Saturday, 10 March 2018

إدارة أسهم الفوركس


إدارة أسهم الفوركس.
من الناحية المالية، فإن الفرق بين المطلوبات والأصول يعرف باسم حقوق الملكية. في شروط الصرف الأجنبي، فإن الانتشار الذي تدفعه إلى الوسيط الخاص بك هو مسؤوليتكم في حين أن العملة التي تشتريها هي أصلك. الفرق المتبقي معك هو رأس المال الخاص بك وإدارة هذا بينما التداول يعرف باسم إدارة الأسهم الفوركس.
هذا هو أحد المجالات التي تميز تاجر المخضرم من واحد المبتدئ. إذا جعلت اثنين من هؤلاء التجار الجلوس جنبا إلى جنب، ونطلب منهم لتنفيذ 5 الصفقات، والتاجر الموالية كسب المزيد من المال من المبتدئ بجانبه على الرغم من أن عدد الصفقات المربحة التي قام بها هو أقل. تاجر المخضرم يعرف متى للاستثمار أين وكيف للاستثمار من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح.
وكما اقترح وارن بوفيه، والانضباط والسيطرة العاطفة هو الابتدائي في حين أن الاستثمار والتجارة. وهنا 3 مناطق حيث معظم التجار المبتدئين الانزلاق وتحويل صفقاتهم إلى خسارة هائلة.
- القاعدة 1 إلى إدارة أسهم الفوركس - وضع حدود وقف الخسارة الطموحة.
القاعدة الأولى هي وضع حد معقول وقف الخسارة. هذا هو المكان حيث يميل النوبيون إلى فقدان السيطرة مع عملية التفكير من كسب أن ربح واحد كبير والتقاعد الشباب. يجب أن لا نتوقع أن يكون جورج سوروس الذي سار بعيدا مع ربح مليار دولار في مثل هذه الحالات تحدث مرة واحدة في قرن.
ما يقترح الخبراء هو وضع وقف الخسارة عند 1٪ من رأس المال الخاص بك في البداية. وبهذه الطريقة، حتى لو كنت مخطئا 20 مرة على امتداد أثناء التداول، وهو الأرجح في الأيام الأولية الخاصة بك، سوف لا يزال لديك 80٪ من الأسهم الخاصة بك تركت معك. قد يكون مبلغ الربح المكتسب صغيرا، ولكن مبلغ المال المفقود سيكون مقيدا أيضا.
مفهوم الرافعة المالية يثير اهتمام جميع المتداولين المبتدئين تقريبا. رافعة مالية 500: 1 تسمح لك بالتداول مع حجم كبير من 500،000 وحدة من خلال استثمار $ 1،000 فقط. ولكن ما يأتي بعد ذلك أن التجار تفوت على وضرب إدارة الأسهم الفوركس بهم.
هذا الحجم الكثير يحدد 50 $ لكل نقطة تكسب أو تفقد أثناء التداول. على افتراض أنك تداولت اليورو وفقدت 10 نقطة، فإن صافي المبلغ المفقود تقف على ما يقرب من 500 $ (تقريبا) وهو ما يقرب من 50٪ من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآن، 10 نقطة الحركة يمكن أن يحدث في غضون أيام و قد تذهب كسر في أسبوع واحد فقط. لذلك، يشير الخبراء إلى الذهاب للحصول على أدنى مستوى ممكن من الرافعة المالية المتاحة وزيادة ذلك إلى حد أقصى قدره 50: 1.
وتجار الخبراء يعرفون العواقب. من أجل إدارة الأسهم الفوركس السليم، يقترح طريقتين من التداول. أولا، التجارة الصغيرة وجعل الدخول المتكرر / الخروج إلى الأسواق. تحقيق ربح من 2-5 نقاط ويكون المحتوى مع ما تحصل عليه. ثانيا، قمت بإدخال السوق مرة واحدة والانتظار لبضعة أيام. في حالة حدوث خسارة، عد بعد بضعة أيام وحاول مرة أخرى. وبهذه الطريقة، يمكن كسر سلسلة الخسارة.
التجارة في قطرات وكسب أقل. في السعي لتحقيق هذا الفوز الكبير، وسوف ينتهي بك الأمر دائما مما يجعل خسارة كبيرة وينتهي بها المطاف على الجانب الخطأ. ويقال أنه يجب أن تتاجر مع هذا المبلغ الذي لن يؤثر عليك إذا فقدت تماما. وبالمثل، لا يمكن أن نتوقع عودة 100٪ من نفسه.
الانضباط نفسك. الاستثمار في مشاريع متعددة ودائما تبدأ صغيرة. تماما مثل العملات الأجنبية، ليس هناك & لدكو؛ الكأس المقدسة & رديقو؛ إلى إدارة الأسهم الأجنبية. لديك لصياغة أساليب الخاصة بك وتقييم الأصول الخاصة بك وفقا لذلك. الاستثمار الآن والاستثمار بحكمة.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
26 فبراير، 2016 9:16:17 بيإم.
