Saturday 10 March 2018

استراتيجيات خيارات يوركس


استراتيجيات خيارات يوريكس
هذه الوثيقة مخصصة للتجارة & # 013؛ عملاء التقنيات الذين يرغبون في إنشاء استراتيجيات الخيارات على & # 013؛ يوركس.
يتم إنشاء الاستراتيجيات من إنشاء & # 013؛ نافذة الاستراتيجية. هناك عدة طرق لعقود البذور في & # 013؛ النافذة. على سبيل المثال، يمكنك الحصول على عقود البذور مباشرة من ماركيت & # 013؛ إكسبلورر أو شبكة السوق انقر بزر الماوس الأيمن على قائمة السياق. & # 013؛ وبدلا من ذلك، يمكنك سحب وإفلات العقود من ماركيت & # 013؛ الشبكة مباشرة في إطار إنشاء استراتيجية. يمكنك & # 013؛ أيضا استخدام نافذة منبثقة دعا أداة إكسبلورر السماح & # 013؛ يمكنك تصفية الأدوات حسب السوق، نوع المنتج، المنتج، & # 013؛ والصك. يوضح الإجراء التالي كيفية & # 013؛ استخدام أداة إكسبلورر لأدوات البذور في إنشاء & # 013؛ نافذة الاستراتيجية.
إنشاء استراتيجيات.
لإنشاء استراتيجية.
حدد (رمز إنشاء إستراتيجية) من & # 013؛ لوحة التحكم X_TRADER. يعرض هذا الإطار إنشاء استراتيجية.
انقر على موافق إلى & # 013؛ إضافة الأداة إلى جزء إنشاء.
إعادة إنشاء الاستراتيجيات.
حفظ نافذة إستراتيجية إنشاء & # 013؛ في مساحة عمل X_TRADER يحافظ على تعريفات الإستراتيجية & # 013؛ بحيث تظهر في قائمة الاستراتيجيات المحفوظة في المرة القادمة التي تتداول فيها.
لإعادة إنشاء إستراتيجية على بوابة ت.
تسجيل & # 013؛ في X_TRADER وفتح مساحة العمل الخاصة بك مع الاستراتيجية. انتقل إلى إنشاء & # 013؛ نافذة الاستراتيجية. إبراز الاستراتيجية في & # 013؛ قائمة الاستراتيجيات المحفوظة وانقر فوق الزر إعادة إنشاء.
ملاحظة: يرجى الاتصال ب & # 013؛ مدير الحساب إذا كنت بحاجة إلى مساعدة إضافية إنشاء / إعادة إنشاء استراتيجيات.
الاتصال.
إتبع.
حقوق الطبع والنشر © 2018 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

استراتيجيات خيارات يوريكس
اسم استراتيجية يوركس.
شراء بيع بيع وضعت في نفس & # 013؛ إضراب شراء وضع في إضراب أعلى بيع دعوة في نفس الاضراب.
شراء دعوة بيع اثنين من المكالمات & # 013؛ في إضراب أعلى شراء دعوة في ارتفاع الإضراب.
شراء وضع بيع اثنين يضع & # 013؛ في إضراب أعلى شراء وضع في ارتفاع الإضراب.
شراء دعوة بيع اتصل على & # 013؛ ارتفاع الإضراب بيع المكالمة في الإضراب أعلى من ذلك بكثير شراء كال & # 013؛ في ضرب مرة أخرى على قدم المساواة مرة أخرى.
ملاحظة: & # 013؛ الإضرابات تحتاج إلى أن تكون متتالية والفجوات بينهما تحتاج إلى & # 013؛ يكون مساويا.
شراء وضع بيع وضعت في أعلى & # 013؛ ستريك بيع وضع على ارتفاع أعلى من الإضراب شراء وضع مرة أخرى & # 013؛ ارتفاع الإضراب على حد سواء.
ملاحظة: الإضرابات & # 013؛ تحتاج إلى أن تكون متتالية والفجوات بينهما يجب أن تكون متساوية.
