Tuesday, 27 March 2018

أنظمة التداول الآلي للأوراق المالية


هل يجب استخدام برنامج التداول الآلي يوم (إي)؟


إيجابيات وسلبيات روبوتات التداول وبرامج مستشار الخبراء.


يتم جذب الكثير من الناس إلى الأسواق من خلال وعود من المال السهل عن طريق الروبوتات التداول اليومي أو المستشارين الخبراء (إي). و إي، أو الروبوت التداول، هو برنامج التداول الآلي الذي يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتداول لك في حسابك. أصبح بيع الروبوتات و إي على الانترنت عمل ضخم، ولكن قبل أن يأخذك يغرق هناك أشياء للنظر فيها.


هناك بالتأكيد بعض الفوائد لأتمتة استراتيجية، ولكن هناك أيضا بعض السلبيات. الشيء الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن نادرا ما يجعل تحميل القارب من المال السهل. الوعد من المال السهل هو أقدم عملية احتيال التداول في الكتاب. هناك المال الذي يمكن أن يتم مع الروبوتات التجارية والتعلم لأتمتة الاستراتيجيات. لسوء الحظ، لهذا يمكن فعليا يمكن أن يستغرق فعلا وقتا أطول من مجرد تعلم كيفية التجارة يدويا، لأن الشخص يحتاج إلى معرفة كيفية التجارة أولا، ومن ثم لا يزال يتعلم كيفية أتمتة الاستراتيجيات عبر لغة البرمجة. وشراء برنامج يأتي مع الكثير من المزالق، والتي سيتم مناقشتها قريبا.


أدناه، ونحن ننظر في كل هذا، وأكثر من ذلك، استكشاف إيجابيات وسلبيات التداول الروبوتية و مناطق العد.


ما هو الآلي أو إي البرمجيات؟


برنامج التداول الآلي يذهب من قبل عدد قليل من الأسماء المختلفة، مثل الخبراء المستشارين (إي)، التداول الروبوتية، تداول البرنامج، التداول الآلي أو التداول الصندوق الأسود.


البرنامج الآلي هو البرنامج الذي يعمل على جهاز كمبيوتر والتداول للشخص الذي يقوم بتشغيل البرنامج. وبما أنه برنامج، فإنه سوف يستغرق فقط الصفقات مع المعلمات التي تتماشى مع ما هو مكتوب في البرنامج. يتطلب إنشاء برنامج تداول معرفة تجارية واسعة، فضلا عن مهارات البرمجة.


وتستند مناطق العد إلى استراتيجية التداول، لذا فإن الاستراتيجية يجب أن تكون بسيطة بما فيه الكفاية ليتم تقسيمها إلى سلسلة من القواعد التي يمكن برمجتها. وكلما زادت تعقيد الاستراتيجية، كلما كان الأمر أكثر صعوبة، سيكون البرنامج فعالا.


بالنسبة للأشخاص الذين يشترون برامج التداول، فإنهم يعتمدون تماما على مهارات التداول ومهارات البرمجة للشخص الذي كتب البرنامج. هذا هو موقف ضعيف أن يكون في.


مثل معظم البرامج، وسوف تتطلب تحديثا من وقت لآخر. تتغير ظروف السوق، ويتعين تحديث برامج التداول معها. إذا لم يتم تحديث البرنامج من قبل شخص يعرف ما يفعلونه، فمن المرجح جدا أن البرنامج سوف يكون لها فترة الصلاحية قصيرة جدا للربحية (إذا كان مربحا لتبدأ). إن مناطق العد التي يكتبها ويحتفظ بها التجار والمبرمجين ذوي الخبرة لديهم أفضل فرصة للحفاظ على الربحية على المدى الطويل.


حذار دفع المبيعات.


في حين أن عدد قليل من مناطق العمل سوف تعمل، وتنتج عوائد جيدة، فإن معظم لا. أقل من 5 في المئة من الناس الذين يحاولون التداول ناجحة في ذلك، وهذا يشمل الناس الذين إنشاء وشراء مناطق العد. احتمالات النجاح لا تزال صغيرة جدا حتى عند استخدام الروبوت التداول.


الناس الذين نجحوا مع مناطق العد يشاهدون باستمرار كيفية أداء إي، وإجراء تعديلات مع تغير ظروف السوق والتدخل عندما تحدث أحداث غير مألوفة (يمكن أن تحدث أحداث عشوائية تؤثر على البرمجة بطرق غير متوقعة). تجار الروبوتية الناجحة، تماما مثل التجار اليدويين الناجحين، وضعت في العمل المطلوب لخلق والحفاظ على الربحية.


هذا يختلف تماما عن مناطق العد التي تباع على الانترنت التي تصف حياة من السهل المال ولا عمل. كل ل 79.95 $! بمجرد شراء إي، نادرا ما يكون هناك دعم والتحديثات بعد الحقيقة. حتى لو كان منشئ إي ناجحا، هذا لا يعني شخص يشتري إي سيكون. قد يتدخل منشئ المحتوى أحيانا، أو يوقف البرنامج (أثناء الأحداث الإخبارية الرئيسية، على سبيل المثال). تغييرات طفيفة على عندما يتم تشغيل البرنامج يمكن تغيير النتائج بشكل كبير. إلا إذا كان منشئ البرنامج هو تدريب لك على كيفية القيام بذلك، أو توفير تحديثات طويلة الأجل والرصد مع تغير ظروف السوق، فمن الأفضل لتجنب الحصول على امتص في الملعب المبيعات.


نادرا هو الآلي بالكامل التلقائي.


كما أشير إلى أعلاه، تجار الروبوتية ناجحة وضعت في الكثير من العمل لخلق والحفاظ على برامجهم. العمل الحقيقي هو الحفاظ على البرنامج. شخص ما لا يمكن ببساطة نفض الغبار على التبديل ومشاهدة دور المال في حين لا تفعل شيئا. هذا قد يعمل لبعض الوقت، ولكن تتغير ظروف السوق وتحدث أحداث غير متوقعة، والتي تتطلب تدخل من جانب التاجر.


إذا كان الشخص يشتري منطقة العد، فمن غير المرجح أن لديهم الخبرة لمعرفة متى للتدخل ومتى لا. التدخل، عند عدم الحاجة، يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى خاسرة، تماما كما لا التدخل عند الحاجة يمكن أن تستنزف حساب التداول في عجلة من امرنا.


بعض الناس يعتقدون أن التداول الآلي يأخذ العاطفة من التداول. لسوء الحظ، هذا ليس صحيحا. في حين أن البرنامج لا يشعر العاطفة، الشخص الذي يقوم بتشغيل البرنامج. قد يشعر الناس بالإغراء للتدخل عندما يرون أن البرنامج يفقد المال، ولكن البرنامج قد لا يزال يعمل بشكل جيد (فقدان الصفقات يحدث). أو قد يتدخلون لأخذ الأرباح قبل الأوان، ويتجاوزون يدويا التجارة عندما يرى الشخص ربحا يحلو لهم. كل هذه الإجراءات التي يحركها عاطفيا يمكن أن تدمر حافة العد المربحة في السوق.


