Monday 19 March 2018

أفضل الأسعار العمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية البرنامج التعليمي


سعر العمل دبوس بار استراتيجية التداول.


في هذه المقالة اليوم ونحن سوف يعلمك واحدة من أفضل استراتيجيات التداول العمل السعر الذي هو بسيط للتعلم وليس مربكا أساسا لأنه لا يتطلب أي مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك. هذا هو الفوركس تداول حركة السعر إلى جوهرها! سوف تستفيد أيضا من هذه الاستراتيجية من خلال التعلم: طريقة تداول حركة السعر، أفضل برنامج تعليمي السعر، والعمل اليومي السعر، والإعدادات التداول العمل السعر، والعمل يوم التداول السعر، وأكثر من ذلك بكثير & # 8230؛


قبل أن ندخل في التدريس لك هذه الاستراتيجية تداول العمل السعر، وانا ذاهب لشرح لك العناصر الأساسية في العمل السعر بحيث يمكنك، كالتاجر، يمكن أن تكون مجهزة تجهيزا كاملا للتجارة الاستراتيجية أنا التدريس.


ما هو "العمل السعر"؟


العمل السعر هو ببساطة كيف سيكون رد فعل السعر في مستويات معينة من المقاومة أو الدعم. هذا النهج التحليل الفني سوف تساعدك على تعلم الأشياء من تاريخ الأسعار وتحديد ارتفاع سوينغ / سوينغ منخفضة، وخطوط الاتجاه، ومناطق الدعم أو المقاومة الماضية.


الآن، يمكن أن يكون هذا السعر اختبار الدعم أو منطقة المقاومة. ويمكن أن يكون حتى عندما حركة السعر يخلق ارتفاع سوينغ أو سوينغ منخفضة.


لا يتطلب إجراء السعر أي مؤشرات متخلفة أو متوسطات متحركة ليصرفك عن السعر. سوف يكون الرسم البياني نظرة نظيفة لذلك. يتم تحديثه أحيانا لرؤية مخطط نظيف بدون مؤشرات. في الواقع، بعض التجار جعل التداول الحية دون النظر إلى أي وقت مضى في مؤشر.


ستركز إستراتيجية حركة السعر هذه بشكل كامل على نمط السعر الذي يسمى قضبان الدبوس. هذه الشمعة هي ببساطة السعر الذي يصل إلى مستوى معين ويجري & # 8220؛ رفض & # 8221؛ منه. هذا الشريط لديه ذيل طويل على ذلك مع جسم صغير صغير. يمكن أن يظهر شريط دبوس مثل هذا:


هناك أنواع مختلفة من خصائص شريط دبوس معين. على سبيل المثال، فإن نهاية طويلة من الشمعة هو الفتيل، في حين أن نهاية صغيرة (الجانب الآخر من الجسم) ويسمى الأنف. يتفق معظمهم على أن ذيل طويل أو & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ سيكون على الأقل ثلثي الطول الكلي للشريط دبوس نفسه. الجزء الآخر من شريط دبوس سيكون بطبيعة الحال، على الأكثر، ثلث شمعة ثم. وينبغي أن يكون السعر المفتوح للشمعة والإغلاق نسبيا نفس السعر. ويشكل هذا الرمز & # 8216؛ الهيئة. & # 8217؛


لتأكيد شريط دبوس، يجب عليك الانتظار حتى تغلق الشمعة. فقط لأن الشمعة الحالية & # 8220؛ تبدو & # 8221؛ مثل شريط دبوس لا يعني بالضرورة أنها واحدة. في المثال أعلاه، يمكن أن تستمر حركة السعر صعودا وإغلاقها في أعلى الشمعة والتي بدورها لن تعتبر بار دبوس.


المبادئ التوجيهية الأساسية:


الإطار الزمني - أي سوق - أي مؤشرات - لا شيء آخر - خطوط الاتجاه، خطوط أفقية، ودعم خطوط المقاومة (أي شيء لمساعدتك في العثور على هذه المناطق)


الخطوة 1: العثور على شريط دبوس على الرسم البياني الخاص بك.


* ملاحظة هذه هي استراتيجية عمل سعر السهم، واستراتيجية عمل سعر الفوركس. سأستخدم زوج العملات كمثال. الرسوم البيانية العمل السعر هي مع أي سوق والإطار الزمني.


ما عليك القيام به أولا هو تحديد شريط دبوس التي شكلت. في المثال، وسوف تظهر لك هذا وسوف يعتبر شريط دبوس الصاعد بسبب الفتيل طويلة تحت الجسم.


حتى تتمكن من رؤية شريط دبوس & # 8220؛ الفتيل & # 8221؛ هو أقل من الجسم الذي يعتبر شريط دبوس الصاعد.


في هذه الحالة، نحن نبحث عن استمرار هذا الاتجاه الصاعد. هذا هو الرسم البياني لزمن العملات أودجبي 1 ساعة.


يمكنك أن ترى أن الدببة حاولوا أصعب لوقف هذا الاتجاه الصعودي من الحدوث، ولكن الثيران كانت قوية جدا وهذا هو السبب في أن ترى هذا شكل شريط دبوس.


هذا هو مثالا مثاليا للإعداد عكس عمل شريط دبوس.


اذا ماذا حصل؟


الخطوة 2: ابحث عن عمل السعر الماضي لتحديد لماذا شريط دبوس تشكيلها.


لماذا سرعان ما ضرب هذا الانتكاس السعر ثم استمر في العودة إلى الاتجاه الصعودي؟


لن يتم تصغير الصورة قليلا على هذا المخطط البياني لمدة ساعة واحدة ومعرفة ما إذا كان بإمكاننا رؤية أي شيء يخبرك بما حدث.


ملاحظة ** يمكنك إما أن ننظر في الإطار الزمني الحالي كنت على (في هذه الحالة 1 ساعة فترة زمنية) أو عثرة حتى واحد أو اثنين من فترات لجمع المعلومات.