شراء بيع بيع وضعت في نفس & # 013؛ إضراب أدخل السعر الأساسي.
التحويل: كما هو موضح أعلاه & # 013؛ ولكن بيع في نافذة التداول.
بيع بيع شراء وضعت في أعلى & # 013؛ الإضراب شراء مكالمة في نفس الاضراب كما أعلاه بيع الاتصال على قدم المساواة & # 013؛ ارتفاع الإضراب.
ملاحظة: لا يجب أن تكون الضربات متتالية & # 013؛ والفجوات بينهما ليست بحاجة إلى أن تكون متساوية.
بيع الشهر الماضي اتصل بوي & # 013؛ قرب الشهر وضع في نفس الإضراب شراء الشهر الماضي اتصل بيع & # 013؛ وضع شهر في نفس الإضراب.
شراء كالزيل اتصل على أعلى & # 013؛ ستراكسيل اتصل في إضراب أعلى.
بيع بيع بيع وضعت في أعلى & # 013؛ إضراب شراء وضع في إضراب أعلى.
شراء اتصل كال كال سيم & # 013؛ شهر في إضراب أعلى.
شراء دعوة بيع اتصل على & # 013؛ ارتفاع الإضراب شراء دعوة في ارتفاع الإضراب.
الاتصال.
إتبع.
حقوق الطبع والنشر © 2018 ترادينغ تيشنولوجيز إنترناشونال، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

التنقل.
البحث في التنقل.
الملاحة الرئيسية.
بريادكرومب نافيغاتيون.
يوريكس للصرافة منتجات مشتقات الأسهم خيارات الأسهم.
خدمة الملاحة.
بوكمارك أند شير.
خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم.
يوريكس إكسهانج هو وقفة واحدة متجر ل خيارات الأسهم الأوروبية من +10 بلدا. لدينا عروض تضم أكثر من 700 خيارات على أوندرلينجس الأوروبية الأكثر شعبية.
المشاركون في السوق الذين يجمعون خيارات تداول الأسهم الأوروبية الخاصة بهم في بورصة يوريكس إكسهانج تستفيد أيضا من الكفاءة عبر الهامش مع مقاصة يوركس وتعظيم الاستفادة من الضمانات الخاصة بهم.
هذا هو أحد الأسباب التي تجعلهم يتحركون بشكل متزايد للسيولة إلى بورصة يوريكس كمكان لهم في الاختيار - إما عن طريق خدمات دخول التجارة المعروفة لدينا أو بشكل متزايد عن طريق التداول على الشاشة ترتيب الكتاب.
صناعات آلبرتس (آي)
بنك عريل (أرل)
أب 1st فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB1)
أب 2nd فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB2)
أب 4th فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB4)
أب 5th فرايداي ويكلي أوبتيونس (ABB5)
أب [أوروبية] (أب)
عبن عمرو (ار)
التنقل الفرعي.
التنقل الثانوي.
حدد بحثك!
مجموعة يوريكس جرا.
& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.
مواقع مجموعة يوركس.
مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.
تذييل الصفحة.
مشكلات نظام التداول.
نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.
يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.
وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.
ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.
يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

التنقل.
البحث في التنقل.
الملاحة الرئيسية.
بريادكرومب نافيغاتيون.
يوريكس تبادل التداول نموذج السوق استراتيجية التداول.
خدمة الملاحة.
بوكمارك أند شير.
تجارة الاستراتيجية.
تجارة الاستراتيجية.
