Thursday 8 February 2018

ألفا فوركس


ألفا فوريكس
لفترة طويلة جدا تعتيم السوق في النقد الاجنبى قد حد من قدرات التاجر النشط. هذا العالم يتغير مع ألفاغروبفس. سوف تجد دورات تداول العملات الصف المؤسسي وبيانات تدفق النظام الفوركس غير متوفرة في مكان آخر.
بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى نهج ميكانيكي قوي - تحليلات عملتنا، توقيت دورة ونماذج التنبؤ الفوركس تتكيف بشكل ديناميكي مع حركة السعر.
القضاء على انهيار سامة من أداء التداول تعلم التداول مع شفافية السوق لدينا تحليل العملات يسلم.
تجارة الفوركس التعليم.
جدول التسعير.
البلاتين $ 10995.
إنق خاص.
تعلم تداول الفوركس مع دورات الفوركس التعليمية لدينا.
دورة بلاتينوم.
البلاتين هو رئيس الوزراء لدينا تقدم لتعليم التجارة المهنية. يجد متداولو الفوركس ديناميكيات تحليلات العملة لعمل السعر. يوفر هيكلنا الأدوات ونهج لإبقاء لكم على الجانب الأيمن من العمل السعر مع نهج محايد السوق. نحن دمج تحليل حجم، وتدفق النظام، ودورات السوق، وأنماط التنبؤية وأكثر من ذلك. نحن نقدم تمويل مضمون لأولئك المؤهلين. هذا هو نهج قوي للحصول على معرفتك من سوق الفوركس تصل إلى سرعة في بضعة أشهر.
أبق على اتصال.
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
اإلفصاح عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي وقد يطلب منك إيداع أموال إضافية. يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر ورعاية إدارة التعرض.
وبطبيعة الحال، يؤدي هذا التخصيص أو الرفع المالي إلى خسائر أو مكاسب كبيرة وقد يكون له تأثير نسبي بالتساوي على الأرصدة النقدية لحساب التداول الخاص بك. يمكن للمعاملات الموجهة أو تلك التي تستخدم الرافعة المالية أن تسمح لك بالحفاظ على خسارة إجمالية لأموال الهامش الأولية وتطلب منك إيداع أموال إضافية للحفاظ على وضعك. وتشمل المخاطر الإضافية المرتبطة بأنظمة التداول القائمة على الإنترنت برامج أو أجهزة أو طرق اتصال بالإنترنت. ألفاغروبفس ليست مسؤولة عن الاتصالات أو فشل الأجهزة.
المعلومات الواردة في هذا الموقع أو ضمن منتجات ألفاغروبفس هي لأغراض تعليمية ولا تشكل نصيحة استثمارية. ألفاغروبفس ليست مسؤولة عن أي خسارة أو أضرار، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر أي خسارة في الأرباح التي قد تكون أو لا تكون متاحة خلاف ذلك عن طريق استخدام أي من المعلومات الواردة في المواد التي تنتجها ألفاغروبفس. أي مواد ومحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
لا يتم تمثيل أي حساب، أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي نوقشت في هذا الموقع، الدعم والنصوص. يجب أن تستخدم لدينا دورة (ق)، المنتجات والخدمات كما تعلم الإيدز فقط ولا ينبغي أن تستخدم لاستثمار المال الحقيقي. إذا كنت ترغب في استثمار المال الحقيقي، ينبغي أن تكون جميع قرارات التداول الخاصة بك.

ألفا فكس غروب بلك.
إن التحوط الفعال للعملة هو عمل توازن. واحد الذي يتطلب منك تجاهل كل الهاء من حولك، والاستمرار في التركيز على هدفك النهائي.
عمل التوازن.
في ألفا نقوم بتطوير استراتيجيات التحوط العملات الأجنبية التي تساعد الشركات على التوازن عندما، وكم وكم إلى الأمام لشراء العملة. وبقيامنا بذلك، نمنحهم قدرا أكبر من السيطرة على تقلبات أسعار الصرف على هامش ربحهم، وتدفقاتهم النقدية، وقدرتهم على شراء أو بيع السلع بأسعار تنافسية.
تجاهل الانحرافات.
والغرض الرئيسي من برنامج التحوط هو حماية الشركات من الانحرافات الخارجية التي يمكن أن تؤدي بهم إلى التحوط بشكل غير متناسب. مثل هذه الانحرافات تتكون عادة من توقعات العملات أو جذب العاطفي إلى & # 8216؛ المعدل الأمثل & # 8217؛.
