Sunday 4 March 2018

أفضل مؤشر الفوركس تنزيل


أفضل مؤشر تحميل فوريكس
مركز تعديل الجاذبية 2018.
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يدل على العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل رسالة بريد إلكتروني إذا تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم المحرز في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

تحميل مجاني العالم & # 8217؛ s 10 الأكثر شعبية أنظمة التداول الفوركس.
تحميل مجاني الآن & # 8211؛ العالم 10 & # 8217؛ s 10 الأكثر شعبية الفوركس أنظمة التداول كشف. وقد تم تطوير هذه الأنظمة واختبارها وتحسينها لاستخدامها على الإطار الزمني لمدة ساعة واحدة، ولكن يمكن تكييفها بسهولة كما يمكن استخدامها بسهولة على أي إطار زمني آخر إما أعلى أو أقل.
نظام تداول العملات الأجنبية مع مؤشر ذكي وموثوق بها من خطوط الاتجاه صحيح الاتجاه. ما ترندلين هو اتجاه دقيق للغاية التالية استراتيجية النقد الاجنبى. نظام يمنحك إشارات واضحة والتي سوف تساعد بالتأكيد لك لجعل أفضل الصفقات. فوركس ما ترندلين لم تستخدم أي المؤشرات التي يصعب فهمها وهذا أمر مربك سواء. الرسم البياني يبدو نظيفة جدا والمهنية.
سوف فوركسبيباكر تظهر لك كيفية الانتقال من وضع 10 الصفقات يوميا لوضع فقط 10 الصفقات في الشهر، وأفضل جزء هو، حساب التداول الخاص بك سوف تنتهي مع مكاسب إيجابية للتغيير! يبدو جيدا؟
جميع الإشارات تختفي أبدا أو إعادة رسم: ما تراه هو ما تحصل في الوقت الحقيقي.
ثم تحت الرسم البياني للسعر الرئيسي لدينا إطارين: على أول واحد لدينا مزيج من ستوشاستيك متعدد الأطر على العصابات الديناميكية، في الثانية نجد مؤشر الديناميكي رسي المنطقة الديناميكية مؤشر رسي الكل في واحد. سنرى كيف تعمل.
الشيء العظيم هو أن جميع المؤشرات تتحرك في المزامنة، ويؤكد كل منهما الآخر. تظهر النافذة الأخيرة المرشحات: الزخم والتذبذب والاتجاه الرئيسي. على الرسم البياني للسعر رسمت لوحة مع نظام إدارة الأموال، اليومية المحورية حاسبة ومحول الاتجاه، بالإضافة إلى جميع المؤشرات الأخرى التي تقوم على استراتيجية التداول المزامنة.
فوريكس بوس مود هو الاتجاه اصطياد الإعداد، وهذا يعني أنه تم تصميمها وبنيت لتحصل على الدخول والخروج من هذا الاتجاه. والسبب في ذلك هو أن معظم النقاط مصنوعة أثناء التقاط الاتجاه.
دوللي الآن لديها أيضا موري الرياضيات 3 ما يعرض والعصابات بالإضافة إلى إشارات التداول والعديد من الميزات المضمنة في التعليمات البرمجية.
والأكثر أهمية هو يحتاج المستخدم للتحقق من علامة التبويب السماح دل الواردات ووضع كلمة المرور في مدخلات دوللي قبل أن تعمل. دوللي فكسرافيكس كلمة السر = FREE_at_tsd.
وقد وضعت طريقة رينكو قناة التداول باعتبارها سهلة لتعلم بعد فعالة نظام التداول التقديرية. هذا هو & # 8220؛ الميكانيكية & # 8221؛ مع مجموعة واضحة من القواعد لإدخالات التجارة المؤهلة. وسيغطي هذا الدليل التدريبي المعايير الأساسية اللازمة لتحديد دخول تجاري مؤهل على نحو سليم.
معظم التداول وقتك ينتظر الإعداد الصحيح المثالي أن يحدث. سيكون هناك دائما المال المتبقي على الطاولة - أنك لن قبض على 100٪ من هذه الخطوة، وبمجرد أن ندرك ذلك، عليك أن تكون ميلا قبل هذه اللعبة يساء فهمها.
