Friday 16 March 2018

إشارات تداول الخيارات الثنائية مراجعة حية


الاشتراك في بوتس.


تم تحديد إشارات تداول الخيارات الثنائية من قبل خبراء مستقلين لتقديم حلول تداول إشارات دقيقة للغاية للتجار عبر الإنترنت. فوز بقدر 4 من 5 الصفقات في كل مرة تحاول النظام. دون أن تكون خبيرا لن تكون قادرة على تحقيق مثل هذا معدل دقة نفسك.


نسبة النجاح: 85٪ +


هامش الربح: 35٪


السعر: 97 دولارا لكل أسبوعين.


برد: 30 أيام مضمونة استرداد.


اتبع مشورة الخبراء ريال مدريد التداول شخص إشارات الفيديو، تداول الحية فقط 97 $ لكل أسبوعين 4 من أصل 5 معدل النجاح المقدمة من فانكو.


الخيارات الثنائية إشارات التداول هو مزود إشارة التداول المالية قسط في الأعمال التجارية. ويعتبر مقدم الخدمة ليكون واحدا من الأفضل في هذه الصناعة نظرا لأنه يوفر التجار أنواع متعددة من الأصول والخيارات وغيرها من الميزات المتقدمة.


مقدم الخدمة وعود معدلات الفوز تصل إلى 85٪، والتي هي بعض من أفضل وأعلى في الأعمال التجارية عبر الإنترنت كله. قراءة هذا الاستعراض مفصل الخيارات الثنائية إشارات مراجعة من أجل معرفة المزيد عن هذا مزود الخدمة.


الأصول وأنواع الخيارات.


إشارات تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من عدد قليل جدا من مقدمي الإشارات التي تغطي معظم الأصول الموجودة في الأعمال التجارية مثل الأسهم والعملات وغيرها. وذلك لأن الإشارات يجري توليدها من قبل الناس الحقيقي التداول في الوقت الحقيقي.


الشخص الذي يولد الإشارات (يدعى فرانكو - الذي هو أيضا المالك، بالمناسبة) يتاجر أيضا مجموعة متنوعة من العقود مثل بسيطة عالية / منخفضة العقود، خيار لمسة واحدة وحتى 60 ثانية العقود. وهذا يعني أن المتداولين سيكون لديهم الفرصة لمحاولة الخروج من جميع الميزات المعروضة في التداول عبر الإنترنت.


آلية توليد الإشارات.


على عكس معظم مقدمي الإشارات الأخرى، هنا، شخص حقيقي يسمى فرانكو سوف تولد الإشارات. وسيتم توفير الإشارات بين الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى الساعة 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة من خلال البث المباشر الذي سيتيح للمتداولين رؤية الإجراءات التي يقوم بها فرانكو في الوقت الفعلي.


خلال جلسات التداول سيكون لدى التجار أيضا إمكانية الدردشة مع بعضهم البعض في الوقت الحقيقي. وهذا يثبت مرة أخرى أن الخدمات المقدمة دقيقة وموثوق بها. لن يسمح أي مزود خدمة لجميع عملائه بالتحدث مع بعضهم البعض في الوقت الحقيقي إذا كانت الخدمات التي يقدمها هذا المزود مزورة.


عادة هناك عدة مئات من الناس شنقا على منصة الدردشة التي تقدمها مزود، وتبادل الخبرات والنجاح. هذا وحده يستحق المال الاشتراك التي يتقاضاها مزود الخدمة.


وبصفة عامة، سوف تنفذ فرانكو حوالي خمس صفقات يوميا. ويرجع ذلك إلى أنه سيتم التركيز على الجزء تحليل الكثير من أجل التأكد من أن الصفقات المنفذة ستكون في الواقع دقيقة.


قد تشعر خمسة صفقات بأن تكون قليلة ولكن إذا كان متوسط ​​4 من هذه 5 دائما دقيقة ثم مع استثمار 100 $ في التجارة سوف تكون قادرة على توليد حوالي 240 $ الأرباح في اليوم الواحد، 1200 $ الأرباح في الأسبوع، أو 4800 $ الأرباح في الشهر. دائما.


الحد الأدنى للفوز نسبة.


ويتعهد مقدم الخدمة بتحقيق معدل ربح متوسط ​​يبلغ حوالي 85٪. هذا مرتفع للغاية في الأعمال التجارية المالية. من أجل فهم أفضل هذا سيكون لديك ليكون على بينة من حقيقة أن الأكثر شيوعا سيكون لديك لتحقيق نسبة الفوز من 65٪ من أجل كسب المال في الخيارات الثنائية.


لذلك، إذا كنت تحقيق نسبة الفوز من 85٪ وهذا يعني أنك سوف تكون قادرة على نقد بمبالغ كبيرة من المال في كل وقت، على أساس دائم. فقط تذكر أن نسب الفوز هي متوسطات الصفقات المتعددة. لذلك يمكنك فقط تحقيق هذه النسبة الفائزة باتباع جميع الإشارات التي تقدمها فرانكو.


إذا كنت تخطي بعض الصفقات ثم من الواضح أن نسبة الفوز الخاص بك لن تكون هي نفسها التي من فرانكو. سيكون لديك لاتخاذ هذا على محمل الجد إذا قررت التجارة الخيارات الثنائية واستخدام مزود خدمة إشارة. عليك أن تتبع جميع الإشارات إلى الرسالة.


الرسوم والعمولات.


فرانكو في هذه اللحظة فرض رسوم قدرها 97 $ لكل أسبوعين. ويعتبر هذا من قبل البعض أن رسوم عالية جدا. ومع ذلك، سيكون عليك أن تتذكر أن الخدمات المقدمة هي ذات جودة متميزة. لن تتلقى سوى إشارات بسيطة إلى البريد الإلكتروني الخاص بك مثل انها هي نفسها في مقدمي الخدمات الأخرى.


كما هو موضح أعلاه، في إشارات تداول الخيارات الثنائية سوف تكون قادرا على مشاهدة فرانكو الصفقات المنفذة في الوقت الحقيقي. سترى كل النقرات وجميع التحركات انه يجعل على منصة التداول الفعلية. وبهذه الطريقة سوف تكون قادرة على مشاهدة والتعلم من المهنية التداول ثنائي حقيقي.


الكلمات الأخيرة.


قررنا أن نسرد الخدمات التي تقدمها فرانكو وخياراته الثنائية علامات تجارية العلامة التجارية لأننا شعرنا أن الخدمات التي تقدمها كانت فريدة من نوعها منعش. يبدو فرانكو أن يكون رجل نزيه لا يخاف أن يظهر نفسه وتقديم اسمه الحقيقي للشعب.