آها! لذلك نلقي نظرة على تلك المناطق السعر المقاومة التي تلمس الفتيل.


المقاومة في الماضي يمكن أن تعني الدعم في المستقبل. ما حدث هو أن السعر ضرب هذا المستوى لكنه فشل في اختراقه.


منذ تشكيل الفتيل الصاعد الطويل، يمكننا أن نقرر الآن أن الوقت قد حان لدخول هذه التجارة على أساس ما تعلمناه للتو من الأيام السابقة.


هذا هو ما السعر العمل هو كل شيء. لن يكون هناك أي حرفين. ومع ذلك، يمكننا أن نتخذ ما تعلمناه من الماضي وأن نحصل على أفضل تقدير بشأن أين يمكن أن يتجه السعر في المستقبل.


كنت أساسا مثل المخبر عندما كنت التجارة العمل السعر. النقطة هي جمع العديد من القطع من الأدلة لدعم استنتاجك. كنت تتداول مع التقاء. أحيانا بسيطة هو أفضل. دراسة المخططات وتشكيل استنتاج المتعلمين على ما حدث وأين سيذهب السعر.


الخطوة 3: دخول التجارة.


أنت فقط أدخل التجارة 2-3 نقاط من كسر الأنف من شريط دبوس.


الخطوة 4: وقف الخسارة.


وضع وقف الخسارة 3-5 نقاط بعيدا عن الفتيل. سوف نهاية الفتيل تكون منطقة الدعم. حتى إذا كان هذا هو كسر الاتجاه قد يستمر نحو الانخفاض. وهذا هو السبب في وضع وقف 3-5 نقاط بعيدا عن هذا.


الخطوة 5: إستراتيجية الخروج.


ستكون إستراتيجية الخروج عند الضغط على المستوى الأول من الدعم أو المقاومة على الرسم البياني. كما ترون، ضرب السعر نقطة توقفت بها. وبمجرد أن نرى حركة السعر متوقفة، نخرج من الصفقة فورا.


استنتاج.


العمل السعر هو عنصر أساسي آخر للتعلم عند التداول في السوق. هناك الآلاف من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها مع حركة السعر. المهم هو أن تجد شيئا يعمل لك. هذه القضبان دبوس من الصعب أن تفوت ودقيقة نسبيا عند تعلم لماذا شريط دبوس شكلت. يمكن رؤية الشموع شريط دبوس في أي إطار زمني. قاعدة الإبهام هي، وارتفاع الإطار الزمني، أقوى الإشارات. ولكن هذا لا يعني أن هذا لن يعمل على إطار زمني مدته خمس دقائق. لا تتاجر كل شريط دبوس ترى أن شكلت. جمع المعلومات الرئيسية من الرسوم البيانية، وتشكيل أفضل استنتاج لتحديد ما إذا كان يجب إدخال التجارة على أساس القواعد.


إذا كنت ترغب في قراءة استراتيجية التي تستخدم المؤشرات تحقق من استراتيجية التداول فيبوناتشي ترندلين لدينا. وتركز هذه الاستراتيجية على ارتداد الاتجاه.


محاولة استراتيجية التداول سعر العمل خارج على حساب تجريبي أولا ومعرفة ما اذا كان يعمل بالنسبة لك! إذا وجدت شيئا تعتقد أنه يمكن تحسينه، واسمحوا لنا أن نعرف! نحن نحب الاستماع من يا رفاق.


شكرا للقراءة والبقاء على اتصال لمزيد من استراتيجيات التداول العظمى!


- مؤشرات استراتيجية التجارة.


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


ما هي استراتيجية تداول أفضل الأسعار؟ انقر هنا الآن للمطالبة به.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


شكرا لكم على البريد الإلكتروني الخاص بك وكذلك لاستراتيجية التداول الخاصة بك، وأشعر بالسرور ويسر أن نسمع منك دائما كما طريقك في الكتابة كبيرة ومدهشة (هذا صحيح)، مطرقة بعد الاتجاه الهبوطي وتشكيل نجوم اطلاق النار بعد الاتجاه الصعودي كان يعمل جيدا في الماضي،


أستطيع أن أقول هذا هو أمي استراتيجية التداول))))))


شكرا لك مكاسب وسعيدة أن نسمع منك دائما.


شكرا لك لتعليقاتك اللطيفة. نأمل أن العصا معنا، والاستمرار في أن تكون جزءا من عائلتنا من التجار.


أكثر من ذلك، هذه الاستراتيجية تعمل فقط في السوق تتجه، على حد سواء. الاتجاه التصاعدي & أمبير؛ الاتجاه التحرك النزولي، سؤالي هل تعتقد أن هذه الاستراتيجية تعمل في نطاق السوق ملزمة أو سوق التوحيد؟


نعم، يمكن أن تعمل على نطاق ملزمة السوق. نود أن نلتزم بالأسواق المتجهة مع هذه الاستراتيجية بالذات، لأن ذلك يعطينا إشارات أفضل مع هذه الاستراتيجية. العمل السعر هو وسيلة رائعة للتداول! شكرا لسؤالك وإذا كان لديك أي أشخاص آخرين واسمحوا لنا أن نعرف!


شكرا لاستراتيجيتك وأنا أعلم أنه سوف يساعدني.


الكثير منذ بدأت للتو التداول. شكرا لكم مساعدتنا. God يبارك & # 8230؛.


مرحبا. بدأت للتو التداول، وكانت الاستراتيجيات الخاصة بك مفيدة جدا، أود أن أطلب للحصول على التحويل الإلكتروني.


سعر العمل التداول.


جدول المحتويات:


تداول حركة السعر (بات) هو شكل من أشكال التحليل الفني الذي يستدعي الرعب والارتباك في نفس الوقت. إذا كنت قد حول المنتديات التجارية الكثير، وكنت قد تأتي عبر عدد قليل من التجار يفخر كيف تتاجر بحتة مع حركة السعر. سعر تداول الحركة يمر بأسماء كثيرة، ولكن العبارة الأكثر شيوعا التي تشير إلى حركة السعر هي "تداول عاري" أو "تداول عاري".


