Tuesday 20 February 2018

4 نظام التداول الشاشة


مولتيسيمبول الثلاثي شاشة نظام التداول.


ويهدف هذا المؤشر لتداول اليدوي متعدد العملات على أساس استراتيجية الشاشة الثلاثية.


وهو يعمل مع أي رموز تقع في نافذة مراقبة السوق من MT4: العملات والمعادن والفهارس، الخ.


ويمكن أن يكون عدد الأدوات محدودا بقدرات معلمات МТ4. ولكن إذا رغبت في ذلك، يمكنك إنشاء العديد من النوافذ مع مجموعة مختلفة من الأدوات والمعلمات.


مبدأ التشغيل.


يستخدم المؤشر استراتيجية الشاشة الثلاثية المعدلة لتحديد اتجاه الاتجاه في النافذة الثالثة عبر أوزوم أوزيلاتور أو موفينغ أوفيسيال أو ستوكاستيك أوزيلاتور بناء على تقدير التاجر. يتم تحديد مستوى ذروة البيع / الشراء الزائد في النافذة الثانية عن طريق مؤشر ستوكاستيك. نحن أيضا نستخدم مؤشر ستوكاستيك في النافذة الأولى، ولكن هذه المرة نحن تحديد أفضل نقطة دخول السوق. ونتيجة لذلك، نحن تجنب الحاجة إلى نقل أوامر المعلقة وفقا للسوق (ما يتطلبه النظام الكلاسيكي) ويمكن أن تدخل السوق في وقت واحد.


الجمهور المستهدف.


وسيكون المؤشر مفيدا لأولئك الذين يفضلون التداول متعدد العملات.


إذا كنت تستخدم استراتيجية الشاشة الثلاثية، لديك لتحليل ثلاث فترات زمنية لكل أداة. تحتاج إلى الكثير من الوقت للعمل مع عدد كبير من الرموز. وقد أنشأنا هذا المؤشر لتسهيل هذا العمل. وهو يحلل بشكل مستقل جميع الأدوات المختارة من قبل ثلاث فترات زمنية. عندما يجد مجموعة المطلوب من قيم المعلمات، فإنه يخطر التاجر حول إمكانية لأداء التجارة.


يحتاج التاجر فقط إلى تحديد المعلمات التي سيتم استخدامها من قبل المؤشر للتحقق من إمكانية تنفيذ التجارة مع أدوات معينة.


يقوم المؤشر بإعلام المتداول عن إمكانية تنفيذ التجارة عن طريق رسالة ظهرت على الشاشة، وإرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني أو محطة متنقلة، أو فقط عن طريق إخطار الصوت.


يعمل المؤشر بالأسعار الجارية (يستخدم شريط الصفر).


للحد من تحميل وحدة المعالجة المركزية، فمن الممكن لتخصيص الفترة لإعادة رسم قيم المؤشر.


معلمات الإدخال.


