Friday 9 March 2018

الفوركس أكبانك


فوريكس أكبانك
هاتف: 444 4 873 ترد.
طلبك قيد المعالجة. سنتواصل معك بأقرب وقت ممكن.
نعم، يمكنك تحميل منصة تراديال هنا والبدء في محاولة الفوركس، والعقود الآجلة، وأسواق الأوراق المالية وعقود الفروقات.
كيف يمكنني إنشاء حسابي التجريبي تراديال؟
يمكنك إنشاء حساب تجريبي تراديال الخاص بك عن طريق النقر هنا والبدء في تداول الفوركس والعقود الآجلة والبورصة والعقود مقابل الفروقات في بيئة افتراضية قبل فتح حساب فعلي.
كيف يمكنني فتح حساب؟
لفتح حساب TradeAll_FX: الإجراء لفتح حساب TradeAll_Futures: الإجراء لفتح حساب TradeAll_Stocks: الإجراء انقر هنا لأقرب فرع أكبانك.
في أي عملات يمكنني فتح حسابي تراديال؟
يمكنك فتح حساب تراديال الخاص بك في ور، أوسد و تري.
هل يمكن فتح حساب الشركة في تراديال؟
نعم، يمكنك فتح حساب الشركة لأي نوع من التحوط والمضاربة الربح تهدف المعاملات، وتحقيقها مع تأكيد أك ياترم.
هل أحتاج إلى حساب مع أكبانك لفتح حساب تراديال؟
أنت لا تحتاج إلى حساب مع أكبانك لفتح التجزئة أو حساب تراديال الشركة. ومع ذلك، من خلال فتح حساب جاري في أكبانك، يمكنك تحويل الأموال إلى حساب تراديال الخاص بك دون انقطاع ومجانا.
كم عدد الحسابات التي يجب فتحها للتعامل مع جميع الأدوات في تراديال؟
حساب TradeAll_Forex لتنفيذ المعاملات الفوركس في تراديال. حساب TradeAll_Derivative لعقود العقود الآجلة وعقود الفروقات. وينبغي فتح حساب TradeAll_Stocks للمعاملات الأسهم. تجد هنا المعلومات المطلوبة لفتح حساب تراديال الفوركس. يرجى الاطلاع هنا على المعلومات المطلوبة لفتح حساب TRADAL_Derivative. تجد هنا المعلومات المطلوبة لفتح حساب TradeAll_Stocks.
ما هو الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب تراديال؟
الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب TRADAL_FX هو 5000 دولار أمريكي. الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب TRADAL_Futures هو 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الحد الأدنى المطلوب لفتح حساب TradeAll_Stocks هو 5000 دولار أمريكي.
كيف يظهر الربح والخسارة في بلدي تراديال الفوركس والعقود الآجلة والأوراق المالية الحسابات؟
وسوف تنعكس الأرباح والخسائر في حسابات تراديال الخاص بك في الحسابات حيث وجدت. على سبيل المثال: يتم تسجيل الربح / الخسارة التي تحصل عليها من صفقة يوروس في حساب الربح / الخسارة TradeAll_FX، يتم تسجيل الربح / الخسارة التي تحصل عليها من صفقة يوروس المستقبلية في حساب الربح / الخسارة TradeAll_Derivative، الربح / الخسارة فإنك تحصل على معاملات كفد يتم تسجيلها في حساب الربح / الخسارة TradeAll_Derivativeative، يتم تسجيل الربح / الخسارة التي تحصل عليها من معاملات الأسهم في حساب الربح / الخسارة TradeAll_Stocks.
هل يمكنني تحويل الأموال بين حسابي تراديال؟
نعم، يمكنك تحويل الأموال عبر منصة التداول بين حسابات TradeAll_FX و TradeAll_Derivative و Trade_Stocks. لقطة شاشة - video.
كيف يمكنني تحويل الأموال إلى حسابي تراديال؟
في انتظار التخليص مع إدارة العمليات.
كيف يمكنني سحب المال من حسابي تراديال؟
في انتظار التخليص مع إدارة العمليات.
يمكنني تحويل الأموال إلى حسابي تراديال باستخدام بطاقة الائتمان؟
بالإضافة إلى تعليمات سيك، لا يمكن تحويل الأموال إلى حسابات تراديال باستخدام بطاقة الائتمان.