في ألفا، ونحن ندرك أن هذه الانحرافات غارق في المضاربة، وبالتالي سوف يؤدي بطبيعة الحال إلى نتائج غير متناسقة وغير مؤكدة. هذا هو السبب في عنصر من الشكليات أمر ضروري للسيطرة على تأثير تقلبات العملة لديها على أي عمل.
منظور مختلف.
ويتطلب تحقيق نتائج متسقة وفعالة ليس فقط تغييرا في الاستراتيجية، بل يتطلب أيضا تغييرا في المنظور. وهذا يعني أساسا إدارة العملة بما يتماشى مع أهدافك التجارية ومناظرها التنافسية، بدلا من رؤية السوق أو حتى معدل التحوط المستهدف.
في نهاية المطاف، نحن نساعد الشركات التي تريد أن تتفوق على المنافسة، وليس سوق العملات.
اكتشف المزيد…
لمعرفة المزيد عن الطرق المختلفة التي يمكننا بها دعم نشاطك التجاري، اقرأ نهجنا.
للحصول على أمثلة من العملاء نعمل مع وسماع ما قالوا عنا، قراءة شهاداتنا.

كيف يمكنني استخدام "ألفا المرجح" لإنشاء إستراتيجية تداول الفوركس؟
في أسواق النقد الأجنبي أو أسواق الأمن التقليدية، تم تصميم ألفا المرجح للمساعدة في التمييز بين الأدوات المختلفة قبل تطبيق إستراتيجية التداول. فكر في اختيار المكونات الصحيحة قبل تنفيذ وصفة معينة. يسمح ألفا المرجح للتجار الفوركس لمعرفة أزواج العملات التي تظهر اتجاهات هادفة والنشاط، يتصرف مثل مؤشر الزخم.
هناك بعض الذين يدعون أن ألفا المرجح لا يمكن تطبيقها على تداول العملات. وهي تشير إلى أن طبيعة تداول العملات تختلف اختلافا جوهريا عن الأسهم التجارية والصناديق المشتركة. ويستند المفهوم الكامل ألفا العملة على افتراض أن هناك أوجه قصور في سوق العملات التي يمكن استغلالها من خلال تحليل المخاطر. الأسواق ذات السيولة العالية والنشطة مثل الفوركس يمكن نظريا ترك القليل أو لا وقت لتنفيذ استراتيجيات التداول الفا الفاعلية.
وعلى الرغم من ذلك النقاش، فإن تطبيق تحليل ألفا المرجح لن يكون مختلفا عن تطبيقه في السوق التقليدية.
تفسير ألفا المرجح.
يقيس ألفا املرجح أداء أداة ما) عادة أسهم أو صناديق استثمار مشتركة (على مدى فترة من الزمن، إال أنه يؤكد النشاط األخير على نشاط أقل حداثة. وهي تقنية لقياس التغيرات في األسعار في أحد األصول ومقارنتها بتغيرات األسعار في الموجودات المماثلة. ألفا المرجح هو أداة شعبية للاتجاه الأولي والتحليل الزخم.
أدوات مثل زخم الفوركس تطبيق ألفا مرجحة لتحديد أقوى عقود الفوركس الحالية. العقود التي ارتفعت خلال العام الماضي لديها إيجابية ألفا عشرات المرجحة. يمكن للمتداولين استخدام هذه المعلومات لتحديد أزواج العملات الأكثر احتمالا قبل تطبيق استراتيجية أكثر دقة. على سبيل المثال، إذا كان زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / كني) أقوى من سعر الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (كني)، فإن ألفا المرجح يحدد هذه القوة بحيث يمكن للمتداولين إجراء مقارنة بين التفاح والتفاح قبل الخروج أو الدخول إلى أي مراكز.

تداول العملات الأجنبية.
تحويل الديناميات العاصفة للاقتصاد العالمي إلى الميزة المحتملة الخاصة بك - فحص وجهات نظرك بسبب تقلبات أسعار صرف العملات.
تداول العملات الأجنبية.
تحويل الديناميات العاصفة للاقتصاد العالمي إلى الميزة المحتملة الخاصة بك - فحص وجهات نظرك بسبب تقلبات أسعار صرف العملات.
الاستثمار في يوروبوندز.
الاستثمار في يوروبوندز من الشركات الروسية ومتعددة الجنسيات الرائدة.
حسابات الاستثمار للمديرين.
الاستثمار في استراتيجية التداول من التجار ذوي الخبرة وتبادل النتائج المالية. حسابات الاستثمار للمديرين مصممة للتجار الذين يرغبون في الاستثمار في الفوركس ولكن يفتقرون إلى الوقت أو المهارات التقنية للقيام بذلك.