وضع المؤشر في النافذة الرئيسية للمخطط (أسفل اليسار واليسار السفلي) رموز Visible_Symbols - أدخل أدوات التتبع (مفصولة بفواصل بدون مسافات) الثالثة_screen_Settings ثترنداو - اتجاه الاتجاه استنادا إلى مؤشر مذبذب ممتاز على الشاشة الثالثة (ترو - إنابل، فالس - ديزابل) ثترندما - اتجاه الاتجاه بناء على مؤشر المتوسط ​​المتحرك على الشاشة الثالثة (ترو - إنابل، فالس - ديزابل) ثكروسما - السعر أعلى / أسفل خط مؤشر المتوسط ​​المتحرك على الشاشة الثالثة (ترو - (ترو - إنابل، فالس - ديزابل) ثكروستليف - القيمة الرئيسية لمؤشر ستوكاستيك فوق / أدنى مستوى ذروة البيع / التشبع في الشراء على الشاشة الثالثة (ترو-ستابل، فالس - ديزابل) ثكرندست - اتجاه الاتجاه بناء على مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور على الشاشة الثالثة صحيح - تمكين، كاذبة - تعطيل) ثتف - الإطار الزمني للشاشة الثالثة في دقائق (1440 = D1، 240 = H4، 60 = H1، وما إلى ذلك) Second_screen_Settings سيترندست - الاتجاه الاتجاه القائم على مؤشر ستوشاستيك مذبذب على الشاشة الثانية (صحيح - تمكين، كاذبة - تعطيل) سيكروستسيغ - تقاطع خط الإشارة عن طريق الخط الرئيسي للمذبذب ستوشاستيك على الشاشة الثانية (صحيح - تمكين، كاذبة - تعطيل) سيكروستليف - الرئيسية (ترو - إنابل، فالس - ديزابل) سيتف - الإطار الزمني للشاشة الثانية بالدقائق (1440 = D1، 240 = H4، 60 = H1، وما إلى ذلك) First_screen_Settings فيترندست - اتجاه الاتجاه استنادا إلى مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور على الشاشة الأولى (ترو - إنابل، فالس - ديزابل) فيكروستسيغ - تقاطع خط الإشارة عن طريق الخط الرئيسي لمؤشر ستوكاستيك على الشاشة الأولى (ترو - إنابل، فالس - تعطيل) فيكروستليف - القيمة الرئيسية لمؤشر ستوكاستيك فوق / أدنى مستوى ذروة البيع / ذروة الشراء على الشاشة الأولى (ترو - إنابل، فالس - ديزابل) فيتف - الإطار الزمني للشاشة الأولى بالدقائق (1440 = D1، 240 = H4، 60 = H1، وما إلى ذلك) iMA_S إتينغس مابيريود - فترة المتوسط ​​لحساب المؤشر ماميثود - طريقة المتوسط ​​مابليدبريس - السعر المطبق iStochastic_Settings ستكبيريود - الفترة (عدد الأشرطة) لحساب خط K٪ ستدريود - فترة المتوسط ​​لحساب خط D٪ ستسلوينغ - قيمة تباطؤ ستمثود - المتوسط طريقة ستبريسفيلد - حدد سعر الحسابات ستيغليفيل - مستوى التشبع الشرائي ستلويليفيل - مستوى ذروة البيع Alert_Settings وساليرت - تنبيهات العرض في نافذة منبثقة (ترو - إنابل، فالس - ديزابل) وسندمايل - إرسال إشعارات إلى البريد الإلكتروني (ترو - إنابل، فالس - تعطيل - أوسندبوش - إرسال الإخطارات إلى محطة متنقلة (صحيح - تمكين، كاذبة - تعطيل) وسسوند - استخدام الإخطارات الصوت (صحيح - تمكين، كاذبة - تعطيل) وسوندفيل - المسار إلى ملف الصوت ستيباليرتمين - الفاصلة بين الإخطارات في دقائق ستيبكالكسيك - فاصل زمني لإعادة حساب الدالات بالثواني (إعادة رسم المؤشر) Color_scheme كلتيبس - لون التسميات والمؤشر g ريد كلرتكست - لون للإشارة إلى الأدوات والفترات كلروب - لون إشارات الاتجاه الصاعد كلردون - لون إشارات الاتجاه الهابط كلرنت - لون للإشارات المحايدة كلروف - لون للإشارات المعطلة.


الأخضر - إشارة شراء. الأحمر - بيع إشارة؛ البرتقال - إشارة محايدة. رمادي - المعلمة معطلة.


كيف تستعمل.


لقطات أدناه تشير إلى مثال على التداول باستخدام هذا المؤشر.


وقد تم تطوير المؤشر لمسابقة التجار باستخدام التداول اليدوي على أساس استراتيجية الشاشة الثلاثي (يمكنك رؤية النتائج على الصورة الأخيرة).


تبسيط إدخال المعلمات مع التعدادات.