يمكنني سحب المال من حسابي تراديال عندما يكون لدي مواقف مفتوحة؟
نعم، يمكنك. ولكن المبلغ الذي يجب سحبه يجب أن يتم تضمينه في الإيداع المجاني الخاص بك، ويوصى بأن المبلغ لا ينبغي أن يؤدي إلى خطر إغلاق المراكز المفتوحة في حساب تراديال الخاص بك.
ما هي الأدوات المالية التي يمكنني تداولها مع تراديال؟
مع تراديال يمكنك تحقيق المعاملات الفورية أو المستقبلية في كبار الزوجين التكافؤ، المؤشرات والسلع والمعاملات الفورية في الأسهم.
ما هي رسوم المعاملة مع تراديال؟
انتشار تكلفة معاملات الفوركس التي تجريها مع تراديال أنت تدفع تكلفة عمولة المعاملات للمعاملات الآجلة والأسهم وعقود الفروقات.
ما هو نوع أمر أوك على منصة تراديال؟
إن نوع أمر اللجنة الأولمبية الدولية (أوك) هو نوع الطلب الذي يمكن فيه إلغاء الجزء غير المحقق عندما لا يتم تحقيق مبلغ الطلب بأكمله في اتجاه الشراء أو المبيعات الذي تم إدخاله. على سبيل المثال، على 400،000 وحدة حجم يوروس أمر الشراء مع سعر الحد، إذا تم تحقيق 250،000 وحدة و 150،000 يوروس لا تزال معلقة، ثم سيتم إلغاء 150،000 يوروس غير محققة من قبل أمر الشراء الخاص بك. • بقعة 50 زوجة العملات والذهب والفضة (شاوس، زاوور، زاغوسد، زاجور) • 21 مؤشر و 19 كفد السلع، • أكثر من 170 العقود الآجلة.
ما هي معدلات انتشارك ل تراديال فوريكس ترانزاكتيونس؟
يرجى النقر هنا للحصول على جدول معدلات انتشار معاملات الفوركس.
ما هي أسعار العمولات الخاصة بك ل ترادال العقود الآجلة؟
يرجى النقر هنا لعقود أسعار عمولات المعاملات الآجلة.
ما هي أسعار العمولات الخاصة بك؟
الرجاء الضغط هنا للاطلاع على جدول أسعار عمولات الأسهم.
ما هي أسعار العمولة الخاصة بك ل ترادال كفد المعاملات؟
الرجاء الضغط هنا للاطلاع على جدول أسعار عمولات معاملات كفد.
هل يؤدي شغل الوظائف في سوق الفوركس إلى خلق تكلفة حجز لليلة واحدة؟
تكلفة الحجز بين عشية وضحاها، والتي تسمى تكلفة المبادلة، ينطبق على المراكز التي عقدت بين عشية وضحاها في أسواق الفوركس. يتم حتديد هذا املبلغ وفقا لنوع املوقف املحول) طويل / قصري (. وتنعكس تكلفة المبادلة في حسابات العملاء في نهاية اليوم.
هل يؤدي شغل المراكز في سوق العقود الآجلة إلى خلق تكلفة حجز لليلة واحدة؟
لا، يمكنك الاحتفاظ بالمواقف التي تشتريها في أسواق العقود الآجلة دون أي تكلفة عقد حتى نهاية تاريخ استحقاق العقود.
هل تؤدي صفقات الأسهم إلى خلق تكلفة حجز لليلة واحدة؟
لا، يمكنك الاستمرار في الأسهم الأسهم التي تشتري عبر تراديال طالما تريد دون دفع أي تكلفة إضافية.
هل عقد صفقات كفد بين عشية وضحاها خلق أي تكلفة؟
بسبب هيكل أسواق سدف، في المواقف الطويلة التي تعقدها بين عشية وضحاها، سوف تحصل على مبادلة الدخل الطويل، وسوف تدفع تكلفة مبادلة قصيرة للمراكز القصيرة.
كيف تعمل التواريخ الفعلية في سوق الفوركس؟
يتم التعرف على مراكز الفوركس بشكل عام بعد يومين من بدء المعاملة. أزواج العملات أوسدتري و أوسكاد لها قيمة T + 1 يوم فعالة كاستثناء. معظم صفقات الفوركس لديها T + 2 تاريخ المعاملة الفعلية.
أي معدلات الرافعة المالية يمكنني التجارة مع تراديال؟
تراديال سيز، مع نسب الرافعة المالية تتراوح بين 1: 1 و 100: 1 في أسواق الفوركس اضغط هنا للحصول على مواصفات العقود مع نسب الرافعة المالية المختلفة وفقا للمعاملة الصك التي تقوم بها في العقود الآجلة الدولية. في العقود مقابل الفروقات (عقود الفروق) مع الرافعة المالية 5: 1 وفي الأسهم دون أي رافعة مالية.
هل يمكنني تغيير نسبة الرافعة المالية التي أعرفها أثناء فتح حساب في تراديال؟
نعم، يمكنك فتح نسبة الرافعة المالية لحسابك TRADAL_FX في نطاق 1: 1-100: 1 وفقا لتفضيلاتك للمخاطر، ويمكنك تغيير نسبة الرافعة المالية التي تحددها أثناء فتح الحساب في أي وقت. لتغيير معدل الرافعة المالية لديك، عليك إغلاق جميع المراكز المفتوحة في حساب TradeAll_FX الخاص بك.
يمكنني إجراء معاملة للحماية مع تراديال؟
نعم، يمكنك إجراء معاملة للحماية مع تراديال.
يمكنني إجراء سلخ فروة الرأس مع تراديال؟
نعم، يمكنك جعل المعاملات في كثير من الأحيان كما تريد مع تراديال.
هل سيتم توصيل طلبي مباشرة إلى الأسواق مع تراديال؟
نعم، مع تراديال، يتم إبلاغ الفوركس العقود الآجلة، العقود مقابل الفروقات والأسهم أوامر المستثمرين إجراء المعاملات إلى البورصات ذات الصلة وأنها لا تتخذ أي مواقف ضد المستثمرين.
أي نوع من الأجهزة هل أنا بحاجة لتشغيل منصة بلدي تراديال على جهاز الكمبيوتر الخاص بي سطح المكتب؟
تحتاج الأجهزة التالية لتشغيل تراديال على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. للعمليات اليدوية 2 غيغاهرتز أو معالج التردد العالي 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (هذا هو فقط لتطبيقات سطح المكتب. سوف تكون هناك حاجة لمزيد من مساحة القرص الحرة لنظام التشغيل والبرامج الأخرى). مطلوب 50 ميغابايت مساحة القرص المتاحة لتثبيت التطبيق و 500 مب لتخزين ذاكرة التخزين المؤقت. نظام التشغيل ويندوز 2000 / زب / 2003 سيرفر / فيستا / 2008 سيرفر R1 / 2008 سيرفر R2 / وين 7 / وين 8 ميكروسوفت فريميورك 3.5 أو 4.0 للعمليات التلقائية 3.0 غز أو معالج تردد أعلى 4 غب رام (هذا فقط لتطبيقات سطح المكتب. سوف تكون هناك حاجة إلى مساحة القرص لنظام التشغيل والبرامج الأخرى.) مطلوب 80 ميغابايت مساحة القرص المتاحة ل إيب، و 500 ميغابايت إضافية لتخزين البيانات. نظام التشغيل ويندوز 2000 / زب / 2003 سيرفر / فيستا / 2008 سيرفر R1 / 2008 سيرفر R2 / وين 7 / وين 8 ميكروسوفت فريميورك 3.5 أو 4.0.
ما نوع الأجهزة التي أحتاجها لتشغيل منصة ويب تراديال؟ تحتاج إلى متطلبات النظام التالية لتشغيل منصة الويب تراديال. • 2.3 غيغاهرتز أو معالج تردد أعلى • 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي • ويندوز 2008 • IE9، أحدث الكروم أو موزيلا فف متصفحات الويب ما نوع الأجهزة هل أنا بحاجة لتشغيل منصة يوس تراديال؟
لتشغيل الإصدار ترادال يوس، وجود 4.3 وأعلى يوس إصدارات نظام التشغيل القائمة ستكون كافية.
ما هو نوع من الأجهزة هل أنا بحاجة لتشغيل منصة تراديال الروبوت؟
لتشغيل إصدار تراديال الروبوت، وجود 2.2 وأعلى الروبوت الإصدارات نظام التشغيل القائم سيكون كافيا.
يتم توفير المعلومات على هذا الموقع من قبل أك ياترم منكول ديجيرلر A. Ş. وذلك باستخدام البيانات والمعلومات من المصادر التي يعتقد أنها موثوقة. لا ينبغي أبدا اعتبار البيانات على الموقع الإلكتروني على أنها اقتراح شراء أو مبيعات. يرجى النقر لبقية.

فوريكس أكبانك
هاتف: 444 4 873 ترد.
تاليبينيز ألنمستر، إن كسا زاماندا جيري dönüş يابلاكاكتر.
فورم دولدوراك باسفورونوز إيسين إلك adımı أتابيليرسينيز.
دينيم hesabı أكتيفاسيون لينكينيز e-بوستا أدريسينيز غوندريليسكتير. Şifreniz سمز أولاراك سيب تيليفونونوزا غوندريليسكتير.
بو سيتيد ير ألان بيلجيلر، أك ياترم منكول ديجيرلر A. Ş. تارافندان، غوفينيلير أولدوغونا إنانلان كيناكلاردان إلد إديلن بيلجي في فيريلر كولانلاراك هازرلانستر. سيتد ير ألان إيفاديلر، هيكبير şekilde فيا سورتل alış فيا satış تكليفي أولاراك ديجيرلنديريلمليليدير. Devamı إيسين تكلاين.

الخيارات الثنائية.
أكبانك الفوركس.
أفضل بنك في أوروبا الوسطى 2018: أكبانك | يوروموني.
ميدان & أمب؛ وقد تم الآن تحديث استراتيجيات التداول شركة ميس و فيس إلى آتا و أتام وهي متاحة الآن مع واحد على تدريب واحد! تغريدات كتبهاMeydanCo.
فوريكس - ابحث عن إجابات اليوم - أبحث عن الفوركس؟
أكبانك ترك أنونيم سيركيتي (قس) (أكبتي) سعر السهم، الرسوم البيانية، الصفقات & أمب؛ منتديات النقاش الأكثر شعبية في الولايات المتحدة. أسعار الفوركس الحرة، توبليستس، المؤشرات وغيرها الكثير.
فوريكس - ابحث عن إجابات اليوم - أبحث عن الفوركس؟
سمب بنك الفوركس. 03.06.2017 لت أكب بريفاتبانك زريش أغ أكب فولغو-دون بانك أكبانك أكبانك أغ أكبانك إنترناشونال n. v أكبانك n v أكبانك n. إسن أكبانك نف لندن.
ليستا & # 246؛ فير بانكر i سفيريج - ويكيبيديا.
انظر تويتس حول #akbank على تويتر. اطلع على آراء الأشخاص والانضمام إلى المحادثة.
أكبانك | وورد فينانس.
هيتا الفوركس لنا. S & # 246؛ k سنابر، B & # 228؛ تر & أمب؛ Smartare!
بنك كبك | وورد فينانس.
تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. أكاديمية أكاديمية إنفستوبيديا الجديدة. تعلم من العالم.
الليرة التركية صرف العملات في تركيا.
أكبتي الأسعار التاريخية، أكبتي البيانات التاريخية، أكبانك تركيا أنونيم سيركيتي أدر الأسعار التاريخية، وأسعار الأسهم التاريخية، والأسعار التاريخية والبيانات التاريخية.
أكبنك | أكبانك تاس ستوك - الاستثمار.
هذه المقالة متاحة للمشتركين فقط. وتكشف استطلاعات يوروموني كيف تقيم أنت ومنافسيك من قبل الصناعة، وتسليط الضوء على المؤسسات التي هي.
#akbank الهاشتاج على تويتر.
2017-06-14 & # 0183؛ & # 32؛ أكبانك، واحدة من أكبر المقرضين الخاصين في تركيا، باعت محفظة القروض المتعثرة بقيمة 709 مليون ليرة تركية إلى اسطنبول فارليك يونيتيم، إيفيس فارليك يونيتيم.
أكبنك اقتباس الأسهم | أكبانك T. A.S. سعر السهم (إست: أكبنك.
