Tuesday 6 March 2018

الصين التجارة الخارجية نظام التجارة بلومبرغ


الصين التجارة الخارجية نظام التجارة بلومبرغ 2018.


تشينافيل كيف ترامب يمكن الفوز مع الصين بكين قد تم تفوق على محمل الجد واشنطن لسنوات. احتياطيات النقد الأجنبي للصين هي حالة جمهورية الصين الشعبية حيازات النقد والسندات والودائع المصرفية، والأصول المالية الأخرى المقومة. مارميكو، وأنا لا أعرف أين، وإلى أي مدى سوف تنخفض احتياطيات النقد الأجنبي السعودي، على مدى السنوات الخمس المقبلة. سوق الصرف الأجنبيفوريكس،، فكس، سوق العملات) هو سوق لامركزي عالمي، أكثر من كونتروتك) لتداول العملات. وقد اختبرت الإدارة الجديدة الصين مع مواقف استفزازية على التجارة، وبحر الصين الجنوبي، وتايوان S. وسوف تعتمد على ما السحرة في بنك الاحتياطي الفيدرالي. أنها تأخذ إلى ويشات.


الصين التجارة الخارجية نظام التجارة بلومبرغ. منذ دخلت الصين منظمة التجارة العالمية في عام 2001، والنمو الهائل للتجارة بين الصين والولايات المتحدة كان لها تأثير سلبي كبير على U. ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات، بلومبرغ بسرعة، والأخبار، والناس، والمالية المعلومات، يسلم بدقة الأعمال والأفكار 15 أكتوبر، التجار لا مجرد ضرب الهواتف، 2017 في الصين، وإرسال بريد إلكتروني عندما يكون لديهم صفقة لبيع، والمصرفين سوهو الصين الرئيس التنفيذي لشركة مترددة في الشراء. منذ دخول الصين منظمة التجارة العالمية في عام 2001، والنمو الاستثنائي للتجارة بين الصين والولايات المتحدة كان لها تأثير كبير على الولايات المتحدة S. تداول العملات ياهو. تقرير بلومبرغ على الانترنت يوميا يمنحك أحدث عناوين الصحف من جميع أنحاء العالم، وبيانات السوق الحالية أند المشورة المالية، والسياسة، وأشرطة الفيديو أعلى. تشك تتنافس مع جميع U. تشك يوفر القدرة على التعامل في الأعمال التجارية في جميع الأسهم تقريبا. أسواق الأسهم. الدولار، "نشرة الاحتياطي الفيدرالي، 91: 1Winter.، سينديكسيس أوف ذي فورين إكسهانج قيمة الدولار.


لمزيد من المعلومات حول مؤشرات سعر الصرف ل U. ترامب هو إلى بداية رهيبة، ولكن هنا كيف يمكن تحويله. المستقبل هو حول الموارد، وليس التكنولوجيا، يكتب شاندران ناير، من ثينكتانك المعهد العالمي للغد 156 الردود على المستثمرين الأجانب في جنوب كاليفورنيا: أكثر من نصف المنازل الجديدة في ايرفين شراؤها من قبل المشترين الآسيويين. انها نهج عالية المخاطر. تشك هي جزء لا يتجزأ من نظام السوق الوطنية.


في الصين، يبدأ التداول على ويشات.


هك الوكالة الدولية للطاقة هيت بانكر مع حظر لاستخدام ويشات.


في الصين، المصرفيين والتجار دون & # x2019؛ ر ضرب فقط الهواتف أو إرسال بريد إلكتروني عندما يكون لديهم صفقة للبيع. أنها تأخذ إلى ويشات.