نادرا ما يكون التداول الآلي هو التداول التلقائي. فإنه يأخذ الكثير من المعرفة لتكون قادرة على الحفاظ على إي، ومهارات التداول / المهارات النفسية لا تزال مطلوبة للتدخل عند الضرورة، ولكن ليس كثيرا.


إيجابيات الآلي (الروبوتية أو إي) التداول.


بعض من إيجابيات التداول الآلي قد تمت مناقشتها بالفعل ولكن دعونا نذهب أكثر من ذلك، في شكل رصاصة.


إيس إزالة بعض الضغوط النفسية من التداول. على الرغم من أن الناس الذين يستخدمون إي لا تزال بحاجة إلى معرفة متى للتدخل وعندما لا أيضا، والتي لا تزال الضغط النفسي / المهارة. تتفاعل مناطق العد أسرع من البشر. عندما تظهر إشارة تجارية (للدخول أو الخروج)، لا يوجد تردد من جانب إي. البشر، من ناحية أخرى، قد تجميد أو التشكيك في التجارة. وقت الاستجابة السريعة البرق من إي مفيد في ظروف السوق تتحرك بسرعة. يمكن للبرمجيات الآلية مراقبة أسواق أكثر بكثير من قدرة الإنسان. وفي أي لحظة يستطيع الإنسان مراقبة عدد قليل من الأسواق على نحو فعال، ولكن يمكن ل إي رصد المئات. وبمجرد السماح فضفاضة، يمكن ل إي العثور على فرص في جميع الأسواق يتم برمجتها لمراقبة. ویمکن لکالات العد أن تستفید من فرص أکثر من إمکانیة الإنسان. سوف تأخذ الصفقات التي تناسب استراتيجية، حتى لو كان التاجر يشعر خلاف ذلك. إذا أثبتت الاستراتيجية نفسها مربحة، وهذا أمر جيد. يجبر التاجر على تبسيط إستراتيجية وصولا إلى مستوى حيث يمكن برمجته. هذه العملية تعطي المتداولين نظرة متعمقة في استراتيجيتهم. الأشخاص الذين يشترون مناطق العد لا يحصلون على هذه الميزة، وغالبا ما لا يعرفون ما هو & # 34؛ تحت غطاء محرك السيارة. & # 34؛ في حين أن بعض التدخل مطلوب، بمجرد إنشاء برنامج التداول، فإنه قد يتطلب الحد الأدنى من الصيانة لفترات طويلة من الزمن. وهذا يعني أنه في بعض الفترات الزمنية قد يكون برنامج التداول الآلي أقل عمل من التداول يدويا. عندما يحتاج البرنامج إلى العمل على الرغم من ذلك، قد يتطلب الكثير من الوقت. التداول الآلي هو الاختبار الحقيقي لما إذا كانت الاستراتيجية قابلة للحياة أم لا. التداول اليدوي يحتوي على متغيرات كثيرة جدا، في حين أن البرنامج يفعل فقط ما يقال. أتمتة واختبار استراتيجية هو وسيلة جيدة لمعرفة ما إذا كانت استراتيجية قابلة للحياة في ظروف السوق الحالية. وبمجرد أن تكون الاستراتيجية مؤتمتة، يمكن اختبارها بسهولة في ظروف السوق المختلفة (باستخدام بيانات الأسعار الحالية أو السابقة). وهذا سيكشف ضعف ونقاط القوة للبرنامج. على سبيل المثال، قد يؤدي أداء جيدا في الأسواق المتجهة، ولكن ضعيفة في الأسواق التي تتراوح. ويمكن بعد ذلك استخدام هذه البيانات لتغيير البرنامج أو لإظهار التاجر عندما يكون من المناسب التدخل وإيقاف تشغيل البرنامج أو تشغيله.


سلبيات للتجارة الآلية.


بعض من عيوب التداول الآلي تمت مناقشتها بالفعل ولكن دعونا نذهب من خلال بعض أكثر، في شكل رصاصة.


ولا يزال يتطلب الكثير من العمل لإنشاء و / أو الحفاظ على البرنامج. مطلوب التدخل اليدوي في بعض الأحيان، وهذا يعني التداول الآلي ليس تماما الإقلاع. على سبيل المثال، إذا زادت التقلبات أكثر من المعتاد، قد يحتاج حجم الموضع إلى تغييره يدويا. ومن المؤكد بعض المهارات البرمجة. حتى إذا اشتريت برنامجا، فإن معظمها لا يأتي مع الدعم أو التحديثات على المدى الطويل مع تغير ظروف السوق. إذا كنت لا تعرف كيفية تغيير البرنامج، فإن البرنامج سيكون في نهاية المطاف غير مجدية (غير مربحة). شراء برنامج يعني عدم معرفة ما هو تحت غطاء محرك السيارة. واحدة من فوائد أتمتة استراتيجية هو أنه يجبر المستخدم على معرفة حقا من الداخل والخارج من الاستراتيجية. يتم فقدان هذه الميزة عند شراء برنامج شخص آخر. سيظل المستخدم يواجه ضغوطا نفسية، مثل الرغبة في التدخل عندما يسير البرنامج بشكل جيد (حماية الأرباح) أو القيام بعمل ضعيف (حماية رأس المال). وهناك أيضا الضغط النفسي لتحديد متى يكون الوقت المناسب للتدخل. من غير المرجح أن يؤدي شراء إي عبر الإنترنت إلى نتائج إيجابية على المدى الطويل. قد تعمل لفترة قصيرة من الزمن، ولكن في نهاية المطاف الشخص الذي يحتاج إلى الحفاظ عليه، ومعرفة متى للتدخل، وعندما لا أيضا. لإنشاء مناطق العمل الخاصة بك، والمهارات التجارية والبرمجة على حد سواء المطلوبة. مهارات التداول مطلوبة لإنشاء الاستراتيجية التي سيتم برمجتها. وبما أن الاستراتيجيات الآلية يمكن اختبارها بسهولة، فإن ذلك يتركها مفتوحة للإفراط في التحسين. الإفراط في التحسين هو عندما يتم صقل برنامج لخلق أعلى ربح على تحركات الأسعار الماضية. في حين أن هذا قد يجعل البرنامج تبدو مربحة جدا في الماضي، والتحسين غالبا ما يؤدي إلى ضعف الأداء في المستقبل. أيضا، لأن الاختبارات يمكن تشغيلها بسهولة، مبيعات إي الناس غالبا ما تظهر فقط فترات التي أداء البرنامج بشكل جيد للغاية. ويمكن إجراء اختبار للاستراتيجية لأي فترة في التاريخ، لذلك يتركها مفتوحة لكثير من ترقيع مع الإحصاءات. ضع ذلك في الاعتبار عند عرض إحصاءات التداول التلقائية. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تستند الإحصاءات إلى التداول المباشر وعدم تشغيلها على بيانات محاكية أو مخزنة مسبقا.


