Friday 16 March 2018

أفضل بطاقة النقد الاجنبى للطلاب الولايات المتحدة الأمريكية


المدارس السعيدة.


ما هي أفضل بطاقة سفر لاستخدامها في الولايات المتحدة الأمريكية - سبي / هدفك / إيسيسي أو أي دولة أخرى؟


بطاقة السفر هي بطاقة الصراف الآلي الصادرة عن بنك في الهند والتي يمكن بعد ذلك استخدامها لسحب المال في الولايات المتحدة الأمريكية، وأن نكون صادقين، وكنت حقا لا تحتاج واحدة.


ينصح بطاقة السفر لأولئك الذين في رحلات عمل قصيرة الأجل إلى الولايات المتحدة الأمريكية. بالنسبة للطلاب، فمن الأفضل متابعة خيارات أخرى:


إحضار النقد في الأيام القليلة الأولى من النفقات. فتح حساب مصرفي في الولايات المتحدة (ستحصل على بطاقة السحب الآلي على الفور عند فتح الحساب) إيداع د أو البنك تحقق في حسابك (تذكر: سوف د يستغرق 10 يوما لحسابه، لذلك سوف تحتاج لاستخدام النقدية الخاصة بك على يد).


أريد أن أعرف أي واحد سيكون الخيار الأفضل ما إذا كان المسافرين الاختيار أو بطاقة الفوركس لسحب النقود. هل يمكن لأي شخص أن يخبرني ما هي الوثائق التي يطلبها الناس في الولايات المتحدة الأمريكية باستخدام فحص المسافرين. أنا شخصيا أعتقد أن بطاقة الفوركس يمكن أن يكون خيارا أفضل إذا قريب آلة الصراف الآلي هناك. ماذا تقترح؟


هل يمكننا استخدام بطاقات الخصم الدولية (فيزا / ماستركارد) الصادرة عن البنوك في الهند؟


هل يمكنك شرح سبب الحاجة إلى بطاقة سفر؟


لكل سحب نقدي من البنوك بطاقة الفوركس تهمة من 1.5 $ إلى 2 $. لذلك قد لا يكون من الممكن استخدامها بشكل متكرر. ولكن تك من السهل على الضرب كما لا يوجد أي تهمة على ذلك.


لست متأكدا من بطاقات الخصم الدولية & # 8230؛ ولكن بطاقات الخصم العادية الصادرة عن البنوك الهندية تجلب رسوم معاملة معينة (أرند رس 200، وأعتقد غير متأكد) + 3٪ من مبلغ الصفقة.


إلى هسب كما يقول مقالك: أنت حقا لا تحتاج واحدة. وأود أن أختلف مع البيان.


كما أنها أكثر أمانا من تحمل السيولة النقدية أو المسافرين الاختيار.


مؤخرا قمت بتحميل 1000 $ إلى بطاقة السفر إيسيسي أخذ Rs.55.15 = 1 $


التي كنت قد حصلت على مخطط من أي عمولة اضافية (عادة Rs.150 اتهم / المعاملات) + رسوم التحويل دفعت هو مجرد Rs.67 ل 1000 $ USD..its أرخص حقا من بطاقات السحب الآلي الدولية.


أنا لم أوصى بطاقة السحب الآلي أثناء السفر. ما كنت قد اقترحت فكرة جيدة جدا. ولكن، بالنسبة لأولئك الذين يعتمدون على القروض، والبنك لن تعطي النقدية إلى والديك الحق؟ في مثل هذه الحالة، وسوف تجلب د أو تك.


عندما يتعلق الأمر بالاقتراض، أوافق على أن البنوك لن توفر النقدية التي سوف تصدر د أو تك. ! أو بعض مثل بلدي ونيف يقبل التحويل الإلكتروني من البيرة نقل الآن أيام معظم الجامعة يتم الحصول على ربط مع هذا. أثناء السفر أود أن أقترح الاحتفاظ ببعض 100-200 دولار نقدا للدفعات الفورية إذا كان البائع لا يملك آلة الضرب أو أتم غير متوفرة. أو عندما يتعلق الأمر بالبقاء هناك لمدة 2 سنة. أود أن أقترح الذهاب ل إيسيسي يسافر تكلفة بطاقة Rs.200 / - (2yr صالحة + 1 بطاقة إضافية إذا كنت تخسر، لا داعي للقلق كثيرا عن رسوم التحويل،) أفضل جزء يمكن أن تستخدم أجهزة الصراف الآلي كما الرعاة إعادة تحميل مرة أخرى في الهند . لا مشاحنات لا التوتر. أذهب خلفها.