فما هو العمل السعري والسبب في هذا الشكل من التحليل بدا دائما تصل إلى؟ اقرأ هذه المقالة أيضا لفهم ما هو الإجراء السعر وكيف يمكنك أيضا التجارة مع حركة السعر.


أساسيات حركة سعر التداول.


تداول تداول السعر هو شكل من أشكال التحليل الفني الخالي من أي مؤشرات فنية. ويستند تحليل حركة السعر على مبدأ أن السعر يعكس كل شيء، وبالتالي يعتبر السعر هو، والمؤشر الوحيد الذي يحتاج التجار. في تداول حركة السعر، السعر ذو أهمية قصوى للتاجر / المحلل. وهي دراسة السعر فيما يتعلق بالسعر الماضي (أو تاريخ السعر). لذلك، العمل السعر هو مجرد دراسة لكيفية تغير الأسعار.


ومن المعروف أن أي مؤشر فني، سواء كان المتوسطات المتحركة، أو مؤشرات التذبذب مثل مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية، وجميع هذه المؤشرات تميل إلى استخدام السعر كقاعدة. على سبيل المثال، يتم إنشاء متوسط ​​متحرك بسيط كمتوسط ​​للسعر على مدى فترة زمنية محددة. لذلك، يعتقد مؤيدو حركة السعر أنه من الأفضل استخدام السعر كمؤشر بحد ذاته والتداول بالأسعار مباشرة بدلا من استخدام أي مؤشرات.


الرسم البياني أعلاه يعكس عادة كيف يتداول تجار حركة السعر. كما ستلاحظ، لا توجد مؤشرات على الرسم البياني، ولكن بدلا من بعض خطوط الاتجاه والدعم والمقاومة وهلم جرا.


ما هي اللبنات الأساسية لتداول حركة الأسعار؟ ويستند التداول في سعر التداول على تحليل ما يلي:


أنماط الشمعدان دعم / مستويات المقاومة.


سعر العمل مع الشمعدانات.


نهج الشمعدان من حركة السعر يتعامل مع سلوك معين من السعر المبين في الرسوم البيانية الشمعدان. وبطبيعة الحال، في بعض الأحيان يتم استخدام المخطط البياني أوهلك أيضا. على الرغم من أن كل من الرسم البياني الشريطي والرسوم البيانية الشمعدان تميل إلى عكس نفس المشاعر، وتستخدم الشموع كما أنها سهلة التعرف عليها.


بعض أنماط الشمعدان العمل السعر المشترك هي:


هناك العديد من أنماط الشمعدان ولكن ما سبق هي بعض من أنماط العمل السعر المهم أن التجار غالبا ما ننظر إليها، وأيضا من السهل التعرف عليها. على الرغم من أن الشموع تأتي بأسماء مختلفة، فإنها تعكس أساسا معنويات السوق.


يظهر المثال أدناه شمعة تجتاح هبوطي. وبعبارة أخرى، يشير هذا التشكيل على شكل شمعة السعر إلى أن المشاعر في السوق هبوطي حيث فشل السعر في جعل إغلاق أعلى وكان الإغلاق السفلي أقل بكثير من الافتتاح السابق.


كما ترون، شهد تداول حركة السعر التالي بعد انحسار نمط الهبوط انخفاضا مستمرا في السوق. يمكن أن يتم التداول في الواقع من خلال قراءة الشموع السعر وحده. يوضح المثال التالي كيف يمكن تداول موقف طويل من خلال النظر ببساطة وفهم حركة السعر التي تتكشف.


نحن أولا بقعة شمعة صعودية جدا، الذي يجتاح بوضوح الشموع السابقة العمل السعر الهبوطي. حتى يتم البدء في موقف طويل على قمة هذه الشمعة. الشمعة القادمة تغلق صعودية لكنها تترك الفتيل العلوي الطويل، مما يشير إلى نوع من الرفض. الشموعان التاليان أقل، ولكن حقيقة أن لديهم فتائل أقل طويلة يدل على أن هناك المزيد من المشترين ومن ثم الباعة. لذلك يتم الاحتفاظ موقف طويل مفتوح. بعد الشموعتين الهابطة، نرى سلسلة من حركة السعر الصاعدة (مع إغلاق لاحق أعلى). فمن بعد ظهور شمعة دوجي، هو عندما سيتم تخفيض الموقف الطويل.


هذا النهج، كما ترون يتطلب قليلا من المهارة والفهم من السوق، وبطبيعة الحال العمل السعر نفسه.


إذا نظرنا إلى نفس الرسم البياني ولكن مع المؤشرات، يمكننا أن نلاحظ كيف تم إطلاق إشارة شراء قليلا في الآونة الأخيرة.


الجمع بين العمل السعر مع الدعم والمقاومة.


إلى جانب تحليل أنماط الشمعدان في العزلة، يمكن أن يكون العمل السعر أكثر فعالية عندما يقترن الدعم والمقاومة.


على سبيل المثال، فإن شمعة الانجراف الصاعدة بالقرب من مستوى الدعم الرئيسي تقدم احتمالية كبيرة لاتخاذ موقف طويل من الاضطرار إلى التداول فقط على نمط الشموع دون الإشارة إلى السعر السابق. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد فيه الدعم والمقاومة التجار.


إذا نظرنا إلى نفس الرسم البياني كما هو موضح أعلاه، ولكن التصغير قليلا، لاحظ المنطقة من حيث جعل السعر شمعة المشاعر الصاعد؟


إذا نظرنا إلى يسار الرسم البياني، كانت تلك المنطقة مستوى دعم مهم (أو منطقة كان هناك عدد أكبر من المشترين في الماضي). لذلك إلى التاجر العمل السعر، وكان هذا لا تجارة التفكير. وكان ذلك منخفض المخاطر / احتمال ارتفاع التجارة كذلك. وهذا أمر لا يمكن أن يعكسه التحليل الفني القائم على المؤشرات بدقة كما هو الحال بالنسبة للتحرك السعري.