خدمة حصرية.
خدمات حصرية للعملاء الأثرياء، والتي تجمع بين الخصوصية والسرية والراحة وأعلى مستوى من الدعم.
إنضم لبرنامج.
غير مستعد للتداول في سوق الفوركس لوحدك؟ جذب عملاء جدد والحصول عمولة من دورانهم تحت برنامج التابعة ألفا فوريكس.
أدوات التداول الخاصة بك.
عن الشركة.
كونها جزءا من ألفا المجموعة، ألفا كابيتال هولدينغز (قبرص) المحدودة، صاحب العلامة التجارية ألفا فوريكس، ينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات) بموجب ترخيص رقم CIF025 / 04. تعد ألفا كابيتال هولدينغز (قبرص) المحدودة واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية في جمهورية قبرص، وتقدم خدمات الاستثمار في جمهورية قبرص والخارج منذ عام 2003. في عام 2005 دخلت ألفا سابيتال القابضة في مجال الاستثمار والتجارة الدولية من خلال فتح فرع ألفا كابيتال ماركتس في لندن.
ألفا-فوريكس هو وسيط عالمي كبير يركز على العملاء من الاتحاد الأوروبي وروسيا ورابطة الدول المستقلة. مهمتنا هي أن نقدم لعملائنا الوصول السريع والمريح إلى الأسواق المالية. لأكثر من 10 عاما كنا شريكا موثوقا به وتقديم الأطراف المقابلة الخاصة والمؤسسية مع مجموعة واسعة من الأدوات المالية وحلول تكنولوجيا المعلومات موثوق بها. يتم حماية مصالح عملائنا من قبل المعايير الأوروبية التي اعتمدتها لدينا منظم المحلية سيسيك (لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية). نحن باستمرار تطوير منتجات جديدة وتحسين منتجاتنا المالية الموجودة أوفرينغ التي تسمح لك للتجارة مع أقصى قدر من الراحة والكفاءة.
فوائد العمل مع.
في روسيا، عضو في مجموعة ألفا.
الوصول إلى خدمات ألفا-فوريكس.
سريعة وسهلة، على الانترنت.
حول الفوركس.
الفوركس هو تداول السوق العالمية العالمية بالعملات. وتتمثل سماته المميزة في أن الأسعار تنشأ على أساس اتفاق بين الطرفين. وهذا يعني أن الأسعار تعتمد فقط على العرض والطلب لعملة معينة، مما يجعلها متقلبة.
وبالتالي، فإن الفوركس (النقد الأجنبي) السوق يسمح لك لدراسة الفوائد المحتملة من تقلبات أسعار الصرف. على سبيل المثال، إذا كان الطلب على عملة معينة يضعف وينخفض ​​في السعر، والطلب على بعض العملات الأخرى يزيد ويرتفع سعره. هذه هي الطريقة التي يتم بها تحديد الفرق في أسعار العملات.
بدء الاستثمار في سوق الفوركس.
إذا كنت تريد أن تصبح تاجر من ذوي الخبرة وناجحة، ثم هو الآن الوقت المناسب لبدء رحلتك. للقيام بذلك، اتخاذ أربع خطوات بسيطة:
حساب التداول.
حساب بطريقة مريحة.
في سوق الفوركس.
ألفا فوريكس موبايل التطبيق.
ألفا-فوريكس "هو الاسم التجاري والعلامة التجارية المملوكة لشركة ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد، التي تنظمها لجنة سوق الأوراق المالية القبرصية (cysec. gov. cy) بموجب ترخيص رقم CIF025 / 04 المسجل في قبرص مع رقم التأسيس هي 78416 العنوان المسجل هو: ثيميستوكلي ديرفي، 5، مبنى إلينيون، الطابق الثاني، 1066 نيقوسيا، قبرص العنوان البريدي لشركة ألفا كابيتال هولدينغز (سيبروس) ليميتد هو 3، ثيميستوكليس ديرفيس ستريت، جوليا هاوس، 4th فلور، 1066 نيقوسيا، سيبروس (ألفا كابيتال هولدينغز (قبرص) المحدودة هي شركة مرخصة لتقديم خدمات التداول الإلكتروني عبر العلامة التجارية ألفا-فوريكس لمعرفة المزيد عن شركة ألفا كابيتال القابضة (قبرص) المحدودة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني alfacapital. cy.