الكلمة الأخيرة حول استخدام برامج التداول الآلي (إياس)


التداول الآلي يمكن أن يكون مهارة مفيدة ومربحة لديك، ولكن عادة هذه المهارة لا يمكن شراؤها لبضع دولارات على شبكة الانترنت. التداول الآلي يأخذ الكثير من العمل والمهارة. لفعالية إنشاء والحفاظ على إي، تاجر يحتاج كل من التداول والبرمجة المعرفة. يتطلب التداول الروبوتية أيضا وقتا. انها ليست شيئا لتعيين ونسيان. يجب فحصه بشكل روتيني، وقد يتطلب الأمر التدخل اليدوي عندما تحدث أحداث عشوائية أو تتغير ظروف السوق.


التعلم لأتمتة الاستراتيجيات هو محاولة جديرة بالاهتمام على الرغم من. أتمتة استراتيجية يتطلب معرفة متعمقة للاستراتيجية، ويجعل اختبار استراتيجية سهلة جدا. إذا كان يمكن برمجة استراتيجية بسيطة، فإن رؤية كيف أن هذا البرنامج الذي تم تنفيذه مؤخرا قد يقدم نظرة ثاقبة حول كيفية أداء البرنامج في المستقبل. ویمکن لکالیات العد رصد أسواق أکبر لفرص التداول أکثر مما یمکن للبشر، ویمکن أن تتفاعل بشکل أسرع عندما تحدث الإشارات التجاریة.


لا تحصل على إغراء في ملاعب المبيعات التي تعد المال السهل إذا كنت تشتري إي. الوقت هو أفضل قضى تعلم كيفية التجارة، ومن ثم اكتساب بعض مهارات البرمجة إذا كنت ترغب في أتمتة الاستراتيجيات الخاصة بك.


أنظمة التداول الآلي للمستثمرين.


الأسهم، إتف & # 8217؛ s، & # 038؛ العقود الآجلة استراتيجيات التداول الخوارزمية.


في عالم مدعوم بالعنوان، مع أجهزة الكمبيوتر التداولية الخوارزمية فائق السرعة البصق أوامر أسرع من أي شخص يمكن أن تستجيب لشائعة، حقيقة، أو الأخبار العاجلة، ما هو تاجر أو مستثمر للقيام به؟


الاستثمار في استراتيجية منهجية ومنضبطة، مثل لدينا ألغوترادس استراتيجيات التداول خوارزمية. واستنادا إلى فترة زمنية مدتها ستة أشهر، أظهرت أنظمة التداول الخوارزمية لدينا علاقة سلبية قوية مع سوق الأسهم خلال عمليات التراجع، وحتى أسواق الدب متعددة السنوات. *** وبعبارة أخرى، على مدى فترة ستة أشهر معينة، النظم تميل إلى نمو حساب التداول الخاص بك، عندما كان سوق الأسهم في الانخفاض. قمنا ببناء خوارزمياتنا لالتقاط الاتجاهات في الأسواق المختلفة مثل مؤشر S & أمبير؛ P500، مؤشر داكس، الأسهم الفردية، ومؤشر هو مؤشر تقلب. باستخدام أي من العقود الآجلة، وتبادل الأموال المتداولة (إتفس)، أو الأسهم التي يمكن أن تستفيد استفادة كاملة من التداولات الشهرية سوق الأسهم. استخدام نظام التداول الخوارزمية لدينا ويمكنك أن تطمئن إلى أن لديك بعض من أفضل أنظمة التداول الآلي تعمل بالنسبة لك. *


برامج التداول الآلي: أعلى 4 (موثوقة) أنظمة تجارة السيارات.


نحن جميعا نود أن كسب المال الاضافي، والتي يمكن أن تكون ونعمة لا يصدق لك ولعائلتك. يمكن أن تكون الأسهم والخيارات والأسهم التجارية من خلال أنظمة التداول الآلي (أتس) وسيلة رائعة لزيادة دخلك، وفي حين أن التداول ليس سهلا دائما فإنه غالبا ما يوفر لك تدفق نقدي لطيف.


إذا كنت ترغب في استخدام أفضل خدمة الاستثمار الآلي، اشترك ل ترادستاتيون. انها أفضل خدمة الاستثمار لقد استخدمت.


شرح بسيط لما الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة التداول الآلي ينطوي على أنه هو برنامج كمبيوتر قادر على خلق أوامر. ثم تقدم هذه تلقائيا إلى مركز السوق أو الصرف.


يمكنك تعيين المواصفات والقواعد الخاصة بك، والسماح للبرنامج لمراقبة السوق من أجل إيجاد فرص لشراء وبيع وفقا لهذه المواصفات. هذا يسمح التداول الذي غالبا ما يسير بخطى سريعة ولكن مربحة وحتى ممتعة للمشاركة فيها. ويمكن حتى أن تستخدم هذه الأنظمة لتداول الأسهم الآلي لأنها غالبا ما تكون مرنة من حيث استخدامها.


عن ماذا تبحث.


عندما تذهب لشراء أو الاشتراك في البرنامج، وهناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن نبحث عنها ومحاولة ضمان موجودة قبل أن تلتزم بأي شيء. فإن أفضل أتس لا تتطلب عادة لك لتحميل البرنامج من أجل لك لاستخدامه، في كثير من الأحيان سوف تكون قادرة على الحصول على الاستفادة الكاملة منه من المتصفح الخاص بك.


يمكنك حتى إعداد الروبوتات الثنائية (واحد منها سوف أراجع هنا) التي تتوافق مع عدد من السماسرة لتنفيذ سريع. بالإضافة إلى ذلك، فهي مثالية لكلا الخبراء والمبتدئين. يجب أن يكون لديك أيضا السيطرة الكاملة على ما تفعله على البرنامج والحرف التي تقرر اتخاذها. دائما التحقق من الاستعراضات وبحث شامل الشركة قبل أن تذهب إلى التجارة معهم.


على ملاحظة نهائية فيما يتعلق بما يجب أن تبحث عنه من المنشطات الأمفيتامينية، في كثير من الأحيان أفضل منها هي حرة في اقامة، لديها ناسخة التجارة فعالة، وأيضا معدلات فوز عالية - حتى تعرف أنها من المرجح أن تولد ربحا لك . وفيما يلي بعض الاستعراضات لبعض الشركات البرمجيات التداول الآلي أكثر موثوقية في السوق، فضلا عن واحدة من الروبوتات الثنائية التي تحظى بشعبية حاليا.


فقط تذكر دائما بعناية بحث الشركة قبل الالتزام بها، حيث أن السوق قد ترك نفسه مفتوحا لبعض المحتالين.


أفضل الآلي مراجعة جدول البرامج.


حتى إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج التداول الآلي، وهذه الاستعراضات تعيين لكم على الطريق إلى تعلم كل شيء تحتاج إلى معرفته للعثور على أفضل.


ترادستاتيون الآلي البرمجيات.


أقل مخاطر لأموالك يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم لديك الفرصة لاختبار مجموعة ممتازة من المصادر.


يمكن أن يكون من الصعب إعداد في البداية.


متغير السعر (مجاني لطلاب الجامعات)


هذا الخيار هو سهل الاستعمال وسهلة الاستخدام على الرغم من أن السعر هو متغير جدا أنه لا يزال لديه كل الميزات الضرورية اللازمة مع أقل خطر فقدان أي أموال.


إتنا البرمجيات التجارية التلقائية.