وإلى جانب الدعم والمقاومة، يمكن تطبيق تداول السعر بشكل كبير على أي نظام تجاري أو أسواق. من خلال قراءة الشموع، يتم التعبير عن معنويات السوق صراحة على الرسوم البيانية، مما يسمح للتجار لفهم التحيز في الأسواق.


يوضح الرسم البياني التالي كيف يمكن تطبيق تداول حركة السعر على نظام تداول قائم على المتوسط ​​المتحرك.


قواعد تحريك متوسط ​​الدول للشراء عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك وبيع عندما يكون السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك. في الرسم البياني أدناه، نلاحظ كيف تم كسر المتوسط ​​المتحرك، ولكن بعد انخفاض طفيف، ارتفع السعر مرة أخرى. وبدون فهم الدعم / المقاومة في هذا الجانب، لن يكون لدى المتداول أي فكرة عن كيفية التداول.


ولكن انظر كيف تتغير المنظور عندما يكون لدينا خطوط الدعم والمقاومة رسمها على الرسم البياني. تشير الشمعة الهابطة عند إعادة الاختبار الثانية إلى أن معنويات السوق ستكون هبوطية، وهو ما أكدته الشموع الهابطة التالية التي تم تشكيلها.


استنتاج.


برايس أكتيون ترادينغ - طريقة هائلة لتداول الأسواق. كما ترون من الأمثلة أعلاه، يتطلب تداول حركة السعر قليلا من الاستجواب وفهم معنويات السوق. وخلافا لنظم التداول الفنية التي تتضمن مؤشرات، يمكن أن يكون تداول حركة السعر وسيلة أكثر ذكاء لتداول الأسواق. بطبيعة الحال، الصبر والمهارة وممارسة ضرورية، ولكن مرة واحدة تاجر اعتادوا على هذه، التداول في سعر التداول هو على الارجح الشيء الوحيد الذي سوف تحتاج إلى التجارة في الأسواق.


ويمكن تطبيقه عمليا على أي استراتيجية تداول، بدءا من الانفجارات، إلى المتوسط ​​المتحرك للمراقبين إلى مؤشرات التذبذب. في حين أن العمل السعر قد يبدو معقدا بعض الشيء في البداية، مع الممارسة المناسبة يمكن أن تصبح طبيعة ثانية للتاجر للتجارة مع حركة السعر.


نحن نخطط إنشاء صفحة مع مجانا با كتب & # 8230؛ قريبا )


السعر هو المؤشر الأكثر موثوقية، على الرغم من أن هناك العديد من الاستراتيجيات مربحة على أساس إشارات مؤشر، ينبغي للمرء أن يكون فهم قوي للعمل السعر لتصبح تاجر أفضل.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


أفضل الأسعار العمل استراتيجيات التداول الفوركس.


في هذا الدرس استراتيجيات التداول الفوركس، وانا ذاهب للمشاركة معكم ثلاثة من بلدي في كل وقت المفضلة استراتيجيات التداول السعر السعر. التداول في أسواق الفوركس لا يحتاج إلى أن يكون معقدا من الناحية الفنية، من خلال الاستفادة من أنماط العمل السعرية البسيطة مثل تلك التي تناقش أدناه، يمكننا التداول من الرسم البياني للسعر النظيف فضلا عن عقلية نظيفة. معظم المتداولين في نهاية المطاف أكثر تعقيدا نهجهم التداول، لا يكون واحدا منهم، تكون مختلفة، والتجارة مع البساطة والوضوح، والتجارة مع حركة السعر.


شريط دبوس هو شريط السعر الذي رفض أسعار أعلى أو أقل. سيتم فتح السعر والتحرك في اتجاه واحد، ثم & # 8220؛ عكس & # 8221؛ خلال الجلسة إلى قرب أو الماضي مفتوحة.


تشكيل شريط دبوس من السهل على الفور لأنه يحتوي على طويلة & # 8220؛ الذيل & # 8221؛ أو الفتيل. بل هو إشارة عكس الشائعة التي عادة ما تحتاج إلى أن تحدث بالقرب من منطقة الدعم أو المقاومة. بعض المتداولين يستخدمونها بالاقتران مع فيبوناتشي ريتراسيس وكذلك المتوسطات المتحركة أو مستويات الدعم الأفقي والمقاومة.


باختصار، القضبان دبوس هي الاستراتيجية النهائية لالتقاط تقلبات كبيرة في الأسعار. في تجربتي، سوق الفوركس هو الأكثر استجابة لهذه إشارة الدخول، وذلك بسبب عدد من التجار في الفوركس، ويصبح نمط الوفاء الذاتي ويظهر لك أيضا عندما يكون التغيير في اتجاه الأسعار وشيكا، مهما كان السبب.


في الرسم البياني أدناه، ونحن نرى أمثلة متعددة على ما تبدو جيدة الاجهزة بار دبوس. ونرى أيضا بعض الإعدادات المزيفة التي تحتوي على شريط دبوس مثل & # 8216؛ فالس-برياك & # 8217؛ شريط، وسوف تقرأ المزيد عن فظيع في وقت لاحق في هذا الدرس.


شريط داخلي هو شريط أو سلسلة من الحانات التي هي / هي تماما ضمن نطاق الشريط السابق، أي أنه أعلى ارتفاع وانخفاض وانخفاض من شريط مباشرة قبل ذلك (بعض التجار استخدام تعريف أكثر تساهلا من الحانات الداخلية إلى تشمل قضبان متساوية). على إطار زمني أصغر سوف تبدو مثلث.