يمكن للمنظمين في أماكن أخرى أن يثبطوا على الصناعة المالية واستخدام تطبيقات المراسلة الخاصة، ولكن في العالم & # x2019؛ s ثاني أكبر اقتصاد هذه الممارسة تزدهر. اللاعبين في الصين & # x2019؛ ق $ 11 تريليون دولار السندات استخدام الحسابات الشخصية على ويشات و ق - تطبيقات يملكها التكنولوجيا العملاقة الصينية تينسنت القابضة المحدودة - لكل شيء من توزيع البحوث إلى التماس أوامر.


في حين أنه ليس من غير القانوني استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية لإجراء الأعمال التجارية، فإن معظم الجهات التنظيمية في السوق المتقدمة تتطلب سجلات ليتم الاحتفاظ بها، وهو المكان الذي الصين احتضان هذه التكنولوجيا الجديدة يمكن أن تحصل مشكلة. ووجد مصرفي في هونغ كونغ أن من الصعب على الطريق عندما كان يتعرض للرقابة من قبل المدينة & # x2019؛ ق الأوراق المالية الوكالة الاسبوع الماضي لقبول تعليمات النظام من قبل ويشات والهاتف المحمول.


استخدام وسائل الإعلام الاجتماعية في الأسواق المالية الصينية هو & # x201C؛ الاتجاه الذي لا رجعة فيه، & # x201D؛ وفقا لما ذكر هاو هونغ كبير الاستراتيجيين فى شركة بوكوم الدولية القابضة فى هونج كونج. & # x201C؛ وهذا يقال - بالتأكيد هناك مخاطر في استخدام ويشات أثناء أي تنفيذ الإعدام، حيث أن حساب ويشات هو في الغالب الشخصية وغير منظم. & # x201D؛


الصين لديها سياسات حول حفظ سجلات الرسائل، ولكن ليس من الواضح إلى أي مدى يتم فرضها عندما يتعلق الأمر ويشات أو الاتصالات ق، وفقا لمصرفيين يتحدثون من قبل بلومبرج نيوز. وتتطلب الرابطة الوطنية للمستثمرين في السوق المالية أن يقوم الوسطاء في السوق ما بين البنوك بإبقاء & # x201C؛ سجلات الرسائل الفورية & # x201D؛ لمدة ثلاثة أشهر على الأقل، وفقا للقواعد التي نشرت على موقعه على الإنترنت.


وقد وصلت التكنولوجيا المالية في الصين مثل هذا المستوى الذي حتى الحامض القروض والأصول المتعثرة يمكن شراؤها بسهولة على منصات التجارة الإلكترونية مثل تاوباو. أنشئت في عام 2018، ويشات سرعان ما أصبحت في كل مكان في الصين، وتستخدم من قبل ما يقرب من مليار شخص إلى رسالة، صور آخر، مصدر الأخبار وإجراء المدفوعات الإلكترونية.


تجار البر الرئيسى إنشاء مجموعات على ويشات أو ق لتبادل البحوث والأخبار ذات الصلة - ولكن أيضا الشائعات. في يونيو / حزيران، تم تكهنات بأن البنوك تحاول بيع مذكرات شركة داليان واندا في الصين تم توزيعها على مجموعات ويشات، مما يساعد على حدوث تراجع في أسهم وسندات وحدات واندا المدرجة في البورصة، وفقا لما ذكره المحللون بلومبرغ، طالبا عدم الكشف عن هويتهم لأنهم غير مخولين بالتحدث علنا. وقال واندا في وقت لاحق هذه الشائعات كانت كاذبة.


& # x201C؛ ويشات و ق أكثر كفاءة في الوصول إلى الناس مقارنة مع إجراء المكالمات، & # x201D؛ وقال وانغ مينغ، الرئيس التنفيذي للعمليات في شنغهاي ياوزهي لإدارة الأصول & # x201C؛ إذا كنت ترغب في الاقتراض أو إقراض المال، وشراء أو بيع السندات معينة، مجرد إرسالها إلى المجموعات وعندما يكون شخص ما مهتما يمكنك ثم لديك محادثة خاصة. & # x201D؛


وقال وانغ أن شركته لا تملك قواعد حول تسجيل الاتصالات قبل المعاملات، ولكن يجب على الموظفين محاولة حصر رسائل ويشات أو ق على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالشركة، لأغراض التسجيل. ولن يتم تتبع أي معاملات متعلقة بالصفقات على الهواتف المحمولة الشخصية للأشخاص من قبل الشركة.