اعتدت الهيئة الفرعية للتنفيذ فيشوايارا (السفر) بطاقة التي كانت مفيدة جدا في الأيام الأولى.


قبل أن أغادر الهند أودعت حوالي ($ 3000 دولار) روبية 1،50،000 في البنك وتحويلها إلى ما يعادلها.


الشيء الوحيد هو أنه يتهم ش $ 2 أنه ش تريد أن تعرف كم رصيد لديك في البطاقة. وقالوا لي للتحقق من التوازن بلدي عن طريق تسجيل الدخول إلى الموقع وليس للتحقق في أي أجهزة الصراف الآلي لأنها سوف طرح بمقدار $ 2.


يمكنك إضافة بقدر ما تريد حتى تصل إلى Rs.10،00،000 (ما يعادلها في $$$$)


كيف يتم التعامل مع اموالك الآن؟ هل ما زلت تستخدم بطاقة السفر؟ متى أتيت إلى الولايات المتحدة الأمريكية؟


فعلت استخدام البطاقة لمدة 3 أشهر الأولى. ثم حصلت على حساب فحص من بنك أوف أمريكا نصح من بلوق هسب وأنا حفظ التمويل الخاص بي في ذلك account. i استخدام بطاقة الهيئة الفرعية للتنفيذ بلدي النفقات الشخصية. أتي جاء إلى الولايات المتحدة لربيع 2018 ل فد إن إليكتريكال & أمب؛ الكمبيوتر إنغ في جامعة نيو مكسيكو. أنت راغو الحق؟


لماذا لا تستخدم بوا لجميع النفقات الخاصة بك؟


نعم الآن لقد بدأت استخدام جميع النفقات الخاصة بي فقط من بوا كما يتم القيام به بلدي الهيئة الفرعية للتنفيذ النقدية. لماضي 2 أشهر هو ببساطة بوا.


فمن خيار جيد للحصول على بطاقة السفر (إيسيسي)


ولكن، قال لي شخص ما كل تكاليف الصفقة 3.5 $ إذا كنا سحب المال من.


ماذا عن تكلفة الصفقة إذا كنت تستخدم آلة الضرب؟


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا: أفضل خيار فوركس للطلاب الذين يدرسون في الخارج (محدثة)


الدراسة في بلد أجنبي هي التعرض لا مثيل لها. في عالمنا اليوم، هناك مجموعة متنوعة من الفرص للدراسة في الخارج في كل دولة تقريبا. مزايا الدراسة في الخارج كثيرة بما في ذلك الشخصية & أمب؛ والنمو المهني، فرصة لتجربة مكان جديد تماما ونقع في ثقافة دولة مختلفة. وعلاوة على ذلك، عندما كنت في الخارج، فإنك لن تقتصر على السفر في البلاد التي كنت تدرس فقط - يمكنك استكشاف البلدان المجاورة أيضا. على سبيل المثال، إذا كنت تدرس في فرنسا، يمكنك أيضا السفر عبر أجزاء مختلفة من أوروبا بما في ذلك لندن وبرشلونة وروما.


عند الذهاب إلى إقليم غير معروف، من المهم جدا لجمع كل المعلومات عن ثقافة البلاد، والتاريخ، والجغرافيا، والاقتصاد، والحكومة & أمب؛ الوضع السياسي قبل أن تحلق رحلتك. وأخيرا وليس آخرا، فمن الضروري الحصول على بعض المعلومات الأساسية عن العملة في البلاد حيث أنت ذاهب للدراسة. يجب أن تكون على دراية بالعملة الجديدة وقيمتها التبادلية التي قد تختلف على خيار صرف العملة الذي تختاره.