شريط داخلي يشير إلى وقت من التردد أو التوحيد. وغالبا ما تحدث القضبان الداخلية في قمم وقيعان، في أعلام مستمرة، وفي نقاط القرار الرئيسية مثل مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية وكسر التوحيد.


وكثيرا ما توفر هذه الأماكن مكانا منخفض الخطورة لدخول التجارة أو نقطة خروج منطقية.


الوقت الأكثر منطقية لاستخدام شريط داخلي هو عندما يكون هناك اتجاه قوي في التقدم. إذا لعبنا الانهيار، لدينا وقف الخسارة يمكن تعريفها بوضعه تحت نصف الطريق نقطة من شريط الخارجي أو شمعة الأم.


في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى ثلاثة مختلفة داخل الاجهزة بار التي وقعت في سياق سوق تتجه باستمرار. لاحظ الفرص مكافأة كبيرة المخاطر التي كانت متوفرة من هذه الاجهزة داخل شريط بسبب المسافة وقف الخسارة الصغيرة والانفجارات التي وقعت. في كثير من الأحيان يؤدي إيقاعات الحانات الداخلية إلى اختراقات كبيرة مثل هذا لأن الأسواق تميل إلى التعاقد والتوحيد قبل إجراء تحركات اتجاهية كبيرة.


نمط وهمية هو نتيجة لكسر كاذبة لإعداد شريط داخل. بدلا من السوق الذهاب مع كسر الأولي من نمط شريط داخل، السوق & # 8220؛ مزيفة خارج & # 8221؛ وعكس الظهر الماضي الجانب الآخر من شريط داخل. هذا غالبا ما يبدأ دفعة صلبة من الزخم التي يمكن أن تستمر يوم واحد أو أكثر. كما نستطيع أن نرى في الرسم البياني أدناه، حدث كسر كاذب لنمط شريط داخلي وانفجر سعر اليوم التالي فوق الشريط الداخلي مرتفعا وأصيب أعلى للأيام الستة التالية على التوالي. الآن، ليس كل وهمية & # 8217؛ s سوف يؤدي إلى مثل هذه الخطوة القوية، ولكن عند التداول مع الاتجاه الحالي مثل هذا هم عادة ما يكون عالية جدا الاحتمال التداول تداول العمل.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول إستراتيجيات العمل السعرية التي تمت مناقشتها هنا، وكيفية تطويرها في استراتيجية تداول الفوركس كاملة، تحقق من الدورة التدريبية لأعضاء تداول أسعار الفوركس والأعضاء هنا.


حول نيال فولر.


دبوس شريط تجارة الفوركس استراتيجية & # 8211؛ دبوس تعريف بار.


داخل شريط تعليم الفوركس التعليمي.


ليف تريد & # 8211؛ & # 8216؛ & # 8217 Fakey. سعر إعداد الإجراءات على غبوسد.


مقدمة في التداول مع استراتيجيات العمل السعر.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


13 التعليقات اترك التعليق.


G88888888 جوب بوس & # 8230 ؛.


إن وان وردس سوبر & # 8230؛ ..


الاشياء مفيدة جدا .. شكرا.


تداول جيد سياتم. أنا & # 8216؛ حاولت ذلك وربما التداول متسقة الآن.


هذا هو بارد جدا!! على الرغم من الجديد في السوق ولكن الحفاظ عليه بسيط هو استراتيجية أود أن وضع في تجريبي، وأخيرا ارتكاب المال الحقيقي. أبقه مرتفعاً.


هذه الأنماط الثلاثة، وأنا استخدم للتداول اللحظي بلدي وفعالة جدا.


مجرد التنقيط المال.


شكرا غورو نيال.


تفسيرات رائعة. هذا الأسبوع لم أقرأ أي شيء، فقط مقالاتك. فكس مغلقة وشاهد جميع أشرطة الفيديو من لك وتعلمت الكثير من الأشياء الهامة. قرأت الكثير من الكتب المعقدة وفقد الكثير من المال لميزانيتي. واليوم أنا كسبت المال الجاد مع الإجراءات السعر بسيط الخاص بك. شكرا يا رجل. أنت رجل كبير.


عمل رائع! سعيد لرؤية هناك حقا الموجهين صحيح هناك. أنا & # 8217؛ م مبتدئ. أنا أفهم ما تشرحونه & # 8230؛ & # 8230؛ يجري التداول 1 دقيقة عصا شمعة ولكن مجرد إبقاء فقدان المال على حسابي الحقيقي & # 8230؛.is هذا شريط دبوس ينطبق على جميع تشكيلات الوقت مختلفة من عصا شمعة.


لذلك نيال، فإنه هناك أي شيء آخر للعمل السعر من القضبان دبوس والقضبان الداخلية؟


الأشياء العظيمة كالمعتاد على الرغم من.


نيال عبقري الخاص بك. المعلم العظيم. لقد غيرت الطريقة التي أرى بها الأسواق. أستطيع فعلا رؤية الآن.


أرى استمرار كاذبة أخرى على هذا الرسم البياني الكابلات اليومية، قبل الساقين حتى، هناك مزدوج في الداخل، يبدو وكأنه كسر الدعم قليلا ثم أطلقوا النار لمدة 7 أيام. كان من لطيفة 1000 نقطة البوب.


أريد فقط أن أشكركم، أنت & # 8217؛ لقد غيرت طريقة التجارة. I & # 8217؛ كنت دائما تستخدم S + R ولعب فواصل وانتكاسات، ولكن تقنيات السلطة الفلسطينية والطريقة التي تشرح لهم، واضحة جدا بالنسبة لي. هو & # 8217؛ ق كما أستطيع أن أرى الآن. لا أريد أي شيء سوى S + R & أمب؛ السلطة الفلسطينية. أنا أيضا استخدام الألياف. أنا & # 8217؛ لم تستخدم أبدا مستوى .55 قبل أي، وأنا أتطلع إلى تجريب ذلك. يمكنني & # 8217؛ ر شكرا لك بما فيه الكفاية.


