعة في التداول في الوقت الحقيقي.
والخبر السار هو أن معظم التجار يرتكبون نفس الأخطاء في التنمية، وبمجرد تحديدها، يمكن التغلب عليها وتصحيحها. لن يؤدي القضاء على هذه المشكلات إلى جعل تطوير الإستراتيجية أسهل وأسف. تطوير الاستراتيجية، يؤدي الطريق الصحيح، يصبح أكثر صعوبة عندما يتم القضاء على الاختصارات.
لذا، ما هي بعض الأخطاء والاختصارات الأكثر شيوعا؟ وهنا ثلاثة من أكثر شيوعا. نوضح لماذا هي ضارة، وكيف يمكن التعرف عليها وكيف يمكن تصحيحها. تجنب هذه الأخطاء الشائعة سيجعل أي تاجر أفضل بناء أنظمة التداول.
رقم 1: المضاعفات & أمب؛ التعتيم.
إذا كنت قد تورطت في التداول لأي طول من الوقت، فإنك لا شك في أن تأتي عبر نهج التداول معقدة. بالنسبة للتاجر التقديري، قد يبدو هذا الرسم البياني كما هو موضح في & لدكو؛ تحليل الشلل & رديقو؛ (أدناه). العديد من المؤشرات، العديد من الخطوط، والعديد من مناطق الدعم والمقاومة تزين كل ورسم بياني. بالنسبة لمتاجر الخوارزميات، قد يكون هناك نهج معقد هو آلاف خطوط التعليمات البرمجية، مع العشرات أو حتى مئات المتغيرات لتحسين وقرص.
كل من هذه النهج لها شيء واحد مشترك: فهي معقدة للغاية ومشاركة. العديد من التجار عديمي الخبرة يعتقدون أن هذا هو الطريق لتطوير نظام. تفكيرهم هو أن المزيد من المؤشرات التي يصطف، وأفضل تناسب خوارزمية إلى البيانات الماضية، وأفضل حالا من الاستراتيجية. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة.
المغالطة في التفكير في نهج معقد هو أفضل أن نتيجة متفوقة مع البيانات التاريخية لا يساوي النجاح في الوقت الحقيقي. في الواقع، باستمرار ترقيع مع نهج، إضافة مؤشر، أو إدراج قاعدة أخرى في خوارزمية لجعل نهج التداول أكثر تعقيدا، وعادة ما يعطي فقط التاجر شعور زائف من الثقة. إن تحسين وإضافة قواعد إلى استراتيجية لا يعني أنها ستعمل بشكل أفضل في المستقبل.
وبقدر ما يصعب على معظم الناس الاعتقاد بأن النهج البسيطة هي عادة الأفضل. بالنسبة للتاجر التقديري، فإن الرسم البياني النظيف مع مؤشر واحد أو اثنين فقط، مقترنا بفهم شامل لعمل السعر وديناميكيات السوق، هو دائما أفضل من الرسم البياني المغطى بالخطوط والمؤشرات. أما بالنسبة للمتداولين الخوارزميين، فإن إحدى قواعد الدخول البسيطة عادة ما تكون أفضل من خمسة أو 10 شروط يجب أن تكون راضية عن التجارة التي يتعين اتخاذها.
ويرد مثال بسيط على هذا في & لدكو؛ مسح الاتجاه & رديقو؛ (أدناه). في حين بعيدة عن نظام مثالي، واستراتيجية بسيطة جدا. ومن غير المرجح أن تكون هذه الاستراتيجية مفرطة في البيانات التاريخية، وبالتالي من المرجح أن تؤدي أداء جيدا في المستقبل.
عن المؤلف.
كيفين J. ديفي تم التداول لأكثر من 25 عاما. كيفن هو مؤلف "بناء أنظمة التداول الخوارزمية الرابحة".

حلول السلع.
البرمجيات والخدمات لجميع جوانب تجارة السلع، باستثناء الطاقة.
MX.3 نظرة عامة.
فيوجن كترم.
مولتي-كوموديتي كترم سوفتوار كومباني.
إندور - بالنسبة لأسواق الطاقة / السلع الأساسية.
إنزيت سم.