ولا يوجد اقتصاد سائد مكتف ذاتيا. وسوف يكون هناك دائما طلب لتبادل الخير والعملات من مختلف البلدان. كل أمة لديها ساقها الخاصة.
26 فبراير، 2016 9:10:43 بيإم.
تدفقات الأموال في سوق الصرف الأجنبي. مع العائد اليومي من تريليونات من الدولارات / اليوم، وهذا السوق هو أكبر المشاريع التجارية على هذا الكوكب. إذا تداولت في ري.
26 فبراير، 2017 9:04:18 بيإم.
دعونا نواجه الحقائق كما هي في الواقع، تداول العملات الأجنبية ليس كل شيء عن الأرباح. هناك بعض المخاطر التي ينطوي عليها الحصول على تلك الأرباح. و.
إذا كان هناك أي شيء أكثر أهمية من تحقيق الربح من النقد الأجنبي.
سوف تأتي عبر العديد من منصات الوساطة الدولية التي توفر إدارة النقد الاجنبى.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

الفوركس: المسائل إدارة الأموال.
وضع اثنين من التجار الصاعد أمام الشاشة، وتوفير لهم أفضل ما لديكم احتمال عالية انشاء، ولقياس جيد، يكون كل واحد اتخاذ الجانب الآخر من التجارة. أكثر من المرجح، على حد سواء سوف ينتهي فقدان المال. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ اثنين من الايجابيات ويكون لهم التجارة في الاتجاه المعاكس لبعضهم البعض، في كثير من الأحيان على حد سواء التجار سوف ينتهي كسب المال - على الرغم من التناقض يبدو من فرضية. ماهو الفرق؟ ما هو أهم عامل يفصل التجار المحنكين عن الهواة؟ الجواب هو إدارة المال.
مثل اتباع نظام غذائي والعمل بها، وإدارة الأموال هو الشيء الذي معظم التجار دفع الشفاه ل، ولكن عدد قليل من الممارسة في الحياة الحقيقية. والسبب بسيط: تماما مثل تناول الطعام الصحي والحفاظ على لياقتهم، وإدارة الأموال يمكن أن يبدو وكأنه نشاط مرهقة، غير سارة. فهو يجبر التجار على مراقبة مواقعهم باستمرار واتخاذ الخسائر الضرورية، وقلة من الناس يحبون القيام بذلك. ومع ذلك، كما يثبت الشكل 1، وخسارة أخذ أمر حاسم لنجاح التداول على المدى الطويل.
الشكل 1 - يوضح هذا الجدول مدى صعوبة التعافي من الخسارة المنهكة.
لاحظ أنه يجب على المتداول أن يحصل على 100٪ من رأس ماله، وهو إنجاز حققه أقل من 1٪ من التجار في جميع أنحاء العالم - لمجرد التعادل على حساب بخسارة 50٪. في 75٪ تراجع، التاجر يجب مضاعفة أربعة أضعاف حسابه أو لها فقط لإعادته إلى حقوق الملكية الأصلية - حقا مهمة شاقة!
معظم التجار يبدأ حياتهم التجارية، سواء بوعي أو اللاوعي، تصور "الكبير واحد" - التجارة واحدة من شأنها أن تجعل منهم الملايين والسماح لهم للتقاعد الشباب والعيش الهم لبقية حياتهم. في النقد الاجنبى، يتم تعزيز هذا الخيال من قبل الفولكلور من الأسواق. الذين يمكن أن ننسى الوقت الذي جورج سوروس "كسر بنك انكلترا" عن طريق اختصار الجنيه وسار بعيدا مع بارد $ 1 بیلیون الربح في يوم واحد؟ ولكن الحقيقة الصعبة الباردة لمعظم تجار التجزئة هو أنه بدلا من أن يواجه "فوز كبير"، معظم التجار تقع ضحية واحدة فقط "خسارة كبيرة" التي يمكن أن تطرق لهم من المباراة إلى الأبد.
تعلم الدروس صعبة.
والواقع أن عدد قليل جدا من التجار لديهم الانضباط لممارسة هذه الطريقة باستمرار. على عكس الطفل الذي يتعلم عدم لمس موقد ساخن إلا بعد أن أحرق مرة أو مرتين، يمكن لمعظم التجار استيعاب فقط الدروس من الانضباط المخاطر من خلال تجربة قاسية من الخسارة النقدية. هذا هو السبب الأكثر أهمية لماذا التجار يجب أن تستخدم فقط رأس المال المضاربة عند الدخول لأول مرة في سوق الفوركس. عندما يسأل المبتدئون كم من المال يجب أن يبدأوا التداول مع أحد المتداولين المحنكين يقول: "اختر رقما لا يؤثر بشكل جوهري على حياتك إذا كنت ستفقده تماما، والآن قم بتقسيم هذا الرقم إلى خمسة لأن محاولاتك القليلة الأولى في التداول على الأرجح في نهاية المطاف في تفجير ". هذا هو أيضا المشورة حكيم جدا، وأنه يستحق جيدا متابعة لأي شخص يدرس تداول العملات الأجنبية.