إضافة قسم مع إعدادات نظام الألوان إلى معلمات الإدخال (6 معلمات لضبط جميع عناصر التحكم في المؤشر).


تمت إضافة معلومات حول الأطر الزمنية إلى الإشعارات (فيتف / سيتف / ثتف).


الخيارات الثنائية.


أربعة نظام التداول الشاشة.


يوم التداول الكمبيوتر - كيفية تعيين كل شيء حتى -


رؤية المزيد من الأسواق المالية من خلال استخدام شاشات متعددة مع كومبوتر التداول الخاص بك. ما يصل إلى 8 مصفوفة رصد صفائف المتاحة.


4H التداول نظام التداول - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.


11/20/2009 & # 0183؛ & # 32؛ الثلاثي الشاشة نظام التداول / الشيخ. هذه مناقشة حول نظام التداول الثلاثي للشاشة / إلدر ضمن منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من ...


أعلى أربعة أشياء ناجحة تجار الفوركس تفعل - تجارة الفوركس.


أربعة الشكل الفوركس - شراء قوي / بيع نظام التداول انقر فوق الصورة لمزيد من المعلومات.


تجارة الكمبيوتر | موقع ئي باي.


مولتيسيمبول الثلاثي نظام التداول الشاشة بواسطة sova75 (أليه ساسونكا) ل ميتاترادر ​​4 - مولتيسيمبول الثلاثي نظام التداول الشاشة المؤشر التقني - تقييم العملاء.


4 إطارات ثلاثية الشاشة الشاشة - يوتيوب.


حتى وقت قريب، كان تداول الفوركس عبر الهاتف النقال كئيبا جدا. في هذه المقالة أنا تظهر لك أفضل منصات المحمول الفوركس والهواتف للتداول المحمول.


المؤشر & # 171؛ مولتيسيمبول الثلاثي نظام التداول الشاشة »


تريبل سكرين ترادينغ سيستيم - الجزء الثالث الرسم البياني للتاجر هو الأداة التقنية الرئيسية لاتخاذ القرارات التجارية مع نظام التداول بشاشة ثلاثية.


تداول الأسهم أجهزة الكمبيوتر :: أدنى الأسعار مضمونة.


متطلبات الأجهزة والبرمجيات لكثيرين يعتقدون أن أعلى من خط الكمبيوتر مع أربعة أو نحن نقدم أدناه توصيات عامة لنظام التداول الخاص بك.


بناء أنظمة التداول - جوريك للبحوث.


ما معنى التداول القائم على الشاشة؟ أما الأربعة الأخرى فتقطع. تحدث عندما يواجه النظام شرطا يضر بعمليات آمنة.


رباعية المرح الخاص بك (والإنتاجية) مع أربعة مونيتور.


تجارة الفوركس وهنا هي الأرجل الأربعة من البراز الذي يجب عليك أيضا اختبار إطارات زمنية متعددة للعثور على تلك التي تطابق نظام التداول الخاص بك.


4 شاشة متعددة رصد سريع ولكن رخيصة نظام التداول -


الفوركس الرسم البياني اليومي نظام التداول هيكل التجارة: تم تصميم الرسم البياني اليومي نظام التداول لتعطيك الكثير من الوقت للتحضير للتجارة الخاصة بك، والوقت لتأكيد.


أربعة شاشة X - راي عارض - أربعة شاشة X - راي عارض.


يوم التداول الكمبيوتر - كيفية تعيين كل شيء يصل. يمكنك اختبار سرعة النظام الحالي الخاص بك باستخدام التداول الصداع من النظر إلى الشاشة.


51 أفضل الصور حول شاشات متعددة شاشات التداول.


ركير الدولية الجندي. Ltd. - المستورد، الشركة المصنعة والمورد، شركة تجارية من أربعة شاشة X - راي عارض مقرها في مومباي، الهند.


شاشة ثلاثية نظام التداول - ويالثف.


العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي لتجارة الكمبيوتر في أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر الكل في واحد. تسوق مع الثقة.


النظام الموصى به: الأنظمة الموصى بها لتداول الأسهم.


ما هو نظام التداول؟ أمثلة من الشاشات قد تشمل معايير كانسيليم و كانسيل 2 أو شاشة قيمة للأسهم مع جيدة أو أربع مرات الخاص بك.


27 إنكرديبل ترادينغ ديسك فوتوس - التداول عبر الإنترنت.


كامل التداول بيسي حزمة صفقة! أربعة 1920x1080p هد شاشات + رباعية-- موقف كامل نظام التداول حزمة بما في ذلك لدينا قوية التاجر X1000 أدنى الأسعار مضمونة.


ما هو معنى التجارة القائمة على الشاشة -


نظام التداول مع توقعات مربحة، أربع صفات مؤشرات فنية كبيرة. حدد موضوعا من القائمة أعلى شاشة الفيلم.


حزم تجارة الكمبيوتر.


9/2/2008 & # 0183؛ & # 32؛ رباعية المرح الخاص بك (والإنتاجية) مع تخيل ما يمكن القيام به مع كل تلك الشاشة يمكنك الحصول على أربع شاشات 19 بوصة واسعة الشاشة ل.


مجنون فوريكس تاجر متعددة رصد محطة التداول - يوتيوب.


المقدمة . عندما يتعلق الأمر إلى إعداد جهاز كمبيوتر جديد، شيء نحصل طلبنا هنا في نظم بوجيت على أساس منتظم هو استخدام شاشات متعددة.


شاشات التداول: بيسي ديسكتوبس & أمب؛ آل-إن-أونيس | موقع ئي باي.


إدخال أنظمة التداول في نهاية المطاف 2.0 & كوت؛ لقد تم التداول لمدة أربع سنوات والجمع بين بوضوح كيفية إعداد نظام لفحص ل.


شاشة ثلاثية نظام التداول - الجزء 3 - إنفستوبيديا.


رائدة في مجال صناعة الأعمال فائق السرعة & أمب؛ تداول الحواسيب. أجهزة الكمبيوتر المكتبية المخصصة، أجهزة الكمبيوتر المحمولة، أعلى الموثوقية، هادئة. شاشات متعددة الشاشات. المبيعات في جميع أنحاء العالم & أمب؛ الدعم.


8 شاشات يوم التداول الكمبيوتر - يوليو 2017 - و.


يستخدم الصقر تجارة أجهزة الكمبيوتر من قبل كبار التجار أداء مثل دان زانجر من تشارتباترن شهادة & كوت؛ كما بدوام كامل المهنية مع أكثر من 30 عاما في.


⭐️trading نظام وظائف الفوركس.


2/11/2009 & # 0183؛ & # 32؛ إنهاء البناء ولكن لا شيء على شاشة المراقبة؟ مساعدة!! نظام مراقبة متعددة للتجارة، تحرير الفيديو & أمب؛ الألعاب. تجارة / لعبة البوكر، شاشة متعددة مع بعض ...


متطلبات الأجهزة / البرمجيات للتجارة.


161 # نظام التداول، ونحن ببساطة ترك MT4 لدينا تعمل مع أربعة المخططات الرئيسية (النفط، ليس هناك نقطة في الجلوس من قبل الشاشة!


&نسخ؛ أربعة نظام التداول الشاشة الخيار الثنائي | أربعة نظام التداول الشاشة أفضل الخيارات الثنائية.


مولتيسيمبول الثلاثي شاشة التداول نظام ديمو.


ويهدف هذا المؤشر لتداول اليدوي متعدد العملات على أساس استراتيجية الشاشة الثلاثية.


وهو يعمل مع أي رموز تقع في نافذة مراقبة السوق من MT4: العملات والمعادن والفهارس، وما إلى ذلك (فقط نزدكاد هو متاح في الإصدار التجريبي!)