موثوقة ومعروفة كما فاز بالجوائز العديد من البيانات يغذي وتنبيهات النص كنت قادرا على عرض الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجموعة واسعة من الميزات الإضافية المتاحة متعدد اللغات.


يجب أن يتم تثبيتها وتنزيلها لاستخدامها، فإن النظام في حد ذاته ليس المستخدم بشكل كبير ودية بسبب تثبيته على العملاء من الشركات.


تجربة مجانية - مع مكافأة 25 £ - ثم أسعار متغيرة شهريا.


انها سريعة وسهلة الاستعمال عند العثور على طريقك حولها. كما فاز بالجائزة التي تمنحك الثقة في خدمتكم.


إسيغنال برامج التداول الآلي.


الحائز على جائزة خدمة منصة التداول عبر الإنترنت يتضمن أدوات يدوية أداة التحليل الفني أدوات الرسم التفصيلية برنامج جيد وموثوق بها بشكل لا يصدق.


يكلف الكثير من المال كل شهر ليست مؤتمتة بالكامل.


هذه الخدمة الحائز على جائزة لديها منصة التداول عبر الإنترنت كبيرة التي تحتوي على الكثير من الأدوات المفيدة. على الرغم من أنها ليست مؤتمتة بالكامل هناك أدوات الرسم التفصيلي وأدوات التحليل لتعطيك أفضل النتائج.


الخيار الروبوت الآلي البرمجيات.


وليس فقط البرمجيات ولكن الروبوت ثنائي جدا يمكن استخدامها مع الحد الأدنى من الخبرة أو الجهد ثلاثة أنظمة المتاحة خدمة العملاء هو القوات المسلحة البوروندية كبيرة للتجار الجدد أو التجريبي مجانا حتى الحد الأدنى من المخاطر.


صدر هذا العام فقط حتى لا الكثير من ردود الفعل لديها فقط نوع واحد من الأصول، أزواج العملات.


هذا البرنامج لديه الكثير من الإمكانات على حد سواء باعتبارها أتس والروبوت ثنائي. في حين أن المخاطرة من خلال الاشتراك ليست للجميع، وهذه العملية على الأقل مجانا حتى لا يكون هناك خطر ضئيل.


ترادستاتيون الآلي برامج التداول.


هذا هو واحد من منصات برمجيات التداول الأكثر شهرة هناك. أنه يحتوي على واجهة كبيرة ويقدم الكثير من الميزات التي قد تحتاج فضلا عن دعم للتجار في جميع أنحاء العالم. ويدرك جيدا أن كل متداول لديه احتياجات مختلفة، ويوفر للمستخدمين الفرصة لأفكار اختبار الورق قبل الدخول في السوق المفتوحة.


بهذه الطريقة، هناك مخاطر أقل فيما يتعلق بأموالك. فإنه يتيح لك بناء بعض الثقة والتنبؤ بشكل أفضل التي الصفقات كسب المال.


انها نظام الأسهم الآلي الكبير، ويعمل كبيرة باعتبارها نظام الآلي الآجلة، ويعمل مع الفوركس أيضا.


ويوفر مجموعة ممتازة من المصادر النشطة ومؤشرات السوق في الوقت الحقيقي. وعلاوة على ذلك، فمن المستخدم بشكل لا يصدق ودية وسهلة الاستخدام - مما يجعل عملية والملاحة العامة أسهل بكثير بالنسبة لك. لديها محاكمة لمدة 90 يوما بالنسبة لك لاختبار بها ومعرفة ما إذا كنت تتمتع باستخدام أتس.


واحدة من السمات الرائعة ل ترادستاتيون هو أنه يمكن استخدامها في أي مكان في العالم طالما لديك اتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، لأنهم هناك لمساعدتك كمتاجر مع دقة البيانات، كنت لا تزال قادرة على تحقيق الأرباح حتى لو كان الإنترنت يبطئ أو يتخلف. بالإضافة إلى ذلك، لديك الفرصة لاختبار استراتيجيات في جميع أنواع السوق قبل أن تذهب إليها على محمل الجد.


أسعار هذا البرنامج تنافسية للغاية، والتي تساعدك على إدارة التكاليف الخاصة بك كذلك. بالنسبة لأولئك الذين يحضرون الجامعة أو إلقاء المحاضرات في واحد، فإنه يأتي مجانا، وهو لطيف جدا إذا كنت تبحث لجعل القليل من المال اضافية. عموما، انها قطعة كبيرة من البرمجيات، ولها في الغالب ملاحظات إيجابية من أولئك الذين يستخدمونها وكذلك من النقاد.


الآلي ورقة عينة التداول -


إتنا البرمجيات التجارية التلقائية.


لأكثر من عشر سنوات، إتنا تعمل على نطاق دولي. هم رواد في إنشاء برامج التداول المخصصة لمجموعة من الأصول، وخاصة الفوركس والخيارات الثنائية. والمؤشر الرئيسي لإعتمادية إيتنا ونجاحها هي حقيقة أنها فازت بعدد من الجوائز لبرامجها وخدماتها الممتازة، بما في ذلك أفضل وسيط للأتمتة في مجلة بارون.


منصة التداول الخاصة بهم يسهل استراتيجيات عالية الأداء ويسمح لك أيضا للاستفادة من منصة لتداول الخوارزمية. أنه يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق، لذلك كنت لا تترك الشعور الخلط في حين تجد طريقك حولها.


كما يتميز أتس اتصال رائع إلى العديد من أماكن التنفيذ، والتكامل مع مجموعة متنوعة من يغذي بيانات السوق، وتنبيهات الحالة عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.


ومن المعروف أيضا إتنا للتميز في برامج مخصصة لتداول الخيارات. وهذا يعني أنه بعد تسجيل الدخول، كنت قادرا على عرض الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي لفوركس أو الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة واسعة من الميزات الإضافية المتاحة للتاجر. بعض هذه تشمل أشياء مثل قائمة المراقبة للتخصيص، والإخطارات، والتنبيهات، والتاريخ والرسوم البيانية اللحظية، بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي وتدفق.


كما تم إضافة نظام تداول الأسهم إلى قاعدة البيانات الخاصة بهم، مما يسمح لك لتداول الأسهم والصناديق المشتركة. يتضمن الموقع تدفق في الوقت الحقيقي من يقتبس والأخبار، فضلا عن واجهة المستخدم متعدد اللغات للاستخدام الدولي.


الجوانب الوحيدة المحتملة لهذا البرنامج الرائع هي أنه يجب أن يتم تثبيتها وتنزيلها للاستخدام، والنظام نفسه ليس أيضا سهل الاستعمال بسبب تثبيته على عملاء الشركات. ومع ذلك، نظرا لموثوقيتها وسمعتها، فمن غير المرجح أن تحميل هذا المنشطات ستشكل أي مخاطر.


إسيغنال برامج التداول الآلي.


مثل إتنا، وهذا هو أتس الحائز على جائزة، ويقام في عالية الصدد. يتم تعبئة مع التكنولوجيا المخصصة من أجل تلبية احتياجات عملائها، ومنصة التداول عبر الإنترنت يقدم العديد من الأدوات المفيدة. وتشمل هذه الأدوات الرسم البياني، وتدفق أسعار الأسهم، والوصول إلى السماسرة.