الأدوات المعقدة هي وظيفة تجارية مجمعة ممتدة تمكن المشاركين في السوق لخلق مزيج فردي من الأدوات الساق واحدة، وإعلان هذه الاستراتيجية إلى السوق بأكمله. هناك أربعة أنواع من أنواع الاستراتيجيات:
(الوقت ينتشر، حزم وحزم، شرائط، ينتشر بين المنتجات) استراتيجيات الخيارات القياسية، بعد قالب الاستراتيجية المحددة من قبل استراتيجيات خيارات غير القياسية يوريكس، هي شكلي بحرية مع ما يصل إلى خمسة خيارات الساقين استراتيجيات تقلب الخيار، مجموعة متنوعة من الساقين الخيار ضد الساق الآجلة الكامنة أو، لخيارات الأسهم، وتبادل الأسهم (متوفر فقط من خلال وظيفة الدخول التجارة)
إن األدوات المعقدة التي تم إنشاؤها ونشرها من قبل المشاركين في السوق تكون مرئية للسوق بأكملها ويتم تداولها من خالل كتب النظام العام المنفصلة التي تختلف عن الخيارات العادية والكتب المستقبلية. وتستند خوارزمية مطابقة لأوامر في الصكوك المعقدة على مبدأ السعر / الوقت الأولوية. يتم دعم أوامر الحد (بما في ذلك أوامر فورية أو إلغاء) ونقلت لأدوات معقدة. وبصرف النظر عن أنواع النظام المذكورة أي نوع أمر آخر غير مسموح للتداول في الصكوك المعقدة.
وفيما يتعلق بصنع السوق في الخيارات، يصبح الالتزام التالي ساري المفعول منذ آب / أغسطس 2018. ويجب على صناع السوق الاستجابة لطلبات الاقتباس في استراتيجيات الخيارات. للحصول على معلومات تفصيلية والتسعير، يرجى الرجوع إلى التعاميم أدناه.
مجموعات العقود الآجلة.
على الرغم من تركيبات العقود الآجلة لديها كتب النظام الخاصة بهم، لفروق الوقت يتم دمج هذه الكتب في كتب النظام للفرد 'الساقين'. أوامر السوق وأوامر التوقف غير مسموح بها لتجميع العقود الآجلة. ويمكن أيضا تحديد تاريخ الصلاحية.
يسمح لعدة أنواع من تركيبات العقود الآجلة على نظام T7:
الوقت ينتشر استراتيجيات العقود الآجلة القياسية حزم & أمب؛ حزم شرائط إنتير-برودوكت ينتشر.
الوقت ينتشر.
وتتراوح فروقات الوقت بين استحقاقين مختلفين للعقود الآجلة على نفس الأساس. في أي وقت، ويدعم ثلاثة فروق الوقت للمنتجات تخضع لمطابقة السعر / الوقت:
الشهر الأول / الشهر الثاني (على سبيل المثال مارس / يونيو) الشهر الثاني / الشهر الثالث (على سبيل المثال يونيو / سبتمبر) الشهر الأول / الشهر الثالث (على سبيل المثال مارس / سبتمبر)
شراء تركيبة يعني أنك تشتري أول (أقرب إلى انتهاء) الساق وبيع الساق في وقت لاحق، مع الحد الأقصى للسعر يعكس صافي سعر الشراء والبيع. على سبيل المثال، "شراء 5 مارس / جون فداكس ينتشر في -25" يمثل أمر لشراء عقود 5 مارس وفي نفس الوقت بيع عقود 5 يونيو من DAX® العقود الآجلة. أسعار الشراء والبيع غير محددة بشكل فردي، ولكن يجب أن يكون صافي السعر على تجارة الشراء أكبر من سعر تجارة البيع ناقص 25 نقطة. التاجر غير معني بمستوى سعر العقود، ولكن مع العلاقة بين السعرين. إذا تم ملء الطلب، والتاجر هو طويل الجمع، أي انه طويل العقد القريب، ولكن قصر العقد في وقت لاحق.
يتم دمج مجموعات انتشار الوقت الآجلة تماما مع الكتب النظام للساقين الفردية. ستتم مطابقة الطلبات تلقائيا مع أي من كتب الطلب المباشر للساقين الفردية (والتي تسمى أحيانا "السعر الضمني") أو كتاب طلب الجمع المنفصل، اعتمادا على الكتاب الذي سيحقق السعر الأفضل. لفروق الوقت، فمن الممكن لإدخال الأسعار مع زيادة أصغر من حجم القراد لأوامر الساق واحدة في نفس المنتج.