على أي حال أنا & # 8217؛ م يصل 500 نقطة اليوم، فقط على غبب / جبي و كابل.


عمل عظيم إخوانه! سعيد لرؤية هناك بعض الموجهين صحيح هناك.


شكرا على التفسيرات. حركة السعر قد ألمح لي دائما وأنا أميل إلى الدخول في الصفقات السيئة، في كثير من الأحيان (لا تزال تجريبي فيو:) & # 8230؛ وإنني أتطلع إلى معرفة كيف ستساعدك هذه الإعدادات على تحقيق الربح / الخسارة في معدلات المخاطر / المكافآت.


شكرا على إكسبلانيونس ولكن كنت مبتدئا، أنا بدلا من ذلك أعطيت مثالا أوضح مع وضع التجارة المحتملة، ويقول، & # 8216؛ افترض أنك تريد أن تذهب طويلا في & # 8230 ؛، هل يمكن أن تدخل باستخدام شريط داخلي استراتيجية & # 8217؛ الخ.


وهذا من شأنه أن يجعلها أكثر واقعية لمبتدئ.


الأشياء الجيدة، وذلك بفضل.


تفسيرات جيدة جدا من شريط داخل وبينبار مجموعة المنبثقة. أنا فقط جعلت التجارة أمس الجمعة 10 أكتوبر على ور / جبي باستخدام بينبار انشاء في اتجاه الاتجاه الرئيسي (يبدو الآن هو هذه البيئة الأكثر الصفقات قصيرة هي & # 8221؛ الذهبي & # 8221؛) وقدم 116 بيبس.


شكرا لتوجيه التجارة الخاصة بك. أنا بالتأكيد سوف يكون شراء دورة التداول الخاص بك.


جون ويد (إزترادس)


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة السوق بتي المحدودة ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


سعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس دروس.


غبوسد 4 ساعة فاكي السعر العمل إشارة التجارة مع الاتجاه.


عمل السعر فظيع الإعداد أنا المتداولة في هذا الفيديو هو نهج مناقضة لتداول الأسواق. في حين أننا نتداول إعداد مناقضة ما زلنا نريد للتجارة في الفوركس وهمية في اتجاه الاتجاه السائد. أساسا نحن ننتظر كسر كاذبة لتحدث ثم التجارة مرة أخرى في اتجاه الاتجاه الحالي.


السبب فظيع هو مناقضة هو لأنك تفعل أساسا عكس ما يفعله معظم التجار الآخرين. فبدلا من التداول على الاختراق الواضح الذي يبحث عنه معظم الهواة، عند التداول في الفوضى تنتظر الاختراق ثم تأخذ التجارة في الاتجاه المعاكس ولكن مع الاتجاه السائد في إطار زمني أعلى.


مرة واحدة تبدأ التجارة في التحرك لصالحك يجب أن ننظر إلى درب وقف الخسارة الخاصة بك لقفل في الربح أو الانتقال إلى التعادل حتى اعتمادا على حالة العمل السعر.


نحن نستخدم الرسوم البيانية سعر عادي فانيلا في هذا الفيديو، لا ماسد أو رسي أو أي مؤشرات فوضوي وغير ضرورية أخرى.


يجب أن يتداول التجار الجدد فقط مع الاتجاه السائد، مع الالتزام بالأطر الزمنية من 1 ساعة فما فوق. تحدث أفضل الاجهزة على 4 ساعات والرسوم البيانية اليومية.


و 4 ساعة فظيع أن أناقش في الفيديو أعلاه وقعت في سياق الأيام السابقة دبوس شريط / داخل الإعداد السرد شريط، وهذا أضاف المزيد من الصلاحية إلى 4 ساعة وهمية.


أنا لا أقترح بالضبط وقف مواضع أو أهداف لأنها تعسفية جدا وتصل إلى كل فرد، وأنا توفر التجار مع دليل لوقف والأهداف، التركيز الرئيسي هو على إدخالات عالية الاحتمال.


أنا لا أوصي تداول الأخبار. والسماح للعمل سعر دليل لكم بدلا من محاولة "خارج التفكير" السوق.


واختتمت هذه الصفقة بموقفي ليغلق على 100 نقطة ربح بعد فجوة مواتية يوم الاثنين التالي. انتقلت إلى وقف التعادل والسماح للسوق تفعل بقية.


مقالات أخرى قد تستمتع بالقراءة:


تعلم فن التجارة.


اشترك وتلقي النصائح والتدريب والموارد على الانترنت على كيفية أن يكون أفضل تاجر.


شكرا لتسجيلك. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني على الفور. ابحث في مجلد الرسائل غير المرغوب فيها إذا لم تتمكن من العثور على رسالة إلكترونية من هارون @ هارونكولا.


بريدك الإلكتروني آمن ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت.


ما يجب أن تعرفه عن صناعة الفوركس.


الجميع خارج للحصول على المال الخاص بك ولكن من خلال مشاهدة هذا الفيديو واحد قبل أن تبدأ، يمكنك الحفاظ على رأس المال التداول الخاص بك آمنة.


شكرا لتسجيلك. يرجى تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني من خلال الانتقال إلى البريد الوارد والعثور على البريد الإلكتروني من هارون @ هارونكولا (يرجى الاطلاع على مجلد الرسائل غير المرغوب فيها إذا لم تتمكن من العثور عليه). إضافة لي إلى دفتر العناوين لدينا أيضا وأنا أتطلع إلى التداول معك. شكرا هارون.


يتم الاحتفاظ البريد الإلكتروني الخاص بك سرا ويمكنك تعطيل في أي وقت.


إذا كنت & # 8217؛ تاجر مبتدئ.


الاقسام.


تعلم فن التجارة.