على مر السنين، وحتى في الآونة الأخيرة، فإنها قد تحسنت بشكل كبير وظائفها. ويمكن استخدام البرنامج لخلق مخصص انتشار وأزواج باستخدام التداول الآلي متطورة أفضل وأدوات حسابية مفصلة. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن البرنامج مئات مؤشرات التحليل الفني التي يمكن استخدامها في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أدوات رسم مفصلة لوضع استراتيجيات بسيطة أو معقدة يمكن حفظها وإعادة النظر فيها.


انها برامج جيدة وموثوق بها بشكل لا يصدق، ولكن لديها بعض العيوب التي لا يفعلها الآخرون. واحد، فإنه يكلف قليلا جدا من المال لاستخدام - 295 $ شهريا على وجه الدقة. إذا كنت بدأت للتو وجديدة في هذا المجال، ثم وهذا ليس النظام بالنسبة لك. بالإضافة إلى أنها ليست مؤتمتة بالكامل وتتطلب أدوات لاستخدامها، مما يجعلها أكثر تعقيدا. انها بالتأكيد البرمجيات لأولئك الذين هم أكثر خبرة بكثير.


الخيار الروبوت الآلي تجارة البرمجيات.


هذه البرمجيات مثيرة للاهتمام ليست مجرد أتس ولكن أيضا الروبوت ثنائي. صمم من قبل التجار من ذوي الخبرة، يمكنك الحصول على أقصى استفادة من خيارات التداول الآلي مع الحد الأدنى من الجهد أو الخبرة. البرنامج هو على شبكة الإنترنت كذلك، لذلك ليس هناك حاجة بالنسبة لك لتحميل البرنامج من أجل البدء. على الرغم من إطلاق سراحه فقط هذا العام. فإنه ينمو بشكل كبير في شعبية في جميع أنحاء العالم.


لديها مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك تداول الأوراق المالية الآلي، ولديه الكثير لتقدمه من حيث السماسرة. وقد أنشأت شراكة مع عدد كبير من السماسرة الرائدة لبناء علاقة قوية وجديرة بالثقة معك. قبل البدء سوف تكون هناك حاجة لاختيار وسيط، ولكن من السهل بما فيه الكفاية للبحث عنها مسبقا.


لديهم ثلاثة أنظمة التداول للتجار مع مستويات مختلفة من الخبرة. بالإضافة إلى ذلك، رعاية العملاء الخاصة بهم هو رائع للغاية. البرنامج نفسه هو حر، وليس هناك وعود كاذبة.


بدلا من ذلك، فإنه يركز على كيف يمكنك الاستفادة المثلى من البرنامج. كما أنه يوفر الكثير من المعلومات حول كيفية عمله وكيف يمكنك تخصيصه، لذلك فإنه من الأسهل بالنسبة لك للحصول على رأسك حوله.


ومع ذلك، هناك عدد قليل من الجوانب السلبية لهذا البرنامج الجديد المبتكر. الأول هو، بالطبع، أن البرنامج ليس لديه حاليا سجل حافل. انها أكثر من خطر من غيرها من المنشطات الأمفيتامينية المدرجة هنا كما تم الافراج عنه فقط هذا العام وحتى لا يكون لديها حتى الآن قاعدة ثابتة في العالم.


حاليا، كما أن لديها فقط نوع واحد من الأصول، والتي هي أزواج العملات. ومع ذلك، أفادت التقارير أنها تعمل على إدراج أشياء مثل السلع والمؤشرات والأسهم. هذا أمر عظيم بالنسبة لأولئك الذين يحبون للتجارة في أنواع العملات متعددة.


يسمح فقط الحسابات الجديدة أيضا. لذلك مرة واحدة كنت قد وقعت وتختار وسيط الخاص بك، يجب إنشاء حساب جديد تماما. ومع ذلك، فإنه لشيء رائع للتجار الجدد أو التجريبي. ربما فقط الجانب السلبي حقا هو حقيقة أنه لا توجد معلومات حول المطورين في أي مكان على الموقع، ولا حتى أسمائهم. هذا حقا يمكن أن يثير الشكوك بين بعض الناس.


هذا البرنامج لديه الكثير من الإمكانات على حد سواء باعتبارها أتس والروبوت ثنائي. في حين أن الاشتراك ليس للجميع، وهذه العملية على الأقل مجانا حتى لا يكون هناك خطر ضئيل. ومع ذلك، فمن المؤكد أن واحدة لمشاهدة مع مرور الوقت، ويبني سمعة أقوى لنفسها. وبمجرد أن يكون لديه عدد أكبر من المراجعات، وربما عندما يكون متوفرا خارج أوروبا أيضا، قد يكون من المفيد أن نلقي نظرة على ما إذا كنت لا تريد المخاطرة به الآن.


ليستنتج.


برنامج التداول الآلي يمكن أن يكون استثمارا كبيرا وكذلك قدرا كبيرا من المرح. يمكن أن تساعدك على كسب دخل إضافي قليلا كل شهر (وبالنسبة للبعض أكثر بكثير من ذلك). هناك مخاطر بالتأكيد عند بدء التجارة، كما هو الحال مع جميع الاستثمارات من هذا النوع، ولكن هناك بعض المخاطر التي يمكنك محاولة تجنبها.


تذكر دائما أن تبحث الشركة تماما تماما أولا وأبدا خائفا أن ندعو لهم لطرح الأسئلة. مع عدد كبير من الحيل على الانترنت (وخاصة بريت ميثود وطريقة الاسترالي) يجب أن تكون دائما حذرا التوقيع على المواقع أتس - وخاصة إذا كانت سليمة جدا ليكون صحيحا.


برامج التداول الآلي المذكورة هنا هي موثوقة وموثوقة عموما، وبالتأكيد يستحق النظر في إذا كنت ترغب في بدء التداول.


العديد من هذه الشركات قد تم حولها لبعض الوقت، وأنشأت قاعدة العملاء وتراكمت بعض الاستعراضات رائعة على الانترنت. نأمل، سوف تجد أتس الكمال بالنسبة لك هنا، وتذكر دائما أنه لا يوجد شيء خاطئ في استدعاء لهم وجود دردشة قبل الاشتراك.


ملحوظة المحرر.


مع كل ذلك الأتمتة، وسوف تحتاج بعض البصيرة الإنسان. نقترح الاشتراك في التحديثات من أكثر التجار نجاحا في النشاط التجاري. جون توماس من يوميات صندوق التحوط جنون التاجر هو واحد من هذا المورد، ويقدم التنبيهات التجارية على الأسهم التي يشتريها في الواقع. اشترك هنا .


الوظائف ذات الصلة:


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


استعراض مفيد، برنامج التداول الآلي هو مفيد حقا في فهم العالم من الأسهم.


فقط تحدث إلى خدمة العملاء التجارة، التجارة & # 8217؛ s البرمجيات الآلي هو حر لأي شخص يحمل حساب، ولكن لا توجد خصومات ل يوني. طلاب (3/6/2017)


أنا & # 8217؛ م مهتمة حاليا في إفستين الفوركس.


ربما كنت قد استعرضها في بعض اليوم؟


ترك الرد إلغاء الرد.