إذا لم يتم تنفيذ الأمر أو إلغاؤه على الفور، فإنه يدخل كتاب ترتيب الجمع. نظرا لدمج كتاب الجمع والكتب للساقين الفردية، فإن الجمع بين النظام المفتوح توليد سعر الاصطناعية في الساق في وقت لاحق.
قد لا تكون الأطراف المقابلة للرجلين هي نفسها. يتم التعامل مع الساقين الفردية كما الصفقات منفصلة لأهداف إدارة الصفقة والمعاملة، على الرغم من أنها ترتبط بعضها البعض من خلال رقم أمر واحد.
إذا كانت شروط تغيير كتاب النظام، فإن الأسعار الاصطناعية تتغير وفقا لذلك.
استراتيجيات العقود الآجلة القياسية.
وتتكون استراتيجية العقود الآجلة القياسية من اثنين أو أكثر من أدوات الساق التي تنتمي إلى نفس المنتج الآجل. ويتفق توقيع استراتيجية العقود الآجلة القياسية مع قالب نمط الاستراتيجية الذي يحدده التبادل.
تبادل لا تخلق أدوات استراتيجية العقود الآجلة القياسية. يتم إنشاء أدوات استراتيجية العقود الآجلة القياسية من قبل المستخدمين. عند إنشاء أداة استراتيجية العقود الآجلة القياسية، يجب على المستخدم الإشارة إلى نوعه الصك والالتزام بدقة لجميع القواعد كما هو موضح في قالب المقابلة، بما في ذلك تسلسل الساقين ونسبهم وجانبهم. سيؤدي عدم القيام بذلك إلى رفض طلب الإنشاء.
T7 لا يدعم أي مطابقة الاصطناعية لاستراتيجيات العقود الآجلة القياسية، أي أوامر استراتيجية العقود الآجلة القياسية ويقتبس المباراة فقط ضد أوامر ونقلت من نفس الصك.
حزم & أمبير؛ بال.
حزم & أمبير؛ الرزم هي أدوات معقدة، تتوافق توقيعاتها مع القواعد التالية:
جميع أدوات الساق تنتمي إلى نفس المنتج الآجلة. ولأدوات الساق تواريخ انتهاء صلاحية تمثل ربع السنة، أي أشهر العقد، آذار / مارس أو حزيران / يونيه أو أيلول / سبتمبر أو كانون الأول / ديسمبر. يتم فرز الأدوات الساق مع تواريخ انتهاء صلاحيتها في ترتيب تصاعدي. يتم تعريف جميع الساقين على أنها الساق شراء في التوقيع. جميع الساقين لديها نسبة الساق من 1.
وتغطي أدوات الساق مع فترات انتهاء الخدمة ربع السنوية فترة زمنية مدتها سنة واحدة في حالة العبوات أو عدة سنوات في حالة الباقات، مما يعني أن جميع فترات انتهاء الصلاحية الفصلية لكل فترة زمنية ممثلة دون أي ثغرات. ونتيجة لذلك، تحتوي العبوات دائما على أربعة أرجل، والحزم لها مضاعفات عدد صحيح من أربعة أرجل، أي 8 أرجل لحزمة لمدة سنتين، و 12 أرجل لحزمة لمدة 3 سنوات، إلخ.
حزم & أمبير؛ أدوات الرزم لها نوع فرعي صك، يحدد عدد الساقين وبالتالي طول الفترة الزمنية المغطاة. وبما أن النمط الفرعي للصك من العبوة يشير عادة إلى مدى بعد الفترة الزمنية المغطاة من اليوم، فإن أداة الرزمة قد تغير النمط الفرعي للأداة أثناء عمرها.
الشريط هو أداة معقدة على غرار حزم وحزم. ويجب أن يلتزم توقيعه بالقواعد التالية:
جميع أدوات الساق تنتمي إلى نفس المنتج الآجلة. يتم تعريف جميع الساقين على أنها الساق شراء في التوقيع. جميع الساقين لديها نسبة الساق 1. يتم فرز الأدوات الساق مع تواريخ انتهاء صلاحيتها في ترتيب تصاعدي.