كنت في انتظار تلك الاجهزة الكمال. كلما كان الإعداد أفضل، فرصة أكبر لك الفوز في التجارة. إذا كنت لا الفوز بين 70٪ & # 8211؛ 80٪ من الصفقات الخاصة بك، تحتاج إلى خطوة إلى الوراء والبدء في انتظار الاجهزة أفضل.

أفضل مؤشر متعرج MT4 (دونلواد لينك)
إذا كنت تبحث عن مؤشر متعرج MT4، أنت & # 8217؛ أتيت إلى المكان الصحيح. لتحميل مؤشر متعرج MT4، لديك للتمرير على طول الطريق إلى أسفل، وصلة التحميل هناك.
المشكلة مع مؤشر زيغزاغ الافتراضي في MT4 منصة التداول الخاصة بك.
هنا & # 8217؛ ق المشكلة: مؤشر متعرج الافتراضي الواردة في منصة التداول MT4 لا التقاط حقا معظم الارتفاعات والانخفاضات على الرسم البياني لا رسم التعرجات.
تعلم تداول حركة السعر عن طريق الاشتراك في بلدي إشارات النقد الاجنبى الحرة:
على الرسم البياني أدناه، لاحظ أن بعض من ارتفاع وانخفاض الأسعار قد غاب عن رسم علامات متعرجة بواسطة هذا المؤشر متعرج الافتراضي:
انها ليست واضحة جدا حتى تقارن مؤشر متعرج الافتراضي إلى مؤشر Swing_ZZ، والتي في رأيي هو أفضل مؤشر متعرج MT4 على هذا الكوكب في الوقت الراهن.
إلقاء نظرة على الرسم البيانيين أدناه عندما وضعت جنبا إلى جنب، الذي مؤشر متعرج هل تعتقد أنك سوف تختار؟
سوينغ زيغزاغ مؤشر.
مؤشر متعرج سوينغ هو أفضل مؤشر متعرج mt4 لأنه يلتقط معظم ارتفاع سوينغ وقيعان متأرجحة من حركة السعر لرسم التعرجات.
ومع هذه المتعرجات، يمكنك:
استخدام لرسم خطوط الاتجاه تستخدم لرسم قنوات تحديد مستويات الدعم والمقاومة حتى تحديد أنماط الرسم مثل نمط الرأس والكتفين. واستخدامها لوضع أمر وقف الخسارة استخدامها لضبط وقف الخسارة زائدة الخاص بك.
كما ترون، هناك & # 8217؛ ق حفنة من الأشياء التي يمكنك القيام به مع هذا مؤشر الفوركس متعرج.
كيفية ضبط سوينغ زيغزاغ MT4 مؤشرات المؤشر للحصول على مزيد من الدقة.
الشيء الذي أحب حول مؤشر متعرج التأرجح هو أنه يمكنك ضبط الإعداد للحصول على مزيد من الدقة.
في ما يلي كيفية ضبط الإعدادات:
انقر بزر الماوس الأيمن على المخطط حيث تم تحميل مؤشر متعرج التأرجح وانقر على & # 8220؛ قائمة المؤشرات & # 8221؛ وهذا سيعرض نافذة مع قائمة من جميع المؤشرات لديك على هذا الرسم البياني. ابحث عن Swing_ZZ وانقر نقرا مزدوجا فوقه، وهذا سيفتح النافذة الثانية في اللفاف الثاني، بشكل افتراضي، في & # 8220؛ المدخلات & # 8221؛ تاب، ذي & # 8220؛ مينبارس & # 8221؛ يتم تعيين إلى 2. عن طريق تغيير هذا الرقم إلى 1، وتحصل على المزيد من الدقة. عن طريق زيادة هذا الرقم إلى 3 أو 4، تنخفض الدقة لأنها سوف تختار فقط تلك المستويات العالية والتأرجح الكبيرة لرسم التعرجات. ثم انقر على & # 8220؛ حسنا & # 8221؛ وهذا سيغلق النافذة الثانية ثم يتم تركك فقط مع اللفاف الأول وانقر فوق & # 8221؛ إغلاق & # 8221؛
لذلك يتيح مقارنة بعض المخططات لمعرفة كيفية تغيير الدقة عند تغيير & # 8220؛ مينبارس & # 8221 ؛:
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من الدقة، ثم تغيير مينبارس إلى 2 وهذا سيجعل مؤشر متعرج تلتقط حتى أصغر مستوياته سوينغ وانخفاض الأسعار لرسم التعرجات. إذا كنت ترغب في التركيز فقط على ارتفاعات سوينغ الكبرى أو أدنى مستوياته لرسم التعرجات، وزيادة مينبارس إلى 3.