الكشف عن التعويضات.


تطور المكتب: لماذا المكاتب الافتراضية والعمل عن بعد تتزايد في شعبية.


رامبلينغ، الطريق الصحيح - 8 طرق لجعل رحلتك القادمة أكثر فريدة من نوعها.


كيف يمكن أن توزيعات الأرباح تحسين محفظة التقاعد.


المواضيع الشائعة.


فئات شعبية.


نبذة عن الكاتب.


توم سمالوود.


توم هو محاسب سابق تحولت منظم. وهو ليس مستشارا ماليا ولكنه يميل إلى إعطاء الكثير من النصائح المالية لأصدقائه وزملائه. يدير حاليا مشروع صغير على الانترنت وبلوق حول أبحاثه والخبرات.


إيجابيات وسلبيات أنظمة التداول الآلي.


يمكن للمتداولين والمستثمرين تحويل قواعد الدخول والخروج وإدارة المال بدقة إلى أنظمة التداول الآلية التي تسمح لأجهزة الكمبيوتر بتنفيذ ومراقبة الصفقات. واحدة من أكبر مناطق الجذب في أتمتة الاستراتيجية هو أنه يمكن أن يستغرق بعض العاطفة من التداول منذ يتم وضع الصفقات تلقائيا بمجرد الوفاء بمعايير معينة. هذه المادة سوف أعرض القراء لشرح بعض مزايا وعيوب، فضلا عن واقع، وأنظمة التداول الآلي. (للحصول على قراءة ذات صلة، راجع قوة عمليات البرنامج.)


ما هو نظام التداول الآلي؟


وتسمح أنظمة التداول الآلية، التي يشار إليها أيضا بأنظمة التداول الميكانيكية، أو التداول الخوارزمي، أو التداول الآلي، أو نظام التداول، للتجار بوضع قواعد محددة لكل من المداخل التجارية والمخارج التي يمكن تنفيذها تلقائيا بمجرد برمجةها عن طريق جهاز كمبيوتر. يمكن أن تستند قواعد الدخول والخروج التجارية إلى شروط بسيطة مثل كروس أوفر المتوسط، أو يمكن أن تكون استراتيجيات معقدة تتطلب فهما شاملا للغة البرمجة الخاصة بمنصة التداول الخاصة بالمستخدم، أو خبرة مبرمج مؤهل. أنظمة التداول الآلي تتطلب عادة استخدام البرامج المرتبطة بسماسرة الوصول المباشر، ويجب كتابة أي قواعد محددة بلغة تلك المنصة الملكية. منصة ترادستاتيون، على سبيل المثال، يستخدم لغة البرمجة إيسيلانغواد. منصة نينجاترادر، من ناحية أخرى، يستخدم لغة البرمجة نيناجسكريبت. ويبين الشكل 1 مثالا على استراتيجية تلقائية أدت إلى ثلاث صفقات خلال جلسة التداول. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التجارة العالمية وسوق العملات.)


[يمكن أن تستخدم أنظمة التداول الآلية العديد من المؤشرات الفنية المختلفة لتحديد نقاط الدخول والخروج. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة لهذه المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني التي يمكن للمتداولين استخدامها عند بناء أنظمة التداول الآلي.]


بعض منصات التداول لديها بناء "المعالجات" بناء الاستراتيجية التي تسمح للمستخدمين بإجراء اختيارات من قائمة المؤشرات الفنية المتاحة عادة لبناء مجموعة من القواعد التي يمكن بعد ذلك يتم تداولها تلقائيا. يمكن للمستخدم أن يحدد، على سبيل المثال، أنه سيتم إدخال صفقة طويلة بمجرد تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على الرسم البياني لمدة خمس دقائق لأداة تداول معينة. يمكن للمستخدمين أيضا إدخال نوع النظام (السوق أو الحد، على سبيل المثال) وعندما يتم تشغيل التجارة (على سبيل المثال، في نهاية شريط أو فتح شريط التالي)، أو استخدام المدخلات الافتراضية للمنصة. ومع ذلك، يختار العديد من التجار برمجة مؤشراتهم واستراتيجياتهم الخاصة أو العمل عن كثب مع مبرمج لتطوير النظام. في حين أن هذا يتطلب عادة المزيد من الجهد من استخدام المعالج منصة، فإنه يسمح بدرجة أكبر بكثير من المرونة والنتائج يمكن أن تكون أكثر جدوى. (للأسف، لا توجد استراتيجية استثمار مثالية تضمن النجاح، للمزيد من المعلومات، راجع استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول).


وبمجرد وضع القواعد، يمكن للكمبيوتر مراقبة الأسواق للعثور على فرص شراء أو بيع على أساس مواصفات استراتيجية التداول. اعتمادا على قواعد محددة، حالما يتم إدخال التجارة، سيتم تلقائيا إنشاء أي أوامر لخسائر وقف وقائية، وقف زائدة وأهداف الربح تلقائيا. في الأسواق السريعة الحركة، يمكن أن يعني هذا الدخول الفوري للأوامر الفرق بين خسارة صغيرة وخسارة كارثية في حالة تحرك التجارة ضد التاجر.


مزايا أنظمة التداول الآلي.


هناك قائمة طويلة من المزايا لوجود جهاز كمبيوتر مراقبة الأسواق لفرص التداول وتنفيذ الصفقات، بما في ذلك:


تقليل العواطف. وتقلل أنظمة التداول الآلية العواطف طوال عملية التداول. من خلال الحفاظ على العواطف في الاختيار، وعادة ما يكون التجار وقتا أسهل التمسك الخطة. وبما أن أوامر التجارة يتم تنفيذها تلقائيا بمجرد استيفاء قواعد التجارة، لن يتمكن التجار من التردد أو التشكيك في التجارة. بالإضافة إلى مساعدة التجار الذين يخافون من "سحب الزناد"، يمكن التداول الآلي كبح أولئك الذين هم عرضة للتداول الزائد - شراء وبيع في كل فرصة ينظر إليها.


القدرة على باكتست. ويطبق الاختبار المسبق قواعد التداول على بيانات السوق التاريخية لتحديد جدوى الفكرة. عند تصميم نظام التداول الآلي، يجب أن تكون جميع القواعد المطلقة، مع عدم وجود مجال للتفسير (الكمبيوتر لا يمكن أن تجعل التخمينات - يجب أن يقال بالضبط ما يجب القيام به). يمكن للمتداولين اتخاذ هذه القواعد الدقيقة من القواعد واختبارها على البيانات التاريخية قبل المخاطرة بالمال في التداول المباشر. يسمح التدقيق المسبق للمتداولين بتقييم وضبط فكرة التداول، وتحديد توقعات النظام - وهو متوسط ​​المبلغ الذي يمكن أن يتوقعه المتداول للفوز (أو الخسارة) لكل وحدة من المخاطر. (نحن نقدم بعض النصائح حول هذه العملية التي يمكن أن تساعد في إعادة صياغة استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك لمزيد من المعلومات، انظر باكتستينغ: تفسير الماضي).