لاحظ أنه على عكس حزم & أمبير؛ حزم، لا توجد قيود أخرى بشأن اختيار الأدوات الساق. على وجه التحديد أنها لا تحتاج لتمثيل انتهاء الصلاحية ربع السنوية وأنها لا تحتاج إلى تمثيل سلسلة خالية من الفجوة من انتهاء الصلاحية.
إنتير-برودوكت سبريادس.
إن إنتشار المنتجات المشتركة عبارة عن أداة معقدة تتكون من اثنين أو أكثر من أدوات الساق التي تنتمي إلى منتجات مستقبلية مختلفة من نفس السوق.
كأداة انتشار بين المنتجات لا يمكن أن يعزى إلى منتج واحد معين، فإنه ينتمي بدلا من ذلك إلى تجمع المنتج. تجمع المنتج هو مجرد مجموعة من المنتجات التي تم تشكيلها لغرض دعم وتكوين أدوات توزيع المنتجات بين المنتجات على هذه المجموعة من المنتجات.
خصائص أدوات انتشار بين المنتجات في T7 هي.
اثنين أو أكثر من أدوات الساق جميع أدوات الساق هي الصكوك الآجلة على الأقل اثنين من أدوات الساق تنتمي إلى منتجات مختلفة على الأقل الساق شراء واحدة وعلى الأقل الساق بيع واحد يمكن أن تكون نسب الساق أي عدد صحيح يصل إلى 999.
أما أداة الانتشار بين المنتجات فتتضمن نوعا فرعيا من الصك، وهذا هو لأغراض إعلامية فقط، أي أنه لا توجد نماذج محددة لنماذج فرعية محددة للأدوات من فروق بين المنتجات.
ال توجد قيود على منتجات العقود اآلجلة التي يمكن دمجها لتشكيل فروقات بين المنتجات األخرى غير أن يكون لها نفس السوق. T7 يدعم على وجه التحديد ينتشر بين المنتجات مع الصكوك الساق التي لديها قيم العقد مختلفة بشدة.
في الوقت الحاضر، لا يتم تعيين فروق المنتجات المشتركة للتداول في يوريكس.
مزيد من المعلومات.
التنقل الفرعي.
التنقل الثانوي.
مجموعة يوريكس جرا.
& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.
مواقع مجموعة يوركس.
مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.
تذييل الصفحة.
مشكلات نظام التداول.
نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.
يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.
وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.
ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.
يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

التنقل.
البحث في التنقل.
الملاحة الرئيسية.
بريادكرومب نافيغاتيون.
يوريكس تبادل التداول أدوات التداول ستراتيغماستر.
خدمة الملاحة.
بوكمارك أند شير.
StrategyMaster.
StrategyMaster.
و يوريكس ستراتيغماستر يتيح لك محاكاة استراتيجيات التداول باستخدام الخيارات والعقود الآجلة على مجموعة متنوعة من الأدوات الأساسية (الأسهم، مؤشرات الأسهم وأسعار الفائدة). نحن نقدم لك مع قاعدة بيانات شاملة من الاستراتيجيات جنبا إلى جنب مع شاشات الحساب وكذلك المحاكاة ونوافذ نظرة عامة الموقف. يمكنك، على سبيل المثال، إدخال المعلمات الخاصة بك لحساب الأسعار النظرية أو سيناريوهات الأسعار / التقلب. سوف استراتيجية لدينا اقتراح استراتيجيات، ودعم التحليل مع الرسوم البيانية الربح / الخسارة.
مواضيع ذات صلة.
التنقل الفرعي.
التنقل الثانوي.
مجموعة يوريكس جرا.
& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.
مواقع مجموعة يوركس.
مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.
تذييل الصفحة.
مشكلات نظام التداول.
نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.
يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.
وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" فيما يتعلق بالقضايا التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.
ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.
يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.

No comments:

Post a Comment