أنماط إدارة الأموال.
إلى حد كبير، تعتمد الطريقة التي تختارها على شخصيتك. بل هو جزء من عملية الاكتشاف لكل تاجر. واحدة من فوائد كبيرة في سوق الفوركس هو أنه يمكن أن تستوعب كلا الأسلوبين على قدم المساواة، دون أي تكلفة إضافية لمتاجر التجزئة. منذ الفوركس هو السوق القائم على انتشار، وتكلفة كل معاملة هو نفسه، بغض النظر عن حجم أي موقف المتداول معين.
على سبيل المثال، في ور / أوسد، معظم التجار سوف تواجه انتشار 3 نقطة مساوية لتكلفة 3/100 من 1٪ من الموقف الأساسي. وسوف تكون هذه التكلفة موحدة، من حيث النسبة المئوية، ما إذا كان التاجر يريد التعامل في وحدات 100 وحدة أو قطعة واحدة من وحدة واحدة من العملة. على سبيل المثال، إذا أراد التاجر استخدام 10،000 وحدة، فإن الفرق سيصل إلى 3 دولارات، ولكن بالنسبة لنفس التجارة باستخدام 100 وحدة فقط، فإن الفرق سيكون مجرد 0.03 دولار. على النقيض من ذلك مع سوق الأسهم حيث، على سبيل المثال، لجنة على 100 سهم أو 1،000 سهم من الأسهم 20 $ قد تكون ثابتة في $ 40، مما يجعل التكلفة الفعلية للمعاملة 2٪ في حالة 100 سهم، ولكن فقط 0.2٪ في حالة 1،000 سهم. وهذا النوع من التباين يجعل من الصعب جدا على التجار الأصغر حجما في سوق الأسهم أن ينتقلوا إلى مناصب، حيث أن العمولات تقل كثيرا عن التكاليف. ومع ذلك، فإن تجار الفوركس يستفيدون من التسعير الموحد ويمكنهم ممارسة أي أسلوب لإدارة الأموال يختارونه دون قلق بشأن تكاليف المعاملات المتغيرة.
أربعة أنواع من توقف.
1. وقف الأسهم - وهذا هو أبسط من كل توقف. لا يخاطر التاجر سوى مبلغ محدد مسبقا من حسابه على صفقة واحدة. المقياس الشائع هو خطر 2٪ من الحساب على أي تجارة معينة. على حساب تداول افتراضي قدره 10،000 دولار، يمكن للمتداول أن يخاطر 200 دولار، أو حوالي 200 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 20 نقطة فقط على معيار 100،000 وحدة وحدة. قد ينظر المتداولون العدوانيون في استخدام 5٪ من أسهم الأسهم، ولكن لاحظ أن هذا المبلغ يعتبر عموما الحد الأعلى لإدارة الأموال الحصيفة لأن 10 صفقات خاطئة متتالية سوف تسحب الحساب بنسبة 50٪.
أحد الانتقادات القوية لموقف الإنصاف هو أنه يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول. يتم تصفية التجارة ليس نتيجة لاستجابة منطقية لعمل السعر في السوق، وإنما لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر.
2. الرسم البياني إيقاف - التحليل الفني يمكن أن تولد الآلاف من المحطات المحتملة، مدفوعا حركة السعر من الرسوم البيانية أو من خلال إشارات مؤشر الفنية المختلفة. التجار الموجهة تقنيا ترغب في الجمع بين هذه النقاط الخروج مع قواعد وقف الأسهم القياسية لصياغة المخططات توقف. والمثال الكلاسيكي على توقف الرسم البياني هو نقطة التأرجح / الإرتفاع المنخفضة. في الشكل 2 التاجر مع حسابنا الافتراضي 10،000 $ باستخدام وقف الرسم البياني يمكن بيع واحد صغير الكثير المخاطرة 150 نقطة، أو حوالي 1.5٪ من الحساب.
3. تقلب توقف - نسخة أكثر تطورا من توقف الرسم البياني يستخدم التقلبات بدلا من العمل السعر لتحديد معايير المخاطر. والفكرة هي أنه في بيئة عالية التقلبات، عندما تجتاز الأسعار نطاقات واسعة، يحتاج التاجر للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف أكثر مجالا للمخاطر لتجنب توقفها عن طريق الضوضاء داخل السوق. والعكس صحيح بالنسبة لبيئة تقلب منخفضة، حيث يلزم ضغط معلمات المخاطر.