ألفا كابيتال هولدينغز (قبرص) المحدودة عن طريق علامتها التجارية "ألفا-فوريكس" و "ألفا فوركس"، لا تقدم خدمات التداول الإلكترونية إلى الولايات المتحدة واليابان وبلجيكا المقيمين، ولا يجوز تقديم الخدمات لسكان بعض البلدان الأخرى، كما هو مبين على الموقع الإلكتروني للشركة. هذا الموقع هو ملك لشركة ألفا كابيتال القابضة (قبرص) المحدودة.
عند الوصول إلى الموقع فإنك توافق على أن قوانين جمهورية قبرص بغض النظر عن تضارب القوانين مبادئها، تنطبق على جميع المسائل المتعلقة باستخدام هذا الموقع. في حالة وجود نزاع فإنك توافق على الاختصاص الحصري لمحاكم جمهورية قبرص. في حالة عدم قابلية أي من الشروط والأحكام إلى أن تكون غير قابلة للتنفيذ، فإن الشروط والبنود المتبقية يجب أن تكون غير متدنية ويجب استبدال شرط أو شرط غير قابل للتنفيذ بهذه المدة أو الشرط الواجب النفاذ أقرب إلى النية الكامنة في المدة غير القابلة للتنفيذ أو شرط. لا تحل هذه الاتفاقية محل أي اتفاق آخر أبرمه الزائرون مع الشركة أو بأي شكل من الأشكال.
تحذير من مخاطر عالية: عقود الفروق ("كفدس") هي منتجات مالية معقدة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. العقود مقابل الفروقات، هي المنتجات التي تنضج عندما يختار العميل إغلاق موقع مفتوح موجود. من خلال الاستثمار في العقود مقابل الفروقات، فإنك تتحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن تؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. الفائدة غير مضمونة.
يجب على العميل عدم المخاطرة أكثر مما هو / هي على استعداد لانقاص. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب على العميل التأكد من انه / انها يفهم هذه المخاطر المعنية وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرته. العميل قد يطلب المشورة المالية المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة تحذير المخاطر من ألفا-فوريكس.
تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات المضاربة، مثل الفوركس الفوري المتداول، أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بكامله. التداول في مثل هذه المنتجات المعقدة قد لا يكون مناسبا أو مناسب لك. في أي حال، يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله للتخسر. قراءة كامل تحذير المخاطر من ألفا فوركس هنا.
تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات المضاربة، مثل الفوركس الفوري المتداول، أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بكامله. التداول في مثل هذه المنتجات المعقدة قد لا يكون مناسبا أو مناسب لك. في أي حال، يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله للتخسر. قراءة كامل تحذير المخاطر من ألفا فوركس هنا.
تحذير المخاطر: تداول العقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات المضاربة، مثل الفوركس الفوري المتداول، أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر بكامله. قراءة كامل تحذير المخاطر من ألفا فوركس هنا.

تعلم التجارة.
لجميع التجار.
أنواع وأنماط.
تجارة التجزئة الفريدة حسابات البيئة لتجار المؤسسات جميع أنماط التداول المدعومة حساب مفتوح.
أمن الأموال.
إيداع آمن لحظة وآمنة سحب بوابات الدفع الرئيسية دعم 24/7 الفورية وودية دعم العملاء فتح حساب.
مكافأة ترحيب 25 $ على حساب مايكرو 25 $ من المكافأة القابلة للتداول لا حدود الصلاحية الائتمان السيارات لا حدود على الربح سحب عرض المزيد.
مكافأة الترحيب 10٪ على جميع الحسابات 10٪ مكافأة الإيداع الأولي لا حدود الصلاحية الائتمان الآلي لا حدود الربح سحب حساب مفتوح.
ابدأ التداول الآن.
وتبعد الأدوات المالية الرائعة بضع نقرات.
1. افتح حسابا.
سجل في غرفة المتداول & أمب؛ أكمل نموذج فتح حساب.
2. إجراء إيداع.
اختر طريقة دفع سريعة، واستكمل نموذج أموال الإيداع & أمب؛ تحقق من رصيدك.
3. بدء التداول.
إطلاق تسجيل الدخول إلى ويبترادر ​​باستخدام بيانات اعتماد حسابك & أمب؛ بدء التداول.
ابدأ التداول بحساب حقيقي.
فتح حساب مباشر مجانا.
فتح حساب تجريبي.
$ 100،000 رصيد افتراضي للبدء.
جميع التداول ينطوي على مخاطر عالية.
لماذا أخترتنا.
إيداع وسحب الأموال.
تفصل ألفابيتا فكس جميع أموال العملاء واتخذت جميع التدابير اللازمة لضمان مستوى عال جدا من أمن الأموال. جميع المعاملات المالية التي تتم معنا آمنة وسريعة وشفافة. نحن نبذل قصارى جهدنا لائتمان أموال العملاء في أقرب وقت ممكن.