الحفاظ على الانضباط. ونظرا لأن قواعد التجارة قد وضعت وأن تنفيذ التجارة يتم تلقائيا، فإن الانضباط يتم الحفاظ عليه حتى في الأسواق المتقلبة. وغالبا ما يفقد الانضباط بسبب عوامل عاطفية مثل الخوف من أخذ خسارة، أو الرغبة في كسب المزيد من الأرباح قليلا من التجارة. يساعد التداول الآلي على ضمان الحفاظ على الانضباط لأنه سيتم اتباع خطة التداول بالضبط. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل الخطأ التجريبي، ولن يتم إدخال أمر شراء 100 سهم بشكل غير صحيح كطلب لبيع 1000 سهم.


تحقيق الاتساق. واحدة من أكبر التحديات في التداول هو التخطيط للتجارة والتجارة الخطة. حتى إذا كانت خطة التداول لديها القدرة على أن تكون مربحة، والتجار الذين يتجاهلون القواعد تغيير أي توقع كان النظام كان. لا يوجد شيء مثل خطة التداول التي يفوز 100٪ من الوقت - الخسائر هي جزء من اللعبة. ولكن الخسائر يمكن أن تكون صدمة نفسيا، لذلك تاجر الذي لديه اثنين أو ثلاثة الصفقات خاسرة على التوالي قد تقرر تخطي التجارة القادمة. إذا كانت هذه التجارة القادمة كان الفائز، التاجر قد دمر بالفعل أي توقع كان النظام. أنظمة التداول الآلي تسمح للمتداولين لتحقيق الاتساق من خلال تداول الخطة. (من المستحيل تجنب الكارثة بدون قواعد التداول. لمزيد من المعلومات، راجع 10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة).


تحسين سرعة إدخال الطلبات. وبما أن الحواسيب تستجيب على الفور لظروف السوق المتغيرة، فإن الأنظمة الآلية قادرة على توليد الطلبات فور استيفاء المعايير التجارية. الدخول أو الخروج من التجارة قبل بضع ثوان يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في نتائج التجارة. حالما يتم إدخال موقف، يتم إنشاء جميع أوامر أخرى تلقائيا، بما في ذلك الخسائر وقف الوقائي وأهداف الربح. يمكن للأسواق أن تتحرك بسرعة، وأنه من المعنويات أن تصل التجارة إلى هدف الربح أو ضربة الماضي مستوى وقف الخسارة - قبل أوامر حتى يمكن إدخالها. نظام التداول الآلي يمنع هذا من الحدوث.


عيوب وحقائق أنظمة التداول الآلي.


أنظمة التداول الآلي تباهى العديد من المزايا، ولكن هناك بعض الانخفاضات والحقائق التي التجار يجب أن يكون على بينة.


الفشل الميكانيكية. نظرية وراء التداول الآلي يجعل الأمر يبدو بسيطا: إعداد البرنامج، برنامج القواعد ومشاهدته التجارة. في الواقع، ومع ذلك، التداول الآلي هو وسيلة متطورة للتداول، ولكن ليس معصوم. اعتمادا على منصة التداول، يمكن أن يكون ترتيب التجارة على جهاز كمبيوتر - وليس خادم. ما يعنيه ذلك هو أنه في حالة فقدان الاتصال بالإنترنت، قد لا يتم إرسال أمر إلى السوق. ويمكن أيضا أن يكون هناك تناقض بين "الصفقات النظرية" الناتجة عن الاستراتيجية وعنصر منصة إدخال النظام الذي يحولها إلى صفقات حقيقية. يجب أن يتوقع معظم التجار منحنى التعلم عند استخدام أنظمة التداول الآلية، ومن الجيد عموما أن تبدأ بأحجام التجارة الصغيرة في حين يتم صقل العملية.


الرصد. على الرغم من أنه سيكون كبيرا لتشغيل الكمبيوتر وترك لهذا اليوم، ونظم التداول الآلي لا تتطلب الرصد. ويعود ذلك إلى احتمال حدوث إخفاقات ميكانيكية، مثل مشاكل الاتصال، أو فقدان الطاقة أو تعطل جهاز الكمبيوتر، ومراوغات النظام. فمن الممكن لنظام التداول الآلي لتجربة الشذوذ التي يمكن أن تؤدي إلى أوامر مخطئة، أوامر مفقودة، أو أوامر مكررة. إذا تم مراقبة النظام، يمكن تحديد هذه الأحداث وحلها بسرعة.


التجار لديهم الخيار لتشغيل أنظمة التداول الآلي من خلال منصة التداول القائمة على الخادم مثل عداء الاستراتيجية. هذه المنصات في كثير من الأحيان تقدم استراتيجيات تجارية للبيع، معالج بحيث يمكن للتجار تصميم النظم الخاصة بهم، أو القدرة على استضافة النظم الموجودة على منصة القائم على الملقم. مقابل رسوم، يمكن لنظام التداول الآلي مسح وتنفيذ الصفقات ورصدها - مع جميع الطلبات الموجودة على الخادم الخاص بهم، مما يؤدي إلى إدخالات أمر أسرع وأكثر موثوقية.


على الرغم من نداء لمجموعة متنوعة من العوامل، لا ينبغي أن تعتبر نظم التداول الآلي بديلا للتداول تنفيذها بعناية. ويمكن أن يحدث فشل ميكانيكي، وعلى هذا النحو، تتطلب هذه النظم الرصد. قد توفر المنصات المستندة إلى الخادم حلا للمتداولين الراغبين في تقليل مخاطر الفشل الميكانيكي. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


أنظمة التداول الآلي.


لماذا استخدام بوت أنظمة التداول الآلي؟


وقد تم تطوير الموجة الزرقاء للتجارة أنظمة التداول الآلي منذ عام 1997، وأصبح المطور رئيس الوزراء من الاستراتيجيات الآلية في الجانب التجزئة من صناعة التداول.


هام: بوت أوتوترادر ​​الدقة وضعت في نينجاترادر ​​المهنية وضع غير المدارة لميزات لا مثيل لها، والموثوقية وسرعة التنفيذ، وتجنب أخطاء التنفيذ والتجاوزات.


و بوت قاعدة الدقة أوتوترادر ​​رمز مكتوبة مهنيا مع تقنيات الترميز المتقدمة ولديه العديد من ساعات من التداول في السوق الحية والاختبار. التجارة مع الثقة في الوقت الحقيقي والمال الحقيقي، ونعرف أن اهتماما كبيرا ورعاية قد ذهبت إلى تجنب وحل تجاوزات وأوامر الدخول والخروج النظام وغيرها من السيناريوهات التجارية الآلي يحتمل أن تكون خطرة - بما في ذلك محرك السلامة المتقدمة سير العمل التجاري الذي يتجنب الأخطاء المتعلقة بالتجارة. حذار من أي استراتيجية غير مكتوبة في وضع نينجاترادر ​​غير المدارة أو من قبل المبرمجين الذين لم تتداول أبدا العيش. لسوء الحظ، فإن هذا سيكون كل أو أكثر تنافسية استراتيجيات التداول الآلي متوافقة مع نينجاترادر ​​... أعرف أن بوت التداول البرمجيات مكتوبة في المهنية قاعدة رمز الصف المؤسسي، صمم من قبل شخص الذي تداول في الواقع واختبار برنامجنا في التداول الفعلي الفعلي.