ومن الطرق السهلة لقياس التقلبات استخدام بولينجر باندز، الذي يستخدم انحرافا قياسيا لقياس التباين في السعر. يظهر الشكلان 3 و 4 تقلبات عالية وتوقف تقلب منخفض مع بولينجر باندز. في الشكل 3 وقف تقلب كما يسمح للتاجر لاستخدام نهج مقياس في لتحقيق أفضل "المخلوطة" السعر ونقطة أسرع حتى نقطة. لاحظ أن إجمالي تعرض المخاطر للموقف يجب ألا يتجاوز 2٪ من الحساب. وبالتالي، فمن الأهمية بمكان أن التاجر استخدام الكثير أصغر لحجم صحيح له أو لها المخاطر التراكمية في التجارة.
4. وقف الهامش - وربما يكون هذا هو الأكثر تقليدية من جميع استراتيجيات إدارة الأموال، ولكن يمكن أن يكون وسيلة فعالة في الفوركس، إذا ما استخدمت بحكمة. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، تعمل أسواق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم. لذلك، يمكن للتجار الفوركس تصفية مواقف العملاء الخاصة بهم تقريبا بمجرد أنها تؤدي إلى مكالمة الهامش. لهذا السبب، نادرا ما يكون عملاء الفوركس في خطر توليد رصيد سلبي في حساباتهم، لأن أجهزة الكمبيوتر تلقائيا إغلاق جميع المواقف.
تتطلب استراتيجية إدارة الأموال من التاجر تقسيم رأس ماله إلى 10 أجزاء متساوية. في المثال الأصلي 10000 $، فإن التاجر فتح الحساب مع تاجر الفوركس ولكن فقط سلك 1000 $ بدلا من 10،000 $، وترك الآخر 9000 $ في حسابه المصرفي أو لها. معظم تجار الفوركس يقدمون رافعة مالية بنسبة 100: 1، وبالتالي فإن إيداع 1000 دولار سيسمح للتاجر بالتحكم في وحدة قياسية بحجم 100000 وحدة. ومع ذلك، حتى خطوة 1 نقطة ضد التاجر سوف يؤدي إلى دعوة الهامش (منذ 1000 $ هو الحد الأدنى الذي يتطلبه تاجر). لذلك، اعتمادا على قدرة المتداول على تحمل المخاطر، قد يختار أن يتداول صفقة 50000 وحدة، مما يسمح له أو لها غرفة ما يقرب من 100 نقطة (على 50000 تاجر يتطلب 500 $ الهامش، حتى 1000 $ - 100 نقطة خسارة * 50،000 لوت = $ 500). وبغض النظر عن مدى الرافعة المالية التي يفترضها التاجر، فإن هذا التحليل المتحكم لرأس ماله المضاربي من شأنه أن يمنع التاجر من تفجير حسابه في صفقة واحدة فقط، ويسمح له باتخاذ العديد من التقلبات في مجموعة مربحة محتملة دون القلق أو الرعاية من وضع توقف اليدوي. بالنسبة لأولئك التجار الذين يحبون لممارسة "لديهم حفنة، الرهان حفنة" الاسلوب، قد يكون هذا النهج مثيرة للاهتمام للغاية.

ما هي الأسهم في تجارة الفوركس؟
هناك العديد من المفاهيم في الفوركس التي من المهم أن نفهم، وأحد هذه المفاهيم هو الإنصاف في تداول العملات الأجنبية.
أولا وقبل كل شيء، يجب أن ينظر إليها من حيث عندما تكون الصفقات مفتوحة وأيضا من حيث عندما لا يكون هناك مراكز نشطة في السوق. عندما يكون لدى متداول الفوركس تلك المراكز النشطة في السوق (خلال الصفقات المفتوحة)، فإن حقوق الملكية على حساب الفوركس هي فقط مجموع الهامش المخصص للتجارة من حساب الفوركس، بما في ذلك الهامش المجاني أو القابل للاستعمال والذي يسمى حقوق الملكية على منصة ميتاتريدر 4.
ومن المهم أيضا أن نلاحظ أنه عندما لا تكون هناك مراكز تجارية نشطة، فإن حقوق الملكية هي نفس الهامش الحر، وهي أيضا إلى حد كبير نفس رصيد الحساب.
في هذه المقالة، نود أن نوضح كيف يعني الإنصاف في الفوركس. دعونا نبدأ.
ماذا تعني الأسهم في الفوركس؟
يشير مؤشر فكس أكيتي إلى القيمة المطلقة لحساب تاجر الفوركس خلال الوقت الذي يتم فيه إدراج أي مراكز مفتوحة في المعادلة. على سبيل المثال، نظرة على مخططات ميتاتريدر 4 سوف تقدم بعض الأفكار عن تقف الأسهم. بعد فتح التجارة، يتم سرد كمية معينة من الأرقام على منصة MT4، في نافذة المحطة الطرفية على وجه الدقة. تمثل نافذة المنافذ التجارية تلك المعلمات الخاصة. دعونا نلقي نظرة فاحصة عليها.
المعلمة الأولى لفهم الأسهم الفوركس هو الهامش. وهي درجة الضمانات التي يجب على تاجر الفوركس طرحها للتجارة في محاولة للاستفادة من الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط. يجب أن نضع في اعتبارنا أن سوق الصرف الأجنبي هو سوق عالية الاستدانة، مما يمكن التجار من طرح مبلغ معين من المال (الهامش في حالتنا) للسيطرة على الصفقات الكبيرة.