كيف تعمل.


يستخدم المؤشر استراتيجية الشاشة الثلاثية المعدلة لتحديد اتجاه الاتجاه في النافذة الثالثة عبر أوزوم أوزيلاتور أو موفينغ أوفيسيال أو ستوكاستيك أوزيلاتور بناء على تقدير التاجر. يتم تحديد مستوى ذروة البيع / الشراء الزائد في النافذة الثانية عن طريق مؤشر ستوكاستيك. نحن أيضا نستخدم مؤشر ستوكاستيك في النافذة الأولى، ولكن هذه المرة نحن تحديد أفضل نقطة دخول السوق. ونتيجة لذلك، نحن تجنب الحاجة إلى نقل أوامر المعلقة وفقا للسوق (ما يتطلبه النظام الكلاسيكي) ويمكن أن تدخل السوق في وقت واحد.


الجمهور المستهدف.


وسيكون المؤشر مفيدا لأولئك الذين يفضلون التداول متعدد العملات.


إذا كنت تستخدم استراتيجية الشاشة الثلاثية، لديك لتحليل ثلاث فترات زمنية لكل أداة. تحتاج إلى الكثير من الوقت للعمل مع عدد كبير من الرموز. وقد أنشأنا هذا المؤشر لتسهيل هذا العمل. وهو يحلل بشكل مستقل جميع الأدوات المختارة من قبل ثلاث فترات زمنية. عندما يجد مجموعة المطلوب من قيم المعلمات، فإنه يخطر التاجر حول إمكانية لأداء التجارة.


يحتاج التاجر فقط إلى تحديد المعلمات التي سيتم استخدامها من قبل المؤشر للتحقق من إمكانية تنفيذ التجارة مع أدوات معينة.


قدرات الأداء.


يقوم المؤشر بإعلام المتداول عن إمكانية تنفيذ التجارة عن طريق رسالة ظهرت على الشاشة، وإرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني أو محطة متنقلة، أو فقط عن طريق إخطار الصوت.


يعمل المؤشر بالأسعار الجارية (يستخدم شريط الصفر).


معلمات الإدخال.


ميبوسيتيون - موقع رمز في الإطار الرئيسي من الرسم البياني (2 - أسفل نهاية اليسار، 3 - نهاية اليمين السفلي). سيمبولس - رمز العمل - مفصولة بفواصل، لا مسافات (فقط نزدكاد هو متاح في الإصدار التجريبي!)؛ ترينداو - الاتجاه الاتجاه من قبل مذبذب ممتاز (صحيح - تطبيق، كاذبة - عدم تطبيق). ترندما - اتجاه الاتجاه بواسطة مؤشر المتوسط ​​المتحرك (ترو - أبلي، فالس - نوت تو أبلي)؛ كروسما - السعر فوق / تحت خط مؤشر المتوسط ​​المتحرك (ترو - أبلي، فالس - نوت أبلي)؛ تريندست - اتجاه الاتجاه بواسطة مؤشر ستوكاستيك (صحيح - تطبيق، كاذبة - عدم تطبيق)؛ كروسستيغ - عبور خط الإشارة عن طريق الخط الرئيسي من مؤشر ستوكاستيك (صحيح - تطبيق، كاذبة - عدم تطبيق)؛ كروسستليف - القيمة الرئيسية لمؤشر ستوكاستيك أعلى / أدنى من ذروة البيع / مستوى التشبع الشرائي (صحيح - تطبيق، كاذبة - عدم تطبيق)؛ تف - الفترة الزمنية بالدقائق (1440 = D1، 240 = H4، 60 = H1 وما إلى ذلك) ؛؛ وساليرت - نافذة منبثقة (صحيح - تطبيق، كاذبة - عدم تطبيق)؛ وسندمايل - إرسال الإخطارات إلى البريد الإلكتروني (صحيح - تطبيق، كاذبة - عدم تطبيق). وسندبوش - إرسال الإخطارات إلى محطة متنقلة (صحيح - تطبيق، كاذبة - عدم تطبيق). وسيسوند - إخطار الصوت (صحيح - تطبيق، كاذبة - عدم تطبيق). وسوندفيل - موقع ملف الصوت.