موثوقية عالية وآمنة.
لا توجد عمولات تفرضها الوسطاء.
القدرة على إجراء الدفع من أي مكان تقريبا في العالم.
رسوم الإيداع: لا تطبق أبجيتافاس أي رسوم إيداع.
24/7 دعم العملاء.
إيداع موثوق من أموالك في جميع العملات.
مزايا خدمتنا.
استحقاق تصل إلى 12٪ سنويا على الرصيد.
وتتوفر الأموال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
إيداع وانسحاب فقط في اثنين من النقرات.
مراقبة مالية دقيقة من الأموال.
نقل سريع إلى حساب التداول والخلف.
برنامج فابيتا فكس للردود على الفور.
الاستفادة من برنامج الخصم الفوري شفافة. الحصول على الحسومات المدفوعة يوميا، نقدا، على الفور في حساب التداول الخاص بك لايف. وقد استمع ألفابات فكس لردود فعل عملائنا وخلق برنامج الخصم الأكثر شفافية الفوركس في تجارة التجزئة تجارة الفوركس. لقد أخذنا حساب ألفا ستاندارد الخاص بنا ونفذنا آلية الخصم الخاصة بالفوركس، مما سيخفض تكاليف التداول الخاصة بك وجعل تداول الفوركس أكثر فعالية من حيث التكلفة.
أعلى الخصم المدفوع.
شفاف برنامج الخصم.
لا يوجد حد زمني للتجارة.
لا حدود حجم التداول.
فس - الاستضافة الافتراضية.
تتيح خدمة الاستضافة الافتراضية إنشاء نسخة من منصة التداول الخاصة بك على خادم بعيد. تشغيل الروبوتات التداول الخاص بك ونسخ صفقات مقدمي إشارة المهنية على منصة افتراضية على مدار 24 ساعة في اليوم.
كيف يمكنني الوصول إلى الاستضافة الظاهرية؟
سجل على موقعنا وفتح حساب التداول.
تحميل وتثبيت منصة MT4، ثم تفويض حساب التداول الخاص بك.
الشركة الرائدة عالميا في مجال تكنولوجيا خادم التداول، تعطي ألفابيتا فكس ميزة تقنية على المنافسة.
الإيداع بدون عمولة.
فائدة مزدوجة عند إيداع حسابك في أبكس وحفظ على العمولة وسعر الصرف جيدة.
إنجازاتنا.
سنوات في سوق الفوركس.
الموظفين في الشركة.
مكاتب التمثيل الرسمية.
الشركاء الإقليميون.
العملاء النشطين.
الحسابات المفتوحة.
تحميل بلاتفورمز.
مساعدة وتقديم أفضل الخدمات لدينا.
العميل على مدى 8 سنوات.
يوفر أبكس إمكانية الوصول إلى العديد من منصات تداول العملات الأجنبية القوية من خلال حساب أبكس الخاص بك.
الرافعة المالية المعلقة.
لا إعادة تسعير.
10 منصات التداول.
لا قيود الاستراتيجية.
تجارة ميكرولوتس.
فيرتوال بريفات هوستنغ - فس.
ينتشر من 0 نقطة.
101+ أدوات التداول.
شريك معنا.
تقدم ألفابيتا فكس مجموعة من البرامج الشريكة المجزية للغاية ل يبس (الوسطاء المعرفون) و فوركس أفيلياتس. لدينا شركاء توليد إيرادات كبيرة تعزيز فريدة من نوعها ألفابيتا فكس بيئة التداول لعملائها.
تجارة.
الشركاء.
قانوني: ألفابيتا فكس المحدودة تأسست في سانت فنسنت & أمب؛ (غرينادينس) كشركة وسيط دولي برقم تسجيل 23757 إبك 2018. إن أغراض الشركة كلها أمور لا يحظرها قانون الشركات التجارية الدولية (التعديل والتوحيد)، الفصل 149 من القوانين المنقحة لسانت فنسنت وجزر غرينادين، 2009 ، ولا سيما على سبيل المثال لا الحصر، جميع الأنشطة التجارية والمالية والإقراضية والاقتراضية والتجارية وأنشطة الخدمات والمشاركة في المشاريع الأخرى، فضلا عن تقديم خدمات الوساطة والتدريب وخدمات الحسابات المدارة بالعملات والسلع والمؤشرات والعقود مقابل الفروقات والأدوات المالية المستدانة.
تحذير عالي المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 ألفابيتا فكس المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment