Thursday, 8 March 2018

البوركس الفوركس


الفوركس.


إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.


آل بروكس هاي / لو 1، 2، 3، 4.


يتداول آل بروكس على العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P500 على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. المؤشر الوحيد على الرسم البياني له هو إما 20 فترة. ويستند أسلوبه التداول على مبادئ العمل سعر بسيط. المجموعة الأساسية أوبس انه يستخدم هي عالية 1-4 وانخفاض 1-4.


عالية 1، 2، 3، أو 4 - A عالية 1 هو شريط مع ارتفاع فوق شريط سابق في التصحيح في سوق أعلى أو جانبية. إذا كان هناك ثم شريط مع ارتفاع منخفض (يمكن أن يحدث واحد أو عدة أشرطة في وقت لاحق)، الشريط التالي في هذا التصحيح الذي هو أعلى من شريط سابق 's عالية هو ارتفاع 2. الحوادث الثالثة والرابعة هي عالية 3 و 4. هناك اختلافات أخرى كذلك.


منخفض 1، 2، 3، أو 4 - A 1 منخفض هو شريط مع انخفاض أدنى شريط سابق في تصحيح في أسفل أو جانبية السوق. إذا كان هناك ثم شريط مع انخفاض منخفض (يمكن أن يحدث واحد أو عدة أشرطة في وقت لاحق)، شريط التالي في هذا التصحيح الذي هو أدنى من انخفاض شريط سابق هو انخفاض 2. الحوادث الثالث والرابع هي منخفض 3 و 4. هناك اختلافات أخرى كذلك.


يشتري آل بروكس فوق أعلى شريط 1-4 العالي في اتجاه صاعد، ويبيع أدنى قاع منخفض 1-4 في اتجاه هبوطي.


آل بروكس.


وتداولت شركة آل بروكس، مد، بدوام كامل لمدة 28 عاما، وهي مؤلفة من دورة بروكس التجارية لمدة 36 ساعة، والعديد من الكتب عن حركة السعر (ريادينغ برايس تشارتس بار بار، وايلي، 2009، و 500،000 كلمة، ثلاثة كتاب سلسلة، سعر التداول العمل، وايلي، 2018)، والعديد من المقالات في مجلة الآجلة. له سعر التداول التداول بالطبع هو متاح في هتبس: // بروسترادينغكورس، وانه يوفر حية خلال اليوم E-ميني تحليل حركة الأسعار في غرفة التداول له وتحليل نهاية اليوم مجانا في بروسبريسياكتيون.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


دورة بروكس التجارية.


لقد اشتريت مؤخرا دورة بروكس التجارية وقررت أن أتعلم بعض الطرق التي يعلمها هذا المتداول.


هنا بعض مقاطع الفيديو التي ستساعدك على البدء في التداول في أسلوبه.


مقالات أخرى قد تستمتع بالقراءة:


تعلم فن التجارة.


اشترك وتلقي النصائح والتدريب والموارد على الانترنت على كيفية أن يكون أفضل تاجر.


شكرا لتسجيلك. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني على الفور. ابحث في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها إذا لم تتمكن من العثور على رسالة إلكترونية من هارون @ هارونكولا.


بريدك الإلكتروني آمن ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


ما يجب أن تعرفه عن صناعة الفوركس.


الجميع خارج للحصول على المال الخاص بك ولكن من خلال مشاهدة هذا الفيديو واحد قبل أن تبدأ، يمكنك الحفاظ على رأس المال التداول الخاص بك آمنة.


شكرا لتسجيلك. يرجى تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني من خلال الانتقال إلى البريد الوارد والعثور على البريد الإلكتروني من هارون @ هارونكولا (يرجى الاطلاع على مجلد الرسائل غير المرغوب فيها إذا لم تتمكن من العثور عليه). إضافة لي إلى دفتر العناوين لدينا أيضا وأنا أتطلع إلى التداول معك. شكرا هارون.


يتم الاحتفاظ البريد الإلكتروني الخاص بك سرا ويمكنك تعطيل في أي وقت.