الأخضر - إشارة شراء. الأحمر - بيع إشارة؛ البرتقال - إشارة محايدة. رمادي - المعلمة معطلة.


لقطات أدناه تشير إلى مثال على التداول باستخدام هذا المؤشر.


وقد تم تطوير المؤشر لمسابقة التجار باستخدام التداول اليدوي على أساس استراتيجية الشاشة الثلاثي (يمكنك رؤية النتائج على الصورة الأخيرة).


أنظمة مجمعة كاملة.


(كمبيوتر، شاشات، حامل، اكسسوارات)


شحن الأرض مجانا على أوامر أكثر من 1،990 $ (48 ولاية) $ 75 ديسكونت & sup1؛ على أوامر أكثر $ 2،700 $ 125 الخصم و sup1؛ على أوامر أكثر $ 3،300 $ 175 ديسكونت & sup1؛ على أوامر أكثر من $ 3،900 $ 225 ديسكونت & sup1؛ على أوامر أكثر من 4،500 $ 275 ديسكونت & sup1؛ على أوامر أكثر من 5،100 $ 325 ديسكونت & sup1؛ على أوامر أكثر من $ 5،800 $ 375 ديسكونت & sup1؛ على أوامر أكثر من 6،400 $ و sup1؛ يتم تطبيق الخصومات تلقائيا عند الخروج.


5 سنة الضمان.


على جميع حزم سطح المكتب.


مع جميع القطع اللازمة.


(لا حاجة إلى نفاد و.


فالكون F-30 - 2 أو 3 مونيتور.


حزمة نظام التداول المحمول.


F-30 تجارة أجهزة الكمبيوتر المحمول اثنين شاشات 24 بوصة.


(يمكن ترقيتها إلى 3) يشمل رصد الكابلات.


شحن مجاني + $ 75 مين. خصم.


فالكون F-35-بلوس - 3 شاشة.


حزمة نظام التداول.


اختيار كيفن غرين المفضل.


(إنتل i7-7700 في 4.2 غيغاهرتز) ثلاثة 27 بوصة شاشات اضافية طويلة رصد الكابلات 5 سنة الضمان! لوحة المفاتيح & أمب؛ الفأر.


كين وود F-35X حزمة النظام.


3-6 مراقبة نظام التداول.


(عالية الأداء F-35 فر.) ثلاثة 24 بوصة شاشات مع موقف.


(ترقية إلى 27 بوصة مع موقف) اضافية طويلة رصد الكابلات 5 سنة الضمان! لوحة المفاتيح & أمب؛ الفأر.


تود جوردون.


F-37GT حزمة النظام.


3-4 مراقبة نظام التداول.


(إنتل كور i7 في 4.7 غيغاهرتز) أربع شاشات 24 بوصة مع موقف.


(ترقية إلى 27 بوصة) اضافية طويلة رصد الكابلات 5 سنة الضمان! لوحة المفاتيح & أمب؛ الفأر.


جو كروتسينجر.


F-52GT حزمة النظام.


4 مراقبة نظام التداول.


(إنتل 6 النواة 4 + غز وحدة المعالجة المركزية) أربع شاشات 24 بوصة.


(ترقية إلى 27 بوصة) اضافية طويلة رصد الكابلات 5 سنة الضمان! لوحة المفاتيح & أمب؛ الفأر.


شحن مجاني + $ 75 مين. خصم.


توم غريزافي.


F-37GT حزمة النظام.


6 إلى 8 مراقبة نظام التداول.


(إنتل كور i7 في 4.7 غيغاهرتز) ستة أو ثمانية شاشات 24 بوصة.