مغادرة المنزل لأول مرة يمكن أن تكون شاقة! وكطالب أكثر من ذلك، عندما كنت لا يكون فقط الطبقات للذهاب إلى، ولكن الأعمال وبطبيعة الحال اموالك لرعاية. نحن لا نعرف عن بقية، ولكن الطالب الخاص بك الفوركس يمكننا بالتأكيد رعاية! هناك العديد من خيارات النقد الأجنبي المتاحة، ومعظمهم في نهاية المطاف استغلال الطلاب من خلال أسعار الصرف الباهظة. ولكن هذا هو المكان الذي يأتي بيفوريكسونلين للانقاذ مع أفضل الفوركس للطلاب المسافرين من الهند.


على الرغم من أن لديك خيار لحمل الفوركس معك في نواح كثيرة، ولكن كونه طالبا، وبطاقة السفر طالب مما لا شك فيه الأكثر ملاءمة. وتسمى أيضا بطاقة السفر المدفوعة مسبقا أو بطاقة سفر السفر الدولية، ويمكن استخدامه لدفع الرسوم الدراسية وغيرها من النفقات. وهو يعمل تقريبا مثل بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم فقط مع مزايا إضافية، بتكاليف أرخص. بطاقة آمنة وخالية من المتاعب، وهو الخيار الفوركس الأكثر كفاءة. ومن المقبول دفع فواتير الفنادق وعلاوة على ذلك، فمن أكثر أمانا، ومن المقبول في أجهزة الصراف الآلي & أمب؛ بوس على الصعيد العالمي، والتسوق أو حتى السحب أتم التي هي مجانية * فقط للطلاب. إلى جانب تأمين / فتح على الانترنت، وبطاقة يضمن أن أموالك آمنة في جميع الأوقات. وباستثناء كونها أكثر أشكال تأمين العملات الأجنبية أمانا، فإن بطاقات الفوركس تتوفر دائما بأسعار أفضل من أسعار العملات، حيث أن النقد يخضع لتوافر السوق وتباع بسعر أعلى. ما هو أكثر من ذلك، يمكنك بسهولة إعادة تحميل بطاقة عند نفاد الأموال في أي لحظة في الوقت المناسب.


كما تمنحك بطاقة الفوركس أفضل أسعار الصرف عند مقارنتها ببطاقات الدفع النقدي أو الخصم أو بطاقات الائتمان أو المسافرين. الشيكات المسافرين تتحول بسرعة العتيقة مع ارتفاع أسعار الصرف، ورسوم الإصدار. على الرغم من أن معظم البنوك وصراف الأموال لا تزال تقبل لهم، العديد من الشركات لم تعد تقبل تك كوسيلة للدفع.


هناك العديد من البطاقات من أكسيس، إيسيسي، البنوك هدفك التي هي طالب ودية وموجهة نحو جعل دفع الجامعة سهلة وخالية من المتاعب. ابحث عن & # 8216؛ فري أتم ويثدراوال & # 8217؛ العرض على بطاقات، ل دون هذا المرفق قد ينتهي الأمر إنفاق 1،5 $ إلى 2 $ في كل مرة تنسحب. كطالب، يمكنك الحصول على السحب مجانا أتم إذا قمت بشراء بطاقة سفر من خلال البائعين على الانترنت محددة مثل بيفوريكسونلين. لا ينصح ببطاقات الائتمان للسفر للاستخدام الدولي لأنك سوف ينتهي بك الأمر دفع رسوم إضافية تصل إلى 10٪ في رسوم خدمة التاجر ورسوم تحويل العملات الأجنبية.


نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة وأتمنى لكم حظا سعيدا مع دراستك في الخارج! إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، لا تتردد في الاتصال بيفوريكسونلين خط المساعدة على 1800-3010-9686.


يمكنك الرجوع إلى هذه المشاركة للحصول على مزيد من المعلومات حول الاختلافات بين بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا وبطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا فس الخصم الدولي & أمب؛ بطاقات الائتمان & # 8211؛ لمحة سريعة! وللتطور مختلفة على آخر متعة آخر فعلنا على أشياء الطالب الهندي الذهاب في الخارج سوف أسمع.


