Wednesday 14 March 2018

أسرع أخبار الفوركس تغذية


سريع تغذية الفوركس الأخبار (التقويم الاقتصادي والإصدارات) و أبي المقابلة للوصول إلى الأخبار من داخل MT4.
أنا أبحث عن طريقة للوصول بسرعة من خلال ميتاتريدر 4 إلى التقويم الاقتصادي والتحديثات عندما يتم الافراج عن الأخبار.
أنا أبحث عن تغذية الأخبار السريعة (مجانا أو مع الاشتراك) أمد التكامل من الأخبار داخل ميتاتريدر 4.
من فضلك قل لي متطلبات الحصول على وصول سريع تغذية الأخبار (فس، والموقع، الخ ..)
أنا أبحث عن الحل الذي سيتيح إمكانية الحصول على الأخبار في غضون أقل من 500 مللي ثانية بعد بيان صحفي.
وهذا يعني أن هناك عوامل مختلفة قد تؤدي إلى تحقيق هذا الهدف:
-الأخبار مصدر تغذية (سريع حتى خلال بيان صحفي وعادة ما يكون ويبسيرفرز مثل فوريكسفاكتوري مثقلة)
-موقع منصة MT4 (القرب من مزود تغذية الأخبار)
التكنولوجيا المستخدمة (أبي) للوصول إلى الأخبار من مزود.

AlphaFlashВ®
أسرع الأخبار الاقتصادية المقروءة آليا.
ألفافلاش: الفوائد الرئيسية.
أسرع والأكثر اقتصادا الكمبيوتر تغذية الأخبار قراءة متاحة مناسبة من الناحية المثالية لهذا الحدث مدفوعة ألغو التداول أكثر من 200 المؤشرات الاقتصادية من الولايات المتحدة وكندا وأوروبا بما في ذلك بيانات العمالة الأمريكية وإطلاق الطاقة بيانات مزاد الخزانة الأمريكية الوصول إلى مؤشر مديري المشتريات شيكاغو ثلاث دقائق قبل الافراج عن وسائل الإعلام فيتش تصنيفات (السيادية والشركات وتصنيفات فوق وطنية الإعلانات) يتم إرسال البيانات مباشرة من القفل الحكومية، والإفراج عن الحظر المتاحة على الفور بعد الافراج عن مسؤول مصممة لسهولة التكامل المباشر في خوارزميات التداول الكمون المنخفض استضافة القرب العالمية وخيارات الاتصال الأخرى المتاحة.
خيارات الاتصال العالمية.
الاتصال المباشر متاح في:
كما يمكن الوصول إلى ألفافلاش على منصة ألفا كفن وكذلك شبكة تمكس أتريوم.
حزم البيانات ألفافلاش.
يمكن للمشتركين ألفافلاش الاختيار بين حزم البيانات التالية:
ألفافلاش الولايات المتحدة الأمريكية تغذية ألفافلاش كندا تغذية ألفافلاش الأعلاف الأوروبية ألفافلاش الولايات المتحدة تغذية الخزانة ألفافلاش شيكاغو الأعمال باروميتر (& # 39؛ شيكاغو مؤشر مديري المشتريات) ألفافلاش إيسم تغذية ألفافلاش فيتش التقييمات تغذية ألفافلاش تغذية إشارة الخطر.
وتوفر مجموعات البيانات الإقليمية بيانات هامة عن الاقتصاد الكلي وبيانات إخبارية مثل قرارات البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة، وإحصاءات العمالة والبطالة، وإحصاءات الإسكان، والناتج المحلي الإجمالي، ومؤشر أسعار المستهلك، والانتاج الصناعي، والعروض النقدية، وغير ذلك.
يحتوي خلاصة الخزانة الأمريكية ألفافلاش على معلومات من بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك تغطي: سندات الخزانة، نصائح & أمب؛ فواتير إدارة النقد، سندات الخزینة وسندات الخزینة.
شيكاغو بارومتر الأعمال ينشر & لسكو؛ مؤشر مديري المشتريات شيكاغو و [رسقوو]؛ ثلاث دقائق قبل وسائل الاعلام الافراج عن الوقت.
ألفافلاش إيسم يسلم التصنيع و إيسم التصنيع تقارير عن الأعمال.
يغطي فيتش راتينغ تغذية فيتش السيادة، فوق الوطنية وتصنيف الشركات. وتشمل إجراءات التقييم ترقيات، تخفيضات والتأكيدات وكذلك التغيرات في التوقعات وتصنيف الساعات.
ألفافلاش المخاطر إشارة تنبيهات العملاء من الإصدارات الاقتصادية القادمة.
نقاط البيانات الرئيسية ألفافلاش.
وفيما يلي أمثلة على نقاط البيانات الرئيسية المدرجة في ألفافلاش: الوظائف الأمريكية غير الزراعية، مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي، أوامر السلع المعمرة الأمريكية، مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي، الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي، وزارة الزراعة الأمريكية واسد، مخزونات النفط الأمريكية والغاز الطبيعي، إصدارات السياسة، البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة، بنك انجلترا أسعار الفائدة، الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة، الناتج المحلي الإجمالي للصين، أستراليا قوة العمل.
معلومات اكثر.
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، يرجى استخدام نموذج الاتصال عبر الإنترنت لإرسال رسالة لنا.
الأحداث القادمة.
ألفافلاش، والتسليم الميكروويف من البيانات الأساسية لنا (вЂ~AlphaWave†™)، متاحة لاختبار التقييم. يرجى الاتصال بنا إذا كنت مهتما في اختبار ألفافلاش.
اتصل بنا.
شيكاغو: + 1-312-414-1491 نيويورك: + 1-718-664-5848 البريد الإلكتروني: ألفلافلاش [أت] مني-نيوس [دوت] كوم.