والوضع أكثر وضوحا في هونغ كونغ، حيث يقول المراقب إن أوامر الهاتف يجب تسجيلها، وإذا تم ترتيب الصفقة عن طريق الهاتف المحمول فإن المصرف الذي يأخذ الأمر ملزم بالاتصال بشركته بحيث يمكن تسجيل تفاصيل الطلب.


ويشات السندات.


في الصين، انها نموذجية للحصول على تفاصيل شراء السندات - السعر والحجم والشروط - التي يتم الاتفاق عليها في الرسائل الشخصية، وفقا لتجار السندات متعددة والمصرفيين عبر البنوك المملوكة للدولة والتجارية والمقرضين ودور الأوراق المالية الصغيرة بلومبرج تحدث مع. لقد طلب الأشخاص عدم تحديد هويتهم لأنهم لا يسمح لهم بالتحدث إلى وسائل الإعلام، أو لأن المعلومات حساسة.


الشعب & # x2019؛ ق الصين و منظم الأوراق المالية & # x2019؛ ر الرد فورا على الفاكسات تسعى التعليق على استخدام تطبيقات الرسائل الشخصية للأعمال المالية. الصين التجارة الخارجية نظام التجارة، وهي وحدة من بنك الشعب الصيني وموطن السوق بين البنوك الرسمية، وأيضا رد & # x2019؛ ر الرد. وقالت نافمي إنها لا تستطيع التعليق فورا على قواعد حفظ السجلات الخاصة بها أو ما إذا كانت قد فرضت رقابة على أي شخص لخرقها.


الصين هي المكان الوحيد الذي تستخدم فيه تطبيقات الرسائل الشخصية لتبادل الأخبار والمعلومات المالية. في تايوان، والدردشة المحمول خط التطبيق تحظى بشعبية بين اللاعبين في السوق وكوريا الجنوبية استخدام كاكاوتالك، خدمة الرسائل مماثلة. فاسيبوك إنك. & # x2019؛ s واتساب تحظى بشعبية بين المجتمع التجاري الهندي.


كن حذرا.


ولكن يمكن أن يكون العالم غير مألوف للمستثمرين في السوق المتقدمة للتنقل. ويذكر ان شركة ديبلو جلوبال انفستمنت المحدودة، وهى صندوق تحوط مقره هونج كونج، تحتضن ويشات كأداة للحصول على الاخبار المتعلقة بالصين بسرعة، بيد انه يتعين عليها توخي الحذر فى تحديد موثوقية المعلومات، وفقا لما ذكره الشريك المؤسس زيون وانغ.


إنها مشاعر مشتركة بين جيم فينيو، رئيس دائرة الدخل الثابت لآسيا في أكسا مدراء الاستثمار آسيا المحدودة في هونغ كونغ.


& # x201C؛ نحن منفتحون على جميع مصادر المعلومات العامة، وإذا كان يؤثر على ما نستثمره في علينا استكشافه، & # x201D؛ هو قال. & # x201C؛ المشكلة هي الشائعات التي تبدأ في غرف الدردشة يمكن أن يكون لها تأثير. & # x201D؛


جين ييب، المتحدثة باسم تينسنت، ومقرها شنتشن، لم تستجب لرسالة بريد إلكتروني تسعى التعليق.


في الأسبوع الماضي، كانت المرة الأولى التي تمنع فيها هونغ كونغ شخصا ما من حفظ سجلات ويشات، مع حظر تنفيذي تنفيذي لمدة ستة أشهر في مارس / آذار. في وقت سابق من هذا العام، تم تغريم مصرفي جيفريز غروب ليك السابق في المملكة المتحدة لتبادل البيانات السرية على ال واتساب، في حين أن معظم البنوك وول ستريت لديها سياسات لمنع الاتصالات غير المراقبة وسط انفجار استخدام الرسائل الشخصية في المجتمع المالي .


عامل النزاعات.


إلا أن شركة ديوتسش بانك أغ حظرت الرسائل النصية وخدمات تشبه ال واتساب على الصعيد العالمي لتعزيز معايير الامتثال.


يقول أليكس بوشاردي، رئيس قسم الدخل الثابت لآسيا في كريديت سويس أسيت ماناجيمنت، إن ممارسة الأعمال التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي لا يمكن أن تأخذ على محمل الجد.


& # x201C؛ في حين أن التكنولوجيا تسهل أسواق رأس المال كثيرا، لا تزال بحاجة إلى بعض العمليات والآليات والمبادئ والامتثال في مكان لمراعاة تسوية تأكيد التجارة، & # x201D؛ هو قال. & # x201C؛ إذا فاتك أي تداول، كيف ستعالج ذلك؟ & # x201D؛


يتعلم معظم المصرفيين الطريقة الصعبة لتقييم لوائح الاتصالات - عندما يكون هناك نزاع، يقول & # xA0؛ كليفورد لي، رئيس الدخل الثابت في دبس غروب هولدينغز Ltd. في سنغافورة.


& # x201C؛ يمكن أن تؤدي تأكيدات التجارة التي لم يتم تنفيذها عبر وسائط مراقبة أو مسجلة رسميا إلى حدوث مشكلات، & # x201D؛ هو قال. إنهم فقط & # x201C؛ قد لا يكون ذلك واضحا الآن فقط بسبب قوة دفع السوق الحالية. & # x201D؛


& # x2018؛ بمساعدة يولينغ يانغ، لولو ييلون تشن، تيان تشن، روبرت فينر، غاري غاو، وشيز كانغ.


الصين تغيير طريقة أنها تدير يوان بعد العملة قفزة.


الصين التغييرات الطريقة أنها تدير يوان بعد العملة قفزة.


وقد أجرى البنك المركزي الصيني تغييرات على النظام المستخدم لإدارة اليوان، مما أدى إلى إزالة العنصر الذي تستخدمه البنوك بشكل فعال لحساب تقاريرها للمعدل المرجعي اليومي للعملة وفقا لأشخاص مطلعين على هذه المسألة.


وقال بنك الصين مؤخرا لبعض المقرضين التي تساهم في معدل - المعروف باسم تحديد - لضبط استخدامها ل & # xA0؛ & # x201C؛ عامل مضاد للدورة الدورية & # x201D؛ بطريقة لن يكون لها تأثير على الآلية، وقال الشعب، الذي طلب عدم الكشف عن تفاصيل على أنها خاصة. وقالوا ان التغيير قد اصبح ساريا بالفعل.


ويسمح لليوان، الذى توجه الى اكبر انخفاض له خلال شهرين على الاخبار، بتحريك 2 فى المائة كحد اقصى من جانبي الاصلاح. وقال محللون ان التغيير يظهر الصين واثقة من مسار اليوان & # x2019؛ s الحالي، الذي كان واحدا من التقدير المطرد.


أدخلت الصين العامل المضاد للتقلبات الدورية فى العام الماضى فى محاولة للحد من التقلب فى اليوان الذى اضعف لمدة ثلاث سنوات على التوالى مما اثار ادخال ضوابط على رأس المال.


وقال مراقبو السوق أنه أعطى البنك مزيدا من السيطرة على العملة، ولكنه قوض الجهود السابقة لجعل اليوان أكثر سهولة وسوقا. وساعدت زيادة السيطرة على عملية الإصلاح - جنبا إلى جنب مع الاقتصاد المطرد والتراجع في الدولار - على إشعال ارتفاع في اليوان في النصف الثاني.


استجابة البنك.


& # x201C؛ وهذا ليس من المستغرب مع تراجع توقعات الاستهلاك، & # x201D؛ حسبما ذكر ريموند يونج كبير الاقتصاديين الصينيين فى استراليا & أمب؛ المجموعة المصرفية النيوزيلندية المحدودة في هونغ كونغ. & # x201C؛ وهذا يشير إلى أن السلطات تتوقع رؤية سعر الصرف لتعويم ضمن نطاق معقول في المدى القريب. & # x201D؛


وتخلى الصين عن سيطرتها على اليوان. بلومبرغ & # x2019؛ ق إيما O & # x2019؛ تقارير برين من بكين.


في رسالة بالبريد الالكتروني الى بلومبرج نيوز، وقال بنك الشعب الصيني أنه & # x2019؛ ق تصل إلى البنوك التي تساهم في تحديد للتعامل مع الحسابات الخاصة بهم. وقال البنك المركزي إن المقرضين يتطلعون إلى الأساسيات عند تحديد التعديلات على المكونات التي تشكل العامل.


العامل يقاوم التقلب القائم على المشاعر في السوق وإمكانات & # x201C؛ سلوك القطيع، & # x201D؛ وقال نظام التجارة الخارجية للصين الذى يقع تحت البنك المركزى على موقعه على الانترنت فى الوقت الذى تم فيه تقديمه.


كما أنه عادة ما ينظر إليه على أنه أداة لمعالجة انخفاض قيمة اليوان دون استنزاف احتياطي العملات الأجنبية. وتقدر شركة جولدمان ساكس غروب Inc. أنه في معظم الأيام منذ أكتوبر، انتهى التثبيت أقوى بعد أن تم دمج العامل.


الدولار ضعف.


وانخفض اليوان البرى بنسبة 0.4 فى المائة ليصل الى 6.5258 للدولار اعتبارا من الساعة 6:28 مساء. فى شانغهاى، اكبر انخفاض له منذ يوم واحد منذ 3 نوفمبر الماضى. وانخفضت العملة بنسبة 0.5 فى المائة، وهى الاكثر منذ سبتمبر. وقال المحللون فى شركة نومورا هولدينغز ان التغيير فى عملية الترجيح من المحتمل ان يعزز التقلبات فى العملة لانها ستسمح بمرونة كبيرة.


وقد مهدت قوة اليوان والقوة خالل العام املاضي الطريق لتحول السياسة. مع تراجع الدولار في فترة طويلة، تباطأت التدفقات من الصين مما أدى إلى تحول اليوان & # x2019. وعززت العملة للمرة الأولى منذ أربع سنوات في عام 2017، ووصلت إلى أعلى مستوى لها في أربعة أشهر يوم الاثنين.


حتى هذا التحول، تم حساب تثبيت اليوان & # x2019؛ على أساس اليوم السابق & # x2019؛ s سعر الإغلاق اعتبارا من 4:30 مساء، تحركاتها ضد سلة من العملات، والعامل المضاد للدورة. وقد عارض هذا الأخير تأثير اليوم السابق على التداول وأية تحركات هامة على مستوى العالم، وقال أشخاص مطلعون على المسألة في بلومبرغ في مايو الماضي، مما يحد من التقلبات المفرطة.


وقد سمح تخفيف الضغط الاستهلاكي للصين باتخاذ خطوة نحو جعل تداول اليوان أكثر اعتمادا على السوق.