* مع بيفوريكسونلين & # 8217؛ ق بطاقة فوركس، والطلاب الحصول على أول 2 سحب أتم مجانا كل شهر.


نشرت هذه المشاركة في الأصل في 27 أبريل 2018. هذا هو نسخة محدثة.


بطاقة صرف العملات الأجنبية للطلاب.


دعم المبيعات: 1800-3010-9686.


دعم العملاء: + 91-80-33509339.


رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2018-2017.


شراء بطاقة الفوركس للطلاب على الانترنت.


الاستعداد لجهودك مرة واحدة في العمر مدى الحياة للدراسة في الخارج؟ هل فكرت في استخدام بطاقة طالب الفوركس لنفقاتك في الخارج؟ بيفوريكسونلين لديها صفقات كبيرة على النقد الأجنبي للطلاب، مما يتيح لهم تجربة خالية من المتاعب من التعامل في أرض أجنبية. لدينا بطاقة سفر الطالب يمكن استخدامها في أتم في جميع أنحاء العالم لسحب * المال أو لتنفيذ المعاملات في أنظمة نقاط البيع المختلفة ببساطة عن طريق تمرير ذلك. وما هو أكثر من ذلك، فمن السهل للغاية لإعادة تحميل هذه البطاقة، فقط عن طريق استخدام الكمبيوتر المحمول الخاص بك وحساب مسجل بيفوريكسونلين الخاص بك. حتى هوب على واحتضان أسهل طريقة للحصول على النقد الاجنبى للتعليم في الهند!


أعلى 5 فوائد بطاقات الفوركس للطلاب.


كطالب عندما كنت مسافرا إلى الخارج، كنت كامل من المخاوف وتتركز اهتمامات قبل كل شيء حول النفقات والتكلفة. يواجه العديد من الطلاب صعوبة في التعامل مع الشؤون المالية في السنة الأولى في الخارج. تخيل وضعا عندما تكون مريضا أو في حالة طارئة وتحتاج إلى نقد فوري وقد يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على أموال من المنزل. لمنع مثل هذه الحالات من أزمة الأموال، فإنه من المستحسن دائما أن تحمل بطاقة النقد الاجنبى. وهنا بعض من الأسباب التي تجعل بطاقة النقد الأجنبي أفضل رهان للطلاب.


صفر تقلب سعر الصرف.


بطاقة الفوركس هي على الارجح واحدة من أكثر الطرق خالية من المتاعب للتعامل مع أموالك عند السفر إلى الخارج للمرة الأولى. أيضا، قبل أن تغادر إلى الوجهة المفضلة لديك، يمكنك دائما قفل سعر الصرف إذا كان معدل مواتية.


على سبيل المثال، إذا كنت مسافرا إلى الولايات المتحدة والدولار الأمريكي هو قوي، قد أيضا قفل سعر الصرف.


إعادة تحميل على الذهاب.


إذا كنت تحمل الهاتف الذكي، والعالم هو حرفيا في كف يدك.


معظم بطاقات الفوركس تعطيك الآن فرصة فريدة لإعادة تحميل المال من خلال التطبيق بسيطة على الهاتف الذكي الخاص بك. إذا كان لديك أموال في حسابك المصرفي، فيجب أن تكون إعادة تحميل الأموال سهلة.


هؤلاء الطلاب الذين يريدون حقا أن تكون على استعداد وتنظيم أحب بطاقة النقد الاجنبى الذكية التي يمكن إعادة تحميلها على الفور من خلال التطبيق.


القبول عبر الإنترنت.


بطاقات الفوركس هي أفضل الأدوات لتسديد الدفع عبر الإنترنت. سواء كان ذلك رسوم الجامعة الخاصة بك، ورسوم الإقامة أو أي نفقات أخرى، كل هذا يمكن أن تدفع باستخدام بطاقات النقد الاجنبى. بطاقة الائتمان / استخدام بطاقة الخصم إما أن يكون 3-5٪ رسوم التحويل عبر التي لا لزوم لها على الاطلاق مع خيار بطاقة النقد الاجنبى المتاحة.


آمن ومضمون.


في الأرض الأجنبية مرة واحدة كنت سلب من النقود الخاصة بك، ويحتكم لك لبقية العام. لأنه ليس هناك ما يضمن أن تتمكن من استعادة المال حتى لو كنت إبلاغ السلطة المعنية. على سبيل المثال سيتم ربط بطاقة الفوركس إلى أي شبكة آمنة محمية تماما مع مساعدة من شريحة ودبوس. ولكن لن تكون مرتبطة بحساب البنك أو بطاقة الائتمان. إذا سرقت البطاقة، فإن المحتالين لن تحصل أبدا على المال الخاص بك بشق الانفس.


بطاقة استبدال.


ميزة أخرى من بطاقة الفوركس هو أنه إذا سرقت، أو تخسره، يمكنك الإبلاغ عن ذلك على الفور، وأنها قد تم حظره. كما يمكنك استخدام بطاقة استبدال احتياطية التي يتم توفيرها ضمن مجموعة بداية.


على الرغم من أن بطاقات الفوركس مفيد للغاية. يجب عليك استخدامه مع السلطة التقديرية ومثل جميع البطاقات الأخرى، كنت حراسة بشكل صحيح وحماية دبوس الخاص بك. حجز متعددة العملات بطاقة النقد الاجنبى مع دورستيبوريكس واتخاذ قرار السفر الذكية اليوم!


معلومات تربوية.


دليل التعليم العالي.


آخر الملاحة.


رسوم بطاقات الفوركس والرسوم من البنوك المختلفة.


في آخر مشاركة ناقشت على تفاصيل حول بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا التي يمكن استخدامها عند السفر إلى الخارج. إذا لم تكن قد ذهبت من خلال المشاركة السابقة، يرجى النقر على هذا الرابط: معلومات كاملة على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا. في هذا المنصب سأقدم تفاصيل عن الرسوم & أمب؛ الرسوم التي تفرضها البنوك المختلفة عند شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مقدما.


لقد أنشأت قائمة تضم البنوك الرئيسية. إذا لم تجد المصرف الذي تتعامل معه، فيرجى إبلاغي بذلك من خلال استخدام مربع التعليق أدناه.


الرسوم & أمب؛ الرسوم المقدمة أدناه هي للدولار الأمريكي. إذا كنت تخطط لبعض العملات الأجنبية الأخرى، يرجى النقر على الرابط الرسمي للبنوك الواردة أدناه.


يرجى النقر على الروابط أدناه لزيارة الصفحات الرسمية للبنوك بخصوص بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا.


1) رسوم البطاقة الأولية / رسوم الإصدار ورسوم إعادة التحميل الواردة أعلاه لا تشمل الضرائب. وستكون الضريبة التي تفرضها البنوك على حوالي 10٪ من الرسوم.


2) هناك شيء يسمى رسوم العملة الصليب. يعني الرسم عبر العملة الرسوم الإضافية التي سيتم تحصيلها في حالة إجراء معاملات بعملة مختلفة عن تلك التي طلبتها في البداية. على سبيل المثال إذا كنت قد اخترت الدولار الأمريكي كعملة أجنبية الخاص بك، وكنت في نهاية المطاف القيام صفقة في لندن باليورو ثم سيتم فرض هذه التهمة. هذه الرسوم هي بالإضافة إلى معدل التحويل من اليوم. الرسوم هي عادة 3 إلى 3.5٪. وهذا يختلف باختالف البنك.


3) بعض البنوك المسؤول عن دبوس أتم جديدة ليتم إصدارها إذا كنت قد نسيت جهاز الصراف الآلي دبوس. المسؤول هو $ 2. يرجى تأكيد ذلك مع البنك.


4) بعض البنوك لا تقدم بطاقات الفوركس إذا لم يكن لديك حساب في هذا البنك. يرجى مراجعة البنك بخصوص ذلك.


5) يرجى ملاحظة أن الرسوم & أمب؛ الرسوم المذكورة هنا قابلة للتغيير. يرجى النقر على الروابط الرسمية المذكورة أعلاه للتحقق من التغييرات التي تم إجراؤها على الرسوم & أمب؛ شحنة.


6) وبصرف النظر عن البنوك، شركات أخرى مثل توماس كوك، ماتريكس كما يوفر لك بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا. لا توجد معلومات كافية في موقعه الإلكتروني حول هذا الموضوع. وسوف يكون خيارا جيدا للاتصال بهم وطلب بالتفصيل فيما يتعلق بتختلف الرسوم التي سوف تفرض عندما كنت ذاهب للحصول على بطاقات الفوركس الخاصة بهم.


آمل أن تكون هذه المشاركة مفيدة.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


34 أفكار حول & لدكو؛ رسوم بطاقات الفوركس والرسوم من البنوك المختلفة & رديقو؛


والتي هي أفضل بطاقة الفوركس أو المسافر & # 8217؛ تحقق & # 8230؛


ذلك شفويا يعتمد عليك. بطاقات الفوركس سهلة الاستخدام كما يمكنك سحب المال من أجهزة الصراف الآلي.


ماذا عن بنك الهند.


لم يذكروا أي شيء عبر الإنترنت. لديهم بطاقات النقد الاجنبى وتحتاج إلى الاتصال بهم شخصيا للحصول على معلومات.


ما هي الرسوم المطبقة إذا كنت شراء الأمريكية اكسبرس بطاقة الفوركس؟


هذا يخدم غرضي & # 8230؛ ثنكس مرة أخرى & # 8230؛ ..


إلى حد بعيد، وأفضل المعلومات التي جئت عبر في اليومين الماضيين. شكرا سرينيفاس.


ومع ذلك، ما زلت غير متأكد من ما يجب أن أفعله. أعرف ميزانيتي & # 8230؛ كما هو الحال في كم من المال في روبية وأود أن استخدام. بدأت مع الرغبة في معرفة أفضل الأسعار التي يمكنني الحصول عليها.


الآن أنا أبحث عن نموذج حيث يمكنني تغذية المتغيرات غير معروفة على أساس عدد المرات التي أود أن سحب والرسوم المفروضة على تلك الأنشطة. ثم يمكنني استخدام هذه المعلومات ومعرفة أفضل الأسعار التي يمكنني الحصول عليها من كل بنك. على سبيل المثال، لقد أبلغت بأنني يجب أن أعتبر بعملة أخرى مثل الدولار الأمريكي. ولكن بعد ذلك رسوم العملة عبر 3-3.5٪ ويبدو أن عيب كبير. لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. أريد أيضا أن أعرف كم يمكن أن تؤثر على ميزانيتي العامة. إذا كان طفيفة، أنا لا تريد أن تنفق الكثير من الوقت في معرفة ذلك.


كان هناك بدف مثيرة للاهتمام التي رأيتها من أكسيس بانك أن & # 8230؛ التعامل معها.


شكرا لك مرة أخرى.


يمكنك حفظ رسوم العملة عبر استخدام بطاقة عملة واحدة تقدمها توماس كوك.


لديها صفر الصفر تهمة العملة.


مجرد هادسوب، لا تذهب لمصفوفة بطاقة النقد الاجنبى لأنها لا تعطيك أي معلومات السليم وإذا كان لديك أي رصيد النقد الاجنبى المتبقي في بطاقتك بعد المجيء إلى الهند أنها سوف تأخذ الوقت الحلو حوالي 10-12 يوما لاسترداد أموالك وأنهم سوف سرقة لكم من حوالي 30٪ ويقولون أنهم بعض الرسوم لعنة. على سبيل المثال، إذا كان لديك Rs.100000، وسوف برد لك 70000 فقط إلى 72000. أي بنك في العالم سوف سرقة مثل هذا. أنا حقا التوبة لماذا أخذت هذه البطاقة مرة واحدة وأنا لن تستخدم في حياتي.


أخذت بطاقة النقد الاجنبى، النقدية ن الشيكات السياحية من توماس كوك.


أسعار شراء وبيع جيدة. للطلاب، وتقدم بطاقة الفوركس مجانا من التكلفة. صفقة جيدة I & # 8217؛ د أقول. بالإضافة إلى رسوم إعادة تحميل هي 100 روبية هندية بالإضافة إلى الضرائب.


أقصى مبلغ سحب هو 1000 دولار أمريكي. 2 $ نقدا من أجهزة الصراف الآلي، 0.5 $ للتحقق من الرصيد من أجهزة الصراف الآلي أو خالية من الانترنت. صفقة جيدة أخرى وجدت.


قضيتي: 1 أوسد = 63.46 إنر.


وكان النقد 1 أوسد = 64.4 إنر.


بطاقة الفوركس / الشيكات السياحية 1 أوسد = 64.3 إنر.


في حال كنت ترغب في تحديث إخوانه. التحيات & # 8211؛ سارانش سينغ.


إلى أي مدى تقوم أجهزة الصراف الآلي في الولايات المتحدة بشحنها؟ قد يكون لديهم أيضا بعض الرسوم الإضافية وحدود الانسحاب الحق؟


800 $ الحد الانسحاب. لا رسوم إضافية فقط رسوم الانسحاب كما هو محدد من قبل بطاقة الفوركس الخاص بك. وهو يتراوح بين 1.50 $ إلى 3 $ للانسحاب.


يمكنك قائمة أسفل أتم & # 8217؛ s التي تسمح 800 الانسحاب الحد مع الحد الأدنى نظير تكلفة إضافية (1.5 إلى 2) !!


800 هو الحد الوحيد أو يمكننا سحب أكثر ؟؟


شكرا مقدما.


800 $ هو الحد في 99٪ من البنوك في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال الصراف الآلي.


هل يمكنك التعليق على بطاقة الائتمان الدولية & # 8230؛ إذا كان لدينا هذه البطاقة، فنحن بحاجة إلى بطاقة فوركس & # 8230؛ يمكنك تقديم معلومات عن البنك المركزي الهندي للحصول على بطاقة الفوركس ..


سؤالي يتعلق بالمدفوعات عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الفوركس. هل يمكنني إجراء الدفعات عبر الإنترنت من خلال بطاقة الفوركس؟ وعادة ما تحتاج هذه المعاملات إلى بطاقة ائتمان تحتوي على عنوان إرسال الفواتير ومعلومات أخرى. هل يمكن استخدام بطاقة الفوركس بدلا من بطاقات الائتمان في مثل هذه الحالات؟


إذا كنا شراء الأشياء من على الانترنت. كم تهمة هذه البطاقات الفوركس تأخذ؟ لكل معاملة.


يعتمد على البطاقة التي لديك.


أسافر إلى ميديلين، كولومبيا لمدة أسبوع لعقد مؤتمر. هل يمكن أن تقترح بطاقة سفر يمكنني استخدامها هناك. العملة الرسمية المتداولة في كولومبيا هي بيزو. جميع البنوك عادة تحمل البطاقة بالدولار أو الجنيهات. هل يمكنني سحب العملة المحلية لكولومبيا من خلال الصراف الآلي حتى لو تم تحميلها بالدولار الأمريكي.


شكرا الرجل، العمل العظيم هناك.


الهيئة الفرعية للتنفيذ هو أفضل، أفضل من توماس كوك أيضا.


يمكنك النظر هدفك الفوركس / بطاقة السفر. أنها توفر 0.5٪ نقدا مرة أخرى على كل معاملة القيام به من خلال البطاقة.


هل الرسوم والرسوم، والحد الانسحاب نفسه ل سبه والهيئة الفرعية للتنفيذ؟


ما هي رسوم التحويل لبطاقة الفوركس سبي؟


شكرا على المعلومات التي تقدمها لك.


ولكن ماذا عن بطاقة الخصم الدولية المقدمة من البنك المركزي في الهند. هل يمكن بل. دليل لي. رسوم 560yearly ولكن أنا لست على بينة من المزايا حول & أمب؛ العيب؟


هناك العديد من الشركات التي توفر بطاقات الفوركس. أنا تستخدم الألغام من سينتروم الفوركس وأعجبت خدمتهم.


لديهم أسعار الصرف التنافسية، بيك اب والتسليم في الخطوة الباب الخاص بك، معاملات آمنة وتجربة سلسة.

No comments:

Post a Comment