أسرع تدفق فوريكس للأخبار
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
أسرع واجهات برمجة التطبيقات لتغذية الأخبار التي تستهدف التداول عالي التردد؟
يبدو داو جونز عنصري تغذية الأخبار أبي لتبرز ولكن هل هناك أي آلة أخرى قراءة الأخبار يغذي هناك أن توفر حالات تأخر منخفضة جدا أن عمليات عالية التردد قد يطلع؟ أنا تستهدف بشكل خاص الولايات المتحدة الإصدارات الإخبارية الاقتصادية والأخبار الولايات المتحدة الأسهم ذات الصلة الأعلاف. وإنني أتطلع إلى تجميع العديد من بلدي استراتيجيات الفوركس هفت مقرها في نيويورك مع منصة التجميع الفوركس قادرة جدا ولكن ننظر أيضا في الولايات المتحدة التداول الأسهم القائمة على أساس النشرات الإخبارية الاقتصادية. أنا متداول الأسعار ونفذت بنجاح حلول مماثلة على أزواج العملات في المنطقة الزمنية الآسيوية ولكن نتطلع إلى التوسع في التجارة البيانات الإخبارية الأمريكية.
يجب أن تصدر خلاصة الأخبار من إحدى وكالات الأنباء الرئيسية ويجب الإفراج عن العلف في أي مكان بين واشنطن العاصمة و نيك لأغراض أغراض الكمون. وبصفة عامة فإن خبر الإطلاقات الاقتصادية الذي تعده إدارة العمل، على سبيل المثال، يتم إعداده ولكن يتم عزله حتى يصدر القسم أرقامه. كانت هناك تغييرات زوجين سنت مؤخرا لمنع التسرب قبل الإفراج، وأنا أبحث عن حل يحسن تدفق الأخبار الحالية.
ما تبحث عنه عادة ما يسمى "الأخبار المقروءة آليا". وهنا تلك التي أعرفها عن اليد:
حظا سعيدا الحصول على أرقام الكمون موثوق بها من أي من هؤلاء البائعين على الرغم من.
منذ أن ذكرت الإصدارات العدد الاقتصادي قد تكون مهتمة ألفافلاش. لتداول الإصدارات الاقتصادية لديهم الألياف التي تدير في مركز بيانات نيويورك 4 ويفترض أن يحلق بضعة ملي ثانية من قبالة.

فوركس.
79 & # 32؛ пользователей находятся здесь.
МОДЕРАТОРЫ.
ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. عرض بواسطة بيد 48861 على & # 32؛ أب-192 & # 32؛ في 2018-01-21 07: 32: 14.119045 + 00: 00 تشغيل b9fb900 رمز البلد: وا.