إذا كنت & # 8217؛ تاجر مبتدئ.


الاقسام.


تعلم فن التجارة.


كسب أرباح متسقة كما التاجر ليست سهلة كما كثير من الناس هل تعتقد. الانضمام إلى هذه القائمة البريدية لتعلم فن التجارة مجانا.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


بريدك الإلكتروني آمن ويمكنك تعطيله في أي وقت.


آل بروكس.


أرشيف كامل لمواد آل بروكس، بما في ذلك التحليل الحالي والرأي.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


آل بروكس، أوبثامولوجيست أند ترادر.


آل بروكس هو طبيب عيون مؤهل ومتاجر محترف. وهو مؤلف العديد من الكتب المالية بما في ذلك دورة بروكس التجارية، والعديد من الكتب عن النشاط التجاري وسلسلة جديدة له ثلاثة كتاب، التداول سعر العمل. كما يوفر حية خلال اليوم E-ميني تحليل حركة الأسعار وتحليل حر في نهاية اليوم، وكان العديد من المقالات المنشورة في مجلة الآجلة.


احتجزت مع السيد بروكس في منزله في كاليفورنيا صباح يوم الأحد هادئة عندما أغلقت الأسواق.


(ديليفوريكس) كيف جعلت القفزة من القيام جراحة العين لتكون متفرغ الوقت؟


لقد نشأت فقيرة وأرادت أمي أن أكون طبيبا لأن جميع الأطباء كانوا غنيين. حضرت جامعة شيكاغو، ذهبت من خلال كلية الطب والإقامة وقضى عدد كبير من السنوات كطبيب عيون.


عندما كنت طفلا، كنت مهتما دائما بالأسواق المالية، وتدرس نفسي في سن مبكرة حول الاستثمار. فعلت الكثير من القراءة وحضر العديد من الندوات.


كنت أفعل قليلا من التداول أثناء العمل كجراح بدوام كامل. ثم حدث العديد من الأشياء التي دفعتني إلى تغيير اتجاهات حياتي: قبل 3 أسابيع من تحطم سوق الأسهم في عام 1987، وقصرت S & P 500 على 13 عقدا. بعد الحادث، اشتريتها جميعا مرة أخرى.


في عام 1988، زوجتي ولدت ولادة التوأم وكانت مساعدتي في المنزل أكثر طلبا. في عام 1990 تركت منصبي كطبيب واتخذت التداول كمهنة بدوام كامل.


(ديليفوريكس) ما مدى نجاحك في البداية؟


على مدى السنوات العشر الأولى من التداول، فقدت كل أموالي. لكنني تعلمت الكثير خلال تلك الفترة وتأكدت من أشياء كثيرة عن التداول.


(ديليفوريكس) ماذا تعلمت؟


أول شيء أدركته هو أنه على عكس الطب حيث يمكن للمرء أن يركز على استيعاب المعرفة من الناس أكثر خبرة، لم التجارة لا تعمل بهذه الطريقة. بناء التداول الخاص بك على مشورة التجار الآخرين لا يؤدي إلى النجاح. هناك الكثير من التجار هناك يدرسون حول المؤشرات والرسوم البيانية وغيرها من الأدوات. وهم يقومون بتفجير هذه المفاهيم على مواقعهم الإلكترونية، في الحلقات الدراسية ويستخدمونها لتسويق منتجاتهم الخاصة.


هذه ليست الطريقة للتجارة. كل شخص لديه للعثور على الطريق بنفسه. لا يمكنك تعلم كيفية التداول بنفس الطريقة التي تشتري بها جهاز تلفزيون. لديك لتجربة، تكون على استعداد لقبول الأرباح الجزئية وتعلم متى لإعادة إدخال السوق. بعض التجار هم سكالبرز ويريدون تحقيق أرباح سريعة مع دفعات منخفضة. البعض الآخر على استعداد لانتظار ذلك لأطر زمنية أطول وأرباح أكبر.