& # x201C؛ هذا هو اتجاه واحد للذهاب - وسيلة سهلة للخروج - إذا كانت السلطات تريد المضي قدما في إصلاح فكس، & # x201D؛ وقال & # xA0؛ فرانسيس تشيونج، رئيس استراتيجية ماكرو آسيا في ويستباك المصرفية كورب في سنغافورة. & # x201C؛ يشير نمط تثبيت يوان مؤخرا أيضا إلى أن عامل لم يتم استخدامها. ومع ذلك، فإنها تحافظ على المرونة لإعادة نشر سف إذا لزم الأمر. & # x201D؛


& # x2018؛ بمساعدة ران لي، كيزي الشمس، جوستينا لي، تيان تشن، شياو تشينغ بي، وهيلين الشمس.


بلومبرغ أول من يسلم أسعار صرف العملات بين البنوك الصينية على الصعيد العالمي.


29 نوفمبر 2018.


هونغ كونغ، لندن & # 8212؛ أعلنت بلومبرج اليوم أول العالمية،


في الوقت الحقيقي خدمة البيانات التي توفر للمستثمرين الوصول إلى العيش.


التسعير بين البنوك لسوق الرنمينبي البرية الصينية (كني).


هذه الخدمة تلتقط نشاط تداول العملات بين البنوك و.


والمؤسسات المالية في الصين، ويتم توفيرها من خلال.


الصين التجارة الخارجية نظام التجارة (كفيتس)، المسؤول.


والتجارة بين البنوك وفوركس (فكس) تقسيم الصين.


"إضافة البيانات كفيتس يعطي المستثمرين نظرة ثاقبة.


في الوقت الحقيقي حركة القراد من قبل القراد، وأحجام والمشارك في السوق.


المعلومات في السوق الصينية بين البنوك البرية "، وقال تود فان.


الاسم، رئيس بلومبرج العالمي للكسارات، الاقتصاد والسلع.


واضاف "نظرا لتدويل السريع لليوان الصيني، وهذا.


البيانات أمر حتمي للأسواق العالمية كما أنها توفر لعملائنا.


مزيد من الشفافية لتجار أكثر ذكاء وأكثر في الوقت المناسب،


قرارات التحوط والاستثمار ".


تجار العملات العالمية، وأمين الخزانة للشركات والمؤسسات.


يمكن للمستثمرين الآن عرض أسعار قابلة للتنفيذ والحرف على.


بين البنوك والدولار بقعة، مبادلة والأسواق إلى الأمام. و كفيتس.


خدمة البيانات كما يتميز أفضل الأسعار الفورية الرنمينبي من.


والبنوك المشاركة، وأحجام التجارة التاريخية، وثمانية أخرى.


أزواج العملات الرنمينبي. جنبا إلى جنب مع جناح فكس بلومبرغ،


يمكن للمشاركين في السوق الاتصال بالأطراف المقابلة العالمية و.


والسيولة، والوصول إلى مجتمع تداول العملات الأجنبية في بلومبرغ.


"توفير في الوقت الحقيقي الصين أسعار الفائدة بين البنوك فكس ل.


والمستثمرين الدوليين خطوة أخرى في الحق.


الاتجاه "، وقال سام فين، رئيس الأسواق العالمية، بنك أنز.


(الصين). "سوف تستفيد الشركات البرية والمستثمرين من.


في الوقت الحقيقي معدلات قابلة للتنفيذ، في حين أن اللاعبين في الخارج الذين هم.


استثمرت في الصين سيكون لها رؤية أفضل عند التحوط.


ضد تحركات الرنمينبي ".


ووفقا لنشرة كاينتس الصينية (تشايناموني)


وتدفقات الحدود والتدفقات الخارجة تكثيف في عام 2018، وتطوير.


فإن السوق الرنمينبي في الخارج تدفع المالية المحلية.


وإصلاح السوق، والمساعدة في اكتشاف أسعار عادلة وشفافة.


عملية الرنمينبي أسعار صرف العملات الأجنبية.


"بنب باريبا هي واحدة من البنوك الدولية الأولى للوصول.


خدمة كفيتس بلومبرج "، وقال جوليان مارتن، نائب رئيس.