التالي واحد في القائمة هو التوازن. ويشير هذا إلى إجمالي رصيد البداية في حساب المتداول على العموم. يجب أن نحدد أنه لا يتأثر بأي مواقف مفتوحة حتى يتم إغلاق جميع مراكز التجارة النشطة الخاصة بك.
ما هو الإنصاف في الفوركس؟ وسوف نقوم بالرد أيضا. المعلمة الثالثة هي الربح / الخسارة غير المحققة. ما يعنيه ذلك هو أنه إما الربح أو الخسارة من الناحية المالية التي حساب المتداول تراكمت باطراد من جميع المراكز المفتوحة. وفي واقع الأمر، يشار إليها بأنها أرباح أو خسائر غير محققة وغير حقيقية.
وعلاوة على ذلك، فإن وجودهم يشير فقط إلى الحالة الفعلية للمواقف في السوق وبما أنها لم تضاف بعد إلى الحساب، فإنها لا تزال غير محققة وتخضع للتغيير. أنها لا تتحقق إلا الأرباح أو الخسائر المحققة عندما تكون المراكز مغلقة، وهذه هي المرة الوحيدة التي يمكن إما أن تضاف أو إزالتها من حساب التاجر. في هذه المرحلة لا يمكن أن يؤدي أي تغيير إلى ربح أو خسارة المتداول.
آخر واحد في قائمتنا تداول الأسهم في الفوركس. في المقابل، هذا يشير إلى المبلغ الحقيقي من المال الذي سيتم ترك واحد مع عندما يتم إغلاق كافة المراكز النشطة. بالإضافة إلى ذلك، يتكون رصيد حساب المتداول من حقوق الملكية والأرباح أو الخسائر غير المحققة في المركز النشط.
وبوجه عام، قد نضع أسهم المتداول على النحو التالي: إنه إلى حد ما الربح أو الخسارة التي يحافظ عليها الحساب من أي من المراكز المفتوحة أو المغلقة. بالإضافة إلی ذلك، تتغیر حقوق الملکیة حیث تتغیر الأرباح أو الخسائر غیر المحققة في المراکز النشطة وفقا لذلك. وعلاوة على ذلك، عندما يتم إغلاق المراكز والأرباح تتم إضافتها أو الخسائر إزالتها من رصيد الحساب الفعلي الأسهم الأسهم الفوركس هو معروف الآن.
مفاهيم توازن الحساب، والرافعة المالية، وأسهم الفوركس والهامش متشابكة في الواقع. يجب على متداول الفوركس أن يعرف كيف يتصل كل منهم حتى يتمكنوا من الحفاظ على رأس المال عند التداول. من الضروري أن نلاحظ أن التجار الذين يعانون من نداء الهامش اللعين هم أولئك التجار الذين لا يفهمون العلاقة المتبادلة بين الرافعة المالية، الأسهم، الهامش ورصيد الحساب على هذا النحو. في الواقع، فإنها تفتح المراكز بطريقة لا تخلق التوازن بين الأسهم التداول، ومتطلبات الهامش، والرافعة المالية ورأس المال حساب.
وتعرف العدالة أيضا بعامل النفوذ الحاسم. في الغالب، يجب أن تكون الأسهم على حساب الفوركس أعلى من الهامش المستخدم في الصفقات. عامل الرافعة المالية أو الأسهم المطبقة على التجارة يمكن أن تقطع شوطا بعيدا لتحديد الأرباح أو الخسائر التي تكبدتها على الحساب. هذا يدفعنا إلى نقطة لفهم لماذا من المهم للتجار لفهم كيفية استخدام الأسهم لتحقيق التوازن بين المخاطر ومكافأة التجارة ودور النفوذ يلعب هنا. معرفة ما هي الأسهم الفوركس مهم أيضا.
كيف يمكن تطبيق العدالة؟
ومن المهم جعل أهمية الإنصاف أكثر وضوحا، لذلك سنستخدم بعض الأمثلة.
حاول أولا إلقاء نظرة على نافذة المحطة الطرفية على منصة ميتاتريدر 4 عندما تكون هناك مواقع نشطة في السوق. سوف يتغير الرصيد في الحساب فقط عندما يغلق المتداول موقعه النشط. ما هو أكثر من ذلك، فإن الأرباح / الخسائر من هذه الصفقات إما أن تضاف إلى أو خصمها من رصيد الحساب الأولي. وبالتالي، سيتم عرض الرصيد الجديد على نافذة المحطة الطرفية.
دعونا ننظر إلى مزيد من فهم ما هو الإنصاف في تداول العملات الأجنبية. تخيل أن هناك رصيدا قدره 5000 دولار في الحساب وهناك صفقات نشطة مجموع 100 دولار في الأرباح أو الخسائر العائمة أو غير المحققة، ثم سيكون لدينا ما يلي: الرصيد - الربح العائم أو الخسارة = حقوق الملكية. بالمقابل النقدي، سيبدو مثل هذا: 10،000 $ - 100 $ = 10،100 $. الهامش = (حجم التجارة x سعر الأصل) / 100. وهكذا، لدينا 2،860 $. أما بالنسبة للهامش الحر = الأسهم - الهامش. وفي حالتنا سيكون مبلغ 1050 دولارا - 860.00 دولار = 190 7 دولارا. وآخر (: الأسهم / الهامش) × 100 = مستوى الهامش، وهو (10،050 دولار / 2،860.00) × 100 = 351٪.
قد نلقي نظرة على حيث يتم سرد الأسهم. ويمكن أن نرى بوضوح أن الأسهم هي في الواقع التجار المال لديها في حساباتهم، مما ينطوي على زائد أو ناقص المال أن التجار لديهم عندما يتم إنهاء جميع المراكز المفتوحة. وبطريقة مختلفة، فإن رصيد الحساب زائد الربح أو الخسارة العائمة أو غير المحققة في أي مراكز مفتوحة.
نصائح إضافية بشأن الإنصاف.
إذا كان السوق يمر من حوله، وهناك انخفاض في درجة الخسائر، ثم يتم تحرير المزيد من الهامش حتى في الواقع، وسوف الأسهم قريبا مرة أخرى تجاوز الهامش. وعلاوة على ذلك، سيتم تحديد حجم التجارة الجديدة من خلال مدى تجاوز الأسهم الفوركس الهامش.
وهناك حالة أخرى. إذا استمر السوق في التحرك ضدك، فسوف تنخفض الأسهم إلى مستوى حيث سيكون أقل من الهامش مما يجعل من المستحيل تقريبا دعم الصفقات المفتوحة. وغني عن القول أن المراكز الخاسرة يجب أن تكون مغلقة لتحقيق التوازن بين المعادلة وحماية رأس المال النفوذ الوسيط.
وعلاوة على ذلك، يمكن للوسيط الخاص بك تحديد الحد النسبة المئوية التي تشكل قيمة العتبة لهذا الحدث أن يحدث. إذا حدد وسيط مستوى الهامش إلى 10٪، فإنه يعني أنه عندما يقترب مستوى الهامش من معدل 10٪ (أي عندما تكون حقوق الملكية 10٪ من الهامش)، يقوم الوسيط تلقائيا بإغلاق المراكز الخاسرة، بدءا من واحد مع أكبر خسارة عائمة.
إذا بعد إغلاق موقف معين مع أكبر خسارة عائمة، فإن السوق يحافظ على التحرك ضد التاجر بحيث رأس المال وسيط مرة أخرى مهددة، وسيط يأخذ نفس مسار العمل لإغلاق أي موقف مع أكبر غير محققة خسائر. وغني عن القول أنه إذا كان التاجر يودع المزيد من رأس المال لتوسيع الرصيد مع وسيلة إيداع فورية من المعاملات (مثل بطاقة الائتمان)، يمكن أن تؤخذ المال في الواقع من رصيد الحساب الجديد لإضافة إلى الهامش، وبالتالي الحفاظ على فتح المراكز .
وجود فهم جيد لدور الأسهم يمكن أن يساعدك فوركس بلا شك كمتداول على هيكلة النشاط التجاري، فضلا عن تجنب أخذ الكثير من المخاطر الضعف مع كابوس التاجر - دعوة الهامش.
استنتاج.
الأسهم هي واحدة من أهم جوانب تداول العملات الأجنبية. ومن الضروري أن نعرف أن العدالة يجب أن تبقى في مستويات عالية بما فيه الكفاية بحيث في أي وقت من الأوقات لا يعاني الحساب عندما يتم تكبد بعض الصفقات الخاسرة. ويمكن أن يكون ذلك إما بزيادة حقوق الملكية أو باستخدام متطلبات الرافعة المالية / الهامش المناسبة ذات الصلة بحجم الحساب.
محاولة لاختبار المعرفة المكتسبة حديثا على حساب تجريبي خالية من المخاطر. بل هو وسيلة آمنة لمعرفة مدى جيدا كنت قد تعلمت كل من المعلومات وكيف جيدة أنت في تطبيقه في الحالات العملية.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

إدارة أسهم الفوركس
أنا ذاهب للحفاظ على هذا المنصب قصيرة وحلوة، لأن الفيديو يقول كثيرا كل شيء. ولكن السبب رقم 1 الذي يفشل فيه متداولو الفوركس يرجع إلى خطة تداول ضعيفة أو فعلية، لا. لذلك، في هذا الفيديو وانا ذاهب الى الحصول بالتفصيل على كيف ولماذا لخلق الخاصة بك خطة تداول الفوركس ثم تحت الفيديو هناك بعض الوثائق التي يمكن تحميلها من أجل إنشاء خطة تداول بسيطة. هذا الفيديو هو وحدة واحدة فقط في بلدي كامل التداول الفوركس بالطبع التي يمكنك الحصول على & # 8230؛ مجانا هنا،
مشاهدة الفيديو، وخلق خطة التداول الخاصة بك 🙂 إذا كان لديك أي أسئلة ترك تعليق أدناه الفيديو وسوف أرد مرة أخرى.