فرصة لا تقدر بثمن.
لا أحد يعرف هذا أفضل من تجار الفوركس. فهناك ملايين الدولارات التي يجب أن تتم في سوق الصرف الأجنبي، والتي تعتمد على تقلبات العملات الوطنية. المخاطر مرتفعة ... ولكن هي المكافآت.
المعلومات حاسمة في هذا النوع من التقلب، وهنا يأتي التداول الإخباري. أولئك الذين يمكن الحصول على الأخبار الاقتصادية قبل أي شخص آخر وعلى استعداد للعمل على أنها في أفضل وضع للربح.
ما نقوم به ... وكيف تستفيد.
نحن التجار العملات والاقتصاديين ومعلمي النظم الذين وضعوا تجارة الأخبار على المحك، وحققت ملايين الدولارات لجهودنا الناجحة. استخدام الأدوات التي قمنا بتطويرها وإطلاق سراح الأخبار الأخبار الاقتصادية، يمكنك أن تكون على استعداد مع استراتيجيات محددة سلفا، وقادرة على القفز في قبل رد فعل السوق.
نحن نقدم لكم مع البيانات الأخبار الاقتصادية في أسرع وقت ممكن. في معظم الحالات، وهذا هو قبل رد فعل السوق، مما يسمح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة والسندات والمعادن مع مخاطر أقل، لأنك تتخذ قرارات مستنيرة.
لا يهم ما إذا كنت بدأت مع ارتفاع السنبلة أو إذا كنت تاجر المهنية. & كوت؛ تغلب على الأخبار & كوت؛ هو الحل بالنسبة لك لأنه يقدم البيانات المالية بسعر منخفض يبعث على السخرية، في حين ضرب في كثير من الأحيان وقت التسليم من وكالات الأنباء الأخرى وفي وقت واحد مما يتيح لك قيمة مضافة كبيرة.
كن في معرفة أولا، والتجارة بأسرع ما يفعل التجار الكبار.
أوتوكليك.
الدماغ البشري مدهش، ولكن في بعض الأحيان أجهزة الكمبيوتر هي أدوات أفضل. وهنا مثال واضح على ذلك. شاب مع ردود فعل جيدة لديه 25ms وقت الاستجابة. وهذا يعني أنه إذا كنت تتلقى التحفيز البصري مثل إشارة التداول، كنت تأخذ 25ms على الأقل لجعل نقرة. الآن تخيل أنك تريد إجراء نقرات متعددة في مناطق مختلفة من الشاشة. يزيد وقت الاستجابة بشكل ملحوظ.
فاز الأخبار يوفر لك نظام أوتوكليك المتعدد الذي يتم دمجه مع عملائنا لاتخاذ أقل من 1ms بين النقر والنقر. أعرف أكثر .
المدمج في إي ل MT4.
ميتاتريدر هي منصة الأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم للتجارة في الفوركس. لهذا السبب نحن نقدم مستشار خبير متكاملة في عملائنا لتمكينك من التجارة مع العديد من المحطات كما تريد، دون أي معرفة البرمجة أو الحاجة إلى استئجار مبرمج لتكوين النظام.
يرسل عميلنا البيانات والأوامر في شكل خوارزمي إلى محطة MT4 دون المرور من خلال واجهة رسومية، لذلك يتم تنفيذ العمليات بشكل أسرع من القيام بذلك يدويا أو مع نظام أوتوكليك. يتم إجراء الحسابات الافتتاحية والختامية ديناميكيا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل المخاطر. يمكنك أيضا اختيار إغلاق الصفقات باستخدام & كوت؛ التحكم عن بعد & كوت؛ ميزة وتقرر لنفسك عند الخروج. أعرف أكثر .
وحدة التداول الحية مع الاقتراحات.
المدرجة في العميل، هو وحدة التداول التي تتوفر في جميع الأوقات أثناء التداول. أنت لا تغفل أبدا عن عملك.
تقدم هذه الوحدة اقتراحات تداول محددة مسبقا للأحداث ذات التأثير العالي. ويمكن أيضا أن يتم تكوين لأي حدث أن يهمك. في وقت الافراج عنهم، فإن النظام اقول لكم كيفية التجارة.
التداول الخوارزمي.
نحن نقدم خدمة تغذية خوارزمية التي يمكن دمجها في خوارزمية الحالية لاتخاذ القرارات ووضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت تقريبا.
تغلب على عميل الأخبار هو أداة تداول الأخبار ارتفاع قوي جدا التي تمكنك من الحصول على بيانات التقرير الاقتصادي الهامة لعدة بلدان وتحويل بسرعة ذلك إلى الصفقات الآلي على منصة التداول الخاصة بك.
ويتكون النظام من مكتبات دل التي تسمح لك لربط خوارزمية مع عملائنا، من خلال آلية هيبيرفاست قمنا بتطويرها. تتوفر وحدة للاتصال MT4 كذلك.

No comments:

Post a Comment