أوفيرفيلز هي قضية خطيرة وخطيرة يمكن أن تحدث عند استخدام شروط الدخول المعقدة التي تضع بين قوسين السوق في كلا الاتجاهين في نهاية المطاف مع كل من الإدخالات شغلها بدلا من واحد يتم إلغاؤها. ويمكن أيضا أن تحدث أوفيرفيلز عند وضع التجارة على أمل بسرعة لإغلاق الصفقة في حين أن أمر مسبق لإغلاق نفس الموقف كان بالفعل تنفيذ على متن الطائرة. السيناريوهات الدقيقة التي يمكن أن يحدث فيها زيادة في المبالغة تعتمد اعتمادا كبيرا على البرمجة الاستراتيجية المحددة. افتراضيا، سوف نينجاترادر ​​حماية ضد المبالغة عن طريق وقف الاستراتيجية، ولكن هذا ليس من المرغوب فيه كما تغلق الاستراتيجية جميع المواقف باعتبارها نظام السوق مع الانزلاق، وحذف الاستراتيجية من المخطط. قد يكون رمز بوت هو أوتوترادر ​​الوحيد الذي حقا ويعالج بشكل صحيح هذه المسألة بشكل صحيح مع الروتين المخصص الخاص بنا التي لم تسجل طفرة منذ بوت بريسيسيون أوتوترادر ​​الإصدار 7 تم الافراج عن & # 8230؛


تعمل شركة بلو ويف ترادينغ على تطوير أنظمة التداول الآلي منذ عام 1997، وأصبحت مطورا رئيسيا للاستراتيجيات المؤتمتة في جانب تجارة التجزئة لدعم تطبيقات نينغاترادر ​​ومحطات التجارة. سوف التداول الآلي جلب كل العناصر المرغوبة للتاجر الناجح لتداول الخاص بك - الانضباط، هيكل، أهداف التداول اليومي، كفاءة التنفيذ على حد سواء الدخول والخروج وأكثر من ذلك بكثير، & # 8230؛


الموجة الزرقاء تجارة أنظمة التداول الآلي.


بوت أوتوترادر ​​الدقة ل نينجاترادر.


بدأت شركة بلو ويف ترادينغ في تطوير أنظمة في تراديستاتيون في عام 1997 وأصبحت طرفا إضافيا من طرف ثالث في نينجاترادر ​​في يوليو 2007. ومنذ ذلك الحين، تم إضافة ما يقرب من 400 بائع بعد عام 2009. ربما كان من المحتمل أن تكون شركة بوت هي أول شركة تقدم إستراتيجية تداول آلية في منصة نينجاترادر ​​6.5. لم نتخلى أبدا عن خوارزمية النظام والمنطق الأصلي، ولكننا واصلنا تحسينه وتحسينه في كل عام.


أنا شخصيا قد تم الترميز، وخلق وتجارة استراتيجيات الآلي منذ عام 1997. لقد حرفيا ترميز واختبار مئات إذا لم يكن ألف من قواعد التداول. إضافة إلى المزيج الذي كان لي 20 + مهنة العام كسلسلة 6 & أمب؛ 26 وسيط رئيسي، مستشار الاستثمار المسجل، فاز في مسابقة التداول، وإدارة محفظة من 6 ملايين القيام توقيت صناديق الاستثمار المشتركة وتداولت مائة لوت في إميني سب لزبائن بلدي الخاص خلال ذلك الوقت. لقد دعيت للتشاور مع التجار الكلمة في كبوت، ودعيت إلى المكاتب المنزلية من اثنين من اللاعبين الرئيسيين في التداول عبر الإنترنت. اقرأ سيرتي الكاملة هنا.


بوت الدقة الاتجاه ألغو تجارة المصداقية.


كانت مجموعة مؤشر بوت الأصلي تسمى مؤشرات الموجة الزرقاء للتجارة الموجة و متس سوفتوار لأن متس يعني "نظام التداول اليدوي". وكان هذا الاتجاه التالية ومؤشر الانعكاس المستخدمة في بوت أوتوترادر ​​بوت مفهوم أصلي وكان أول مجموعة من المؤشرات من نوعه عرضت على منصة نينجاترادر ​​في عام 2007، انقر لرؤية نينجاترادر ​​الاصدار الصحفي الأصلي.


ما هو نظام التداول الآلي أو الخوارزمي؟


التداول الخوارزمي، الذي يسمى أيضا التداول الآلي، تداول الصندوق الأسود، أو التداول ألغو، هو استخدام المنصات الإلكترونية لإدخال أوامر التداول مع خوارزمية التي تنفذ تعليمات التداول مبرمجة مسبقا المحاسبة لمجموعة متنوعة من المتغيرات مثل التوقيت والسعر، و الصوت. [1] يستخدم التداول الخوارزمي على نطاق واسع من قبل البنوك الاستثمارية وصناديق التقاعد وصناديق الاستثمار وغيرها من التجار المؤسساتيين الذين يحركهم المستثمرون لتقسيم الصفقات الكبيرة إلى عدة صفقات أصغر لإدارة تأثير السوق والمخاطر. [2] [3]


ويمكن استخدام التداول الخوارزمي في أي استراتيجية استثمار، بما في ذلك صناعة السوق، وانتشار بين الأسواق، والموازنة، أو المضاربة الصرفة (بما في ذلك الاتجاه التالي). ويمكن زيادة قرار الاستثمار والتنفيذ في أي مرحلة بدعم خوارزمي أو قد تعمل تلقائيا تماما.


وكان ثلث عمليات التداول في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة في عام 2006 مدفوعا ببرامج تلقائية أو خوارزميات. [9] في عام 2009، أشارت الدراسات إلى أن شركات هفت تمثل ما بين 60 و 73٪ من إجمالي حجم التداول في الأسهم الأمريكية، حيث انخفض هذا العدد إلى حوالي 50٪ في عام 2018. [10] [11] في عام 2006، أكثر من 40٪ من جميع الطلبات تم إدخالها من قبل التجار الخوارزمية، مع توقع 60٪ لعام 2007. الأسواق الأمريكية والأسواق الأوروبية عموما لديها نسبة أعلى من الصفقات الخوارزمية من الأسواق الأخرى، وتقديرات لعام 2008 ترتفع إلى نسبة 80٪ في بعض الأسواق. كما أن أسواق الصرف الأجنبي لديها تجارة خوارزمية نشطة (حوالي 25٪ من الطلبيات في عام 2006). [12] تعتبر أسواق العقود الآجلة سهلة إلى حد ما للاندماج في التجارة الحسابية، [13] مع حوالي 20٪ من حجم الخيارات المتوقع أن يكون الكمبيوتر التي تم إنشاؤها بحلول عام 2018. [معلومات مؤرخة] [14] أسواق السندات تتحرك نحو مزيد من الوصول إلى خوارزمية التجار. [15]


إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع. * العقود الآجلة والخيارات وتداول العملات الفورية لها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41.


نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


تداول العقود الآجلة ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المرتبطة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


بلو الموجة تجارة المدونة.


الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


الإفصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكل ما يمكن أن يؤثر سلبا على نتائج التداول.

No comments:

Post a comment