استراتيجيات الفوركس زيغزاغ.
إليك قائمة & # 8220؛ زيغزاغ & # 8221؛ استراتيجيات التداول الفوركس & # 8230؛ ما أقصده في الواقع هو أن هذا المؤشر متعرج سوينغ يمكن أن تصبح أداة قوية جدا للاستخدام مع هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية المدرجة أدناه:
دونلواد لينك لمؤشر MT4 زيغزاغ.
هنا هو رابط التحميل لمؤشر متعرج mt4: Swing_ZZ.
وهذا يعني العالم لي إذا كنت تستطيع مشاركة هذا إذا كنت & # 8217؛ لقد استمتعت هذا. شكر.
6 الردود.
شكرا لك ركي على رسالة الرد. اليوم حصلت على إضافة إلى الرسم البياني التداول MT4. شكرا جزيلا. أنا بحاجة إلى مؤشر كامريلا. إذا كان لديك هذا المؤشر، يمكن ش تعطيني رابط لتحميل هذا المؤشر. إذا لم يكن لديك كامريلا، موافق على ما يرام.
لا، لا يوجد هذا المؤشر.
أنا & # 8217؛ م قراءة مقالك، رائع حقا. أنا & # 8217؛ م جديدة لهذا التداول الفوركس، ولكن مقالاتك تعطيني فكرة عن كيفية التجارة. عادي متعرج الافتراضي إضافة إلى الرسم البياني، ولكن متعرج البديل الخاص بك غير قادرة على إضافة إلى الرسم البياني. ننتظر بفارغ الصبر لردكم.
حاولت إضافة هذا سوينغ متعرج. لقد أضفت إلى المؤشر، ولكن لم يأت إلى الرسم البياني الخاص بي. لا يظهر شيئا. كيف يمكنني إرفاق سوينغ متعرج إلى الرسم البياني الخاص بي. إم جديد على التداول. يرجى تقديم المشورة كيفية إضافة إلى الرسم البياني.
(1) إذا منصة التداول الخاصة بك ليست ميتاتريدر 4 (MT4)، فإنه لن يعمل. فقط لاستخدامها مع منصة التداول MT4.
(2) تأكد بعد تنزيله، يجب حفظه في المؤشرات & # 8220؛ & # 8221؛ مسار ملف وملف تبدو مثل هذا:
C: \ بروغرام فيليز (x86) \ ميتاترادر ​​& # 8211؛ (اسم وسيط الفوركس الخاص بك هنا) \ MQL4 \ المؤشرات.

الفوركس بوبس تحميل فوريكس نظام التداول الحر والمؤشرات.
ليتسوان السعر التنبؤ 2018-يومية، أسبوعي & # 038؛ شهري لتس / أوسد و بتك / أوسد.
ليتسوان التنبؤ السعر 2018 تريد مخطط تحليل كامل لتوقعات الاتجاه القادم؟ اليوم سوف أشاطركم أفضل ليتسوان توقعات 2018 مع أحدث الرسم البياني للتحرك الكبير المقبل ممكن. معظم هذه الأيام كثير من الناس يفكرون أن & هيليب؛
أعلى مربحة أفضل كريبتوكيرنسي للاستثمار في المستقبل 2018.
أفضل كريبتوكيرنسي للاستثمار في 2018 للحصول على المزيد من الأرباح في التداول أو الاستثمار كريبتوكيرنسي جديدة كثيرة. في الأساس كريبتوكيرنسي هو العملة الافتراضية أو الناس المال سوف تتداول لمربحة كسب المال في المستقبل. الآن هذه الأيام أفضل كريبتوكيرنسي للاستثمار 2018 أو 2017 و هيليب.
تحميل فوريكس نمط التوافقي المؤشر.
نمط الفوركس التوافقي المؤشر هذا مؤشر الفوركس التوافقي مؤشر أفضل مؤشر الطاقة للتداول الفوركس اليومي في الزوج الرئيسي مثل يوروس وزوج آخر. التعلم الأساسي باترن للتاجر الجديد مع التداول أي جلسة السوق أي عملة أو تجارة الذهب و هيليب؛
تحميل أفضل مستشار الفوركس الخبراء مجانا (إي) mt4.
الحصول على مستشار الخبراء مجانا ل mt4 أو mt5 تجارة السيارات. كنت تريد التداول عبر الإنترنت دون دليل MT4 وأنا سوف اقول لكم أفضل طريقة ل MT4. تجارة السيارات هو أكثر من اللازم بكثير من العمل اليدوي كنت تتداول أي المدفوعة في & هيليب؛
تحميل مؤشر النظام غير المتجدد إعادة رسم.
سكالبر نون ريبينت مؤشر الفوركس تعطيك شراء أو بيع سهم arrow. If السهم تظهر الجانب السفلي وسائله الآن يمكنك بيع الشمعة التالية نفسها إذا ظهرت السهم حتى يعني الآن يمكنك شراء تراد. عدم إعادة رسم هذا المؤشر & هيليب؛
تحميل أفضل الفوركس شمعدان أنماط مؤشر mt4.
مؤشرات شمعدان مؤشرات إرشادك حول شمعة الهدف التالي في مجال التحليل. الشمعدان نمط الرسم البياني هو معظم فكرة السلطة للتداول وتلعب دورا رئيسيا في تحول نقطة في أي زوج السوق. يمكنك أيضا فهم كامل عن الشمعدان الرسم البياني و هيليب؛
(تحميل ستيف ماورو مؤشرات mt4) طريقة صانع السوق.
ومؤشرات ستيف ماورو هو مؤشر للتداول على المدى القصير يمكنك استخدام أي مؤشر في أي جلسة السوق في MT4 أو MT5. يمكنك استخدام هذا المؤشر ستيف ماورو في أي بريوكر انتشار منخفضة. إذا كنت تريد لك النقدية & هيليب؛
تحميل متوسط ​​رينكو مؤشر mt4 مجانا.
متوسط ​​رينكو مؤشر mt4 جيدة للتداول اليومي الرسم البياني في أي تداول الزوج. يمكنك استخدام هذا رينكو الرسم البياني نظام الوسيط أي إطار زمني أو وقت التداول في السوق. في الرسم البياني مؤشر سوف تظهر لك سطرين واحد هو متوسط ​​رينكو الحانات و هيليب؛
تحميل مؤشر القوة النسبية مؤشر التباين mt4 مع الماسح الضوئي في حالة تأهب.
مؤشر القوة النسبية مؤشر التباين mt4 هل تريد الحرة مع نمط النقد الاجنبى الماسح الضوئي؟ اليوم سأشارك الأكثر ربحية الفوركس مخفي مؤشر الاختلاف mt4 مع السهم شراء أو بيع تراد. هذا التباين مؤشر رسي الماسح الضوئي تعطيك شراء كامل أو بيع و هيليب؛

أفضل مؤشر تحميل فوريكس
إذا كنت تبحث عن أفضل استراتيجيات التداول والمؤشرات ثم كنت في المكان الصحيح. وفيما يلي أفضل 5 مؤشرات MT4 مجانية 2018 للتجار.
أتوزفوريكس - لقد لاحظت أحيانا أن التجار مشغولون بالبحث عن أفضل الاستراتيجيات والمؤشرات التجارية. التجار في بعض الأحيان استخدام طرق التداول عفا عليها الزمن أو خاطئة للتجارة وبالتالي، حصلت على خسائر فادحة. هنا، هي أعلى 5 مؤشرات MT4 الحرة 2018 التي يجب على التجار استخدام لتجربة تداول فعالة.
أعلى 5 مؤشرات MT4 مجانية 2018.
وتستند قائمة أفضل 5 مؤشرات MT4 مجانية 2018 على الاستخدامات والدقة. على الرغم من أن دقة الاستراتيجية هي 70-80٪ إذا التاجر يتبع كل القواعد و الذعر أبدا. لذلك، سوف أشرح بإيجاز قائمة أفضل 5 مؤشرات MT4 مجانية 2018 من خلال إعطاء بعض الأمثلة.
# 5 فيبو آلة برو.
على الرغم من أن آلة فيبو برو هو مؤشر جديد نسبيا في السوق ولكن أكثر سهولة في الاستخدام مع تجربة تداول فعالة. إذا كنت مبتدئا وتبحث عن أفضل استراتيجيات التداول، ثم فيبو آلة برو هو الفوركس دقيقة بالنسبة لك. تم تصميم مؤشر فيبو آلة برو للعمل على M15، M30، H1، H4 و D1 الأطر الزمنية. وعلاوة على ذلك، انها ليست برامج الذكاء الاصطناعي لا يزال، سوف مؤشر فيبوناتشي تظهر إشارة ذكية لشراء أو بيع.
اليورو مقابل الدولار الأميركي H1، آلة فيبو برو (انقر للعرض)
فيبو آلة برو لديه واجهة سهلة الاستخدام للتاجر المبتدئين. في الزاوية اليسرى العليا، يعرض المؤشر مستويات الهدف الدقيق واتجاه الاتجاه ووقت الحدث حتى الشمعة التالية. بالإضافة إلى ذلك، مستوى الدخول، وقف مستوى الخسارة وثلاثة تأخذ مستويات الأرباح المعروضة على الرسم البياني الخاص بك. لذلك، فإنه يتلخص لتفضيلاتك وتجربة التداول التي واحد لاستخدامها على مستوى الربح أخذ.
الربح الآمن: هذا المستوى مناسب للتجار الذين هم إما جديدين في الفوركس أو تحليل فيبوناتشي أو يختبرون المؤشر. وهو يوفر استراتيجية تداول آمنة ومسيطر عليها.
جني الأرباح المتوسطة: هذا هو التطور الطبيعي من مستوى الأرباح الآمنة وهو مستوى يهدف إلى تحقيق أعلى ربحية باستخدام نسبة المخاطر / المكافأة الصحيحة.
الربحية العدوانية: يجب استخدام هذا المستوى فقط إذا كان الاتجاه الأساسي بناء على تحليلك الشخصي يتوافق مع الإعداد الذي تم إدخاله. أو هو خلاف ذلك من الناحية الفنية من الناحية الفنية.
# 4 فيبوناتشي معجزة نظام التداول.
مؤشر فيبوناتشي معجزة هو مؤشر مخصص الفوركس لاستخدامها على MT4 و MT5. على الرغم من أن النظام من السهل جدا أن نفهم وإعداد، فمن المستحسن أن الجمع بين مؤشر معجزة فيبوناتشي مع 50 فترات و 200 فترات سما على الرسم البياني لكل ساعة لتحقيق أقصى قدر من النتائج.
50 فترات و 200 فترات سما، فيبوناتشي معجزة نظام التداول (انقر للعرض)
فيبوناتشي مؤشر معجزة تساعدك على القضاء على الضوضاء في السوق وجنبا إلى جنب مع 50 و 200 فترات سوف المتداول سما الحصول على فرصة لرؤية وبقعة نقاط الدخول ببساطة عن طريق اتباع الاتجاه بدلا من الذهاب ضد هذا الاتجاه. سيقوم نظام فيبوناتشي ميراكل ترادينغ سيستيم بتعيين موضع الدخول ومستوى وقف الخسارة ومستويين جني الأرباح، أحدهما المتوسط ​​والثاني كونه عدوانيا.
# 3 أداة ملف السوق، والعثور على أقوى S / R المستويات.
سوف أداة ملف السوق تساعدك على تحديد أقوى مستويات الدعم والمقاومة التي يطيعها السوق بحيث أنك لن تكون واقعة على أهبة الاستعداد من قبل هذا المستوى الجميل الذي ثبت أن تكون وهمية مرة أخرى.