اقتباس الأسهم ل أكبانك تركيا أنونيم سيركيتي أدر (أكبتي) - الحصول على الوقت الحقيقي بيع الماضي وساعات طويلة أسعار الأسهم، أخبار الشركة، والرسوم البيانية، والبحوث الخاصة بالشركة.
ليرة تركية للودائع لأجل | بنك زيرات.
كفوريكس هو نظام تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات آمن عبر الإنترنت يوفر أخبار السوق، التداول اليومي، وأدوات تداول العملات الأجنبية. افتح حسابا حيا اليوم.
أكبانك تاس تقديرات الإجماع (أكبنك) - الاستثمار.
أكبانك ديركت. 0.61. مع أكبانك ديركت الهاتف الذكي هو كل ما تحتاجه للعمل المصرفي إق الخيار وسيط التجارة النقد الاجنبى كفد بيتكوين أبي.
أكبانك ديركت أفبوب.
أكبانك T. A.S. (إست: أكبنك): أسعار الأسهم، مخطط الأسهم، ونقلت، والتحليل، والمشورة، المالية والأخبار عن سهم أكبانك T. A.S. | بورصة اسطنبول للأوراق المالية: أكبنك.
ما هو صافي هامش الفائدة المعتاد بالنسبة للبنك؟ | Investopedia.
أكبانك سعر السهم، ونقلت السوق الحية، قيمة الأسهم، والبيانات التاريخية.
أكبانك تركيا أنونيم سيركيتي أدر (أكبتي) - نسداق.
2018-09-03 & # 0183؛ & # 32؛ بلجيكا بنك كبك بنك كبك هو مجموعة مصرفية متعددة القنوات، مع وحدة البيع بالتجزئة التي تركز على العملاء الخاص، الشركات الصغيرة والمتوسطة، وأنشطة التأمين وإدارة الأصول.

الخيارات الثنائية.
الفوركس أكبانك.
البنوك التي سجلت غرامة قياسية لتزوير أسواق الفوركس.
فضيحة الفوركس (المعروف أيضا باسم التحقيق الفوركس) هو فضيحة مالية تنطوي على الوحي، والتحقيق اللاحق، أن البنوك تواطأ على الأقل.
إشعار إلى نوتهولدرس | أكبانك T. A.S (46OG) | شركة رنز.
أكبانك تاس (أكبنك: إست) المالية، بما في ذلك بيانات الدخل، ومعدلات النمو، والميزانية العمومية والمعلومات التدفق النقدي.
التشفير-النقد الاجنبى بين البنوك.
4 سبتمبر 2018 أكبانك T. A.Ş. بنك ميزوهو كوربوراتيون، أوفشور، أوفيربوراتيون أوسوبيراتيون إتفاقية تعاون بين أوكبانك T. A. Ş و ميزوهو كوربورات بانك، Ltd.
فوريكسروستر أكبانك: الخيارات الثنائية كيف تخسر ثروة.
العلامة & lt؛ === وGT. بنك الفوركس. قراءة نصائح مجانا فوركس البنك، وهذا هنا مصممة لمساعدتك على الربح مع الثقة الكبيرة وعدم الإجهاد.
ز - الموقع الرسمي.
تعرف على العمل في بنك الفوركس. انضم إلى لينكيدين للإطلاع على ملف فري. مشاهدة الأشخاص المشتركين الذين تعرفهم تقديم تعارف الاتصال ب فوريكس مباشرة مشاهدة ملف فوريكس الشخصي الكامل بحث حسب الاسم يوجد أكثر من 400 مليون محترف على لينكيدين بالفعل.
أكبانك T. A.S. : التحليل الفني أكبانك T. A.S.
التقويم الاقتصادي تحديث سريع يغطي جميع الأحداث الهامة والإصدارات التي تؤثر على سوق الفوركس. التقويم في الوقت المناسب، تفاعلي، & أمب؛ تخصيص.
أكبانك (أكبنك) الأسهم الرسم البياني - ترادينغفيو.
الحصول على أسعار العملات الحية مجانا، والأدوات، والتحليل باستخدام البيانات الأكثر دقة. وتشمل الخدمات الأخرى ز تحويل الأموال، ز داتفيد، وأكثر!
غسم فوريكس أكبانك - يحجز وسطاء الأوراق المالية.
آخر أكبانك تاس (أكبنك: إست) سعر السهم مع الرسوم البيانية التفاعلية، والأسعار التاريخية، والتحليل المقارن، والتوقعات، وملامح الأعمال وأكثر من ذلك.
مرحبا بكم في البنك التعاوني - كو - أوب بنك.
فوريكس بنك هي شركة الخدمات المالية السويدية المتخصصة في خدمات صرف العملات. وقد بدأت الشركة في عام 1927 تقديم الخدمات للمسافرين، في.
أكبانك تاس، أكبنك: إست المالية - فت.
فوريكس بانك & # 228؛ r سيدان 1965 نوردنز ماركنادسلدير p & # 229؛ resevaluta. سيدان ميتن أف & # 229؛ r 2003 إربجودس & # 228؛ فين إيت v & # 228؛ زاند أوتبود أف أندرا بانكتج & # 228؛ نستر؛ إنل & # 229؛ نينغ، أوتل & # 229؛ ني.
خدمات بنكية.
رنز نيوس & أمب؛ إعلانات: إشعار إلى نوثولدرز من أكبانك T. A.S (46OG) أخبار، بيانات صحفية، وأسعار سهم & أمبير؛ مؤشرات الأداء.
4 سبتمبر 2018 أكبانك T. A. ميزوهو كوربورات بانك، Ltd.
★★★★★ وولورثس ساعات التداول أنزاك يوم موروكا ★ معرض الفوركس بولندا ★ وولورثس ساعات التداول أنزاك يوم موروكا ★ خيارات سوق الأسهم للمبتدئين.
أكبانك (أكبنك) الأسعار التاريخية - الاستثمار.
يقدم بنك الفوركس حلول مصرفية أساسية مع خدمة شخصية. يمكنك شراء العملات، وتغيير الأموال وإرسال الأموال عن طريق ويسترن يونيون. لديهم أيضا مصرفية أخرى.
السوق 24H على مدار الساعة - الفوركس وتجار سوق الأسهم على مدار الساعة.
فكستريت هي مصدر رئيسي للأخبار موثوقة وتحليل الفوركس في الوقت الحقيقي. تقدم فكستريت أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية والتقويم الاقتصادي.
مصنع الفوركس.
غم فوريكس أكبانك بما أن التجار لا ينبغي أن يخاطروا أكثر من 1٪ من أموالهم الخاصة في تجارة معينة، يمكن للرافعة المالية أن تضخم العائد، كما يتم الالتزام بقاعدة 1٪. صناع التغيير العالمي.
استراتيجية البنك الفوركس.
أكبانك | أكبنك | قبل الضريبة الربح - البيانات الفعلية والرسم البياني التاريخي - آخر تحديث في مايو من عام 2017 احتياطيات الفوركس. تصنيفات ائتمانية؛ آخر الأخبار تيار. أخبار بواسطة.
فضيحة الفوركس - ويكيبيديا.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى بث مباشر أكبانك الرسم البياني. لقد قرأت إرشادات التعليقات المستقبلية للاستثمار) ولم يتم توفير أسعار الفوركس من قبل.
أكبانك | الربح قبل الضريبة.
وقد استخرجت وزارة العدل الأمريكية سلسلة غير مسبوقة من دعاوى الذنب من أربعة من البنوك: باركليز، ربس، سيتي جروب، جي بي مورغان. تم منح البنك السويسري أوبس.
فوركس بانك - ويكيبيديا.
يسر دوكاسكوبي بنك أن يعلن عن إطلاق الجيل القادم من منصة على شبكة الإنترنت - جفوريكس ويب 3 مع أداء أعلى، وتحسين تجربة المستخدم و لا.

أكبانك تاس (أكبنك)
تحليل.
آخر التعليقات أكبانك تاس.
في مثلث 5.5. (اقرأ أكثر)
22 يناير، 2018 09:17 آم غمت & ميدوت؛ الرد.
أكبانك 100٪ دببية؟ . (اقرأ أكثر)
مار 05، 2018 10:56 آم غمت & ميدوت؛ الرد.
عبر الويب.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

No comments:

Post a Comment