المراقبة السياقية؛ التحليلات الثاقبة.
شريك شم و شم السوق.
برادي حلول إعادة تدوير المشاريع التجارية (كريس)
مدير السلع G10.
ثيبولدوغ - إدارة التجارة والمالية وإدارة المخاطر.
مدير تحميل البيانات.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2018.
18 يناير 2018.
11 يناير 2018.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
14 فبراير 2018.
18 يناير 2018.
11 يناير 2018.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2018.
18 يناير 2018.
11 يناير 2018.
15 كانون الأول / ديسمبر 2018.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

أنا حقا التجارة.
توقعات 2018 هنا.
تجارة السلع أمر خطير. تحتاج إلى معرفة المخاطر. قراءة إخلاء المسؤولية.
إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة، وتحسين التداول الخاص بك، أو متابعة لي في الأسواق، وكنت في المكان الصحيح.
مرحبا بكم في موقع الويب الخاص بي. أنا لاري ويليامز، وأنا حقا التجارة (على عكس معظم المربين).
كثير من الناس يكافحون مع كونها الأوراق المالية الناجحة، والعقود الآجلة وتجار السلع. أنا هنا أن أشاطركم 50 عاما من الخبرة. هدفي هو مساعدتك على التغلب على المشاكل بينك وبين النجاح.
لا أعتقد أنك سوف تجد أي المربين الآخرين مع تجربة التداول أكثر واقعية. بعد أن كانت السلع وتاجر الأسهم لأكثر من 50 عاما. لقد وضعت مناهجي الشخصية للأسواق. يمكنني استخدام الأدوات الخاصة بي.
لقد كنت معلما لمجرد طالما كنت تاجر. درجة في الصحافة من جامعة ولاية أوريغون.
لأنني حقا التجارة، في بعض الأحيان مئات العقود الآجلة في الأسبوع، وأنا أفهم ما كنت تمر.
كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة أو ربما كنت تريد أن تتعلم كيفية تحسين التداول الخاص بك.
لقد كنت هناك نفسي. أنا يمكن أن تتصل لك كمتاجر على المدى القصير، تاجر على المدى الطويل، تاجر اليوم، تاجر الفوركس، تاجر البديل، وما إلى ذلك - لقد تداولت كل منهم.
إذا كنت مثل اعتدت أن تكون أو إذا كنت جديدا على التداول الآجلة، وأنا أعلم ما تريد. تريد مؤشرات التداول وأنظمة التداول التي تم اختبارها. يمكنني استخدام مؤشرات التداول وتقنيات التداول التي هي سهلة لمتابعة. للأسهم والعقود الآجلة وفوركس.
إذا كنت تبحث لمعرفة كيفية تداول العقود الآجلة والسلع، تحتاج إلى دورة تداول العقود الآجلة جديدة لمواصلة التعليم التداول الخاص بك، أو تحتاج إلى دورة الاستثمار الأسهم، ثم بلدي مدرسة التداول - جامعة لاري ويليامز هو لك. في بلدي العقود الآجلة على الانترنت والسلع دورات والدراسة المنزلية الأسهم الاستثمار بالطبع، وأنا يعلمك بالضبط كيف أنا التجارة الآجلة & أمب؛ السلع والاستثمار في الأسهم.
انكم مدعوون الى تصفح حول ونرى ما هو هنا. ركلة الإطارات، انتقد الأبواب، والحصول على بعض المتعة!
آمل أن تستفيد من خبراتي الجيدة والسيئة، فضلا عن بلدي 50 عاما من البحث. لست متأكدا لقد رأيت كل شيء. ما زلت أتعلم شيئا جديدا أو اثنين! قبل كل شيء، وأنا أعلم أن هذا محفوف بالمخاطر! معظم ما يسمى الطلقات الساخنة اليوم لم يولد حتى عندما بدأت. ما زلت هنا، لا تزال تتداول الأسواق.
إذا كنت جديدا على عالم التداول.
أولا، اسمحوا لي أن أرحب بكم في تجارة العقود الآجلة و غيض قبعة بلدي لك المغامرة حيث معظم الناس يخافون من الذهاب! عالم العقود الآجلة التجارية هو غريب مع العديد من الأساطير حول الثروة الفورية، والخسائر. هناك قدر كبير للتعلم.