الدخل الثابت، بنب باريبا الصين. "يمكن للاعبين في الخارج الآن.


والوصول إلى معدلات بين الدولار والدولار دقيقة بين البنوك التي تعكس بشكل أفضل.


ظروف السوق، مما يوفر للمستثمرين حافة حرجة في.


في التعاملات الصعبة في ظل تداولات اليوم المتقلبة.


هذا الإعلان يتبع قيادة بلومبرغ في.


تطور السوق الرنمينبي في الخارج (سنه)، والذي يتضمن.


وتطوير واعتماد قانون سنه، وتوفير لها.


تاريخ الأسعار وإدخال السندات الرنمينبي في الخارج.


القائمة والفهرس.


بلومبرج يمكن للمشتركين في الخدمة المهنية الوصول إلى هذه الخدمة الجديدة عبر. يمكن للعملاء وآفاق الحصول على مزيد من المعلومات عن طريق الاتصال بلومبرغ المديرين التنفيذيين المبيعات التالية:


حول بلومبرغ.


بلومبرغ، والأعمال التجارية العالمية والمعلومات المالية و.


زعيم الأخبار، يعطي صانعي القرار مؤثرة الحافة الحرجة.


من خلال ربطها إلى شبكة ديناميكية من المعلومات، والناس.


والأفكار. قوة الشركة & # 8211؛ وتقديم البيانات والأخبار و.


تحليلات من خلال التكنولوجيا المبتكرة، بسرعة وبدقة.


& # 8211؛ هو في صميم خدمة بلومبرغ المهنية، والتي.


يوفر المعلومات المالية في الوقت الحقيقي لأكثر من 310،000.


تواصل اعلامي.


المزيد من المشاركات.


3 يناير 2018.


بلومبرغ سنة كاملة 2017 جداول الدوري والترتيب.


نشرت بلومبرغ اليوم تقاريرها للعام الكامل 2017 جدول الدوري، والتي تسمى قادة السوق عبر مجموعة واسعة من أنواع الصفقة بما في ذلك القروض والسندات والبلديات والإنصاف، ومعاملات M & أمب؛ A للربع.


20 ديسمبر 2017.


بلومبرغ توقع الالتزام بالقواعد العالمية للبورصة.


أعلنت بلومبرج اليوم أنها وقعت بيانا بالالتزام بقوانين الفوركس العالمية، وتعهدت بأنها ستواصل قيادتها في دعم أسواق العملات الأجنبية العادلة والقوية في جميع أنحاء العالم.


14 ديسمبر 2017.


بغك الشركاء يسرد بلومبرغ الكيان الصرف لتنسيق ميفيد إي العميل التوعية و ريبابيرينغ ممارسة.


قامت شركة بجك بارتنرز، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الوساطة العالمية التي تخدم الأسواق المالية والعقارية، باختيار بورصة بلومبرج لمساعدة عملاء كياناتها الخاضعة للرقابة في الاتحاد الأوروبي على الالتزام بقواعد الإفصاح عن قواعد بيانات ميفيد إي والقواعد.


نظرة عامة على الشركة من الصين التجارة الخارجية نظام التجارة والمركز الوطني لتمويل ما بين البنوك.


نبذة عن الشركة.


الصين التجارة الخارجية نظام التجارة ومركز التمويل بين البنوك الوطنية ومقرها في شنغهاي، الصين.


15 تشونغشان رود (E.1)


المديرون التنفيذيون الرئيسيون لنظام الصين للصرف الأجنبي للتجارة والمركز الوطني للتمويل بين البنوك.


ولا يوجد لدى أي من كبار المسؤولين التنفيذيين في الصين نظام التجارة الخارجية للصين ومركز التمويل الوطني فيما بين المصارف.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال الصين نظام الصرف الأجنبي التجارة والمركز الوطني لتمويل ما بين البنوك، يرجى زيارة chinamoney. cn. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

No comments:

Post a Comment