أعلى 5 قواعد إدارة النقد الفوركس.
جدول المحتويات:
أعلى 5 نصائح الفوركس مم.
إدارة المال هي واحدة من أهم جوانب التداول ولكن غالبا ما يساء فهمها أو يتم تجاهلها إلى حد كبير. في حين يميل التجار لقضاء الكثير من الوقت في البحث أو تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم، وليس الكثير من التفكير هو إعطاء الجانب إدارة الأموال من التداول. ولكن هذا أمر مفهومي كما هو وكبير هناك العديد من المبادئ المختلفة المحيطة بإدارة الأموال التي غالبا ما ينتهي الأمر مربكا القارئ. قراءة هذه أعلى 5 نصائح إدارة النقد الاجنبى للمساعدة في جعل من الأسهل بالنسبة لك التجارة إدارة أموالك أثناء تداول العملات الأجنبية.
1. القاعدة 1٪.
بدءا من الأكثر وضوحا، فإن قاعدة 1٪ في إدارة الأموال تنص على أنك يجب أن تعرض أو خطر أكثر من 1٪ من الأسهم الخاصة بك إلى منصب. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول مع 10،000 $، ثم مع قاعدة 1٪، يجب تخصيص ما لا يزيد عن 100 $ من المخاطر على التجارة. في حين أن هذا يبدو على التوالي إلى الأمام، هو أكثر تعقيدا قليلا من ذلك. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بحجم صغير من 0.10 ومقدار المخاطرة هو 100 دولار، فهذا يعني أن توقفاتك يتم وضعها في حدود 100 نقطة من دخولك. إذا قمت بتوسيع حجم الكثير الخاص بك إلى 0.01 أو الكثير الجزئي، ثم توقفك يمكن وضع 1000 نقطة من الدخول الخاص بك. ولكن إذا كنت تتداول مع 1 لوت، ثم وقف الخسارة يجب أن لا يزيد عن 10 نقطة.
مما سبق، يمكننا أن نرى كيف وصلنا إلى مستويات مخاطر مختلفة باستخدام نفس القاعدة 1٪. ويمكن أيضا تطبيق قاعدة 1٪ على حقوق المساهمين الأوسع، أي أنه في أي وقت من الأوقات، لا تزيد مخاطر المراكز المفتوحة عن 1٪ من رصيد الحساب بالكامل. وهذا يعني أن إجمالي الخسارة الصافية للمراكز المفتوحة (بغض النظر عن عدد المواقف المفتوحة لديك) لا يزيد عن 100 دولار، استنادا إلى رصيد حساب 10000 $. بعض التجار يستخدم 2٪، 5٪ أو أكثر ولكن هذا يعتمد كليا على مقدار المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذها.
باختصار، يمكن تقسيم قاعدة 1٪ إلى الجدول التالي:
2. المخاطر / المكافأة.
والمفهوم المثالي والمقبول على نطاق واسع للتداول هو دائما اتخاذ 1: 2 المخاطر / مكافأة اقامة. تعني قاعدة إدارة أموال الفوركس أنه إذا كنت تخاطر بمبلغ 100 دولار أمريكي على صفقة، فيجب عليك أن تحقق 200 دولار من الأرباح. هذا هو عنصر أساسي لإدارة الأموال واحد الذي يجمع بين كل من إدارة الأموال وجانب استراتيجية التداول. يتم استخدام نسبة الحد الأدنى للمخاطر 1: 2 لأن كل عملية تداول فائزة، يمكنك استرداد الخسائر من تجارة خاسرة سابقة وتحقيق ربح أيضا. المخاطر / المكافآت 1: 2 هي أيضا مفيدة لأنها يمكن أن تساعدك على استرداد الخسائر الخاصة بك تدريجيا أكثر تلخيصا في الجدول أدناه حيث نفترض أن رأس المال التجاري من 10،000 $ واتباع قاعدة إدارة الأموال 1٪ واستراتيجية التداول التي تقدم 50 ٪ معدل الفوز.
من الجدول أعلاه، يمكن لاستراتيجية التداول مع معدل ربح 50٪ لا تزال تقدم لك ربح 200 $ عند تطبيق قاعدة إدارة الأموال 1٪ و 1: 2 مكافأة المخاطر التي أنشئت. بطبيعة الحال، حتى مع ارتفاع متواضع المخاطر / المكافأة التي أنشئت، على سبيل المثال 1: 2.5 قد يحتمل أن ننظر إلى أرباح أعلى حتى مع استراتيجية التي تقدم فقط 50٪ النجاح.
3. أكثر من الاستفادة.