العقود الآجلة والسلع ليست مثل الأسهم. ليس لدينا أسهم، لدينا عقود العقود الآجلة. يمكننا السيطرة على 100000 $ من سلعة لقليل من 3000 $، دون أي رسوم الفائدة على $ 97،000 باستخدام الرافعة المالية. ولكن، مع الرافعة المالية تأتي مخاطر إضافية. هذا السكين يقطع كلا الاتجاهين. اللجان منخفضة والسلع حقيقية. أنها تذهب صعودا وهبوطا لأن الناس يجب أن يكون القمح والذرة والذهب والنفط الخام، وما إلى ذلك لا يوجد سوق الأسهم & كوت؛ ألعاب إنرون & كوت؛ لعبت هنا.
غوغل اسمي. ستجد الكثير من الناس الذين يرغبون في تعليم لك التجارة الآجلة والسلع مثلي أو يدعون أنها التجارة مثلي. الكثير من الناس مع الكثير من المطالبات.
جولة سريعة من الشبكة سوف يعرض لك العديد من العروض من الثروة الفورية وسهلة المال. سأكون أول من أقول لك انها ليست بهذه الطريقة. لا تقع على الضجيج. مثل أي مهنة أخرى أو الأعمال فإنه يأخذ المعرفة والمهارة للقيام بعمل جيد. أستطيع أن يعلمك كيفية التجارة. أستطيع أن يعلمك مهارات التداول والتقنيات التي تحتاج إليها. أنا لا أعطيك فقط مربع أداة التداول، وأنا أعطيك أدوات التداول كذلك، كما طلابي سوف اقول لكم.
أعتقد أن هناك 3 خطوات لشخص جديد للمستقبل وتجارة السلع.
1) تعلم أساسيات كيفية التجارة، هل يمكن أن أقول إذا كان سوق العقود الآجلة على استعداد لاتخاذ خطوة كبيرة؟ بالطبع بلدي يجيب هذا، وتبين لكم نهجي في الموقف. لا يوم التداول هنا. يمكن أن يكون لديك وظيفة ولا تزال تفعل هذا الإنفاق ربما 30 دقيقة في اليوم. هذا هو ما يجب على معظم الناس القيام به.
2) تداول سوينغ. لا يوجد تداول اليوم حتى الآن. ننظر للحصول على الدخول والخروج من التجارة في 3 إلى 5 أيام. ولكن، أحذر لكم، هذا ليس حيث تبدأ. تحتاج إلى معرفة، وتداولت، أساسيات أولا.
3) التداول على المدى القصير. حسنا، تريد التجارة اليوم؟ هذه هي الخطوة النهائية --- ولكن سأقول لكم هو أصعب، والأكثر صعوبة، وأقصى الطرق للتجارة. هذا هو حلم الكثير، ليوم التجارة، ولكن عادة ما يكون كابوسا. أنا لا أعتقد أنك على استعداد لتداول يوم حتى كنت قد تم التداول لمدة سنة على الأقل أو أكثر.
عندما أدرس الناس كيفية التجارة اليوم أضع بلدي النقدية الصعبة الخاصة في خطر، حتى تتمكن من رؤية حقا كيف يعمل. لقد تداولت 1،000،000 $ أمام الطلاب وأعادتهم 20٪ من الأرباح. تداول اليوم ليس بالنسبة لمعظم الناس. جميع الفوركس وقصص التداول اليوم التي قرأت عنها (صنع ثروات) هي صخب. يرجى توخي الحذر الشديد. استخدام الحس السليم. الأسهم التجارية والعقود الآجلة أو الفوركس هي محفوفة بالمخاطر جدا يرجى قراءة إخلاء المسؤولية التي نشرناها في جميع أنحاء هذا الموقع.
إذا كنت قد بدأت بالفعل في تداول العقود الآجلة والسلع.