وبهذه الطريقة فإن جميع الخدمات التي يقدمها هو شفافة تماما. إذا كنت مشاهدته التجارة في الوقت الحقيقي، وسوف تعرف أن جميع الإشارات التي يقدمها هي في الواقع حقيقية وأصيلة. في حالة معظم مقدمي الخدمات الأخرى حيث تحصل على الإشارات الخاصة بك على البريد الإلكتروني الخاص بك لن تعرف حتى إذا كانت هذه التعليمات هي في الواقع حقيقية أو إذا كانت ولدت للتو عشوائيا.


ومع ذلك، فإن سعر $ 97 اتهم كل أسبوعين قد يكون أكثر من اللازم لبعض المتداول. إذا كان هذا هو الحال، ثم تحقق من بعض مقدمي الخدمات الأخرى التي أدرجناها على موقعنا. إذا كنت لا تمانع في السعر، فإننا نعتقد أن الخدمات التي تقدمها فرانكو هي مثالية بالنسبة لك.


فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية تجارة إشارات مراجعة & # 8211؛ موثوقة خدمة الإشارات !!


هل تبحث عن الخيارات الثنائية تداول إشارات مراجعة أن أقول الحقيقة حول الخيارات الثنائية إشارات التداول احتيال البرمجيات الحرة؟ ثم كنت قد وجدت للتو واحدة من أفضل مواقع مراجعة التداول الثنائية. في حين أخذ محادثة منتظمة بين القراء بلدي، اقترح بعض منهم لي لكتابة مراجعة حول فرانكو & # 8217؛ s ثنائي خيارات التداول إشارات التطبيق وهنا أنا مع بلدي المشروعة الخيارات الثنائية استعراض إشارات التجارة. لديك قراءة جيدة.


الخيارات الثنائية تداول إشارات مراجعة: فرانكو & # 8217؛ ق التداول بوت مراجعة!


سيكون من السهل بالنسبة لك أن نعتقد أن أي خيارات ثنائية تسمع عنها هي عملية احتيال. والواقع أن ذلك سيكون مفهوما جدا بالنظر إلى عدد حقائق احتيال هناك وعدد الأشخاص الذين خدعوا بالفعل. الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات، ومع ذلك، على عكس أي الآخرين. مع إشارات تداول الخيارات الثنائية، المشتركين لديهم فرصة لطرح الأسئلة، ومشاهدة إشارات والتعلم في الواقع من التجار من ذوي الخبرة الذين يمكن أن يؤدي بهم من خلال عملية خطوة بخطوة من أن تكون ناجحة مع الخيارات الثنائية.


وعادة ما يكون هؤلاء المعلمون يعيشون على الموقع حتى تتمكن من رؤية والتعلم من أشرطة الفيديو. هنا، لا تحصل على اتباع المبادئ والأنماط التي تديرها الروبوتات ولكن من قبل البشر الفعلي الذين لديهم خبرة. الخيارات الثنائية إشارات التداول احتيال التطبيق الحرة لديها ستة معلمين وأنت أي واحد مع طرقه كنت أكثر راحة مع.


ملامح إشارات تداول الخيارات الثنائية البرمجيات:


1.Human المعلمين والتجار.


هذه هي أهم سمة من سمات هذا النظام. حقيقة أن تكون قادرة على التعلم من البشر الفعلي هو ميزة كبيرة. هنا، لديك تجربة غرفة الدردشة التي تسمح لك لطرح الأسئلة والحصول على إجابات. النظام لديه ستة التجار الذين لديهم خبرة كافية والمعرفة وسمعة تجارية جيدة. عدم مقارنة المعلمين بأي نظام يستخدم الروبوتات لتشغيل نظام التداول.


2. خيارات النسخ المتماثل التجاري.


مع نظام الخيارات الثنائية إشارات استعراض النظام، يمكنك تكرار الصفقات بسهولة إذا اخترت. يمكنك إما القيام بذلك تلقائيا أو يدويا. يمكنك تلقائيا تكرار تداول المعلم الذي تختاره في حالة تشغيل نظام النسخ الاحتياطي التلقائي في حسابك. يمكنك أيضا اختيار القيام بذلك يدويا عن طريق إيقاف ميزة التلقائي حتى تتمكن من تكرار الصفقات على راحتك الخاصة.


ويهدف هذا الخيار لتوفير وقتك من خلال التقاط الفرص التجارية من ما يفعله الخبراء.


تتضمن منصة إشارات تداول الخيارات الثنائية قسما للمشتركين الذين قد يرغبون في التعرف على الخيارات الثنائية. هذا القسم هو التنوير وسيكون كبيرا لكل من يريد أن يكون النجاح والأرباح مع الخيارات الثنائية. هذا القسم يعرض لماذا يفشل بعض التجار وكذلك يعلم كيف يمكنك تحقيق النجاح في التداول. وسوف تقودك أساسا على الطريق إلى التميز في التداول الخاص بك حتى لم يكن لديك لتجربة ندم العادية.


إشارات تداول الخيارات الثنائية أب & # 8211؛ إيجابيات وسلبيات.


الايجابيات من الخيارات الثنائية تداول إشارات مراجعة.


فإنه يضمن الربح لديها المعلمين من ذوي الخبرة المهنية ويقدم جلسات التداول الحية فإنه لا يستخدم الروبوتات فهو حر ويوفر الخبرات غرفة دردشة ويوفر التعليم الذي يجعل التداول قابلة للتطبيق ومربحة وهي مصممة للسماح لك توفير وقتك عن طريق تكرار التجارة و خطر فقدان ليست عالية منذ سوف تسترشد المهنيين ذوي الخبرة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول استعراضها.


على الرغم من إشارات ثنائي خيارات التداول البرمجيات يمكن أن يكون نظام مربحة جدا، وهناك خطر الخسارة في بعض الأحيان تماما كما هو الحال مع أي عمل طبيعي آخر. مع الخيارات الثنائية، إذا قمت بإجراء توقعات خاطئة، يعني ببساطة أنك ذاهب لتفقد المال الذي أنفقت.


الخيارات الثنائية إشارات التداول برنامج - المزايا.


يوفر نظام استعراض إشارات الخيارات الثنائية قسم تثقيف يضمن المعرفة الكافية لنجاح التداول. هذا أمر ضروري جدا لأن المعرفة هي واحدة من المتطلبات الأساسية للنجاح في أي عمل. الخيارات الثنائية إشارات التداول التطبيق هو نظام شفاف حيث يمكن للمشتركين / التجار التفاعل في غرفة الدردشة والحصول على التحدث عن جلسات التداول المختلفة وكيف يمكن أن تعمل بشكل أفضل. وهذا يجعل من الممكن إقامة علاقات وثيقة مع الأشخاص الذين تعمل معهم وكذلك الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا مسؤولين عن العمل معك بشأن أي تحديات. نظام إشارات تداول الخيارات الثنائية مجاني ويجب عليك فقط دفع المبلغ المطلوب للاستثمار. هذا خلافا لبعض الأنظمة الأخرى التي تتطلب منك أن تدفع، وأحيانا مبالغ كبيرة، حتى الحصول على عضوية. هناك مكررة التجارة التي تسمح لك لتكرار تلقائيا أو يدويا الصفقات اعتمادا على ما تريد. وهذا من شأنه أن يوفر الكثير من وقتك في حين لا يزال ضمان الأرباح. يوفر استعراض الخيارات الثنائية إشارات استعراض البرمجيات ستة التجار المهنية والمعلمين الذين هم في الواقع الإنسان. لذلك، لذلك، لا داعي للقلق حول انعدام الأمن التي تأتي مع العمل مع الروبوتات ويمكنك أيضا أن تكون على يقين من ما كنت تحصل على المعلمين هم من المهنيين سمعته الطيبة.