هذه القاعدة إدارة النقد الفوركس حول & # 8220؛ أكثر من الاستفادة & # 8221؛ هو عندما يختار المتداول رافعة مالية عالية جدا لحسابهم. (اقرأ المزيد ما هو الرافعة المالية؟) انها ليست سيئة تماما كما بشر على نطاق واسع، شريطة التاجر يعرف كيفية الاستفادة من هذه الرافعة المالية بشكل صحيح. عموما، يميل المتداولون الذين يمتلكون حقوق ملكية عالية إلى استخدام نفوذ أقل حول 1:10 أو 1:50. ولكن في الواقع، التجار مع حقوق المساهمين من 10،000 $ أو أقل سوف تضطر إلى استخدام على الأقل رافعة مالية من 1: 100 من أجل تحقيق أي أرباح كبيرة في الأسواق. الرافعة المالية، عندما يقترن مفهوم الهامش يمكن أن تكون مفيدة جدا. على سبيل المثال، يمكن للمتداول استخدام رافعة مالية قدرها 1: 400 على حساب 10000 $ ولكن لا يزال يلتزم بقاعدة إدارة الأموال 1٪. ميزة هنا هي أنه من خلال زيادة الرافعة المالية، هناك نطاق أوسع للهامش وبالتالي فإن أي تحركات الأسعار السلبية لن يؤدي إلى نداء الهامش. ومع ذلك، على الجانب الآخر، يمكن أن يؤدي استخدام الرافعة المالية العالية إلى خسائر أكبر، والتي تعرضت لها في وقت سابق من عام 2018 عندما قام البنك الوطني السويسري بتخفيض ربط اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف)، الأمر الذي ترك التجار الذين تجاوزوا مستوى الاستدانة يأخذون خسائر أكثر من رصيدهم في الأسهم.
4. التداول مع أدوات مطابقة.
معظم المتداولين يختارون بشكل عشوائي أداة التداول دون معرفة حقيقة أن قرارا عشوائيا مثل هذا يمكن أن يكون له انعكاسات واسعة على إدارة الأموال التجارية. على سبيل المثال، يمكن أن يكون التداول على العملات الغريبة حيث ينتشر عادة حوالي 50 نقطة أو أكثر كارثية على الصفقات الخاصة بك. يجب أن ينتهي الأمر إلى المساومة على إدارة أموالك أو قبول نسبة أقل من 1: 2 للمخاطر. من خلال التمسك أزواج العملات الأكثر سيولة أو الأدوات مثل التخصصات، يمكن أن ينتشر منخفضة تساعد التجار لإدارة أفضل التجارة. وبعبارة أخرى، فإن الهدف من ربح بمقدار 1000 نقطة مع انتشار 50 نقطة هو أكثر خطورة من استهداف ربح 1000 نقطة مع انتشار 1 أو 5 نقاط. يظهر الرسم البياني أدناه هذا بالتفصيل كما قارنا ورلن الذي لديه انتشار 70 نقطة في حين أن اليورو مقابل الدولار الأميركي لديه انتشار 2 نقطة.
5. وضع أهداف واقعية.
واحدة من أكبر الأسباب التي تجعل التجار في كثير من الأحيان في نهاية المطاف تجاهل قواعد التداول الخاصة بهم ويرجع ذلك إلى العواطف التي تميل إلى أن تنمو أقوى والمخاطرة الأسهم الخاصة بك وخصوصا بعد أن كنت تأخذ خسارة التداول. وغالبا ما يستهدف التجار أهدافا غير واقعية يتوقعون تحقيق عوائد بنسبة 20٪ على الاستثمارات. صحيح، في حين أن هناك التجار الذين يحققون مثل هذه الأهداف، يمكن أن يكون أنهم أكثر خبرة ويتم تداولها مع أعلى الأسهم. على سبيل المثال، عائد 20٪ على 1000 دولار لا يمثل الكثير عند مقارنته بعائد 20٪ على رأس مال قدره 10،000 دولار. الجشع هو في كثير من الأحيان عاطفة قوية تحتاج إلى أن يتم التحقق مرارا وتكرارا وعدم السماح للعواطف في نهاية المطاف حكم قرارات التداول الخاصة بك. من خلال وجود هدف واقعي، سواء كان ذلك يوميا أو أسبوعيا أو شهريا، فإن التجار سوف تكون قادرة على تجهيز أنفسهم عاطفيا من خلال التمسك قواعد التداول المبينة.
نشر تعليق & # 8211؛ ما هي قواعد إدارة العملات الأجنبية الخاصة بك؟
السيد جيمس A خبير الفوركس كتابة كل من المقالات الفنية والعامة فوركس، يمكنك قراءة مقال آخر مماثل من جيمس هنا.
نعم هذا عظيم أود أن يوصي هذه المادة لأصدقائي. إم باستخدام وسيط فريشفوريكس الآن مع 2017usd لا إيداع مكافأة ..

No comments:

Post a comment