إذا لم تكسب المال، ماذا تفعل؟ العودة إلى الأساسيات! رهان بلدي هو أنك لم تعلم ما يتحرك الأسواق. كنت قد نظرت في الرسوم البيانية والمؤشرات، ولكن تلك الأشياء (التحليل الفني) بشكل عام هي مومبو جامبو، وهذا هو السبب في أنك لا كسب المال. فقط لأنك قد تم تداول العقود الآجلة والسلع لا يعني أنك تعرف ما يحدث حقا.
أيمكنني مساعدتك؟ أنا متأكد أعتقد ذلك. أظن أنني قد دربت المزيد من التجار من أي شخص آخر في هذا العمل.
مساعدة نفسك لموقعي، لا تتردد في تصفح هنا. تحقق من جميع الاشياء المجانية. كان نيتي إنشاء موقع ذات قيمة مستمرة، وكذلك ما وصفه معظم الناس بأنه أفضل المنتجات التعليمية المتاحة. وبسعر معقول.
إذا كنت ترغب في معرفة ما يجعل الأسواق تتحرك وكيفية التجارة، ثم أنا الرجل الخاص بك ..
كوبيرايت & كوبي؛ 2004-2017 لنل بوبليشينغ، ليك.
تنصل.
ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع والدعم والنصوص. وينبغي أن تستخدم لدينا بالطبع (ق)، والمنتجات والخدمات كمساعدات التعلم. إذا قررت استثمار المال الحقيقي، فإن جميع قرارات التداول هي قراراتك الخاصة. سجلنا هو من الصفقات المقدمة للمشتركين في وقت مبكر وليس بعد. وقد تكون النتائج قد عوضت أو قلت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. برامج التداول المحاكاة تخضع لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ويمكن أن يكون خطر الخسارة في السلع التجارية كبيرا. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي.
كفتك القاعدة 4.41 - تنطوي نتائج الأداء الافتراضي أو المحاكى على بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

أفضل أنظمة تداول السلع
تداول الأنظمة ليست جديدة. ومع ذلك، ونظرا للتطورات الجذرية في التكنولوجيا، مثل الاتصالات الإلكترونية والتجارة، والنظم الحسابية والقدرة على الوصول الفوري إلى معلومات السوق على الصعيد العالمي، وهذه الظاهرة يجعل أنظمة التداول واحدة من أسرع القطاعات نموا في العالم الاستثماري.
هدفنا هو ببساطة تقديم أرقى أنظمة التداول المتاحة. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا بأن الأدوات الواردة في هذه الصفحات هي بعض من أفضل عرض من أي وقت مضى للمجتمع التجاري العام. ويرد في الجدول أدناه ملخص لأنظمة التداول التي نقدمها وخصائصها. لمعرفة كيفية عمل كل نظام، انقر على اسم النظام.
الوقت الحقيقي / سوينغ التداول.
-محاسبة التحليل الفني.
-Short الأجل نموذج التداول.
-Delivers تنبيهات التداول عبر البريد الإلكتروني.
سلة من 35 سلعة.
بيانات الوقت الحقيقي / خلال اليوم.
قناة - Break + خوارزمية الوقت.
- قصيرة الأجل / عدواني نموذج.
إدارة الأموال - Sound.
بيانات الوقت الحقيقي / خلال اليوم.
قناة - Break + 4 تا المؤشرات.
- قصيرة الأجل / عدواني نموذج.
-1: 2 خطر المكافأة.
-Operated من التجار الحقيقي.
-التحليل الفني الحديث.
-Quant. التحليل الأساسي.
-Delivers & كوت؛ ليف & كوت؛ شراء / بيع إشارات.
هناك خطر الخسارة في العقود الآجلة والخيارات التجارية.
الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
وقد تم إعداد هذا الموقع فقط لأغراض المعلومات، وليس عرضا لشراء أو بيع أو التماس عرض لشراء أو بيع أي العقود الآجلة أو الخيارات على العقود المستقبلية. المعلومات المقدمة في هذا الموقع هي لأغراض المعلومات العامة فقط. على الرغم من أن كل محاولة قد بذلت لضمان الدقة، نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أخطاء أو سهو. وتقدم الأمثلة لأغراض التوضيح فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة أو استراتيجية في مجال الاستثمار. لم یتم تصمیم المعلومات الواردة في ھذه الوثیقة لتلبیة المعاییر الصارمة التي وضعتها لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في بیانات الإفصاح المتعلقة بالمخاطر التي تنطوي علیھا العقود الآجلة أو الخیارات علی العقود الآجلة. يجب تقديم بيان الكشف لك من قبل الوسيط الخاص بك.