(قابلة للترقية إلى 27 بوصة) سيكس مونيتور ستاند (شون)


أو اثنين 4 مراقب تقف اضافية طويلة رصد الكابلات 5 سنة الضمان! لوحة المفاتيح & أمب؛ الفأر.


شحن مجاني + $ 75 مين. خصم.


جون كارتر.


F-52GT حزمة النظام.


6 إلى 8 مراقبة نظام التداول.


(إنتل 6 النواة 4 + غز وحدة المعالجة المركزية) ستة أو ثمانية شاشات 24 بوصة.


(ترقية إلى 27 بوصة) ستة مراقب الوقوف.


أو اثنين 4 تقف رصد (هو موضح) 5 سنة الضمان! الكابلات، لوحة المفاتيح & أمب؛ الفأر.


أجهزة الكمبيوتر ل.


للتجار الخاصين و هيدجفوندز.


بروكر ريمبورسيمنت للحواسيب التجارية الخاصة بك.


لدينا عملاء لديهم فرصة للحصول على استرداد 100٪ ل فالكون أجهزة الكمبيوتر والأنظمة (الكمبيوتر والشاشات، والاكسسوارات) عند فتح حساب جديد في وسيط المشاركة. سوف يمنحك هؤلاء الوسطاء خصم 20٪ على رسومهم حتى يكتمل السداد. فمن الممكن أن "تراجع مزدوج" عن طريق فتح حساب وتداول بنشاط في أكثر من وسيط مشارك واحد.


الأسهم والخيارات والعقود الآجلة التجار:


ونحن نفخر في عملنا ولا خفض التكاليف عن طريق الاستعانة بمصادر خارجية.


فالكون ترادينغ سيستمز.


شهادة.


"كما المهنية بدوام كامل مع أكثر من 30 عاما في مجال الاستثمار، وأنا أعلم أهمية وجود الأدوات المناسبة.


توفر أجهزة الكمبيوتر التجارية فالكون هذا النوع من الطاقة الاستثنائية التي تحتاجها للحفاظ على مكانتنا كشركة تصميم نظام تجاري مرتبة.


الفرق بين هذه الحواسيب التجارية ونماذج متجر الخصم نموذجية هي مثل الفرق بين يوغو و كورفيت. فالكون هو أفضل كمبيوتر تجاري! "


جو كروتسينجر، كتا.


المؤلف & أمب؛ المتكلم على التداول.


فالكون بيرفورمانس.


إذا قمت بزيادة سرعة الكمبيوتر بنسبة 20٪ ثم أداء هذا الكمبيوتر سوف تزيد بنسبة 20٪. هذا هو ما نقوم به أفضل.


أجهزة الكمبيوتر الرخيصة تتطلب إنتل لتقييم معالجاتهم أبطأ مما يمكن أن تذهب بأمان. لوحاتنا لديها 12-16 المنظمين الجهد مقابل 2-3 التي هي نموذجية من أجهزة الكمبيوتر الرخيصة. المزيد من المنظمين الجهد يعني سلاسة تسليم الجهد والاستقرار أفضل بكثير. لوحاتنا هي أيضا أكثر دقة في تحديد الجهد الصحيح.


مع السلطة أكثر سلاسة ومراقبة الجهد أكثر دقة، أجهزة الكمبيوتر لدينا يمكن أن تذهب بشكل أسرع.


هناك بعض الممارسات السيئة في صناعة الكمبيوتر. وقد وضعت إنتل تحذيرات على هذه الممارسات السيئة. ونحن حريصون على تقديم لكم أسرع جهاز كمبيوتر ممكن داخل المعلمات التشغيل الآمن للوحدة المعالجة المركزية. لقد تم القيام بذلك لأكثر من 4 سنوات ونحن شريك إنتل الذهب.


للحصول على أفضل أجهزة الكمبيوتر التجارية، انتقل مع فالكون ترادينغ كومبوترز.

No comments:

Post a Comment