(ديليفوريكس) ماذا تعلمت؟


يستغرق وقتا طويلا للحصول على جيدة في التداول. يجب أن يكون الشخص على استعداد للبقاء معه. حتى أولئك الذين يذهبون من خلال كلية إدارة الأعمال أو البدء في الجزء السفلي في جولدمان ساكس يجب أن تعمل طريقها حتى قبل أن تصبح تاجر ناجح. يجب على كل شخص استكشاف طريقته الخاصة حتى يشعر بالراحة في الطريقة التي يتداول بها.


التداول هو كل شيء عن إيجاد مستويات الدعم والمقاومة. معظم قصص النجاح تتبع على طول هذه الخطوط. مشاهدة المتوسطات، اتبع التحركات قياسها، واستخدام خطوط الاتجاه كدليل. مشاهدة مستوى الدعم / المقاومة هو السبيل الوحيد لإدارة الصفقات الخاصة بك. الأسواق تتصرف طوال اليوم تحت شراء وبيع الضغط ومراقبة مستوى s / r هو المفتاح للتداول الناجح. أهم شيء هو فهم كيفية قراءة حركة السعر.


شيء آخر أن السماسرة يبدو أن التركيز على نسبة المخاطر والمكافأة. وأعتقد أن هذا هو مضلل للتاجر وأنه ينبغي أن تركز أكثر على الاحتمال. هذا مفهوم مهم جدا. الاحتمال في التداول ليس المتوقع 50-50 الفجوة. هذا هو نوع حافة الكازينو من التفكير.


يجب أن يفهم التجار أن هناك دائما جانبين للمعادلة وأن الاحتمال لا يمكن أبدا أن يكون أكثر من 60٪ أو أقل من 40٪. جميع الصفقات لديها نتيجة غير مؤكدة. لا يوجد تجارة مثالية وعليك أن تحترم الجانب الآخر الذي هو عادة مؤسسة مهنية.


(ديليفوريكس) أنت تشير إلى نفسك على أنه "تداول الناسك". ما بالضبط هل يعني ذلك؟ كيف تتناسب تجارة آل بروكس مع كل هذا؟


أنا 62 عاما وأنا أحب التجارة. أنا لا أقضي وقتي لعب الغولف أو الصيد. أنا لا أقرأ الأخبار المالية أو مشاهدته على شاشة التلفزيون. أجلس في مكتبي ولا تسمح لأي مؤثرات خارجية بالمجيء ولا أشارك في الكثير من الاتصالات الحية. أنا أركز على ما يحدث لكل سهم أنا أفكر ومحاولة الحصول على تدفق واضح وثابت من الفكر.


على مدى السنوات القليلة الماضية، لقد بدأت إعطاء ندوات ومقابلات ولكن ما زلت نادرا ما تذهب خارج.


(ديليفوريكس) سلسلة جديدة من الكتب، التداول سعر العمل، مليئة النصائح والنصائح للتجار. ما الذي دفعك إلى كتابته؟


كتبت هذه الكتب لتجعل من السهل على التجار المهتمين لمعرفة كيفية التجارة بنجاح. وتوفر الكتب تحليلا مفصلا لكيفية عمل الأسواق وكيفية تداولها. عملت في طريقي من أسفل عندما بدأت التداول وأنا أستمتع تقاسم تجربتي على أمل أن الآخرين قد تجد أنه من المفيد.


(ديليفوريكس) ما هي بعض طموحاتك في مجال التداول في المستقبل؟


أنا حاليا إعطاء تقرير السوق اليومي و ويبينار التي سوف تستمر في القيام به حتى قررت التوقف. أكتب مقالات من وقت لآخر وقد أكتب بعض الكتب.


لا يزال بلدي بروكس دورة التداول مع أشرطة الفيديو 53 شعبية، وهناك أكثر من 500،000 المشاركين عرض الدورة.


(ديليفوريكس) السيد بروكس، أريد أن أشكركم على أخذ الوقت للتحدث معي عن آل بروكس للتجارة و آل بروكس السعر العمل.


بكل سرور.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a comment