كسب أرباح متسقة كما التاجر ليست سهلة كما كثير من الناس هل تعتقد. الانضمام إلى هذه القائمة البريدية لتعلم فن التجارة مجانا.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


بريدك الإلكتروني آمن ويمكنك تعطيله في أي وقت.


الفوركس استراتيجية تداول سعر العمل.


في العالم المالي وفي أي عمل، والثمن هو ما يحدد كل شيء. تداول العملات الأجنبية ليس استثناء، ولكن يأتي مع خصوصياته. العمل السعر هو واحد من الجوانب الأساسية في سوق الصرف الأجنبي، ولكن ماذا يمثل؟ حركة السعر هي حركة سعر الورقة المالية. بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين حركة السعر في التحليل الفني ونمط المخطط الذي يحاول اكتشاف أمر في حركة أسعار عشوائية على ما يبدو. وتشمل الأمثلة على حركة السعر تقلبات (عالية ومنخفضة)، واختبارات المقاومة والتوحيد.


يجب أن نفهم أن لا اثنين من الناس سوف تحليل كل بت من العمل السعر بشكل مماثل، وهذا هو السبب في العديد من التجار يجدون مفهوم العمل السعر بعيد المنال. العمل السعر هو ببساطة كل شيء أن سعر الأمن يفعل، ومثل كل جانب آخر، هو موضوعي تماما.


هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تطبق المعرفة حركة السعر في الفوركس. واحد منهم يتداول مع الفوركس استراتيجيات تداول حركة السعر. الغرض من مقالنا هو استكشاف أساسيات استراتيجية العمل السعر وتقديم بعض الأمثلة.


شروط هامة في تداول حركة السعر.


قبل البدء بموضوع استراتيجيات العمل السعري، سوف نقوم بتوضيح المصطلحات الأكثر شيوعا عندما يتعلق الأمر بإجراءات السعر.


الشمعدان وشريط الأسعار هي أدوات هامة لتحليل حركة السعر، لأنها تساعد التجار في تصور تحركات الأسعار. مصطلح الشمعة يصف التداول مع الرسوم البيانية الشمعدان. وينبغي أن نوجه انتباهكم إلى بعض التفاصيل.


في استراتيجية العمل سعر الفوركس الأساسية، سوف غالبا ما نرى "شريط شمعة" تستخدم بالتبادل. أيضا، "الرسم البياني الشريطي" هو شكل من أشكال الرسوم البيانية التي لا تستخدم الشموع، ولكن بالأحرى بسيطة الحانات التي تظهر نفس المعلومات كما شمعة، ولكن بطريقة أقل جذابة بصريا.


يجب أن نذكر شريط يصل. شريط أعلى أو "شريط صعودي"، هو بار مع ارتفاع أعلى وأعلى أعلى من شريط السابق. الأشرطة التي تم وضع علامة فوقها هي في اتجاه صاعد. في الغالب، إغلاق أعلى من فتح على شريط أعلى، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون لديك أقل إغلاق (بدلا من فتح)، وأنه لا يزال يمكن أن يكون بار أعلى - وهذا قد يحدث في اتجاهات عدوانية. ومن الجدير أن نعرف أن الحانات حتى تبين أن "الثيران" أو المشترين لا تزال في السيطرة.


التالي يأتي شريط أسفل. شريط أسفل أو "شريط هابط" هو بار مع انخفاض أدنى وانخفاض منخفض أقل من شريط سابق. كما تعلمون، تظهر القضبان السفلية أن "الدببة" أو الباعة لا يزالون تحت السيطرة.


المصطلح التالي لفهم أفضل لأسعار العمل استراتيجيات الفوركس، هو شريط داخل الذي يسمى أحيانا "شريط ضيق". شريط داخلي هو شريط مع ارتفاع الذي هو أقل من ارتفاع شريط السابق، وانخفاض منخفض أعلى من شريط السابق. بعض المتداولين في الفوركس لا يعتبرون شريطا داخليا له إما ارتفاع مساو أو منخفض على قدم المساواة مثل القضبان الداخلية، في حين أن البعض الآخر يفعل ذلك. وغالبا ما تمثل الحانات الداخلية تردد السوق. كما هو الحال في أي شريط معين، وكلما كان الانفتاح والوثيقة أقرب لبعضهما البعض، كلما كان السوق غير مطردا كما لا يتحكم المشترون أو البائعون.


نأتي الآن إلى "بار الخارجي"، والتي سوف يجتمع أيضا أثناء استعراض استراتيجيات عمل سعر الفوركس. أيضا يسمى أحيانا "بار الأم"، "شريط باردة" أو "شريط مجموعة واسعة"، شريط خارجي هو شريط مع ارتفاع الذي هو في الواقع أعلى من شريط السابق أو التالي - ومع انخفاض الذي هو أقل من ما سبق أو شريط التالي، وبالتالي تجتاح إما شريط السابق أو شريط المقبل. إذا كان إغلاق أعلى بكثير من فتح في شريط الخارجي، فإنه يدل على أن المشترين هم في السيطرة.


وبالإضافة إلى ذلك، عندما يكون فتح في الربع الثالث / الربع السفلي من شريط وإغلاق في الربع الثالث / الربع العلوي من شريط، ويقال أن يكون صعودي، تجتاح مع المشترين في السيطرة. وعلاوة على ذلك، عندما يكون فتح في الربع الثالث / الربع العلوي من شريط، وبالتالي إغلاق في الربع الثالث / الربع السفلي، ويقال أن يكون هبوطي، تجتاح مع البائعين في السيطرة عليها.


وكملاحظة جانبية، تم تطبيق تعريف آخر على هذا الشريط، خاصة إذا كانت الرسوم البيانية الشمعدانية تستخدم في إستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وهي أن الإغلاق والإغلاق يجب أن يبتلع القضبان السابقة المفتوحة والإغلاق - وليس فقط ببساطة عالية ومنخفضة الحانة. مع هذا التعريف، شريط واسعة النطاق أو بار التجتاح لا يتطلب أن يكون إما أعلى أو انخفاض منخفض أعلى من أجل التأهل. في الواقع، قد يأتي التعريف الأول مع الرسوم البيانية شريط، حيث أنه من الصعب أن نلاحظ فتح وإغلاق.