حقوق الطبع والنشر © 2004 أنظمة التداول المتقدمة، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

أفضل أنظمة تداول السلع
أنظمة التداول للشراء.
اسمي كيث فيتسشن. مرحبا بكم في موقع التداول الخاص بي!
لقد تم التداول وتطوير استراتيجيات التداول لأكثر من 30 عاما. منذ عام 1993، لقد تم تسويق أنظمة تداول السلع الآجلة للجمهور. بلدي نظام التداول الأكثر شعبية هو نظام التداول انحراف، والتي لديها أربع مرات اسمه، & لدكو؛ واحدة من أكبر عشرة أنظمة التداول في كل وقت & رديقو؛ من قبل الحقيقة المستقبل. وفي عام 2018، أصدرت استراتيجية تداول السلع الآجلة على المدى القصير التي أدعو كليبر. كانت جميع أنظمة السلع الأساسية الخاصة بي اتجاها للاتجاه في الطبيعة، ولكن في الآونة الأخيرة أنا بيكام توحي بأن أسواق السلع الأمريكية لم يعد الاتجاه. أنا لا أدلي بهذا البيان خفيفا: الاتجاه التالي ديني كل حياتي التجارية. ولكن الأسواق الآن بوضوح في وضع جديد، وانها أنقى رأيت من أي وقت مضى. منتجي الجديد هو باراديجم التحول الذي يتداول هذا الوضع الجديد في السوق بشكل جيد للغاية. هنا اختراق أداء باراديجم شيفت عبر سلة من 48 سلعة أمريكية منذ مايو من عام 2018.
* نتائج افتراضية باستخدام العقود المستمرة المعدلة من قبل كسي على سلة من 48 سلعة محلية. عقد واحد في التجارة، 50 $ الانزلاق / عمولة خصم.
إلى حد بعيد، هذا هو أفضل أداء نظام التداول لقد رأيت من أي وقت مضى. ويبلغ صافي شبكات النظام حوالي 800 دولار في المتوسط ​​في كل يوم. يمكن رؤية الأداء التفصيلي من خلال تحديد باراديجم شيفت من شريط التنقل.
منذ عام 2000، لقد استكشفت أنظمة تجارة الأسهم، ولقد وجدت نظام تجارة الأسهم مربحة للغاية وسهلة للتجارة التي أدعو برفق، & كوت؛ كيث الأسهم التاجر & كوت ؛. ويبين الجدول التالي الأداء الافتراضي عند اتخاذ جميع الصفقات.
* النتائج الافتراضية باستخدام ملفات الأسهم كسي تعديلها للانقسامات وأرباح الأسهم.
ويمكن رؤية الأداء التفصيلي من خلال تحديد الأسهم المتداول شكل شريط التنقل.
والغرض من هذا الموقع هو توفير منتجات التداول عالية الجودة للمتداولين من جميع مستويات الخبرة. نحن نقدم اشتراكات في استراتيجية الأسهم لدينا، وإلى اثنين من السلع التجارية على المدى القصير نظم على أساس التحول باراديجم. بالإضافة إلى ذلك، نبيع نظام التداول باراديجم شيفت.
أنا واثق جدا من أن إحدى هذه الاستراتيجيات سوف تلبي احتياجات التداول الخاصة بك أنني سوف توفر شهر مجانا مجانا من الإشارات إلى كيث فيتسشن في الأسهم التاجر و / أو التحول باراديجم (شهر واحد مجانا من كل لكل أسرة). لم يكن لديك لتقديم تفاصيل بطاقة الائتمان لتلقي الإشارات، فقط اسمك وعنوانك وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ما عليك سوى النقر على ما تريده في قسم "العناصر المجانية" في شريط التنقل إلى اليمين.
إشعار: & كوت؛ النتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود المتأصلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تجاري هيكلي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ذلك يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول الفعلية.

No comments:

Post a comment