الذهب H1، ملف السوق أداة أقوى S / R مستويات (انقر لعرض)
هناك طرق مختلفة لاستخدام ملف السوق. عادة، التاجر يبحث عن قيم عالية للغاية (المسامير إلى الجانب الأيمن) لتحديد أقوى مستويات السوق. وتستخدم هذه المناطق أيضا كاحتمالات عالية أخذ الربح الأهداف. وهي تعمل إحصائيا كمغناطيس لأن السعر المتداول في الفترات الزمنية الأكبر من الزمن في تلك المناطق. كاستراتيجية تداول، السعر يميل إلى التجارة من ذروة إلى أخرى. حتى إذا كان السعر يترك الذروة، فإنه عادة ما يعبر بسهولة الوادي ويسلق إلى واحد القادم. لتكون ذات الصلة، يجب أن يتم حساب ملف السوق مع أكبر عدد ممكن من البيانات. يحدد المؤشر تلقائيا أفضل إطار زمني متاح للنطاق الزمني الذي يحدده المستخدم.
# 2 البولنجر العصابات واستراتيجية التداول كسورية.
بولينجر باندز واستراتيجية التداول كسورية هو نظام التداول MT4 بسيط يستخدم اثنين من المؤشرات الكلاسيكية. وقد تم اختباره على الحساب المباشر لمدة ثلاثة أشهر، وربحية 67٪. بالنسبة لبولينجر باندز واستراتيجية التداول الكسورية، سوف تحتاج إلى مؤشرين كلاسيكيين. بولينجر باندز (الفترة 14، الانحرافات 2) ومؤشرات الكسورية. يمكنك بسهولة العثور على هذه المؤشرات في منصة ميتاتريدر 4، ولكن قمنا بإدراجها في قسم التحميل فقط في حالة. زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأكثر الموصى به لاستخدام هذه الاستراتيجية، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم على أزواج العملات الرئيسية الأخرى.
بولينجر باندز وكسورية معاينة استراتيجية التداول (انقر للعرض)
وبمجرد الانتهاء من إعداد MT4 الخاص بك للتداول البولنجر باند واستراتيجية التداول كسورية ثم عليك أن تنتظر إشارات التداول لفتح أوامر المعلقة، وسوف يكون شراء وقف النظام أو بيع أمر وقف. بعد تحديد الإشارات سيكون لديك لوضع أمر معلق، تعيين وقف الخسارة، جني الأرباح، أو مستويات توقف زائدة.
سوف تكون إشارة واضحة للعيان. عندما كسورية سوف تظهر فوق البولنجر باند الفرقة العليا مكان وقف شراء أمر معلق على شمعة عالية.
بولينجر باند وكسورية استراتيجية استراتيجية شراء إشارة (انقر لعرض)
سوف تكون إشارة واضحة للعيان. عندما كسورية سوف تظهر أدناه البولنجر باندز الفرقة أقل مكان وقف بيع أمر معلق على شمعة منخفضة.
بولينجر البولنديين وكسورية ترتيب استراتيجية التداول بيع سبيل المثال (انقر للعرض)
# 1 أتوز ماجيك الفوركس الاستراتيجية.
وتشمل استراتيجية أتوز ماجيك الفوركس ملف وينرار للتحميل الذي لديه اثنين من المؤشرات وملف قالب داخل.
تم إنشاء الاستراتيجية من قبل ياجوب رحيموف من خلال الجمع بين 2 المؤشرات التي تولد نتائج مثل ماجيك، وبالتالي فإنه يسميها استراتيجية أتوز ماجيك الفوركس. ومن الجدير بالذكر أن المؤلف لا يدعي حقوق الطبع والنشر على مؤشر النقطة المحورية، ومع ذلك، فإن مؤشر أتوزفوريكس مخصص هو مؤشر مؤشر ستوكاستيك خاص الذي يتم محاذاة وفقا لتسلسل فيبوناتشي.
واستندت الاستراتيجية على مشاعر السوق اليومي على أساس الأيام الثلاثة الماضية، وتركز على نقاط الانعكاس مع تأكيد من قبل كل من المؤشرات. يمكنك استخدام استراتيجية أتوز ماجيك الفوركس لتوليد اليومية 30-50 نقطة تقريبا كل يوم، مما يجعل نفسك استراتيجية تجارية متسقة.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

No comments:

Post a Comment