نبذة عن الخالق، فرانكو.


تم إنشاء الخيارات الثنائية إشارات التداول التطبيق من قبل رجل يدعى فرانكو، وهو تاجر على الانترنت الذي لديه سنوات عديدة من الخبرة في التداول مع الخيارات الثنائية وحتى الفوركس. انه خلق إشارة تداول الخيارات الثنائية لتمكين منصة حيث انه فضلا عن العديد من الناس الآخرين يمكن كسب المال من الخيارات الثنائية.


هل تداول الخيارات الثنائية يشير إلى عملية احتيال؟


لا. إنه نظام تجاري شفاف يديره متخصصون معروفون ومعروفون. كما أنه يستخدم أنظمة تجارية جديرة بالثقة وجديرة بالثقة تتفق مع أنماط الأعمال الجيدة. أيضا، لم يكن هناك أي ادعاءات مؤكدة من قبل أي شخص أن هذا النظام كان أي شيء غير شرعي. أفضل جزء هو أن تدار الخيارات الثنائية تجارة إشارات مراجعة التطبيق من قبل البشر وليس الروبوتات الذين يمكن أن تعمل باستمرار مع المبادرة البشرية لضمان النمو والنجاح. سوف تكون آمنة للثقة أن ثنائي خيارات نظام إشارات التداول ليست عملية احتيال.


كيفية الانضمام إلى الخيارات الثنائية إشارات التداول & أمب؛ التسعير.


للانضمام إلى الخيارات الثنائية برنامج إشارات التداول، ببساطة الذهاب إلى الموقع في بيناريوبتيونسترادينغسينالز. سيتم توفير جميع المعلومات التي تحتاجها للانضمام لك على هناك. الحصول على التطبيق ويجري عضوا في النادي يكلفك 97 $ كل أسبوعين.


الاستنتاج: - إشارات تداول الخيارات الثنائية ليست عملية احتيال!


في إشارات تداول الخيارات الثنائية استنتاج الاستعراض، إذا كنت قد تم التفكير في هذا النظام، ويتساءل عما إذا كان ليس مجرد نظام احتيال آخر، لديك حقا ما يدعو للقلق. الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات هو نظام شرعي جديرة بالثقة أن الكثير من الناس قد كسبت المال من. يمكنك الذهاب وشراء التطبيق وتكون جزءا من النادي إذا كنت ترغب في وليس لديهم للخوف من أنك سوف تفقد أموالك.


آخر الملاحة.


2 أفكار حول & لدكو؛ فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية تجارة إشارات مراجعة & # 8211؛ موثوقة خدمة الإشارات !! وردقوو]؛


هذا لا تبدو مثيرة للاهتمام! سأكون ممتنا لو تكرمتم بالرد على استفسار واحد أو سؤالين.


هل يمكنني اختيار وسيط؟


هل هناك رابط في أي مكان للأداء الفعلي للخبراء؟


أنت أذكر ميزة السيارات ولكن لم أتمكن من رؤية أي ذكر ذلك على موقعه على الانترنت. كيف تعمل؟


أنت تقول أن نظام بوتس مجاني ولكنهم يقولون أنه $ 95 (أو هناك) في كل شهرين. أنا & # 8217؛ م حيرة من قبل هذا! هل فاتني شيئا؟ سيكون موضع تقدير ردكم المبكر على عنوان بريدي الإلكتروني.


هذه الخدمة ليست مجانية. بعد التجربة المجانية عليك أن تدفع شهريا ..


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


أدناه يمكنك العثور على قائمة من بلدي إشارات الخيارات الثنائية استعراض للخدمات التي حاولت ل month. I وشملت أفضل إشارات التداول والحيل الأكثر شعبية يجب تجنب. كن حذرا مع جميع مقدمي إشارة. هناك الكثير من الحيل هناك.


استراتيجيات الخيارات الثنائية وأنظمة التداول هو شيء أن الكثير من الناس يتحدثون عن هذه الأيام. ولكن أسهل طريقة لكسب المال مع الخيارات الثنائية هي لمتابعة تنبيهات التداول من قبل التجار المحترفين. وقد وضعت بالفعل استراتيجية التداول الفوز.


جدول المحتويات.


الخيارات الثنائية مراجعة إشارات التجارة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول من قبل فرانكو هو الإشارات الحية service. It هو أفضل مزود في رأيي. فقد لديه أفضل أداء والنتائج من أي مزود إشارة أخرى حاولت. فهو خدمة حية حقيقية الوحيدة. واحدة من المزايا هي أن فرانكو يتيح لك معرفة أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية، وعندما تتوقف الخ ولكن هناك بعض النقاط يجب أن تكون حذرا about. So يرجى قراءة بلدي مفصلة استعراض الخيارات الثنائية إشارات. كما يمكنك أن ترى أيضا، إذا كنت لا تزال قراءة هذه الصفحة، وهي واحدة من عدد قليل جدا من مقدمي التي هي في الأعمال التجارية لفترة طويلة. يمكنك استخلاص الاستنتاجات الخاصة بك.


مراجعة إشارات التنزيل.


إشارات أوبدون تقدم وقت التسليم إشارة محددة لمدة 3 ساعات الصفقات. هذه الطريقة هو أسهل لوضع الصفقات. في استعراضي الكامل يمكنك أيضا معرفة أي وسطاء ثنائي نقدم لكم مثل هذه الخيارات للتجارة.


ثنائي مصفوفة برو إشارات مراجعة.


كن حذرا لأن هناك الكثير من التعليقات الإيجابية وهمية على شبكة الإنترنت. يبدو كخدمة إشارات الخيارات الثنائية المجانية ولكنها ليست كذلك. قراءة الاستعراض الخاص بي لمعرفة لماذا هو عملية احتيال ضخمة وكيفية تجنب الحيل مماثلة! البقاء بعيدا إذا كنت لا تريد أن تفقد أموالك في تداول الخيارات.


الخيارات الثنائية برو إشارات مراجعة.


الخيارات الثنائية برو إشارات توفر أوقات انتهاء الصلاحية جيدة. ومع ذلك انخفضت معدلات نجاح إشاراتها في الأشهر الأخيرة إلى 65٪. هو فقط فوق الحد لجعل أي ربح في الخيارات الثنائية.


استعراض الإشارات الثنائية الكم.


تحديث أكتوبر 2017: كانت الإشارات الثنائية الكم ثاني أفضل خدمة إشارة الخيارات الثنائية. كان لديه نسبة نجاح جيدة وكنت يمكن أن تجعل بالتأكيد تجارة جيدة الربح مع هذه التنبيهات. ولكن معدل نجاحها انخفض بشكل ملحوظ حتى خرج من العمل.


ثنائي مراجعة التطبيق مراجعة.


لم أكن راضيا عن نسبة النجاح على المدى الطويل من ثنائي إشارة التطبيق. في الأيام الأولى أعطاني ما يكفي من إشارات التداول الفائزة. ومع ذلك، كان المتوسط ​​الشهري حوالي 60٪. يحتوي التطبيق أيضا بعض bugs. Their إشارات مجانية هي فقط لتعزيز و & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط أنها تجعل المال from. You لن تجعل أي ربح منها. تنبيهات صالحة تأتي عند انتهاء الصلاحية، في حين تنبيهات غير صالحة تأتي في الوقت المحدد زيارة الموقع.


الخيارات الثنائية لايف مراجعة الإشارات.


الخيارات الثنائية إشارات حية هي خدمة إشارة تداول الخيار ثنائي الحية المقدمة من خلال سكايب. حاولت ذلك لمدة شهرين وأنا لم تجعل أي أموال. أنا لم تفقد الكثير ولكن فقدت. أكرهت هذه الخدمة لأنها تعول الإشارات التي كنت قد فقدت كما فاز. لماذا يحدث هذا؟ أنها تعد إشارة من الوقت التاجر يأخذها. ولكن بعد ذلك لديه لكتابة على سكايب وإرسالها. ثم تحصل عليه وكان لديك لكتابة على وسيط & # 8217؛ ق منصة وضربه. لاحظ أن إشاراتهم هي للتداولات قصيرة الأجل وكل ثانية مهمة. عندما تأخذ التجارة أكثر من مرة الموقف ليست جيدة بما فيه الكفاية للفوز في التجارة. و صدقوني، أنا سريع. ومع ذلك التاجر التهم لها كما فاز وكنت على استعداد لكسر الشاشة :-).


بيناريوبتيونس الحية إشارات توفر أيضا شهر واحد من الإشارات المجانية. ومع ذلك، مثل جميع & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ خدمات، لديك لفتح حساب مع & # 8220؛ أوصى & # 8221؛ وسيط. أنهم كسب المال منه. هذا المورد & # 8220؛ توصي & # 8221؛ Safe24options التي ليست وسيط جيد. تلقي نظرة على بلدي أفضل منظم الخيارات الثنائية وسطاء مقارنة الجدول للعثور على وسطاء الأكثر ثقة في جميع أنحاء الشبكة. تحديث: الموقع لا يعمل بعد الآن.


الخيارات الثنائية تاجر السيارات إشارات الاستعراض.


أنا أحب ثنائي السيارات التاجر لأنه هو مزود إشارات الخيارات الوحيدة التي تعلن نسبة نجاحها الحقيقي. بل هو برنامج الخيارات الثنائية التي تنسخ تلقائيا الإشارات إلى حساب وسيط الخاص بك. لذلك يمكنك تعيين ونسيان it. This هو ميزة كبيرة. ولكن الأداء في الأشهر الأخيرة لم يكن كافيا لتحقيق الربح. تحتاج أكثر من 60٪ الفوز التنبيهات لتحقيق الربح مع الخيارات الثنائية. يحدث هذا لأن التجارة الفائزة تعطيك حوالي 85٪ الربح وليس 100٪. تحديث: من العمل الآن.


إشارات الخيارات الثنائية الحرة.


تقريبا جميع الخيارات الثنائية إشارات مجانية الخدمات هي الحيل. وأنا أشرح. أصحاب كسب المال من المكافآت الاشتراك أنها تحصل من الوسطاء. أنهم إغراء لك لانشاء حساب مجاني معهم. ولكن ثم يجب فتح حساب مع واحد من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ السماسرة و إيداع الأموال. بعض الخيارات الثنائية السماسرة يمكن أن تدفع في أي مكان من 200 $ & # 8211؛ $ 500 إذا قمت بإحالة العملاء لهم. إذا كنت تؤدي أكثر من العديد من العملاء لهم يمكنك أيضا أن نطلب منهم لرفع عمولة. هذه هي الطريقة الثنائية مصفوفة برو، الخيارات الثنائية لايف إشارات & # 8217؛ 1 شهر مجانا، ثنائي إشارة التطبيق & # 8217؛ ق مجانا وجميع الخيارات الثنائية مقدمي إشارة التداول الخيارات جعل المال. هذا هو السبب أنها موجودة في المقام الأول. المادة في ويكيبيديا يشرح تداول الخيارات الثنائية.


إشارات التداول الاجتماعي الحرة.


إشارات التداول الاجتماعي هي ميزة أو أي خدمة تسمح لك باتباع تاجر ناجح واتخاذ الصفقات التي يأخذها. هناك العديد من هناك لتداول العملات الأجنبية ولكن ليس لتداول الخيارات الثنائية.


تحديث أغسطس 2018: غتوبتيونس إزالة هذه الميزة.


النص قبل التحديث: هذا الوسيط لديه ميزة التداول الاجتماعي يسمى & # 8220؛ اتبعني & # 8221؛. بل هو ميزة جديدة بدلا من ذلك. ومع ذلك، هناك بعض التجار الناجحين بالفعل التي يمكنك متابعة. أنا بحثت كبار الوسطاء الآخرين ولكن لم أستطع العثور على ميزة مماثلة حتى الآن (25 يوليو 2018). يمكنك اختيار اختيار مزيج من أصول التداول أو أصول محددة. يمكنك ان ترى التجار & # 8217؛ والأداء وعدد من أتباعه. يمكنك اختيار مبلغ الاستثمار في التجارة ومبلغ الاستثمار الكلي. بمجرد اختيار التجار كنت ترغب في اتباع يتم تداولها تداولاتهم تلقائيا إلى حساب منصة التداول الخاصة بك. وبطبيعة الحال يتم توفيرها مجانا. [كلينك إد = & # 8221؛ 14 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ غتوبتيونس بروكر سيت & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] الانتقال إلى غتوبتيونس [/ كلينك] أور [كلينك إد = & # 8221؛ 9 & # 8243؛ الهدف = & # 8221؛ _blank & # 8221؛ تيتل = & # 8221؛ بيناري أوبتيونس بروكر بونوس & # 8221؛ ريل = & # 8221؛ نوفولو & # 8221؛] انقر هنا للحصول على مكافأة بنسبة 150٪ أو 5 صفقات خالية من المخاطر [/ كلينك]


Trade4me هو الخيارات الثنائية شبكة التداول الاجتماعي. بل هو أيضا جديدة، وسوف لا تجد أكثر من واحد أو اثنين من التجار الناجحين. ولكن آمل أن تحصل على أفضل قريبا. يمكنك التحقق من المتصدرين والتجار & # 8217؛ إحصاءات عن الموقع الرسمي أدناه.


تحديث أكتوبر 2017: ومع ذلك، بعد سنوات عديدة، هذه الخيارات الثنائية إشارات سيرفيسهاس لم يحدث أي تحسن. وأود أن & # 8217؛ ر عناء مع هذا برانيموريني أكثر.


إشارات التداول الحرة من قبل وسطاء الخيارات الثنائية.


هناك بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم إشارات مجانية. أنهم يقدمون إشارات التداول مجانا لأنهم يعرفون أنك سوف إعادة استثمار الربح. ومع ذلك، كما ترون في بلدي عدة وسطاء ثنائي & # 8217؛ استعراض، وهناك العديد من الشكاوى حول السماسرة التي تعطي إشارات كاذبة. زيارة وسطاء & # 8217؛ استعراض لمزيد من الشكاوى.


الخيارات الثنائية الروبوتات والإشارات استعراض البرامج.


استعراض أوبتيونبوت 2.0.


أوبتيونبوت ليست عملية احتيال ولكن أيضا لا إشارات التداول الآلي البرمجيات كما المعلن عنها. ويمكن أن تكون قيمة كأداة لمتابعة تحركات العملة. ولكن عليك أن تقرر متى التجارة. هذه الخيارات الثنائية البرمجيات تبحث فقط عن الحركات صعودا وهبوطا كبيرة خلال فترة زمنية (تكوين من قبلك). عندما تحدث مثل هذه الحركة الهامة على زوج عملة معين فإنه يعطيك تنبيه إلى استدعاء أو وضع هذا الأصل. إذا كنت تأخذ جميع الصفقات أن هذا الروبوت الخيارات الثنائية تشير (كما فعلت) سوف تفقد حوالي نصف الصفقات (كما فعلت 🙂). إذا كنت تستخدم للتحقق من العديد من أزواج العملات في وقت واحد وعندما تحدث تحركات كبيرة، ثم هو أداة لطيفة. ولكن لا تستخدم بمثابة إشارة نقية software. It تكاليف 97 $ رسوم لمرة واحدة وهو سعر معقول. تحديث: توقف.


الربح في استعراض 60 ثانية.


في كلمة واحدة: الغش. الربح في 60 ثانية يعطي إشارات أكثر خسارة من الفوز. اتصلت بهم وقالوا انهم التغيير والتبديل البرنامج لجعله أفضل. لقد قرأت شهادات من التجار الآخرين أن البرنامج لم حتى العمل. أو أنها لم تحصل على رد من الدعم. كيف كسب المال لأنها تقدم محاكمة لمدة شهر واحد؟ إنه بسيط. عليك إيداع الأموال إلى واحدة من & # 8220؛ موصى به & # 8221؛ وسطاء للحصول على حق الوصول إلى النسخة التجريبية المجانية. لديهم البراهين الفيديو مع نجاح 80٪. كيف؟ أفترض أنها تسجل 100 الصفقات وأنها مجرد الحفاظ على الجزء الذي أعطاهم 8 يفوز من أصل 10 إشارات. فقط ابقى بعيدا! تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.


إشارة تاجر السيارات.


إشارة السيارات التاجر هو شيء مختلف. فهو ثنائي الخيارات إشارة البرمجيات التي تسمح لك لتجارة الإشارات الخاصة بك تلقائيا و / أو بيعها. فإنه يولد إشارات التداول على أساس استراتيجية ميتاتريدر الخاصة بك. أما تمديد متصفح كروم تلقائيا يتداول الخيارات في حساب الوسيط الخاص بك. وهو متوافق مع 11 خيارات السماسرة. فهو أداة لطيفة حقا إذا كنت قد وضعت الخيارات الثنائية الخاصة بك إستراتيجية. تحديث: هذا الموقع لا يعمل بعد الآن.


هذه هي نهاية بلدي إشارات الخيارات الثنائية الاستعراضات ل now. I تحديث هذه الصفحة في كثير من الأحيان حتى تبقى على اتصال. بوكمارك موقع الويب الخاص بي أو متابعة بلدي + غوغل أو تويتر الشخصي، صفحة الفيسبوك أو قناة يوتيوب. يمكنك العثور عليها في الشريط الجانبي الأيسر أو ضمن أي من مراجعاتي الكاملة.


استعراض الخيارات الثنائية الوسطاء.


لقد قدمت قائمة من أفضل السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة (رابط على القائمة العلوية من هذا الموقع).أنا أيضا مقارنة كل من ميزاتها في table. I قريبا نشر استعراض مصغرة لكل واحد وما هو إضافي لديه كل وسيط لعرض. الفكر المهم هو البقاء بعيدا عن السماسرة التي لها سمعة سيئة في المجتمعات التجارية الخيارات الثنائية. لقد جعلت هذه القائمة بعد أسابيع من البحث ومقارنة التجار الثنائيين & # 8217؛ الشهادات والاستعراضات. جدول المقارنة يتضمن أهم الأشياء التي يجب أن تعرف لاختيار الوسيط الذي يناسب بشكل أفضل الاحتياجات الخاصة بك. السماسرة وهذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات استعراض التجارة هي كل ما تحتاجه للبدء في جعل بعض الأرباح.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


هذا هو رأيي من خدمة إشارات الخيارات الثنائية للتجارة من قبل فرانكو. أنا ذاهب لتعطيك بعض المعلومات الهامة التي لا يمكن العثور على الموقع الرسمي. لا توجد فترة تجريبية عرضت. لذلك يجب أن تقرأ بعناية هذا كله إشارات الخيارات الثنائية review. This واحد هو الكثير مختلفة من أي غيرها من الخيارات الثنائية مزود إشارات من هناك. وهو يعيش وليس للجميع.


يمكنك الاتصال إلى غرفة التداول الحية. على الشاشة يمكنك الحصول على شاشة المهنية تاجر الخيارات الثنائية، فرانكو. ما تراه هو الرسوم البيانية من الأصول المختلفة مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، أسهم جوجل الخ ولكن الصفقة الحقيقية هو أن تحصل على إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية على تلك المخططات مع شكل سهم لافتا ل "دعوة أو شراء" وأسفل ل "وضع أو بيع".يمكنك الحصول على الصوت، وكذلك، ويمكنك الاستماع على الهواء مباشرة ما فرانكو يقول.


يصف العديد من ظروف السوق. سواء كنت يجب أن تضع التجارة، ما إذا كان هناك أي أخبار ويجب أن تتوقف عن التداول وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، كما تعلمون من البداية إذا كان اليوم ليست جيدة جدا ل trading. You لا يمكن أن يكون هذا مع خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول التي ترسل التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. لا يمكن أن يكون هذا مع برنامج تداول الخيارات الثنائية، كذلك.


جدول المحتويات.


ملخص إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية من قبل فرانكو.


دعونا نتحدث عن النقاط الحاسمة من هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. ​​يستخدم فرانكو إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لإعطاء تنبيهات له. واحد أن تحصل على الشاشة. في حين أن البرنامج الرئيسي هو متاح لأحد، فرانكو تمتلك خوارزمية الإشارات. لأنه يقوم على 6 التداول المختلفة التي بالطبع أنه لا يكشف :-). بل هو الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات التي لم أر في أي مكان آخر.


إشارات الخيارات الثنائية التي تحصل على العيش على الشاشة هي إشارات قصيرة الأجل، 60 ثانية 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات. في بعض الأحيان يستخدم فرانكو إشارات 15 دقيقة لكنه قد إزالتها في الوقت الراهن. أكثر من إشارات تداول الخيارات الثنائية هي 60 ثانية لذلك ليس هناك مشكلة. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقديم them. For 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات يمكنك فتح حساب مع وسيط ثنائي أو هايلو. وهذان الخياران هما أفضل وسطاء الخيارات التي توفر خيارات تداول ثنائية وثلاثة قصيرة الأجل. للتجار الولايات المتحدة نلقي نظرة على بلدي استعراض ماركيتسورلد.


إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ الشاشة الحية عندما يضع فرانكو التجارة.


فرانكو يفتح إشارات تداول الخيارات الثنائية غرفة المعيشة في 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا شيء قد يسبب مشكلة لأولئك في أمريكا التي تعمل في جدول منتظم. ولكن إذا كنت تعيش في أوروبا، روسيا، الشرق الأوسط أو آسيا هو الإطار الزمني المثالي.


السعر: والثمن هو 97 $ لمدة أسبوعين. معظم غيرها من الخيارات الثنائية تداول إشارات مقدمي يكلف عادة حوالي نصف هذا السعر. يمكنك أن ترى هذا في بلدي الخيارات الثنائية إشارات استعراض أخرى. ولكن إذا كنت تنظر في القيمة الحقيقية مقابل المال، ثم وهذا قد يبدو أرخص. بسبب كل المزايا الفريدة وصفتها أعلاه. ولكن ليس هناك محاكمة، وهذا هو السبب في أنني أكتب بعض التفاصيل عن هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر ويمكنك أن تطلب فرانكو كل ما تريد وانه يجيب على الهواء مباشرة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول النتائج.


لا توجد أي نتائج قياسية على عكس أي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية الأخرى كتبت. أنا ذاهب لشرح لماذا. خلال ساعتين أن غرفة التداول الحية مفتوحة الكثير من الإشارات يتم إنشاؤها على شاشة فرانكو. ربما 10، وربما أقل أو أكثر اعتمادا على يوم التداول. بعض هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول قوية، وبعض ضعيفة وبعض "المكالمات بت" كما يدعو فرانكو لهم. بت هي أقوى الإشارات وتقف على "بانغ الجدول". أنت تعرف ما فئة كل إشارة الخيار الثنائي هو، يدعو فرانكو it. But متروك لكم والتي وكم منهم سوف تضع التجارة. وهو يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. أو ما هو رصيدك على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك.


أنا التجارة 5 أشهر مع فرانكو قبل أن أكتب هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول (التحديث: 2 سنوات التداول مع فرانكو). ولقد فقدت سبعة أيام فقط. كانت هذه الأيام سيئة حقا. ولكن بالطبع كنت تستخدم حساب تجريبي الخيارات الثنائية في الأسبوع الأول، حتى اعتاد على كيفية الخيارات الثنائية إشارات إشارات التجارة يعمل. يجب عليك القيام بذلك كذلك. يمكنك فتح حساب تجريبي وسيط مع ثنائي. نلقي نظرة على بلدي استعراض ثنائي هنا. بلدي عشرات تختلف من 2-0 إلى 12-0 أو 7-3 وفي الواقع أي شيء بينهما أكثر من days. It هو بالتأكيد أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات service. This التداول 2 ساعة مع فرانكو هو في الواقع بلدي العادية & # 8220؛ وظيفة & # 8221؛ ل now. i كسب المزيد من المال مما كنت صنع كمهندس الكمبيوتر 🙂.


التجار في الخيارات الثنائية تداول الخيارات الحية غرفة غالبا ما يعلن نتائجها. أنها تفعل ذلك على الدردشة الحية أن الجميع يرى ويمكن الكتابة على. لذلك يمكنك أن ترى من اليوم الأول من التداول مع فرانكو مدى نجاح ذلك. ولكن يجب أن نتذكر أن العديد من التجار استخدام استراتيجية "مارتينغال ".وهذا يعني أنه إذا كان شخص يفقد التجارة الأولى ووضعها، ويقول يقول، $ 20، أنها تضع $ 35 أو $ 40 على التجارة المقبلة. عندما التجارة الثانية هي الفوز واحد، والنتيجة هي 1-0 وليس 1-1.This لأنهم قد تعافى الخسائر من التجارة المفقودة الأولى. قد تخلط لك. هذا هو سبب واحد أكثر جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول.


النتائج التي سوف تراها من كبار السن من غرفة التداول الحية قد تكون 7-0 أو 9-1 أو 13-2 أو أي شيء من هذا القبيل. القوائم هي أقل في أيام سيئة. ولكن لا تحصل بخيبة أمل إذا لم تتمكن من الحصول على هذا النتائج من البداية. كما أقول في بلدي الخيارات الثنائية مراجعة إشارات للمحترفين، أيضا. فإنه يستغرق بعض الوقت للتعتاد على هذه الإشارات إشارات استراتيجية الثنائية. وفي حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو نفسه قد وضع واحد أو ثلاثة الصفقات كل يوم . انه لا يمكن وضع أكثر. لديه للتحدث وتوجيه أعضاء غرفة التداول الحية.


تحديث مايو 2018: لا تزال جيدة كما هو الحال دائما. كانت هناك بعض الأيام السيئة، بالطبع. ولكن، بشكل عام، والتجار لديهم حول نفس نسبة النجاح. هناك العديد من الناس يتداولون مع إشارات تداول الخيارات الثنائية اليوم التي لا تزال تجعل المال جيدة. وقد تغيرت الأسواق في العام الماضي والعديد من خدمات الإشارات فشلت في توفير نفس الأداء الذي فعله سابقا . ولكن فرانكو قد تكيفت. أنا لم تتداول لفترة من الوقت بسبب قضائي الصحية. ولكن تحدثت مع التجار الذين يتبعونني وأكد النتائج.


نصيحة هامة: زملائي التجار، يجب أن لا تستثمر المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر losing. Past الأداء ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. كما أقول دائما، قد تبدأ التداول في أسبوع سيء وتفقد كل ما تبذلونه من الأموال. هذا ينطبق على كل مزود إشارات الخيارات الثنائية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. خاصة بالنسبة لل وهمية & # 8220؛ 80٪ & # 8221؛ أو & # 8220؛ 85٪ & # 8221؛ كنت تأتي عبر معظم المواقع. تبدأ بالأموال التي كنت على استعداد لانقاصها، وعند الفوز، والتجارة مع تلك المكتسبة. إذا فقدت هذه المحطة. لا تستثمر أكثر. أي خدمة إشارات قد يفوز عدة أشهر على التوالي ثم شيء يتغير في الأسواق ويبدأ فقدان وخسارة .. قد يكون هذا مدمرا. كنت آمل أنه سيعود ولكن لا & # 8217؛ t. And تستثمر more..Stop الحق هناك.


فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول مراجعة & # 8211؛ استنتاج.


قد يتم نقلها من قبل سلسلة متتالية من أسابيع وتفقد الكثير من المال في يوم التداول سيئة. إذا لم تكن مريضا (هذا كان لي 🙂) قد تحتاج إلى المعدة قوية أي فترة المحاكمة المقدمة (ولكن مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما التي تقدمها معالج الدفع)


حقا لايف إشارات تداول الخيارات الثنائية، يعيش الشاشة حصة، يعيش الصوت العديد من إشارات كثيرة كل يوم يمكنك معرفة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو. يمكنك استخدامها في وقت لاحق بنفسك أفضل معدل نجاح جميع إشارات التداول هناك.


بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.


قد أعود إلى هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. إذا كان هناك تغيير كبير في هذه الخدمة الحية. ولكن أشك سوف فرانكو جعل مثل هذه التغييرات. أي شيء أن يفوز لا يتغير.


للحصول على التحديثات الخاصة بي على غيرها من يعيش إشارات الخيارات الثنائية الحية اتبعني أدناه على + غوغل أو تويتر.


أنا تداولت أكثر من 8 أشهر مع فرانكو وأفضل خدمة إشارة من أي وقت مضى!


آمل أن تكون & # 8217؛ جيدا جدا.


لقد أرسلت سؤالا هنا ولكن لم تحصل على الإجابة، لا يهمني، تجاهلت حتى أن الوسيط، وأنا فعلا تأتي إلى مكان حيث لا & # 8217؛ ر الثقة الصلبة في أي وسيط! على أية حال، أردت أن أسألك في ما يتعلق بالصفقات التي يأخذها فرانكو، كما سمعت أنه عادة ما يستغرق حوالي اثنين من الصفقات، وهذه الصفقات أقرب إلى مضمونة ممكن؟ (طبعا إذا تم تنفيذها بنفس الطريقة والتوقيت كما يفعل)


شكرا لمساعدتك!


أنا أفضل بكثير الآن، وذلك بفضل. لقد جعلت مقارنة الرسم البياني من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك مشاكل مع أي منهم. فرانكو يفوز حوالي 8 إلى 9 من 10 الصفقات انه يأخذ. إذا كان لديك الصبر لاتخاذ هذه الصفقات فقط هل يمكن أن يكون مضمونة النتائج.


هي جورج، وهذا هو أيضا للمبتدئين؟ أعني نوبيز؟


مرحبا جبرائيل نعم هو. ولكن لديك لمشاهدة لمدة أسبوع لفهم كيف يعمل.


يمكنني استخدام بلدي باد و فون للتجارة مع برنامج فرانكو.


ستكون صعبة. كنت في حاجة الى نافذة مفتوحة لفرانكو & # 8217؛ يعيش سترين ونافذة للتجارة.


مرحبا جورج غروفاليس.


فرانكو & # 8217؛ s موقع على قيد الحياة الآن؟


هل لا يزال يسير على ما يرام؟


مرحبا، نعم أنها لا تزال حية. وهو لا يزال أفضل من أي خدمة إشارة ثنائية أخرى.


مرحبا، جورج، قرأت كل ما تبذلونه من الاستعراضات ويبدو فرانكو كبيرة!


لسوء الحظ هناك بعض منا الذين لا يمكن أن تكون نشطة خلال ساعات عمله.


هل تعتقد أنه يمكن أن يكون هناك مزود إشارة آخر حتى على مقربة من مستوى فرانكو & # 8217؛ s التي تعمل أكثر من 3 ساعات في اليوم، وسوف تعمل بعد 4-5 بيإم إست؟ شكر!


لقد تلقيت هذا الطلب من العديد من التجار. كل هذا الوقت أنا اختبار مقدمي إشارة جديدة ولكن أيا منها لديه نتائج جيدة لأكثر من شهر واحد. عندما أجد جيدة مثل فرانكو (وليس محظوظا لبضعة أسابيع أو شهر) سوف نشره. حتى اتبع بلدي صفحة بيسي أو جوجل بلس أو حساب تويتر للاستعراضات الجديدة وغيرها من المشاركات مثيرة للاهتمام.


مرحبا جورج، الاستعراض الخاص بك هو مفيد جدا، وذلك بفضل!


لدي سؤال واحد فقط: الذين يعيشون في ألمانيا وجود 50 ميغابايت من سرعة الاتصال على شبكة الإنترنت، هل تعتقد أن أذهب لتجنب قضايا العروه؟


مرحبا جوليو، وقد اتصلت عدد قليل من التجار لي التي واجهت بعض التأخر. فإنه لا علاقة له بسرعة الاتصال بالإنترنت أو قوة الكمبيوتر. ذلك يعتمد الملقم كنت على، حيث كنت في العالم، وعدد خوادم بينك وبين فرانكو. للأسف لا يمكنك أن تعرف ذلك.


هالو، ماكسوني، أكو، جوغا، داري، إندونيسيا. ماسيه باكاي فرانكو بو إشارات التداول نغاك؟ أكو حاليا لاجي الانضمام دي الغرفة ديا، سياباتاو أدا أورانغ الهند جوغا ديسانا هيه.


مرحبا، بعد مشاهدة أنطون كريل - link إزالة -


هل فرانكو تاجر محترف؟ هل شاهدت شهادته؟


هل فرانكو في أي نوع من تضارب المصالح؟ مثل الحصول على رشوة من وسطاء؟


شكرا U على الاستعراضات الخاصة بك وإذا ش ناجحة باستخدام نظامه يرجى شرح كيف ش تفعل ذلك.


لقد انضممت إلى غرفة فرانكو لتجربة مجانية & # 8211؛ كيف تتداول هذه الإشارات & # 8211؛ هو الكثير من المحادثات شيت بل والموسيقى السيئة & # 8211؛ أنا اصطدمت الصداع الاستماع إلى أن شيت مخدر. أنه يعطي بعض فورموا والطريق السريع إلى ما حقا كيف U التجارة التي ستوف؟


ذي & # 8220؛ باد & # 8221؛ الموسيقى هو شيء جديد. يمكنك أن تطلب منه تغييره. بل هو جلسة حية حيث يمكنك التحدث وتقول ما تحتاجه. اقرأ تعليقي أعلاه وتعليقاتي الأخرى. أشرح كل شيء.


هذا هو تلميح جيد وخاصة لتلك التي جديدة إلى المدونات.


معلومات بسيطة ولكنها دقيقة جدا ... شكرا جزيلا لتقاسم هذا واحد.


يجب أن قراءة آخر!


الموقع لا يعمل، فرانكو & # 8217؛ s إشارات لا تعمل بعد الآن؟ هل توقف عن إعطاء إشارات؟


انه يعمل بشكل جيد. لماذا؟ ربما كان الخادم أسفل الوقت الذي حاولت الوصول إلى موقعه على الانترنت.


مرحبا جورج، استعراضك للإشارات فرنكوس هو جيد حقا وأنا أفكر في الاستثمار في هذا. هل يمكن أن تخبرني إذا كنت لا تزال راضيا عن إشارات فرنكوس؟ شكرا! 🙂


أنا آسف ولكن لم أحصل على أي إشعار لتعليقك! نعم أنا. له صعودا وهبوطا، ولكن عموما أنها تعمل حتى الآن. ربما الوحيد لا الفضيحة التي استمرت لسنوات.


جورج، أنا جديد على خدمة المراجعة ولم تلاحظ أية مشاركات جديدة في آخر 20 يوما. هل كل شيء مع بوتس لا يزال ممتاز؟


نعم كل شيء هو نفسه. لم يتغير شيء.


شكر! لقد اشتركت في المحاكمة المجانية صباح الاثنين.


كنت أفكر في إعطاء بوتس محاولة .. كيف يعمل بالنسبة لك الرجال؟


يبدو واعدا جئت شكل مايكل فريمان الموقع انه حقا القرف وانه يعرف ذلك لأنه يصرخ الناس لذلك وجدت هذا واحد سأحاول هذا واحد جدا 🙂


مرحبا جورج. نيكو هنا. انا اعيش في لوس انجلوس. هل تعمل غرفة فرانكو مع شركة "وسيط الأسواق العالمية"؟ أنا على افتراض أنه لا يعمل بغض النظر عن وسيط اخترت مجرد محاولة للتأكد. شكرا مقدما.


مرحبا نيكو، نعم، بالطبع، يمكنك اختيار أي وسيط تريد.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


تصنيف باسم # 1.


غرفة التعليم لايف ل.


الفوركس & أمب؛ الخيارات الثنائية.


جرب لدينا مجانا محاكمة صباح الاثنين لا بطاقة الائتمان المطلوبة!


انضم الآن واحصل على ليف، الوصول الحصري إلى.


خيارات ثنائية فريدة & أمب؛ استراتيجيات الفوركس نحن نستخدم يوميا.


لا يصدق في عمق تحليل السوق على الأصول المتعددة.


كواليتي ترادينغ إدوكاتيون & أمب؛ تدريب الانضباط.


أكثر من 15 عاما من.


قراءة ما يجب على أعضائنا أن أقول.


"لم يطلب مني أحد أن أكتب هذه الرسالة، وهي موجهة إلى أي شخص والجميع، بل هو شيء أشعر هو الحق في القيام به، وبالتالي أنا أكتب ذلك (وأنا على ثقة غريزي أكثر وأكثر كل يوم)، وأنا باتمان، أنت سوف نرى الكثير من لي في غرفة التداول، انها واحدة من الأماكن المفضلة لي أن أكون عندما أرى. "


ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.


"إن الفصل الدراسي مدهش، لا أستطيع الانتظار حتى الساعة 9:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة برنامجك هو القنبلة، فالتعليم يجعل من السهل على المبتدئين أن يفهموا، فكل ما في الأمر، يشعرون بقلق القلب تجاه كل طالب ليصبح ناجحا ، ولم يتبق أحد خلفه ".


ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.


"بدأت لأول مرة التداول خلال تشكيل فقاعة دوتكوم، أخذت 90،000 $ إلى أكثر من 600،000 $ في وقت قصير جدا، وأنا أحب كل شيء عن سوق الأوراق المالية، وذهبت إلى أي فئة يمكن أن تجد، وذلك أساسا في شيكاغو، وقضى الكثير من الوقت القراءة والاستراتيجيات ممارسة وتعلم كيفية رسم ".


ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.


"سيد التاجر هو مدهش !! انه ليس فقط من ذوي المهارات العالية في توجيه كل واحد منا مع حكمته، لكنه لديه قلب جيد للغاية ويهتم حقا بعمق جدا عن جميع طلابه !! قد يكون من الصعب بالنسبة لك أن تصادق على هذا في البداية إذا كنت جديدا على غرفة التداول. "


ورقوو]؛ قراءة شهادة كاملة.


"خدمتكم دائما لا تشوبها شائبة!" "أتمنى لو كنت قد وجدت لك عاجلا". "أنا فعلا كسب المال الآن!" "بدونك لن أكون أين أنا اليوم".


$ 97 / كل أسبوعين.


نتائج الأعضاء الشفافة هي المفتاح.


إذا كنت لا تزال غير محكوم عليه، سوف تجد قريبا أن الشفافية هي كل شيء بالنسبة لنا. في الفيديو إلى اليسار نريد أن أشاطركم وبقية العالم، بالضبط كيف أعضائنا يفعلون كل يوم واحد، سواء كانت جيدة أو سيئة.


ونحن نفخر في إعطاء أي مشتركين جدد المحتملين صورة دقيقة عن كيفية أعضاء آخرين قد تم القيام به في غرفة التداول. أيضا، نحن نريد مشتركينا الحاليين والوقت الطويل لتكون قادرة على العودة نرى كيف أنها تقدمت منذ الانضمام إلينا. نتائج الأعضاء شفافة هي المفتاح.


الاستيلاء على عضوية كاملة اليوم!


انضمام الآلاف من التجار الآخرين الذين جعلوا قفزة في الانضمام إلى الحائز على جائزة غرفة التداول حيث يمكنك أن تتعلم من ماستر التاجر لايف. مع أكثر من 15 عاما من الخبرة في الأسواق تعلمنا ما يعمل وما لا. إن التقريب بين مؤشراتنا واستراتيجياتنا وأدواتنا المخصصة يمكن أن يساعدك على اكتساب ميزة على الأسواق بطرق تتخيلها فقط.


فقط لدينا رسوم رمزية من 97 $ كل أسبوعين، يمكنك البدء معنا اليوم.


انضم الآن - اشترك في الحائز على جائزة غرفة فقط 97 $ كل أسبوعين!


جرب لدينا محاكمة مجانية الاثنين! (لا يتطلب بطاقة!)


اكتشاف كيف تغيرت الآلاف من التجار حياتهم إلى الأبد من خلال اتخاذ خطوة صغيرة في الاشتراك لدينا محاكمة مجانية 100٪.

No comments:

Post a Comment