إشارة تداول حركة السعر في الفوركس.


وبما أن الأسواق تتحرك دائما، فإنها تترك أيضا "درب". هذا درب هو عمل السعر وأنه من وقت لآخر يترك لنا فكرة عن الاتجاه الذي يتجه المقبل. ومن المعروف تلك القرائن تحت أسماء مختلفة: أنماط العمل السعر، والإعدادات عمل السعر، إشارات التداول حركة السعر وأخيرا العمل سعر استراتيجيات التداول الفوركس. ما يبحث عنه متداول الفوركس هو إشارة تحرك السعر لمنحه بعض التأكيد لدخول السوق. سنقوم في وقت لاحق استكشاف كيفية الجمع بين العمل السعر مع التقاء في السوق للعثور على إدخالات عالية الاحتمال.


استراتيجية عمل سعر الفوركس: حركة سعر التداول مع التقاء.


التقاء هو نقطة في السوق حيث اثنين أو أكثر من مستويات تتقاطع بعضها البعض، وبالتالي تشكيل نقطة ساخنة أو ما يسمى نقطة متموجة في السوق. وبعبارة أخرى، عندما نبحث عن مناطق متموجة في السوق، ونحن نسعى في الواقع إلى المناطق التي اثنين أو أكثر من مستويات أو أدوات التحليل هي في الواقع تقاطع.


من المهم أن تجسد استراتيجية سعر تداول الفوركس التي تنطوي على تداول حركة السعر مع التقاء.


مستوى أو نقطة متماسكة في السوق هو واحد الذي يوفر بعض الوزن لإعداد التجارة. تخيل أن شريط دبوس يدل على رفض مستوى المقاومة الأفقية واضحة في السوق، وكذلك المقاومة الديناميكية بين إماس 8 و 21 يوم. عامل آخر من التقاء في الرسم البياني يمكن أن يكون الاتجاه الهبوطي نفسه. إذا كان لديك إعداد عمل السعر الذي يتماشى مع الاتجاه، وهذا يعتبر أيضا أن تكون نقطة التقاء.


العودة إلى مثالنا على حركة السعر استراتيجية الفوركس، لدينا ثلاثة عوامل لتقوية التقاء والتحقق من صحة حالة لدخول قصيرة من الإعداد شريط دبوس يمكن تخيلها: الاتجاه الهبوطي، ورفض المقاومة الأفقية، وأيضا رفض المقاومة الديناميكية.


كيفية استخدام حركة السعر من أجل تحديد اتجاه السوق.


تخيل الرسم البياني الذي لديه أعلى مستوياته وأدنى مستوياته في كل من الاتجاه الصعودي والاتجاه الهبوطي. تخيل أيضا أن السعر على إطار زمني معين في اتجاه صاعد إذا كان يحقق أعلى مستوياته (ه) و أدنى مستوياته (هل)؛ وأيضا في اتجاه هبوطي إذا كان يحقق ارتفاعات منخفضة (ل) وكذلك انخفاض أدنى (ليرة لبنانية). إذا كان السعر يفعل أي شيء آخر، فإنه في نمط التوحيد - أي مجموعة، راية، مثلث والمستطيل. ويعتبر هذا الاتجاه في مكانه فقط حتى لم يعد السعر يحقق ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته في اتجاه صاعد أو ارتفاعات منخفضة وكذلك أدنى مستويات هبوطية في اتجاه هبوطي.


تأخذ في الاعتبار أنه بعد كسر الاتجاه، وهناك عادة فترة من التوحيد التي هي أسهل لمراقبة على إطار زمني أقل. إذا كنت تمارس الكثير، سوف تكون قادرة على تصور هذا يحدث دون حتى النظر في الإطار الزمني السفلي. وسيكون هذا مهما إذا كنت ترغب في استخدام عملات سعر صرف العملات الأجنبية. عندما يكون السعر في نمط التوحيد الضيق، فإنه غالبا ما يشار إليها على أنها تقطيع أو حركة السعر جانبية. لحظة السعر في نمط التوطيد أكبر، ويقال أن يكون في نطاق التداول مع أي نمط الاتجاه إلى أدنى مستوياته وأعلى مستوياته.


تطبيق حركة السعر للتداول مع سوق تتجه وتتجه.


التداول مع هذا الاتجاه هو بيان عام أن يخلط في كثير من الأحيان المبتدئين الفوركس، التي لم تكتشف بعد استراتيجية فكس فعالة للاتجاه التداول. تحتاج فقط للبحث عن ارتفاع احتمال تداول العملات الأجنبية استراتيجيات سعر العمل من أجل تشكيل مع الاتجاه الرسم البياني اليومي.


ومن الأفضل أن يتم التداول في السوق الموحدة عندما يكون السوق محدودا. ويمكن تداول التوحيد الضيق. ومع ذلك، ينبغي أن يتم ذلك على الرسوم البيانية الإطار الزمني أقل وأفضل تركت حتى كنت من ذوي الخبرة وكفاءة في التداول الرسم البياني اليومي أولا.


استنتاج.


معرفة أساسيات العمل السعر واستراتيجياته أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح في الفوركس. هناك الكثير من النظريات والاستراتيجيات المتاحة على تداول حركة الأسعار التي يمكن أن تكون مفيدة جدا.


مهمتك الأساسية هي العثور على أفضل استراتيجية عمل سعر الفوركس من شأنها أن تجيب على جميع احتياجاتك. وبالإضافة إلى ذلك، لا ننسى أن هناك الكثير من التجار العمل السعر المهنية التي يمكن أن تشترك تجربتهم واستراتيجيات التداول معك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment